نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 606

الفصل 606

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

رفع مينغ يو إصبعه ، مشيرًا إلى جزء على الخريطة ، قائلاً: “هذه هي مدينة الهلال ، وتقع في نقطة مهمة في طرق التجارة. في السابق ، كان تكتيك عام من الإعفاء الضريبي ملهمًا حقًا. ومع ذلك ، يمكننا إضافة المزيد إلى ذلك … يجب أن يكون الإعفاء الضريبي فقط للمواطنين الأصليين لمدينة الهلال ، ويجب أن تظل حركة مرور التجار التي تدخل وتخرج باستمرار خاضعة للضريبة. هؤلاء التجار جميعهم أثرياء للغاية. إذا لم نحلق بعضًا منها ، فسيكون ذلك عيبًا رئيسيًا ، وحتى ضررًا ، لأنفسنا “.

“وي تشينغ ، إلقاء نظرة هناك. إلى جانبنا الشرقي والغربي ، توجد مدينة ليست بعيدة عنا. المسافة من هاتين المدينتين إلى مدينة الهلال لدينا حوالي مائة وخمسين لي إلى مائتي لي ، وأحجامها في الواقع لا تختلف كثيرًا عن مدينة الهلال. داخل المنطقة التي تسيطر عليها هذه المدن الثلاث ، يوجد ما مجموعه مائتان وثلاث وستون قرية ، ويكون إجمالي عدد سكان المدن والقرى مجتمعة مرتفعًا بشكل صادم إذا أضفناهم جميعًا. هذا له سبب تاريخي ، بعد كل هذا بالقرب من حدود إمبراطورية فاي لي ، وسلامة وازدهار إمبراطورية فاي لي هي بطبيعة الحال أكثر جاذبية ؛ وبالتالي فإن ما يقرب من ثلثي مواطني إمبراطورية القوس السماوي الأصلي هم في الواقع في الشمال. طالما أننا نتحكم في هاتين المدينتين ، لن نكون قادرين فقط على زيادة دخلنا ومواردنا بشكل كبير ، بل يمكننا أيضًا اكتساب تأثير كبير. الأهم من ذلك ، سيكون لدينا القوة البشرية لبدء التوظيف المناسب. يمكننا أيضًا اغتنام الفرصة لنشر الكلمة عن انتصارنا العظيم على إمبراطورية كاليس ، ونأمل أن نلفت انتباه جيش إمبراطورية القوس السماوي الذي تنتشر بقاياه في جميع أنحاء الأراضي “.

“من خلال احتلال جميع المدن الثلاث ، هذا يعني أننا سنشكل خط تحكم يسهل حراسته ، وهذا يعني أيضًا أننا سنحمي ظهورنا حقًا لإمبراطورية فاي لي. إذا اختارت إمبراطورية كاليس الدفاع ولم تكن ملحة في مهاجمتنا ، فهذا أفضل لنا. في الوقت الحالي ، فإن تجميع قوتنا هو الأهم. مع القوة الكاملة للفوج منقطع النظير باعتباره الآس لدينا ، عندما يحين الوقت ، حتى لو أرسل الأعداء فيلقين ، فلا داعي للخوف. علاوة على ذلك ، إذا أرسلت إمبراطورية باي دا بالفعل قوات كبيرة ضدنا ، فسوف يمنحنا ذلك فرصة مثالية لطلب المساعدة من إمبراطورية فاي لي. لن يتغاضوا عن وجود مثل هذا الجيش الضخم من أعدائهم بالقرب من حدودهم ، وبالقتال معنا في أراضينا كحاجز ، إنه أكثر جاذبية بكثير من أن تغزوهم إمبراطورية باي دا بدلاً من ذلك … لذا من المرجح أن يوافقوا. بمجرد أن تصبح قوة جيشنا كافية ومع التدريب المناسب ، سيكون من الأسهل القيام بأي شيء نخطط له من هناك “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الاخ مينغ ، أفكارك تتوافق حقًا بشكل طبيعي مع أفكاري ، نحن بالفعل في وئام تام. أخذ شمال إقليم إمبراطورية القوس السماوي الأصلي ، والتجنيد ، وتخزين الإمدادات … زيادة قوتنا لانتظار فرصة جيدة. جيد جدًا ، الآن يمكنني أن أشعر بالسهولة في تمرير القيادة المباشرة لجيشي لك “.

“الفائدة الأكبر من التوسع الجانبي من هذا القبيل هو أنه سيكون أقل احتمالا لعبور التسامح الأساسي للعدو. يمكننا أن نبقى صامتين وغير متحركين أثناء البناء ، وبمجرد أن نتحرك ، يجب أن تكون حركة سريعة وساحقة لها تأثير كبير ، لذا قم بشق الأعداء مثل تقسيم الخيزران 1. لا أريد فقط إحياء إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا ، ولكني أريد أيضًا محو إمبراطورية كاليس من الخريطة. لقد تسببوا لنا في مثل هذا الألم والمعاناة ، وسأعيدها بالتأكيد عشر مرات ، ومائة مرة! “

بينما كان يتحدث حتى تلك اللحظة ، قبض تشو وي تشينغ يديه بإحكام ، وضوء بارد في عينيه.

كان لدى تشو وي تشينغ أسلوب بسيط نسبيًا في الحكم على الأشياء. لقد آمن بالقول المأثور “الكلمات ما هي إلا ريح ، ولكن الرؤية إيمان”. في إمبراطورية فاي لي ، على الرغم من أن مينغ يو وحراسه الشخصيين قد خسروا أمام فوج منقطع النظير ، أظهر مينغ يو أيضًا قوته ومهارته في قيادة قواته.

في هذا الصدد ، كان تشو وي تشينغ يحمل احترامًا كبيرًا لـ مينغ يو. لقد كان قادرًا على أن يأمر ويدير رجاله الألف كما لو كانوا جزءًا من جسده ، امتدادًا لإرادته. مثل هذه القدرة ، لم تكن شيئًا يمكن لأي قائد عادي فعله.

كان أيضًا بسبب هذا الاحترام لمينغ يو أنه شعر بالفعل بإرادة طيبة أقوى تجاه طائفة الشيطان السماوي. كانت إحدى أقوى نقاط تشو وي تشينغ أنه كان لديه قاضٍ جيد على قدراته الخاصة ، ومعرفة أين تكمن قوته وضعفه.

من حيث القتال الخالص والبراعة القتالية ، حتى خمسة من مينغ يو المضافة معًا لم يكونوا مطابقين لـ تشو وي تشينغ. لكن … فيما يتعلق بقيادة جيش ، ربما بالكاد تمكن عشرة من تشو وي تشينغ من اللحاق بجنرال فاي لي الإلهي!

على هذا النحو ، على الرغم من أن مينغ يو قد انضم إليهم للتو ، أعلن تشو وي تشينغ على الفور ثقته المطلقة به. كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية في أن طبيعة مينغ يو كانت … غالبًا ما كان فخور ومعزول. إذا قدم نفسه على أنه حذر ومتأهب ضده ، فربما يغادر جنرال فاي لي الإلهي هذا … بعد كل شيء كانت إمبراطورية فاي لي مثالًا جيدًا.

ما أراده تشو وي تشينغ هو السماح لـ مينغ يو باستخدام كل مواهبه إلى أقصى حد. كان بإمكانه أن يفهم سبب قدوم مينغ يو … إلى جانب الطائفة الشيطان السماوي ، ربما كان الأمر أكثر أنه أراد حقًا الحصول على فرصة لقيادة الفوج منقطع النظير.

بالنسبة لشخص مثل مينغ يو ، على الرغم من أن مستوى تدريبه لم يكن أعلى ، لكن رتبته ومكانته في طائفة الشيطان السماوي ربما كانت أعلى من والده مينغ وو. إذا لم يكن على استعداد للقيام بذلك ، فلن تتمكن حتى طائفة الشيطان السماوي من إجباره على الذهاب لمساعدة تشو وي تشينغ.

تم بناء الفوج منقطع النظير من قبل تشو وي تشينغ ، بعد العديد من التجارب والمحن. كان يعرف مقدار الجهد والموارد التي بذلها في الفوج منقطع النظير. حتى لو تجاهل المرء الكميات الهائلة من الذهب والموارد ، فقط من حيث الروح والحيوية والاعتقاد بأنه قد استثمر ، بدون شانغوان فاي اير والأدوية الثمينة لقصر قبة السماء ، بدون انوية لونغ شي يا السماوية لإنشاء تلك الأدوية ، و بدون وجود العديد من أساتذة المعدات المدمجة المهرة الذين عملوا بشق الأنفس على إنشاء العديد من لفائف المعدات المدمجة … كيف يمكن للفوج منقطعة النظير أن يكون في حالته الحالية؟ حتى الآن ، لم يتم تجهيز الفوج منقطع النظير بالكامل. ولقد فقد تسعة وأربعين من نخبة المحاربين والإخوة ، كان قلب تشو وي تشينغ يتألم بشدة.

بالطبع ، لم يكن قلب تشو وي تشينغ لم يتألم عندما مرر قيادة الفوج منقطع النظير الثمين إلى مينغ يو. ومع ذلك ، فقد كان واضحًا أن قائدًا بارزًا فقط مثل مينغ يو يمكنه حقًا الاستفادة الكاملة من الفوج منقطعة النظير ، لازدهار قوتهم الحقيقية. لم يكن يريد أن يرى وقتًا آخر مثل القتال في مدينة الهلال. على الرغم من حقيقة أنهم حققوا النصر النهائي ، ولم يتحدث مينغ يو عن أي شيء ، لكن تشو وي تشينغ كان يعلم أن خسائرهم كانت بسبب أخطائه في القيادة. إذا كان قادرًا على التراجع لفترة أطول ، وانتظر شهرًا قبل أن يهاجم مدينة الهلال فعليًا ، فلن يتكبدوا مثل هذه الخسائر. ربما كانت لديه الموهبة في القيادة العسكرية ، لكنها كانت بالتأكيد غير متطورة وغير ناضجة للغاية.

بسبب كل هذه العوامل والاعتبارات ، لم يتردد في تمرير الأمر إلى مينغ يو ، بينما ظل في الخلفية يشرف على كل شيء. بالطبع ، هذا لا يعني أن وجوده كان عديم الفائدة. على العكس من ذلك ، تمامًا كما قال مينغ يو ، كان القائد الروحي للفوج منقطعة النظير ، الروح والعمود الفقري للفوج بأكمله. لن يكون من السهل على مينغ يو حتى محاولة تولي منصبه. علاوة على ذلك ، سيظل تشو وي تشينغ هو صاحب القرار في مسائل الصورة الكبيرة. فيما يتعلق بالقيادة العسكرية المباشرة ، ربما كان تشو وي تشينغ لا يزال غائبًا ، ولكن من حيث إستراتيجية الصورة الكبيرة والتخطيط الهيكلي السياسي الكامل للعالم ، لم يكن أقل من مينغ يو. ربما من حيث المستوى ، كان في حالة أعلى من مينغ يو.

فقط تشو وي تشينغ نفسه كان يعرف بوضوح ما هي العلاقة التي تربطه بقصر قبة السماء و جبل الثلج السماوي، وكيفية الاستفادة من هذا الاتصال.

علاوة على ذلك ، تم إنشاء فوج منقطع النظير من قبل تشو وي تشينغ ورفاقه. حتى لو كان مينغ يو لديه قيادة الفوج ، فلا داعي للقلق. بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، لن يكون مينغ يو قادرًا على التخلص من فوج منقطع النظير.

يمكن القول أن هذه المعركة الدموية في مدينة الهلال قد علمت تشو وي تشينغ درسًا هائلاً ومؤلماً ، لكنها كانت تجربة قيمة مع ذلك. نحو أي معارك وحروب مستقبلية ، بدأ تشو وي تشينغ في الحصول على صورة وفهم أوضح.

ضحك مينغ يو بحرارة وقال: “جيد جدًا ، لن أكون مهذبًا جدًا بعد ذلك. آمل أن تسمحوا لي حقًا بالسيطرة الكاملة والسيطرة المطلقة بهذا المعنى “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كل أمر منك يجب تنفيذه دون فشل. إذا عصى أي شخص ، فسوف يعاقب بالأحكام العرفية “.

قال مينغ يو: “جيد جدا. بعد ذلك ، ما سنفعله أولاً هو بناء حملتنا. خسائرنا هذه المرة كبيرة للغاية ، ولن يتمكن المواطنون في مدينة الهلال من التعافي من الألم بهذه السرعة. على هذا النحو ، لا ينبغي أن يكون التوظيف على رأس أولوياتنا في أي وقت قريب. بعد كل شيء ، يجب أن تصل القوة الرئيسية للفوج منقطع النظير لدينا قريبًا. بالطبع ، عزيزي القائد تشو ، يجب أن أقول إنه إذا كانت بقية فوجك منقطعة النظير من نوعه مجرد أزهار في مرآة وانعكاس القمر في الماء 2 ، وليس كما وعدت ، فلا تلومني إذا ابتعدت فورًا ! بصفتي قائدًا وجنرالًا ، فإن الفوج منقطع النظير الخاص بك هو الذي جذبني إلى هنا ، وسأكون في غاية الفخر أن أكون قادرًا على قيادة فوج النخبة من هذا القبيل. وإلا ، فقد أبقى في إمبراطورية فاي لي وأواصل التخطيط معهم “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “بالتأكيد ستكون راضيًا. بدون شك ، هذه السرية الرئيسية الأولى التي أحضرتها هي الأفضل من بين كل فوج منقطع النظير ، المحصول الكريم. ومع ذلك ، لا يمكن طرد بقية القوات بسهولة. خاصة بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطع النظير … لديهم بالتأكيد قوة مكافئة ، أو ربما أقوى. “

أومأ مينغ يو برأسه وقال: “دع الإخوة في فوج منقطع النظير يستريحون ويشفون. سأرسل حراسي الشخصي لبدء نشر الأخبار والدعاية ، للسماح للنتائج الرائعة التي حققناها بالانتشار عبر الشمال. يجب أن نجعل المواطنين في الشمال يعرفون أن جيوش إمبراطورية القوس السماوي قد عادت. بعد ذلك ، نحتاج فقط إلى الاستمرار في التحرك خطوة بخطوة ويجب أن يكون ذلك بدون أي مشاكل. بعد كل شيء ، انتهت الآن أصعب معركة وأهمها.

بدأ تشو وي تشينغ في تقديم مينغ يو إلى الهياكل والتشكيلات المختلفة للفوج منقطعة النظير بالتفصيل ، وسلطاتهم ونقاط قوتهم. بعد ذلك ، مرر هذا القائد مرة أخرى بزمام السلطة بالكامل إلى مينغ يو. من خلال المغادرة في منتصف الطريق ، كان هذا أولاً إظهار الدعم الكامل لـ مينغ يو ، وثانيًا أيضًا لأن قلبه كان الآن مع تيان اير وقلبه الثمين في معدتها.

بعد أيام قليلة من الحزن ، استعادت مدينة الهلال ببطء الإحساس بعودة الحياة إلى طبيعتها. فتحت البوابات الأربع على مصراعيها ، واستؤنفت العمليات العادية شيئًا فشيئًا.

كان مينغ يو بالتأكيد من النوع الذي نفذ مهامه بسرعة وحيوية ، بقوة الرعد وسرعة البرق. في غضون هذه الأيام القليلة ، كان قد تعرف بالفعل على كل الفوج منقطع النظير ، وجميع التشكيلات المختلفة داخلها ونقاط قوتها وضعفها. بعد بعض المناقشات مع تشو وي تشينغ ، أضاف أيضًا حارسه الشخصي إلى فوج منقطع النظير ، وقسمهم إلى “سريتين رئيسيتين” لتلائم تشكيلات الفوج منقطع النظير. على هذا النحو ، فإن القوة الإجمالية للفوج منقطعة النظير كانت في الواقع الآن قوة الفوج الفعلي.

بشكل غير متوقع ، في غضون أربعة أيام فقط ، مرت القوة الرئيسية للفوج منقطع النظير عبر حدود إمبراطورية فاي لي ووصلت إلى مدينة الهلال. عندما شاهد تشو وي تشينغ المشهد المألوف لوصول جيوشه القريبة ، كادت الدموع تهدد بالسقوط! كان وصول الفوج منقطع النظير يعني أنهم تمكنوا أخيرًا من الحفاظ على ثباتهم في شمال إمبراطورية القوس السماوي ، ولم يعدوا بحاجة إلى القلق بشأن هجمات العدو.

في الوقت الحالي ، كانت جيوش إمبراطورية القوس السماوي بأكملها جاهزة تمامًا لبدء إحياء إمبراطوريتها ، وانتشرت أقسامها المختلفة ، خاصة فيما يتعلق بتشكيلاتها المناسبة.

الفصل 606 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] رفع مينغ يو إصبعه ، مشيرًا إلى جزء على الخريطة ، قائلاً: “هذه هي مدينة الهلال ، وتقع في نقطة مهمة في طرق التجارة. في السابق ، كان تكتيك عام من الإعفاء الضريبي ملهمًا حقًا. ومع ذلك ، يمكننا إضافة المزيد إلى ذلك … يجب أن يكون الإعفاء الضريبي فقط للمواطنين الأصليين لمدينة الهلال ، ويجب أن تظل حركة مرور التجار التي تدخل وتخرج باستمرار خاضعة للضريبة. هؤلاء التجار جميعهم أثرياء للغاية. إذا لم نحلق بعضًا منها ، فسيكون ذلك عيبًا رئيسيًا ، وحتى ضررًا ، لأنفسنا “. “وي تشينغ ، إلقاء نظرة هناك. إلى جانبنا الشرقي والغربي ، توجد مدينة ليست بعيدة عنا. المسافة من هاتين المدينتين إلى مدينة الهلال لدينا حوالي مائة وخمسين لي إلى مائتي لي ، وأحجامها في الواقع لا تختلف كثيرًا عن مدينة الهلال. داخل المنطقة التي تسيطر عليها هذه المدن الثلاث ، يوجد ما مجموعه مائتان وثلاث وستون قرية ، ويكون إجمالي عدد سكان المدن والقرى مجتمعة مرتفعًا بشكل صادم إذا أضفناهم جميعًا. هذا له سبب تاريخي ، بعد كل هذا بالقرب من حدود إمبراطورية فاي لي ، وسلامة وازدهار إمبراطورية فاي لي هي بطبيعة الحال أكثر جاذبية ؛ وبالتالي فإن ما يقرب من ثلثي مواطني إمبراطورية القوس السماوي الأصلي هم في الواقع في الشمال. طالما أننا نتحكم في هاتين المدينتين ، لن نكون قادرين فقط على زيادة دخلنا ومواردنا بشكل كبير ، بل يمكننا أيضًا اكتساب تأثير كبير. الأهم من ذلك ، سيكون لدينا القوة البشرية لبدء التوظيف المناسب. يمكننا أيضًا اغتنام الفرصة لنشر الكلمة عن انتصارنا العظيم على إمبراطورية كاليس ، ونأمل أن نلفت انتباه جيش إمبراطورية القوس السماوي الذي تنتشر بقاياه في جميع أنحاء الأراضي “. “من خلال احتلال جميع المدن الثلاث ، هذا يعني أننا سنشكل خط تحكم يسهل حراسته ، وهذا يعني أيضًا أننا سنحمي ظهورنا حقًا لإمبراطورية فاي لي. إذا اختارت إمبراطورية كاليس الدفاع ولم تكن ملحة في مهاجمتنا ، فهذا أفضل لنا. في الوقت الحالي ، فإن تجميع قوتنا هو الأهم. مع القوة الكاملة للفوج منقطع النظير باعتباره الآس لدينا ، عندما يحين الوقت ، حتى لو أرسل الأعداء فيلقين ، فلا داعي للخوف. علاوة على ذلك ، إذا أرسلت إمبراطورية باي دا بالفعل قوات كبيرة ضدنا ، فسوف يمنحنا ذلك فرصة مثالية لطلب المساعدة من إمبراطورية فاي لي. لن يتغاضوا عن وجود مثل هذا الجيش الضخم من أعدائهم بالقرب من حدودهم ، وبالقتال معنا في أراضينا كحاجز ، إنه أكثر جاذبية بكثير من أن تغزوهم إمبراطورية باي دا بدلاً من ذلك … لذا من المرجح أن يوافقوا. بمجرد أن تصبح قوة جيشنا كافية ومع التدريب المناسب ، سيكون من الأسهل القيام بأي شيء نخطط له من هناك “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الاخ مينغ ، أفكارك تتوافق حقًا بشكل طبيعي مع أفكاري ، نحن بالفعل في وئام تام. أخذ شمال إقليم إمبراطورية القوس السماوي الأصلي ، والتجنيد ، وتخزين الإمدادات … زيادة قوتنا لانتظار فرصة جيدة. جيد جدًا ، الآن يمكنني أن أشعر بالسهولة في تمرير القيادة المباشرة لجيشي لك “. “الفائدة الأكبر من التوسع الجانبي من هذا القبيل هو أنه سيكون أقل احتمالا لعبور التسامح الأساسي للعدو. يمكننا أن نبقى صامتين وغير متحركين أثناء البناء ، وبمجرد أن نتحرك ، يجب أن تكون حركة سريعة وساحقة لها تأثير كبير ، لذا قم بشق الأعداء مثل تقسيم الخيزران 1. لا أريد فقط إحياء إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا ، ولكني أريد أيضًا محو إمبراطورية كاليس من الخريطة. لقد تسببوا لنا في مثل هذا الألم والمعاناة ، وسأعيدها بالتأكيد عشر مرات ، ومائة مرة! “ بينما كان يتحدث حتى تلك اللحظة ، قبض تشو وي تشينغ يديه بإحكام ، وضوء بارد في عينيه. كان لدى تشو وي تشينغ أسلوب بسيط نسبيًا في الحكم على الأشياء. لقد آمن بالقول المأثور “الكلمات ما هي إلا ريح ، ولكن الرؤية إيمان”. في إمبراطورية فاي لي ، على الرغم من أن مينغ يو وحراسه الشخصيين قد خسروا أمام فوج منقطع النظير ، أظهر مينغ يو أيضًا قوته ومهارته في قيادة قواته. في هذا الصدد ، كان تشو وي تشينغ يحمل احترامًا كبيرًا لـ مينغ يو. لقد كان قادرًا على أن يأمر ويدير رجاله الألف كما لو كانوا جزءًا من جسده ، امتدادًا لإرادته. مثل هذه القدرة ، لم تكن شيئًا يمكن لأي قائد عادي فعله. كان أيضًا بسبب هذا الاحترام لمينغ يو أنه شعر بالفعل بإرادة طيبة أقوى تجاه طائفة الشيطان السماوي. كانت إحدى أقوى نقاط تشو وي تشينغ أنه كان لديه قاضٍ جيد على قدراته الخاصة ، ومعرفة أين تكمن قوته وضعفه. من حيث القتال الخالص والبراعة القتالية ، حتى خمسة من مينغ يو المضافة معًا لم يكونوا مطابقين لـ تشو وي تشينغ. لكن … فيما يتعلق بقيادة جيش ، ربما بالكاد تمكن عشرة من تشو وي تشينغ من اللحاق بجنرال فاي لي الإلهي! على هذا النحو ، على الرغم من أن مينغ يو قد انضم إليهم للتو ، أعلن تشو وي تشينغ على الفور ثقته المطلقة به. كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية في أن طبيعة مينغ يو كانت … غالبًا ما كان فخور ومعزول. إذا قدم نفسه على أنه حذر ومتأهب ضده ، فربما يغادر جنرال فاي لي الإلهي هذا … بعد كل شيء كانت إمبراطورية فاي لي مثالًا جيدًا. ما أراده تشو وي تشينغ هو السماح لـ مينغ يو باستخدام كل مواهبه إلى أقصى حد. كان بإمكانه أن يفهم سبب قدوم مينغ يو … إلى جانب الطائفة الشيطان السماوي ، ربما كان الأمر أكثر أنه أراد حقًا الحصول على فرصة لقيادة الفوج منقطع النظير. بالنسبة لشخص مثل مينغ يو ، على الرغم من أن مستوى تدريبه لم يكن أعلى ، لكن رتبته ومكانته في طائفة الشيطان السماوي ربما كانت أعلى من والده مينغ وو. إذا لم يكن على استعداد للقيام بذلك ، فلن تتمكن حتى طائفة الشيطان السماوي من إجباره على الذهاب لمساعدة تشو وي تشينغ. تم بناء الفوج منقطع النظير من قبل تشو وي تشينغ ، بعد العديد من التجارب والمحن. كان يعرف مقدار الجهد والموارد التي بذلها في الفوج منقطع النظير. حتى لو تجاهل المرء الكميات الهائلة من الذهب والموارد ، فقط من حيث الروح والحيوية والاعتقاد بأنه قد استثمر ، بدون شانغوان فاي اير والأدوية الثمينة لقصر قبة السماء ، بدون انوية لونغ شي يا السماوية لإنشاء تلك الأدوية ، و بدون وجود العديد من أساتذة المعدات المدمجة المهرة الذين عملوا بشق الأنفس على إنشاء العديد من لفائف المعدات المدمجة … كيف يمكن للفوج منقطعة النظير أن يكون في حالته الحالية؟ حتى الآن ، لم يتم تجهيز الفوج منقطع النظير بالكامل. ولقد فقد تسعة وأربعين من نخبة المحاربين والإخوة ، كان قلب تشو وي تشينغ يتألم بشدة. بالطبع ، لم يكن قلب تشو وي تشينغ لم يتألم عندما مرر قيادة الفوج منقطع النظير الثمين إلى مينغ يو. ومع ذلك ، فقد كان واضحًا أن قائدًا بارزًا فقط مثل مينغ يو يمكنه حقًا الاستفادة الكاملة من الفوج منقطعة النظير ، لازدهار قوتهم الحقيقية. لم يكن يريد أن يرى وقتًا آخر مثل القتال في مدينة الهلال. على الرغم من حقيقة أنهم حققوا النصر النهائي ، ولم يتحدث مينغ يو عن أي شيء ، لكن تشو وي تشينغ كان يعلم أن خسائرهم كانت بسبب أخطائه في القيادة. إذا كان قادرًا على التراجع لفترة أطول ، وانتظر شهرًا قبل أن يهاجم مدينة الهلال فعليًا ، فلن يتكبدوا مثل هذه الخسائر. ربما كانت لديه الموهبة في القيادة العسكرية ، لكنها كانت بالتأكيد غير متطورة وغير ناضجة للغاية. بسبب كل هذه العوامل والاعتبارات ، لم يتردد في تمرير الأمر إلى مينغ يو ، بينما ظل في الخلفية يشرف على كل شيء. بالطبع ، هذا لا يعني أن وجوده كان عديم الفائدة. على العكس من ذلك ، تمامًا كما قال مينغ يو ، كان القائد الروحي للفوج منقطعة النظير ، الروح والعمود الفقري للفوج بأكمله. لن يكون من السهل على مينغ يو حتى محاولة تولي منصبه. علاوة على ذلك ، سيظل تشو وي تشينغ هو صاحب القرار في مسائل الصورة الكبيرة. فيما يتعلق بالقيادة العسكرية المباشرة ، ربما كان تشو وي تشينغ لا يزال غائبًا ، ولكن من حيث إستراتيجية الصورة الكبيرة والتخطيط الهيكلي السياسي الكامل للعالم ، لم يكن أقل من مينغ يو. ربما من حيث المستوى ، كان في حالة أعلى من مينغ يو. فقط تشو وي تشينغ نفسه كان يعرف بوضوح ما هي العلاقة التي تربطه بقصر قبة السماء و جبل الثلج السماوي، وكيفية الاستفادة من هذا الاتصال. علاوة على ذلك ، تم إنشاء فوج منقطع النظير من قبل تشو وي تشينغ ورفاقه. حتى لو كان مينغ يو لديه قيادة الفوج ، فلا داعي للقلق. بعد كل شيء ، بغض النظر عن أي شيء ، لن يكون مينغ يو قادرًا على التخلص من فوج منقطع النظير. يمكن القول أن هذه المعركة الدموية في مدينة الهلال قد علمت تشو وي تشينغ درسًا هائلاً ومؤلماً ، لكنها كانت تجربة قيمة مع ذلك. نحو أي معارك وحروب مستقبلية ، بدأ تشو وي تشينغ في الحصول على صورة وفهم أوضح. ضحك مينغ يو بحرارة وقال: “جيد جدًا ، لن أكون مهذبًا جدًا بعد ذلك. آمل أن تسمحوا لي حقًا بالسيطرة الكاملة والسيطرة المطلقة بهذا المعنى “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كل أمر منك يجب تنفيذه دون فشل. إذا عصى أي شخص ، فسوف يعاقب بالأحكام العرفية “. قال مينغ يو: “جيد جدا. بعد ذلك ، ما سنفعله أولاً هو بناء حملتنا. خسائرنا هذه المرة كبيرة للغاية ، ولن يتمكن المواطنون في مدينة الهلال من التعافي من الألم بهذه السرعة. على هذا النحو ، لا ينبغي أن يكون التوظيف على رأس أولوياتنا في أي وقت قريب. بعد كل شيء ، يجب أن تصل القوة الرئيسية للفوج منقطع النظير لدينا قريبًا. بالطبع ، عزيزي القائد تشو ، يجب أن أقول إنه إذا كانت بقية فوجك منقطعة النظير من نوعه مجرد أزهار في مرآة وانعكاس القمر في الماء 2 ، وليس كما وعدت ، فلا تلومني إذا ابتعدت فورًا ! بصفتي قائدًا وجنرالًا ، فإن الفوج منقطع النظير الخاص بك هو الذي جذبني إلى هنا ، وسأكون في غاية الفخر أن أكون قادرًا على قيادة فوج النخبة من هذا القبيل. وإلا ، فقد أبقى في إمبراطورية فاي لي وأواصل التخطيط معهم “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “بالتأكيد ستكون راضيًا. بدون شك ، هذه السرية الرئيسية الأولى التي أحضرتها هي الأفضل من بين كل فوج منقطع النظير ، المحصول الكريم. ومع ذلك ، لا يمكن طرد بقية القوات بسهولة. خاصة بالنسبة للفرسان الثقيلين منقطع النظير … لديهم بالتأكيد قوة مكافئة ، أو ربما أقوى. “ أومأ مينغ يو برأسه وقال: “دع الإخوة في فوج منقطع النظير يستريحون ويشفون. سأرسل حراسي الشخصي لبدء نشر الأخبار والدعاية ، للسماح للنتائج الرائعة التي حققناها بالانتشار عبر الشمال. يجب أن نجعل المواطنين في الشمال يعرفون أن جيوش إمبراطورية القوس السماوي قد عادت. بعد ذلك ، نحتاج فقط إلى الاستمرار في التحرك خطوة بخطوة ويجب أن يكون ذلك بدون أي مشاكل. بعد كل شيء ، انتهت الآن أصعب معركة وأهمها. بدأ تشو وي تشينغ في تقديم مينغ يو إلى الهياكل والتشكيلات المختلفة للفوج منقطعة النظير بالتفصيل ، وسلطاتهم ونقاط قوتهم. بعد ذلك ، مرر هذا القائد مرة أخرى بزمام السلطة بالكامل إلى مينغ يو. من خلال المغادرة في منتصف الطريق ، كان هذا أولاً إظهار الدعم الكامل لـ مينغ يو ، وثانيًا أيضًا لأن قلبه كان الآن مع تيان اير وقلبه الثمين في معدتها. … بعد أيام قليلة من الحزن ، استعادت مدينة الهلال ببطء الإحساس بعودة الحياة إلى طبيعتها. فتحت البوابات الأربع على مصراعيها ، واستؤنفت العمليات العادية شيئًا فشيئًا. كان مينغ يو بالتأكيد من النوع الذي نفذ مهامه بسرعة وحيوية ، بقوة الرعد وسرعة البرق. في غضون هذه الأيام القليلة ، كان قد تعرف بالفعل على كل الفوج منقطع النظير ، وجميع التشكيلات المختلفة داخلها ونقاط قوتها وضعفها. بعد بعض المناقشات مع تشو وي تشينغ ، أضاف أيضًا حارسه الشخصي إلى فوج منقطع النظير ، وقسمهم إلى “سريتين رئيسيتين” لتلائم تشكيلات الفوج منقطع النظير. على هذا النحو ، فإن القوة الإجمالية للفوج منقطعة النظير كانت في الواقع الآن قوة الفوج الفعلي. بشكل غير متوقع ، في غضون أربعة أيام فقط ، مرت القوة الرئيسية للفوج منقطع النظير عبر حدود إمبراطورية فاي لي ووصلت إلى مدينة الهلال. عندما شاهد تشو وي تشينغ المشهد المألوف لوصول جيوشه القريبة ، كادت الدموع تهدد بالسقوط! كان وصول الفوج منقطع النظير يعني أنهم تمكنوا أخيرًا من الحفاظ على ثباتهم في شمال إمبراطورية القوس السماوي ، ولم يعدوا بحاجة إلى القلق بشأن هجمات العدو. في الوقت الحالي ، كانت جيوش إمبراطورية القوس السماوي بأكملها جاهزة تمامًا لبدء إحياء إمبراطوريتها ، وانتشرت أقسامها المختلفة ، خاصة فيما يتعلق بتشكيلاتها المناسبة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط