نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 610

الفصل 610

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

على الجانب ، رفعت شانغوان شيو اير حاجبها فجأة ، وقالت بشكل سلبي: “بطبيعة الحال ، سوف تنضم السيدة الشابة مودل إلى بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، فإنها لن تنضم إلى فريق معركة امبراطورية القوس السماوية الخاص بك ، ولكن فريق معركة تشونغ تيان الخاص بنا. في وقت لاحق ، سأغادر معها للعودة أولاً “.

عند سماع كلماتها ، بدأ فم تشو وي تشينغ يرتعش دون حسيب ولا رقيب. أخيرًا ، ابتسم ابتسامة مريرة وقال: “شيو اير ، هل تحاولي حقًا تشكيل أعظم فريق قتال في تاريخ فرق المعركة قبل أن تشعري بالرضا؟”

أمام الكثير من الناس ، افترضت شانغوان شيو اير بشكل طبيعي سلوكها البارد الجليدي المعتاد ، قائلة بشكل سلبي: “هذا كله جزء من الاختبار الخاص بك ، إذا كان الأمر سهلاً للغاية ، فلن يكون هناك فائدة. الضغط فقط سوف يعطيك الدافع الكافي. كما يقول المثل ، عندما يكون المرء مرتاحًا للغاية ، فسوف ينجرفون على طول الطريق. يجب أن تعمل بجد. تعالي يا السيدة الشابة مودل ، دعينا نذهب. “

كما قالت ذلك ، أومأت شانغوان شيو اير إلى الآخرين ، وسحبت السيدة الشابة مودل من الغرفة.

لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ إلا التحديق خلفهم بلا حول ولا قوة ، وترك الكلام. مواجهة فريق معركة تشونغ تيان مع شقيقات شانغوان الثلاث و السيدة الشابة مودل … هل كانت هناك فرصة للنجاح؟ إلى جانب الاختلاف في مستوى التدريب بين الجانبين وحدهما ، يمكن القول إن جميع أخوات شانغوان الثلاث قد رافقن تشو وي تشينغ على التوالي منذ بدايته ليصبح سيد الجوهرة السماوية طوال الطريق حتى يومنا هذا. على الرغم من أنه سيكون من المبالغة القول إنهم عرفوه حتى آخر شعر … حسنًا ، لم يكن الأمر بعيدًا عن المبالغة! تجاه القوى الأخرى في الفوج منقطع النظير ، كانوا أيضًا مألوفين للغاية. بلا شك ، كان لديهم القليل من الأسرار ضد الأخوات الثلاث. إذا كانوا حقاً يخوضون كل شيء ضد فريقه ، فكيف يمكنهم القتال؟

تمامًا كما كان تشو وي تشينغ جالسًا هناك بشكل محبط ، ظهرت شانغوان شيو اير فجأة عند المدخل ، قائلة لـ تشو وي تشينغ: “هناك خبر آخر يجب أن أخبرك به. لقد سمعنا أيضًا أن فريق معركة دان دون لهذا العام سيكون أقوى فريق على الإطلاق. من الواضح أن لديهم رغبة مماثلة مثلكم جميعًا ، لنشر السمعة وإظهار قوة إمبراطورية دان دون. في السابق ، تم القضاء عليهم من قبل فريقك ، وبشخصية جحيم الدم الأحمر وكيف سيسعون للانتقام من أي أمر صغير … من الأفضل أن تصلي بقوة … واحترس. سأرحل الآن.” بعد الانتهاء من حديثها ، عندها فقط استدارت شانغوان شيو اير للمغادرة. وأثناء قيامها بذلك ، عبرت شفتيها ابتسامة باهتة. كان بإمكانها تخيل النظرة المذهلة على وجه تشو وي تشينغ الآن.

في الواقع ، ذهل تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول بلا حول ولا قوة: “ماذا يمكن لهذا الأخ أن يفعل الآن!”

تحدث لين تيان آو بجدية: “وي تشينغ. تذكر ، عندما انتقلنا لأول مرة كفريق واحد ، عندما كنا نمثل فريق معركة فاي لي؟ في ذلك الوقت ، لم يكن أحد يتخيل فرصنا كفريق معركة. لم يكن أحد ليتخيل أننا سنصبح بالفعل أبطال بطولة الجوهرة السماوية. في الواقع ، لن تكون قوتنا قادرة على مضاهاة الإمبراطوريات الأربع التي تدعمها الأراضي المقدسة العظيمة. ومع ذلك ، ما زلنا نفعل ذلك. تمكنا من تحقيق النصر. لماذا؟ لأنه كان لدينا دائمًا القلب للتقدم إلى الأمام مهما كان الأمر “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الأخ الأكبر لين ، أنت تسيء فهمي. ليس الأمر أنني لا أعتقد أننا سنخسر … إن الأمر يتعلق فقط بأن فريق معركة امبراطورية تشونغ تيان هم جميع نسائي … من الصعب بالنسبة لي مهاجمتهن بالفعل! “

“الهراء ، ماذا تقصد كلهن نسائك. أليس لديك وجه على الإطلاق؟ ” على الجانب ، قال يون لي فجأة بغضب.

“آآه… يان لي ، لماذا لم تتبع السيدة الشابة مودل إلى المنزل؟” بمجرد أن رأى تشو وي تشينغ أنه كان هو ، سرعان ما غير الموضوع.

قال يون لي بتعبير قبيح على وجهه: “هذا لأنني سانضم إليكم لحضور بطولة الجوهرة السماوية.”

اتسعت عيون تشو وي تشينغ في مفاجأة. “ماذا؟ عمرك أقل من الثلاثين؟ ” في انطباعه ، قبل أربع أو خمس سنوات عندما التقى يون لي لأول مرة ، كان هذا الزميل يبلغ من العمر ثلاثين عامًا … أليس كذلك؟ في الحقيقة ، لم يسأل يون لي أبدًا عن عمره.

قال يون لي “هل أبدو حقًا بهذا العمر؟ لا يزال هناك أكثر من شهرين قبل أن أبلغ الثلاثين من عمري! “

في القاعة الكبرى ، لم يسع الجميع إلا أن يبتسموا عند ذلك. حتى لين تيان آو ، الذي كان الأكثر دراية بالعلاقة بين تشو وي تشينغ و يان لي ، لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ.

عندها فقط رد تشو وي تشينغ مبتسمًا كما قال: “هيه ، ناضج ، هذا هو النضج. الرجال ، من الجيد أن تكون أكثر نضجًا! لا مشكلة ، لا توجد مشكلة على الإطلاق! على أي حال ، لقد وجدت زوجتك بالفعل ، حتى لو كنت أكبر سنًا بقليل ، فلا يوجد ما تخشاه “.

بالنظر إلى الخطوط السوداء التي تتشكل على رأس يان لي ، أضاف تشو وي تشينغ على عجل: “حسنًا ، سنضيفك أيضًا. في وقت لاحق ، إذا لم ترغب السيدة الشابة مودل في قبولك ، فسوف أساعدك! “

عند سماع الجملة الأخيرة ، عندها فقط تحول غضب يون لي إلى فرحة. من حيث مستوى التدريب ، لم يكن يان لي ضعيفًا على الإطلاق. في هذه السنوات القليلة ، على الرغم من أنه قضى معظم وقته وطاقته في دمج لفائف المعدات ، إلا أنه لم يكن هناك شك في أنه خلال عملية الإنشاء ، لم يكن عليه التركيز تمامًا بكل روحه فحسب ، بل كان عليه أيضًا إنفاق مبالغ كبيرة من الطاقة السماوية في كل وقت. بطبيعة الحال ، كان هذا شكلًا آخر من أشكال عملية التدريب. علاوة على ذلك ، كان مستوى تدريب الطاقة السماوية في الأصل أعلى من مستوى تشو وي تشينغ ، وحالياً دخل بالفعل مرحلة الست جواهر. بالنسبة له للقيام بذلك قبل سن الثلاثين ، كان ذلك بالفعل مثيرًا للإعجاب.

حتى الآن ، تم بالفعل اختيار خمسة من ستة أعضاء من فريق معركة امبراطورية القوس السماوية ، وما زالوا يفتقرون إلى عضو نهائي في فريقهم الرئيسي.

في تلك اللحظة ، خرج هان مو فجأة. كواحد من السبع رماة الإلهيين في وحدة القوس السماوي مع لقب “برج السهم” ، كان هان مو عادة الأكثر صمتًا منهم جميعًا. لم يستطع تشو وي تشينغ أن يتفاجأ لأنه تقدم بشكل مفاجئ.

“سيد هان مو ، لا تخبرني أن … أنت أيضًا لم تبلغ الثلاثين من العمر ؟!” ابتسم تشو وي تشينغ كما قال.

تصرف هان مو كما لو أنه لم يسمع هذه الكلمات مطلقًا ، قائلاً: “سأعرفك على شخص ما. انتظر.” بعد أن قال ذلك ، خرج من الغرفة.

بعد مرور بعض الوقت ، عاد هان مو مع شخص ما ، وبمجرد دخول الشخص الغرفة ، كان على تشو وي تشينغ أن ينظر إلى أعلى لرؤية ملامح الشخص.

كانت فتاة. كان طولها أطول من كرو ، ومن خطواتها الثقيلين ، كانت من الواضح أنها واحدة من أعضاء قبيلة الغراب الذهبي. على الرغم من أن قوامها كان طويلًا ورائعًا ، إلا أن ملامحها كانت جميلة جدًا بالفعل ، وبدا أنها كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا فقط ، وكانت نظرة خجولة على وجهها وهي تسير خلف هان مو في القاعة الكبرى.

تجاه هذه الفتاة ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي انطباع على الإطلاق. سأل الغريب: “السيد هان مو ، من هذا؟ هل يمكن أن تكون … أنت نفس السيد مو ين ، لديك ابنة سرية في قبيلة الغراب الذهبي؟ “

“الهراء!” هان مو الصامت عادة ، الذي بدا غير عاطفي بغض النظر عما حدث ، انفجر فجأة بغضب. حدق في تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول أخيرًا: “إنها صديقتي ، اسمها شيشي.”

“صديقة؟!” كانت صدمة تشو وي تشينغ واضحة! في ذاكرته ، كان هان مو دائمًا لغزًا هادئًا. إلى جانب القتال ، حيث أظهر قوته وجانبه الشجاع ، نادرًا ما تحدث على الإطلاق. على الأكثر ، كان لديه روح دعابة باردة من حين لآخر. ومع ذلك ، فقد وجد بالفعل صديقة ، وواحدة صغيرة جدًا ، دون علمه!

لم يستطع لو كي دي إلا أن يغمغم بصوت عالٍ: “هذا هو” الثور العجوز الأسطوري القابل للجواز الذي يأكل العشب! “

قال هان مو بوحشية: “إذا كنت لا تريد أن تموت ، فأغلق فمك ذو الرائحة الكريهة!”

في هذه المرحلة ، صعدت الفتاة المسماة شيشي إلى جانب هان مو. مع طولها ومكانتها ، كانت أطول من هان مو برأسين على الأقل ، لكنها كانت تتكئ عليه بخجل. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر بشكل شرير … مع وزنها ، هل ستسحق هان مو عندما تكون …

“مرحباً بالجميع ، اسمي شيشي.”

من الواضح أن كرو كانت على علم بالعلاقة بين هان مو و شيشي ، وكانت أول من تحدث بابتسامة خافتة: “وي تشينغ ، شيشي هي ابنة عمي. إذا كان علينا التحدث عن أعظم المواهب في جيلنا الأصغر سنًا في قبيلة الغراب الذهبي ، فستحتل المكانة بالتأكيد. من حيث القدرة القتالية البحتة ، على الرغم من أن شيشي أصغر مني ، إلا أنها ليست أضعف مني. وهي أيضًا سيدة الجواهر السماوية ، حاليًا في مرحلة الجواهر الأربعة. جوهرتها المادية هي سمة القوة ، وجوهرتها الأساسية هي سمة الجليد. في جيلنا الأصغر سنًا من قبيلة الغراب الذهبي ، تتمتع بنفس الشهرة معي ، ونحن معروفون باسم “ثنائي النار و الجليد”. “

عند سماع كلمات “النار والجليد” ، قام لو كي دي الذي استأنف الشرب فجأة بصق النبيذ. قفز هان مو ومو ين إلى أقدامهما على الفور وسحبا الزميل للخارج. للأسف بسبب هذا “الخمر” ، سيتم منحه قريبًا بعض “المعاملات اللاإنسانية”. 1

بطبيعة الحال ، عرف تشو وي تشينغ ما كان يفكر فيه لو كي دي المنحرف. بالطبع ، كان لا يزال قادرًا على التحكم في نفسه حتى لا يظهر ذلك. قال بجدية: “حسنًا ، بما أن كلاكما أوصاها ، شيشي مرحبًا بك في فريق معركة امبراطورية القوس السماوية. أعتقد أننا لا نحتاج إلى أي احتياطيات ، على الأقل من مظهر الأشياء. في غضون ثلاثة أيام ، سنغادر ونتجه نحو إمبراطورية تشونغ تيان “.

تمامًا مثل ذلك ، تم تشكيل أول فريق معركة في تاريخ إمبراطورية القوس السماوي ، وهو تمثيل تاريخي للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية. كان قائد الفريق بطبيعة الحال تشو وي تشينغ ، مع تأكيد الأعضاء النهائيين باسم تيان اير و يان لي و كرو و ما كون و شيشي.

كانت هذه المجموعة بالتأكيد أقوى بكثير من فريق معركة فاي لي السابق لـ تشو وي تشينغ. خاصة عندما نظر المرء إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، كانا بالتأكيد من بين الأعلى في فئتهما العمرية. كانت كرو أيضًا أكثر نضجًا وأقوى بكثير مما كانت عليه في ذلك الوقت. كان مستوى تدريب يان لي أعلى من شياو يان والآخرين في ذلك الوقت. بالنسبة إلى ما كون و شيشي ، على الرغم من أن مستويات تدريبهما كانت أقل نسبيًا ، إلا أنهما كانا يتمتعان بالمواهب الفطرية في سلالتهما. بشكل عام ، في نظر تشو وي تشينغ ، لم تكن قوة فريقهم بأكمله أضعف من أي فريق من الأراضي المقدسة العظيمة.

في الأيام الثلاثة التالية ، بدأ تشو وي تشينغ و مينغ يو وبقية المستويات العليا من إمبراطورية القوس السماوي مناقشة بالتفصيل خطط واستراتيجيات المتابعة فيما يتعلق بالدفاع والبناء. لقد رتبوا سلسلة كاملة من الخطط والطوارئ منذ أن يغادر تشو وي تشينغ إلى بطولة الجوهرة السماوية.

هذه المرة ، قرر تشو وي تشينغ بالفعل أنه لن يحضر فقط بطولة الجوهرة السماوية … بمجرد انتهاء البطولة ، سوف يحضر تيان اير إلى جبل الثلج السماوي من أجل زيارته.

بغض النظر عن أي شيء ، يجب التحقق من صحة الأخبار التي تفيد بأن تيان إير حامل من قبل لورد جبل الثلج السماوي. كان هناك أيضًا مسألة الطاقة المقدسة. كان لدى جبل الثلج السماوي العديد من الوحوش السماوية القوية تحت قيادتهم ، وإذا كان شيو آو تيان على استعداد لمطالبتهم بالمساعدة في تدريبهم ، فإن جمع طاقتهم المقدسة سيكون بلا شك أسرع بكثير.

بعد أن اختبر الاغتيال من قاتل الملك السماوي ، شعر تشو وي تشينغ بعمق بنقصه في القوة. على الرغم من أن براعته القتالية الإجمالية كانت أعلى بكثير من مستوى تدريبه ، إلا أنه كان بلا شك أنه فقط عندما يدخل المرء مرحلة الملك السماوي ، سيتم اعتباره في النهاية قوة حقيقية. بغض النظر عن كونه لا يزال صغيراً … لن ينتظر أعداؤه حتى ينمو ببطء.

في تجاربه السابقة ، لم يكن لديه الكثير من الفرص للقتال ضد قوى مرحلة الملك السماوي ، ولهذا السبب لم يكن لدى تشو وي تشينغ مثل هذا الشعور القوي سابقًا. ومع ذلك ، منذ أن كاد أن يموت لقاتل الملك السماوي ، أثار ذلك قلقًا كبيرًا في قلبه. كشخص كان خائفًا جدًا من الموت ، ما هو الأهم من إبقاء نفسه على قيد الحياة؟ علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية فيما تفتقر إليه إمبراطورية القوس السماوية حاليًا.

من حيث القوة العسكرية الإجمالية ، على الرغم من أن جيوش إمبراطورية القوس السماوي لم تكن عالية في الأعداد ، ولكن مع وجود الفوج منقطع النظير كقلب ، كان واثقًا من مواجهة أي إمبراطورية أخرى.

ومع ذلك ، فإن أكبر نقاط ضعفهم كانت أنهم يفتقرون فقط إلى مركز قوة من الدرجة الأولى … واحد يمكن أن يخيف أعدائهم … أو على الأقل يكون قوة ردع.

الفصل 610 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] على الجانب ، رفعت شانغوان شيو اير حاجبها فجأة ، وقالت بشكل سلبي: “بطبيعة الحال ، سوف تنضم السيدة الشابة مودل إلى بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، فإنها لن تنضم إلى فريق معركة امبراطورية القوس السماوية الخاص بك ، ولكن فريق معركة تشونغ تيان الخاص بنا. في وقت لاحق ، سأغادر معها للعودة أولاً “. عند سماع كلماتها ، بدأ فم تشو وي تشينغ يرتعش دون حسيب ولا رقيب. أخيرًا ، ابتسم ابتسامة مريرة وقال: “شيو اير ، هل تحاولي حقًا تشكيل أعظم فريق قتال في تاريخ فرق المعركة قبل أن تشعري بالرضا؟” أمام الكثير من الناس ، افترضت شانغوان شيو اير بشكل طبيعي سلوكها البارد الجليدي المعتاد ، قائلة بشكل سلبي: “هذا كله جزء من الاختبار الخاص بك ، إذا كان الأمر سهلاً للغاية ، فلن يكون هناك فائدة. الضغط فقط سوف يعطيك الدافع الكافي. كما يقول المثل ، عندما يكون المرء مرتاحًا للغاية ، فسوف ينجرفون على طول الطريق. يجب أن تعمل بجد. تعالي يا السيدة الشابة مودل ، دعينا نذهب. “ كما قالت ذلك ، أومأت شانغوان شيو اير إلى الآخرين ، وسحبت السيدة الشابة مودل من الغرفة. لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ إلا التحديق خلفهم بلا حول ولا قوة ، وترك الكلام. مواجهة فريق معركة تشونغ تيان مع شقيقات شانغوان الثلاث و السيدة الشابة مودل … هل كانت هناك فرصة للنجاح؟ إلى جانب الاختلاف في مستوى التدريب بين الجانبين وحدهما ، يمكن القول إن جميع أخوات شانغوان الثلاث قد رافقن تشو وي تشينغ على التوالي منذ بدايته ليصبح سيد الجوهرة السماوية طوال الطريق حتى يومنا هذا. على الرغم من أنه سيكون من المبالغة القول إنهم عرفوه حتى آخر شعر … حسنًا ، لم يكن الأمر بعيدًا عن المبالغة! تجاه القوى الأخرى في الفوج منقطع النظير ، كانوا أيضًا مألوفين للغاية. بلا شك ، كان لديهم القليل من الأسرار ضد الأخوات الثلاث. إذا كانوا حقاً يخوضون كل شيء ضد فريقه ، فكيف يمكنهم القتال؟ تمامًا كما كان تشو وي تشينغ جالسًا هناك بشكل محبط ، ظهرت شانغوان شيو اير فجأة عند المدخل ، قائلة لـ تشو وي تشينغ: “هناك خبر آخر يجب أن أخبرك به. لقد سمعنا أيضًا أن فريق معركة دان دون لهذا العام سيكون أقوى فريق على الإطلاق. من الواضح أن لديهم رغبة مماثلة مثلكم جميعًا ، لنشر السمعة وإظهار قوة إمبراطورية دان دون. في السابق ، تم القضاء عليهم من قبل فريقك ، وبشخصية جحيم الدم الأحمر وكيف سيسعون للانتقام من أي أمر صغير … من الأفضل أن تصلي بقوة … واحترس. سأرحل الآن.” بعد الانتهاء من حديثها ، عندها فقط استدارت شانغوان شيو اير للمغادرة. وأثناء قيامها بذلك ، عبرت شفتيها ابتسامة باهتة. كان بإمكانها تخيل النظرة المذهلة على وجه تشو وي تشينغ الآن. في الواقع ، ذهل تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول بلا حول ولا قوة: “ماذا يمكن لهذا الأخ أن يفعل الآن!” تحدث لين تيان آو بجدية: “وي تشينغ. تذكر ، عندما انتقلنا لأول مرة كفريق واحد ، عندما كنا نمثل فريق معركة فاي لي؟ في ذلك الوقت ، لم يكن أحد يتخيل فرصنا كفريق معركة. لم يكن أحد ليتخيل أننا سنصبح بالفعل أبطال بطولة الجوهرة السماوية. في الواقع ، لن تكون قوتنا قادرة على مضاهاة الإمبراطوريات الأربع التي تدعمها الأراضي المقدسة العظيمة. ومع ذلك ، ما زلنا نفعل ذلك. تمكنا من تحقيق النصر. لماذا؟ لأنه كان لدينا دائمًا القلب للتقدم إلى الأمام مهما كان الأمر “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “الأخ الأكبر لين ، أنت تسيء فهمي. ليس الأمر أنني لا أعتقد أننا سنخسر … إن الأمر يتعلق فقط بأن فريق معركة امبراطورية تشونغ تيان هم جميع نسائي … من الصعب بالنسبة لي مهاجمتهن بالفعل! “ “الهراء ، ماذا تقصد كلهن نسائك. أليس لديك وجه على الإطلاق؟ ” على الجانب ، قال يون لي فجأة بغضب. “آآه… يان لي ، لماذا لم تتبع السيدة الشابة مودل إلى المنزل؟” بمجرد أن رأى تشو وي تشينغ أنه كان هو ، سرعان ما غير الموضوع. قال يون لي بتعبير قبيح على وجهه: “هذا لأنني سانضم إليكم لحضور بطولة الجوهرة السماوية.” اتسعت عيون تشو وي تشينغ في مفاجأة. “ماذا؟ عمرك أقل من الثلاثين؟ ” في انطباعه ، قبل أربع أو خمس سنوات عندما التقى يون لي لأول مرة ، كان هذا الزميل يبلغ من العمر ثلاثين عامًا … أليس كذلك؟ في الحقيقة ، لم يسأل يون لي أبدًا عن عمره. قال يون لي “هل أبدو حقًا بهذا العمر؟ لا يزال هناك أكثر من شهرين قبل أن أبلغ الثلاثين من عمري! “ في القاعة الكبرى ، لم يسع الجميع إلا أن يبتسموا عند ذلك. حتى لين تيان آو ، الذي كان الأكثر دراية بالعلاقة بين تشو وي تشينغ و يان لي ، لم يستطع إلا أن يضحك بصوت عالٍ. عندها فقط رد تشو وي تشينغ مبتسمًا كما قال: “هيه ، ناضج ، هذا هو النضج. الرجال ، من الجيد أن تكون أكثر نضجًا! لا مشكلة ، لا توجد مشكلة على الإطلاق! على أي حال ، لقد وجدت زوجتك بالفعل ، حتى لو كنت أكبر سنًا بقليل ، فلا يوجد ما تخشاه “. بالنظر إلى الخطوط السوداء التي تتشكل على رأس يان لي ، أضاف تشو وي تشينغ على عجل: “حسنًا ، سنضيفك أيضًا. في وقت لاحق ، إذا لم ترغب السيدة الشابة مودل في قبولك ، فسوف أساعدك! “ عند سماع الجملة الأخيرة ، عندها فقط تحول غضب يون لي إلى فرحة. من حيث مستوى التدريب ، لم يكن يان لي ضعيفًا على الإطلاق. في هذه السنوات القليلة ، على الرغم من أنه قضى معظم وقته وطاقته في دمج لفائف المعدات ، إلا أنه لم يكن هناك شك في أنه خلال عملية الإنشاء ، لم يكن عليه التركيز تمامًا بكل روحه فحسب ، بل كان عليه أيضًا إنفاق مبالغ كبيرة من الطاقة السماوية في كل وقت. بطبيعة الحال ، كان هذا شكلًا آخر من أشكال عملية التدريب. علاوة على ذلك ، كان مستوى تدريب الطاقة السماوية في الأصل أعلى من مستوى تشو وي تشينغ ، وحالياً دخل بالفعل مرحلة الست جواهر. بالنسبة له للقيام بذلك قبل سن الثلاثين ، كان ذلك بالفعل مثيرًا للإعجاب. حتى الآن ، تم بالفعل اختيار خمسة من ستة أعضاء من فريق معركة امبراطورية القوس السماوية ، وما زالوا يفتقرون إلى عضو نهائي في فريقهم الرئيسي. في تلك اللحظة ، خرج هان مو فجأة. كواحد من السبع رماة الإلهيين في وحدة القوس السماوي مع لقب “برج السهم” ، كان هان مو عادة الأكثر صمتًا منهم جميعًا. لم يستطع تشو وي تشينغ أن يتفاجأ لأنه تقدم بشكل مفاجئ. “سيد هان مو ، لا تخبرني أن … أنت أيضًا لم تبلغ الثلاثين من العمر ؟!” ابتسم تشو وي تشينغ كما قال. تصرف هان مو كما لو أنه لم يسمع هذه الكلمات مطلقًا ، قائلاً: “سأعرفك على شخص ما. انتظر.” بعد أن قال ذلك ، خرج من الغرفة. بعد مرور بعض الوقت ، عاد هان مو مع شخص ما ، وبمجرد دخول الشخص الغرفة ، كان على تشو وي تشينغ أن ينظر إلى أعلى لرؤية ملامح الشخص. كانت فتاة. كان طولها أطول من كرو ، ومن خطواتها الثقيلين ، كانت من الواضح أنها واحدة من أعضاء قبيلة الغراب الذهبي. على الرغم من أن قوامها كان طويلًا ورائعًا ، إلا أن ملامحها كانت جميلة جدًا بالفعل ، وبدا أنها كانت تبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسعة عشر عامًا فقط ، وكانت نظرة خجولة على وجهها وهي تسير خلف هان مو في القاعة الكبرى. تجاه هذه الفتاة ، لم يكن لدى تشو وي تشينغ أي انطباع على الإطلاق. سأل الغريب: “السيد هان مو ، من هذا؟ هل يمكن أن تكون … أنت نفس السيد مو ين ، لديك ابنة سرية في قبيلة الغراب الذهبي؟ “ “الهراء!” هان مو الصامت عادة ، الذي بدا غير عاطفي بغض النظر عما حدث ، انفجر فجأة بغضب. حدق في تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول أخيرًا: “إنها صديقتي ، اسمها شيشي.” “صديقة؟!” كانت صدمة تشو وي تشينغ واضحة! في ذاكرته ، كان هان مو دائمًا لغزًا هادئًا. إلى جانب القتال ، حيث أظهر قوته وجانبه الشجاع ، نادرًا ما تحدث على الإطلاق. على الأكثر ، كان لديه روح دعابة باردة من حين لآخر. ومع ذلك ، فقد وجد بالفعل صديقة ، وواحدة صغيرة جدًا ، دون علمه! لم يستطع لو كي دي إلا أن يغمغم بصوت عالٍ: “هذا هو” الثور العجوز الأسطوري القابل للجواز الذي يأكل العشب! “ قال هان مو بوحشية: “إذا كنت لا تريد أن تموت ، فأغلق فمك ذو الرائحة الكريهة!” في هذه المرحلة ، صعدت الفتاة المسماة شيشي إلى جانب هان مو. مع طولها ومكانتها ، كانت أطول من هان مو برأسين على الأقل ، لكنها كانت تتكئ عليه بخجل. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر بشكل شرير … مع وزنها ، هل ستسحق هان مو عندما تكون … “مرحباً بالجميع ، اسمي شيشي.” من الواضح أن كرو كانت على علم بالعلاقة بين هان مو و شيشي ، وكانت أول من تحدث بابتسامة خافتة: “وي تشينغ ، شيشي هي ابنة عمي. إذا كان علينا التحدث عن أعظم المواهب في جيلنا الأصغر سنًا في قبيلة الغراب الذهبي ، فستحتل المكانة بالتأكيد. من حيث القدرة القتالية البحتة ، على الرغم من أن شيشي أصغر مني ، إلا أنها ليست أضعف مني. وهي أيضًا سيدة الجواهر السماوية ، حاليًا في مرحلة الجواهر الأربعة. جوهرتها المادية هي سمة القوة ، وجوهرتها الأساسية هي سمة الجليد. في جيلنا الأصغر سنًا من قبيلة الغراب الذهبي ، تتمتع بنفس الشهرة معي ، ونحن معروفون باسم “ثنائي النار و الجليد”. “ عند سماع كلمات “النار والجليد” ، قام لو كي دي الذي استأنف الشرب فجأة بصق النبيذ. قفز هان مو ومو ين إلى أقدامهما على الفور وسحبا الزميل للخارج. للأسف بسبب هذا “الخمر” ، سيتم منحه قريبًا بعض “المعاملات اللاإنسانية”. 1 بطبيعة الحال ، عرف تشو وي تشينغ ما كان يفكر فيه لو كي دي المنحرف. بالطبع ، كان لا يزال قادرًا على التحكم في نفسه حتى لا يظهر ذلك. قال بجدية: “حسنًا ، بما أن كلاكما أوصاها ، شيشي مرحبًا بك في فريق معركة امبراطورية القوس السماوية. أعتقد أننا لا نحتاج إلى أي احتياطيات ، على الأقل من مظهر الأشياء. في غضون ثلاثة أيام ، سنغادر ونتجه نحو إمبراطورية تشونغ تيان “. تمامًا مثل ذلك ، تم تشكيل أول فريق معركة في تاريخ إمبراطورية القوس السماوي ، وهو تمثيل تاريخي للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية. كان قائد الفريق بطبيعة الحال تشو وي تشينغ ، مع تأكيد الأعضاء النهائيين باسم تيان اير و يان لي و كرو و ما كون و شيشي. كانت هذه المجموعة بالتأكيد أقوى بكثير من فريق معركة فاي لي السابق لـ تشو وي تشينغ. خاصة عندما نظر المرء إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، كانا بالتأكيد من بين الأعلى في فئتهما العمرية. كانت كرو أيضًا أكثر نضجًا وأقوى بكثير مما كانت عليه في ذلك الوقت. كان مستوى تدريب يان لي أعلى من شياو يان والآخرين في ذلك الوقت. بالنسبة إلى ما كون و شيشي ، على الرغم من أن مستويات تدريبهما كانت أقل نسبيًا ، إلا أنهما كانا يتمتعان بالمواهب الفطرية في سلالتهما. بشكل عام ، في نظر تشو وي تشينغ ، لم تكن قوة فريقهم بأكمله أضعف من أي فريق من الأراضي المقدسة العظيمة. في الأيام الثلاثة التالية ، بدأ تشو وي تشينغ و مينغ يو وبقية المستويات العليا من إمبراطورية القوس السماوي مناقشة بالتفصيل خطط واستراتيجيات المتابعة فيما يتعلق بالدفاع والبناء. لقد رتبوا سلسلة كاملة من الخطط والطوارئ منذ أن يغادر تشو وي تشينغ إلى بطولة الجوهرة السماوية. هذه المرة ، قرر تشو وي تشينغ بالفعل أنه لن يحضر فقط بطولة الجوهرة السماوية … بمجرد انتهاء البطولة ، سوف يحضر تيان اير إلى جبل الثلج السماوي من أجل زيارته. بغض النظر عن أي شيء ، يجب التحقق من صحة الأخبار التي تفيد بأن تيان إير حامل من قبل لورد جبل الثلج السماوي. كان هناك أيضًا مسألة الطاقة المقدسة. كان لدى جبل الثلج السماوي العديد من الوحوش السماوية القوية تحت قيادتهم ، وإذا كان شيو آو تيان على استعداد لمطالبتهم بالمساعدة في تدريبهم ، فإن جمع طاقتهم المقدسة سيكون بلا شك أسرع بكثير. بعد أن اختبر الاغتيال من قاتل الملك السماوي ، شعر تشو وي تشينغ بعمق بنقصه في القوة. على الرغم من أن براعته القتالية الإجمالية كانت أعلى بكثير من مستوى تدريبه ، إلا أنه كان بلا شك أنه فقط عندما يدخل المرء مرحلة الملك السماوي ، سيتم اعتباره في النهاية قوة حقيقية. بغض النظر عن كونه لا يزال صغيراً … لن ينتظر أعداؤه حتى ينمو ببطء. في تجاربه السابقة ، لم يكن لديه الكثير من الفرص للقتال ضد قوى مرحلة الملك السماوي ، ولهذا السبب لم يكن لدى تشو وي تشينغ مثل هذا الشعور القوي سابقًا. ومع ذلك ، منذ أن كاد أن يموت لقاتل الملك السماوي ، أثار ذلك قلقًا كبيرًا في قلبه. كشخص كان خائفًا جدًا من الموت ، ما هو الأهم من إبقاء نفسه على قيد الحياة؟ علاوة على ذلك ، كان تشو وي تشينغ واضحًا للغاية فيما تفتقر إليه إمبراطورية القوس السماوية حاليًا. من حيث القوة العسكرية الإجمالية ، على الرغم من أن جيوش إمبراطورية القوس السماوي لم تكن عالية في الأعداد ، ولكن مع وجود الفوج منقطع النظير كقلب ، كان واثقًا من مواجهة أي إمبراطورية أخرى. ومع ذلك ، فإن أكبر نقاط ضعفهم كانت أنهم يفتقرون فقط إلى مركز قوة من الدرجة الأولى … واحد يمكن أن يخيف أعدائهم … أو على الأقل يكون قوة ردع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط