نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 616

الفصل 616

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

نظرت تيان اير إلى تشو وي تشينغ وقال: “إلى جانب الحد الأدنى الذي نحتاجه لاستمرار إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا في العمل بشكل صحيح ، جلبنا جميع الأموال الزائدة. لدينا حاليًا حوالي ثلاثين مليون ذهبة إجمالية “.

عند سماع هذا المبلغ ، فوجئ الجميع ، وكانوا يحدقون في تشو وي تشينغ في حالة صدمة. لجلب مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، ماذا كان يحاول أن يفعل؟ في السابق ، لم يخبرهم تشو وي تشينغ عن هذا.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “إن بناء سمعة إمبراطورية القوس السماوي أمر مهم حقًا ، ولكن بالنسبة لنا ، ربما يكون الشيء الأكثر أهمية الآن هو كسب المال. لا يمكننا أبدًا الحصول على ما يكفي من المال ، فهناك العديد من الطرق التي نحتاج إليها بشكل عاجل للإنفاق فيها. علاوة على ذلك ، لقد أعلنت للتو عامًا من الإعفاء الضريبي لإمبراطوريتنا ، ولكن علينا مواصلة بناء قواتنا. مع أموالنا الحالية فقط ، أخشى أنه لا يمكننا الاستمرار لفترة طويلة. على هذا النحو ، قبل أن ننتهي من إحياء إمبراطوريتنا وإعادة بناء الاقتصاد إلى الاكتفاء الذاتي ، نحتاج إلى دفعات جديدة من الذهب. فقط من خلال القيام بذلك سنتمكن من مواصلة رفع مستوى قواتنا وتحسينها. بطولة الجوهرة السماوية هذه بالتأكيد واحدة من أفضل الفرص التي لدينا “.

يمكن القول أن تشو وي تشينغ كان حاليًا أعلى قائد في إمبراطورية القوس السماوي بأكملها ، مع الأميرة ديفويا فقط كرئيس صوري ، ولن تتدخل في قراراته. هذه المرة ، نظرًا لأنه كان يغادر إمبراطورية القوس السماوي لفترة طويلة للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية ، كان من الطبيعي أن يفعل شيئًا للإمبراطورية خلال هذا الوقت.

كان حضور البطولة أمرًا مهمًا للغاية ، لكن تشو وي تشينغ قد أعطى أهمية كبيرة لفرصة ربح الذهب. بعد كل شيء ، في المرة السابقة التي انضم فيها إلى بطولة الجوهرة السماوية ، فاز بما يزيد قليلاً عن مائة مليون ذهبية. هذه المرة ، كانت فرصته أكبر ، ولن يتخلى عن الفرصة بسهولة.

بالطبع ، كان لدى كرو أحد أعضاء فريق معركة فاي لي السابقين الذين كسبوا الكثير من بطولة الجوهرة الأخيرة. على الفور ، أضاءت عيناها كما قالت: “يا رئيس ، أخبرنا ماذا نفعل بعد ذلك؟ هل ما زلنا نراهن على كل شيء على أنفسنا؟ يمكننا بالفعل كسب مبلغ لائق في المراحل الأولية “.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “سيكون من الصعب مجرد رمي كل شيء يراهن علينا ، إنه هدف واضح للغاية. بعد كل شيء ، هذه المرة رأس مالنا أعلى بكثير ، وإذا راهننا بكل شيء علينا ، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على الاحتمالات. نحن بحاجة لنشر شبكتنا في الرهان. بالطبع ، بالتأكيد سنراهن على أنفسنا أيضًا. ثلاثون مليون ذهب … يجب أن يكون من المستحيل مضاعفته بمئة ، لكن إذا كنا حذرين ، فإن ضربه بعشر مرات أو أكثر لن يكون مشكلة. مع ثروة جمهور تشونغ تيان ، و “استثمارات” فرق المعركة الأخرى ، ليس لدي أي قلق بشأن النجاح. أما بالنسبة لكيفية القيام بذلك بالضبط ، فسيتعين عليها الانتظار حتى نقوم جميعًا بإجراء القرعة ويتم تسوية المجموعات “.

ابتسمت كرو وقالت: “هذا هو عملك بالفعل ، على أي حال سأراهن بكل أموالي الشخصية علينا ، وهذا هو الأكثر أمانًا.”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “هذا جيد أيضًا. أعتقد أنه بإمكانكم جميعًا المراهنة بكل أموالكم الشخصية على أنفسنا ، وسيكون ذلك أكثر أمانًا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر ببعض المباريات الحاسمة ، نحتاج أيضًا إلى توخي الحذر. بعد كل شيء ، قد لا نكون بالضرورة قادرين على الفوز في كل معركة. حسنًا ، استرحوا يا رفاق في النزل أولاً ، سأخرج لفترة من الوقت ، لمحاولة العثور على بعض المعلومات عن خصومنا في بطولة الجوهرة السماوية هذه. لا ينبغي أن أعود مبكرا جدا ، لذا تيان إير ، لست بحاجة إلى انتظاريي الليلة “.

أومأت تيان إير بالموافقة.

فتح تشو وي تشينغ الباب وغادر. بينما كانوا يشاهدون ظله المنسحب ، لم يستطع يون لي إلا أن يسأل تيان إير بفضول: “لماذا لا تتبعيه ، كل هذا الوقت لم تفترقا.”

ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقال: “إنه ذاهب إلى جزيرة الجوهرة السماوية للبحث عن حبه ، فما الفائدة التي سأتبعها؟”

بدا يون لي للحظات. “تعرفي عنه؟ لماذا سمحتي له بالذهاب بعد ذلك؟ “

ابتسمت تيان إير وقالت: “هناك بعض الأشياء التي لا تستحق القتال من أجلها. إذا لم أستطع التمسك بقلبه ، فما الفائدة من التمسك به؟ إذا تركني حقًا بسبب نساء أخريات ، فهذا يثبت فقط أن جاذبيتي الشخصية غير كافية. ومع ذلك ، أنا واثقة من ذلك “.

أعطى ما كون تيان إير إبهامًا كبيرًا لأعلى وقال: “صهرك ، مثير للإعجاب. سنعود أولاً بعد ذلك “. بعد قول ذلك ، وقف وغادر مع كرو و شيشي.

خدش يون لي رأسه بخجل قبل أن يتبعهم. لم يفهم حقًا نفسية تيان اير في ذلك.

في الحقيقة ، خلال الأيام القليلة الماضية ، أصبحت تيان اير منفتحة الذهن فجأة. هذا الزميل الصغير فاتي كان لديه هذا العدد الكبير من النساء ، فلماذا تستمر في إيجاد المشاكل لنفسها؟ إجباره على القلق الشديد بشأن الاضطرار إلى الاختيار. علاوة على ذلك ، لم يكن من الصعب التعامل مع الأخوات الثلاث شانغوان. مهما حدث ، لن يتركها تشو وي تشينغ ، أو يتركهم ، لذلك لم ترغب في إعطائه الكثير من المتاعب التي يمكن تجنبها. لقد قررت عدم القتال معهم بشأن هذا ، وسيكون الأمر أفضل بكثير.

كان تخمين تيان اير دقيقًا بالفعل. بعد أن غادر تشو وي تشينغ النزل ، توجه مباشرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية. مع اللوحة السابقة التي حصل عليها من بطولة الجوهرة السماوية الأخيرة ، لم يكن هناك مشكلة بالنسبة له في الصعود إلى جزيرة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، مع مستوى تدريبه الحالي ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لعبور الغيوم والوصول إلى القمة.

في الحقيقة ، حتى قبل دخولهم مدينة تشونغ تيان ، عندما اقتربوا منها ، كان قلبه قد طار بالفعل هناك. قبل أن تغادر شانغوان شيو اير ، أخبرته أن بينغ اير كانت قد خرجت بالفعل من التدريب المغلق ، ولم يعد بإمكانه كبح الشوق في قلبه. بالطبع ، سيظل يبحث عن معلومات حول فرق المعارك الأخرى ، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له الآن هو البحث عن بينغ اير.

“هل ملكة جمالك الثالثة الشابة هنا؟ الرجاء مساعدتي في إرسال رسالة مفادها أن تشو وي تشينغ موجود هنا للبحث عنها “. بمجرد وصوله إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يتردد تشو وي تشينغ في البحث عن أحد عمال قصر قبة السماء.

لم يتعرف عليه الشباب القلائل الذين يرتدون ملابس بيضاء ، وبمجرد أن سمعوا أنه يبحث عن شانغوان بينغ اير ، فوجئوا.

لم تكن جزيرة الجواهر السماوية مكانًا يمكن لمعظم الناس الوصول إليه بسهولة. كان على المرء أن يكون من المستوى الأعلى مرحلة زونغ حتى يتمتع بالحق في الحصول على وصول خاص ، أو أن الطريقة الأخرى الوحيدة كانت من خلال بطولة الجوهرة السماوية. من الواضح أن هذا الشاب أمامهم هو الأخير ، وهم لا يعرفون من أي أرض مقدسة عظيمة أتى منها.

قال أحد الشباب الذين كانوا يرتدون ملابس بيضاء على رأسه بشكل سلبي: “أنا آسف يا سيدي. لا يمكننا مساعدتك في إرسال مثل هذه الرسالة. لن ترى السيدة الشابة الثالثة أي شخص عادي بسهولة “.

أصبح وجه تشو وي تشينغ كئيبًا. “أنا زوجها كيف لا تبعث الرسالة؟”

بمجرد أن قال ذلك ، اتسعت عيون الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء ، وحدقوا في تشو وي تشينغ بالكفر.

تحول وجه القائد إلى قبيح ، وصرخ غاضبًا: “هل تجرؤ على إهانة ملكة جمالنا الشابة الثالثة؟ اعتقلوه!”

على الفور ، أحاط عشرات أو ما يقارب ذلك من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء في قصر قبة السماء بتشو وي تشينغ ، وأطلقوا العنان لجواهرهم السماوية.

كانوا جميعًا سادة الجوهرة السماوية ، وعلى الرغم من أن متوسط مستوى تدريبهم كان في مرحلة الجواهر الأربعة ، إلا أن القائد الذي كان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا فقط كان في المرحلة الست. ومع ذلك ، كان لديهم بالتأكيد ميزة الأرقام.

قال تشو وي تشينغ بسخط: “أنا حقًا زوج بينغ اير ، ماذا تقصد أنني أهانها ؟!”

أعطى الرجل ذو الملابس البيضاء الرائد همفًا بازدراء. “لماذا لا تتبول في بركة وتنظر إلى انعكاسك؟ هل تعتقد أنك تستحق ؟! “

“أختك …” طار ليتل فاتي في حالة من الغضب ، وتقدم للأمام وأرسل لكمة تطير باتجاه القائد ذو الملابس البيضاء ، متجاهلاً تمامًا بقية الشباب الذين يهاجمونه.

على الفور ، سقط مدخل جزيرة الجوهرة السماوية في كتلة من الفوضى والارتباك.

الفصل 616 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] نظرت تيان اير إلى تشو وي تشينغ وقال: “إلى جانب الحد الأدنى الذي نحتاجه لاستمرار إمبراطورية القوس السماوي الخاصة بنا في العمل بشكل صحيح ، جلبنا جميع الأموال الزائدة. لدينا حاليًا حوالي ثلاثين مليون ذهبة إجمالية “. عند سماع هذا المبلغ ، فوجئ الجميع ، وكانوا يحدقون في تشو وي تشينغ في حالة صدمة. لجلب مثل هذا المبلغ الكبير من المال ، ماذا كان يحاول أن يفعل؟ في السابق ، لم يخبرهم تشو وي تشينغ عن هذا. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “إن بناء سمعة إمبراطورية القوس السماوي أمر مهم حقًا ، ولكن بالنسبة لنا ، ربما يكون الشيء الأكثر أهمية الآن هو كسب المال. لا يمكننا أبدًا الحصول على ما يكفي من المال ، فهناك العديد من الطرق التي نحتاج إليها بشكل عاجل للإنفاق فيها. علاوة على ذلك ، لقد أعلنت للتو عامًا من الإعفاء الضريبي لإمبراطوريتنا ، ولكن علينا مواصلة بناء قواتنا. مع أموالنا الحالية فقط ، أخشى أنه لا يمكننا الاستمرار لفترة طويلة. على هذا النحو ، قبل أن ننتهي من إحياء إمبراطوريتنا وإعادة بناء الاقتصاد إلى الاكتفاء الذاتي ، نحتاج إلى دفعات جديدة من الذهب. فقط من خلال القيام بذلك سنتمكن من مواصلة رفع مستوى قواتنا وتحسينها. بطولة الجوهرة السماوية هذه بالتأكيد واحدة من أفضل الفرص التي لدينا “. يمكن القول أن تشو وي تشينغ كان حاليًا أعلى قائد في إمبراطورية القوس السماوي بأكملها ، مع الأميرة ديفويا فقط كرئيس صوري ، ولن تتدخل في قراراته. هذه المرة ، نظرًا لأنه كان يغادر إمبراطورية القوس السماوي لفترة طويلة للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية ، كان من الطبيعي أن يفعل شيئًا للإمبراطورية خلال هذا الوقت. كان حضور البطولة أمرًا مهمًا للغاية ، لكن تشو وي تشينغ قد أعطى أهمية كبيرة لفرصة ربح الذهب. بعد كل شيء ، في المرة السابقة التي انضم فيها إلى بطولة الجوهرة السماوية ، فاز بما يزيد قليلاً عن مائة مليون ذهبية. هذه المرة ، كانت فرصته أكبر ، ولن يتخلى عن الفرصة بسهولة. بالطبع ، كان لدى كرو أحد أعضاء فريق معركة فاي لي السابقين الذين كسبوا الكثير من بطولة الجوهرة الأخيرة. على الفور ، أضاءت عيناها كما قالت: “يا رئيس ، أخبرنا ماذا نفعل بعد ذلك؟ هل ما زلنا نراهن على كل شيء على أنفسنا؟ يمكننا بالفعل كسب مبلغ لائق في المراحل الأولية “. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “سيكون من الصعب مجرد رمي كل شيء يراهن علينا ، إنه هدف واضح للغاية. بعد كل شيء ، هذه المرة رأس مالنا أعلى بكثير ، وإذا راهننا بكل شيء علينا ، فسيؤثر ذلك بشكل كبير على الاحتمالات. نحن بحاجة لنشر شبكتنا في الرهان. بالطبع ، بالتأكيد سنراهن على أنفسنا أيضًا. ثلاثون مليون ذهب … يجب أن يكون من المستحيل مضاعفته بمئة ، لكن إذا كنا حذرين ، فإن ضربه بعشر مرات أو أكثر لن يكون مشكلة. مع ثروة جمهور تشونغ تيان ، و “استثمارات” فرق المعركة الأخرى ، ليس لدي أي قلق بشأن النجاح. أما بالنسبة لكيفية القيام بذلك بالضبط ، فسيتعين عليها الانتظار حتى نقوم جميعًا بإجراء القرعة ويتم تسوية المجموعات “. ابتسمت كرو وقالت: “هذا هو عملك بالفعل ، على أي حال سأراهن بكل أموالي الشخصية علينا ، وهذا هو الأكثر أمانًا.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “هذا جيد أيضًا. أعتقد أنه بإمكانكم جميعًا المراهنة بكل أموالكم الشخصية على أنفسنا ، وسيكون ذلك أكثر أمانًا. ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر ببعض المباريات الحاسمة ، نحتاج أيضًا إلى توخي الحذر. بعد كل شيء ، قد لا نكون بالضرورة قادرين على الفوز في كل معركة. حسنًا ، استرحوا يا رفاق في النزل أولاً ، سأخرج لفترة من الوقت ، لمحاولة العثور على بعض المعلومات عن خصومنا في بطولة الجوهرة السماوية هذه. لا ينبغي أن أعود مبكرا جدا ، لذا تيان إير ، لست بحاجة إلى انتظاريي الليلة “. أومأت تيان إير بالموافقة. فتح تشو وي تشينغ الباب وغادر. بينما كانوا يشاهدون ظله المنسحب ، لم يستطع يون لي إلا أن يسأل تيان إير بفضول: “لماذا لا تتبعيه ، كل هذا الوقت لم تفترقا.” ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقال: “إنه ذاهب إلى جزيرة الجوهرة السماوية للبحث عن حبه ، فما الفائدة التي سأتبعها؟” بدا يون لي للحظات. “تعرفي عنه؟ لماذا سمحتي له بالذهاب بعد ذلك؟ “ ابتسمت تيان إير وقالت: “هناك بعض الأشياء التي لا تستحق القتال من أجلها. إذا لم أستطع التمسك بقلبه ، فما الفائدة من التمسك به؟ إذا تركني حقًا بسبب نساء أخريات ، فهذا يثبت فقط أن جاذبيتي الشخصية غير كافية. ومع ذلك ، أنا واثقة من ذلك “. أعطى ما كون تيان إير إبهامًا كبيرًا لأعلى وقال: “صهرك ، مثير للإعجاب. سنعود أولاً بعد ذلك “. بعد قول ذلك ، وقف وغادر مع كرو و شيشي. خدش يون لي رأسه بخجل قبل أن يتبعهم. لم يفهم حقًا نفسية تيان اير في ذلك. في الحقيقة ، خلال الأيام القليلة الماضية ، أصبحت تيان اير منفتحة الذهن فجأة. هذا الزميل الصغير فاتي كان لديه هذا العدد الكبير من النساء ، فلماذا تستمر في إيجاد المشاكل لنفسها؟ إجباره على القلق الشديد بشأن الاضطرار إلى الاختيار. علاوة على ذلك ، لم يكن من الصعب التعامل مع الأخوات الثلاث شانغوان. مهما حدث ، لن يتركها تشو وي تشينغ ، أو يتركهم ، لذلك لم ترغب في إعطائه الكثير من المتاعب التي يمكن تجنبها. لقد قررت عدم القتال معهم بشأن هذا ، وسيكون الأمر أفضل بكثير. كان تخمين تيان اير دقيقًا بالفعل. بعد أن غادر تشو وي تشينغ النزل ، توجه مباشرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية. مع اللوحة السابقة التي حصل عليها من بطولة الجوهرة السماوية الأخيرة ، لم يكن هناك مشكلة بالنسبة له في الصعود إلى جزيرة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، مع مستوى تدريبه الحالي ، لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لعبور الغيوم والوصول إلى القمة. في الحقيقة ، حتى قبل دخولهم مدينة تشونغ تيان ، عندما اقتربوا منها ، كان قلبه قد طار بالفعل هناك. قبل أن تغادر شانغوان شيو اير ، أخبرته أن بينغ اير كانت قد خرجت بالفعل من التدريب المغلق ، ولم يعد بإمكانه كبح الشوق في قلبه. بالطبع ، سيظل يبحث عن معلومات حول فرق المعارك الأخرى ، لكن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له الآن هو البحث عن بينغ اير. “هل ملكة جمالك الثالثة الشابة هنا؟ الرجاء مساعدتي في إرسال رسالة مفادها أن تشو وي تشينغ موجود هنا للبحث عنها “. بمجرد وصوله إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يتردد تشو وي تشينغ في البحث عن أحد عمال قصر قبة السماء. لم يتعرف عليه الشباب القلائل الذين يرتدون ملابس بيضاء ، وبمجرد أن سمعوا أنه يبحث عن شانغوان بينغ اير ، فوجئوا. لم تكن جزيرة الجواهر السماوية مكانًا يمكن لمعظم الناس الوصول إليه بسهولة. كان على المرء أن يكون من المستوى الأعلى مرحلة زونغ حتى يتمتع بالحق في الحصول على وصول خاص ، أو أن الطريقة الأخرى الوحيدة كانت من خلال بطولة الجوهرة السماوية. من الواضح أن هذا الشاب أمامهم هو الأخير ، وهم لا يعرفون من أي أرض مقدسة عظيمة أتى منها. قال أحد الشباب الذين كانوا يرتدون ملابس بيضاء على رأسه بشكل سلبي: “أنا آسف يا سيدي. لا يمكننا مساعدتك في إرسال مثل هذه الرسالة. لن ترى السيدة الشابة الثالثة أي شخص عادي بسهولة “. أصبح وجه تشو وي تشينغ كئيبًا. “أنا زوجها كيف لا تبعث الرسالة؟” بمجرد أن قال ذلك ، اتسعت عيون الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء ، وحدقوا في تشو وي تشينغ بالكفر. تحول وجه القائد إلى قبيح ، وصرخ غاضبًا: “هل تجرؤ على إهانة ملكة جمالنا الشابة الثالثة؟ اعتقلوه!” على الفور ، أحاط عشرات أو ما يقارب ذلك من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء في قصر قبة السماء بتشو وي تشينغ ، وأطلقوا العنان لجواهرهم السماوية. كانوا جميعًا سادة الجوهرة السماوية ، وعلى الرغم من أن متوسط مستوى تدريبهم كان في مرحلة الجواهر الأربعة ، إلا أن القائد الذي كان يبلغ من العمر ثلاثين عامًا فقط كان في المرحلة الست. ومع ذلك ، كان لديهم بالتأكيد ميزة الأرقام. قال تشو وي تشينغ بسخط: “أنا حقًا زوج بينغ اير ، ماذا تقصد أنني أهانها ؟!” أعطى الرجل ذو الملابس البيضاء الرائد همفًا بازدراء. “لماذا لا تتبول في بركة وتنظر إلى انعكاسك؟ هل تعتقد أنك تستحق ؟! “ “أختك …” طار ليتل فاتي في حالة من الغضب ، وتقدم للأمام وأرسل لكمة تطير باتجاه القائد ذو الملابس البيضاء ، متجاهلاً تمامًا بقية الشباب الذين يهاجمونه. على الفور ، سقط مدخل جزيرة الجوهرة السماوية في كتلة من الفوضى والارتباك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط