نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 620

الفصل 620

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

السبب الذي جعل تشو وي تشينغ قد قرر استخدام الطاقة المقدسة لجذب شانغوان تيان يو والسماح لأب زوجته بالموافقة عليه ، كان بعد اعتبارات جادة.

قبل دخوله جزيرة الجوهرة السماوية ، كان يتوقع بالفعل أنه لن يحظى باستقبال لطيف هذه المرة. بعد كل شيء ، كان قد “أغوى” بناته الثلاث ، فكيف يمكن أن يعطيه شانغوان تيان يو وجهًا جيدًا.

ومع ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أيضًا أن هذه كانت فرصة مهمة بالنسبة له. إذا فشل في اغتنام هذه الفرصة ، فسيكون من الصعب عليه أن يكون مع الأخوات شانغوان الثلاثة في المستقبل. قد تكون بطولة الجوهرة السماوية اختبارًا جيدًا لمعظم الأعين ، لكن تشو وي تشينغ كان واضحًا أنه بالنسبة للأخوة شانغوان ، شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو ، فإن بطولة الجوهرة السماوية لن تحسب كثيرًا.

على هذا النحو ، بعد الكثير من التفكير ، قرر تشو وي تشينغ التحدث علانية بشأن الطاقة المقدسة ، مشيرًا أيضًا إلى أنه سيساعد بالتأكيد الأخوات شانغوان على التدريب مع الطاقة المقدسة.

ومع ذلك ، ولدهشته ، لم تخبر شانغوان شيو اير والدها وعمها عن الطاقة المقدسة عندما عادت.

بالطبع ، لم يؤثر ذلك على خطة تشو وي تشينغ بأكملها. سبب آخر وراء رغبة تشو وي تشينغ في التحدث عن الطاقة المقدسة هو كسب ثقة قصر قبة السماء.

كانت إمبراطورية القوس السماوي قد بدأت للتو في إحياء إمبراطوريتهم ، وعلى الرغم من أن كل شيء كان يسير على ما يرام ، إلا أن المشكلة تكمن في أن حدود إمبراطورية القوس السماوي لم تكن فقط إمبراطورية كاليس وحدها! كانت لا تزال هناك إمبراطورية باي دا القوية ، وظل إمبراطورية دان دون وراءها. فقط مع إمبراطورية القوس السماوي وحدها ، كيف يمكنهم إيقافهم؟ على هذا النحو ، كان تشو وي تشينغ بحاجة إلى الحصول على دعم إمبراطورية تشونغ تيان دون أي تحفظ … عندها فقط يمكنه أن يفعل ما يريد بحرية.

الطاقة المقدسة ، بغض النظر عن سيد الجوهرة السماوية ، كانت بالتأكيد مسألة سرية للغاية. لكي يكون تشو وي تشينغ على استعداد للتحدث عنه ، فإنه سيظهر فقط أنه كان لديه ثقة مطلقة وعلاقات وثيقة مع قصر قبة السماء. مع ذلك ، كان يعتقد أن شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو يمكنهما إصدار أحكامهما الخاصة.

للحصول على دعم قصر قبة السماء ، وزوجاته الثلاث الجميلات … كان الأمر يتعلق بقتل عصفورين بحجر واحد. كان هذا هو فكر تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، حتى لو عرف الآخرون عن طاقة المقدسة ، فلن يتمكنوا من تدريبها بأنفسهم. كان هذا شيئًا لا يمكن القيام به إلا مع السمات المقدسة الأربعة.

حتى لو قام شخص آخر بالفعل بجمع سمات المقدسة الأربعة ، بدون مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، فلن يتمكنوا من تنمية الطاقة المقدسة. كانت هذه منطقة أخرى أوقفها تشو وي تشينغ. بالطبع ، إذا كان عدوًا أو نفوذًا معارضًا ، إذا علموا أنه يمتلك الطاقة المقدسة ، فسيحاولون بالتأكيد قتله. ومع ذلك ، اعتقد تشو وي تشينغ أن قصر قبة السماء لن يفعل ذلك … لأنهم لم يكونوا بحاجة إلى ذلك! حتى إذا قرر شانغوان تيان يو الزواج من ابنة واحدة فقط ، فسيظل ابنه في قصر قبة السماء!

مع وضع كل هذه الأفكار في الاعتبار ، كان هذا هو السبب وراء تجرؤ تشو وي تشينغ على التحدث علانية بشأن الطاقة المقدسة إلى شانغوان تيان يو. كان يعتقد أيضًا أن رحلته هذه المرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية لن تكون مضيعة.

انتظر تشو وي تشينغ لأكثر من ساعة قبل أن يعود شانغوان تيان يو أخيرًا. لم يتكلم حتى ، ومرة أخرى عصفت عاصفة من الطاقة السماوية بجسد تشو وي تشينغ. بعد لحظات ، كان في غرفة أخرى.

نحو هذه الغرفة ، كان تشو وي تشينغ مألوفًا بالفعل. كان ذلك لأن المرة الأولى التي التقى فيها بـ شانغوان تيان يانغ كانت أيضًا في هذه القاعة.

كما هو متوقع ، كان شانغوان تيان يانغ جالسًا في المقعد الرئيسي أعلاه. في القاعة بأكملها ، لم يكن هناك سوى الثلاثة.

“تحياتي العم.” تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام وانحنى في التحية. وبجلده السميك ، ناده بـ “العم” بهذه المشاعر ، وكأنه يعود إلى منزله.

ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت وقال: “وي تشينغ ، سرعة نموك مذهلة حقًا ، حتى أنني مندهش للغاية! في غضون سنوات قليلة فقط ، وصلت بالفعل إلى مرحلة الجواهر الست. أعرف ما فعلته في الحدود الشمالية ، أحسنت فعلاً “.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، شكرا لك عمي على مدحك. لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن ، مثل بطة أُجبرت على الصعود إلى جثم 1. في الحقيقة ، ليس لدي الكثير من الطموح نحو السلطة. ومع ذلك ، بالنسبة لعائلتي ومنزلي ، كان علي محاربته مهما حدث “.

أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال: “ما أخبرتني به تيان يو ، لقد أخبرني بالفعل. أنن… ليس من السهل أن تتزوج فتاة من قصر قبة السماء … خاصة وأن أحد أهدافك هي شيو اير. يجب أن تعرف … إلى قصر قبة السماء لدينا ، ماذا تعني شيو اير. منذ أن قبلت مجموعة اللاحدود اللانهائية ، أصبحت بالفعل وريثة لقصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، لا يزال لديك تشابكات وعلاقات مع جبل الثلج السماوي “.

ابتسم تشو وي تشينغ أيضًا بصوت خافت ، لكنه لم يتصرف بتواضع على الإطلاق. “عمي ، لكي تتزوجني شيو اير ، هذا هو الخيار الأفضل. في الواقع ، لقد ورثت إرث تقنية اللاحدود اللانهائية و مجموعة اللاحدود اللانهائية ، قد يكون هذا أكثر إزعاجًا إلى حد ما. بعد كل شيء ، ستتبع زوجتي بجانبي. ومع ذلك ، لدي بعض الأفكار المؤقتة ، ولست متأكدًا مما إذا كان ينبغي علي التحدث عنها الآن “.

ضحك شانغوان تيان يانغ بحرارة وقال: “أيها الشقي الصغير ، لأن شيو اير ورثت أقوى مجموعة أسطورية في العالم ، لقد تحولت في فمك إلى مشكلة. تحدث بعد ذلك ، دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك إقناعي “.

قال تشو وي تشينغ بجدية: “عمي ، بمرحلة تربيتك ، وحقيقة أنك ما زلت في أوج عطلتك ، لن تواجه أي مشاكل في قيادة قصر قبة السماء لمئة عام أخرى أو أكثر. على الرغم من أن شيو اير تعتبر وريثك ، إلا أنها لن تتمكن في المستقبل القريب من أن ترث قصر قبة السماء. هل انا على حق؟”

ضحك شانغوان تيان يانغ على الرغم من نفسه. “أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتحدث. في الواقع ، من غير المحتمل أن أتوفى في أي وقت قريب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني أريد التمسك بعبء قصر قبة السماء إلى الأبد! على أي حال ، فإن قصر قبة السماء يحتاج بالتأكيد إلى وريث معلن “.

قال تشو وي تشينغ: “ماذا لو أعطيتك ثلاثة ورثة جدد ، وأسمح لك باختيار من تفضل؟”

حير شانغوان تيان يانغ ، ولم يفهم حقًا ما يعنيه تشو وي تشينغ. “ثلاثة ورثة جدد؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يمكنني إنجاب طفل مع بينغ اير و فاي اير و شيو اير … أليس هذا ثلاثة ورثة جدد؟ في ذلك الوقت ، يمكنك اختيار أي منهم ليكون وريثًا لقصر قبة السماء الخاص بك. “

عند سماع كلماته ، ذهل كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو تمامًا. كلا الأخوين يتبادلان النظرات ، ولا يعرفان هل يضحكان أم يبكيان. عرف هذا الطفل الصغير حقًا كيف يتخيل الأشياء بطريقة إبداعية!

“لم أوافق بعد على السماح لبناتي بالزواج منك!” قال شانغوان تيان يو بضجيج.

حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل وقال: “أيها الأب في القانون ، إذا كنت لا توافق ، فهذه خسارة كبيرة لقصر قبة السماء! مع هذا الصهر الرائع مثلي ، والذي يمكن أن يصبح أيضًا حليفًا مهمًا في المستقبل ، لا يمكن أن يكون هناك سوى مائة فائدة لـ قصر قبة السماء ولا ضرر! “

رفع شانغوان تيان يانغ يده لمنع شانغوان تيان يو من الاستمرار. بالانتقال إلى تشو وي تشينغ ، قال: “وي تشينغ ، استخدم قوتك لإقناعي. اسمحوا لي أن أرى مدى معجزة أن الطاقة المقدسة هي حقًا ، سواء أكانت تستحق عشرات السنين من وقتي في الانتظار “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وأصبح تعبيره كئيبًا وجادًا. منذ أن اتخذ قرارًا باستخدام الطاقة المقدسة كهدية خطوبة في الزواج من أخوات شانغوان الثلاث ، كان قد توقع بالفعل هذا المشهد أمامه.

من أجل الحصول على موافقة سيد قصر قبة السماء ، لمنعهم من منعه من التواجد مع أحبائه ، كان عليه أن يظهر لهم قوته الشخصية.

“إذن ، هل سيكون الأب في القانون أو العم هو من يختبر هجوم الطاقة المقدسة؟”

قال شانغوان تيان يانغ: “دعني. فقط تفضل ، هاجم بكل قوتك “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وأخذ نفسا عميقا وهو يرفع يده اليسرى ببطء. في الوقت نفسه ، أطلق جواهره السماوية. “عمي ، كن حذرًا. أنا على وشك استخدام التمزيق المكاني “.

ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت. مع أقصى مستوى له من قوة مرحلة الإمبراطور السماوي ، من الطبيعي أنه لم يفكر كثيرًا في هجمات تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لا يزال يرفع حواسه إلى أقصى الحدود. بعد سماع وصف شانغوان تيان يو لـ الطاقة المقدسة ، كان فضوليًا للغاية ومهتمًا به. ربما بشكل أكثر دقة ، كان جاذبية مرحلة الطبقة الإلهية السماوية ذات أهمية أكبر بالنسبة له أكثر من أي شيء آخر. كان يعلم أنه على الرغم من أنه كان يحاول اختراق تلك المرحلة لسنوات من التدريب المغلق ، إلا أنه كان من غير المرجح بالفعل أنه سيكون قادرًا على النجاح في هذا العمر. إذا كان تشو وي تشينغ قادرًا حقًا على إثبات أن الطاقة المقدسة هذه يمكن أن تضمن أن الأخوات شانغوان الثلاث سوف يخترقن طبقة الإله السماوية ، فإن الزواج منه لم يكن مستحيلًا. بعد كل ذلك، لقد أحبوه حقًا أيضًا.

بالطبع ، كان ذلك أيضًا لأن شانغوان تيان يانغ كان بإمكانه رؤية أن تشو وي تشينغ لديه إمكانات غير محدودة ، ومستقبل عظيم في المستقبل. كان هذا هو السبب الذي جعله يمنحه فرصة لإثبات نفسه الآن. كان يعلم أنه بمجرد منح هذا الشاب وقتًا كافيًا ، فإن مستقبله قد يصدم العالم فقط.

نما تعبير تشو وي تشينغ أكثر جدية وتركيزًا. على الجانب ، فوجئ شانغوان تيان يو عندما اكتشف أن الطاقة السماوية السابقة حول تشو وي تشينغ التي كان يشعر بها بسهولة ، قد تغيرت الآن في تلك اللحظة. عندما ظهر الضوء الأبيض الفضي حول اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ ، بدا جسده بالكامل مغطى بهالة خاصة. حتى مع حواس الإمبراطور السماوي ، لم يكن قادرًا على الشعور بحركة الطاقة في جسد تشو وي تشينغ. اندهش شانغوان تيان يو من ذلك ، وزاد فضوله تجاه تلك الطاقة المقدسة أكثر.

سحب تشو وي تشينغ خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة من دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها الطاقة المقدسة ، وكان فهمه لها بالفعل أقوى بكثير من تلك الأوقات السابقة ، وأصبح لديه الآن سيطرة أكبر نسبيًا عليها.

تم اعتبار التمزق المكاني مهارة من مرحلة الملك السماوي ، بدون صورة المهارة السماوية. قام تشو وي تشينغ بضخ القطرات الخمس من الطاقة المقدسة تحت السيطرة الكاملة ، وإلا إذا كان بإمكانه استخدام أي كمية من الطاقة المقدسة ، فستكون النتيجة وفقًا للكمية المستخدمة.

تحركت يد تشو وي تشينغ اليسرى ببطء نحو شانغوان تيان يانغ. في اللحظة التالية ، ظهر مشهد غريب. ظهر ضوء فضي لا يحتوي على أي سمة مكانية فجأة.

شعر شانغوان تيان يانغ فجأة كما لو أن الفضاء بأكمله من حوله ينهار ، تسبب به إحساس غير متوقع بالخطر في توجيه طاقته السماوية بشكل لا شعوري حول جسده بالكامل.

كانت الطاقة السماوية لشانغوان تيان يانغ في المرحلة السابعة والأربعين ، وهي المرحلة الأخيرة من طاقة داو السماوية. كان بعد كل شيء في المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي ، فقط أقل بقليل من لونغ شي يا. حاليًا ، مع تداول طاقته السماوية بأقصى سرعة ، غطت طبقة من الضوء البلوري الأبيض اللبني جسمه بالكامل.

ومع ذلك ، حتى عندما ظهرت طاقته السماوية القوية ، بدأ الجزء المركزي من البلورة البيضاء اللبنية في الانهيار. بعد ذلك ، أعطى شانغوان تيان يانغ تعجبًا صادمًا ، وتراجع في الواقع خطوة واحدة. في الوقت نفسه ، لوح بيده ، وتضخم اندفاع هائل من القوة الهائلة. عندها فقط تعافت المساحة المحيطة به وأصبحت ثابتة مرة أخرى.

الفصل 620 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] السبب الذي جعل تشو وي تشينغ قد قرر استخدام الطاقة المقدسة لجذب شانغوان تيان يو والسماح لأب زوجته بالموافقة عليه ، كان بعد اعتبارات جادة. قبل دخوله جزيرة الجوهرة السماوية ، كان يتوقع بالفعل أنه لن يحظى باستقبال لطيف هذه المرة. بعد كل شيء ، كان قد “أغوى” بناته الثلاث ، فكيف يمكن أن يعطيه شانغوان تيان يو وجهًا جيدًا. ومع ذلك ، عرف تشو وي تشينغ أيضًا أن هذه كانت فرصة مهمة بالنسبة له. إذا فشل في اغتنام هذه الفرصة ، فسيكون من الصعب عليه أن يكون مع الأخوات شانغوان الثلاثة في المستقبل. قد تكون بطولة الجوهرة السماوية اختبارًا جيدًا لمعظم الأعين ، لكن تشو وي تشينغ كان واضحًا أنه بالنسبة للأخوة شانغوان ، شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو ، فإن بطولة الجوهرة السماوية لن تحسب كثيرًا. على هذا النحو ، بعد الكثير من التفكير ، قرر تشو وي تشينغ التحدث علانية بشأن الطاقة المقدسة ، مشيرًا أيضًا إلى أنه سيساعد بالتأكيد الأخوات شانغوان على التدريب مع الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، ولدهشته ، لم تخبر شانغوان شيو اير والدها وعمها عن الطاقة المقدسة عندما عادت. بالطبع ، لم يؤثر ذلك على خطة تشو وي تشينغ بأكملها. سبب آخر وراء رغبة تشو وي تشينغ في التحدث عن الطاقة المقدسة هو كسب ثقة قصر قبة السماء. كانت إمبراطورية القوس السماوي قد بدأت للتو في إحياء إمبراطوريتهم ، وعلى الرغم من أن كل شيء كان يسير على ما يرام ، إلا أن المشكلة تكمن في أن حدود إمبراطورية القوس السماوي لم تكن فقط إمبراطورية كاليس وحدها! كانت لا تزال هناك إمبراطورية باي دا القوية ، وظل إمبراطورية دان دون وراءها. فقط مع إمبراطورية القوس السماوي وحدها ، كيف يمكنهم إيقافهم؟ على هذا النحو ، كان تشو وي تشينغ بحاجة إلى الحصول على دعم إمبراطورية تشونغ تيان دون أي تحفظ … عندها فقط يمكنه أن يفعل ما يريد بحرية. الطاقة المقدسة ، بغض النظر عن سيد الجوهرة السماوية ، كانت بالتأكيد مسألة سرية للغاية. لكي يكون تشو وي تشينغ على استعداد للتحدث عنه ، فإنه سيظهر فقط أنه كان لديه ثقة مطلقة وعلاقات وثيقة مع قصر قبة السماء. مع ذلك ، كان يعتقد أن شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو يمكنهما إصدار أحكامهما الخاصة. للحصول على دعم قصر قبة السماء ، وزوجاته الثلاث الجميلات … كان الأمر يتعلق بقتل عصفورين بحجر واحد. كان هذا هو فكر تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، حتى لو عرف الآخرون عن طاقة المقدسة ، فلن يتمكنوا من تدريبها بأنفسهم. كان هذا شيئًا لا يمكن القيام به إلا مع السمات المقدسة الأربعة. حتى لو قام شخص آخر بالفعل بجمع سمات المقدسة الأربعة ، بدون مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، فلن يتمكنوا من تنمية الطاقة المقدسة. كانت هذه منطقة أخرى أوقفها تشو وي تشينغ. بالطبع ، إذا كان عدوًا أو نفوذًا معارضًا ، إذا علموا أنه يمتلك الطاقة المقدسة ، فسيحاولون بالتأكيد قتله. ومع ذلك ، اعتقد تشو وي تشينغ أن قصر قبة السماء لن يفعل ذلك … لأنهم لم يكونوا بحاجة إلى ذلك! حتى إذا قرر شانغوان تيان يو الزواج من ابنة واحدة فقط ، فسيظل ابنه في قصر قبة السماء! مع وضع كل هذه الأفكار في الاعتبار ، كان هذا هو السبب وراء تجرؤ تشو وي تشينغ على التحدث علانية بشأن الطاقة المقدسة إلى شانغوان تيان يو. كان يعتقد أيضًا أن رحلته هذه المرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية لن تكون مضيعة. انتظر تشو وي تشينغ لأكثر من ساعة قبل أن يعود شانغوان تيان يو أخيرًا. لم يتكلم حتى ، ومرة أخرى عصفت عاصفة من الطاقة السماوية بجسد تشو وي تشينغ. بعد لحظات ، كان في غرفة أخرى. نحو هذه الغرفة ، كان تشو وي تشينغ مألوفًا بالفعل. كان ذلك لأن المرة الأولى التي التقى فيها بـ شانغوان تيان يانغ كانت أيضًا في هذه القاعة. كما هو متوقع ، كان شانغوان تيان يانغ جالسًا في المقعد الرئيسي أعلاه. في القاعة بأكملها ، لم يكن هناك سوى الثلاثة. “تحياتي العم.” تقدم تشو وي تشينغ إلى الأمام وانحنى في التحية. وبجلده السميك ، ناده بـ “العم” بهذه المشاعر ، وكأنه يعود إلى منزله. ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت وقال: “وي تشينغ ، سرعة نموك مذهلة حقًا ، حتى أنني مندهش للغاية! في غضون سنوات قليلة فقط ، وصلت بالفعل إلى مرحلة الجواهر الست. أعرف ما فعلته في الحدود الشمالية ، أحسنت فعلاً “. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، شكرا لك عمي على مدحك. لم يكن لدي أي خيار في هذا الشأن ، مثل بطة أُجبرت على الصعود إلى جثم 1. في الحقيقة ، ليس لدي الكثير من الطموح نحو السلطة. ومع ذلك ، بالنسبة لعائلتي ومنزلي ، كان علي محاربته مهما حدث “. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال: “ما أخبرتني به تيان يو ، لقد أخبرني بالفعل. أنن… ليس من السهل أن تتزوج فتاة من قصر قبة السماء … خاصة وأن أحد أهدافك هي شيو اير. يجب أن تعرف … إلى قصر قبة السماء لدينا ، ماذا تعني شيو اير. منذ أن قبلت مجموعة اللاحدود اللانهائية ، أصبحت بالفعل وريثة لقصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، لا يزال لديك تشابكات وعلاقات مع جبل الثلج السماوي “. ابتسم تشو وي تشينغ أيضًا بصوت خافت ، لكنه لم يتصرف بتواضع على الإطلاق. “عمي ، لكي تتزوجني شيو اير ، هذا هو الخيار الأفضل. في الواقع ، لقد ورثت إرث تقنية اللاحدود اللانهائية و مجموعة اللاحدود اللانهائية ، قد يكون هذا أكثر إزعاجًا إلى حد ما. بعد كل شيء ، ستتبع زوجتي بجانبي. ومع ذلك ، لدي بعض الأفكار المؤقتة ، ولست متأكدًا مما إذا كان ينبغي علي التحدث عنها الآن “. ضحك شانغوان تيان يانغ بحرارة وقال: “أيها الشقي الصغير ، لأن شيو اير ورثت أقوى مجموعة أسطورية في العالم ، لقد تحولت في فمك إلى مشكلة. تحدث بعد ذلك ، دعنا نرى ما إذا كان بإمكانك إقناعي “. قال تشو وي تشينغ بجدية: “عمي ، بمرحلة تربيتك ، وحقيقة أنك ما زلت في أوج عطلتك ، لن تواجه أي مشاكل في قيادة قصر قبة السماء لمئة عام أخرى أو أكثر. على الرغم من أن شيو اير تعتبر وريثك ، إلا أنها لن تتمكن في المستقبل القريب من أن ترث قصر قبة السماء. هل انا على حق؟” ضحك شانغوان تيان يانغ على الرغم من نفسه. “أنت متأكد من أنك تعرف كيف تتحدث. في الواقع ، من غير المحتمل أن أتوفى في أي وقت قريب. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنني أريد التمسك بعبء قصر قبة السماء إلى الأبد! على أي حال ، فإن قصر قبة السماء يحتاج بالتأكيد إلى وريث معلن “. قال تشو وي تشينغ: “ماذا لو أعطيتك ثلاثة ورثة جدد ، وأسمح لك باختيار من تفضل؟” حير شانغوان تيان يانغ ، ولم يفهم حقًا ما يعنيه تشو وي تشينغ. “ثلاثة ورثة جدد؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يمكنني إنجاب طفل مع بينغ اير و فاي اير و شيو اير … أليس هذا ثلاثة ورثة جدد؟ في ذلك الوقت ، يمكنك اختيار أي منهم ليكون وريثًا لقصر قبة السماء الخاص بك. “ عند سماع كلماته ، ذهل كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو تمامًا. كلا الأخوين يتبادلان النظرات ، ولا يعرفان هل يضحكان أم يبكيان. عرف هذا الطفل الصغير حقًا كيف يتخيل الأشياء بطريقة إبداعية! “لم أوافق بعد على السماح لبناتي بالزواج منك!” قال شانغوان تيان يو بضجيج. حك تشو وي تشينغ رأسه بخجل وقال: “أيها الأب في القانون ، إذا كنت لا توافق ، فهذه خسارة كبيرة لقصر قبة السماء! مع هذا الصهر الرائع مثلي ، والذي يمكن أن يصبح أيضًا حليفًا مهمًا في المستقبل ، لا يمكن أن يكون هناك سوى مائة فائدة لـ قصر قبة السماء ولا ضرر! “ رفع شانغوان تيان يانغ يده لمنع شانغوان تيان يو من الاستمرار. بالانتقال إلى تشو وي تشينغ ، قال: “وي تشينغ ، استخدم قوتك لإقناعي. اسمحوا لي أن أرى مدى معجزة أن الطاقة المقدسة هي حقًا ، سواء أكانت تستحق عشرات السنين من وقتي في الانتظار “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وأصبح تعبيره كئيبًا وجادًا. منذ أن اتخذ قرارًا باستخدام الطاقة المقدسة كهدية خطوبة في الزواج من أخوات شانغوان الثلاث ، كان قد توقع بالفعل هذا المشهد أمامه. من أجل الحصول على موافقة سيد قصر قبة السماء ، لمنعهم من منعه من التواجد مع أحبائه ، كان عليه أن يظهر لهم قوته الشخصية. “إذن ، هل سيكون الأب في القانون أو العم هو من يختبر هجوم الطاقة المقدسة؟” قال شانغوان تيان يانغ: “دعني. فقط تفضل ، هاجم بكل قوتك “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه ، وأخذ نفسا عميقا وهو يرفع يده اليسرى ببطء. في الوقت نفسه ، أطلق جواهره السماوية. “عمي ، كن حذرًا. أنا على وشك استخدام التمزيق المكاني “. ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت. مع أقصى مستوى له من قوة مرحلة الإمبراطور السماوي ، من الطبيعي أنه لم يفكر كثيرًا في هجمات تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، لا يزال يرفع حواسه إلى أقصى الحدود. بعد سماع وصف شانغوان تيان يو لـ الطاقة المقدسة ، كان فضوليًا للغاية ومهتمًا به. ربما بشكل أكثر دقة ، كان جاذبية مرحلة الطبقة الإلهية السماوية ذات أهمية أكبر بالنسبة له أكثر من أي شيء آخر. كان يعلم أنه على الرغم من أنه كان يحاول اختراق تلك المرحلة لسنوات من التدريب المغلق ، إلا أنه كان من غير المرجح بالفعل أنه سيكون قادرًا على النجاح في هذا العمر. إذا كان تشو وي تشينغ قادرًا حقًا على إثبات أن الطاقة المقدسة هذه يمكن أن تضمن أن الأخوات شانغوان الثلاث سوف يخترقن طبقة الإله السماوية ، فإن الزواج منه لم يكن مستحيلًا. بعد كل ذلك، لقد أحبوه حقًا أيضًا. بالطبع ، كان ذلك أيضًا لأن شانغوان تيان يانغ كان بإمكانه رؤية أن تشو وي تشينغ لديه إمكانات غير محدودة ، ومستقبل عظيم في المستقبل. كان هذا هو السبب الذي جعله يمنحه فرصة لإثبات نفسه الآن. كان يعلم أنه بمجرد منح هذا الشاب وقتًا كافيًا ، فإن مستقبله قد يصدم العالم فقط. نما تعبير تشو وي تشينغ أكثر جدية وتركيزًا. على الجانب ، فوجئ شانغوان تيان يو عندما اكتشف أن الطاقة السماوية السابقة حول تشو وي تشينغ التي كان يشعر بها بسهولة ، قد تغيرت الآن في تلك اللحظة. عندما ظهر الضوء الأبيض الفضي حول اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ ، بدا جسده بالكامل مغطى بهالة خاصة. حتى مع حواس الإمبراطور السماوي ، لم يكن قادرًا على الشعور بحركة الطاقة في جسد تشو وي تشينغ. اندهش شانغوان تيان يو من ذلك ، وزاد فضوله تجاه تلك الطاقة المقدسة أكثر. سحب تشو وي تشينغ خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة من دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها الطاقة المقدسة ، وكان فهمه لها بالفعل أقوى بكثير من تلك الأوقات السابقة ، وأصبح لديه الآن سيطرة أكبر نسبيًا عليها. تم اعتبار التمزق المكاني مهارة من مرحلة الملك السماوي ، بدون صورة المهارة السماوية. قام تشو وي تشينغ بضخ القطرات الخمس من الطاقة المقدسة تحت السيطرة الكاملة ، وإلا إذا كان بإمكانه استخدام أي كمية من الطاقة المقدسة ، فستكون النتيجة وفقًا للكمية المستخدمة. تحركت يد تشو وي تشينغ اليسرى ببطء نحو شانغوان تيان يانغ. في اللحظة التالية ، ظهر مشهد غريب. ظهر ضوء فضي لا يحتوي على أي سمة مكانية فجأة. شعر شانغوان تيان يانغ فجأة كما لو أن الفضاء بأكمله من حوله ينهار ، تسبب به إحساس غير متوقع بالخطر في توجيه طاقته السماوية بشكل لا شعوري حول جسده بالكامل. كانت الطاقة السماوية لشانغوان تيان يانغ في المرحلة السابعة والأربعين ، وهي المرحلة الأخيرة من طاقة داو السماوية. كان بعد كل شيء في المستوى الأقصى لمرحلة الإمبراطور السماوي ، فقط أقل بقليل من لونغ شي يا. حاليًا ، مع تداول طاقته السماوية بأقصى سرعة ، غطت طبقة من الضوء البلوري الأبيض اللبني جسمه بالكامل. ومع ذلك ، حتى عندما ظهرت طاقته السماوية القوية ، بدأ الجزء المركزي من البلورة البيضاء اللبنية في الانهيار. بعد ذلك ، أعطى شانغوان تيان يانغ تعجبًا صادمًا ، وتراجع في الواقع خطوة واحدة. في الوقت نفسه ، لوح بيده ، وتضخم اندفاع هائل من القوة الهائلة. عندها فقط تعافت المساحة المحيطة به وأصبحت ثابتة مرة أخرى.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط