نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 608

الفصل 608

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

في الأصل ، منذ عدة سنوات ، عندما كانت شياو رو سي لا تزال قائدة سرية، كانت شانغوان بينغ اير بالفعل قائدة كتيبتهم. عندما سمعها تشو وي تشينغ تنادي “بينغر” إلى جانبها ، كان قلبه مليئًا بمشاعر غليظة لأنه يتذكر تلك الأوقات. في الواقع! لقد كان بعيدًا عن بينغ اير لفترة طويلة ، وكان يفتقدها حقًا كثيرًا. بدأ يتساءل متى ستخرج بالفعل من التدريب المغلق.

على الرغم من أنه كان يفكر في ذلك في قلبه ، إلا أنه تقدم بسرعة لشرح الموقف. “الأخت الكبرى رو سي ، لقد حصلت على الشخص الخطأ. هذه ليست بينغ اير ، إنها أخت بينغ اير ، وهي جزء من ثلاثة توائم ، شانغوان شيو اير . بطبيعة الحال ، هي لا تتعرف عليك. شيو اير ، تيان اير ، اسمحوا لي أن أقدم لكم كلاكما. هذا هو الأخت الكبرى شياو رو سي ، لقد نشأت معها. نظرًا لحقيقة أنها أرادت الانضمام إلى الجيش ، فقد تنكرت كرجل. الأخت الكبرى رو سي هي بطلة في الجيش بالفعل! “

نظر كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الفور إلى تشو وي تشينغ بنظرة مماثلة وذات مغزى ، قبل أن يستقبلوا شياو رو سي.

بطبيعة الحال ، كانت شياو رو سي تفحص الفتاتين. بدت كل من شانغوان شيو اير و بينغ اير متشابهين تمامًا ، لدرجة أنها كانت مندهشة حرفياً. أما بالنسبة لشعر تيان اير الأبيض اللامع والأعين الأرجوانية التي تبرز جمالها ، فقد كان الأمر أيضًا مصدومة للغاية. لم تستطع إلا أن تفكر في نفسها: لقد مرت بضع سنوات فقط ، وتمكن هذا الوغد الصغير وي تشينغ من مقابلة هؤلاء النساء الجميلات. بالنظر إلى أعينهم … يبدو أن علاقتهم به ليست بهذه البساطة بعد كل شيء!

دعا تشو وي تشينغ شياو رو سي إلى المنزل ، حيث لم يستطع الانتظار للسؤال عن الظروف حول كيفية تدمير إمبراطوريتهم سابقًا.

استغرقت شياو رو سي بعض الوقت لتهدئة نفسها قبل أن تتبعه في المنزل.

في ذلك الوقت ، هاجمت جيوش كاليس فجأة. لم يعرف أحد كيف تلقوا أخبارًا تفيد بأن الأدميرال تشو لم يكن في الخطوط الأمامية ، وعاد إلى العاصمة لفترة قصيرة. في المرة الأولى ، أرسلوا كل جيوشهم في هجوم مفاجئ ضخم.

إلى جانب الجيش الكامل لإمبراطورية كاليس المكون من ستة أفواج من الجنود ، كان هناك أيضًا خمسة أفواج أخرى من إمبراطورية باي دا. علاوة على ذلك ، أرسلت إمبراطورية باي دا أكثر من دزينة من سادة الجوهرة السماوية الأقوياء ، بقيادة قوة الملك السماوي في هجوم منسق.

لم تكن هناك فرصة على الإطلاق. انهار خط جيش القوس السماوي على الفور تقريبًا ، واندلع الجيش على طول الطريق عبر العاصمة. في تلك المرحلة ، على الرغم من أن الأدميرال تشو قد قاد حرسه الشخصي والجيوش في مدينة القوس السماوي ليضعوا مقاومة عنيدة أخيرة ، إلا أن الفجوة بين الجانبين كانت ضخمة جدًا. في اللحظة الأخيرة ، أُجبر الأدميرال تشو على التضحية بنفسه لاستخدام ختم إنكار المصير الظلام المتبلور ، وختم إمبراطور القوس السماوي دي فنغ لينغ وبعض كبار المسؤولين الآخرين في إمبراطورية القوس السماوي في القصر الملكي.

خلال ذلك الوقت ، كانت شياو رو سي على الخطوط الأمامية لحدود كاليس ، وكانت واحدة من أولئك الذين واجهوا جيشي كاليس و باي دا. بعد المعركة الكبيرة ، عندما فقدوا كل شيء ، لم يكن لديهم خيار سوى الفرار في كل الاتجاهات. انتهى الأمر بهذه القوات المهزومة إلى الظهور في ثورات صغيرة في العام الماضي ، في محاولة لإحياء وطنهم.

نظرًا لهوية شياو رو سي ، رتبتها ومكانتها ، كانت قواتها المتمردة واحدة من أكبرهم جميعًا ، حيث بلغ عددهم ما يقرب من ستة آلاف حيث اختبأوا في أحد التلال النائية. للأسف ، كانت قوتهم منخفضة للغاية ، وفقط ، إلى جانب استخدام التضاريس المعقدة للتلال لحماية أنفسهم ، لم يتمكنوا من فعل المزيد من حيث المقاومة.

ومع ذلك ، منذ وقت ليس ببعيد ، كان مينغ يو ينشر الاعلان التي لا غنى عنها في السماح لهم بمعرفة أن قوة من جيوش إمبراطورية القوس السماوي قد استعادت بالفعل مدينة الهلال ، حتى أنها تمكنت من تحقيق نصر دفاعي رائع بعد أن فرضت جيوش كاليس الحصار مرة أخرى . الأهم من ذلك ، بعد المزيد من الاستكشاف ، سمعت شياو رو سي أسماء الأميرة ديفويا وتشو وي تشينغ ، وهرعت على الفور.

عند سماع أوصاف شياو رو سي ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد بعمق.

“الأخت رو سي ، لا تقلقي. هذه المرة ، لسنا هنا فقط لإحياء وطننا ، ولإعادة إمبراطورية القوس السماوي ، بل سنقوم أيضًا بتدمير إمبراطورية كاليس. في الماضي ، كنا ضعفاء للغاية. ومع ذلك ، فإن تلك الأيام قد مضى وقت. قريباً ، سوف نقف بقوة كواحدة من القوى القوية في البر الرئيسي “.

كانت الدموع تنهمر في عيون شياو رو سي ، وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهها. “الصغير وي ، من الجيد جدًا أن تعود. يمكننا أخيرًا أن يكون لدينا دعامة أساسية ، ركيزة لدعمنا. أنا أعرف بالفعل مكان وجود معظم جيوشنا ، وسأرسل بعض الرجال على الفور للاتصال بهم وجمعهم معًا. بمجرد أن نتمكن من حشد قواتنا معًا ، يمكننا البدء في استعادة وطننا في أسرع وقت ممكن “.

كان تشو وي تشينغ مسرورًا وصرخ: “سيكون ذلك رائعًا. نحن الآن في مرحلة تجميع القوة ، لغزو وإعادة احتلال مدينة القوس السماوي بضربة واحدة “.

سألت شياو رو سي: “ليتل فاتي ، كيف قضيت السنوات القليلة الماضية؟”

كما مر تشو وي تشينغ بأحداث حياته ببساطة ، منذ أن انفصل عن شياو رو سي آخر مرة. بالمقارنة مع الحياة العسكرية البسيطة لـ شياو رو سي ، كانت تجاربه بعيدة ومتنوعة ، وبالتأكيد كانت غنية ووفيرة ، وعندما استمعت شياو رو سي إلى قصته ، لم تستطع إلا أن تكون متأثرة بشكل واضح.

غادر كل من شانغوان شيو اير و تيان اير الغرفة ، تاركين للأخ والأخت الزوجين اللحاق ببعضهما البعض ، ولم يكن هناك سوى الاثنين وحدهما في الغرفة.

بعد سماع وصف تشو وي تشينغ ، لم تستطع شياو رو سي إلا تحريك شفتيها في تلميح نحو الباب ، قائلة بنبرة منخفضة: “من هاتين الفتاتين؟ ألست مع بينغ اير؟ كيف انتهى بك الأمر بالتبادل مع أختها؟ وتلك السيدة تيان إير … يبدو أن علاقتها معك ليست بهذه البساطة … “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “فقط أصدقاء حميمون ، أصدقاء حميمون … هيه هيه”

حدقت شياو رو سي في وجهه بسخط: “أيها الزميل الرهيب ، تحاول أن تكون مستهترًا. لاحقًا سأخبر العم تشو ، وأجعله يضربك … “

كانت تلك هي الكلمات التي استخدمتها شياو رو سي لتهديده منذ صغره ، وقد قالتها دون وعي. بمجرد أن فعلت ذلك ، ندمت على ذلك على الفور ، حيث نظرت إلى تشو وي تشينغ بنظرة اعتذارية.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “الأخت رو سي ، أنا بخير. سيكون لدى الأب بالتأكيد فرصة لضربي مرة أخرى “. وبصورة حازمة في عينيه ، قال بوحشية: “بعد فترة قصيرة ، سنكون قادرين على العودة. سأنقذ والدي بالتأكيد .. بغض النظر عن مدى صعوبة مهارة إنكار المصير تبلور الظلام … سأنقذه بالتأكيد! “

فيما يتعلق بختم إنكار المصير تبلور الظلام ، وكيفية إطلاقه وإنقاذ والده ، كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل مجموعة من الخطط. بشكل طبيعي ، إذا أطلق أحدهم أو كسر ختم إنكار المصير تبلور الظلام ، فهذا يعني أيضًا وفاة الأدميرال تشو. بعد كل شيء ، لقد أحرق كل ما لديه ، حتى قوة حياته ، في إطلاق مثل هذه المهارة … في مقابل فرصة أن تتاح للعائلة المالكة لإمبراطورية القوس السماوي فرصة لقلب الطاولة.

ومع ذلك ، هل كان ختم إنكار المصير تبلور الظلام غير قابل للكسر حقًا أو بدون حل؟ كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل بعض الأفكار حول هذا الموضوع ، وكان لا يزال في خضم تحسين خططه وإتقانها.

في تلك اللحظة ، دق الباب ، ورن صوت شانغوان شيو اير من الخارج. “وي تشينغ ، هل يمكنني الدخول؟”

بدأ تشو وي تشينغ للحظات ، ولكن أمامه ، خجلت شياو رو سي خجلاً قليلاً ، وأخذت بعين الاعتبار بسخط وهي تقول بهدوء: “انظر ، أي نوع من الشخصية الرهيبة لديك في قلوب هؤلاء الفتيات.”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “شخصيتي جيدة للغاية! شيو اير ، تعال. “

فُتح الباب ، ودخلت شانغوان شيو اير من الخارج ، وتبعها تيان اير خلفها. في يديها ، كان هناك رسالة.

“ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ شانغوان شيو اير في حيرة.

أجابت شانغوان شيو اير : “لقد أرسل الأب للتو رسالة. بدأت دورة الجوهرة السماوية التالية ، واقترح الأب والعم أن تنضم إلى بطولة الجوهرة السماوية مرة أخرى ، لتمثل إمبراطورية القوس السماوي. “

عند سماع كلماتها ، انطلق قلب تشو وي تشينغ بإلهام مفاجئ. لقد كان شخصًا ذكيًا ، وفهم على الفور ما يقصده لورد قصر قبة السماء.

كانت إمبراطورية القوس السماوية قد بدأت للتو في سعيها لإحياء نفسها ، وكانوا ينتفضون بطريقة مفاجئة ولكنها مهيمنة. في هذا الوقت ، إذا تمكنوا من إظهار القوة في بطولة الجوهرة السماوية ، فسيكون بلا شك وقتًا مثاليًا ، مما يسمح لهم بنشر أسمائهم مرة أخرى.

نظرًا لأن تشو وي تشينغ لم يرد عليها على الفور ، اعتقدت شانغوان شيو اير أن لديه بعض الهواجس أو المخاوف ، وسرعان ما تابعت: “ما يعنيه الأب والعم هو أنهما يأملان في إظهار لبقية الإمبراطوريات في بطولة الجوهرة السماوية عودت إمبراطورية القوس السماوي. علاوة على ذلك … أنهت بينغ اير أخيرًا لتدريب المغلق. “

إذا سمع تشو وي تشينغ في البداية عن بطولة الجوهرة السماوية ، فقد كان عقله منغمسًا تمامًا في كيفية استخدام ذلك لصالح إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك ، بمجرد أن سمع الجملة الأخيرة لـ شانغوان شيو اير ، طغت عواطفه على سبب ذلك. فجأة ، قفز من مقعده. “بينغ اير ، لقد خرجت بينغ اير أخيرًا؟ رائع ، هذا رائع جدًا! “

عند رؤية تعبير تشو وي تشينغ المثير ، ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت ضعيف. خلفها ، كانت ابتسامة تيان اير متوترة إلى حد ما. كانت تعلم أنه في قلب تشو وي تشينغ ، لا يمكن لأحد أن يحل محل شانغوان بينغ اير.

يمكن القول أنه بدون شانغوان بينغ اير في البداية ، لن يكون هناك تشو وي تشينغ الحالي ، ولن يكون لديه القوة التي يمتلكها … أو ربما لن يكون على قيد الحياة.

قالت شانغوان شيو اير : “وي تشينغ ، لا تكن سريعًا جدًا لتكون سعيدًا. طلب مني أبي أن أخبرك أن هذه هي أيضًا أفضل فرصة لك لكسب موافقته. ومع ذلك ، لن تكون مهمة سهلة. سيرسل قصر قبة السماء الخاص بنا من أقوى فريق على الإطلاق للمشاركة في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، لاستعادة البطولة التي خسرناها. ما لم تتمكن من قيادة إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك لهزيمتنا ، وإلا فلن يسمح لك الأب بإخراج بينغ اير بعيدًا “.

بدأ تشو وي تشينغ. “أقوى فريق على الإطلاق؟ ما هو الفريق الأقوى؟ “

ضحكت شانغوان شيو اير وقالت: “ما رأيك؟”

فهم تشو وي تشينغ على الفور ، واتسعت عيناه في حالة صدمة. “اوه … لا … لا يمكن أن يكون … لن يسمح لكم العم بالثلاث أخوات …”

أومأت شانغوان شيو اير برأسه برفق قائلة: “لا تعتقد أننا سوف نسير عليك. إذا لم تهزمنا أمام كل جيل الشباب في جميع الإمبراطوريات ، كيف يمكنك إثبات أنك تستحق الزواج … الزواج من بينغ إير؟ ” وبينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة ، احمر وجهها قليلاً. كانت في الأصل على وشك أن تقول زواجنا نحن الثلاثة ، لكن عندما كانت الكلمات على شفتيها ، لم تستطع إحضار نفسها لقولها أمام شياو رو سي.

قال تشو وي تشينغ بتعبير محزن: “هذا أمر صعب للغاية ، بعد كل شيء أنا مجرد شخص واحد.”

انفجر الوجه البارد وغير العاطفي لـ شانغوان شيو اير في تعبير مضايق نادر. “تلك هي مشكلتك. سواء كنت تستطيع أن تنجح أم لا ، فهذا متروك لقدرتك. أليس لديك تيان إير بجانبك أيضًا؟ “

نظر تشو وي تشينغ إلى تيان اير ، لكنه تنهد. كيف يمكنه تحمل تيان إير للقتال إلى جانبه في وضعها الحالي! على الرغم من أن تيان إير قالت إنها حتى لو كانت حاملاً ، فلن يؤثر ذلك على قدرتها على القتال ، وسيكون الطفل بأمان. ومع ذلك ، في قلب تشو وي تشينغ ، كانت تيان اير الحالي هشة ولم يسمح لها بالمخاطرة بنفسها والطفل.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه ثقة مطلقة في نفسه ، تمامًا كما قال ، لم تكن بطولة الجوهرة السماوية تدور حول شخص واحد … بل فريق بأكمله. كانت قوة لين تيان آو بالتأكيد أكثر من كافية ، لكن عمره تجاوز بالفعل الحد العمري المحدد بثلاثين عامًا. تمامًا مثل تشان لينغ تيان من قصر قبة السماء و غو ينغ بينغ من جبل الثلج السماوي، لن يتمكن كلاهما من الانضمام إلى بطولة الجواهر السماوية لهذا العام.

“إذن ، هل ستذهب أم لا؟” سألته شانغوان شيو اير بينما كان فمها ملتفًا بابتسامة باهتة.

“بالطبع سأذهب. من أجل بينغ اير ، بغض النظر عما سأضطر إلى حفر كل شيء للفوز بالبطولة مرة أخرى! ” وافق تشو وي تشينغ على الفور ، وقلبه بالفعل في خضم التخطيط لما يمكنه فعله. على الرغم من أن لين تيان آو و شياو يان لم يعودا في سن الرشد ولم يعد بإمكانهما مساعدته في بطولة الجوهرة الجديدة هذه ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تكوين فريق جديد بالكامل!

الفصل 608 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] في الأصل ، منذ عدة سنوات ، عندما كانت شياو رو سي لا تزال قائدة سرية، كانت شانغوان بينغ اير بالفعل قائدة كتيبتهم. عندما سمعها تشو وي تشينغ تنادي “بينغر” إلى جانبها ، كان قلبه مليئًا بمشاعر غليظة لأنه يتذكر تلك الأوقات. في الواقع! لقد كان بعيدًا عن بينغ اير لفترة طويلة ، وكان يفتقدها حقًا كثيرًا. بدأ يتساءل متى ستخرج بالفعل من التدريب المغلق. على الرغم من أنه كان يفكر في ذلك في قلبه ، إلا أنه تقدم بسرعة لشرح الموقف. “الأخت الكبرى رو سي ، لقد حصلت على الشخص الخطأ. هذه ليست بينغ اير ، إنها أخت بينغ اير ، وهي جزء من ثلاثة توائم ، شانغوان شيو اير . بطبيعة الحال ، هي لا تتعرف عليك. شيو اير ، تيان اير ، اسمحوا لي أن أقدم لكم كلاكما. هذا هو الأخت الكبرى شياو رو سي ، لقد نشأت معها. نظرًا لحقيقة أنها أرادت الانضمام إلى الجيش ، فقد تنكرت كرجل. الأخت الكبرى رو سي هي بطلة في الجيش بالفعل! “ نظر كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الفور إلى تشو وي تشينغ بنظرة مماثلة وذات مغزى ، قبل أن يستقبلوا شياو رو سي. بطبيعة الحال ، كانت شياو رو سي تفحص الفتاتين. بدت كل من شانغوان شيو اير و بينغ اير متشابهين تمامًا ، لدرجة أنها كانت مندهشة حرفياً. أما بالنسبة لشعر تيان اير الأبيض اللامع والأعين الأرجوانية التي تبرز جمالها ، فقد كان الأمر أيضًا مصدومة للغاية. لم تستطع إلا أن تفكر في نفسها: لقد مرت بضع سنوات فقط ، وتمكن هذا الوغد الصغير وي تشينغ من مقابلة هؤلاء النساء الجميلات. بالنظر إلى أعينهم … يبدو أن علاقتهم به ليست بهذه البساطة بعد كل شيء! دعا تشو وي تشينغ شياو رو سي إلى المنزل ، حيث لم يستطع الانتظار للسؤال عن الظروف حول كيفية تدمير إمبراطوريتهم سابقًا. استغرقت شياو رو سي بعض الوقت لتهدئة نفسها قبل أن تتبعه في المنزل. في ذلك الوقت ، هاجمت جيوش كاليس فجأة. لم يعرف أحد كيف تلقوا أخبارًا تفيد بأن الأدميرال تشو لم يكن في الخطوط الأمامية ، وعاد إلى العاصمة لفترة قصيرة. في المرة الأولى ، أرسلوا كل جيوشهم في هجوم مفاجئ ضخم. إلى جانب الجيش الكامل لإمبراطورية كاليس المكون من ستة أفواج من الجنود ، كان هناك أيضًا خمسة أفواج أخرى من إمبراطورية باي دا. علاوة على ذلك ، أرسلت إمبراطورية باي دا أكثر من دزينة من سادة الجوهرة السماوية الأقوياء ، بقيادة قوة الملك السماوي في هجوم منسق. لم تكن هناك فرصة على الإطلاق. انهار خط جيش القوس السماوي على الفور تقريبًا ، واندلع الجيش على طول الطريق عبر العاصمة. في تلك المرحلة ، على الرغم من أن الأدميرال تشو قد قاد حرسه الشخصي والجيوش في مدينة القوس السماوي ليضعوا مقاومة عنيدة أخيرة ، إلا أن الفجوة بين الجانبين كانت ضخمة جدًا. في اللحظة الأخيرة ، أُجبر الأدميرال تشو على التضحية بنفسه لاستخدام ختم إنكار المصير الظلام المتبلور ، وختم إمبراطور القوس السماوي دي فنغ لينغ وبعض كبار المسؤولين الآخرين في إمبراطورية القوس السماوي في القصر الملكي. خلال ذلك الوقت ، كانت شياو رو سي على الخطوط الأمامية لحدود كاليس ، وكانت واحدة من أولئك الذين واجهوا جيشي كاليس و باي دا. بعد المعركة الكبيرة ، عندما فقدوا كل شيء ، لم يكن لديهم خيار سوى الفرار في كل الاتجاهات. انتهى الأمر بهذه القوات المهزومة إلى الظهور في ثورات صغيرة في العام الماضي ، في محاولة لإحياء وطنهم. نظرًا لهوية شياو رو سي ، رتبتها ومكانتها ، كانت قواتها المتمردة واحدة من أكبرهم جميعًا ، حيث بلغ عددهم ما يقرب من ستة آلاف حيث اختبأوا في أحد التلال النائية. للأسف ، كانت قوتهم منخفضة للغاية ، وفقط ، إلى جانب استخدام التضاريس المعقدة للتلال لحماية أنفسهم ، لم يتمكنوا من فعل المزيد من حيث المقاومة. ومع ذلك ، منذ وقت ليس ببعيد ، كان مينغ يو ينشر الاعلان التي لا غنى عنها في السماح لهم بمعرفة أن قوة من جيوش إمبراطورية القوس السماوي قد استعادت بالفعل مدينة الهلال ، حتى أنها تمكنت من تحقيق نصر دفاعي رائع بعد أن فرضت جيوش كاليس الحصار مرة أخرى . الأهم من ذلك ، بعد المزيد من الاستكشاف ، سمعت شياو رو سي أسماء الأميرة ديفويا وتشو وي تشينغ ، وهرعت على الفور. عند سماع أوصاف شياو رو سي ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد بعمق. “الأخت رو سي ، لا تقلقي. هذه المرة ، لسنا هنا فقط لإحياء وطننا ، ولإعادة إمبراطورية القوس السماوي ، بل سنقوم أيضًا بتدمير إمبراطورية كاليس. في الماضي ، كنا ضعفاء للغاية. ومع ذلك ، فإن تلك الأيام قد مضى وقت. قريباً ، سوف نقف بقوة كواحدة من القوى القوية في البر الرئيسي “. كانت الدموع تنهمر في عيون شياو رو سي ، وهي تنظر إلى تشو وي تشينغ بابتسامة على وجهها. “الصغير وي ، من الجيد جدًا أن تعود. يمكننا أخيرًا أن يكون لدينا دعامة أساسية ، ركيزة لدعمنا. أنا أعرف بالفعل مكان وجود معظم جيوشنا ، وسأرسل بعض الرجال على الفور للاتصال بهم وجمعهم معًا. بمجرد أن نتمكن من حشد قواتنا معًا ، يمكننا البدء في استعادة وطننا في أسرع وقت ممكن “. كان تشو وي تشينغ مسرورًا وصرخ: “سيكون ذلك رائعًا. نحن الآن في مرحلة تجميع القوة ، لغزو وإعادة احتلال مدينة القوس السماوي بضربة واحدة “. سألت شياو رو سي: “ليتل فاتي ، كيف قضيت السنوات القليلة الماضية؟” كما مر تشو وي تشينغ بأحداث حياته ببساطة ، منذ أن انفصل عن شياو رو سي آخر مرة. بالمقارنة مع الحياة العسكرية البسيطة لـ شياو رو سي ، كانت تجاربه بعيدة ومتنوعة ، وبالتأكيد كانت غنية ووفيرة ، وعندما استمعت شياو رو سي إلى قصته ، لم تستطع إلا أن تكون متأثرة بشكل واضح. غادر كل من شانغوان شيو اير و تيان اير الغرفة ، تاركين للأخ والأخت الزوجين اللحاق ببعضهما البعض ، ولم يكن هناك سوى الاثنين وحدهما في الغرفة. بعد سماع وصف تشو وي تشينغ ، لم تستطع شياو رو سي إلا تحريك شفتيها في تلميح نحو الباب ، قائلة بنبرة منخفضة: “من هاتين الفتاتين؟ ألست مع بينغ اير؟ كيف انتهى بك الأمر بالتبادل مع أختها؟ وتلك السيدة تيان إير … يبدو أن علاقتها معك ليست بهذه البساطة … “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “فقط أصدقاء حميمون ، أصدقاء حميمون … هيه هيه” حدقت شياو رو سي في وجهه بسخط: “أيها الزميل الرهيب ، تحاول أن تكون مستهترًا. لاحقًا سأخبر العم تشو ، وأجعله يضربك … “ كانت تلك هي الكلمات التي استخدمتها شياو رو سي لتهديده منذ صغره ، وقد قالتها دون وعي. بمجرد أن فعلت ذلك ، ندمت على ذلك على الفور ، حيث نظرت إلى تشو وي تشينغ بنظرة اعتذارية. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “الأخت رو سي ، أنا بخير. سيكون لدى الأب بالتأكيد فرصة لضربي مرة أخرى “. وبصورة حازمة في عينيه ، قال بوحشية: “بعد فترة قصيرة ، سنكون قادرين على العودة. سأنقذ والدي بالتأكيد .. بغض النظر عن مدى صعوبة مهارة إنكار المصير تبلور الظلام … سأنقذه بالتأكيد! “ فيما يتعلق بختم إنكار المصير تبلور الظلام ، وكيفية إطلاقه وإنقاذ والده ، كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل مجموعة من الخطط. بشكل طبيعي ، إذا أطلق أحدهم أو كسر ختم إنكار المصير تبلور الظلام ، فهذا يعني أيضًا وفاة الأدميرال تشو. بعد كل شيء ، لقد أحرق كل ما لديه ، حتى قوة حياته ، في إطلاق مثل هذه المهارة … في مقابل فرصة أن تتاح للعائلة المالكة لإمبراطورية القوس السماوي فرصة لقلب الطاولة. ومع ذلك ، هل كان ختم إنكار المصير تبلور الظلام غير قابل للكسر حقًا أو بدون حل؟ كان لدى تشو وي تشينغ بالفعل بعض الأفكار حول هذا الموضوع ، وكان لا يزال في خضم تحسين خططه وإتقانها. في تلك اللحظة ، دق الباب ، ورن صوت شانغوان شيو اير من الخارج. “وي تشينغ ، هل يمكنني الدخول؟” بدأ تشو وي تشينغ للحظات ، ولكن أمامه ، خجلت شياو رو سي خجلاً قليلاً ، وأخذت بعين الاعتبار بسخط وهي تقول بهدوء: “انظر ، أي نوع من الشخصية الرهيبة لديك في قلوب هؤلاء الفتيات.” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “شخصيتي جيدة للغاية! شيو اير ، تعال. “ فُتح الباب ، ودخلت شانغوان شيو اير من الخارج ، وتبعها تيان اير خلفها. في يديها ، كان هناك رسالة. “ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ شانغوان شيو اير في حيرة. أجابت شانغوان شيو اير : “لقد أرسل الأب للتو رسالة. بدأت دورة الجوهرة السماوية التالية ، واقترح الأب والعم أن تنضم إلى بطولة الجوهرة السماوية مرة أخرى ، لتمثل إمبراطورية القوس السماوي. “ عند سماع كلماتها ، انطلق قلب تشو وي تشينغ بإلهام مفاجئ. لقد كان شخصًا ذكيًا ، وفهم على الفور ما يقصده لورد قصر قبة السماء. كانت إمبراطورية القوس السماوية قد بدأت للتو في سعيها لإحياء نفسها ، وكانوا ينتفضون بطريقة مفاجئة ولكنها مهيمنة. في هذا الوقت ، إذا تمكنوا من إظهار القوة في بطولة الجوهرة السماوية ، فسيكون بلا شك وقتًا مثاليًا ، مما يسمح لهم بنشر أسمائهم مرة أخرى. نظرًا لأن تشو وي تشينغ لم يرد عليها على الفور ، اعتقدت شانغوان شيو اير أن لديه بعض الهواجس أو المخاوف ، وسرعان ما تابعت: “ما يعنيه الأب والعم هو أنهما يأملان في إظهار لبقية الإمبراطوريات في بطولة الجوهرة السماوية عودت إمبراطورية القوس السماوي. علاوة على ذلك … أنهت بينغ اير أخيرًا لتدريب المغلق. “ إذا سمع تشو وي تشينغ في البداية عن بطولة الجوهرة السماوية ، فقد كان عقله منغمسًا تمامًا في كيفية استخدام ذلك لصالح إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك ، بمجرد أن سمع الجملة الأخيرة لـ شانغوان شيو اير ، طغت عواطفه على سبب ذلك. فجأة ، قفز من مقعده. “بينغ اير ، لقد خرجت بينغ اير أخيرًا؟ رائع ، هذا رائع جدًا! “ عند رؤية تعبير تشو وي تشينغ المثير ، ابتسمت شانغوان شيو اير بصوت ضعيف. خلفها ، كانت ابتسامة تيان اير متوترة إلى حد ما. كانت تعلم أنه في قلب تشو وي تشينغ ، لا يمكن لأحد أن يحل محل شانغوان بينغ اير. يمكن القول أنه بدون شانغوان بينغ اير في البداية ، لن يكون هناك تشو وي تشينغ الحالي ، ولن يكون لديه القوة التي يمتلكها … أو ربما لن يكون على قيد الحياة. قالت شانغوان شيو اير : “وي تشينغ ، لا تكن سريعًا جدًا لتكون سعيدًا. طلب مني أبي أن أخبرك أن هذه هي أيضًا أفضل فرصة لك لكسب موافقته. ومع ذلك ، لن تكون مهمة سهلة. سيرسل قصر قبة السماء الخاص بنا من أقوى فريق على الإطلاق للمشاركة في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، لاستعادة البطولة التي خسرناها. ما لم تتمكن من قيادة إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك لهزيمتنا ، وإلا فلن يسمح لك الأب بإخراج بينغ اير بعيدًا “. بدأ تشو وي تشينغ. “أقوى فريق على الإطلاق؟ ما هو الفريق الأقوى؟ “ ضحكت شانغوان شيو اير وقالت: “ما رأيك؟” فهم تشو وي تشينغ على الفور ، واتسعت عيناه في حالة صدمة. “اوه … لا … لا يمكن أن يكون … لن يسمح لكم العم بالثلاث أخوات …” أومأت شانغوان شيو اير برأسه برفق قائلة: “لا تعتقد أننا سوف نسير عليك. إذا لم تهزمنا أمام كل جيل الشباب في جميع الإمبراطوريات ، كيف يمكنك إثبات أنك تستحق الزواج … الزواج من بينغ إير؟ ” وبينما كانت تتحدث حتى تلك اللحظة ، احمر وجهها قليلاً. كانت في الأصل على وشك أن تقول زواجنا نحن الثلاثة ، لكن عندما كانت الكلمات على شفتيها ، لم تستطع إحضار نفسها لقولها أمام شياو رو سي. قال تشو وي تشينغ بتعبير محزن: “هذا أمر صعب للغاية ، بعد كل شيء أنا مجرد شخص واحد.” انفجر الوجه البارد وغير العاطفي لـ شانغوان شيو اير في تعبير مضايق نادر. “تلك هي مشكلتك. سواء كنت تستطيع أن تنجح أم لا ، فهذا متروك لقدرتك. أليس لديك تيان إير بجانبك أيضًا؟ “ نظر تشو وي تشينغ إلى تيان اير ، لكنه تنهد. كيف يمكنه تحمل تيان إير للقتال إلى جانبه في وضعها الحالي! على الرغم من أن تيان إير قالت إنها حتى لو كانت حاملاً ، فلن يؤثر ذلك على قدرتها على القتال ، وسيكون الطفل بأمان. ومع ذلك ، في قلب تشو وي تشينغ ، كانت تيان اير الحالي هشة ولم يسمح لها بالمخاطرة بنفسها والطفل. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان لديه ثقة مطلقة في نفسه ، تمامًا كما قال ، لم تكن بطولة الجوهرة السماوية تدور حول شخص واحد … بل فريق بأكمله. كانت قوة لين تيان آو بالتأكيد أكثر من كافية ، لكن عمره تجاوز بالفعل الحد العمري المحدد بثلاثين عامًا. تمامًا مثل تشان لينغ تيان من قصر قبة السماء و غو ينغ بينغ من جبل الثلج السماوي، لن يتمكن كلاهما من الانضمام إلى بطولة الجواهر السماوية لهذا العام. “إذن ، هل ستذهب أم لا؟” سألته شانغوان شيو اير بينما كان فمها ملتفًا بابتسامة باهتة. “بالطبع سأذهب. من أجل بينغ اير ، بغض النظر عما سأضطر إلى حفر كل شيء للفوز بالبطولة مرة أخرى! ” وافق تشو وي تشينغ على الفور ، وقلبه بالفعل في خضم التخطيط لما يمكنه فعله. على الرغم من أن لين تيان آو و شياو يان لم يعودا في سن الرشد ولم يعد بإمكانهما مساعدته في بطولة الجوهرة الجديدة هذه ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تكوين فريق جديد بالكامل!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط