نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 613

الفصل 613

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

من الواضح أن جسد ما كون البطيء قد انفجر فجأة في الحركة ، وتحطم الدرع في يده اليسرى بوحشية في آه دو ، الذي كان في خضم الهجوم.

* بانغ * إرسال آه دو محلق مرة أخرى ، ونزف الدم من فمه.

في الحقيقة ، إذا قارن المرء قوتهم القتالية الإجمالية ، فلا يجب أن يتم إنزاله بسهولة من قبل ما كون. ومع ذلك ، فقد خسر بالكامل من حيث الحسابات والمخططات. كشف ما كون عن قصد عن نقطة ضعف يبدو أنه يستغلها ، مستخدماً دفاعه القوي لتلقي الضربة بدلاً من ذلك. بمجرد أن ضرب ما كون بنجاح ، سيرتخي ، وستهدأ حالته الذهنية قليلاً عن غير قصد. على الرغم من أنه رأى درع ما كون يضربه ، لكن في ذهنه ، طالما أنه يمكن أن يقتل ما كون قبل أن يصل إليه الدرع ، فلن يكون لديه الكثير من القوة ليقلق عليه. من خلال القيام بذلك ، لا يزال بإمكانه التصرف بشكل رائع أمام شوان اير ، وبطبيعة الحال كان سعيدًا للقيام بذلك.

للأسف ، كانت هذه العقلية هي التي سمحت له برمي القتال تمامًا. كانت قوة ما كون مرعبة للغاية. بضربة واحدة فقط ، على الرغم من أنها كانت بالدرع المسطح ، كانت أكثر من كافية للتعامل معه. طار جسده بالكامل وتحطم في جانب النزل.

ومع ذلك ، كان من الواضح أن ما كون لن يسمح له بالرحيل بهذه السهولة. بعد كل شيء ، هذا الزميل قد حاول توجيه ضربة قاتلة إلى ما كون ، كيف يمكنه ترك ذلك يمر بهذه الطريقة؟ طار الدرع الذي في يده مثل صاعقة من البرق ، مشكلاً سكينًا مستديرًا أصفر ترابيًا عملاقًا بينما كان يتجه نحو آه دو بحافة متشعبة. إذا حدث ذلك ، فلن يتمكن آه دو من الهروب من مصير الانقسام إلى قسمين.

في تلك اللحظة ، انطلق شوان اير إلى العمل. ظهرت في ومضة بجانب آه دو. وبدعم من يدها اليمنى ، انقلب جسدها بالكامل وظهر درع من الجليد في الجو ، مباشرة في مسار درع ما كون الطائر.

ولدهشة تشو وي تشينغ ومفاجأة الآخرين ، فإن الدرع الجليدي لم يمنع السلاح القادم مباشرة ، وبدلاً من ذلك حرفه عن زاوية. على هذا النحو ، على الرغم من أن درع ما كون كان ثقيلًا للغاية وله قوة دفع تدور ، إلا أنه كان لا يزال ينحرف عن طريق الدرع الجليدي ليطير ، ويفقد آه دو.

ساعدت على آه دو ، وأعادته شوان اير إلى مقدمة طاولتهم. كانت عملية إنقاذها بأكملها نظيفة وأنيقة وسريعة.

لقد كان عرضًا جيدًا لقوتها. علاوة على ذلك ، حول معصميها ، ظهرت خمس جواهر سماوية متلألئة. كانت جوهرتها المادية عبارة عن الرشاقة ، بينما كانت جوهرة عنصرها من سمة الجليد. لقد بدت بالكاد في العشرين من عمرها ، لكنها كانت بالفعل في مرحلة الجواهر الخمس ، وهي سيدة جوهرة سماوية متوسطة المستوى من مرحلة زون. كان هذا بالفعل إنجازًا رائعًا. في أي مكان ، مع مثل هذا المستوى من التدريب في هذا العمر ، ستُعتبر عبقرية شابة. كان هناك سبب وراء كبريائها وغطرستها بعد كل شيء.

بدأ ما كون في لحظة بسحب درعه. أعطى إبهام كبير لأعلى ، قبل أن يرفضها ببطء. “أحسنت ، جيد جدًا حقًا ، أنت تعرف حقًا كيف تختبئ خلف تنانير المرأة. أنت رائع حقًا. “

مررت شوان اير آه دو إلى أحد رفاقها الآخرين ، وتقدمت ببطء إلى الأمام. بقدراتها ، كان من الطبيعي أن تشعر أنه على الرغم من أن ما كون كان مجرد سيد جوهرة سماوية بأربع جواهر ، إلا أن القوة المرعبة التي يتمتع بها وقدراته الدفاعية الخالصة ، حتى أن القوة خمس جواهر قد لا تكون قادرة على التعامل معه. علاوة على ذلك ، كانت في الوقت الحالي غاضبة للغاية. في الحقيقة ، لم تهتم حقًا بإصابة آه دو ، لكنها أخذت على محمل الجد الكلمات التي رددها ما كون.

“لقد أهانتموني ، وأكثر من ذلك أهانتم أمي. اليوم ، إما أن تموت أو أموت “. كما قالت ذلك ، لوحت شوان اير بيدها اليمنى ، وظهرت في قبضتها عصا زرقاء فاتحة. بعد ذلك ، ظهر عقد أكوامارين ودائرة تاج أكوامارين وحزام أكوامارينآخر واحدًا تلو الآخر حولها. كانت أربع معدات مدمجة! (أكوامارين: لون مياه البحر الازرق المخضر)

علاوة على ذلك ، لم تكن هذه المعدات المدمجة عادية على الإطلاق. من ارتدادات الطاقة من حولهم ، كانوا في الواقع معدات مدمجة من المرحلة زونغ… وقطع من مجموعة للإقلاع. مع مستوى تدريب شوان اير بخمس جواهر ، للحصول على مجموعة مرحلة زونغ من أربع قطع ، كان عليها أن تأتي من خلفية غنية للغاية ، حتى بالنسبة لسيد الجوهرة السماوية.

ومن المثير للاهتمام ، أن المعدات المدمجة الأربعة التي استدعتها كان لها بوضوح دفعة فريدة إلى حد ما ، دفعة لم تكن تُرى على الإطلاق. عندما ظهرت المعدات الأربعة ، من الواضح أن صدى سمة الماء حولها أصبح أقوى بكثير ، بشكل شبه قابل للانفجار. ملأت هالة سمة الماء السميكة المنطقة ، ووصلت تقريبًا إلى مستوى سادة جوهرة السماوية بست جواهر. من الواضح أنها اختارت طريق الهجوم بعيد المدى ، وبفضل تعزيز معداتها المدمجة الأربعة ، لم يكن من الممكن الاستهانة ببراعتها القتالية.

ومع ذلك ، في مواجهة شوان اير من هذا القبيل ، لم يتغير تعبير ما كون على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، انقسم وجهه بابتسامة عريضة حيث قال: “ليس سيئًا ، ليس سيئًا. مستوى زتدريبراعة هذه الفتاة ليس سيئًا! تبدو معداتها المدمجة مثيرة للاهتمام أيضًا … فريدة بالفعل. آآآه ، إذا لم أحضر زوجتي معي ، فربما يمكننا الاستمتاع ببعض المرح معًا “.

نحو شوان اير ، لم يكن قلقًا على الإطلاق. من حيث القدرات القتالية التي تتجاوز مستوى تدريبه ، في هذا المكان بأكمله ، من يمكنه المقارنة مع تشو وي تشينغ؟ لقد كان تشو وي تشينغ والآخرين لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، وتم توسيع رؤيته وأفقه إلى مستوى أعلى بكثير مما كان عليه في الماضي. لم تكن قدرات ومهارات شوان اير القتالية سيئة على الإطلاق ، لكنها تفتقر إلى أي معركة حقيقية لتجربة الموت. على الرغم من أن ما كون لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه هزيمة هذه الفتاة ، إلا أنه كان واثقًا من أنه لن يخسر أمامها. بعد كل شيء ، كان تلميذ لين تيان آو!

“ما كون ، تعال. إذا واصلت إضاعة الوقت ، فلن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتناول الطعام “. جاء صوت تشو وي تشينغ من الخلف بينما صعد بجانب ما كون. وصفق على كتف ما كون ، وأمره بالعودة.

في الحقيقة ، من بين مجموعة القوس السماوي بأكملها ، لم يكن أي منهم أضعف من شوان اير. ومع ذلك ، لم يرغب تشو وي تشينغ في إضاعة الوقت ، ولم يستطع أن يطلب من تيان اير القتال. لقد قرر منذ فترة طويلة أنه في بطولة الجواهر السماوية هذه ، لن يسمح لـ تيان اير بالقتال على الإطلاق ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. بالنسبة لـ يون لي ، لم يعتقد تشو وي تشينغ أنه يمكن أن يجعله يقاتل في هذه المسألة الصغيرة. بعد كل شيء ، كل هذه السنوات ، عمل يون لي بجد وساهم كثيرًا في خطط إحياء وطنه الشخصي. بطبيعة الحال ، لن يرغب تشو وي تشينغ في إزعاجه بشأن مثل هذه المسألة الصغيرة والبسيطة. على هذا النحو ، من أجل تسوية الأمور بسرعة ، قرر التقدم بنفسه.

رؤية خطوة تشو وي تشينغ إلى الأمام ، ضاقت نظرة شوان اير. على الرغم من أن هذا الشاب الطويل والقوي كان لديه نظرة كسولة ، إلا أنه … مع مستوى تدريبها ، لم تكن قادرة على الشعور بقوته على الإطلاق.

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “يا فتاة صغيرة ، قد يكون لديك بعض القوة ، لكن لا تكني مفرطة الثقة. مجرد مسألة صغيرة وأنت تتحدثي عن هراء حول القتل. كل شخص لديه حياة واحدة فقط … حياة واحدة لها بضع عشرات من السنين. بالنظر إليك ، ما زلت حقًا عذراء ، لم تختبر حتى العجائب التي يمكن أن يجلبها لك الرجل. وتريدي أن تموتي الآن ، أليس هذا عارًا؟ لماذا نذهب إلى هذا الحد؟ “

“أنت .. تطلب الموت!” خرج صوت شوان اير وهي تصر على اسنانها. منذ صغرها ، تم الإشادة بها باعتبارها عبقرية في التدريب ، وعاشت حياة محمية للغاية. لم يجرؤ أحد على التحدث معها بهذه الطريقة. كان الازدراء والسخرية من كلمات تشو وي تشينغ واضحة للغاية ، وارتفع غضبها إلى أقصى الحدود.

قامت بتوجيه عصاها إلى الأمام ، وأشارت مباشرة إلى تشو وي تشينغ. على الفور ، وومض ضوء أزرق ، وتشكل مخروط جليدي على الفور ، متجهًا نحو صدر تشو وي تشينغ.

لم تكن هذه مهارة عادية مخزنة لمسمار الجليد. كان طوله أكثر من تشي واحد ، وعندما طار ، انفجر برد جليدي قوي. في الوقت نفسه ، ركلت ساق شوان اير اليمنى على مسافة نحو تشو وي تشينغ ، وحلقت دائرة زرقاء غريبة من الجليد ، تتحرك على طول الأرض نحو ساقي تشو وي تشينغ.

كانت دائرة الجليد حادة للغاية ، وربما كانت قدراتها التدميرية أكبر بكثير حتى من مسمار الجليد.

في مواجهة الهجومين ، لم تتغير الابتسامة الكسولة على وجه تشو وي تشينغ. بتمريرة بطيئة من يده اليمنى ، وميض ضوء فضي خافت ، واختفت المهارتان اللتان كانتا على وشك الوصول إليه في الهواء ، ولم يتبق لهما أي أثر.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يا لها من فتاة صغيرة ، لكن مزاجها الناري. في المستقبل من يجرؤ على الزواج منك ؟! اسمح لي أن أساعد عائلتك في تعليمك درسًا صغيرًا. هذا بعد كل نزل لشخص آخر ، لن يكون من الجيد تدمير أغراضهم ، سيتعين علينا دفع تعويضات! “

ربما تسببت كلمات تشو وي تشينغ في غضب شوان اير ، ولكن في نفس الوقت ، كان قلبها يشعر بالصدمة والخوف. في اللحظة التي اتخذ فيها تشو وي تشينغ أي إجراء ، تم إطلاق جواهره السماوية. كانت جواهر القوة المادية الجليدية مألوفة ، ولكن على معصمه الأيسر ، حجر كريم أحمر غريب يتوهج بنور ساطع … شيء لم تره من قبل. ماذا كان هذا؟ سمة النار؟ لا … لا يبدو ذلك صحيحًا. علاوة على ذلك ، من الواضح أنه استخدم مهارة السمة المكانية الآن!

في الوقت الحالي ، كان الاثنان لا يزالان يتقاتلان ، لذلك سرعان ما ابعدت شوان اير أفكارها. لم تتوقف هجماتها أو تبطئ من سرعتها على الإطلاق ، حيث دفعت عصاها إلى الأمام أمامها ، ظهر صف من المسامير الجليدية واحدة تلو الأخرى … تسعة في المجموع. في الحال ، طاروا نحو تشو وي تشينغ في وقت واحد ، كل واحد منهم موجه إلى نقاط حيوية مختلفة من الجسم.

ظل تعبير تشو وي تشينغ غير عاطفي. مرة أخرى ، رفع يده ، ملوحًا بها في قوس غريب. وميض ضوء فضي آخر في الهواء ، مشكلاً قوسًا للحظة ، واختفت المسامير الجليدية التسعة بهذه الطريقة مرة أخرى.

أي نوع من المهارة كان ذلك؟ كل الشباب الذين رافقوا شوان اير كانوا مندهشين من السخف. كانت تصرفات تشو وي تشينغ غريبة جدًا … ويبدو أنها تفرق كل هجمات شوان اير بهذه السهولة.

كان من المفترض أن تكون مفاجأة شوان اير هي الأعظم. هذه المرة ، سقطت العصا في يديها على الأرض. على الفور ، بدأت طبقة من الضوء الأزرق الجليدي بالانتشار. في هذا الوقت ، لم يعد تشو وي تشينغ تريد أن يتلاعب بها ويضايقها. ولوح بيده اليمنى في الهواء ، شعرت شوان اير فجأة بشعرها يقف بالكامل بينما كان الخوف يسيطر عليها. لا شعوريا ، تألث جسدها إلى الوراء. في المكان الذي كانت تقف فيه بالضبط ، ظهرت دائرة فضية من الضوء بصمت ، وكان الهواء والضوء كله من حولهما يتشوهان في اضطراب عنيف. بدون شك ، لو بقيت في هذا الوضع ، فربما يكون رأسها قد انفصل عن كتفيها.

“حواسك ليست سيئة للغاية على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت أحاول إخفاء الموقف عنك ، فلن تتمكني من اكتشافه. حسنًا ، هذا يكفي بالفعل “.

لوح تشو وي تشينغ بيده اليمنى مرة أخرى. وميض آخر من الضوء الفضي ، ويبدو أن الهالة الجليدية الباردة التي كانت تنتشر تقابل قوة شفط غريبة ، وتختفي مرة أخرى. يمكن أن تشعر شوان اير بوضوح أن الطاقة السماوية في جسدها تتأرجح وتسقط ، كما لو كانت تنجرف بعيدًا عن طريق بعض القوة الغريبة ، واختفى جزء كبير في الحال.

بعد إظهار ذلك ، استدار تشو وي تشينغ وعاد نحو طاولته.

الفصل 613 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] من الواضح أن جسد ما كون البطيء قد انفجر فجأة في الحركة ، وتحطم الدرع في يده اليسرى بوحشية في آه دو ، الذي كان في خضم الهجوم. * بانغ * إرسال آه دو محلق مرة أخرى ، ونزف الدم من فمه. في الحقيقة ، إذا قارن المرء قوتهم القتالية الإجمالية ، فلا يجب أن يتم إنزاله بسهولة من قبل ما كون. ومع ذلك ، فقد خسر بالكامل من حيث الحسابات والمخططات. كشف ما كون عن قصد عن نقطة ضعف يبدو أنه يستغلها ، مستخدماً دفاعه القوي لتلقي الضربة بدلاً من ذلك. بمجرد أن ضرب ما كون بنجاح ، سيرتخي ، وستهدأ حالته الذهنية قليلاً عن غير قصد. على الرغم من أنه رأى درع ما كون يضربه ، لكن في ذهنه ، طالما أنه يمكن أن يقتل ما كون قبل أن يصل إليه الدرع ، فلن يكون لديه الكثير من القوة ليقلق عليه. من خلال القيام بذلك ، لا يزال بإمكانه التصرف بشكل رائع أمام شوان اير ، وبطبيعة الحال كان سعيدًا للقيام بذلك. للأسف ، كانت هذه العقلية هي التي سمحت له برمي القتال تمامًا. كانت قوة ما كون مرعبة للغاية. بضربة واحدة فقط ، على الرغم من أنها كانت بالدرع المسطح ، كانت أكثر من كافية للتعامل معه. طار جسده بالكامل وتحطم في جانب النزل. ومع ذلك ، كان من الواضح أن ما كون لن يسمح له بالرحيل بهذه السهولة. بعد كل شيء ، هذا الزميل قد حاول توجيه ضربة قاتلة إلى ما كون ، كيف يمكنه ترك ذلك يمر بهذه الطريقة؟ طار الدرع الذي في يده مثل صاعقة من البرق ، مشكلاً سكينًا مستديرًا أصفر ترابيًا عملاقًا بينما كان يتجه نحو آه دو بحافة متشعبة. إذا حدث ذلك ، فلن يتمكن آه دو من الهروب من مصير الانقسام إلى قسمين. في تلك اللحظة ، انطلق شوان اير إلى العمل. ظهرت في ومضة بجانب آه دو. وبدعم من يدها اليمنى ، انقلب جسدها بالكامل وظهر درع من الجليد في الجو ، مباشرة في مسار درع ما كون الطائر. ولدهشة تشو وي تشينغ ومفاجأة الآخرين ، فإن الدرع الجليدي لم يمنع السلاح القادم مباشرة ، وبدلاً من ذلك حرفه عن زاوية. على هذا النحو ، على الرغم من أن درع ما كون كان ثقيلًا للغاية وله قوة دفع تدور ، إلا أنه كان لا يزال ينحرف عن طريق الدرع الجليدي ليطير ، ويفقد آه دو. ساعدت على آه دو ، وأعادته شوان اير إلى مقدمة طاولتهم. كانت عملية إنقاذها بأكملها نظيفة وأنيقة وسريعة. لقد كان عرضًا جيدًا لقوتها. علاوة على ذلك ، حول معصميها ، ظهرت خمس جواهر سماوية متلألئة. كانت جوهرتها المادية عبارة عن الرشاقة ، بينما كانت جوهرة عنصرها من سمة الجليد. لقد بدت بالكاد في العشرين من عمرها ، لكنها كانت بالفعل في مرحلة الجواهر الخمس ، وهي سيدة جوهرة سماوية متوسطة المستوى من مرحلة زون. كان هذا بالفعل إنجازًا رائعًا. في أي مكان ، مع مثل هذا المستوى من التدريب في هذا العمر ، ستُعتبر عبقرية شابة. كان هناك سبب وراء كبريائها وغطرستها بعد كل شيء. بدأ ما كون في لحظة بسحب درعه. أعطى إبهام كبير لأعلى ، قبل أن يرفضها ببطء. “أحسنت ، جيد جدًا حقًا ، أنت تعرف حقًا كيف تختبئ خلف تنانير المرأة. أنت رائع حقًا. “ مررت شوان اير آه دو إلى أحد رفاقها الآخرين ، وتقدمت ببطء إلى الأمام. بقدراتها ، كان من الطبيعي أن تشعر أنه على الرغم من أن ما كون كان مجرد سيد جوهرة سماوية بأربع جواهر ، إلا أن القوة المرعبة التي يتمتع بها وقدراته الدفاعية الخالصة ، حتى أن القوة خمس جواهر قد لا تكون قادرة على التعامل معه. علاوة على ذلك ، كانت في الوقت الحالي غاضبة للغاية. في الحقيقة ، لم تهتم حقًا بإصابة آه دو ، لكنها أخذت على محمل الجد الكلمات التي رددها ما كون. “لقد أهانتموني ، وأكثر من ذلك أهانتم أمي. اليوم ، إما أن تموت أو أموت “. كما قالت ذلك ، لوحت شوان اير بيدها اليمنى ، وظهرت في قبضتها عصا زرقاء فاتحة. بعد ذلك ، ظهر عقد أكوامارين ودائرة تاج أكوامارين وحزام أكوامارينآخر واحدًا تلو الآخر حولها. كانت أربع معدات مدمجة! (أكوامارين: لون مياه البحر الازرق المخضر) علاوة على ذلك ، لم تكن هذه المعدات المدمجة عادية على الإطلاق. من ارتدادات الطاقة من حولهم ، كانوا في الواقع معدات مدمجة من المرحلة زونغ… وقطع من مجموعة للإقلاع. مع مستوى تدريب شوان اير بخمس جواهر ، للحصول على مجموعة مرحلة زونغ من أربع قطع ، كان عليها أن تأتي من خلفية غنية للغاية ، حتى بالنسبة لسيد الجوهرة السماوية. ومن المثير للاهتمام ، أن المعدات المدمجة الأربعة التي استدعتها كان لها بوضوح دفعة فريدة إلى حد ما ، دفعة لم تكن تُرى على الإطلاق. عندما ظهرت المعدات الأربعة ، من الواضح أن صدى سمة الماء حولها أصبح أقوى بكثير ، بشكل شبه قابل للانفجار. ملأت هالة سمة الماء السميكة المنطقة ، ووصلت تقريبًا إلى مستوى سادة جوهرة السماوية بست جواهر. من الواضح أنها اختارت طريق الهجوم بعيد المدى ، وبفضل تعزيز معداتها المدمجة الأربعة ، لم يكن من الممكن الاستهانة ببراعتها القتالية. ومع ذلك ، في مواجهة شوان اير من هذا القبيل ، لم يتغير تعبير ما كون على الإطلاق. وبدلاً من ذلك ، انقسم وجهه بابتسامة عريضة حيث قال: “ليس سيئًا ، ليس سيئًا. مستوى زتدريبراعة هذه الفتاة ليس سيئًا! تبدو معداتها المدمجة مثيرة للاهتمام أيضًا … فريدة بالفعل. آآآه ، إذا لم أحضر زوجتي معي ، فربما يمكننا الاستمتاع ببعض المرح معًا “. نحو شوان اير ، لم يكن قلقًا على الإطلاق. من حيث القدرات القتالية التي تتجاوز مستوى تدريبه ، في هذا المكان بأكمله ، من يمكنه المقارنة مع تشو وي تشينغ؟ لقد كان تشو وي تشينغ والآخرين لفترة طويلة بما فيه الكفاية ، وتم توسيع رؤيته وأفقه إلى مستوى أعلى بكثير مما كان عليه في الماضي. لم تكن قدرات ومهارات شوان اير القتالية سيئة على الإطلاق ، لكنها تفتقر إلى أي معركة حقيقية لتجربة الموت. على الرغم من أن ما كون لم يكن يعرف ما إذا كان بإمكانه هزيمة هذه الفتاة ، إلا أنه كان واثقًا من أنه لن يخسر أمامها. بعد كل شيء ، كان تلميذ لين تيان آو! “ما كون ، تعال. إذا واصلت إضاعة الوقت ، فلن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتناول الطعام “. جاء صوت تشو وي تشينغ من الخلف بينما صعد بجانب ما كون. وصفق على كتف ما كون ، وأمره بالعودة. في الحقيقة ، من بين مجموعة القوس السماوي بأكملها ، لم يكن أي منهم أضعف من شوان اير. ومع ذلك ، لم يرغب تشو وي تشينغ في إضاعة الوقت ، ولم يستطع أن يطلب من تيان اير القتال. لقد قرر منذ فترة طويلة أنه في بطولة الجواهر السماوية هذه ، لن يسمح لـ تيان اير بالقتال على الإطلاق ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية. بالنسبة لـ يون لي ، لم يعتقد تشو وي تشينغ أنه يمكن أن يجعله يقاتل في هذه المسألة الصغيرة. بعد كل شيء ، كل هذه السنوات ، عمل يون لي بجد وساهم كثيرًا في خطط إحياء وطنه الشخصي. بطبيعة الحال ، لن يرغب تشو وي تشينغ في إزعاجه بشأن مثل هذه المسألة الصغيرة والبسيطة. على هذا النحو ، من أجل تسوية الأمور بسرعة ، قرر التقدم بنفسه. رؤية خطوة تشو وي تشينغ إلى الأمام ، ضاقت نظرة شوان اير. على الرغم من أن هذا الشاب الطويل والقوي كان لديه نظرة كسولة ، إلا أنه … مع مستوى تدريبها ، لم تكن قادرة على الشعور بقوته على الإطلاق. ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “يا فتاة صغيرة ، قد يكون لديك بعض القوة ، لكن لا تكني مفرطة الثقة. مجرد مسألة صغيرة وأنت تتحدثي عن هراء حول القتل. كل شخص لديه حياة واحدة فقط … حياة واحدة لها بضع عشرات من السنين. بالنظر إليك ، ما زلت حقًا عذراء ، لم تختبر حتى العجائب التي يمكن أن يجلبها لك الرجل. وتريدي أن تموتي الآن ، أليس هذا عارًا؟ لماذا نذهب إلى هذا الحد؟ “ “أنت .. تطلب الموت!” خرج صوت شوان اير وهي تصر على اسنانها. منذ صغرها ، تم الإشادة بها باعتبارها عبقرية في التدريب ، وعاشت حياة محمية للغاية. لم يجرؤ أحد على التحدث معها بهذه الطريقة. كان الازدراء والسخرية من كلمات تشو وي تشينغ واضحة للغاية ، وارتفع غضبها إلى أقصى الحدود. قامت بتوجيه عصاها إلى الأمام ، وأشارت مباشرة إلى تشو وي تشينغ. على الفور ، وومض ضوء أزرق ، وتشكل مخروط جليدي على الفور ، متجهًا نحو صدر تشو وي تشينغ. لم تكن هذه مهارة عادية مخزنة لمسمار الجليد. كان طوله أكثر من تشي واحد ، وعندما طار ، انفجر برد جليدي قوي. في الوقت نفسه ، ركلت ساق شوان اير اليمنى على مسافة نحو تشو وي تشينغ ، وحلقت دائرة زرقاء غريبة من الجليد ، تتحرك على طول الأرض نحو ساقي تشو وي تشينغ. كانت دائرة الجليد حادة للغاية ، وربما كانت قدراتها التدميرية أكبر بكثير حتى من مسمار الجليد. في مواجهة الهجومين ، لم تتغير الابتسامة الكسولة على وجه تشو وي تشينغ. بتمريرة بطيئة من يده اليمنى ، وميض ضوء فضي خافت ، واختفت المهارتان اللتان كانتا على وشك الوصول إليه في الهواء ، ولم يتبق لهما أي أثر. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “يا لها من فتاة صغيرة ، لكن مزاجها الناري. في المستقبل من يجرؤ على الزواج منك ؟! اسمح لي أن أساعد عائلتك في تعليمك درسًا صغيرًا. هذا بعد كل نزل لشخص آخر ، لن يكون من الجيد تدمير أغراضهم ، سيتعين علينا دفع تعويضات! “ ربما تسببت كلمات تشو وي تشينغ في غضب شوان اير ، ولكن في نفس الوقت ، كان قلبها يشعر بالصدمة والخوف. في اللحظة التي اتخذ فيها تشو وي تشينغ أي إجراء ، تم إطلاق جواهره السماوية. كانت جواهر القوة المادية الجليدية مألوفة ، ولكن على معصمه الأيسر ، حجر كريم أحمر غريب يتوهج بنور ساطع … شيء لم تره من قبل. ماذا كان هذا؟ سمة النار؟ لا … لا يبدو ذلك صحيحًا. علاوة على ذلك ، من الواضح أنه استخدم مهارة السمة المكانية الآن! في الوقت الحالي ، كان الاثنان لا يزالان يتقاتلان ، لذلك سرعان ما ابعدت شوان اير أفكارها. لم تتوقف هجماتها أو تبطئ من سرعتها على الإطلاق ، حيث دفعت عصاها إلى الأمام أمامها ، ظهر صف من المسامير الجليدية واحدة تلو الأخرى … تسعة في المجموع. في الحال ، طاروا نحو تشو وي تشينغ في وقت واحد ، كل واحد منهم موجه إلى نقاط حيوية مختلفة من الجسم. ظل تعبير تشو وي تشينغ غير عاطفي. مرة أخرى ، رفع يده ، ملوحًا بها في قوس غريب. وميض ضوء فضي آخر في الهواء ، مشكلاً قوسًا للحظة ، واختفت المسامير الجليدية التسعة بهذه الطريقة مرة أخرى. أي نوع من المهارة كان ذلك؟ كل الشباب الذين رافقوا شوان اير كانوا مندهشين من السخف. كانت تصرفات تشو وي تشينغ غريبة جدًا … ويبدو أنها تفرق كل هجمات شوان اير بهذه السهولة. كان من المفترض أن تكون مفاجأة شوان اير هي الأعظم. هذه المرة ، سقطت العصا في يديها على الأرض. على الفور ، بدأت طبقة من الضوء الأزرق الجليدي بالانتشار. في هذا الوقت ، لم يعد تشو وي تشينغ تريد أن يتلاعب بها ويضايقها. ولوح بيده اليمنى في الهواء ، شعرت شوان اير فجأة بشعرها يقف بالكامل بينما كان الخوف يسيطر عليها. لا شعوريا ، تألث جسدها إلى الوراء. في المكان الذي كانت تقف فيه بالضبط ، ظهرت دائرة فضية من الضوء بصمت ، وكان الهواء والضوء كله من حولهما يتشوهان في اضطراب عنيف. بدون شك ، لو بقيت في هذا الوضع ، فربما يكون رأسها قد انفصل عن كتفيها. “حواسك ليست سيئة للغاية على الإطلاق. ومع ذلك ، إذا كنت أحاول إخفاء الموقف عنك ، فلن تتمكني من اكتشافه. حسنًا ، هذا يكفي بالفعل “. لوح تشو وي تشينغ بيده اليمنى مرة أخرى. وميض آخر من الضوء الفضي ، ويبدو أن الهالة الجليدية الباردة التي كانت تنتشر تقابل قوة شفط غريبة ، وتختفي مرة أخرى. يمكن أن تشعر شوان اير بوضوح أن الطاقة السماوية في جسدها تتأرجح وتسقط ، كما لو كانت تنجرف بعيدًا عن طريق بعض القوة الغريبة ، واختفى جزء كبير في الحال. بعد إظهار ذلك ، استدار تشو وي تشينغ وعاد نحو طاولته.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط