نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 612

الفصل 612

[برعاية مجهول]

*Sou*

[لا مزيد]

من كان تشو وي تشينغ والآخرون؟ مع مستويات تدريبهم ، على الرغم من أن الشاب حاول التحدث بصوت منخفض ، إلا أنه يمكنهم بطبيعة الحال سماعه بصوت عالٍ وواضح.

كان بإمكان تشو وي تشينغ التحكم بسهولة في تعابيره ، كما خفف يون لي أيضًا ، متجاهلاً التعليق. ومع ذلك ، كان لدى ما كون دائمًا شخصية تحب أن تسبب المتاعب. سماع شخص ما يسميهم بالشرهيين ، كيف يمكنه التراجع. على الفور ، صفق كفه على الطاولة وهو يقف فجأة.

“اللعنة ، أيها العاهر الصغير ، من قلت أنه لا يصلح لشيء؟”

كان ارتفاع وبنية ما كون مرعبة بالتأكيد ، لكن لم يكن واضحًا جدًا عندما كان جالسًا. عندما وقف فجأة ، أصاب مجموعة الشباب بالفزع. يبلغ ارتفاعه أكثر من 2.3 مترًا ، ويمكن اعتباره بالتأكيد عملاقًا بين هؤلاء البشر العاديين ، كما لو كان كركي في وسط قطيع من الدجاج 1. علاوة على ذلك ، كان ما كون عضليًا للغاية ، وكان كتفيه العريضين أكثر من ضعف كتفي الإنسان العادي. وبينما كان يقف هناك الآن ، بدا الأمر كما لو كان جبلًا شاهقًا فوقهم.

“أنا أتحدث فقط عن الحقائق ، من يأكل أكثر ويستجيب. يا له من شيء عظيم في الحجم الكبير ، أخشى أن يكون المرء رأس حربة من البيوتر يلمع مثل الفضة 2 ، يبدو جيدًا ولكنه عديم الفائدة في الواقع … “قال الشاب اللاذع بفظاظة ، غير راغب في الاعتراف بالهزيمة ، نظر إلى ما كون بازدراء ، ولا حتى يهتم بغضبه الملموس.

ما هو نوع المزاج الذي كان لدى ما كون؟ إذا لم يأتِ أي شخص آخر لإحداث مشكلة ، فقد يكون هو الشخص الذي يسبب المتاعب! خلاف ذلك ، لم يكن ليتعلم درسًا من قبل تشو وي تشينغ عندما التقيا لأول مرة. الآن بعد أن تحدث إليه شخص ما بالفعل بهذه الطريقة ، وبصورة مباشرة في وجهه ، كيف يمكنه التراجع. كان على وشك الخروج عندما أمسكته كرو بجانبه.

“لا تسبب مشاكل ، استمع إلى وي تشينغ.” كما قالت ذلك ، جرت كرو بقوة ما كون إلى مقعده.

حدق ما كون في الشاب القاسي بوحشية ، قائلاً: “أرنب صغير ، إذا تحدثت عن المزيد من القمامة ، فسوف أهلكك.”

“من الذي تناديه  بالأرنب ؟!” هذه المرة ، جاء دور الشباب ليضرب الطاولة وينهض.

ومع ذلك ، هذه المرة ، السيدة الشابة التي تدعى شوان اير عبست ، وجبينها يتجعد قليلاً كما قالت: “آه دو ، كيف يمكنك أن تخفض من نفسك في الجدال مع مجموعة من البهلوانات العامة. لا تؤثر على مزاجي لتناول الطعام … “

أشار الشاب إلى ما كون ، وبنظرة وحشية باردة في عينيه. لم يتراجع ما كون ، مشيرًا بإصبعه الأوسط إلى الشاب.

السيدة الشابة التي تدعى شوان اير أخرجت فجأة بطاقة ذهبية داكنة ووضعتها على الطاولة. “العاملين. أرسل لنا بعضًا من أفضل طعامك في الحال. أيضا ، يرجى تطهير هذه المنطقة من هؤلاء الرعاع غير ذوي الصلة. سأدفع ألف قطعة ذهبية “.

بقولها ذلك ، كانت تصفع وجوههم حرفياً. بعد كل شيء ، لم ينته تشو وي تشينغ والآخرون من تناول الطعام بعد ، وإذا أرادت منهم مسح الموقع ، ألم يكن هذا بمثابة مطاردتهم؟

بعد أن قالت شوان اير ذلك ، التفتت إلى الشاب الذي يُدعى آه دو ، قائلة: “لا تكن دائمًا متهورًا جدًا. أي شيء يمكن حله بالمال لا يمثل مشكلة أبدًا. حفنة من الحمقى الريفية ، فقط قم بطردهم بعيدًا … “

سمع الخادم منذ فترة طويلة الضجة بين المجموعتين. في هذه المرحلة ، كان يعلم أنه لم يعد من الممكن الاختباء ، وسرعان ما تقدم بتعبير محرج تجاه السيدة الشابة المكسوة باللون الأرجواني ، قائلاً: “الآنسة الشابة ، هذا ليس جيدًا جدًا؟ هؤلاء العملاء هناك لم ينتهوا من تناول الطعام. ماذا لو أحضرت مجموعتك إلى غرفة محجوزة؟ ماذا عن ذلك؟ لدينا غرف كبيرة محجوزة هنا ، هادئة وأكثر فخامة بكثير من الجلوس في قاعة الطعام “.

أغمق وجه شوان اير. “لا حاجة. أريد فقط أن آكل في قاعة الطعام ، وليس في غرفك المحجوزة. سأغطي فاتورتهم ، دعهم يغادرون الآن. سأضيف ألف ذهب أخرى لحجز قاعة الطعام بأكملها “.

“لكن …” على الرغم من أن الذهب كان مغريًا للغاية ، فقد رأى الخادم أن مجموعة تشو وي تشينغ لم تكن مجموعة عادية أيضًا ، ولم يجرؤ على الذهاب لطردهم.

“ثلاثة آلاف …” رفعت شوان اير البطاقة الذهبية الداكنة ، قائلة بشكل سلبي. فعل استخدام المال لتحطيم وجه الآخر ، حقًا متعجرف ومستبد.

“ملكة جمال الشباب ، من فضلك لا تجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا.” كان من الواضح أن الموظفين كان مغرى بالمال. على الرغم من أنه لم يكن الرئيس ، إذا كان بإمكانه مساعدة النزل في كسب مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، فستكون هناك بالتأكيد مكافأة له.

“أربعة آلاف…”

“…”

انتهى تشو وي تشينغ أخيرًا من تناول رول كيك اليشم الخضراء ، رافعًا رأسه تمتم: “هذا رول كيك اليشم الأخضر ليس سيئًا حقًا … ناعم وإسفنجي ، حلو ورائع ، مع لمحة خافتة عن نضارة أوراق الخيزران. طعام شهي رائع حقًا! “

ما كون لا يسعه إلا أن يقول: “الرئيس ، متى أصبح أعصابك جيدًا؟ يمكنك حتى تحمل هذا ؟! “

نظر إليه تشو وي تشينغ وقال: “ما كون ، هل تعرف ما هو السبب الذي يجعل سيدة شابة تستعرض ثروتها من هذا القبيل؟”

بدأ ما كون في العمل للحظات ، لكنه لعب جنبًا إلى جنب ، وهز رأسه بسرعة. لقد كان يعرف تشو وي تشينغ لفترة طويلة ، وسماع هذه الكلمات ، كان يعلم أن رئيسه لديه بالتأكيد شيء آخر في جعبته.

قال تشو وي تشينغ بهدوء وبطريقة كريمة: “لكي تتباهى سيدة شابة بثروتها من هذا القبيل ، يمكن أن يكون هناك سببان فقط. واحد ، الذي “ينكحها” هائل للغاية. ثانيًا ، الشخص الذي ينكح والدتها هائل للغاية “.

بمجرد أن غادرت كلمات تشو وي تشينغ فمه ، سقط فك ما كون. على الجانب ، شربت كرو لتوها جرعة من الشاي ، ورشتها كلها على الطاولة. في النهاية ، استدارت عن غير قصد وحتى وصل بعض الشراب إلى جسد ما كون.

كان يون لي يأكل رول كيك اليشم الخضراء بهدوء ، وخنقها عندما سمع ذلك. حتى تيان إير لم تستطع إلا أن تغطي فمها لقمع الضحك. فقط شيشي ، التي كانت لا تزال بريئة نسبيًا ، كان لديها نظرة محيرة على وجهها ، ولم تفهم ما قاله تشو وي تشينغ.

بصعوبة كبيرة ، تعافى يون لي وتمكن من إجبار رول كيك اليشم الأخضر في حلقه. قال متمتمًا: ” هل تحاول قتلي؟”

قال تشو وي تشينغ بنظرة بريئة على وجهه: “أنا فقط أتحدث عن الحقيقة …”

أعطى يون لي همفًا وقال: “مبتذل جدًا … لكن هناك حقيقة في ذلك …”

“لكي تتباهى سيدة شابة بثروتها من هذا القبيل ، يمكن أن يكون هناك سببان فقط. الشخص الذي ينكحها هو هائل للغاية أو الشخص الذي ينكح والدتها هو هائلة للغاية … يا رئيس ، هذا الخط الخاص بك مدهش للغاية ، مثل هذا التحليل ، مثل هذا العرض الرائع بالفعل. مذهل ، مثير للإعجاب “. انفجر ما كون ضاحكًا وهو يكرر كلمات تشو وي تشينغ ، وجرف غضب قلبه بالضحك.

لم يتكلم تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وعلى الجانب الآخر ، كانوا يساومون ولم يسمعوا كلماته بوضوح شديد. ومع ذلك ، مع ترديدها ما كون بصوت عالٍ ، مع الحجم الهائل له ، حتى أولئك الذين كانوا على الطريق في الخارج سيكونون قادرين على سماعه ، ناهيك عن القريبين منهم.

حالما سمعت السيدة شوان اير تلك الكلمات ، تجمد جسدها. وقفت ببطء ، ووقف بقية الشباب الأربعة واحدًا تلو الآخر. دفع آه دو طاقم الخدمة جانبًا ، وامتلأت عيناه بنية القتل وهو يزمجر بوحشية: “أنت تطلب الموت!”

ومض ضوء بارد في عيون شوان اير. “مزقوا أفواههم وألقوا بها. إذا قاوموا ، اقتلهم “.

كان من الواضح أن آه دو كان حريصًا على إثارة الإعجاب ، وبخطوة كبيرة تقدم إلى الأمام. في الوقت نفسه ، انبثق صدى واضح للطاقة السماوية من جسده ، وهو يضرب في ما كون.

حول معصميه ، ظهرت أربع جواهر على التوالي ، تدور حولها. لقد كان في الواقع سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المنخفض من مرحلة زون!

برؤية أن هذا الشاب كان في الواقع سيد الجوهرة السماوية بأربعة جواهر ، بدأ تشو وي تشينغ والآخرون للحظات. بدا وكأن مجموعة الشباب لديها رأس المال والقدرة على دعم غطرستهم.

كان الشاب المدعو آه دو يمتلك جواهر اليشم الجليدية ، وهو سيد الجوهرة السماوية من نوع القوة ، بينما كانت جواهره الأساسية من السمة النارية. عندما طارت قبضته نحو ما كون ، اشتعلت ألسنة اللهب الكثيفة حولها ، مما تسبب في تسخين الهواء بأكمله.

أعطى ما كون همفًا باردًا ، ولم يكلف نفسه عناء الوقوف. رفع يده الضخمة ، وبدا وكأنه معجب تقريبًا كما فعل ذلك ، صفع قبضة خصمه. في الوقت نفسه ، أطلق العنان لجواهره السماوية. نظرًا لأن خصمه كان أيضًا سيد الجوهرة السماوية ، فإنه لا يريد أن يخسر من خلال التقليل من شأنه.

* بانغ *

رطم مكتوم.

لقد جاءهم آه دو بسرعة ، لكن “عودته” كانت أسرع. لقد تم إرساله طائرًا بصفعة واحدة من ما كون.

من حيث مستوى تدريب الطاقة السماوية ، كلاهما متساويان تمامًا. ومع ذلك ، كان ما كون من قبيلة العمالقة مع أثر لسلالة العملاق القديمة. كيف يمكن أن تبدأ قوة آه دو في المقارنة مع ما كون؟ على هذا النحو ، ترنح للوراء أكثر من اثنتي عشرة خطوة ، محطمًا طاولتين أثناء القيام بذلك ، قبل أن يستعيد توازنه في النهاية. كما تغيرت تعبيرات بقية مجموعته على الفور.

لطالما كان كونك جوهرة الجواهر السماوية شيئًا يفخرون به. ومع ذلك ، لم يتوقعوا أن يكون لهذه المجموعة الغريبة المظهر أمامهم أيضًا سادة الجوهرة السماوية بينهم ، وكان هذا الزميل الضخم في الواقع في مرحلة الجواهر الأربعة أيضًا!

بعد إرسال آه دو بصفعة ، نهض ما كون مرة أخرى. قبضت يديه على بعضهما البعض ، مما أحدث صوتًا طاحنًا كما قال: “تريد القتال؟ أبوك ، أنا ، يحب القتال أكثر من أي شيء آخر! “

انفجرت هالة سميكة وثقيلة من ما كون. في المقام الأول ، تجاهل حقيقة أن قوته كانت أعلى بكثير من خصمه ، فقط من حيث الهالة وحدها ، تفوق ما كون على خصمه أيضًا. بعد أن خاض عدة معارك فعلية ، قتل ما كون المئات من الأعداء ، وحاليًا عندما انفجرت هالته ، كانت تفوح برائحة الدم. كيف يمكن مقارنتها بشاب لم يسبق له أن سفك الدماء من قبل؟

صرخ آه دو بغضب وهو يتقدم للأمام مرة أخرى. هذه المرة ، لم يعد متسرعًا ومتهورًا. حلقت يداه مرتين ، وظهر سيف كبير ملتهب في كلتا يديه ، وضرب رأس ما كون بينما كان جسده كله يطير بالسيف أولاً.

ضحك ما كون بحرارة. رفع يده اليسرى ، ولوح في يديه درع أصفر. بسيط ، بدون ازدهار ، لقد نقله مباشرة إلى طريق السيف المشتعل.

كان من الواضح أن آه دو كان يعلم أن قوته لا تضاهي ما كون ، وأن سمة الأرض التي كان يتمتع بها ما كون كانت بمثابة مواجهة طفيفة لخاصية النار الخاصة به. في ومضة من الحركة ، قام بتدوير الجزء الخلفي من السيف المشتعل في يده بشكل مفاجئ ، مما أدى إلى رسم قوس في الهواء أثناء اندفاعه نحو حلق ما كون.

كان هذا التغيير دقيقًا للغاية ولكنه كان بارعًا. من الواضح أن السيد آه دو قد فكر فيه ، ولم تكن تجربته القتالية الفعلية سيئة على الإطلاق.

للأسف ، الشخص الذي كان يواجهه كان ما كون. تم “تعذيب” مهارات ما كون القتالية القريبة من قبل شانغوان فاي اير ، وكان أيضًا قد خاض معارك واسعة النطاق من قبل. في مواجهة خصم من نفس المستوى ، بموهبته الفطرية وخبرته القتالية ، كيف يمكنه السماح لخصمه بالحصول على ميزة عليه بهذه السهولة؟

من زاوية مجموعة تشو وي تشينغ ، بدا جسد ما كون يتباطأ فجأة ، ولم يكن قادرًا على تفادي هجوم خصمه.

لم تستطع شيشي إلا أن تصرخ في حالة انزعاج ، ولكن بينما كانت على وشك التقدم إلى الأمام ، سحبتها كرو.

في اللحظة التالية ، اجتاح السيف المشتعل حلق ما كون. ومع ذلك ، حدث مشهد صادم بعد ذلك. في اللحظة التي اجتاح فيها حلقه ، اندلع فجأة ضوء أصفر قوي ، وعلى طول جلد ما كون ، ظهر درع أصفر سميك من العدم.

ضربه السيف الملتهب ، وانفجرت الطاقة السماوية ، لكن لا يبدو أن لديها أدنى فرصة لكسر الدرع الحجري.

الفصل 612 [برعاية مجهول] *Sou* [لا مزيد] من كان تشو وي تشينغ والآخرون؟ مع مستويات تدريبهم ، على الرغم من أن الشاب حاول التحدث بصوت منخفض ، إلا أنه يمكنهم بطبيعة الحال سماعه بصوت عالٍ وواضح. كان بإمكان تشو وي تشينغ التحكم بسهولة في تعابيره ، كما خفف يون لي أيضًا ، متجاهلاً التعليق. ومع ذلك ، كان لدى ما كون دائمًا شخصية تحب أن تسبب المتاعب. سماع شخص ما يسميهم بالشرهيين ، كيف يمكنه التراجع. على الفور ، صفق كفه على الطاولة وهو يقف فجأة. “اللعنة ، أيها العاهر الصغير ، من قلت أنه لا يصلح لشيء؟” كان ارتفاع وبنية ما كون مرعبة بالتأكيد ، لكن لم يكن واضحًا جدًا عندما كان جالسًا. عندما وقف فجأة ، أصاب مجموعة الشباب بالفزع. يبلغ ارتفاعه أكثر من 2.3 مترًا ، ويمكن اعتباره بالتأكيد عملاقًا بين هؤلاء البشر العاديين ، كما لو كان كركي في وسط قطيع من الدجاج 1. علاوة على ذلك ، كان ما كون عضليًا للغاية ، وكان كتفيه العريضين أكثر من ضعف كتفي الإنسان العادي. وبينما كان يقف هناك الآن ، بدا الأمر كما لو كان جبلًا شاهقًا فوقهم. “أنا أتحدث فقط عن الحقائق ، من يأكل أكثر ويستجيب. يا له من شيء عظيم في الحجم الكبير ، أخشى أن يكون المرء رأس حربة من البيوتر يلمع مثل الفضة 2 ، يبدو جيدًا ولكنه عديم الفائدة في الواقع … “قال الشاب اللاذع بفظاظة ، غير راغب في الاعتراف بالهزيمة ، نظر إلى ما كون بازدراء ، ولا حتى يهتم بغضبه الملموس. ما هو نوع المزاج الذي كان لدى ما كون؟ إذا لم يأتِ أي شخص آخر لإحداث مشكلة ، فقد يكون هو الشخص الذي يسبب المتاعب! خلاف ذلك ، لم يكن ليتعلم درسًا من قبل تشو وي تشينغ عندما التقيا لأول مرة. الآن بعد أن تحدث إليه شخص ما بالفعل بهذه الطريقة ، وبصورة مباشرة في وجهه ، كيف يمكنه التراجع. كان على وشك الخروج عندما أمسكته كرو بجانبه. “لا تسبب مشاكل ، استمع إلى وي تشينغ.” كما قالت ذلك ، جرت كرو بقوة ما كون إلى مقعده. حدق ما كون في الشاب القاسي بوحشية ، قائلاً: “أرنب صغير ، إذا تحدثت عن المزيد من القمامة ، فسوف أهلكك.” “من الذي تناديه  بالأرنب ؟!” هذه المرة ، جاء دور الشباب ليضرب الطاولة وينهض. ومع ذلك ، هذه المرة ، السيدة الشابة التي تدعى شوان اير عبست ، وجبينها يتجعد قليلاً كما قالت: “آه دو ، كيف يمكنك أن تخفض من نفسك في الجدال مع مجموعة من البهلوانات العامة. لا تؤثر على مزاجي لتناول الطعام … “ أشار الشاب إلى ما كون ، وبنظرة وحشية باردة في عينيه. لم يتراجع ما كون ، مشيرًا بإصبعه الأوسط إلى الشاب. السيدة الشابة التي تدعى شوان اير أخرجت فجأة بطاقة ذهبية داكنة ووضعتها على الطاولة. “العاملين. أرسل لنا بعضًا من أفضل طعامك في الحال. أيضا ، يرجى تطهير هذه المنطقة من هؤلاء الرعاع غير ذوي الصلة. سأدفع ألف قطعة ذهبية “. بقولها ذلك ، كانت تصفع وجوههم حرفياً. بعد كل شيء ، لم ينته تشو وي تشينغ والآخرون من تناول الطعام بعد ، وإذا أرادت منهم مسح الموقع ، ألم يكن هذا بمثابة مطاردتهم؟ بعد أن قالت شوان اير ذلك ، التفتت إلى الشاب الذي يُدعى آه دو ، قائلة: “لا تكن دائمًا متهورًا جدًا. أي شيء يمكن حله بالمال لا يمثل مشكلة أبدًا. حفنة من الحمقى الريفية ، فقط قم بطردهم بعيدًا … “ سمع الخادم منذ فترة طويلة الضجة بين المجموعتين. في هذه المرحلة ، كان يعلم أنه لم يعد من الممكن الاختباء ، وسرعان ما تقدم بتعبير محرج تجاه السيدة الشابة المكسوة باللون الأرجواني ، قائلاً: “الآنسة الشابة ، هذا ليس جيدًا جدًا؟ هؤلاء العملاء هناك لم ينتهوا من تناول الطعام. ماذا لو أحضرت مجموعتك إلى غرفة محجوزة؟ ماذا عن ذلك؟ لدينا غرف كبيرة محجوزة هنا ، هادئة وأكثر فخامة بكثير من الجلوس في قاعة الطعام “. أغمق وجه شوان اير. “لا حاجة. أريد فقط أن آكل في قاعة الطعام ، وليس في غرفك المحجوزة. سأغطي فاتورتهم ، دعهم يغادرون الآن. سأضيف ألف ذهب أخرى لحجز قاعة الطعام بأكملها “. “لكن …” على الرغم من أن الذهب كان مغريًا للغاية ، فقد رأى الخادم أن مجموعة تشو وي تشينغ لم تكن مجموعة عادية أيضًا ، ولم يجرؤ على الذهاب لطردهم. “ثلاثة آلاف …” رفعت شوان اير البطاقة الذهبية الداكنة ، قائلة بشكل سلبي. فعل استخدام المال لتحطيم وجه الآخر ، حقًا متعجرف ومستبد. “ملكة جمال الشباب ، من فضلك لا تجعل الأمر صعبًا بالنسبة لنا.” كان من الواضح أن الموظفين كان مغرى بالمال. على الرغم من أنه لم يكن الرئيس ، إذا كان بإمكانه مساعدة النزل في كسب مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، فستكون هناك بالتأكيد مكافأة له. “أربعة آلاف…” “…” انتهى تشو وي تشينغ أخيرًا من تناول رول كيك اليشم الخضراء ، رافعًا رأسه تمتم: “هذا رول كيك اليشم الأخضر ليس سيئًا حقًا … ناعم وإسفنجي ، حلو ورائع ، مع لمحة خافتة عن نضارة أوراق الخيزران. طعام شهي رائع حقًا! “ ما كون لا يسعه إلا أن يقول: “الرئيس ، متى أصبح أعصابك جيدًا؟ يمكنك حتى تحمل هذا ؟! “ نظر إليه تشو وي تشينغ وقال: “ما كون ، هل تعرف ما هو السبب الذي يجعل سيدة شابة تستعرض ثروتها من هذا القبيل؟” بدأ ما كون في العمل للحظات ، لكنه لعب جنبًا إلى جنب ، وهز رأسه بسرعة. لقد كان يعرف تشو وي تشينغ لفترة طويلة ، وسماع هذه الكلمات ، كان يعلم أن رئيسه لديه بالتأكيد شيء آخر في جعبته. قال تشو وي تشينغ بهدوء وبطريقة كريمة: “لكي تتباهى سيدة شابة بثروتها من هذا القبيل ، يمكن أن يكون هناك سببان فقط. واحد ، الذي “ينكحها” هائل للغاية. ثانيًا ، الشخص الذي ينكح والدتها هائل للغاية “. بمجرد أن غادرت كلمات تشو وي تشينغ فمه ، سقط فك ما كون. على الجانب ، شربت كرو لتوها جرعة من الشاي ، ورشتها كلها على الطاولة. في النهاية ، استدارت عن غير قصد وحتى وصل بعض الشراب إلى جسد ما كون. كان يون لي يأكل رول كيك اليشم الخضراء بهدوء ، وخنقها عندما سمع ذلك. حتى تيان إير لم تستطع إلا أن تغطي فمها لقمع الضحك. فقط شيشي ، التي كانت لا تزال بريئة نسبيًا ، كان لديها نظرة محيرة على وجهها ، ولم تفهم ما قاله تشو وي تشينغ. بصعوبة كبيرة ، تعافى يون لي وتمكن من إجبار رول كيك اليشم الأخضر في حلقه. قال متمتمًا: ” هل تحاول قتلي؟” قال تشو وي تشينغ بنظرة بريئة على وجهه: “أنا فقط أتحدث عن الحقيقة …” أعطى يون لي همفًا وقال: “مبتذل جدًا … لكن هناك حقيقة في ذلك …” “لكي تتباهى سيدة شابة بثروتها من هذا القبيل ، يمكن أن يكون هناك سببان فقط. الشخص الذي ينكحها هو هائل للغاية أو الشخص الذي ينكح والدتها هو هائلة للغاية … يا رئيس ، هذا الخط الخاص بك مدهش للغاية ، مثل هذا التحليل ، مثل هذا العرض الرائع بالفعل. مذهل ، مثير للإعجاب “. انفجر ما كون ضاحكًا وهو يكرر كلمات تشو وي تشينغ ، وجرف غضب قلبه بالضحك. لم يتكلم تشو وي تشينغ بصوت عالٍ ، وعلى الجانب الآخر ، كانوا يساومون ولم يسمعوا كلماته بوضوح شديد. ومع ذلك ، مع ترديدها ما كون بصوت عالٍ ، مع الحجم الهائل له ، حتى أولئك الذين كانوا على الطريق في الخارج سيكونون قادرين على سماعه ، ناهيك عن القريبين منهم. حالما سمعت السيدة شوان اير تلك الكلمات ، تجمد جسدها. وقفت ببطء ، ووقف بقية الشباب الأربعة واحدًا تلو الآخر. دفع آه دو طاقم الخدمة جانبًا ، وامتلأت عيناه بنية القتل وهو يزمجر بوحشية: “أنت تطلب الموت!” ومض ضوء بارد في عيون شوان اير. “مزقوا أفواههم وألقوا بها. إذا قاوموا ، اقتلهم “. كان من الواضح أن آه دو كان حريصًا على إثارة الإعجاب ، وبخطوة كبيرة تقدم إلى الأمام. في الوقت نفسه ، انبثق صدى واضح للطاقة السماوية من جسده ، وهو يضرب في ما كون. حول معصميه ، ظهرت أربع جواهر على التوالي ، تدور حولها. لقد كان في الواقع سيد الجوهرة السماوية ذو المستوى المنخفض من مرحلة زون! برؤية أن هذا الشاب كان في الواقع سيد الجوهرة السماوية بأربعة جواهر ، بدأ تشو وي تشينغ والآخرون للحظات. بدا وكأن مجموعة الشباب لديها رأس المال والقدرة على دعم غطرستهم. كان الشاب المدعو آه دو يمتلك جواهر اليشم الجليدية ، وهو سيد الجوهرة السماوية من نوع القوة ، بينما كانت جواهره الأساسية من السمة النارية. عندما طارت قبضته نحو ما كون ، اشتعلت ألسنة اللهب الكثيفة حولها ، مما تسبب في تسخين الهواء بأكمله. أعطى ما كون همفًا باردًا ، ولم يكلف نفسه عناء الوقوف. رفع يده الضخمة ، وبدا وكأنه معجب تقريبًا كما فعل ذلك ، صفع قبضة خصمه. في الوقت نفسه ، أطلق العنان لجواهره السماوية. نظرًا لأن خصمه كان أيضًا سيد الجوهرة السماوية ، فإنه لا يريد أن يخسر من خلال التقليل من شأنه. * بانغ * رطم مكتوم. لقد جاءهم آه دو بسرعة ، لكن “عودته” كانت أسرع. لقد تم إرساله طائرًا بصفعة واحدة من ما كون. من حيث مستوى تدريب الطاقة السماوية ، كلاهما متساويان تمامًا. ومع ذلك ، كان ما كون من قبيلة العمالقة مع أثر لسلالة العملاق القديمة. كيف يمكن أن تبدأ قوة آه دو في المقارنة مع ما كون؟ على هذا النحو ، ترنح للوراء أكثر من اثنتي عشرة خطوة ، محطمًا طاولتين أثناء القيام بذلك ، قبل أن يستعيد توازنه في النهاية. كما تغيرت تعبيرات بقية مجموعته على الفور. لطالما كان كونك جوهرة الجواهر السماوية شيئًا يفخرون به. ومع ذلك ، لم يتوقعوا أن يكون لهذه المجموعة الغريبة المظهر أمامهم أيضًا سادة الجوهرة السماوية بينهم ، وكان هذا الزميل الضخم في الواقع في مرحلة الجواهر الأربعة أيضًا! بعد إرسال آه دو بصفعة ، نهض ما كون مرة أخرى. قبضت يديه على بعضهما البعض ، مما أحدث صوتًا طاحنًا كما قال: “تريد القتال؟ أبوك ، أنا ، يحب القتال أكثر من أي شيء آخر! “ انفجرت هالة سميكة وثقيلة من ما كون. في المقام الأول ، تجاهل حقيقة أن قوته كانت أعلى بكثير من خصمه ، فقط من حيث الهالة وحدها ، تفوق ما كون على خصمه أيضًا. بعد أن خاض عدة معارك فعلية ، قتل ما كون المئات من الأعداء ، وحاليًا عندما انفجرت هالته ، كانت تفوح برائحة الدم. كيف يمكن مقارنتها بشاب لم يسبق له أن سفك الدماء من قبل؟ صرخ آه دو بغضب وهو يتقدم للأمام مرة أخرى. هذه المرة ، لم يعد متسرعًا ومتهورًا. حلقت يداه مرتين ، وظهر سيف كبير ملتهب في كلتا يديه ، وضرب رأس ما كون بينما كان جسده كله يطير بالسيف أولاً. ضحك ما كون بحرارة. رفع يده اليسرى ، ولوح في يديه درع أصفر. بسيط ، بدون ازدهار ، لقد نقله مباشرة إلى طريق السيف المشتعل. كان من الواضح أن آه دو كان يعلم أن قوته لا تضاهي ما كون ، وأن سمة الأرض التي كان يتمتع بها ما كون كانت بمثابة مواجهة طفيفة لخاصية النار الخاصة به. في ومضة من الحركة ، قام بتدوير الجزء الخلفي من السيف المشتعل في يده بشكل مفاجئ ، مما أدى إلى رسم قوس في الهواء أثناء اندفاعه نحو حلق ما كون. كان هذا التغيير دقيقًا للغاية ولكنه كان بارعًا. من الواضح أن السيد آه دو قد فكر فيه ، ولم تكن تجربته القتالية الفعلية سيئة على الإطلاق. للأسف ، الشخص الذي كان يواجهه كان ما كون. تم “تعذيب” مهارات ما كون القتالية القريبة من قبل شانغوان فاي اير ، وكان أيضًا قد خاض معارك واسعة النطاق من قبل. في مواجهة خصم من نفس المستوى ، بموهبته الفطرية وخبرته القتالية ، كيف يمكنه السماح لخصمه بالحصول على ميزة عليه بهذه السهولة؟ من زاوية مجموعة تشو وي تشينغ ، بدا جسد ما كون يتباطأ فجأة ، ولم يكن قادرًا على تفادي هجوم خصمه. لم تستطع شيشي إلا أن تصرخ في حالة انزعاج ، ولكن بينما كانت على وشك التقدم إلى الأمام ، سحبتها كرو. في اللحظة التالية ، اجتاح السيف المشتعل حلق ما كون. ومع ذلك ، حدث مشهد صادم بعد ذلك. في اللحظة التي اجتاح فيها حلقه ، اندلع فجأة ضوء أصفر قوي ، وعلى طول جلد ما كون ، ظهر درع أصفر سميك من العدم. ضربه السيف الملتهب ، وانفجرت الطاقة السماوية ، لكن لا يبدو أن لديها أدنى فرصة لكسر الدرع الحجري.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط