نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 614

الفصل 614

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

 

مهارة الاتهام من السمة الشيطانية. تجاه شخص كان في مستوى تدريب أقل مما كان عليه ، يمكنه بسهولة أن يلتهم طاقته السماوية حتى على مسافة قصيرة. بالطبع ، لم تكن هذه الكمية الضئيلة من الطاقة السماوية مفيدة له كثيرًا.

 

وقفت شوان اير هناك ، فاجأ للتو. طوال الوقت ، كانت تؤمن أنه في جيل الشباب بأكمله ، لا يمكن لأحد أن يقارن بها. بفضل قوتها ، اعتقدت أنها يمكن أن تقارن حتى بعباقرة الجيل الأصغر من الأراضي المقدسة العظيمة. للأسف ، كان المشهد أمام عينيها يسقط إيمانها. على الرغم من أن تشو وي تشينغ تحدث مثل كبير متغطرس ، إلا أنه من مظهره كان بالكاد في العشرين من عمره. ومع ذلك ، لم يكن أمامها أدنى فرصة على ما يبدو.

 

الغضب. والانزعاج. وعدم الرغبة في قبول مثل هذا الموقف. انفجرت كل أنواع العواطف المعقدة في تلك اللحظة ، وفجأة صرخت شوان اير بصوت عالٍ. “مت!!”

 

أشارت العصا في يديها فجأة إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى. في غمضة عين ، ظهرت عجلة من الجليد خلف ظهرها … تحول الضوء الأزرق السميك إلى اللون الأسود ببطء. كان هذا هو عنصر سمة الجليد ، الذي تم دفعه إلى أقصى حد وما بعده. كان هذا شيئًا لا يمكن أن يحدث إلا عندما يستخدم المرء قوة الحياة الخاصة به لتشغيل المهارة!

 

أصبح صدى الطاقة السماوية الوحيد في الأصل عنيفًا ومضطربًا. بدون سابق إنذار ، ظهر رمح جليدي أسود قاتم أمام شوان اير ، طاف هناك بلا كلل. في الوقت نفسه ، أصبح وجهها شاحبًا. كان من الواضح أن إطلاق مثل هذه المهارة كان له أثر كبير عليها.

 

استدار تشو وي تشينغ. هذه المرة ، كان تعبيره قبيحًا للغاية.

 

في السابق ، على الرغم من أن شوان اير كان يستفزهم طوال هذا الوقت ، في نظر تشو وي تشينغ ، كانوا مجرد مجموعة من الأطفال الذين لم يعرفوا ضخامة السماء والأرض 1 ، وكان مجرد تعليمهم درسًا كافيًا. بعد كل شيء ، مع وضعه ونظرته الواسعة ، لن يخفض نفسه إلى نفس مستوى هؤلاء الأطفال.

 

ومع ذلك ، حاول آه دو قتل ما كون و شوان اير بموقف القتال حتى النهاية المريرة ، راغبين في قتلهم. الآن ، حتى أنها لجأت إلى استخدام حرق قوة الحياة الخاصة بها في استخدام مهارة لمحاولة قتله. مع ذلك ، اشتعلت نيران الغضب أخيرًا في تشو وي تشينغ. لقد كان دائمًا شخصًا يحب حياته ويقدرها كثيرًا ، وإذا حاول شخص ما قتله ، فسيعاملهم بالتأكيد كعدو ، عدو يجب قتله.

 

طار رمح الجليد الأسود نحو تشو وي تشينغ مثل صاعقة من البرق. أينما حلقت ، كان الهواء المحيط بها مشوهًا وملتويًا. في تلك اللحظة ، حتى تيان إير ، الذي كانت جالسة بهدوء على الطاولة ، وتغير تعبيرها بشكل مفاجئ.

 

رفع تشو وي تشينغ يداه اليمنى فجأة. عند الفحص الدقيق ، قد يكتشف المرء أنه في تلك اللحظة ، تحولت يده اليمنى بالكامل أيضًا إلى اللون الأسود القاتم ، مع وهج خافت من الأوشام الأرجوانية المتلوية على الجلد.

 

رفع يديه.

 

إختطاف. كما لو كان يمسك مساحة فارغة.

 

بالنسبة لأي متفرج ، فإن مثل هذه الحركة البطيئة لن تكون قادرة على التأثير على رمح الجليد الأسود.

 

ومع ذلك ، بمجرد أن هاجم تشو وي تشينغ فعليًا ، أصبحت أصداء الطاقة في الهواء من حولهم فجأة غريبة ، كما لو كان كل شيء مشوهًا ، مما يعطي إحساسًا وهميًا قويًا بكل شيء.

 

عندما دخل الرمح الجليدي إلى هذا الفضاء المشوه ، توقف للحظة فجأة. في تلك اللحظة ، أمسك تشو وي تشينغ بالفعل رمح الجليد في يديه.

 

 

 

ظهر مشهد غريب بعد ذلك ، حيث اندلع ضوء رمادي كثيف ، ليغطي اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ والرمح في طبقة بلورية مثل الرمادي. بعد ذلك ، بدأ رمح الجليد يذوب بسرعة ، كما لو أن جليده قد واجه حريقًا قويًا بشكل لا يُصدق ، وتحول ببطء إلى أصغر وأصغر قبل أن يختفي تمامًا.

 

بحلول هذا الوقت ، لم يعد “الذهول” كافياً لوصف ما كانت تشعر به شوان اير. لم تتخيل أبدًا أن أقوى هجوم لها يمكن أن يتبدد بهذه الطريقة بواسطة تشو وي تشينغ. تسببت القوة التي أظهرها في فقدانها حقًا كل أمل.

 

في الوقت نفسه ، رفع تشو وي تشينغ يده الأخرى نحوها ، وتألق ضوء أزرق كثيف ، وهبطت لؤلؤة برق مستديرة نحو شوان اير بسرعة وهمية ، متلألئة مع البرق الأرجواني.

 

كان وجه شوان اير شاحبًا بالفعل ، لكنه نما بطريقة ما أكثر رمادًا في تلك اللحظة. على الرغم من أن لؤلؤة البرق التي أطلقها تشو وي تشينغ لم تكن كبيرة ، إلا أن البرد القوي في قاعة الطعام قد اختفى بالفعل ، وملأ المنطقة برائحة الأوزون لخاصية البرق الهائج.

 

في تلك اللحظة ، تعثر العديد من الشباب الذين كانوا يتمايلون عليها في الواقع في تراجع ، ولا يريدون أن يتأثروا بانتشار البرق. بشكل مثير للصدمة ، لم يحاول أحد إنقاذها ، وبعد أن فقدت معظم طاقتها السماوية ، كيف ستتمكن شوان اير من الصمود أمام هذه الضربة الغاضبة البسيطة من تشو وي تشينغ.

 

قد تكون مجرد لؤلؤة برق واحدة ، ولكن مع التحكم الدقيق في تقنية البرق الطائر الإلهي من تشو وي تشينغ ، تم ضغط لؤلؤة البرق بالفعل بكمية هائلة من طاقة سمة البرق السماوية. تجاه شخص حاول قتله مباشرة ، لم يشعر بالحاجة إلى التراجع. حتى لو كان هذا الشخص سيدة جميلة ، في نظر تشو وي تشينغ ، كانت مجرد امرأة قاتلة.

 

“الرحمة!” في هذه اللحظة ، رن صوت عاجل. في اللحظة التالية ، اجتاحها ضوء أزرق جليدي. كانت فقاعة ماء ضخمة. بمجرد ظهور الفقاعة ، غطت لآلئ البرق من تشو وي تشينغ. لدهشة تشو وي تشينغ ، قطعت فقاعة الماء بالفعل الاتصال بينه وبين لؤلؤة البرق.

 

بعد ذلك ، طارت فقاعة الماء نحو الباب ، صعودًا إلى السماء. بعد لحظات قليلة ، دوى البرق والرعد بصوت عالٍ ، كما لو أن شخصًا ما فجر قنبلة برق هائلة في الجو.

 

ترنحت شوان اير لا شعوريًا عدة خطوات ، حيث سقط جسدها على طاولة سقطت على الأرض. حاليا ، عيناها مليئة بالصدمة. كانت تعلم أنه لولا ظهور الفقاعة في الثانية الأخيرة ، لكانت قد انفجرت إلى أجزاء صغيرة بسبب انفجار لؤلؤة البرق.

 

ظهر شخصية طويلة ونحيلة عند المدخل. “من فضلك أظهر الرحمة. أعتذر بشدة نيابة عن أختي “. بمجرد ظهور الشخص ، كانت كلماته وموقفه مهذبًا للغاية ، لكن في ومضة ظهر أمام شوان اير دفاعيًا.

 

عندما رأى الشخص ، بدأ تشو وي تشينغ للحظات. نظر الشكل أولاً إلى شوان اير ، للتأكد من أن أخته على ما يرام ، قبل أن يستدير لينظر إلى الجانب الآخر.

 

التقت الأربع عيون. ارتجف الشخص الذي أنقذ شوان اير فجأة بعنف ، وامتلأت عيناه بالصدمة وهو يتأرجح خطوة إلى الوراء ، وصرخ بصدمة: “إنه … هل أنت؟!”

 

هذا الشخص الذي أنقذ شوان اير كان في الواقع شخصًا يعرفه تشو وي تشينغ … كان على دراية به. كان يي باو باو ، نجل رئيس وزراء إمبراطورية فاي لي … ذات مرة رفيقه العزيز الذي كان في نفس فريق المعركة مع تشو وي تشينغ في بطولة الجوهرة السماوية ، والقتال إلى جانبه … ولكن أيضًا نفس الشخص الذي هرب مبكرًا و أبلغ معلومات تشو وي تشينغ إلى امبراطورية فاي لي … مما تسبب له في الكثير من المتاعب …

 

 

 

عبر ظل ابتسامة على وجه تشو وي تشينغ … نظرة غريبة وحتى متضاربة. “لماذا لا يكون أنا؟ هل هذه اختك الصغيرة؟ ليس سيئا، ليس سيئا على الإطلاق! صغيرة جدًا ، وفي مرحلة الجواهر الخمس بالفعل “.

 

نظرًا لأنه كان تشو وي تشينغ ، تغير وجه يي باو باو بشكل كبير. إذا كان هناك شخص واحد تمنى ألا يلتقي به ، كان لابد أن يكون هذا الشاب الذي يقف أمامه الآن.

 

في الأصل ، عندما مثل لين تيان آو ، هو والآخرون ، امبراطورية فاي لي للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، اكتسب يي باو باو بالتأكيد العديد من الفوائد الرئيسية. ليس فقط من حيث الزيادة في مستوى التدريب … حتى المكافأة البسيطة للقدرة على الصعود إلى جزيرة الجوهرة السماوية بعد الفوز بالبطولة كانت فائدة لا تصدق. في الوقت الحالي ، كان مستوى تدريبه قد اخترق بالفعل مرحلة تدريب الجواهر الست ، والتي كان من الممكن أن تكون أعلى بكثير من توقعاته قبل أن يحضر بطولة الجوهرة السماوية.

 

للأسف ، لقد خان تشو وي تشينغ ، وأبلغ عائلته بتفاصيل تشو وي تشينغ ، وأثر على قرار امبراطورية فاي لي بقطع العلاقات مع تشو وي تشينغ ، مما أجبره على الفرار من امبراطورية فاي لي. يمكن القول أنه في ذلك الوقت ، أثر يي باو باو على تشو وي تشينغ أكثر من غيره. طوال هذه السنوات ، كان يي باو باو مليئًا بالذنب والندم.

 

منذ وقت ليس ببعيد ، قاد تشو وي تشينغ حزبًا دبلوماسيًا لزيارة امبراطورية فاي لي ، علم بذلك. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم ينظر إليه إلا للحظة قصيرة في أرض التدريب من مسافة.

 

كيف يجرؤ على مواجهة تشو وي تشينغ؟ ومع ذلك ، كانت تلك النظرة الفردية كافية بالنسبة له ليرى كيف نمت قوة تشو وي تشينغ في السنوات القليلة الماضية.

 

في السابق ، عندما كان في مرحلة الجواهر الثلاثة فقط ، كان تشو وي تشينغ قد فعل الكثير بالفعل ، تسبب في الكثير من الرياح والأمطار في بطولة الجواهر السماوية الأخيرة. ناهيك عن ذلك الآن ، عندما كان بالفعل في مرحلة الجواهر الست. يمكن القول أن أكثر شخص خشي يي باو باو هو تشو وي تشينغ ، والآن بعد أن ظهر فجأة أمامه ، يمكن للمرء أن يتخيل الصدمة المطلقة في قلب يي باو باو.

 

“وي تشينغ ، كيف حالك. لقد مر وقت طويل “. أجبرت يي باو باو على ابتسامة. أخيرًا ، جمع معنوياته واستقبل تشو وي تشينغ.

 

“يي باو باو ، لقد آذى آه دو و شوان اير. يجب أن تنتقم منا! ” انطلق أحد الشباب ، قائلاً بغضب تجاه يي باو باو.

 

اكتسحت يي باو باو بنظرة باردة فوقه ، قبل أن تقول بهدوء: “اخرس. خذ شوان اير واذهب. انتظرني في الخارج “.

 

“يي باو باو ، أنت لست خائفًا من الأمور بشكل صحيح.” قال الشاب باستياء.

 

فجأة ، صفعه يي باو باو بضربة خلفية ، مما أرسله يحلق، ورمقه بنظرة باردة. هذه المرة ، لم يجرؤ أي شخص آخر على قول أي شيء آخر ، وحتى شوان اير وقفت بهدوء ، محدقة بوحشية في تشو وي تشينغ قبل أن تغادر بحزن مع الشباب الآخرين.

 

نظر يي باو باو إلى تشو وي تشينغ بتعبير محرج. “وي تشينغ ، اعتذاري ، إنهم صغار جدًا ومتغطرسون.”

 

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، قائلاً: “لم يفعلوا أي شيء لذلك عليهم الاعتذار عنه ، مجرد مجموعة من الأطفال. من ناحية أخرى ، إذا لم أتذكر بشكل خاطئ ، فأنت الشخص الذي خذلني حقًا … “

 

أعطى يي باو باو ابتسامة مريرة قائلة: “نعم … نعم ، لقد خذلتك حقًا. كل هذه السنوات عشت في حالة ندم. لقد كنت دائمًا أهرب من الحقيقة ، متجنبًا الماضي. الآن بعد أن رأيتك اليوم مرة أخرى ، أعلم أنه لم يعد بإمكاني الهرب بعيدًا. افعلها بعد ذلك ، بغض النظر عن كيفية تعاملك معي ، فأنا أقبلها. على الرغم من أن لدي أسبابي الخاصة للقيام بذلك في ذلك الوقت ، إلا أنه من الصحيح أنني خنتك … لقد خذلتك. “

 

 

 

بالنظر إلى وجه يي باو باو الحزين ، ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة باردة. قال وهو يلوح له: “اذهب. بقتلك سوف تتسخ يدي فقط. أنا كسول جدًا للحديث عن الماضي ، لا يمكنني إلا أن ألوم عيني على كونها عمياء “.

 

بعد قول ذلك ، عاد تشو وي تشينغ إلى طاولته الخاصة.

 

في الواقع ، عندما تعرض للخيانة ، كان مليئًا بالكراهية والغضب ضد يي باو باو. في ذلك الوقت ، لولا حقيقة أنه كان بالكاد قويًا بما يكفي ، فربما مات في إمبراطورية فاي لي ، وتوفي في أيدي حلفائه المزعومين.

 

ومع ذلك ، فقد مر الكثير من الوقت ، وحدثت له أشياء كثيرة منذ ذلك الحين. خاصة وأنه قد اكتسب الكثير في إمبراطورية تشونغ تيان ، حيث التقى بجميع إخوانه في فوج منقطع النظير. ربما ، لولا خيانة يي باو باو وأفعاله ، لما كان لديه ما لديه اليوم. على هذا النحو ، اختفى الكثير من الكراهية تجاه يي باو باو. لم يكن أبدًا شخصًا يسكن في الكراهية ، ويفضل دائمًا التطلع إلى المستقبل. في قلبه ، لم يعد يي باو باو ذا أهمية على الإطلاق ، مجرد ضيف سابق كان في حياته لفترة وجيزة.

 

 

 

 

 

 

الفصل 614 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد]   مهارة الاتهام من السمة الشيطانية. تجاه شخص كان في مستوى تدريب أقل مما كان عليه ، يمكنه بسهولة أن يلتهم طاقته السماوية حتى على مسافة قصيرة. بالطبع ، لم تكن هذه الكمية الضئيلة من الطاقة السماوية مفيدة له كثيرًا.   وقفت شوان اير هناك ، فاجأ للتو. طوال الوقت ، كانت تؤمن أنه في جيل الشباب بأكمله ، لا يمكن لأحد أن يقارن بها. بفضل قوتها ، اعتقدت أنها يمكن أن تقارن حتى بعباقرة الجيل الأصغر من الأراضي المقدسة العظيمة. للأسف ، كان المشهد أمام عينيها يسقط إيمانها. على الرغم من أن تشو وي تشينغ تحدث مثل كبير متغطرس ، إلا أنه من مظهره كان بالكاد في العشرين من عمره. ومع ذلك ، لم يكن أمامها أدنى فرصة على ما يبدو.   الغضب. والانزعاج. وعدم الرغبة في قبول مثل هذا الموقف. انفجرت كل أنواع العواطف المعقدة في تلك اللحظة ، وفجأة صرخت شوان اير بصوت عالٍ. “مت!!”   أشارت العصا في يديها فجأة إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى. في غمضة عين ، ظهرت عجلة من الجليد خلف ظهرها … تحول الضوء الأزرق السميك إلى اللون الأسود ببطء. كان هذا هو عنصر سمة الجليد ، الذي تم دفعه إلى أقصى حد وما بعده. كان هذا شيئًا لا يمكن أن يحدث إلا عندما يستخدم المرء قوة الحياة الخاصة به لتشغيل المهارة!   أصبح صدى الطاقة السماوية الوحيد في الأصل عنيفًا ومضطربًا. بدون سابق إنذار ، ظهر رمح جليدي أسود قاتم أمام شوان اير ، طاف هناك بلا كلل. في الوقت نفسه ، أصبح وجهها شاحبًا. كان من الواضح أن إطلاق مثل هذه المهارة كان له أثر كبير عليها.   استدار تشو وي تشينغ. هذه المرة ، كان تعبيره قبيحًا للغاية.   في السابق ، على الرغم من أن شوان اير كان يستفزهم طوال هذا الوقت ، في نظر تشو وي تشينغ ، كانوا مجرد مجموعة من الأطفال الذين لم يعرفوا ضخامة السماء والأرض 1 ، وكان مجرد تعليمهم درسًا كافيًا. بعد كل شيء ، مع وضعه ونظرته الواسعة ، لن يخفض نفسه إلى نفس مستوى هؤلاء الأطفال.   ومع ذلك ، حاول آه دو قتل ما كون و شوان اير بموقف القتال حتى النهاية المريرة ، راغبين في قتلهم. الآن ، حتى أنها لجأت إلى استخدام حرق قوة الحياة الخاصة بها في استخدام مهارة لمحاولة قتله. مع ذلك ، اشتعلت نيران الغضب أخيرًا في تشو وي تشينغ. لقد كان دائمًا شخصًا يحب حياته ويقدرها كثيرًا ، وإذا حاول شخص ما قتله ، فسيعاملهم بالتأكيد كعدو ، عدو يجب قتله.   طار رمح الجليد الأسود نحو تشو وي تشينغ مثل صاعقة من البرق. أينما حلقت ، كان الهواء المحيط بها مشوهًا وملتويًا. في تلك اللحظة ، حتى تيان إير ، الذي كانت جالسة بهدوء على الطاولة ، وتغير تعبيرها بشكل مفاجئ.   رفع تشو وي تشينغ يداه اليمنى فجأة. عند الفحص الدقيق ، قد يكتشف المرء أنه في تلك اللحظة ، تحولت يده اليمنى بالكامل أيضًا إلى اللون الأسود القاتم ، مع وهج خافت من الأوشام الأرجوانية المتلوية على الجلد.   رفع يديه.   إختطاف. كما لو كان يمسك مساحة فارغة.   بالنسبة لأي متفرج ، فإن مثل هذه الحركة البطيئة لن تكون قادرة على التأثير على رمح الجليد الأسود.   ومع ذلك ، بمجرد أن هاجم تشو وي تشينغ فعليًا ، أصبحت أصداء الطاقة في الهواء من حولهم فجأة غريبة ، كما لو كان كل شيء مشوهًا ، مما يعطي إحساسًا وهميًا قويًا بكل شيء.   عندما دخل الرمح الجليدي إلى هذا الفضاء المشوه ، توقف للحظة فجأة. في تلك اللحظة ، أمسك تشو وي تشينغ بالفعل رمح الجليد في يديه.       ظهر مشهد غريب بعد ذلك ، حيث اندلع ضوء رمادي كثيف ، ليغطي اليد اليمنى لـ تشو وي تشينغ والرمح في طبقة بلورية مثل الرمادي. بعد ذلك ، بدأ رمح الجليد يذوب بسرعة ، كما لو أن جليده قد واجه حريقًا قويًا بشكل لا يُصدق ، وتحول ببطء إلى أصغر وأصغر قبل أن يختفي تمامًا.   بحلول هذا الوقت ، لم يعد “الذهول” كافياً لوصف ما كانت تشعر به شوان اير. لم تتخيل أبدًا أن أقوى هجوم لها يمكن أن يتبدد بهذه الطريقة بواسطة تشو وي تشينغ. تسببت القوة التي أظهرها في فقدانها حقًا كل أمل.   في الوقت نفسه ، رفع تشو وي تشينغ يده الأخرى نحوها ، وتألق ضوء أزرق كثيف ، وهبطت لؤلؤة برق مستديرة نحو شوان اير بسرعة وهمية ، متلألئة مع البرق الأرجواني.   كان وجه شوان اير شاحبًا بالفعل ، لكنه نما بطريقة ما أكثر رمادًا في تلك اللحظة. على الرغم من أن لؤلؤة البرق التي أطلقها تشو وي تشينغ لم تكن كبيرة ، إلا أن البرد القوي في قاعة الطعام قد اختفى بالفعل ، وملأ المنطقة برائحة الأوزون لخاصية البرق الهائج.   في تلك اللحظة ، تعثر العديد من الشباب الذين كانوا يتمايلون عليها في الواقع في تراجع ، ولا يريدون أن يتأثروا بانتشار البرق. بشكل مثير للصدمة ، لم يحاول أحد إنقاذها ، وبعد أن فقدت معظم طاقتها السماوية ، كيف ستتمكن شوان اير من الصمود أمام هذه الضربة الغاضبة البسيطة من تشو وي تشينغ.   قد تكون مجرد لؤلؤة برق واحدة ، ولكن مع التحكم الدقيق في تقنية البرق الطائر الإلهي من تشو وي تشينغ ، تم ضغط لؤلؤة البرق بالفعل بكمية هائلة من طاقة سمة البرق السماوية. تجاه شخص حاول قتله مباشرة ، لم يشعر بالحاجة إلى التراجع. حتى لو كان هذا الشخص سيدة جميلة ، في نظر تشو وي تشينغ ، كانت مجرد امرأة قاتلة.   “الرحمة!” في هذه اللحظة ، رن صوت عاجل. في اللحظة التالية ، اجتاحها ضوء أزرق جليدي. كانت فقاعة ماء ضخمة. بمجرد ظهور الفقاعة ، غطت لآلئ البرق من تشو وي تشينغ. لدهشة تشو وي تشينغ ، قطعت فقاعة الماء بالفعل الاتصال بينه وبين لؤلؤة البرق.   بعد ذلك ، طارت فقاعة الماء نحو الباب ، صعودًا إلى السماء. بعد لحظات قليلة ، دوى البرق والرعد بصوت عالٍ ، كما لو أن شخصًا ما فجر قنبلة برق هائلة في الجو.   ترنحت شوان اير لا شعوريًا عدة خطوات ، حيث سقط جسدها على طاولة سقطت على الأرض. حاليا ، عيناها مليئة بالصدمة. كانت تعلم أنه لولا ظهور الفقاعة في الثانية الأخيرة ، لكانت قد انفجرت إلى أجزاء صغيرة بسبب انفجار لؤلؤة البرق.   ظهر شخصية طويلة ونحيلة عند المدخل. “من فضلك أظهر الرحمة. أعتذر بشدة نيابة عن أختي “. بمجرد ظهور الشخص ، كانت كلماته وموقفه مهذبًا للغاية ، لكن في ومضة ظهر أمام شوان اير دفاعيًا.   عندما رأى الشخص ، بدأ تشو وي تشينغ للحظات. نظر الشكل أولاً إلى شوان اير ، للتأكد من أن أخته على ما يرام ، قبل أن يستدير لينظر إلى الجانب الآخر.   التقت الأربع عيون. ارتجف الشخص الذي أنقذ شوان اير فجأة بعنف ، وامتلأت عيناه بالصدمة وهو يتأرجح خطوة إلى الوراء ، وصرخ بصدمة: “إنه … هل أنت؟!”   هذا الشخص الذي أنقذ شوان اير كان في الواقع شخصًا يعرفه تشو وي تشينغ … كان على دراية به. كان يي باو باو ، نجل رئيس وزراء إمبراطورية فاي لي … ذات مرة رفيقه العزيز الذي كان في نفس فريق المعركة مع تشو وي تشينغ في بطولة الجوهرة السماوية ، والقتال إلى جانبه … ولكن أيضًا نفس الشخص الذي هرب مبكرًا و أبلغ معلومات تشو وي تشينغ إلى امبراطورية فاي لي … مما تسبب له في الكثير من المتاعب …       عبر ظل ابتسامة على وجه تشو وي تشينغ … نظرة غريبة وحتى متضاربة. “لماذا لا يكون أنا؟ هل هذه اختك الصغيرة؟ ليس سيئا، ليس سيئا على الإطلاق! صغيرة جدًا ، وفي مرحلة الجواهر الخمس بالفعل “.   نظرًا لأنه كان تشو وي تشينغ ، تغير وجه يي باو باو بشكل كبير. إذا كان هناك شخص واحد تمنى ألا يلتقي به ، كان لابد أن يكون هذا الشاب الذي يقف أمامه الآن.   في الأصل ، عندما مثل لين تيان آو ، هو والآخرون ، امبراطورية فاي لي للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، اكتسب يي باو باو بالتأكيد العديد من الفوائد الرئيسية. ليس فقط من حيث الزيادة في مستوى التدريب … حتى المكافأة البسيطة للقدرة على الصعود إلى جزيرة الجوهرة السماوية بعد الفوز بالبطولة كانت فائدة لا تصدق. في الوقت الحالي ، كان مستوى تدريبه قد اخترق بالفعل مرحلة تدريب الجواهر الست ، والتي كان من الممكن أن تكون أعلى بكثير من توقعاته قبل أن يحضر بطولة الجوهرة السماوية.   للأسف ، لقد خان تشو وي تشينغ ، وأبلغ عائلته بتفاصيل تشو وي تشينغ ، وأثر على قرار امبراطورية فاي لي بقطع العلاقات مع تشو وي تشينغ ، مما أجبره على الفرار من امبراطورية فاي لي. يمكن القول أنه في ذلك الوقت ، أثر يي باو باو على تشو وي تشينغ أكثر من غيره. طوال هذه السنوات ، كان يي باو باو مليئًا بالذنب والندم.   منذ وقت ليس ببعيد ، قاد تشو وي تشينغ حزبًا دبلوماسيًا لزيارة امبراطورية فاي لي ، علم بذلك. ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، لم ينظر إليه إلا للحظة قصيرة في أرض التدريب من مسافة.   كيف يجرؤ على مواجهة تشو وي تشينغ؟ ومع ذلك ، كانت تلك النظرة الفردية كافية بالنسبة له ليرى كيف نمت قوة تشو وي تشينغ في السنوات القليلة الماضية.   في السابق ، عندما كان في مرحلة الجواهر الثلاثة فقط ، كان تشو وي تشينغ قد فعل الكثير بالفعل ، تسبب في الكثير من الرياح والأمطار في بطولة الجواهر السماوية الأخيرة. ناهيك عن ذلك الآن ، عندما كان بالفعل في مرحلة الجواهر الست. يمكن القول أن أكثر شخص خشي يي باو باو هو تشو وي تشينغ ، والآن بعد أن ظهر فجأة أمامه ، يمكن للمرء أن يتخيل الصدمة المطلقة في قلب يي باو باو.   “وي تشينغ ، كيف حالك. لقد مر وقت طويل “. أجبرت يي باو باو على ابتسامة. أخيرًا ، جمع معنوياته واستقبل تشو وي تشينغ.   “يي باو باو ، لقد آذى آه دو و شوان اير. يجب أن تنتقم منا! ” انطلق أحد الشباب ، قائلاً بغضب تجاه يي باو باو.   اكتسحت يي باو باو بنظرة باردة فوقه ، قبل أن تقول بهدوء: “اخرس. خذ شوان اير واذهب. انتظرني في الخارج “.   “يي باو باو ، أنت لست خائفًا من الأمور بشكل صحيح.” قال الشاب باستياء.   فجأة ، صفعه يي باو باو بضربة خلفية ، مما أرسله يحلق، ورمقه بنظرة باردة. هذه المرة ، لم يجرؤ أي شخص آخر على قول أي شيء آخر ، وحتى شوان اير وقفت بهدوء ، محدقة بوحشية في تشو وي تشينغ قبل أن تغادر بحزن مع الشباب الآخرين.   نظر يي باو باو إلى تشو وي تشينغ بتعبير محرج. “وي تشينغ ، اعتذاري ، إنهم صغار جدًا ومتغطرسون.”   ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، قائلاً: “لم يفعلوا أي شيء لذلك عليهم الاعتذار عنه ، مجرد مجموعة من الأطفال. من ناحية أخرى ، إذا لم أتذكر بشكل خاطئ ، فأنت الشخص الذي خذلني حقًا … “   أعطى يي باو باو ابتسامة مريرة قائلة: “نعم … نعم ، لقد خذلتك حقًا. كل هذه السنوات عشت في حالة ندم. لقد كنت دائمًا أهرب من الحقيقة ، متجنبًا الماضي. الآن بعد أن رأيتك اليوم مرة أخرى ، أعلم أنه لم يعد بإمكاني الهرب بعيدًا. افعلها بعد ذلك ، بغض النظر عن كيفية تعاملك معي ، فأنا أقبلها. على الرغم من أن لدي أسبابي الخاصة للقيام بذلك في ذلك الوقت ، إلا أنه من الصحيح أنني خنتك … لقد خذلتك. “       بالنظر إلى وجه يي باو باو الحزين ، ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة باردة. قال وهو يلوح له: “اذهب. بقتلك سوف تتسخ يدي فقط. أنا كسول جدًا للحديث عن الماضي ، لا يمكنني إلا أن ألوم عيني على كونها عمياء “.   بعد قول ذلك ، عاد تشو وي تشينغ إلى طاولته الخاصة.   في الواقع ، عندما تعرض للخيانة ، كان مليئًا بالكراهية والغضب ضد يي باو باو. في ذلك الوقت ، لولا حقيقة أنه كان بالكاد قويًا بما يكفي ، فربما مات في إمبراطورية فاي لي ، وتوفي في أيدي حلفائه المزعومين.   ومع ذلك ، فقد مر الكثير من الوقت ، وحدثت له أشياء كثيرة منذ ذلك الحين. خاصة وأنه قد اكتسب الكثير في إمبراطورية تشونغ تيان ، حيث التقى بجميع إخوانه في فوج منقطع النظير. ربما ، لولا خيانة يي باو باو وأفعاله ، لما كان لديه ما لديه اليوم. على هذا النحو ، اختفى الكثير من الكراهية تجاه يي باو باو. لم يكن أبدًا شخصًا يسكن في الكراهية ، ويفضل دائمًا التطلع إلى المستقبل. في قلبه ، لم يعد يي باو باو ذا أهمية على الإطلاق ، مجرد ضيف سابق كان في حياته لفترة وجيزة.            

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط