نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 611

الفصل 611

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يُسمح لقوى الإمبراطور السماوية بالتدخل في الحروب العادية ، ولكن في الوقت الحالي لم يكن لإمبراطورية القوس السماوي حتى قوة من مرحلة الملك السماوي. بالطبع ، لم يستطع تشو وي تشينغ الاستمرار في إزعاج عمه الأكبر لمساعدته ، خاصة أنه كان منغمسًا في لفائف المعدات المدمجة.

على هذا النحو ، كان الحل الصحيح الوحيد هو وصول تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي  في أسرع وقت ممكن. هذه المرة ، لم يعرف تشو وي تشينغ كم من الوقت سيغادر ، لذلك كان بحاجة إلى التأكد من أن كل شيء سيستمر بشكل جيد دون وجوده. بعد كل خططهم وحالات الطوارئ ، ومع مينغ يو والضباط لإدارة الأمور ، لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل. كان مصدر قلقه الوحيد هو دخول أي قوة عدو في المعركة.

قبل مغادرته ، ترك تشو وي تشينغ خطابًا لسيده ، يدعوه للبقاء في إمبراطورية القوس السماوي خلال فترة رحيله. إذا جاء عدد كبير من قوى العدو ، فسيطلب من الامبراطور السماوي السداسي المطلق الاعتناء بهم. بالنسبة إلى حقيقة أن لونغ شي يا قد ذكر سابقًا أنه لن يساعده في إحياء إمبراطوريته ، فقد تجاهلها ليتل فاتي تمامًا. في رسالته ، قدم عذرًا بأن يطلب من سيده مساعدته “لحماية قلة من الناس” ، وليس مساعدته في إحياء وطنه. بالطبع … كان “عدد قليل من الأشخاص” … عددًا كبيرًا جدًا في النهاية.

اليوم الثالث منذ الاجتماع.

فجرًا.

غادرت ستة خيول بهدوء مدينة الهلال ، متجهين شرقاً مباشرة إلى إمبراطورية فاي لي.

كانت الخيول الستة بارزة للغاية وجذبت الانتباه. كان الجزء الموجود في الرأس ضخمًا للغاية ، ومغطى بالحراشف سميكة وقوية المظهر ، مع قرن واحد على رأسه. كان حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن. بطبيعة الحال ، كان الشاب جالسًا بشكل مريح عليه كان تشو وي تشينغ.

كانت مجموعتهم المكونة من ستة أفراد تشد الانتباه بالتأكيد. تم جمع كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و يون لي على أحصنة الشبح الشيطانية ، بينما تم تركيب ما كون و كرو و شيشي على وحوش وحيد القرن السماوية. كانت جميع هذه الحيوانات من أفضل الوحوش السماوية من نوع الخيول في البر الرئيسي بأكمله. علاوة على ذلك ، كانت شخصيات ومكانة الستة منهم ضخمة بالفعل. إلى جانب تيان اير و يون لي الذين بدوا طبيعيين نسبيًا ، كان حتى تشو وي تشينغ بطول مترين تقريبًا. بالطبع ، حتى هو شاحب بالمقارنة مع ما كون والفتاتين من قبيلة الغراب الذهبي.

بالطبع ، على الرغم من أنهم لفتوا الكثير من الاهتمام والنظرات في رحلتهم ، ربما بسبب أحجامهم الهائلة ، إلا أنهم لم يواجهوا أي مشكلة في الواقع. في غضون عشرة أيام ، وصلوا إلى مدينة في شرق إمبراطورية فاي لي ، تسمى مدينة اليشم الأخضر. بمجرد مرورهم عبر مدينة اليشم الأخضر وتوجهوا شرقًا لبضع مئات أخرى من الليالي ، دخلوا إمبراطورية تشونغ تيان.

كان لا يزال هناك أكثر من شهر قبل بدء بطولة الجوهرة السماوية ، وكان لديهم الكثير من الوقت لتجنيبه. كان سبب مغادرتهم في وقت مبكر جدًا هو أنه أرادوا رعاية تيان اير ، وأرادوا قضاء وقتهم في السفر. على الرغم من عدم تمكنهم حاليًا من رؤية أي علامات خارجية على أنها حامل بالفعل ، إلا أن تشو وي تشينغ لا يريد المخاطرة! على هذا النحو ، في رحلاتهم الحالية ، لم يتعجل فقط بل سيجد أيضًا مكانًا مريحًا للراحة كل ليلة.

“وي تشينغ ، لقد سمعت أن هناك طعامًا شهيًا خاصًا يسمى رول كيك اليشم الأخضر في مدينة اليشم الخضراء. هل سنذهب لتجربته بما أننا هنا؟ ” قال له يون لي.

منذ أن التقى تشو وي تشينغ ، لم يكن قادرًا على تجربة يوم مريح مرة أخرى. إذا لم يكن يبحث عن لفائف دمج المعدات ، فقد كان يقوم بإنشائها. هذه المرة ، حصل أخيرًا على فرصة للراحة وتخفيف التوتر ، وكان سعيدًا لأن تشو وي تشينغ قد اختار طريقة السفر البطيئة هذه. ومشاهدة المشهد أثناء تحركهم ، والاستمتاع بالطعام الجيد أثناء سفرهم ، كان شعورًا جيدًا حقًا.

“بالتأكيد ، هذا يبدو جيدًا! هل زرت مدينة اليشم الخضراء هذه من قبل؟ ” سأل تشو وي تشينغ يون لي.

هز يون لي رأسه قائلاً: “لا لم أفعل ، لقد سمعت بذلك للتو. أنتم جميعًا تنتظرون بعض الوقت ، وسأستفسر عن ذلك وأرى أي مكان يبيع أفضل رول كيك اليشم الأخضر “. كما قال ذلك ، مرر مقاليده إلى ما كون قبل أن يتوجه للاستفسار عن مزيد من المعلومات.

قبل وقت طويل ، عاد يون لي. “ليس بعيدًا ، هناك نزل يسمى قصر اليشم الخضراء. يمكننا أن نجد رول كيك اليشم الأخضر هناك. تعال ، يمكننا أيضًا البقاء هناك طوال الليل “.

بعد يون لي ، سرعان ما وصلت المجموعة إلى قصر اليشم الأخضر الذي ذكره.

على الرغم من أن اسمه كان مثيرًا للإعجاب ، إلا أنه كان مجرد نزل من ثلاثة طوابق. بالطبع ، بالنسبة لمدينة حدودية صغيرة مثل مدينة اليشم الخضراء ، فقد كانت تعتبر أحد الفنادق الفاخرة.

قامت المجموعة بتسليم خيولهم إلى الإسطبل ودفعوا أجود العلف لها ، ودخلت المجموعة إلى النزل.

قاموا بتسجيل الدخول في ثلاث غرف. من الطبيعي أن يتشارك تشو وي تشينغ و تيان اير في الغرفة. للأسف بالنسبة إلى ما كون ، فقد هجرته كرو بمجرد مغادرتهم مدينة الهلال ، لذلك اضطر إلى مشاركة غرفة مع يون لي بينما كانت كرو و شيشي يتشاركون غرفة.

ذهب الستة في البداية إلى غرفهم لقضاء فترة راحة قصيرة والتنظيف ، ورتبوا للقاء في قاعة الطعام في النزل لاحقًا لتجربة رول كيك اليشم الخضراء.

“عزيزتي !” ابتسم تشو وي تشينغ وهو يلف تيان اير بين ذراعيه.

ضحك تيان إير قائلاً: “لا تفعل! أريد أن أستحم وأتغير قبل أن نأكل “.

لم تكن مثل النساء اللواتي قد يشعرن بالخجل بسهولة ، وبدلاً من ذلك تشعرن بالسعادة لأن تشو وي تشينغ كان مفتونًا بها.

“ماذا لو أخذنا الحمام معًا؟ هيه هيه.” ابتسم تشو وي تشينغ.

احمرت تيان إير خجلاً قليلاً ، وألقت عينيها عليه قائلة: “حسنًا ، الآن أنت لست خائفًا من إيذاء طفلك؟”

ضحك تشو وي تشينغ وقال: “سأكون لطيفًا … من يدري أن ثميننا سيكون في معدتك قائلاً … واه ، أبي هنا لزيارتي مرة أخرى.”

* بفت * ضحكت تيان إير على ذلك ، وقامت بلكمه “بوحشية” عدة مرات. أخيرًا ، سقطت في أحضان رفيقها المنحرف المخزي.

كان تشو وي تشينغ هو الأفضل في متابعة الأمور دون خجل عندما أتيحت له أدنى فرصة ، وبدأ على الفور في ‘مساعدة’ تيان اير في إزالة ملابسها. عند الاستحمام معًا ، مثل هذا الإغراء الكبير ، بدأ “الدم الوحشي” لشخص معين في الغليان على الفور.

في تلك اللحظة ، رن صوت طرق على بابهم.

“من هذا!” سأل تشو وي تشينغ بسخط. من المؤكد أن أي شخص تمت مقاطعته في مثل هذا الوقت لن يكون في حالة مزاجية جيدة.

“سيدي ، الوضع هكذا. هناك عدد قليل من الضيوف الجدد في الخارج الذين تبهروا بخيولكم ، ويسألون عما إذا كنت ستبيعهم”. كان صوت الخادم ينتقل من الخارج.

قال تشو وي تشينغ: “نحن لا نبيع شيء. توقف عن إزعاج راحتنا “.

بعد توقف طفيف ، قال الصوت المؤقت للموظفين: “قال هؤلاء الضيوف إنهم على استعداد لدفع ثمن باهظ”.

شعر تشو وي تشينغ أن غضبه يتصاعد ، وترك تيان إير مطاردًا إلى الباب وفتحه. أومأ الموظف إليه على الفور باحترام وتواضع. كان بإمكانه أن يقول بطبيعة الحال أن مجموعة تشو وي تشينغ لم تكن عادية على الإطلاق.

“اذهب وأخبر هؤلاء الناس ، عشرة ملايين قطعة ذهبية لكل واحد. إذا كان بإمكانهم تحمل تكلفة ذلك ، فسنقوم بالبيع ، وإلا أخبرهم أن يتوقفوا عن مضايقتي “. بعد قول ذلك ، أغلق تشو وي تشينغ الباب.

وقف الموظف هناك مذهول للحظات. فقط بعد لحظات قليلة أظهر رد فعل أخيرًا. ‘عشرة ملايين قطعة ذهبية؟ يعرف هذا الرجل حقًا كيف يطلب سعرًا باهظًا.’

بالعودة إلى الغرفة ، تجاهل تشو وي تشينغ صرخة تيان اير المفاجئ عندما حملها ودخل الحمام. في الحمام الساخن الضبابي ، سادت أصوات الربيع في الغرفة.

بعد ساعتين ، التقى فريق معركة القوس السماوي في قاعة الطعام. جلسوا معًا على طاولة في الزاوية ، بعد أن طلبوا رول كيك اليشم الأخضر وكمية كبيرة من الأطعمة الأخرى.

“لماذا تنظرون إليّ جميعًا؟” قالت تيان إير بخجل وهي تنظر إلى الآخرين.

رمشت شيشي عينه وقاتل: “أختي تيان إير ، أنت جميلة جدًا. لماذا وجهك أحمر جدا ، أنتِ تبدين لطيفة جدا وجميلة! “

تركت تيان اير عاجزة عن الكلام ، وتحت الطاولة ، داست بوحشية على قدم تشو وي تشينغ. كانت في الأصل جميلة للغاية ، وبعد أن أصبحت “مخصبة” ، بدت بشكل طبيعي جذابة بشكل خاص. لا عجب أن الآخرين لا يستطيعون إلا أن ينظروا إليها.

“هيا ، هيا بنا نأكل ، دعونا نأكل.” لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ سوى تحمل الألم في قدمه وتغيير الموضوع بسرعة.

عندما نظر إلى يون لي عن غير قصد ، أدرك أن زميله كان يتكلم بعبارة: أفعال وحشية في اليوم!

لطالما كان جلد تشو وي تشينغ سميكًا ، ولم يهتم بما يعتقده الآخرون عنه. نظر إلى الجمال بجانبه مرة أخرى ، امتلأ قلبه بالرضا. كان ينمو أكثر فأكثر مع تيان اير.

سرعان ما تم تقديم طعامهم. لم يكونوا من النبلاء الماهرين أو ما شابه ، وبدأوا على الفور في الأكل بنهم.

كما كانوا في منتصف وجبتهم ، وصلت مجموعة أخرى من الضيوف ، جلست بالقرب منهم. كانت قاعة الطعام فارغة نسبيًا كما كانت في فترة ما بعد الظهر ، وليس أثناء أي وقت لتناول الطعام.

تتكون هذه المجموعة الجديدة من خمسة افراد ، أربعة ذكور وسيدة واحدة. كانت ملابسهم مبهرجة ، وخاصة ملابس السيدة. كانت تبدو في عمر العشرين عامًا ، مرتدية تنورة أرجوانية مطرّزة عليها طاووس ذهبي. كانت ملامحها أعلى من المتوسط ، مع شخصية رشيقة ، رغم أنها كانت باهتة في هذا القسم مقارنة بـ تيان اير. لا يزال من الممكن اعتبارها جميلة.

جلست السيدة أولاً ، ومن الواضح أن الرجال الأربعة الآخرين كانوا يقظين جدًا لها ، حيث ساعدوها على سحب كرسيها وطلب الأطباق وما إلى ذلك. كانت أصواتهم عالية بشكل خاص في قاعة الطعام.

“أتساءل أي لقيط هو الشخص الذي يمتلك تلك الخيول ، في الواقع طلب عشرة ملايين قطعة ذهبية ، كم هو مريض.” من الواضح أن مزاج السيدة كان سيئًا كما قالت بغضب. لم تخفض صوتها ، وكان بإمكان تشو وي تشينغ ومجموعته سماعها بوضوح.

عندما أنهت حديثها ، حدث أنها ألقت نظرة على طاولة تشو وي تشينغ. عندما رأت مزيجًا غريبًا من الناس هناك ، وخاصة الجمال المطلق تيان اير ، تجمدت نظرتها للحظات.

“شوان اير ، لا تغضبي. أليس هذه مجرد بعض خيول الشبح الشيطاني و وحوش وحية القرن ، سأحصل على واحدة لك لاحقًا ، أيهما تفضل. على الرغم من أنها باهظة الثمن بالفعل ، إلا أن عشرة آلاف من الذهب يجب أن تكون كافية للحصول على واحدة “. قال أحد الشباب الجالسين بجانب السيدة التي تدعى شوان اير بفارغ الصبر.

أعطت شوان اير همف باردًا. وقالت “هل أحتاج منك أن تدفع لي عشرة آلاف ذهب؟ هل ينقصني المال؟ همف ، بعض الناس لا يعرفون ما هو جيد لهم. لا تدعني أعرف من هو ، وإلا سأعلمه درسًا “.

من الواضح أن تشو وي تشينغ كانت يعلم أنها كانت تتحدث عنه ، لكنه تجاهلها ، واستمر في تناول الطعام بكميات كبيرة. استهلك طعامه ، ولم يكن يبدو متحضرًا على الإطلاق. ومع ذلك ، مع وجود ما كون و كرو و شيشي هناك ، لم يكن واضحًا للغاية. تم تنظيف الطاولة المليئة بالطعام في وقت قصير.

نادى ما كون بصوت عالٍ: “الرئيس ، جولة أخرى ، نفس الترتيب كما هو الحال الآن.”

إذا كان على المرء أن يشير إلى أكبر عيب في قبيلة العمالقة و الغراب الذهبي ، فقد كانت بالتأكيد شهيتهم المجنونة.

شهيتهم لم تكن مزحة على الإطلاق! بالنسبة للقبيلتين لمواجهة مشاكل البقاء على قيد الحياة ، كانت قدرتهما الهائلة على الغذاء أحد الأسباب. لم يكن الأمر مفاجئًا حقًا ، مع مكانتهم الهائلة وقوتهم ، كان من الطبيعي أن يكون لديهم شهية أكبر.

قال أحد الشباب الآخرين على طاولة شوان اير ، بشفاه رفيعة ولسان لاذع بوضوح ، بنبرة منخفضة: “يا لها من مجموعة من الشراهين. شوان اير ، هل تعتقدي أن تلك الخيول تنتمي إليهم؟ “

الفصل 611 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] لم يُسمح لقوى الإمبراطور السماوية بالتدخل في الحروب العادية ، ولكن في الوقت الحالي لم يكن لإمبراطورية القوس السماوي حتى قوة من مرحلة الملك السماوي. بالطبع ، لم يستطع تشو وي تشينغ الاستمرار في إزعاج عمه الأكبر لمساعدته ، خاصة أنه كان منغمسًا في لفائف المعدات المدمجة. على هذا النحو ، كان الحل الصحيح الوحيد هو وصول تشو وي تشينغ إلى مرحلة الملك السماوي  في أسرع وقت ممكن. هذه المرة ، لم يعرف تشو وي تشينغ كم من الوقت سيغادر ، لذلك كان بحاجة إلى التأكد من أن كل شيء سيستمر بشكل جيد دون وجوده. بعد كل خططهم وحالات الطوارئ ، ومع مينغ يو والضباط لإدارة الأمور ، لا ينبغي أن تكون هناك أي مشاكل. كان مصدر قلقه الوحيد هو دخول أي قوة عدو في المعركة. قبل مغادرته ، ترك تشو وي تشينغ خطابًا لسيده ، يدعوه للبقاء في إمبراطورية القوس السماوي خلال فترة رحيله. إذا جاء عدد كبير من قوى العدو ، فسيطلب من الامبراطور السماوي السداسي المطلق الاعتناء بهم. بالنسبة إلى حقيقة أن لونغ شي يا قد ذكر سابقًا أنه لن يساعده في إحياء إمبراطوريته ، فقد تجاهلها ليتل فاتي تمامًا. في رسالته ، قدم عذرًا بأن يطلب من سيده مساعدته “لحماية قلة من الناس” ، وليس مساعدته في إحياء وطنه. بالطبع … كان “عدد قليل من الأشخاص” … عددًا كبيرًا جدًا في النهاية. … اليوم الثالث منذ الاجتماع. فجرًا. غادرت ستة خيول بهدوء مدينة الهلال ، متجهين شرقاً مباشرة إلى إمبراطورية فاي لي. كانت الخيول الستة بارزة للغاية وجذبت الانتباه. كان الجزء الموجود في الرأس ضخمًا للغاية ، ومغطى بالحراشف سميكة وقوية المظهر ، مع قرن واحد على رأسه. كان حصان الشبح الشيطاني وحيد القرن. بطبيعة الحال ، كان الشاب جالسًا بشكل مريح عليه كان تشو وي تشينغ. كانت مجموعتهم المكونة من ستة أفراد تشد الانتباه بالتأكيد. تم جمع كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و يون لي على أحصنة الشبح الشيطانية ، بينما تم تركيب ما كون و كرو و شيشي على وحوش وحيد القرن السماوية. كانت جميع هذه الحيوانات من أفضل الوحوش السماوية من نوع الخيول في البر الرئيسي بأكمله. علاوة على ذلك ، كانت شخصيات ومكانة الستة منهم ضخمة بالفعل. إلى جانب تيان اير و يون لي الذين بدوا طبيعيين نسبيًا ، كان حتى تشو وي تشينغ بطول مترين تقريبًا. بالطبع ، حتى هو شاحب بالمقارنة مع ما كون والفتاتين من قبيلة الغراب الذهبي. بالطبع ، على الرغم من أنهم لفتوا الكثير من الاهتمام والنظرات في رحلتهم ، ربما بسبب أحجامهم الهائلة ، إلا أنهم لم يواجهوا أي مشكلة في الواقع. في غضون عشرة أيام ، وصلوا إلى مدينة في شرق إمبراطورية فاي لي ، تسمى مدينة اليشم الأخضر. بمجرد مرورهم عبر مدينة اليشم الأخضر وتوجهوا شرقًا لبضع مئات أخرى من الليالي ، دخلوا إمبراطورية تشونغ تيان. كان لا يزال هناك أكثر من شهر قبل بدء بطولة الجوهرة السماوية ، وكان لديهم الكثير من الوقت لتجنيبه. كان سبب مغادرتهم في وقت مبكر جدًا هو أنه أرادوا رعاية تيان اير ، وأرادوا قضاء وقتهم في السفر. على الرغم من عدم تمكنهم حاليًا من رؤية أي علامات خارجية على أنها حامل بالفعل ، إلا أن تشو وي تشينغ لا يريد المخاطرة! على هذا النحو ، في رحلاتهم الحالية ، لم يتعجل فقط بل سيجد أيضًا مكانًا مريحًا للراحة كل ليلة. “وي تشينغ ، لقد سمعت أن هناك طعامًا شهيًا خاصًا يسمى رول كيك اليشم الأخضر في مدينة اليشم الخضراء. هل سنذهب لتجربته بما أننا هنا؟ ” قال له يون لي. منذ أن التقى تشو وي تشينغ ، لم يكن قادرًا على تجربة يوم مريح مرة أخرى. إذا لم يكن يبحث عن لفائف دمج المعدات ، فقد كان يقوم بإنشائها. هذه المرة ، حصل أخيرًا على فرصة للراحة وتخفيف التوتر ، وكان سعيدًا لأن تشو وي تشينغ قد اختار طريقة السفر البطيئة هذه. ومشاهدة المشهد أثناء تحركهم ، والاستمتاع بالطعام الجيد أثناء سفرهم ، كان شعورًا جيدًا حقًا. “بالتأكيد ، هذا يبدو جيدًا! هل زرت مدينة اليشم الخضراء هذه من قبل؟ ” سأل تشو وي تشينغ يون لي. هز يون لي رأسه قائلاً: “لا لم أفعل ، لقد سمعت بذلك للتو. أنتم جميعًا تنتظرون بعض الوقت ، وسأستفسر عن ذلك وأرى أي مكان يبيع أفضل رول كيك اليشم الأخضر “. كما قال ذلك ، مرر مقاليده إلى ما كون قبل أن يتوجه للاستفسار عن مزيد من المعلومات. قبل وقت طويل ، عاد يون لي. “ليس بعيدًا ، هناك نزل يسمى قصر اليشم الخضراء. يمكننا أن نجد رول كيك اليشم الأخضر هناك. تعال ، يمكننا أيضًا البقاء هناك طوال الليل “. بعد يون لي ، سرعان ما وصلت المجموعة إلى قصر اليشم الأخضر الذي ذكره. على الرغم من أن اسمه كان مثيرًا للإعجاب ، إلا أنه كان مجرد نزل من ثلاثة طوابق. بالطبع ، بالنسبة لمدينة حدودية صغيرة مثل مدينة اليشم الخضراء ، فقد كانت تعتبر أحد الفنادق الفاخرة. قامت المجموعة بتسليم خيولهم إلى الإسطبل ودفعوا أجود العلف لها ، ودخلت المجموعة إلى النزل. قاموا بتسجيل الدخول في ثلاث غرف. من الطبيعي أن يتشارك تشو وي تشينغ و تيان اير في الغرفة. للأسف بالنسبة إلى ما كون ، فقد هجرته كرو بمجرد مغادرتهم مدينة الهلال ، لذلك اضطر إلى مشاركة غرفة مع يون لي بينما كانت كرو و شيشي يتشاركون غرفة. ذهب الستة في البداية إلى غرفهم لقضاء فترة راحة قصيرة والتنظيف ، ورتبوا للقاء في قاعة الطعام في النزل لاحقًا لتجربة رول كيك اليشم الخضراء. “عزيزتي !” ابتسم تشو وي تشينغ وهو يلف تيان اير بين ذراعيه. ضحك تيان إير قائلاً: “لا تفعل! أريد أن أستحم وأتغير قبل أن نأكل “. لم تكن مثل النساء اللواتي قد يشعرن بالخجل بسهولة ، وبدلاً من ذلك تشعرن بالسعادة لأن تشو وي تشينغ كان مفتونًا بها. “ماذا لو أخذنا الحمام معًا؟ هيه هيه.” ابتسم تشو وي تشينغ. احمرت تيان إير خجلاً قليلاً ، وألقت عينيها عليه قائلة: “حسنًا ، الآن أنت لست خائفًا من إيذاء طفلك؟” ضحك تشو وي تشينغ وقال: “سأكون لطيفًا … من يدري أن ثميننا سيكون في معدتك قائلاً … واه ، أبي هنا لزيارتي مرة أخرى.” * بفت * ضحكت تيان إير على ذلك ، وقامت بلكمه “بوحشية” عدة مرات. أخيرًا ، سقطت في أحضان رفيقها المنحرف المخزي. كان تشو وي تشينغ هو الأفضل في متابعة الأمور دون خجل عندما أتيحت له أدنى فرصة ، وبدأ على الفور في ‘مساعدة’ تيان اير في إزالة ملابسها. عند الاستحمام معًا ، مثل هذا الإغراء الكبير ، بدأ “الدم الوحشي” لشخص معين في الغليان على الفور. في تلك اللحظة ، رن صوت طرق على بابهم. “من هذا!” سأل تشو وي تشينغ بسخط. من المؤكد أن أي شخص تمت مقاطعته في مثل هذا الوقت لن يكون في حالة مزاجية جيدة. “سيدي ، الوضع هكذا. هناك عدد قليل من الضيوف الجدد في الخارج الذين تبهروا بخيولكم ، ويسألون عما إذا كنت ستبيعهم”. كان صوت الخادم ينتقل من الخارج. قال تشو وي تشينغ: “نحن لا نبيع شيء. توقف عن إزعاج راحتنا “. بعد توقف طفيف ، قال الصوت المؤقت للموظفين: “قال هؤلاء الضيوف إنهم على استعداد لدفع ثمن باهظ”. شعر تشو وي تشينغ أن غضبه يتصاعد ، وترك تيان إير مطاردًا إلى الباب وفتحه. أومأ الموظف إليه على الفور باحترام وتواضع. كان بإمكانه أن يقول بطبيعة الحال أن مجموعة تشو وي تشينغ لم تكن عادية على الإطلاق. “اذهب وأخبر هؤلاء الناس ، عشرة ملايين قطعة ذهبية لكل واحد. إذا كان بإمكانهم تحمل تكلفة ذلك ، فسنقوم بالبيع ، وإلا أخبرهم أن يتوقفوا عن مضايقتي “. بعد قول ذلك ، أغلق تشو وي تشينغ الباب. وقف الموظف هناك مذهول للحظات. فقط بعد لحظات قليلة أظهر رد فعل أخيرًا. ‘عشرة ملايين قطعة ذهبية؟ يعرف هذا الرجل حقًا كيف يطلب سعرًا باهظًا.’ بالعودة إلى الغرفة ، تجاهل تشو وي تشينغ صرخة تيان اير المفاجئ عندما حملها ودخل الحمام. في الحمام الساخن الضبابي ، سادت أصوات الربيع في الغرفة. بعد ساعتين ، التقى فريق معركة القوس السماوي في قاعة الطعام. جلسوا معًا على طاولة في الزاوية ، بعد أن طلبوا رول كيك اليشم الأخضر وكمية كبيرة من الأطعمة الأخرى. “لماذا تنظرون إليّ جميعًا؟” قالت تيان إير بخجل وهي تنظر إلى الآخرين. رمشت شيشي عينه وقاتل: “أختي تيان إير ، أنت جميلة جدًا. لماذا وجهك أحمر جدا ، أنتِ تبدين لطيفة جدا وجميلة! “ تركت تيان اير عاجزة عن الكلام ، وتحت الطاولة ، داست بوحشية على قدم تشو وي تشينغ. كانت في الأصل جميلة للغاية ، وبعد أن أصبحت “مخصبة” ، بدت بشكل طبيعي جذابة بشكل خاص. لا عجب أن الآخرين لا يستطيعون إلا أن ينظروا إليها. “هيا ، هيا بنا نأكل ، دعونا نأكل.” لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ سوى تحمل الألم في قدمه وتغيير الموضوع بسرعة. عندما نظر إلى يون لي عن غير قصد ، أدرك أن زميله كان يتكلم بعبارة: أفعال وحشية في اليوم! لطالما كان جلد تشو وي تشينغ سميكًا ، ولم يهتم بما يعتقده الآخرون عنه. نظر إلى الجمال بجانبه مرة أخرى ، امتلأ قلبه بالرضا. كان ينمو أكثر فأكثر مع تيان اير. سرعان ما تم تقديم طعامهم. لم يكونوا من النبلاء الماهرين أو ما شابه ، وبدأوا على الفور في الأكل بنهم. كما كانوا في منتصف وجبتهم ، وصلت مجموعة أخرى من الضيوف ، جلست بالقرب منهم. كانت قاعة الطعام فارغة نسبيًا كما كانت في فترة ما بعد الظهر ، وليس أثناء أي وقت لتناول الطعام. تتكون هذه المجموعة الجديدة من خمسة افراد ، أربعة ذكور وسيدة واحدة. كانت ملابسهم مبهرجة ، وخاصة ملابس السيدة. كانت تبدو في عمر العشرين عامًا ، مرتدية تنورة أرجوانية مطرّزة عليها طاووس ذهبي. كانت ملامحها أعلى من المتوسط ، مع شخصية رشيقة ، رغم أنها كانت باهتة في هذا القسم مقارنة بـ تيان اير. لا يزال من الممكن اعتبارها جميلة. جلست السيدة أولاً ، ومن الواضح أن الرجال الأربعة الآخرين كانوا يقظين جدًا لها ، حيث ساعدوها على سحب كرسيها وطلب الأطباق وما إلى ذلك. كانت أصواتهم عالية بشكل خاص في قاعة الطعام. “أتساءل أي لقيط هو الشخص الذي يمتلك تلك الخيول ، في الواقع طلب عشرة ملايين قطعة ذهبية ، كم هو مريض.” من الواضح أن مزاج السيدة كان سيئًا كما قالت بغضب. لم تخفض صوتها ، وكان بإمكان تشو وي تشينغ ومجموعته سماعها بوضوح. عندما أنهت حديثها ، حدث أنها ألقت نظرة على طاولة تشو وي تشينغ. عندما رأت مزيجًا غريبًا من الناس هناك ، وخاصة الجمال المطلق تيان اير ، تجمدت نظرتها للحظات. “شوان اير ، لا تغضبي. أليس هذه مجرد بعض خيول الشبح الشيطاني و وحوش وحية القرن ، سأحصل على واحدة لك لاحقًا ، أيهما تفضل. على الرغم من أنها باهظة الثمن بالفعل ، إلا أن عشرة آلاف من الذهب يجب أن تكون كافية للحصول على واحدة “. قال أحد الشباب الجالسين بجانب السيدة التي تدعى شوان اير بفارغ الصبر. أعطت شوان اير همف باردًا. وقالت “هل أحتاج منك أن تدفع لي عشرة آلاف ذهب؟ هل ينقصني المال؟ همف ، بعض الناس لا يعرفون ما هو جيد لهم. لا تدعني أعرف من هو ، وإلا سأعلمه درسًا “. من الواضح أن تشو وي تشينغ كانت يعلم أنها كانت تتحدث عنه ، لكنه تجاهلها ، واستمر في تناول الطعام بكميات كبيرة. استهلك طعامه ، ولم يكن يبدو متحضرًا على الإطلاق. ومع ذلك ، مع وجود ما كون و كرو و شيشي هناك ، لم يكن واضحًا للغاية. تم تنظيف الطاولة المليئة بالطعام في وقت قصير. نادى ما كون بصوت عالٍ: “الرئيس ، جولة أخرى ، نفس الترتيب كما هو الحال الآن.” إذا كان على المرء أن يشير إلى أكبر عيب في قبيلة العمالقة و الغراب الذهبي ، فقد كانت بالتأكيد شهيتهم المجنونة. شهيتهم لم تكن مزحة على الإطلاق! بالنسبة للقبيلتين لمواجهة مشاكل البقاء على قيد الحياة ، كانت قدرتهما الهائلة على الغذاء أحد الأسباب. لم يكن الأمر مفاجئًا حقًا ، مع مكانتهم الهائلة وقوتهم ، كان من الطبيعي أن يكون لديهم شهية أكبر. قال أحد الشباب الآخرين على طاولة شوان اير ، بشفاه رفيعة ولسان لاذع بوضوح ، بنبرة منخفضة: “يا لها من مجموعة من الشراهين. شوان اير ، هل تعتقدي أن تلك الخيول تنتمي إليهم؟ “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط