نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 619

الفصل 619

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

نظر شانغوان تيان يو إلى الأجنحة خلف ظهره ، وفحص سراً جميع التغييرات التي أحدثتها حالة تحول النمر التنيني إلى تشو وي تشينغ. استشعرت هالة الدم المرعبة بداخله ، تألق ضوء مفاجأة عبر عيون شانغوان تيان يو.

تحول النمر التنيني هذا ، حتى لورد جبل الثلج السماوي لم يسبق له مثيل أو سمع به من قبل. يمكن القول أنه فريد من نوعه في البر الرئيسي بأكمله. على الرغم من أن شانغوان تيان يو قد سمع شيو اير يتحدث عن ذلك ، إلا أنه كان أمرًا مختلفًا تمامًا أن ينظر إليه بأم عينيه ، ويشعر به بحواسه … عندها فقط شعر حقًا بمدى الإعجاز. لم يستطع إلا أن يومأ إلى نفسه داخليًا. ‘قوة هذا الشقي الصغير … بالتأكيد لا يمكن للمرء أن يحكم عليه بالمنطق العادي.’

“على ما يرام. نحن وحدنا الآن. ثم تحدث. إذا لم تكن قادرًا على إرضائي ، فسأركلك مرة أخرى “. عقد شانغوان تيان يو ذراعيه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ بوجه كئيب.

ابتسم تشو وي تشينغ ، وتحرك للأمام بضع خطوات ، نظرة مزيفة على وجهه.

بالنظر إليه بهذا الشكل ، لم يستطع شانغوان تيان يو إلا أن يضحك على نفسه داخليًا ، مفكرًا: ‘هذا الشقي الصغير ، لماذا لا يتمتع بالمظهر المناسب للقوة التي هو … مع ذلك ، هذا أيضًا علم نفس جيد … على الأقل ليس لديه الغطرسة المتعجرفة التي تمتلكها معظم المواهب الشابة. لا عجب أنه قادر على إنجاز الكثير من الأشياء الرائعة.’

“لماذا تحتاج إلى الاقتراب مني. أسرع وتحدث “. قطب شانغوان تيان يو جبينه وقال بحزن ، على الرغم من أفكاره.

خفض تشو وي تشينغ صوته بشكل كبير عندما قال: “يا والد الزوجة ، هذه مسألة ذات أهمية حاسمة ، ولا يمكن لأي شخص آخر سماعها!”

نظر إليه شانغوان تيان يو بسخط قبل أن يلوح بيديه. على الفور ، أحاط درع ضوء أبيض حليبي خافت الاثنين منهم.

كان هذا بطبيعة الحال قوة الإمبراطور السماوي المرعب لشانغوان تيانيو للطاقة السماوية. مع تغطية هذه الطبقة من الطاقة السماوية ، حتى لو كان لورد جبل الثلج السماوي بالخارج ، فلن يتمكن من سماع ما يتحدثون عنه في الداخل.

عندها فقط تحدث تشو وي تشينغ ، ولا يزال بنبرة منخفضة: “يا أبي في القانون ، أعلم أنني مخطئ في رغبتي في الزواج من بناتك الثلاث ، فأنا بالفعل لدي قلب يحب أكثر من اللازم ، وهذا خطأي. ومع ذلك ، صحيح أنه بالنسبة إلى بينغ اير و فاي اير و شيو اير ، فإن متابعتي هي الاختيار الصحيح تمامًا … الخيار الأفضل “.

“في الواقع ، طالما أنك توافق على زواجنا ، فأنا على ثقة من أنه لن يمر وقت طويل في المستقبل ، كل أخواتهن الثلاث سيصلن بالتأكيد إلى مرحلة الإله السماوية. أليست هذه مسألة من شأنها أن تحدد حقًا مستقبل قصر قبة السماء؟ “

نظر شانغوان تيان يو إلى تعبير تشو وي تشينغ الواثق ولم يسعه إلا أن يذهل قليلاً. “همف ، حتى لو قلت مرحلة الإله السماوية ، فهل هذا يعني حقًا مرحلة الإله السماوية؟ يمكن لأي شخص أن يقدم وعودا فارغة. هراء … هراء … “

قال تشو وي تشينغ في مفاجأة: “ماذا تقصد بالوعود الفارغة … أيها الأب في القانون ، ألم تخبرك شيو اير عن الطاقة المقدسة؟”

كان دور شانغوان تيان يو مفاجأة. ”الطاقة المقدسة؟ أي الطاقة المقدسة؟ “

صمت تشو وي تشينغ. إذا فحصه أحدهم عن كثب وعرفه جيدًا ، فسيكون قادرًا على الرؤية في عينيه … تلميحًا إلى أنه قد تأثر كثيرًا.

لم يكن شانغوان تيان يو في الواقع يعرف عن الطاقة المقدسة … ماذا أثبت ذلك؟ لم تخبر شانغوان شيو اير والدها حتى عن الطاقة المقدسة التي لديهم. بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، حتى عندما عادت إلى المنزل ، فقد احتفظت بسره حتى من أقرب المقربين إليها. كيف يمكن ألا يتحرك قلب تشو وي تشينغ ؟!

نظر شانغوان تيان يو إلى تشو وي تشينغ ، في حيرة. “تكلم بعد ذلك! ما هي الطاقة المقدسة التي تتحدث عنها؟ كيف حدث أن شيو اير لم تتحدث عن ذلك معي أبدًا؟ “

أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، مما أدى إلى تهدئة مشاعره المضطربة. في الأصل ، كانت شانغوان بينغ اير هي الأهم في قلبه ، يليه شانغوان فاي اير1 ، في حين أن مشاعره تجاه شانغوان شيو اير ربما كانت أكثر سطحية أو أخف نسبيًا. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان قد قرر بالفعل أنه بغض النظر عن أي شيء ، فإنه بالتأكيد سيتزوج جميع أخوات شانغوان الثلاث ، ولن يسامح نفسه أبدًا إذا كان عليه أن يتخلى عن أي واحدة.

عندما قرر تشو وي تشينغ أن يفعل شيئًا ما ، فإنه بالتأكيد سيبذل قصارى جهده. علاوة على ذلك ، في مثل هذا الوقت ، كان ذلك عندما كان عقله واضحًا وفي ذروته.

أخذ نفسًا عميقًا آخر ، صفي ذهنه وتأكد من كل أفكاره. أخيرًا ، قال تشو وي تشينغ رسميًا: “أيها الأب في القانون ، هل سمعت عن معجزات السمات المقدسة الأربعة المدمجة معًا؟”

موضة عيون شانغوان تيان يو. “الوقت ، والروح ، والسمة الإلهية والسمة الشيطانية الأصلية … جمعت السمات المقدسة الأربعة معًا؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “بالضبط. هناك أساطير تقول أنه عندما تتجمع السمات المقدسة الأربعة معًا ، يمكن للمرء أن يتخطى الطبقة الإلهية السماوية ، وهي قيود اثني عشر جوهرة من تغيير الجوهرة السماوية ، للحصول على الجوهرة الشخصية الثالثة عشرة. هذا هو التغيير السماوي الأسطوري “.

تم إرسال قلب شانغوان تيان يو في حالة اضطراب بسبب كلمات تشو وي تشينغ ، لكنه أومأ برأسه بهدوء وقال: “لقد سمعت هذه الأسطورة. أكمل.”

قال تشو وي تشينغ: “كما تعلم ، تتكون جواهر العناصر الخاصة بي من ست سمات. من بينها ، هناك خاصية الوقت والسمة الشيطانية … صفتان مقدسة. يمكن القول بأن السمة الشيطانية الخاصة بي هي السمة الشيطانية الأصلية الوحيدة المستيقظة في العالم اليوم ، على الأقل حاليًا واحدة من نوعها. أما بالنسبة لسلالة نمر الروح السماوية من جبل الثلج السماوي ، فإنهم يتمتعون بالروح والسمة الإلهية. وهذا يعني ، عندما أكون … معها … واتدرب مع أحد نمور الروح السماوية ، نكون قد جمعنا سمات المقدسة الأربعة معًا. “

بدأ جبين شانغوان تيان يو بالارتعاش ، وبدأ الضوء في عينيه يتقلب. أومأ برأسه وقال: “أنت تشير إلى تيان اير ، أليس كذلك؟ أنا أعرف.”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “نعم ، إنها تيان اير. بعد تجارب لا حصر لها ، بدأنا في الشعور بتقنية التدريب الحقيقية للسمات المقدسة الأربعة معًا … ومن هناك ، شكلنا طاقة جديدة غريبة … طاقة جديدة تمامًا لا تنتمي إلى معرفة أي جوهرة سماوية رئيسية. نسميها الطاقة المقدسة “.

توقف فترة، ثم واصل تشو وي تشينغ أخيرًا. “… يصعب علي أن أصفها بالكلمات وحدها ، وربما بمجرد قولها قد لا تفهمها. اسمحوا لي أن أريك الطاقة المقدسة الخاصة بي وبمجرد أن تشعر بها ، ستفهم “.

كما قال ذلك ، رفع تشو وي تشينغ يده اليمنى ، وحركها أمام شانغوان تيان يو. وتألق ضوء أبيض فضي في عينيه ، وعلى الفور ، تحولت تلك اليد اليمنى إلى اللون الأبيض الفضي المماثل.

أحاط الوهج الخافت من الضوء بكفه ، وهو يتحرك بلطف وإيقاع. بمجرد ظهور الضوء ، بدأ درع الطاقة السماوية القوي الذي أحاط به شانغوان تيان يو بهز بعنف.

بصفته كمتحكم بالطاقة السماوية، كان إحساس شانغوان تيان يو هو الأعمق. لقد صدم عندما اكتشف أن طاقته السماوية قد بدأت تنتج… عاطفة أقرب إلى الخوف ؟! هل كان خائفًا بالفعل من الضوء الأبيض الفضي الباهت في يدي تشو وي تشينغ؟

كيف كان هذا ممكنا؟ كإمبراطور سماوي ، وصلت طاقته السماوية بالفعل إلى مرحلة الداو السماوية ، وأكثر من ذلك ، كانت بالفعل في المرحلة اللاحقة. حتى شقيقه الأكبر شانغوان تيان يانغ ، أو حتى لورد جبل الثلج السماوي ، على الرغم من أن مستويات تدريبهم كانت أعلى منه ، فقط باستخدام القليل من صدى الطاقة ، فلن يكونوا قادرين على التسبب في أن تُظهر طاقته السماوية مثل هذا الخوف الغريب. كان هذا شيئًا مستحيلًا على حد علمه.

ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد فعل ذلك بالضبط. يمكن أن يقال إن قلب شانغوان تيان يو نبض بالأفكار والعواطف المضطربة. رفع يده ببطء ، وأمسك بيد تشو وي تشينغ اليمنى ، وتجمع طاقته الروحية القوية لاستشعار الطاقة على كف تشو وي تشينغ.

بمجرد أن فعل ذلك ، امتلأت عيون شانغوان تيان يو على الفور بالصدمة.

عندما وسع طاقته الروحية إلى الإحساس ، احتاج بطبيعة الحال إلى ضخ بعض طاقته السماوية لزيادة حواسه. ومع ذلك ، بمجرد أن فعل ذلك ، شعر شانغوان تيان يو أن طاقته السماوية كانت مثل الماء المثلج الذي دخل الحمم البركانية ، واختفى في لحظة.

علاوة على ذلك ، بدت الطاقة في كف تشو وي تشينغ لا حدود لها ولانهائية ، ولا تنتمي إلى أي نوع من السمات ، مما تسبب على الفور في ذبول طاقته الروحية في لحظات.

على هذا النحو ، يمكن أن تبقى يده فقط على كف تشو وي تشينغ لجزء من الثانية ، قبل أن يترك على الفور ، ويتراجع لا شعوريًا.

واقفًا هناك ، أغلق شانغوان تيان يو عينيه ، وتركيزه الكامل على ما شعر به في تلك اللحظة ، والتغيرات في الطاقة.

بلا حدود … لانهائية … بلا سمات ، ولكن يبدو أنها تشمل جميع السمات. الطاقة المقدسة … هذه كانت الطاقة المقدسة التي تم إنشاؤها من تجمع السمات المقدسة الأربعة؟

سحب تشو وي تشينغ يده اليمنى و الطاقة المقدسة قبل أن يقول رسميًا: “والد الزوجة ، تيان اير وأنا بدأنا للتو في تدريب الطاقة المقدسة هذه. يمكن القول أننا بالكاد خدشنا السطح في تعقيدات السمات المقدسة الأربعة وهذه الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، أعتقد حقًا أنه مع هذه الطاقة المقدسة ، يمكننا القيام بمعجزات لا حصر لها في المستقبل. أما بالنسبة لتدفق هذه الطاقة المقدسة ، فهو يتطلب… الخضوع لعلاقات حميمة بين الرجل والمرأة. من خلال هذه الطريقة ، يمكننا نقل الطاقة المقدسة. وهذا يعني أن زوجاتي المستقبليات سوف يستفدن جميعًا من الطاقة المقدسة ، التي لا حدود لها ولا تنضب. حاليًا ، ما نعرفه عن الطاقة المقدسة هو أعظم قوتها في الخلق. لا بد أنك سمعت عن ظاهرة ملاك الجحيم الغريبة التي ظهرت في مدينتنا الهلال ، الحق في تدمير لا حصر له. في الحقيقة ، تم إطلاق هذه المهارة من قبلي أنا وتيان إير ، باستخدام هذه الطاقة المقدسة. طالما أنك على استعداد للسماح لي بالزواج من بينغ اير و فاي اير و شيو اير لي ، يمكنني أن أضمن أنه بمساعدة الطاقة المقدسة ، سيصلون بالتأكيد إلى مرحلة الإله السماوية. عندما يحدث ذلك ، يمكن أن يصبح قصر قبة السماء حقًا أول أراضي مقدسة عظيمة “.

جعد شانغوان تيان يو جبينه ، ضوء غير مؤكد في عينيه. إذا كان على المرء أن يقول إنه لم ينجذب إلى كلمات تشو وي تشينغ ، فسيكون ذلك مستحيلًا بالتأكيد. بعد أن شعر بالطاقة المقدسة وقوتها المخيفة بنفسه ، أدرك في أعماق نفسه كيف كانت مخيفة حقًا. إذا كان ما قاله تشو وي تشينغ صحيحًا ، فإن المستقبل الذي يكمن في الطاقة المقدسة كان بلا حدود. مع هذه الطاقة الفريدة ، لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية اختراق مرحلة الإله السماوية. ومع ذلك ، إذا كان عليه أن يتخلى عن جميع بناته الثلاث من أجل ذلك ، وخاصة شانغوان شيو اير ، للزواج من تشو وي تشينغ ، فإنه ما زال لا يشعر بالرغبة الشديدة.

“تعال معي.” لوح شانغوان تيان يو بيديه مرة أخرى. على الفور ، شعر تشو وي تشينغ بأنه مغطى ببياض ضبابي. في اللحظة التالية ، شعر أنه ترك مكانه الأصلي.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، وبحلول الوقت الذي تلاشت فيه البيئة المحيطة في عينيه ، اكتشف تشو وي تشينغ أنه كان في غرفة حجرية نظيفة. من الواضح أنهم دخلوا قصر قبة السماء.

سافر صوت شانغوان تيان يو للخارج. “انتظر هنا.” بمجرد أن قال ذلك ، اختفى وجوده على الفور.

بطبيعة الحال ، فهم تشو وي تشينغ أن شانغوان تيان يو يجب أن يكون قد ذهب للبحث عن شانغوان تيان يانغ. مثل هذه المسألة الخطيرة ذات الأهمية الكبرى ، كان على الأخوين بالتأكيد أن يناقشا بالتفصيل قبل اتخاذ قرارهما ، ولم يستطع شانغوان تيان يو وحده القيام بذلك.

لم يكن تشو وي تشينغ عاجلاً على الإطلاق. في السابق ، عندما قال هذه الكلمات ، كان قد فكر بالفعل في الأمور. قصة الحاجة إلى العلاقات الحميمة بين الرجل والمرأة لنقل طاقة المقدسة ، بطبيعة الحال كان هذا الجزء من صنعه. ومع ذلك ، كان كل شيء آخر صحيحًا ، وبفضل القوة المطلقة لـ الطاقة المقدسة ، كان يعلم أن شانغوان تيان يو سيصدقانه بالتأكيد. بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير يتدربان دائمًا في التدريب المزدوج.

الفصل 619 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] نظر شانغوان تيان يو إلى الأجنحة خلف ظهره ، وفحص سراً جميع التغييرات التي أحدثتها حالة تحول النمر التنيني إلى تشو وي تشينغ. استشعرت هالة الدم المرعبة بداخله ، تألق ضوء مفاجأة عبر عيون شانغوان تيان يو. تحول النمر التنيني هذا ، حتى لورد جبل الثلج السماوي لم يسبق له مثيل أو سمع به من قبل. يمكن القول أنه فريد من نوعه في البر الرئيسي بأكمله. على الرغم من أن شانغوان تيان يو قد سمع شيو اير يتحدث عن ذلك ، إلا أنه كان أمرًا مختلفًا تمامًا أن ينظر إليه بأم عينيه ، ويشعر به بحواسه … عندها فقط شعر حقًا بمدى الإعجاز. لم يستطع إلا أن يومأ إلى نفسه داخليًا. ‘قوة هذا الشقي الصغير … بالتأكيد لا يمكن للمرء أن يحكم عليه بالمنطق العادي.’ “على ما يرام. نحن وحدنا الآن. ثم تحدث. إذا لم تكن قادرًا على إرضائي ، فسأركلك مرة أخرى “. عقد شانغوان تيان يو ذراعيه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ بوجه كئيب. ابتسم تشو وي تشينغ ، وتحرك للأمام بضع خطوات ، نظرة مزيفة على وجهه. بالنظر إليه بهذا الشكل ، لم يستطع شانغوان تيان يو إلا أن يضحك على نفسه داخليًا ، مفكرًا: ‘هذا الشقي الصغير ، لماذا لا يتمتع بالمظهر المناسب للقوة التي هو … مع ذلك ، هذا أيضًا علم نفس جيد … على الأقل ليس لديه الغطرسة المتعجرفة التي تمتلكها معظم المواهب الشابة. لا عجب أنه قادر على إنجاز الكثير من الأشياء الرائعة.’ “لماذا تحتاج إلى الاقتراب مني. أسرع وتحدث “. قطب شانغوان تيان يو جبينه وقال بحزن ، على الرغم من أفكاره. خفض تشو وي تشينغ صوته بشكل كبير عندما قال: “يا والد الزوجة ، هذه مسألة ذات أهمية حاسمة ، ولا يمكن لأي شخص آخر سماعها!” نظر إليه شانغوان تيان يو بسخط قبل أن يلوح بيديه. على الفور ، أحاط درع ضوء أبيض حليبي خافت الاثنين منهم. كان هذا بطبيعة الحال قوة الإمبراطور السماوي المرعب لشانغوان تيانيو للطاقة السماوية. مع تغطية هذه الطبقة من الطاقة السماوية ، حتى لو كان لورد جبل الثلج السماوي بالخارج ، فلن يتمكن من سماع ما يتحدثون عنه في الداخل. عندها فقط تحدث تشو وي تشينغ ، ولا يزال بنبرة منخفضة: “يا أبي في القانون ، أعلم أنني مخطئ في رغبتي في الزواج من بناتك الثلاث ، فأنا بالفعل لدي قلب يحب أكثر من اللازم ، وهذا خطأي. ومع ذلك ، صحيح أنه بالنسبة إلى بينغ اير و فاي اير و شيو اير ، فإن متابعتي هي الاختيار الصحيح تمامًا … الخيار الأفضل “. “في الواقع ، طالما أنك توافق على زواجنا ، فأنا على ثقة من أنه لن يمر وقت طويل في المستقبل ، كل أخواتهن الثلاث سيصلن بالتأكيد إلى مرحلة الإله السماوية. أليست هذه مسألة من شأنها أن تحدد حقًا مستقبل قصر قبة السماء؟ “ نظر شانغوان تيان يو إلى تعبير تشو وي تشينغ الواثق ولم يسعه إلا أن يذهل قليلاً. “همف ، حتى لو قلت مرحلة الإله السماوية ، فهل هذا يعني حقًا مرحلة الإله السماوية؟ يمكن لأي شخص أن يقدم وعودا فارغة. هراء … هراء … “ قال تشو وي تشينغ في مفاجأة: “ماذا تقصد بالوعود الفارغة … أيها الأب في القانون ، ألم تخبرك شيو اير عن الطاقة المقدسة؟” كان دور شانغوان تيان يو مفاجأة. ”الطاقة المقدسة؟ أي الطاقة المقدسة؟ “ صمت تشو وي تشينغ. إذا فحصه أحدهم عن كثب وعرفه جيدًا ، فسيكون قادرًا على الرؤية في عينيه … تلميحًا إلى أنه قد تأثر كثيرًا. لم يكن شانغوان تيان يو في الواقع يعرف عن الطاقة المقدسة … ماذا أثبت ذلك؟ لم تخبر شانغوان شيو اير والدها حتى عن الطاقة المقدسة التي لديهم. بصفتها وريثة قصر قبة السماء ، حتى عندما عادت إلى المنزل ، فقد احتفظت بسره حتى من أقرب المقربين إليها. كيف يمكن ألا يتحرك قلب تشو وي تشينغ ؟! نظر شانغوان تيان يو إلى تشو وي تشينغ ، في حيرة. “تكلم بعد ذلك! ما هي الطاقة المقدسة التي تتحدث عنها؟ كيف حدث أن شيو اير لم تتحدث عن ذلك معي أبدًا؟ “ أخذ تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، مما أدى إلى تهدئة مشاعره المضطربة. في الأصل ، كانت شانغوان بينغ اير هي الأهم في قلبه ، يليه شانغوان فاي اير1 ، في حين أن مشاعره تجاه شانغوان شيو اير ربما كانت أكثر سطحية أو أخف نسبيًا. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، كان قد قرر بالفعل أنه بغض النظر عن أي شيء ، فإنه بالتأكيد سيتزوج جميع أخوات شانغوان الثلاث ، ولن يسامح نفسه أبدًا إذا كان عليه أن يتخلى عن أي واحدة. عندما قرر تشو وي تشينغ أن يفعل شيئًا ما ، فإنه بالتأكيد سيبذل قصارى جهده. علاوة على ذلك ، في مثل هذا الوقت ، كان ذلك عندما كان عقله واضحًا وفي ذروته. أخذ نفسًا عميقًا آخر ، صفي ذهنه وتأكد من كل أفكاره. أخيرًا ، قال تشو وي تشينغ رسميًا: “أيها الأب في القانون ، هل سمعت عن معجزات السمات المقدسة الأربعة المدمجة معًا؟” موضة عيون شانغوان تيان يو. “الوقت ، والروح ، والسمة الإلهية والسمة الشيطانية الأصلية … جمعت السمات المقدسة الأربعة معًا؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “بالضبط. هناك أساطير تقول أنه عندما تتجمع السمات المقدسة الأربعة معًا ، يمكن للمرء أن يتخطى الطبقة الإلهية السماوية ، وهي قيود اثني عشر جوهرة من تغيير الجوهرة السماوية ، للحصول على الجوهرة الشخصية الثالثة عشرة. هذا هو التغيير السماوي الأسطوري “. تم إرسال قلب شانغوان تيان يو في حالة اضطراب بسبب كلمات تشو وي تشينغ ، لكنه أومأ برأسه بهدوء وقال: “لقد سمعت هذه الأسطورة. أكمل.” قال تشو وي تشينغ: “كما تعلم ، تتكون جواهر العناصر الخاصة بي من ست سمات. من بينها ، هناك خاصية الوقت والسمة الشيطانية … صفتان مقدسة. يمكن القول بأن السمة الشيطانية الخاصة بي هي السمة الشيطانية الأصلية الوحيدة المستيقظة في العالم اليوم ، على الأقل حاليًا واحدة من نوعها. أما بالنسبة لسلالة نمر الروح السماوية من جبل الثلج السماوي ، فإنهم يتمتعون بالروح والسمة الإلهية. وهذا يعني ، عندما أكون … معها … واتدرب مع أحد نمور الروح السماوية ، نكون قد جمعنا سمات المقدسة الأربعة معًا. “ بدأ جبين شانغوان تيان يو بالارتعاش ، وبدأ الضوء في عينيه يتقلب. أومأ برأسه وقال: “أنت تشير إلى تيان اير ، أليس كذلك؟ أنا أعرف.” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “نعم ، إنها تيان اير. بعد تجارب لا حصر لها ، بدأنا في الشعور بتقنية التدريب الحقيقية للسمات المقدسة الأربعة معًا … ومن هناك ، شكلنا طاقة جديدة غريبة … طاقة جديدة تمامًا لا تنتمي إلى معرفة أي جوهرة سماوية رئيسية. نسميها الطاقة المقدسة “. توقف فترة، ثم واصل تشو وي تشينغ أخيرًا. “… يصعب علي أن أصفها بالكلمات وحدها ، وربما بمجرد قولها قد لا تفهمها. اسمحوا لي أن أريك الطاقة المقدسة الخاصة بي وبمجرد أن تشعر بها ، ستفهم “. كما قال ذلك ، رفع تشو وي تشينغ يده اليمنى ، وحركها أمام شانغوان تيان يو. وتألق ضوء أبيض فضي في عينيه ، وعلى الفور ، تحولت تلك اليد اليمنى إلى اللون الأبيض الفضي المماثل. أحاط الوهج الخافت من الضوء بكفه ، وهو يتحرك بلطف وإيقاع. بمجرد ظهور الضوء ، بدأ درع الطاقة السماوية القوي الذي أحاط به شانغوان تيان يو بهز بعنف. بصفته كمتحكم بالطاقة السماوية، كان إحساس شانغوان تيان يو هو الأعمق. لقد صدم عندما اكتشف أن طاقته السماوية قد بدأت تنتج… عاطفة أقرب إلى الخوف ؟! هل كان خائفًا بالفعل من الضوء الأبيض الفضي الباهت في يدي تشو وي تشينغ؟ كيف كان هذا ممكنا؟ كإمبراطور سماوي ، وصلت طاقته السماوية بالفعل إلى مرحلة الداو السماوية ، وأكثر من ذلك ، كانت بالفعل في المرحلة اللاحقة. حتى شقيقه الأكبر شانغوان تيان يانغ ، أو حتى لورد جبل الثلج السماوي ، على الرغم من أن مستويات تدريبهم كانت أعلى منه ، فقط باستخدام القليل من صدى الطاقة ، فلن يكونوا قادرين على التسبب في أن تُظهر طاقته السماوية مثل هذا الخوف الغريب. كان هذا شيئًا مستحيلًا على حد علمه. ومع ذلك ، فإن تشو وي تشينغ قد فعل ذلك بالضبط. يمكن أن يقال إن قلب شانغوان تيان يو نبض بالأفكار والعواطف المضطربة. رفع يده ببطء ، وأمسك بيد تشو وي تشينغ اليمنى ، وتجمع طاقته الروحية القوية لاستشعار الطاقة على كف تشو وي تشينغ. بمجرد أن فعل ذلك ، امتلأت عيون شانغوان تيان يو على الفور بالصدمة. عندما وسع طاقته الروحية إلى الإحساس ، احتاج بطبيعة الحال إلى ضخ بعض طاقته السماوية لزيادة حواسه. ومع ذلك ، بمجرد أن فعل ذلك ، شعر شانغوان تيان يو أن طاقته السماوية كانت مثل الماء المثلج الذي دخل الحمم البركانية ، واختفى في لحظة. علاوة على ذلك ، بدت الطاقة في كف تشو وي تشينغ لا حدود لها ولانهائية ، ولا تنتمي إلى أي نوع من السمات ، مما تسبب على الفور في ذبول طاقته الروحية في لحظات. على هذا النحو ، يمكن أن تبقى يده فقط على كف تشو وي تشينغ لجزء من الثانية ، قبل أن يترك على الفور ، ويتراجع لا شعوريًا. واقفًا هناك ، أغلق شانغوان تيان يو عينيه ، وتركيزه الكامل على ما شعر به في تلك اللحظة ، والتغيرات في الطاقة. بلا حدود … لانهائية … بلا سمات ، ولكن يبدو أنها تشمل جميع السمات. الطاقة المقدسة … هذه كانت الطاقة المقدسة التي تم إنشاؤها من تجمع السمات المقدسة الأربعة؟ سحب تشو وي تشينغ يده اليمنى و الطاقة المقدسة قبل أن يقول رسميًا: “والد الزوجة ، تيان اير وأنا بدأنا للتو في تدريب الطاقة المقدسة هذه. يمكن القول أننا بالكاد خدشنا السطح في تعقيدات السمات المقدسة الأربعة وهذه الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، أعتقد حقًا أنه مع هذه الطاقة المقدسة ، يمكننا القيام بمعجزات لا حصر لها في المستقبل. أما بالنسبة لتدفق هذه الطاقة المقدسة ، فهو يتطلب… الخضوع لعلاقات حميمة بين الرجل والمرأة. من خلال هذه الطريقة ، يمكننا نقل الطاقة المقدسة. وهذا يعني أن زوجاتي المستقبليات سوف يستفدن جميعًا من الطاقة المقدسة ، التي لا حدود لها ولا تنضب. حاليًا ، ما نعرفه عن الطاقة المقدسة هو أعظم قوتها في الخلق. لا بد أنك سمعت عن ظاهرة ملاك الجحيم الغريبة التي ظهرت في مدينتنا الهلال ، الحق في تدمير لا حصر له. في الحقيقة ، تم إطلاق هذه المهارة من قبلي أنا وتيان إير ، باستخدام هذه الطاقة المقدسة. طالما أنك على استعداد للسماح لي بالزواج من بينغ اير و فاي اير و شيو اير لي ، يمكنني أن أضمن أنه بمساعدة الطاقة المقدسة ، سيصلون بالتأكيد إلى مرحلة الإله السماوية. عندما يحدث ذلك ، يمكن أن يصبح قصر قبة السماء حقًا أول أراضي مقدسة عظيمة “. جعد شانغوان تيان يو جبينه ، ضوء غير مؤكد في عينيه. إذا كان على المرء أن يقول إنه لم ينجذب إلى كلمات تشو وي تشينغ ، فسيكون ذلك مستحيلًا بالتأكيد. بعد أن شعر بالطاقة المقدسة وقوتها المخيفة بنفسه ، أدرك في أعماق نفسه كيف كانت مخيفة حقًا. إذا كان ما قاله تشو وي تشينغ صحيحًا ، فإن المستقبل الذي يكمن في الطاقة المقدسة كان بلا حدود. مع هذه الطاقة الفريدة ، لا ينبغي أن يكون من الصعب للغاية اختراق مرحلة الإله السماوية. ومع ذلك ، إذا كان عليه أن يتخلى عن جميع بناته الثلاث من أجل ذلك ، وخاصة شانغوان شيو اير ، للزواج من تشو وي تشينغ ، فإنه ما زال لا يشعر بالرغبة الشديدة. “تعال معي.” لوح شانغوان تيان يو بيديه مرة أخرى. على الفور ، شعر تشو وي تشينغ بأنه مغطى ببياض ضبابي. في اللحظة التالية ، شعر أنه ترك مكانه الأصلي. لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ، وبحلول الوقت الذي تلاشت فيه البيئة المحيطة في عينيه ، اكتشف تشو وي تشينغ أنه كان في غرفة حجرية نظيفة. من الواضح أنهم دخلوا قصر قبة السماء. سافر صوت شانغوان تيان يو للخارج. “انتظر هنا.” بمجرد أن قال ذلك ، اختفى وجوده على الفور. بطبيعة الحال ، فهم تشو وي تشينغ أن شانغوان تيان يو يجب أن يكون قد ذهب للبحث عن شانغوان تيان يانغ. مثل هذه المسألة الخطيرة ذات الأهمية الكبرى ، كان على الأخوين بالتأكيد أن يناقشا بالتفصيل قبل اتخاذ قرارهما ، ولم يستطع شانغوان تيان يو وحده القيام بذلك. لم يكن تشو وي تشينغ عاجلاً على الإطلاق. في السابق ، عندما قال هذه الكلمات ، كان قد فكر بالفعل في الأمور. قصة الحاجة إلى العلاقات الحميمة بين الرجل والمرأة لنقل طاقة المقدسة ، بطبيعة الحال كان هذا الجزء من صنعه. ومع ذلك ، كان كل شيء آخر صحيحًا ، وبفضل القوة المطلقة لـ الطاقة المقدسة ، كان يعلم أن شانغوان تيان يو سيصدقانه بالتأكيد. بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير يتدربان دائمًا في التدريب المزدوج.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط