نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 621

الفصل 621

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عند رؤية هذا المشهد ، تغير تعبير شانغوان تيان يو حقًا. حتى لو كان هو ، لم يجرؤ على القول إنه يمكنه استخدام مهارة واحدة لإجبار شانغوان تيان يانغ على التراجع خطوة واحدة! ومع ذلك ، فقد فعل تشو وي تشينغ ذلك بالفعل ، وكان ذلك حتى بعد أن قال ما هي المهارة التي كان على وشك استخدامها.

“يا لها طاقة قوية.” لم يستطع شانغوان تيان يانغ إلا أن يمتص نفسًا باردًا حيث طرد طاقة الداو السماوية حول جسده. ومع ذلك ، عندما نظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، كان تعبيره مختلفًا تمامًا ، كما لو كان ينظر إلى أعظم كنز في العالم. طوال الوقت ، كان هادئًا للغاية وغير عاطفي ، ولم يظهر أبدًا أيًا من مشاعره ؛ لكن في هذه اللحظة أظهرت عيناه أملًا صادقًا.

“الطاقة المقدسة … إذن هذه هي الطاقة المقدسة؟ هذه نتيجة قيامك بغرس تلك الطاقة المقدسة في مهارة التمزق المكاني؟ ” طرح شانغوان تيان يانغ سلسلة الأسئلة بشكل عاجل.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه قائلاً: “عندما حصلت على الطاقة المقدسة لأول مرة ، مررنا بسلسلة من الاختبارات. اكتشفت أنه يمكن إدخال طاقة المقدسة في أي مهارة. علاوة على ذلك ، قد يتسبب ذلك في تغيير نوعي في أي مهارة تم إدخالها فيها ، ولكن المشكلة هي أنني غير قادر حاليًا على التحكم في نوع التغيير. بشكل أكثر دقة ، كلما كانت المهارة أقوى في الأصل ، زادت متطلبات الطاقة المقدسة ، كما تحدد كمية الطاقة المقدسة المشبعة مدى التغيير من حيث القوة “.

أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه قائلاً: “هذه الطاقة المقدسة هي بالتأكيد واحدة فوق كل السمات الأخرى ، قوية ومسيطرة. الآن ، عندما هبطت مهارتك علي ، شعرت بأن طاقتي السماوية يتم امتصاصها وتحويلها ، كما لو أن طاقتي السماوية كانت تستخدم أيضًا من قبل طاقة المقدسة ضد نفسي. على الرغم من أن قوتها كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون كافية … ولكن إذا تمكنت من صقلها إلى مستوى أعلى ، فربما تندثر أي طاقة أو خاصية أخرى أمامها “.

نظرًا لمكانته بصفته سيد قصر قبة السماء ، بالنسبة لشانغوان تيان يانغ ليحظى بمثل هذا الثناء الكبير على الطاقة المقدسة ، يمكن للمرء أن يتخيل الصدمة في قلبه حاليًا.

على الرغم من أنها كانت مجرد هجوم قصير وبسيط ، إلا أن الانطباع الذي تركته عليه كان عميقًا ودائمًا. اكتشف شانغوان تيان يانغ أنه بالنسبة لجواهر العناصر الخاصة به ، في مواجهة هذه المهارة التي تم غرسها مع الطاقة المقدسة ، كان يشعر أنه تم قمعها قليلاً. كان يجب أن يكون معروفًا أنه على الرغم من أنه كان مجرد قمع بسيط ، إلا أن الفجوة بينه وبين تشو وي تشينغ كانت كبيرة جدًا ، ولكي يحدث أي نوع من القمع كان يعتبر بالفعل أمرًا لا يمكن تصديقه ، مما يدل على الفجوة في المستويات بين السمات. كان الأمر مشابهًا للحالة السابقة في جبل الثلج السماوي حيث استخدم تشو وي تشينغ تفوق سلالة تحول النمر التنيني لقمع تلك الوحوش السماوية التي كان مستوى تدريبها أعلى بكثير من مستوى تدريبه.

قال تشو وي تشينغ: “لقد لمست واستكشف فقط سطح الطاقة المقدسة. وفقًا لتقديراتي ، نحتاج على الأقل إلى الوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل أن نتمكن حقًا من البحث في الأسرار الحقيقية العميقة للطاقة المقدسة. ومع ذلك ، هناك شيء واحد أنا متأكد منه ؛ بمجرد أن أتمكن من استخدام هذه الطاقة المقدسة لتشكيل النواة السماوية الأساسية في مرحلة الملك السماوي ، في المستقبل عندما أحاول اختراق الإمبراطور السماوي أو حتى مرحلة الإله السماوية ، لن يكون هناك أي اختناقات أو حواجز بالنسبة لي. “

أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال: “هذا ممكن للغاية. يجب أن أقول ، إن طاقة المقدسة هذه مقنعة حقًا. تيان يو ، يرجى إحضار شيو اير هنا للانضمام إلينا “.

أومأ شانغوان تيان يو. ألقى على تشو وي تشينغ بنظرة غريبة قبل أن يختفي من القاعة.

عندما غادر شانغوان تيان يو ، بقي فقط تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يانغ في القاعة. في هذه المرحلة ، استعاد سيد قصر قبة السماء نفسه المعتادة.

عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، قال شانغوان تيان يانغ فجأة: “وي تشينغ ، إذا كنت على استعداد للانضمام إلى قصر قبة السماء ، يمكنني اتخاذ القرار الآن بالزواج بين بينغ اير و فاي اير و شيو اير لك كزوجات لك. ماذا تقول؟”

قفز قلب تشو وي تشينغ للحظة ، لكنه ظل صامتًا. بعد لحظة من التفكير ، هز رأسه بحزم قائلاً: “عمي ، أخشى أن يكون ذلك مستحيلاً.”

تحولت نظرة شانغوان تيان يانغ إلى البرودة ، وتسبب ضغط مفاجئ في جعل تشو وي تشينغ يتأرجح لا شعوريًا بضع خطوات. كان عليه أن يركز كل قوته حتى يتحمل الضغط الهائل.

“لماذا تقول أنه مستحيل؟ يجب أن تعرف ما تعنيه هذه الطاقة المقدسة. إذا لم أتمكن من استخدامها ، فأنا بحاجة فقط لقتلك هنا … على الأقل للتأكد من أنك لن تعمل ضد قصر قبة السماء في المستقبل. “

أحاطت نية قتل كثيفة بـ تشو وي تشينغ ، مما تسبب في تجمد دمه تقريبًا. أمام الإمبراطور السماوي ، حتى لو كان لديه طاقة المقدسة ، لم تكن هناك فرصة له للمقاومة.

“عمي ، لماذا لا تدعني أحللها لك قبل أن تقفز إلى الاستنتاجات.” قال تشو وي تشينغ بهدوء. في الوقت الحالي ، لم يكن مرتبكًا على الإطلاق ، حتى أنه واجه ضغط شانغوان تيان يانغ … كما لو أنه تحول إلى شخص آخر.

نظر إليه شانغوان تيان يانغ ببعض المفاجأة ، لكنه كان يهز رأسه بالموافقة الداخلية. من خلال خبرته وبصره ، كان بإمكانه أن يرى بسهولة أن تشو وي تشينغ قد فكر منذ فترة طويلة في جميع الاحتمالات التي حدثت قبل التحدث عن الطاقة المقدسة ، ولم يكن قرارًا متهورًا في اللحظة الأخيرة. كان لديه بالتأكيد خطة كاملة في جعبته.

“تكلم إذن.” تراجع الضغط ببطء ، واستأنف شانغوان تيان يانغ وضع الخيّر.

قال تشو وي تشينغ: “عمي ، في الحقيقة ، ليس من المهم بالنسبة لي الانضمام إلى قصر قبة السماء. في المقام الأول ، بمجرد زواجي من بينغ اير و فاي اير و شيو اير ، يمكن اعتباري صهر قصر قبة السماء ، ونحن جميعًا عائلة. ليس لدي أي مشاكل ضد الانضمام إلى قصر قبة السماء. ومع ذلك ، هل فكرت في الأمر عن كثب على الإطلاق العم. بمجرد أن أنضم إلى قصر قبة السماء … ما الذي سيحققه. أجرؤ على القول إنه سيكون تدمير قصر قبة السماء مرة واحدة وإلى الأبد “.

“أوه؟ وي تشينغ ، هل أنت تبالغ في الأمور بمثل هذا الكلام المنذر بالخطر “. قال شانغوان تيان يانغ بابتسامة باهتة.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “أنا بالتأكيد لا أبالغ في الأمور على الإطلاق. هناك عدة أسباب. بادئ ذي بدء ، إن الطاقة المقدسة ليست شيئًا يمكنني أن أدربه بمفردي ، وأنا بحاجة إلى تعاون تيان اير الكامل للقيام بذلك. و تيان اير هي الابنة الوحيدة لجبل الثلج السماوي. حتى لو كان لديك القدرة على قتلها ، فلن تنضم أبدًا إلى قصر قبة السماء. حتى هذه اللحظة ، لا يمكنك إنكار ذلك بشكل صحيح؟ بدونها ، لا أستطيع الاستمرار في تدريب الطاقة المقدسة ، إذن ما هو الهدف من انضمامي إلى قصر قبة السماء؟ “

“بعد ذلك ، يعرف لورد جبل الثلج السماوي أيضًا عن الطاقة المقدسة. بمجرد أن أعلن أنني انضممت إلى قصر قبة السماء … ما الذي سيفكر فيه؟ من الطبيعي أنه يعرف قوة الطاقة المقدسة. في ذلك الوقت ، كان يحتاج فقط إلى إعلان ونشر كلمة الطاقة المقدسة. في ذلك الوقت ، يمكنني أن أضمن أنه لن تتاح لي الفرصة بعد الآن للوصول إلى مرحلة الملك السماوي … وكل ما يمكننا فعله هو انتظار جبل الثلج السماوي لتجميع جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى لمهاجمة قصر قبة السماء و ودميرنا جميعا “.

“أنا صهر قصر قبة السماء ، لكنني أيضًا صهر جبل الثلج السماوي. على هذا النحو ، بغض النظر عن الجانب الذي أنضم إليه ، فإن الجانب الآخر لن يسمح لي بالرحيل. على هذا النحو ، فإن الخيار الوحيد الذي أملكه هو البقاء محايدًا ، وعدم الانضمام إلى أي من الجانبين أبدًا أو مساعدة أي من الجانبين … للتأكد من أنني فردي ومنفصل. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيقبلها الطرفان. لقد وعدت بالفعل لورد جبل الثلج السماوي أنه في المستقبل ، لن أشارك في القتال بين إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية وانشو … بطبيعة الحال أنا أيضًا غير قادر على المشاركة في أي قتال بين الأراضي المقدسة العظيمة. في مثل هذه الظروف ، على الأقل في المستقبل ، حتى لو أصبحت قوة ، فلن أعرض أي خطر على الأراضي المقدسة العظيمة … بعد كل شيء ما زلت صهرك. حتى لو قمت ببناء أراضي مقدسة جديدة جديدة في المستقبل ، لن أنسى أبدًا المساعدة التي قدمها لي قصر قبة السماء “.

هذه الكلمات ، تحدثت تشو وي تشينغ بصدق واقتناع ، كما أولى شانغوان تيان يانغ اهتمامًا كاملاً لها.

“تشكيل أرض مقدسة جديدة… وي تشينغ ، يبدو أن طموحاتك ليست صغيرة بعد كل شيء!” ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت كما قال.

هز تشو وي تشينغ كتفيه وقال: “من يدري ، لا أحد يستطيع أن يقول ما سيحدث في المستقبل. ومع ذلك ، إذا كنت أنا فقط ، فإنني أفضل الاستمتاع بحياة بسيطة وسهلة ، فقط أحضر زوجاتي للتجول في الأرض ، لاستكشافها وأكون مرتامرتاححين. نحن البشر لدينا حياة واحدة فقط ، وكان حلمي دائمًا أن أجرب كل شيء ممكن ، وأن أرى جميع المناظر الجميلة المختلفة في العالم ، وتذوق كل الأطعمة اللذيذة الممكنة في العالم “.

تنهد شانغوان تيان يانغ بصوت خافت وقال: “إنها حقًا حياة رائعة. ومع ذلك ، في المستقبل سوف تفهم … في كثير من الأحيان الأمور ليست بالسهولة التي نتمنى لها أن تكون “.

ضحك تشو وي تشينغ وقال: “طالما أن المرء على استعداد للتخلي ، فلا يوجد شيء صعب”. 1

ومض تلميح من المفاجأة في عيون شانغوان تيان يانغ. “التخلي؟ على استعداد للتخلي … يا لها من عبارة جيدة حقًا ، التخلي. ومع ذلك ، هل يمكن للمرء أن يتخلى حقًا؟ يجب أن أعترف بأنك أقنعتني اليوم. ومع ذلك ، سواء كنت تستطيع حقًا الزواج من بينغ اير و فاي اير و شيو اير أم لا ، فسيظل الأمر متروكًا لقدراتك وجهودك النهائي “.

في تلك اللحظة ، ظهر شانغوان تيان يو في وميض ضوئي لامع في القاعة ، جنبًا إلى جنب مع شانغوان شيو اير.

عندما رأت شانغوان شيو اير تشو وي تشينغ ، اهتزت نظرتها قليلاً ، لكنها لم تتحدث على الإطلاق ، ولم تنظر حتى إلى عينيه. وبدلاً من ذلك ، سارت نحو شانغوان تيان يانغ وانحرفت قبل أن تقف باحترام على الجانب.

قال شانغوان تيان يانغ: “تيان يو  بينغ اير و فاي اير و شيو اير هم بناتك … من الطبيعي أن يكون زواجهما تحت مسؤوليتك ، ولن أتدخل. شيو اير ، ليس في كثير من الأحيان أن يأتي وي تشينغ إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، يمكنك إحضاره للنظر حولك. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب أن أؤكد عليه … في بطولة الجوهرة السماوية ، لا يمكنك أن تسير بسهولة. هاها. “

عند سماع كلمات شانغوان تيان يانغ ، أعطى كل من شانغوان تيان يو و شانغوان شيو اير مظهرًا واضحًا للدهشة. كان المعنى الكامن وراء كلماته واضحًا للغاية ، فقد اقتنع به تشو وي تشينغ ، ولن يتدخل في العلاقة بين تشو وي تشينغ والأخوات الثلاث. بصفته سيد قصر قبة السماء ، يمكن أن يمثل موقفه حتى قصر قبة السماء بأكمله.

بعد قول كل ذلك ، أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه نحو تشو وي تشينغ قبل المغادرة.

نظر شانغوان تيان يو إلى تشو وي تشينغ بتعبير قاتم غائم ، قائلاً: “شقي نتن ، لا تعتقد أنه لمجرد أنك أقنعت أخي الأكبر ، سأوافق أيضًا على الزواج من بناتي الثلاث …”

قال تشو وي تشينغ بسرعة بابتسامة جميلة: “بالطبع ، هذا طبيعي. شيو اير وأخواتها ، زواجهم بالتأكيد وفقًا لما تقوله “.

“همف ، من الجيد أنك تعرف ذلك. من الأفضل أن تكمل هذين الأمرين جيدًا أولاً قبل المجيء لطلب يدهم للزواج مرة أخرى. بادئ ذي بدء ، بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، يجب أن تفوز أنت وإمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك بالبطولة النهائية. لن يكون فريق معركة تشونغ تيان الخاص بنا أمرًا سهلاً عليك ، لذلك لا تعتقد أن هذه ستكون مهمة سهلة. إذا تمكنت من تحقيق ذلك ، فسأسمح لبناتي الثلاث بمتابعتك. عندما تساعدهم على إكمال ما يسمى بالنواة المقدسة التي تتحدث عنها ، يمكنك في الواقع الزواج منهم. هذا هو الشرط الثاني “.

عند سماع كلمات شانغوان تيان يو ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة على الفور. بدون شك ، جثا على ركبتيه أمام شانغوان تيان يو ، راكعًأ ثلاث مرات مرة أخرى. هذا العمل السريع غير المتردد والمتدفق أصاب شانغوان شيو اير بالخوف. على الرغم من أن المثل يقول إن الرجال لديهم ذهب تحت ركبهم 2 ، فإن الركوع أمام والد الزوجة كان أمرًا خطيرًا. بعد كل شيء ، يمكن للمرء فقط الركوع إلى السماء والأرض والوالدين.

الفصل 621 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عند رؤية هذا المشهد ، تغير تعبير شانغوان تيان يو حقًا. حتى لو كان هو ، لم يجرؤ على القول إنه يمكنه استخدام مهارة واحدة لإجبار شانغوان تيان يانغ على التراجع خطوة واحدة! ومع ذلك ، فقد فعل تشو وي تشينغ ذلك بالفعل ، وكان ذلك حتى بعد أن قال ما هي المهارة التي كان على وشك استخدامها. “يا لها طاقة قوية.” لم يستطع شانغوان تيان يانغ إلا أن يمتص نفسًا باردًا حيث طرد طاقة الداو السماوية حول جسده. ومع ذلك ، عندما نظر إلى تشو وي تشينغ مرة أخرى ، كان تعبيره مختلفًا تمامًا ، كما لو كان ينظر إلى أعظم كنز في العالم. طوال الوقت ، كان هادئًا للغاية وغير عاطفي ، ولم يظهر أبدًا أيًا من مشاعره ؛ لكن في هذه اللحظة أظهرت عيناه أملًا صادقًا. “الطاقة المقدسة … إذن هذه هي الطاقة المقدسة؟ هذه نتيجة قيامك بغرس تلك الطاقة المقدسة في مهارة التمزق المكاني؟ ” طرح شانغوان تيان يانغ سلسلة الأسئلة بشكل عاجل. أومأ تشو وي تشينغ برأسه قائلاً: “عندما حصلت على الطاقة المقدسة لأول مرة ، مررنا بسلسلة من الاختبارات. اكتشفت أنه يمكن إدخال طاقة المقدسة في أي مهارة. علاوة على ذلك ، قد يتسبب ذلك في تغيير نوعي في أي مهارة تم إدخالها فيها ، ولكن المشكلة هي أنني غير قادر حاليًا على التحكم في نوع التغيير. بشكل أكثر دقة ، كلما كانت المهارة أقوى في الأصل ، زادت متطلبات الطاقة المقدسة ، كما تحدد كمية الطاقة المقدسة المشبعة مدى التغيير من حيث القوة “. أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه قائلاً: “هذه الطاقة المقدسة هي بالتأكيد واحدة فوق كل السمات الأخرى ، قوية ومسيطرة. الآن ، عندما هبطت مهارتك علي ، شعرت بأن طاقتي السماوية يتم امتصاصها وتحويلها ، كما لو أن طاقتي السماوية كانت تستخدم أيضًا من قبل طاقة المقدسة ضد نفسي. على الرغم من أن قوتها كانت بعيدة كل البعد عن أن تكون كافية … ولكن إذا تمكنت من صقلها إلى مستوى أعلى ، فربما تندثر أي طاقة أو خاصية أخرى أمامها “. نظرًا لمكانته بصفته سيد قصر قبة السماء ، بالنسبة لشانغوان تيان يانغ ليحظى بمثل هذا الثناء الكبير على الطاقة المقدسة ، يمكن للمرء أن يتخيل الصدمة في قلبه حاليًا. على الرغم من أنها كانت مجرد هجوم قصير وبسيط ، إلا أن الانطباع الذي تركته عليه كان عميقًا ودائمًا. اكتشف شانغوان تيان يانغ أنه بالنسبة لجواهر العناصر الخاصة به ، في مواجهة هذه المهارة التي تم غرسها مع الطاقة المقدسة ، كان يشعر أنه تم قمعها قليلاً. كان يجب أن يكون معروفًا أنه على الرغم من أنه كان مجرد قمع بسيط ، إلا أن الفجوة بينه وبين تشو وي تشينغ كانت كبيرة جدًا ، ولكي يحدث أي نوع من القمع كان يعتبر بالفعل أمرًا لا يمكن تصديقه ، مما يدل على الفجوة في المستويات بين السمات. كان الأمر مشابهًا للحالة السابقة في جبل الثلج السماوي حيث استخدم تشو وي تشينغ تفوق سلالة تحول النمر التنيني لقمع تلك الوحوش السماوية التي كان مستوى تدريبها أعلى بكثير من مستوى تدريبه. قال تشو وي تشينغ: “لقد لمست واستكشف فقط سطح الطاقة المقدسة. وفقًا لتقديراتي ، نحتاج على الأقل إلى الوصول إلى مرحلة الملك السماوي قبل أن نتمكن حقًا من البحث في الأسرار الحقيقية العميقة للطاقة المقدسة. ومع ذلك ، هناك شيء واحد أنا متأكد منه ؛ بمجرد أن أتمكن من استخدام هذه الطاقة المقدسة لتشكيل النواة السماوية الأساسية في مرحلة الملك السماوي ، في المستقبل عندما أحاول اختراق الإمبراطور السماوي أو حتى مرحلة الإله السماوية ، لن يكون هناك أي اختناقات أو حواجز بالنسبة لي. “ أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه وقال: “هذا ممكن للغاية. يجب أن أقول ، إن طاقة المقدسة هذه مقنعة حقًا. تيان يو ، يرجى إحضار شيو اير هنا للانضمام إلينا “. أومأ شانغوان تيان يو. ألقى على تشو وي تشينغ بنظرة غريبة قبل أن يختفي من القاعة. عندما غادر شانغوان تيان يو ، بقي فقط تشو وي تشينغ و شانغوان تيان يانغ في القاعة. في هذه المرحلة ، استعاد سيد قصر قبة السماء نفسه المعتادة. عند النظر إلى تشو وي تشينغ ، قال شانغوان تيان يانغ فجأة: “وي تشينغ ، إذا كنت على استعداد للانضمام إلى قصر قبة السماء ، يمكنني اتخاذ القرار الآن بالزواج بين بينغ اير و فاي اير و شيو اير لك كزوجات لك. ماذا تقول؟” قفز قلب تشو وي تشينغ للحظة ، لكنه ظل صامتًا. بعد لحظة من التفكير ، هز رأسه بحزم قائلاً: “عمي ، أخشى أن يكون ذلك مستحيلاً.” تحولت نظرة شانغوان تيان يانغ إلى البرودة ، وتسبب ضغط مفاجئ في جعل تشو وي تشينغ يتأرجح لا شعوريًا بضع خطوات. كان عليه أن يركز كل قوته حتى يتحمل الضغط الهائل. “لماذا تقول أنه مستحيل؟ يجب أن تعرف ما تعنيه هذه الطاقة المقدسة. إذا لم أتمكن من استخدامها ، فأنا بحاجة فقط لقتلك هنا … على الأقل للتأكد من أنك لن تعمل ضد قصر قبة السماء في المستقبل. “ أحاطت نية قتل كثيفة بـ تشو وي تشينغ ، مما تسبب في تجمد دمه تقريبًا. أمام الإمبراطور السماوي ، حتى لو كان لديه طاقة المقدسة ، لم تكن هناك فرصة له للمقاومة. “عمي ، لماذا لا تدعني أحللها لك قبل أن تقفز إلى الاستنتاجات.” قال تشو وي تشينغ بهدوء. في الوقت الحالي ، لم يكن مرتبكًا على الإطلاق ، حتى أنه واجه ضغط شانغوان تيان يانغ … كما لو أنه تحول إلى شخص آخر. نظر إليه شانغوان تيان يانغ ببعض المفاجأة ، لكنه كان يهز رأسه بالموافقة الداخلية. من خلال خبرته وبصره ، كان بإمكانه أن يرى بسهولة أن تشو وي تشينغ قد فكر منذ فترة طويلة في جميع الاحتمالات التي حدثت قبل التحدث عن الطاقة المقدسة ، ولم يكن قرارًا متهورًا في اللحظة الأخيرة. كان لديه بالتأكيد خطة كاملة في جعبته. “تكلم إذن.” تراجع الضغط ببطء ، واستأنف شانغوان تيان يانغ وضع الخيّر. قال تشو وي تشينغ: “عمي ، في الحقيقة ، ليس من المهم بالنسبة لي الانضمام إلى قصر قبة السماء. في المقام الأول ، بمجرد زواجي من بينغ اير و فاي اير و شيو اير ، يمكن اعتباري صهر قصر قبة السماء ، ونحن جميعًا عائلة. ليس لدي أي مشاكل ضد الانضمام إلى قصر قبة السماء. ومع ذلك ، هل فكرت في الأمر عن كثب على الإطلاق العم. بمجرد أن أنضم إلى قصر قبة السماء … ما الذي سيحققه. أجرؤ على القول إنه سيكون تدمير قصر قبة السماء مرة واحدة وإلى الأبد “. “أوه؟ وي تشينغ ، هل أنت تبالغ في الأمور بمثل هذا الكلام المنذر بالخطر “. قال شانغوان تيان يانغ بابتسامة باهتة. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “أنا بالتأكيد لا أبالغ في الأمور على الإطلاق. هناك عدة أسباب. بادئ ذي بدء ، إن الطاقة المقدسة ليست شيئًا يمكنني أن أدربه بمفردي ، وأنا بحاجة إلى تعاون تيان اير الكامل للقيام بذلك. و تيان اير هي الابنة الوحيدة لجبل الثلج السماوي. حتى لو كان لديك القدرة على قتلها ، فلن تنضم أبدًا إلى قصر قبة السماء. حتى هذه اللحظة ، لا يمكنك إنكار ذلك بشكل صحيح؟ بدونها ، لا أستطيع الاستمرار في تدريب الطاقة المقدسة ، إذن ما هو الهدف من انضمامي إلى قصر قبة السماء؟ “ “بعد ذلك ، يعرف لورد جبل الثلج السماوي أيضًا عن الطاقة المقدسة. بمجرد أن أعلن أنني انضممت إلى قصر قبة السماء … ما الذي سيفكر فيه؟ من الطبيعي أنه يعرف قوة الطاقة المقدسة. في ذلك الوقت ، كان يحتاج فقط إلى إعلان ونشر كلمة الطاقة المقدسة. في ذلك الوقت ، يمكنني أن أضمن أنه لن تتاح لي الفرصة بعد الآن للوصول إلى مرحلة الملك السماوي … وكل ما يمكننا فعله هو انتظار جبل الثلج السماوي لتجميع جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى لمهاجمة قصر قبة السماء و ودميرنا جميعا “. “أنا صهر قصر قبة السماء ، لكنني أيضًا صهر جبل الثلج السماوي. على هذا النحو ، بغض النظر عن الجانب الذي أنضم إليه ، فإن الجانب الآخر لن يسمح لي بالرحيل. على هذا النحو ، فإن الخيار الوحيد الذي أملكه هو البقاء محايدًا ، وعدم الانضمام إلى أي من الجانبين أبدًا أو مساعدة أي من الجانبين … للتأكد من أنني فردي ومنفصل. هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيقبلها الطرفان. لقد وعدت بالفعل لورد جبل الثلج السماوي أنه في المستقبل ، لن أشارك في القتال بين إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية وانشو … بطبيعة الحال أنا أيضًا غير قادر على المشاركة في أي قتال بين الأراضي المقدسة العظيمة. في مثل هذه الظروف ، على الأقل في المستقبل ، حتى لو أصبحت قوة ، فلن أعرض أي خطر على الأراضي المقدسة العظيمة … بعد كل شيء ما زلت صهرك. حتى لو قمت ببناء أراضي مقدسة جديدة جديدة في المستقبل ، لن أنسى أبدًا المساعدة التي قدمها لي قصر قبة السماء “. هذه الكلمات ، تحدثت تشو وي تشينغ بصدق واقتناع ، كما أولى شانغوان تيان يانغ اهتمامًا كاملاً لها. “تشكيل أرض مقدسة جديدة… وي تشينغ ، يبدو أن طموحاتك ليست صغيرة بعد كل شيء!” ابتسم شانغوان تيان يانغ بصوت خافت كما قال. هز تشو وي تشينغ كتفيه وقال: “من يدري ، لا أحد يستطيع أن يقول ما سيحدث في المستقبل. ومع ذلك ، إذا كنت أنا فقط ، فإنني أفضل الاستمتاع بحياة بسيطة وسهلة ، فقط أحضر زوجاتي للتجول في الأرض ، لاستكشافها وأكون مرتامرتاححين. نحن البشر لدينا حياة واحدة فقط ، وكان حلمي دائمًا أن أجرب كل شيء ممكن ، وأن أرى جميع المناظر الجميلة المختلفة في العالم ، وتذوق كل الأطعمة اللذيذة الممكنة في العالم “. تنهد شانغوان تيان يانغ بصوت خافت وقال: “إنها حقًا حياة رائعة. ومع ذلك ، في المستقبل سوف تفهم … في كثير من الأحيان الأمور ليست بالسهولة التي نتمنى لها أن تكون “. ضحك تشو وي تشينغ وقال: “طالما أن المرء على استعداد للتخلي ، فلا يوجد شيء صعب”. 1 ومض تلميح من المفاجأة في عيون شانغوان تيان يانغ. “التخلي؟ على استعداد للتخلي … يا لها من عبارة جيدة حقًا ، التخلي. ومع ذلك ، هل يمكن للمرء أن يتخلى حقًا؟ يجب أن أعترف بأنك أقنعتني اليوم. ومع ذلك ، سواء كنت تستطيع حقًا الزواج من بينغ اير و فاي اير و شيو اير أم لا ، فسيظل الأمر متروكًا لقدراتك وجهودك النهائي “. في تلك اللحظة ، ظهر شانغوان تيان يو في وميض ضوئي لامع في القاعة ، جنبًا إلى جنب مع شانغوان شيو اير. عندما رأت شانغوان شيو اير تشو وي تشينغ ، اهتزت نظرتها قليلاً ، لكنها لم تتحدث على الإطلاق ، ولم تنظر حتى إلى عينيه. وبدلاً من ذلك ، سارت نحو شانغوان تيان يانغ وانحرفت قبل أن تقف باحترام على الجانب. قال شانغوان تيان يانغ: “تيان يو  بينغ اير و فاي اير و شيو اير هم بناتك … من الطبيعي أن يكون زواجهما تحت مسؤوليتك ، ولن أتدخل. شيو اير ، ليس في كثير من الأحيان أن يأتي وي تشينغ إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، يمكنك إحضاره للنظر حولك. ومع ذلك ، هناك شيء واحد يجب أن أؤكد عليه … في بطولة الجوهرة السماوية ، لا يمكنك أن تسير بسهولة. هاها. “ عند سماع كلمات شانغوان تيان يانغ ، أعطى كل من شانغوان تيان يو و شانغوان شيو اير مظهرًا واضحًا للدهشة. كان المعنى الكامن وراء كلماته واضحًا للغاية ، فقد اقتنع به تشو وي تشينغ ، ولن يتدخل في العلاقة بين تشو وي تشينغ والأخوات الثلاث. بصفته سيد قصر قبة السماء ، يمكن أن يمثل موقفه حتى قصر قبة السماء بأكمله. بعد قول كل ذلك ، أومأ شانغوان تيان يانغ برأسه نحو تشو وي تشينغ قبل المغادرة. نظر شانغوان تيان يو إلى تشو وي تشينغ بتعبير قاتم غائم ، قائلاً: “شقي نتن ، لا تعتقد أنه لمجرد أنك أقنعت أخي الأكبر ، سأوافق أيضًا على الزواج من بناتي الثلاث …” قال تشو وي تشينغ بسرعة بابتسامة جميلة: “بالطبع ، هذا طبيعي. شيو اير وأخواتها ، زواجهم بالتأكيد وفقًا لما تقوله “. “همف ، من الجيد أنك تعرف ذلك. من الأفضل أن تكمل هذين الأمرين جيدًا أولاً قبل المجيء لطلب يدهم للزواج مرة أخرى. بادئ ذي بدء ، بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، يجب أن تفوز أنت وإمبراطورية القوس السماوي الخاصة بك بالبطولة النهائية. لن يكون فريق معركة تشونغ تيان الخاص بنا أمرًا سهلاً عليك ، لذلك لا تعتقد أن هذه ستكون مهمة سهلة. إذا تمكنت من تحقيق ذلك ، فسأسمح لبناتي الثلاث بمتابعتك. عندما تساعدهم على إكمال ما يسمى بالنواة المقدسة التي تتحدث عنها ، يمكنك في الواقع الزواج منهم. هذا هو الشرط الثاني “. عند سماع كلمات شانغوان تيان يو ، شعر تشو وي تشينغ بسعادة غامرة على الفور. بدون شك ، جثا على ركبتيه أمام شانغوان تيان يو ، راكعًأ ثلاث مرات مرة أخرى. هذا العمل السريع غير المتردد والمتدفق أصاب شانغوان شيو اير بالخوف. على الرغم من أن المثل يقول إن الرجال لديهم ذهب تحت ركبهم 2 ، فإن الركوع أمام والد الزوجة كان أمرًا خطيرًا. بعد كل شيء ، يمكن للمرء فقط الركوع إلى السماء والأرض والوالدين.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط