نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 617

الفصل 617

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

كان تشو وي تشينغ غاضبًا جدًا ، وكانت العواقب وخيمة. كرجل ، من سيرغب في سماع الآخرين يقولون إنه لا يستحق امرأته؟ علاوة على ذلك ، بدا أنه إذا لم يتخذ أي إجراء ، فلن يتمكن من رؤية بينغ اير.

من الواضح أن العشرات أو نحو ذلك من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء كانوا التلاميذ الخارجيين لقصر قبة السماء ، وقد يكون الزعيم الذي أهان تشو وي تشينغ فقط جزءًا من التلاميذ الداخليين أو الأساسيين. تجاهل تشو وي تشينغ الآخرين تمامًا ، وقام بلكمه مباشرة.

على الرغم من أنه لم يطلق العنان لجواهره السماوية ، إلا أن جسد تشو وي تشينغ المادي كان بالفعل أقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي. كانت الخطوة إلى الأمام بسرعة لا مثيل لها ، ولم ير جميع الشباب الآخرين الذين يرتدون ملابس بيضاء سوى ضباب قبل أن يصل تشو وي تشينغ إلى زعيمهم. لم يستطع الباقون إلا أن يحاصروه من الخلف ، لكنهم فات الأوان لمنعه.

في مواجهة لكمة تشو وي تشينغ ، أصيب الزعيم ذو الملابس البيضاء بالرعب أيضًا. كانت هذه جزيرة الجوهرة السماوية ، حيث يقع قصر قبة السماء. حتى لو لم يكن تلاميذ قصر قبة السماء متعجرفين من ذلك ، فسيظل لديهم شعور بالفخر الذي جعلهم في موقع رفيع. على الأقل ، لم يروا أبدًا أي شخص يجرؤ على اتخاذ إجراء هنا. حتى قوة مرحلة الملك السماوي سيكون مهذب مع هؤلاء العمال هنا. من كان يخمن أن تشو وي تشينغ سوف يهاجمه بالفعل أولًا بهذا الشكل؟

مرتبكًا ومفاجئًا ، لم يكن لدى القائد ذو الملابس البيضاء الوقت لاستخدام أي مهارات ، وكان بإمكانه فقط جمع طاقته السماوية أثناء محاولته منع لكمة تشو وي تشينغ.

اصطدمت قبضة تشو وي تشينغ بوحشية بأذرع خصمه المتقاطعة التي كان قد وضعها للتو في وضع دفاعي. لقد ضرب مباشرة في التقاطع حيث كان من المفترض أن يكون الدفاع هو الأقوى. كان كلا الجانبين متساويين تقريبًا في مستوى التدريب ، لكن الاختلاف الكبير في القوة البدنية كان كبيرًا جدًا.

تم إرسال القائد ذو الملابس البيضاء وهو يطير مثل قذيفة مدفعية. كان هذا أيضًا لأن تشو وي تشينغ قد توقف ، وسحب بعض القوة في اللحظة الأخيرة ، وإلا فقد دمر ذراعيه من التأثير الاستبدادي المطلق.

في وقت واحد تقريبًا ، وصل التلاميذ العاديون ذوي الجواهر الأربعة في قصر قبة السماء من الخلف إلى تشو وي تشينغ.

في تلك اللحظة ، انفجرت هالة قوية بشكل لا يمكن تصوره فجأة من جسد تشو وي تشينغ. شعر تلاميذ قصر قبة السماء المهاجمين كما لو كانوا مختنقين ، حيث تسببت القوة القامعة في دفع طاقتهم السماوية للخلف ، حتى توقفهم ، مما جعلهم يتعثرون في هجومهم.

اندلع زوج عملاق من الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ ، وانضم صدى الطاقة السماوية السميك إلى الهالة الهائلة.

سقطت كل الهجمات على الأجنحة. ومع ذلك ، صُدم جميع الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء عندما اكتشفوا أنه بدلاً من أن تصبح هجماتهم سارية المفعول ، أجبرتهم قوة هائلة بدلاً من ذلك على إعادتهم.

إذا كان هناك أي متفرج على الجانب ، لكانوا قد رأوا مشهدًا مذهلاً. قفز العشرات من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء في تشو وي تشينغ في وقت واحد ، وانطلقوا جميعًا وأرسلوا طائرين بظهور زوج من الأجنحة الضخمة.

كان هذا على حافة جزيرة الجوهرة السماوية. في عملية الاجتياح ، تم إرسال بعض تلاميذ قصر قبة السماء طائرًا من الجزيرة ، على وشك السقوط. إذا سقطوا من مثل هذه المرتفعات ، فقد يكون من الصعب حتى العثور على قطعة مناسبة من رفاتهم.

انبثقت عدة نوبات من الضوء الأسود من جسد تشو وي تشينغ على الفور ، كما لو كانت لديهم عيون خاصة بهم ، تطوق جميع الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء الذين كانوا على وشك السقوط ويسحبونهم إلى الخلف. تطايرت الأجنحة العملاقة التي أرسلها تطير مرة أخرى ثم عادت مرة أخرى إلى جسد تشو وي تشينغ ، مختبئة مرة أخرى.

في هذه المرحلة ، كان الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء ينظرون الآن إلى تشو وي تشينغ بنظرات مليئة بالصدمة. عندما صعد تشو وي تشينغ لأول مرة جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يهتموا به كثيرًا بسبب مظهره وملابسه البسيطة.

لكنهم أدركوا الآن أن هذا الشاب أمامهم يتمتع بقوة تفوق حتى خيالهم. لم يكن قد أطلق العنان لجواهره السماوية ، وقد هزمها جميعًا بهذه السهولة.

الزعيم الذي كان يرتدي ملابس بيضاء الذي تم إرساله طائرًا مع لكمة تشو وي تشينغ استعاد توازنه أخيرًا. أصبحت الأذرع التي استخدمها لمنع الضربة مخدرة تمامًا الآن ، وفقد كل الإحساس بها تقريبًا.

“أنت … هل تجرؤ في الواقع على مهاجمتنا في جزيرة الجوهرة السماوية ؟!” لقد خسر بشدة ، وتحول العار الشديد إلى وجه أحمر من الغضب. قام بسرعة بإخراج حجر كريم من جيبه ، وغرس الطاقة السماوية بداخله. على الفور ، أشرق ضوء ذهبي لامع.

كان الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ لم ير ما فعله ، وبدلاً من ذلك أضاء ضوء خافت باللون الأبيض الفضي في عينيه ، وتغيرت الهالة المحيطة به فجأة. في عيون الشباب البيض ، بعد التغيير ، لم يكن هناك سوى جملتين لوصفه. وهمي … لا حدود له …

تحت أي ظرف عادي ، مع شخصية تشو وي تشينغ وذكائه ، لن يكون متسرعًا وقوة دافعة أبدًا. ومع ذلك ، فقد انفصل عن بينغ اير لفترة طويلة ، وأخيراً عرف أخيرًا أنها كانت خارج التدريب المغلق. لقد كان الآن في جزيرة الجوهرة السماوية ، على بعد خطوات قليلة منها ، ويمكن للمرء أن يتخيل مدى حماسته وإلحاحه. في هذه اللحظة ، كان يريد فقط رؤيتها. أما عن الآداب…. لم يستطع أن يهتم الآن.

“بينغ اير ، لقد جئت -.” فجأة ، رفع تشو وي تشينغ رأسه ، صارخًا في السماء. وبينما كان يصرخ ، شعر تلاميذ قصر قبة السماء المحيطين بالدوار ، وصدمت عيونهم.

في جميع أنحاء تشو وي تشينغ ، كان هناك درع مكون من طبقة من الضوء الأبيض الفضي. غطى صوته على الفور جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها ، وكانت الموجات الصوتية مدعومة بصدى غريب لـ الطاقة المقدسة. اعتقد تشو وي تشينغ أنه حتى لو كان هناك فصل مكاني ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، فلن يكون قادرًا على حجب صوته.

“من يجرؤ على الصراخ والعواء في جزيرة الجوهرة السماوية …” رن صوت مهيب. بعد ذلك ، ظهر شخصان بالقرب من مقدمة تشو وي تشينغ.

بدا الشخصان وكأنهما شيخان يبلغان من العمر حوالي ستين عامًا ، وكلاهما يرتدي الزي الأبيض أيضًا ، على الرغم من أن أكمامهما كانت مزينة بخيوط فضية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان في السابق في قصر قبة السماء ، فقد علم أن هؤلاء كانوا حراس قصر قبة السماء.

كان لقصر قبة السماء عدة مستويات إدارية. أولئك الذين بقوا في الخارج لاستقبال الضيوف وإرشادهم معهم ، كانوا جميعًا تلاميذ خارجيين عاديين ، وكان بإمكانهم ارتداء الأبيض النقي فقط دون أي زينة. قد يكون لدى هؤلاء التلاميذ مستويات تدريب مختلفة ، لكن أعلى مستوى لن يكون فوق مرحلة الجواهر السبعة. بمجرد أن يصل عمرهم إلى نقطة معينة ، ولكن مستوى تدريبهم لم يواكب ذلك ، سيتم إرسالهم إلى إمبراطورية تشونغ تيان لشغل بعض المناصب المهمة ، لكنهم لن يكونوا قادرين على البقاء في قصر قبة السماء.

ومع ذلك ، إذا تمكنوا من تلبية المتطلبات ، فإنهم سيرفعون مرحلة واحدة ، وهي الحراس. وفقًا لذكريات تشو وي تشينغ ، كان حراس قصر قبة السماء في العادة ثمانية أو تسعة جواهر . ومع ذلك ، كان هؤلاء الأوصياء لا يزالون يعتبرون تلاميذ خارجيين.

بالنسبة للجوهر الحقيقي لقصر قبة السماء ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف حقًا ما هو الشرط. على أي حال ، كان هؤلاء التلاميذ الأساسيون الذين رآهم جميعًا لديهم تطريز بخيوط ذهبية حول أكمامهم ، على سبيل المثال تشان لينغ تيان. يجب أن يكون أي شخص أعلاه على الأقل من فئة كبار السن. بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف عدد الشيوخ في قصر قبة السماء ، لكنه كان يعلم أن المرء بحاجة إلى أن يكون على الأقل من مرحلة الملك السماوي حتى يتم اعتباره شيخًا ، وسيحدد مستوى تدريبهم أيضًا عدد خيوط الذهب على أكمامهم. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى اثنين من أسياد قصر قبة السماء اللذين رآهما سابقًا ، كان لدى سيد القصر الأول شانغوان تيان يانغ تسعة خيوط ذهبية حول أكمامه ، بينما كان شانغوان تيان يو لديه سبعة فقط.

نظر تشو وي تشينغ إلى الحارسين ببراءة ، قائلاً: “أنا هنا للبحث عن أشخاص ، لكنهم أهانوني أولاً. لا يمكنك أن تلومني على اتخاذ إجراء “.

سقط الرجلان المسنان ، وقال الآخر على اليسار: “لا أحد يستطيع أن يتخذ إجراءً في قصر قبة السماء. استسلم الآن ، وإلا فإننا سنقتلك “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “شرس للغاية! تعال وحاول بعد ذلك! “

حتى الآن ، كان غاضبًا حقًا. في المرة السابقة ، كان قد وصل إلى قصر قبة السماء دون أي مشاكل. لماذا لديه الكثير من المشاكل الآن؟ هل كان من الصعب للغاية رؤية بينغ اير؟

تغيرت تعابير الحارس. كلاهما لم يكملوا الحديث ، وبدلاً من ذلك اتجهوا نحو تشو وي تشينغ في مناورة المرافقة. في نظرهم ، كيف يمكن لشخص صغير مثل تشو وي تشينغ أن يتمتع بقوة كبيرة؟ حتى لو جاء من أرض مقدسة عظيمة أخرى ، فلا ينبغي أن يكون بعد مرحلة الجواهر السبعة. على هذا النحو ، لم يكلف الاثنان عناء إطلاق معداتهم المدمجة ، فقط قاموا بهجوم مباشرة. الرجل العجوز على اليسار كان يحمل جواهر عنصر سمة الريح ، وأطلق العنان لقيود الريح. أما بالنسبة للرجل العجوز على اليمين ، فقد استخدم يديه مباشرة لضرب تشو وي تشينغ.

أعطى تشو وي تشينغ همف بارد. كما أنه لم يستدع معداته المدمجة ، وبدلاً من ذلك انتشرت الأجنحة خلف ظهره مرة أخرى عندما دخل على الفور في حالة تحول التنين والنمور. غطت الأوشام الأرجوانية الغريبة جسده بالكامل دفعة واحدة ، وتحول جسده إلى اليسار فجأة ، مع تحول الأجنحة الموجودة على اليسار إلى اللون الفضي في نفس الوقت. عندما استدار ، تحرك الجناح الأيسر لأسفل بصوت حاد في الأذن. في نفس الوقت ، مع دوره ، تمكن تشو وي تشينغ من مواجهة الرجل العجوز الذي كان يحاول ضربه مباشرة.

على الرغم من أن قيود الرياح كانت غير مرئية ، إلا أن المرء يحتاج إلى استخدام خاصية الرياح في الغلاف الجوي لربط أعدائه. ومع ذلك ، صُدم الرجل العجوز عندما اكتشف أنه عندما ضرب الجناح الأيسر لـ تشو وي تشينغ ، تخثر الهواء من حوله. طاقة سمة الرياح التي كانت على وشك ربطه في الواقع انقسمت إلى قسمين ، تبددت … ولم تعد قادرة على التأثير عليه.

شق جناح الإمبراطور الفضي. إحدى مهارات سمات الرياح القوية للإمبراطور الفضي.

كما تلقت قبضة تشو وي تشينغ يد الرجل العجوز الآخر. لا مهارات ، مجرد صراع قوة خالص.

انفجار هائل آخر. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز لم يتم إرساله طائرًا مثل الشاب السابق الذي كان يرتدي ملابس بيضاء ، إلا أنه ما زال يتأرجح ثماني خطوات قبل أن يستعيد توازنه. لم يسعه إلا أن يفكر في نفسه: هذه القوة!

” قصر قبة السماء يحتاج أيضًا إلى التحدث عن المنطق الصحيح!” كانت عيون تشو وي تشينغ تخترق بالغضب. على الرغم من أن هذين الرجلين المسنين كانا يتمتعان بمستوى تدريب لائق ، كلاهما في المرحلة الثامنة جواهر ، إلا أنهما كانا بعد كل شيء تلاميذ خارجيين لقصر قبة السماء ، ولم يكن لديهما الإرث الحقيقي وتعاليم قصر قبة السماء. إذا كانوا سيخوضونها حقًا ، فإن تشو وي تشينغ لم يكن خائفًا منهم بالتأكيد.

في تلك اللحظة ، رن صوت متفاجئ. “تشو وي تشينغ ، لماذا أنت هنا؟”

عندما أدار تشو وي تشينغ رأسه لينظر ، رأى تشان لينغ تيان يقود أربعة تلاميذ أساسيين في قصر قبة السماء يطيرون نحوه مباشرة.

لم يروا بعضهم البعض منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، بدا تشان لينغ تيان وكأن هالته قد تم ترسيخها وتوحيدها أكثر من ذي قبل. ومع ذلك ، فإن نظرته إلى تشو وي تشينغ لم تعد ودية كما كانت على الحدود الشمالية. إلى جانب المفاجأة ، كان هناك غضب متجهم.

“الأخ تشان ، لقد مضى وقت طويل. يمتلك قصر قبة السماء الخاص بك مثل هذه القواعد الرائعة! ” قال له تشو وي تشينغ.

بسرعة كبيرة ، وصل تشان لينغ تيان إلى مكان الحادث ، والتفت إلى الرجلين المسنين ، وقال: “أيها الحراس ، اسمحوا لي أن أتولى هذا الأمر.”

نظرًا لأنه كان تشان لينغ تيان ، انحنى الرجلان المسنان قليلاً وتراجعوا.

الفصل 617 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] كان تشو وي تشينغ غاضبًا جدًا ، وكانت العواقب وخيمة. كرجل ، من سيرغب في سماع الآخرين يقولون إنه لا يستحق امرأته؟ علاوة على ذلك ، بدا أنه إذا لم يتخذ أي إجراء ، فلن يتمكن من رؤية بينغ اير. من الواضح أن العشرات أو نحو ذلك من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء كانوا التلاميذ الخارجيين لقصر قبة السماء ، وقد يكون الزعيم الذي أهان تشو وي تشينغ فقط جزءًا من التلاميذ الداخليين أو الأساسيين. تجاهل تشو وي تشينغ الآخرين تمامًا ، وقام بلكمه مباشرة. على الرغم من أنه لم يطلق العنان لجواهره السماوية ، إلا أن جسد تشو وي تشينغ المادي كان بالفعل أقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي. كانت الخطوة إلى الأمام بسرعة لا مثيل لها ، ولم ير جميع الشباب الآخرين الذين يرتدون ملابس بيضاء سوى ضباب قبل أن يصل تشو وي تشينغ إلى زعيمهم. لم يستطع الباقون إلا أن يحاصروه من الخلف ، لكنهم فات الأوان لمنعه. في مواجهة لكمة تشو وي تشينغ ، أصيب الزعيم ذو الملابس البيضاء بالرعب أيضًا. كانت هذه جزيرة الجوهرة السماوية ، حيث يقع قصر قبة السماء. حتى لو لم يكن تلاميذ قصر قبة السماء متعجرفين من ذلك ، فسيظل لديهم شعور بالفخر الذي جعلهم في موقع رفيع. على الأقل ، لم يروا أبدًا أي شخص يجرؤ على اتخاذ إجراء هنا. حتى قوة مرحلة الملك السماوي سيكون مهذب مع هؤلاء العمال هنا. من كان يخمن أن تشو وي تشينغ سوف يهاجمه بالفعل أولًا بهذا الشكل؟ مرتبكًا ومفاجئًا ، لم يكن لدى القائد ذو الملابس البيضاء الوقت لاستخدام أي مهارات ، وكان بإمكانه فقط جمع طاقته السماوية أثناء محاولته منع لكمة تشو وي تشينغ. اصطدمت قبضة تشو وي تشينغ بوحشية بأذرع خصمه المتقاطعة التي كان قد وضعها للتو في وضع دفاعي. لقد ضرب مباشرة في التقاطع حيث كان من المفترض أن يكون الدفاع هو الأقوى. كان كلا الجانبين متساويين تقريبًا في مستوى التدريب ، لكن الاختلاف الكبير في القوة البدنية كان كبيرًا جدًا. تم إرسال القائد ذو الملابس البيضاء وهو يطير مثل قذيفة مدفعية. كان هذا أيضًا لأن تشو وي تشينغ قد توقف ، وسحب بعض القوة في اللحظة الأخيرة ، وإلا فقد دمر ذراعيه من التأثير الاستبدادي المطلق. في وقت واحد تقريبًا ، وصل التلاميذ العاديون ذوي الجواهر الأربعة في قصر قبة السماء من الخلف إلى تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، انفجرت هالة قوية بشكل لا يمكن تصوره فجأة من جسد تشو وي تشينغ. شعر تلاميذ قصر قبة السماء المهاجمين كما لو كانوا مختنقين ، حيث تسببت القوة القامعة في دفع طاقتهم السماوية للخلف ، حتى توقفهم ، مما جعلهم يتعثرون في هجومهم. اندلع زوج عملاق من الأجنحة من ظهر تشو وي تشينغ ، وانضم صدى الطاقة السماوية السميك إلى الهالة الهائلة. سقطت كل الهجمات على الأجنحة. ومع ذلك ، صُدم جميع الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء عندما اكتشفوا أنه بدلاً من أن تصبح هجماتهم سارية المفعول ، أجبرتهم قوة هائلة بدلاً من ذلك على إعادتهم. إذا كان هناك أي متفرج على الجانب ، لكانوا قد رأوا مشهدًا مذهلاً. قفز العشرات من الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء في تشو وي تشينغ في وقت واحد ، وانطلقوا جميعًا وأرسلوا طائرين بظهور زوج من الأجنحة الضخمة. كان هذا على حافة جزيرة الجوهرة السماوية. في عملية الاجتياح ، تم إرسال بعض تلاميذ قصر قبة السماء طائرًا من الجزيرة ، على وشك السقوط. إذا سقطوا من مثل هذه المرتفعات ، فقد يكون من الصعب حتى العثور على قطعة مناسبة من رفاتهم. انبثقت عدة نوبات من الضوء الأسود من جسد تشو وي تشينغ على الفور ، كما لو كانت لديهم عيون خاصة بهم ، تطوق جميع الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء الذين كانوا على وشك السقوط ويسحبونهم إلى الخلف. تطايرت الأجنحة العملاقة التي أرسلها تطير مرة أخرى ثم عادت مرة أخرى إلى جسد تشو وي تشينغ ، مختبئة مرة أخرى. في هذه المرحلة ، كان الشباب الذين يرتدون ملابس بيضاء ينظرون الآن إلى تشو وي تشينغ بنظرات مليئة بالصدمة. عندما صعد تشو وي تشينغ لأول مرة جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يهتموا به كثيرًا بسبب مظهره وملابسه البسيطة. لكنهم أدركوا الآن أن هذا الشاب أمامهم يتمتع بقوة تفوق حتى خيالهم. لم يكن قد أطلق العنان لجواهره السماوية ، وقد هزمها جميعًا بهذه السهولة. الزعيم الذي كان يرتدي ملابس بيضاء الذي تم إرساله طائرًا مع لكمة تشو وي تشينغ استعاد توازنه أخيرًا. أصبحت الأذرع التي استخدمها لمنع الضربة مخدرة تمامًا الآن ، وفقد كل الإحساس بها تقريبًا. “أنت … هل تجرؤ في الواقع على مهاجمتنا في جزيرة الجوهرة السماوية ؟!” لقد خسر بشدة ، وتحول العار الشديد إلى وجه أحمر من الغضب. قام بسرعة بإخراج حجر كريم من جيبه ، وغرس الطاقة السماوية بداخله. على الفور ، أشرق ضوء ذهبي لامع. كان الأمر كما لو أن تشو وي تشينغ لم ير ما فعله ، وبدلاً من ذلك أضاء ضوء خافت باللون الأبيض الفضي في عينيه ، وتغيرت الهالة المحيطة به فجأة. في عيون الشباب البيض ، بعد التغيير ، لم يكن هناك سوى جملتين لوصفه. وهمي … لا حدود له … تحت أي ظرف عادي ، مع شخصية تشو وي تشينغ وذكائه ، لن يكون متسرعًا وقوة دافعة أبدًا. ومع ذلك ، فقد انفصل عن بينغ اير لفترة طويلة ، وأخيراً عرف أخيرًا أنها كانت خارج التدريب المغلق. لقد كان الآن في جزيرة الجوهرة السماوية ، على بعد خطوات قليلة منها ، ويمكن للمرء أن يتخيل مدى حماسته وإلحاحه. في هذه اللحظة ، كان يريد فقط رؤيتها. أما عن الآداب…. لم يستطع أن يهتم الآن. “بينغ اير ، لقد جئت -.” فجأة ، رفع تشو وي تشينغ رأسه ، صارخًا في السماء. وبينما كان يصرخ ، شعر تلاميذ قصر قبة السماء المحيطين بالدوار ، وصدمت عيونهم. في جميع أنحاء تشو وي تشينغ ، كان هناك درع مكون من طبقة من الضوء الأبيض الفضي. غطى صوته على الفور جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها ، وكانت الموجات الصوتية مدعومة بصدى غريب لـ الطاقة المقدسة. اعتقد تشو وي تشينغ أنه حتى لو كان هناك فصل مكاني ، بمساعدة الطاقة المقدسة ، فلن يكون قادرًا على حجب صوته. “من يجرؤ على الصراخ والعواء في جزيرة الجوهرة السماوية …” رن صوت مهيب. بعد ذلك ، ظهر شخصان بالقرب من مقدمة تشو وي تشينغ. بدا الشخصان وكأنهما شيخان يبلغان من العمر حوالي ستين عامًا ، وكلاهما يرتدي الزي الأبيض أيضًا ، على الرغم من أن أكمامهما كانت مزينة بخيوط فضية. نظرًا لأن تشو وي تشينغ كان في السابق في قصر قبة السماء ، فقد علم أن هؤلاء كانوا حراس قصر قبة السماء. كان لقصر قبة السماء عدة مستويات إدارية. أولئك الذين بقوا في الخارج لاستقبال الضيوف وإرشادهم معهم ، كانوا جميعًا تلاميذ خارجيين عاديين ، وكان بإمكانهم ارتداء الأبيض النقي فقط دون أي زينة. قد يكون لدى هؤلاء التلاميذ مستويات تدريب مختلفة ، لكن أعلى مستوى لن يكون فوق مرحلة الجواهر السبعة. بمجرد أن يصل عمرهم إلى نقطة معينة ، ولكن مستوى تدريبهم لم يواكب ذلك ، سيتم إرسالهم إلى إمبراطورية تشونغ تيان لشغل بعض المناصب المهمة ، لكنهم لن يكونوا قادرين على البقاء في قصر قبة السماء. ومع ذلك ، إذا تمكنوا من تلبية المتطلبات ، فإنهم سيرفعون مرحلة واحدة ، وهي الحراس. وفقًا لذكريات تشو وي تشينغ ، كان حراس قصر قبة السماء في العادة ثمانية أو تسعة جواهر . ومع ذلك ، كان هؤلاء الأوصياء لا يزالون يعتبرون تلاميذ خارجيين. بالنسبة للجوهر الحقيقي لقصر قبة السماء ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف حقًا ما هو الشرط. على أي حال ، كان هؤلاء التلاميذ الأساسيون الذين رآهم جميعًا لديهم تطريز بخيوط ذهبية حول أكمامهم ، على سبيل المثال تشان لينغ تيان. يجب أن يكون أي شخص أعلاه على الأقل من فئة كبار السن. بالطبع ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف عدد الشيوخ في قصر قبة السماء ، لكنه كان يعلم أن المرء بحاجة إلى أن يكون على الأقل من مرحلة الملك السماوي حتى يتم اعتباره شيخًا ، وسيحدد مستوى تدريبهم أيضًا عدد خيوط الذهب على أكمامهم. على سبيل المثال ، بالنسبة إلى اثنين من أسياد قصر قبة السماء اللذين رآهما سابقًا ، كان لدى سيد القصر الأول شانغوان تيان يانغ تسعة خيوط ذهبية حول أكمامه ، بينما كان شانغوان تيان يو لديه سبعة فقط. نظر تشو وي تشينغ إلى الحارسين ببراءة ، قائلاً: “أنا هنا للبحث عن أشخاص ، لكنهم أهانوني أولاً. لا يمكنك أن تلومني على اتخاذ إجراء “. سقط الرجلان المسنان ، وقال الآخر على اليسار: “لا أحد يستطيع أن يتخذ إجراءً في قصر قبة السماء. استسلم الآن ، وإلا فإننا سنقتلك “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “شرس للغاية! تعال وحاول بعد ذلك! “ حتى الآن ، كان غاضبًا حقًا. في المرة السابقة ، كان قد وصل إلى قصر قبة السماء دون أي مشاكل. لماذا لديه الكثير من المشاكل الآن؟ هل كان من الصعب للغاية رؤية بينغ اير؟ تغيرت تعابير الحارس. كلاهما لم يكملوا الحديث ، وبدلاً من ذلك اتجهوا نحو تشو وي تشينغ في مناورة المرافقة. في نظرهم ، كيف يمكن لشخص صغير مثل تشو وي تشينغ أن يتمتع بقوة كبيرة؟ حتى لو جاء من أرض مقدسة عظيمة أخرى ، فلا ينبغي أن يكون بعد مرحلة الجواهر السبعة. على هذا النحو ، لم يكلف الاثنان عناء إطلاق معداتهم المدمجة ، فقط قاموا بهجوم مباشرة. الرجل العجوز على اليسار كان يحمل جواهر عنصر سمة الريح ، وأطلق العنان لقيود الريح. أما بالنسبة للرجل العجوز على اليمين ، فقد استخدم يديه مباشرة لضرب تشو وي تشينغ. أعطى تشو وي تشينغ همف بارد. كما أنه لم يستدع معداته المدمجة ، وبدلاً من ذلك انتشرت الأجنحة خلف ظهره مرة أخرى عندما دخل على الفور في حالة تحول التنين والنمور. غطت الأوشام الأرجوانية الغريبة جسده بالكامل دفعة واحدة ، وتحول جسده إلى اليسار فجأة ، مع تحول الأجنحة الموجودة على اليسار إلى اللون الفضي في نفس الوقت. عندما استدار ، تحرك الجناح الأيسر لأسفل بصوت حاد في الأذن. في نفس الوقت ، مع دوره ، تمكن تشو وي تشينغ من مواجهة الرجل العجوز الذي كان يحاول ضربه مباشرة. على الرغم من أن قيود الرياح كانت غير مرئية ، إلا أن المرء يحتاج إلى استخدام خاصية الرياح في الغلاف الجوي لربط أعدائه. ومع ذلك ، صُدم الرجل العجوز عندما اكتشف أنه عندما ضرب الجناح الأيسر لـ تشو وي تشينغ ، تخثر الهواء من حوله. طاقة سمة الرياح التي كانت على وشك ربطه في الواقع انقسمت إلى قسمين ، تبددت … ولم تعد قادرة على التأثير عليه. شق جناح الإمبراطور الفضي. إحدى مهارات سمات الرياح القوية للإمبراطور الفضي. كما تلقت قبضة تشو وي تشينغ يد الرجل العجوز الآخر. لا مهارات ، مجرد صراع قوة خالص. انفجار هائل آخر. على الرغم من أن هذا الرجل العجوز لم يتم إرساله طائرًا مثل الشاب السابق الذي كان يرتدي ملابس بيضاء ، إلا أنه ما زال يتأرجح ثماني خطوات قبل أن يستعيد توازنه. لم يسعه إلا أن يفكر في نفسه: هذه القوة! ” قصر قبة السماء يحتاج أيضًا إلى التحدث عن المنطق الصحيح!” كانت عيون تشو وي تشينغ تخترق بالغضب. على الرغم من أن هذين الرجلين المسنين كانا يتمتعان بمستوى تدريب لائق ، كلاهما في المرحلة الثامنة جواهر ، إلا أنهما كانا بعد كل شيء تلاميذ خارجيين لقصر قبة السماء ، ولم يكن لديهما الإرث الحقيقي وتعاليم قصر قبة السماء. إذا كانوا سيخوضونها حقًا ، فإن تشو وي تشينغ لم يكن خائفًا منهم بالتأكيد. في تلك اللحظة ، رن صوت متفاجئ. “تشو وي تشينغ ، لماذا أنت هنا؟” عندما أدار تشو وي تشينغ رأسه لينظر ، رأى تشان لينغ تيان يقود أربعة تلاميذ أساسيين في قصر قبة السماء يطيرون نحوه مباشرة. لم يروا بعضهم البعض منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، بدا تشان لينغ تيان وكأن هالته قد تم ترسيخها وتوحيدها أكثر من ذي قبل. ومع ذلك ، فإن نظرته إلى تشو وي تشينغ لم تعد ودية كما كانت على الحدود الشمالية. إلى جانب المفاجأة ، كان هناك غضب متجهم. “الأخ تشان ، لقد مضى وقت طويل. يمتلك قصر قبة السماء الخاص بك مثل هذه القواعد الرائعة! ” قال له تشو وي تشينغ. بسرعة كبيرة ، وصل تشان لينغ تيان إلى مكان الحادث ، والتفت إلى الرجلين المسنين ، وقال: “أيها الحراس ، اسمحوا لي أن أتولى هذا الأمر.” نظرًا لأنه كان تشان لينغ تيان ، انحنى الرجلان المسنان قليلاً وتراجعوا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط