نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 609

الفصل 609

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“شيو اير ، هل يمكنك دعوة الجميع لحضور اجتماع.” بعد تحديد عزمه ، احتاج تشو وي تشينغ بشكل طبيعي إلى تسوية كل شيء هنا قبل أن يتمكن من المغادرة إلى البطولة.

نظرت تيان إير إلى تعبيره وعرفت على الفور ما كان يفكر فيه. “ليتل فاتي ، يجب أن تحضرني معك بالتأكيد. لا تقلق ، سأكون بخير. كما يقول المثل ، عندما يتزوج المرء من دجاجة ، فإن المرء يتبع الدجاجة. إذا تزوج أحدهم من كلب ، فسيتبعه. أنا الآن أعتبر عضوًا في إمبراطورية القوس السماوي ، ومن الطبيعي أن ألعب دورًا أيضًا “.

لم يرفضها تشو وي تشينغ ، أومأ برأسه كما قال: “هذا طبيعي ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، سأصطحبك معي بالتأكيد.” ومع ذلك ، أضاف في قلبه سطرًا آخر أنه لم يتحدث بصوت عالٍ. أما إذا كنت تقاتلي أم لا ، فهذه مسألة أخرى.

في غضون ساعة تقريبًا ، اجتمعت المستويات العليا من إمبراطورية القوس السماوي في القاعة الكبرى في قصر الحاكم.

كان مينغ يو آخر من دخل القاعة ، وعندما رآه تشو وي تشينغ ، شعر بالدهشة. كان هذا الجنرال فاي لي الإلهي اللطيف والرائع يبدو رثًا للغاية ، ومن الواضح أنه قاسٍ ومرهق ، وزيه في حالة من الفوضى ووجه غير حليق. ومع ذلك ، كانت عيناه مضاءة ، أكثر وضوحًا مما كانت عليه في أي وقت مضى ، مما يدل على أن معنوياته كانت عالية للغاية.

“وي تشينغ ، لماذا اتصلت بنا بشكل عاجل؟ كنت في خضم إعادة تنظيم ودمج القوات التي جلبتها لنا السيدة شياو “. سأل بمجرد أن جلس مينغ يو بجانب تشو وي تشينغ.

في هذه الأيام القليلة ، ألقى تشو وي تشينغ كل المسؤوليات وكان يعيش حياة مريحة. ومع ذلك ، بالنسبة لمينغ يو ، بصفته النائب الأول للقائد والمدير العام لقوات إمبراطورية القوس السماوي ، كانت وظيفته صعبة للغاية ومرهقة. على الرغم من أن الآخرين يمكن أن يساعدوه في تقاسم بعض المسؤوليات ، إلا أن الثقة المطلقة التي كان لدى تشو وي تشينغ فيه ، وكذلك القوة المطلقة في قيادة الجيش كانت شيئًا طالما أراده مينغ يو. الآن وقد أتيحت له الفرصة أخيرًا ، فقد وضع قلبه وعقله وروحه بالكامل في هذه المسألة.

في الماضي ، عندما كان في إمبراطورية فاي لي ، على الرغم من أنه كان يعتبر ضابطا رفيع المستوى في الجيش ، إلا أنه كان لديه الكثير من القيود عليه. علاوة على ذلك ، كانت إمبراطورية فاي لي بالفعل إمبراطورية ، مع قوتها هناك بالفعل ، وكان عدوهم الوحيد في الأساس هو إمبراطورية وانشو في الشمال. ومع ذلك ، كانت إمبراطورية القوس السماوي مختلفة تمامًا. يمكن القول إنهم بدأوا من الصفر ، وبالنسبة للمتخصص العسكري وعشاق مثل مينغ يو ، كان هذا بالتأكيد تحديًا مثيرًا يجب مواجهته. طيلة حياته ، طارد ذلك بعد ذلك ، وعلى الرغم من أنه كان متعبًا للغاية ، فمنذ مجيئه إلى هنا ، كان يقضي كل يوم يعيش حياة كبيرة وغنية. أن تكون قادرًا على استخدام كل ما تعلمه وعرفه ، كان أيضًا نوعًا من السعادة.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الاخ مينغ ، لست بحاجة للتعامل مع كل شيء شخصيًا. لا يحتاج القادة البارزون إلى التعامل مع كل مسألة على حدة ، ويمكنهم الوثوق بالآخرين لإكمال مهامهم. انظر ، ألست مثالًا مثاليًا على ذلك؟ “

لم يستطع مينغ يو إلا أن يلفت نظره إلى ذلك ، قائلاً: “إذا كان الجميع يحبونك ، فمتى يمكننا فعلاً غزو العالم؟”

بمجرد أن قال مينغ يو ذلك ، صمتت قاعة الاجتماعات بأكملها ، ونظر إليه الجميع بصدمة.

أدرك مينغ يو أنه تحدث كثيرًا ، وألقى ضحكة مكتومة محرجة قائلاً: “إنجازاتنا محدودة فقط بجرأتنا. على الأقل ، التفكير في الأمر هو شيء واحد صحيح. على أي حال ، عزيزي القائد الأعلى ، يرجى الإسراع والتحدث بما يدور في بالك. لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأفعلها “. منذ أن قاموا بتجنيد الفوجين جديدين من الجنود ، إلى جانب منصب قائد الفوج منقطع النظير ، كان تشو وي تشينغ قد “ ارتفع ” أيضًا ليصبح القائد الأعلى لقوات إمبراطورية القوس السماوية الحالية. كانت هذه رتبة لا يمكن لأحد أن يسرقها منه ، وكان مينغ يو نائب القائد فقط “.

ابتلع تشو وي تشينغ بشدة قبل أن يضحك مرة أخرى ، قائلاً: “لم أخطأ في الحكم عليك حقًا. لديك حقا طموحات كبيرة! حسنًا ، لن أضيع كل وقتك بعد الآن ، دعني أكون مباشرًا. أرسل قصر قبة السماء كلمة لدعوة إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا لإرسال فريق معركة للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية القادمة. هناك حوالي شهر ونصف قبل أن تبدأ بطولة الجوهرة السماوية “.

عند سماع كلمات بطولة الجوهرة السماوية ، أضاءت عيون الجميع ، وخاصة لين تيان آو و شياو يان و كرو ، أولئك الذين انضموا إلى البطولة السابقة وفازوا بالبطولة. يمكن القول أن البطولة السابقة قد حولتهم إلى ما هم عليه الآن … ليس فقط لمنحهم الثقة التي يحتاجون إليها بشدة ، ولكن أيضًا منحهم الفرصة ليصبحوا أحد أقوى القوى بين جيل الشباب. كما أنها منحتهم شرف ومجد العمر.

في الأصل ، كان مينغ يو غير صبور إلى حد ما ، ولكن بمجرد أن سمع كلمات بطولة الجوهرة السماوية ، استيقظ. “بالطبع ، نحن بالتأكيد بحاجة إلى الانضمام إلى ذلك! نشر الكلمة … اكتساب السمعة … لا شيء يمكنه التغلب على التصنيف الجيد في بطولة الجوهرة السماوية! سوف يبرز كل جهودنا بشكل كبير! يجب أن نشارك بالفعل. القائد الأعلى ، من الذي تنوي إحضاره؟ “

كما أومأ الآخرون بسرعة. كانت بطولة الجوهرة السماوية ذات شهرة ومكانة كبيرة في البر الرئيسي بأكمله ، ويمكن القول إنها تلعب دورًا حاسمًا. ربما كانت في المرتبة الثانية بعد بطولات الترتيب بين الأراضي المقدسة العظيم الخمس ، ولكن من حيث التأثير الفعلي ، فقد تجاوزت ذلك. بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية مفتوحة لجميع الإمبراطوريات ، ويمكن حتى للمواطنين العاديين مشاهدتها … يمكن للمرء أن يتخيل التأثير والسمعة التي تتمتع بها.

حتى هوا فنغ ، الذي كان عادة هادئًا وغير منزعج ، بدا في الواقع مضطربًا ومتحمسًا. نظر إلى تشو وي تشينغ ، لمع شيء في عينيه وهو قال: “الصغير وي ، هل تعرف؟ كل هذه السنوات ، كانت أمنيات والدك الأعظم هي أن تتاح لإمبراطورية القوس السماوي لدينا يومًا ما فرصة للمشاركة في بطولة الجوهرة السماوية. الآن ، تم تحقيق رغبته بواسطتك. انطلق … لا داعي للقلق بشأننا هنا ، اترك الأمر لنا. قبل أن تعود ، لن تقع إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا أبدًا في أيدي أي أعداء “.

أومأ رماة الإلهيين الآخرون من وحدة القوس السماوي أيضًا في انسجام تام ، وامتلأت عيونهم بالأمل والترقب وهم ينظرون إلى تشو وي تشينغ. بسبب الأخوات شانغوان وعلاقتهم به ، لم يكن بلا شك أنه لن يكون في خطر في قصر قبة السماء ، وكان تشو وي تشينغ الحالي رائعًا بالتأكيد بين جيل الشباب ، وحتى مستوى تدريبه قد اشتعل بالفعل منذ فترة طويلة أعلى وكان أعلى من المتوسط بالنسبة لسنه. مع قيادته لفريق معركة ، يمكن أن تقاتل إمبراطورية القوس السماوي ضد أي خصم دون أي قلق ، حتى لو قابلوا خصمًا مدعومًا من الأراضي المقدسة العظيمة. علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ أحد الأبطال السابقين في بطولة الجوهرة السماوية السابقة. على الرغم من أن هذا كان له عنصر الحظ في هذا النصر ، كان بلا شك أن التجربة السابقة يمكن أن تزيد من فرص فوزه مرة أخرى.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “بما أن الجميع قد وافق أيضًا ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة. الآن ، نحن بحاجة إلى تحديد من سينضم إلي في بطولة الجوهرة السماوية. وفقًا لقواعد المشاركة ، يجب أن يكون أي مشارك دون سن الثلاثين. لم يعد الأخ لين و شياو يان الذين انضموا إلي في البطولة السابقة مؤهلين للمشاركة. بالطبع ، سأذهب ، لكن إلى جانب نفسي ، أكدت مشاركة شخص واحد فقط في بطولة الجوهرة السماوية – تيان إير. من غيركم مستعد للذهاب معي؟ “

عندما انتهى تشو وي تشينغ من التحدث تقريبًا ، رن صوت عاجل. “انا! الزعيم ، يجب أن تحضرني هذه المرة! “

تقدم شخص ضخم إلى الأمام ، بابتسامة مرحة على وجهه ، كان هذا التعبير حقًا غير متطابق مع شخصيته الضخمة والشجاعة والمثيرة للإعجاب. كان ما كون.

“الشقي الصغير النتن ، كيف تبدو الآن ، هل تحاول رمي وجه والدك؟” أعطى زعيم قبيلة العمالقة ابنه ركلة غاضبة على مؤخرته.

ابتسم ما كون وقال: “هيه ، أبي ، ألا تأمل أن تراني أمثل قبيلة العمالقة في بطولة الجوهرة السماوية؟ لإظهار قوة سلالة العمالقة لدينا في هذه المرحلة الأعظم؟ سيدي ، هذه المرة ، يجب أن تحضرني بالتأكيد! على الرغم من أن مستوى تربيتي ليس مرتفعًا جدًا ، فقط في مرحلة الجواهر الأربعة ، لكن ألم تكن كرو في مرحلة الجواهر الثلاثة فقط عندما حضرت البطولة السابقة؟ حالتي الحالية على الأقل مساوية أو أقوى مما كانت عليه في ذلك الوقت. أحضرني معك ، لن أرمي وجهك! “

نظر إلى ما كون ، وابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت بينما أومأ بالموافقة. في الواقع ، على الرغم من أن مستوى تدريب ما كون لم يكن مرتفعًا ، إلا أنه في مرحلة الجواهر الأربعة فقط … وُلد هذا الزميل بقوة جسدية تشبه الإله. من حيث القوة الجسدية النقية ، كان حتى أعلى من كرو! في المعارك السابقة ، باستخدام زوج من الصولجانات الطويلة الشائكة ، ربما كانت قوته وقدراته التدميرية أكبر من أي سيد جوهرة سماوي بستة جواهر عادية. علاوة على ذلك ، كان عمره مناسبًا بالتأكيد. كان هذا الزميل في نفس عمر تشو وي تشينغ ، وأكثر من ذلك ، كان الوريث المستقبلي لقبيلة العمالقة. بدون شك ، كانت بطولة الجوهرة السماوية ساحة تدريب رائعة لأي شاب ، ومكانًا مثاليًا حيث يمكن للمرء أن يصوغ نفسه في نيران المعارك عالية المستوى. ربما، سيتمكن ما كون أيضًا من إطلاق إمكاناته الخاصة في هذه البطولة.

“جيد جدًا ، أنت ستأتي معنا.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه إلى ما كون.

شعر ما كون بسعادة غامرة ، قفز بسعادة. على الفور ،… تحطم رأس هذا الزميل في السقف ، مما دفع الجميع إلى الضحك.

كما اتخذت كرو خطوة إلى الأمام وقالت: “وي تشينغ ، احسبني أيضًا.” في الوقت الحالي ، وصل مستوى تدريب كرو بالفعل إلى مرحلة الجواهر الخمس ، وكانت هالتها ووجودها أكثر استقرارًا من ذي قبل. كان عمرها مؤهلاً أيضًا ، وكانت براعتها القتالية الإجمالية أعلى من ما كون. علاوة على ذلك ، كانت لديها أيضًا خبرة من بطولة الجواهر السماوية السابقة.

“جيد جدًا ، لقد كنت في الأصل جزءًا من خططي أيضًا.” تبادل تشو وي تشينغ نظراته مع كرو ، وفي تلك اللحظة ، بدا أن فهمهم الضمني لزملائهم في الفريق في بطولة الجواهر السماوية السابقة قد عاد.

تابع تشو وي تشينغ: “فريق المعركة الرئيسي لبطولة الجوهرة السماوية يجب أن يكون ستة أشخاص ، وعضوين احتياطيين. حاليًا ، لدينا أربعة أشخاص جاهزين للانطلاق ، لذا نحتاج إلى اثنين آخرين على الأقل قبل أن نتمكن من تشكيل فريق معركة. هل لدى أي شخص آخر أي شخص يوصي به؟ يجب أن يكون مستوى تدريبهم أربعة جواهر على الأقل أو أعلى “.

هذا المطلب من قبل تشو وي تشينغ ، كل من يان زيكسي و كو روي بالكاد تمكنوا من الوصول إليه. ومع ذلك ، لم يتطوع أي منهما. كان السبب بسيطًا. بالمقارنة مع بطولة الجوهرة السماوية ، كلاهما يفضل أن يكون بجانب مينغ يو ، والتعلم منه. بعد كل شيء ، كان هدفهم هو أن يكونوا قادة بارزين وجنرالات ، وليس قوة.

تبادل كل منهم نظرات عاجزة ، حيث ترددوا جميعًا. من بين جميع الحاضرين ، كان هناك العديد من القوى القوية ، ولكن لم يكن هناك الكثير ممن استوفوا شرط أن يكونوا دون سن الثلاثين.

في تلك اللحظة ، كسر صوت رقيق الصمت فجأة. “وي تشينغ ، أعدني هذه المرة. لقد غادرت جزيرة الجوهرة السماوية لفترة طويلة ، وأريد أن أعود لأرى السيد “.

الشخص الذي تقدم إلى الأمام كانت السيدة الشابة مودل. عند رؤيتها ، ابتسم تشو وي تشينغ على الفور. يمكن القول أنه لنجاح الفوج منقطع النظير كان للسيدة الشابة مودل فضل كبير. في الأصل ، كانت هي و يان لي فقط بصفتهما سادة المعدات المدمجة ، وكان عملهم الشاق والكدح هو ما أعطى جنود الفوج منقطع النظير الكثير من لفائف المعدات المدمجة.

“في الواقع! لقد تابعتني منذ بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وقد حان الوقت للعودة. صحيح … ما زلت لم تبلغ الثلاثين من العمر بعد ، أليس كذلك؟ هل تريد الانضمام إلينا للعب في بطولة الجوهرة السماوية؟ “

عند النظر إلى ابتسامة تشو وي تشينغ المبهجة ، شعر كل من هم على دراية به كما لو كانوا يشاهدون ذئبًا سيئًا كبيرًا يحاول خداع أرنب أبيض صغير وخطفه. لم يكن مستوى تدريب السيدة الشابة مودل أقل من شانغوان شيو اير . على الرغم من أن براعتها القتالية لا يمكن أن تتطابق مع شانغوان شيو اير ، إلا أنها لا تزال تتمتع بالسمة المكانية بعد كل شيء ، ومع مستوى تدريبها المرتفع جدًا ، يمكنها تخويف معظم المعارضين.

الفصل 609 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “شيو اير ، هل يمكنك دعوة الجميع لحضور اجتماع.” بعد تحديد عزمه ، احتاج تشو وي تشينغ بشكل طبيعي إلى تسوية كل شيء هنا قبل أن يتمكن من المغادرة إلى البطولة. نظرت تيان إير إلى تعبيره وعرفت على الفور ما كان يفكر فيه. “ليتل فاتي ، يجب أن تحضرني معك بالتأكيد. لا تقلق ، سأكون بخير. كما يقول المثل ، عندما يتزوج المرء من دجاجة ، فإن المرء يتبع الدجاجة. إذا تزوج أحدهم من كلب ، فسيتبعه. أنا الآن أعتبر عضوًا في إمبراطورية القوس السماوي ، ومن الطبيعي أن ألعب دورًا أيضًا “. لم يرفضها تشو وي تشينغ ، أومأ برأسه كما قال: “هذا طبيعي ، بغض النظر عن المكان الذي أذهب إليه ، سأصطحبك معي بالتأكيد.” ومع ذلك ، أضاف في قلبه سطرًا آخر أنه لم يتحدث بصوت عالٍ. أما إذا كنت تقاتلي أم لا ، فهذه مسألة أخرى. … في غضون ساعة تقريبًا ، اجتمعت المستويات العليا من إمبراطورية القوس السماوي في القاعة الكبرى في قصر الحاكم. كان مينغ يو آخر من دخل القاعة ، وعندما رآه تشو وي تشينغ ، شعر بالدهشة. كان هذا الجنرال فاي لي الإلهي اللطيف والرائع يبدو رثًا للغاية ، ومن الواضح أنه قاسٍ ومرهق ، وزيه في حالة من الفوضى ووجه غير حليق. ومع ذلك ، كانت عيناه مضاءة ، أكثر وضوحًا مما كانت عليه في أي وقت مضى ، مما يدل على أن معنوياته كانت عالية للغاية. “وي تشينغ ، لماذا اتصلت بنا بشكل عاجل؟ كنت في خضم إعادة تنظيم ودمج القوات التي جلبتها لنا السيدة شياو “. سأل بمجرد أن جلس مينغ يو بجانب تشو وي تشينغ. في هذه الأيام القليلة ، ألقى تشو وي تشينغ كل المسؤوليات وكان يعيش حياة مريحة. ومع ذلك ، بالنسبة لمينغ يو ، بصفته النائب الأول للقائد والمدير العام لقوات إمبراطورية القوس السماوي ، كانت وظيفته صعبة للغاية ومرهقة. على الرغم من أن الآخرين يمكن أن يساعدوه في تقاسم بعض المسؤوليات ، إلا أن الثقة المطلقة التي كان لدى تشو وي تشينغ فيه ، وكذلك القوة المطلقة في قيادة الجيش كانت شيئًا طالما أراده مينغ يو. الآن وقد أتيحت له الفرصة أخيرًا ، فقد وضع قلبه وعقله وروحه بالكامل في هذه المسألة. في الماضي ، عندما كان في إمبراطورية فاي لي ، على الرغم من أنه كان يعتبر ضابطا رفيع المستوى في الجيش ، إلا أنه كان لديه الكثير من القيود عليه. علاوة على ذلك ، كانت إمبراطورية فاي لي بالفعل إمبراطورية ، مع قوتها هناك بالفعل ، وكان عدوهم الوحيد في الأساس هو إمبراطورية وانشو في الشمال. ومع ذلك ، كانت إمبراطورية القوس السماوي مختلفة تمامًا. يمكن القول إنهم بدأوا من الصفر ، وبالنسبة للمتخصص العسكري وعشاق مثل مينغ يو ، كان هذا بالتأكيد تحديًا مثيرًا يجب مواجهته. طيلة حياته ، طارد ذلك بعد ذلك ، وعلى الرغم من أنه كان متعبًا للغاية ، فمنذ مجيئه إلى هنا ، كان يقضي كل يوم يعيش حياة كبيرة وغنية. أن تكون قادرًا على استخدام كل ما تعلمه وعرفه ، كان أيضًا نوعًا من السعادة. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الاخ مينغ ، لست بحاجة للتعامل مع كل شيء شخصيًا. لا يحتاج القادة البارزون إلى التعامل مع كل مسألة على حدة ، ويمكنهم الوثوق بالآخرين لإكمال مهامهم. انظر ، ألست مثالًا مثاليًا على ذلك؟ “ لم يستطع مينغ يو إلا أن يلفت نظره إلى ذلك ، قائلاً: “إذا كان الجميع يحبونك ، فمتى يمكننا فعلاً غزو العالم؟” بمجرد أن قال مينغ يو ذلك ، صمتت قاعة الاجتماعات بأكملها ، ونظر إليه الجميع بصدمة. أدرك مينغ يو أنه تحدث كثيرًا ، وألقى ضحكة مكتومة محرجة قائلاً: “إنجازاتنا محدودة فقط بجرأتنا. على الأقل ، التفكير في الأمر هو شيء واحد صحيح. على أي حال ، عزيزي القائد الأعلى ، يرجى الإسراع والتحدث بما يدور في بالك. لا يزال لدي الكثير من الأشياء لأفعلها “. منذ أن قاموا بتجنيد الفوجين جديدين من الجنود ، إلى جانب منصب قائد الفوج منقطع النظير ، كان تشو وي تشينغ قد “ ارتفع ” أيضًا ليصبح القائد الأعلى لقوات إمبراطورية القوس السماوية الحالية. كانت هذه رتبة لا يمكن لأحد أن يسرقها منه ، وكان مينغ يو نائب القائد فقط “. ابتلع تشو وي تشينغ بشدة قبل أن يضحك مرة أخرى ، قائلاً: “لم أخطأ في الحكم عليك حقًا. لديك حقا طموحات كبيرة! حسنًا ، لن أضيع كل وقتك بعد الآن ، دعني أكون مباشرًا. أرسل قصر قبة السماء كلمة لدعوة إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا لإرسال فريق معركة للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية القادمة. هناك حوالي شهر ونصف قبل أن تبدأ بطولة الجوهرة السماوية “. عند سماع كلمات بطولة الجوهرة السماوية ، أضاءت عيون الجميع ، وخاصة لين تيان آو و شياو يان و كرو ، أولئك الذين انضموا إلى البطولة السابقة وفازوا بالبطولة. يمكن القول أن البطولة السابقة قد حولتهم إلى ما هم عليه الآن … ليس فقط لمنحهم الثقة التي يحتاجون إليها بشدة ، ولكن أيضًا منحهم الفرصة ليصبحوا أحد أقوى القوى بين جيل الشباب. كما أنها منحتهم شرف ومجد العمر. في الأصل ، كان مينغ يو غير صبور إلى حد ما ، ولكن بمجرد أن سمع كلمات بطولة الجوهرة السماوية ، استيقظ. “بالطبع ، نحن بالتأكيد بحاجة إلى الانضمام إلى ذلك! نشر الكلمة … اكتساب السمعة … لا شيء يمكنه التغلب على التصنيف الجيد في بطولة الجوهرة السماوية! سوف يبرز كل جهودنا بشكل كبير! يجب أن نشارك بالفعل. القائد الأعلى ، من الذي تنوي إحضاره؟ “ كما أومأ الآخرون بسرعة. كانت بطولة الجوهرة السماوية ذات شهرة ومكانة كبيرة في البر الرئيسي بأكمله ، ويمكن القول إنها تلعب دورًا حاسمًا. ربما كانت في المرتبة الثانية بعد بطولات الترتيب بين الأراضي المقدسة العظيم الخمس ، ولكن من حيث التأثير الفعلي ، فقد تجاوزت ذلك. بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية مفتوحة لجميع الإمبراطوريات ، ويمكن حتى للمواطنين العاديين مشاهدتها … يمكن للمرء أن يتخيل التأثير والسمعة التي تتمتع بها. حتى هوا فنغ ، الذي كان عادة هادئًا وغير منزعج ، بدا في الواقع مضطربًا ومتحمسًا. نظر إلى تشو وي تشينغ ، لمع شيء في عينيه وهو قال: “الصغير وي ، هل تعرف؟ كل هذه السنوات ، كانت أمنيات والدك الأعظم هي أن تتاح لإمبراطورية القوس السماوي لدينا يومًا ما فرصة للمشاركة في بطولة الجوهرة السماوية. الآن ، تم تحقيق رغبته بواسطتك. انطلق … لا داعي للقلق بشأننا هنا ، اترك الأمر لنا. قبل أن تعود ، لن تقع إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا أبدًا في أيدي أي أعداء “. أومأ رماة الإلهيين الآخرون من وحدة القوس السماوي أيضًا في انسجام تام ، وامتلأت عيونهم بالأمل والترقب وهم ينظرون إلى تشو وي تشينغ. بسبب الأخوات شانغوان وعلاقتهم به ، لم يكن بلا شك أنه لن يكون في خطر في قصر قبة السماء ، وكان تشو وي تشينغ الحالي رائعًا بالتأكيد بين جيل الشباب ، وحتى مستوى تدريبه قد اشتعل بالفعل منذ فترة طويلة أعلى وكان أعلى من المتوسط بالنسبة لسنه. مع قيادته لفريق معركة ، يمكن أن تقاتل إمبراطورية القوس السماوي ضد أي خصم دون أي قلق ، حتى لو قابلوا خصمًا مدعومًا من الأراضي المقدسة العظيمة. علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ أحد الأبطال السابقين في بطولة الجوهرة السماوية السابقة. على الرغم من أن هذا كان له عنصر الحظ في هذا النصر ، كان بلا شك أن التجربة السابقة يمكن أن تزيد من فرص فوزه مرة أخرى. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “بما أن الجميع قد وافق أيضًا ، فلا ينبغي أن تكون هناك مشكلة. الآن ، نحن بحاجة إلى تحديد من سينضم إلي في بطولة الجوهرة السماوية. وفقًا لقواعد المشاركة ، يجب أن يكون أي مشارك دون سن الثلاثين. لم يعد الأخ لين و شياو يان الذين انضموا إلي في البطولة السابقة مؤهلين للمشاركة. بالطبع ، سأذهب ، لكن إلى جانب نفسي ، أكدت مشاركة شخص واحد فقط في بطولة الجوهرة السماوية – تيان إير. من غيركم مستعد للذهاب معي؟ “ عندما انتهى تشو وي تشينغ من التحدث تقريبًا ، رن صوت عاجل. “انا! الزعيم ، يجب أن تحضرني هذه المرة! “ تقدم شخص ضخم إلى الأمام ، بابتسامة مرحة على وجهه ، كان هذا التعبير حقًا غير متطابق مع شخصيته الضخمة والشجاعة والمثيرة للإعجاب. كان ما كون. “الشقي الصغير النتن ، كيف تبدو الآن ، هل تحاول رمي وجه والدك؟” أعطى زعيم قبيلة العمالقة ابنه ركلة غاضبة على مؤخرته. ابتسم ما كون وقال: “هيه ، أبي ، ألا تأمل أن تراني أمثل قبيلة العمالقة في بطولة الجوهرة السماوية؟ لإظهار قوة سلالة العمالقة لدينا في هذه المرحلة الأعظم؟ سيدي ، هذه المرة ، يجب أن تحضرني بالتأكيد! على الرغم من أن مستوى تربيتي ليس مرتفعًا جدًا ، فقط في مرحلة الجواهر الأربعة ، لكن ألم تكن كرو في مرحلة الجواهر الثلاثة فقط عندما حضرت البطولة السابقة؟ حالتي الحالية على الأقل مساوية أو أقوى مما كانت عليه في ذلك الوقت. أحضرني معك ، لن أرمي وجهك! “ نظر إلى ما كون ، وابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت بينما أومأ بالموافقة. في الواقع ، على الرغم من أن مستوى تدريب ما كون لم يكن مرتفعًا ، إلا أنه في مرحلة الجواهر الأربعة فقط … وُلد هذا الزميل بقوة جسدية تشبه الإله. من حيث القوة الجسدية النقية ، كان حتى أعلى من كرو! في المعارك السابقة ، باستخدام زوج من الصولجانات الطويلة الشائكة ، ربما كانت قوته وقدراته التدميرية أكبر من أي سيد جوهرة سماوي بستة جواهر عادية. علاوة على ذلك ، كان عمره مناسبًا بالتأكيد. كان هذا الزميل في نفس عمر تشو وي تشينغ ، وأكثر من ذلك ، كان الوريث المستقبلي لقبيلة العمالقة. بدون شك ، كانت بطولة الجوهرة السماوية ساحة تدريب رائعة لأي شاب ، ومكانًا مثاليًا حيث يمكن للمرء أن يصوغ نفسه في نيران المعارك عالية المستوى. ربما، سيتمكن ما كون أيضًا من إطلاق إمكاناته الخاصة في هذه البطولة. “جيد جدًا ، أنت ستأتي معنا.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه إلى ما كون. شعر ما كون بسعادة غامرة ، قفز بسعادة. على الفور ،… تحطم رأس هذا الزميل في السقف ، مما دفع الجميع إلى الضحك. كما اتخذت كرو خطوة إلى الأمام وقالت: “وي تشينغ ، احسبني أيضًا.” في الوقت الحالي ، وصل مستوى تدريب كرو بالفعل إلى مرحلة الجواهر الخمس ، وكانت هالتها ووجودها أكثر استقرارًا من ذي قبل. كان عمرها مؤهلاً أيضًا ، وكانت براعتها القتالية الإجمالية أعلى من ما كون. علاوة على ذلك ، كانت لديها أيضًا خبرة من بطولة الجواهر السماوية السابقة. “جيد جدًا ، لقد كنت في الأصل جزءًا من خططي أيضًا.” تبادل تشو وي تشينغ نظراته مع كرو ، وفي تلك اللحظة ، بدا أن فهمهم الضمني لزملائهم في الفريق في بطولة الجواهر السماوية السابقة قد عاد. تابع تشو وي تشينغ: “فريق المعركة الرئيسي لبطولة الجوهرة السماوية يجب أن يكون ستة أشخاص ، وعضوين احتياطيين. حاليًا ، لدينا أربعة أشخاص جاهزين للانطلاق ، لذا نحتاج إلى اثنين آخرين على الأقل قبل أن نتمكن من تشكيل فريق معركة. هل لدى أي شخص آخر أي شخص يوصي به؟ يجب أن يكون مستوى تدريبهم أربعة جواهر على الأقل أو أعلى “. هذا المطلب من قبل تشو وي تشينغ ، كل من يان زيكسي و كو روي بالكاد تمكنوا من الوصول إليه. ومع ذلك ، لم يتطوع أي منهما. كان السبب بسيطًا. بالمقارنة مع بطولة الجوهرة السماوية ، كلاهما يفضل أن يكون بجانب مينغ يو ، والتعلم منه. بعد كل شيء ، كان هدفهم هو أن يكونوا قادة بارزين وجنرالات ، وليس قوة. تبادل كل منهم نظرات عاجزة ، حيث ترددوا جميعًا. من بين جميع الحاضرين ، كان هناك العديد من القوى القوية ، ولكن لم يكن هناك الكثير ممن استوفوا شرط أن يكونوا دون سن الثلاثين. في تلك اللحظة ، كسر صوت رقيق الصمت فجأة. “وي تشينغ ، أعدني هذه المرة. لقد غادرت جزيرة الجوهرة السماوية لفترة طويلة ، وأريد أن أعود لأرى السيد “. الشخص الذي تقدم إلى الأمام كانت السيدة الشابة مودل. عند رؤيتها ، ابتسم تشو وي تشينغ على الفور. يمكن القول أنه لنجاح الفوج منقطع النظير كان للسيدة الشابة مودل فضل كبير. في الأصل ، كانت هي و يان لي فقط بصفتهما سادة المعدات المدمجة ، وكان عملهم الشاق والكدح هو ما أعطى جنود الفوج منقطع النظير الكثير من لفائف المعدات المدمجة. “في الواقع! لقد تابعتني منذ بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وقد حان الوقت للعودة. صحيح … ما زلت لم تبلغ الثلاثين من العمر بعد ، أليس كذلك؟ هل تريد الانضمام إلينا للعب في بطولة الجوهرة السماوية؟ “ عند النظر إلى ابتسامة تشو وي تشينغ المبهجة ، شعر كل من هم على دراية به كما لو كانوا يشاهدون ذئبًا سيئًا كبيرًا يحاول خداع أرنب أبيض صغير وخطفه. لم يكن مستوى تدريب السيدة الشابة مودل أقل من شانغوان شيو اير . على الرغم من أن براعتها القتالية لا يمكن أن تتطابق مع شانغوان شيو اير ، إلا أنها لا تزال تتمتع بالسمة المكانية بعد كل شيء ، ومع مستوى تدريبها المرتفع جدًا ، يمكنها تخويف معظم المعارضين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط