نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 622

الفصل 622

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“أشكرك أيها الأب في القانون على ثقتك. هذا الصهر الصغير لن يخذلك “.

أعطى شانغوان تيان يو همفًا آخر قبل أن يقول: “شيو اير ، خذيه قبل أن أطارده. لن أسمح له برؤية فاي اير أو بينغ اير. عندما يحصل على بطولة الجواهر السماوية ، عندها يمكننا التحدث عنها مرة أخرى “.

بعد قول هذا السطر الأخير ، تقدم شانغوان تيان يو للأمام ، كما لو كان يسير في عالم وهمي ، وإختفى عن الأنظار.

ارتد تشو وي تشينغ حتى قدميه ، ضاحكًا بحرارة. انتهز الفرصة التي كانت شانغوان شيو اير لا تزال مندهشة قليلاً ، واحتضنها بين ذراعيه ، وكان يدور في الهواء في دائرة قبل أن يتركها.

أعطت شانغوان شيو اير صرخة مذهولة. “ماذا تفعل؟ لم يوافق الأب على أي شيء حتى الآن ، لماذا أنت سعيد جدًا؟ هل تعتقد حقًا أن بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ستكون سهلة؟ لكسب تلك البطولة؟ علاوة على ذلك ، فإن النواة المقدسة هذه بعيدة جدًا في المستقبل ، من يدري ما إذا كان ذلك ممكنًا “.

ابتسم تشو وي تشينغ ، وأطلق سراح شانغوان شيو اير المكافح كما قال: “هيه هيه ، من قال أن والد الزوجة لم يوافق على أي شيء؟ ما قلته له هو أنه فقط عندما يمر رجل وامرأة بعلاقات حميمة يمكننا نقل طاقة المقدسة. هيه هيه ، كما تعلمي ، التدريب المزدوج. بما أن الأب في القانون على استعداد للسماح لي بمساعدتك ثلاثًا على ترسيخ النواة المقدسة الأساسية ، ألا يعني ذلك أنه يوافق بصمت بالفعل؟ هيه هيه “.

فهمته شانغوان شيو اير على الفور ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر. “أنت … أنت … أنت وقح …”

تمسكت تشو وي تشينغ بيديها. “إذا لم أكن وقحًا بما فيه الكفاية ، فكيف يمكنني أن أكسبكن جميعًا زوجاتي؟ تعال بسرعة ، امنحي زوجك قبلة طيبة لطيفة. ” كما قال ذلك ، تحرك وجهه إلى الأمام.

رفعت شانغوان شيو اير يده بسرعة للضغط على فمه. “تصرف بنفسك”.

لم يصر تشو وي تشينغ ، فقط أعطى يدها الناعمة قبلة سريعة قبل أن يتركها تذهب. لا يمكن لأحد أن يلومه على كونه متحمسًا للغاية ، بعد كل شيء بالموافقة الضمنية من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو ، كانت أكبر صعوبة واجهها قد انتهت بالفعل. يمكن القول أنه منذ أن طرح شانغوان تيان يو شخصيًا هذين “الشرطين” ، أكد قصر قبة السماء رسميًا أنه صهر … أكثر من ذلك ، الشخص المشترك بين جميع أخوات شانغوان الثلاث.

ربما لم يكن هناك شيء أصعب من تحقيقه في البر الرئيسي بلا حدود بأكمله. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ للحصول على مثل هذه الموافقة ، لم يكن الأمر بسيطًا مثل وجود الطاقة المقدسة ، بل كانت أيضًا الإمكانات التي أظهرها ، وجميع أفعاله وإنجازاته السابقة للحصول على موافقتهم ، وحكمته وذكائه في الإقناع … تمت إضافتها كلها معًا في حزمة أدت إلى إبرام الصفقة.

“شيو اير ، نظرًا لأن والد زوجتي منعني من رؤية فاي اير و بينغ اير ، فسأعود للاستعداد أولاً. لا تقلقي ، هذه المرة في بطولة الجوهرة السماوية ، سأنتزع بالتأكيد البطولة النهائية مرة أخرى “. في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بروح القتال ، وهو حازم في تصميمه على كسب هذا الحق. بغض النظر عن مدى قوة خصومه ، فإنه سيتقدم دون أي قلق.

نظرًا لأنه يريد المغادرة ، أمسكت شانغوان شيو اير بيده بدلاً من ذلك. “لما الإندفاع؟ لدي شيء لأتحدث إليكم عنه “.

نظر تشو وي تشينغ إلى الجمال الخجول أمامه ، ولم يسعه إلا أن يتحرك نحوها مرة أخرى. ومع ذلك ، تم إيقافه بسرعة من قبل يد شانغوان شيو اير على صدره ، مما سمح له الآن بالاقتراب.

“لا تلعب ، أنا جادة. بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ليست سهلة كما تعتقد “.

عند سماع هذه الكلمات ، هدأ تشو وي تشينغ على الفور. كان يعلم أن شانغوان شيو اير كانت على وشك الكشف عن الوضع وراء بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام.

“يمكن القول بأن بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام مختلفة تمامًا عن كل السنوات الماضية. هناك سببان رئيسيان.” سمحت شانغوان شيو اير لـ تشو وي تشينغ بمسك يديها بينما كانت تتحدث بجدية. “السبب الأول هو في الواقع بسبب فريق معركة فاي لي الذي قاد بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وانتزع البطولة من أيدي جميع الأراضي المقدسة العظيمة. يمكن أن يقال أنه تسبب في خسارة كل من الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الكثير من الوجه … خاصة بالنسبة لفريق معركة دان دون ، الذي لم يصل حتى إلى المراكز الأربعة الأولى. على هذا النحو ، هذه المرة ، كل فريق الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة يضعون أفضل فرقهم بالتأكيد “.

“السبب الثاني هو العالم المكاني اللامع. يبدو أن هناك تغييرًا غريبًا في عالم الفضاء اللامع ، والمنطقة بأكملها مليئة بصدى طاقة غير معروف وعنيف ومحموم ، مما يجعلها غير مستقرة للغاية. عدة مرات ، كانت هناك دلائل على وجود انشقاقات وشقوق في العالم المكاني بأكملها ، ولكن تم قمعها من قبل العديد من القوى القوية في قصر قبة السماء الخاص بنا … حتى أنهم بالكاد كانوا قادرين على الحفاظ على الاستقرار. على هذا النحو ، ستُمنح فرق المعركة الأربعة الأولى لهذا العام مسؤولية التحقيق في التغييرات في عالم الفضاء اللامع “.

“يمكن القول بأن العالم المكاني اللامع هو أهم مكان في جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها. ليس هناك فقط التنانين المهيبة التي رأيتها سابقًا ، بل هناك العديد من الوحوش السماوية الثمينة والنادرة. في السابق ، كان العالم المكاني اللامع الذي اختبرته في الواقع جزءًا فقط من العالم بأكمله. بعد كل شيء ، يحتاج قصر قبة السماء لدينا إلى الحفاظ على سرية العالم المكاني اللامع بأكمله ، ولا نفتح كل شيء أبدًا للغرباء. ومع ذلك ، هذه المرة ستكون مختلفة. من أجل حل اضطرابات الطاقة المفاجئة التي ظهرت ، سنفتح بالفعل العالم المكاني اللامع بأكمله. بعض الأدوية النادرة والكنوز والخامات وحتى الوحوش السماوية ستكون الآن أمام الجميع. علاوة على ذلك ، من أجل زيادة أهمية الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى فيها ، هذه المرة كل ما يتم اكتسابه من عالم الفضاء اللامع يمكن لفريق المعركة الاحتفاظ به. قصر قبة السماء لن يقيده “.

“مع وضع هذين السببين في الاعتبار ، أنا متأكد من أنه يمكنك تخيل نوع فريق المعركة الذي ستشكله الأراضي المقدسة العظيمة ، والقوة التي سيحتفظون بها. علاوة على ذلك ، لا يقتصر هذا على أراضينا المقدسة العظيمة الأربعة … فقد انتشر الخبر إلى جميع الإمبراطوريات في العالم. على هذا النحو ، يمكن القول أن بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ذات جودة وقوة غير مسبوقة. للفوز بالبطولة في هذه البطولة الحالية ، فإن مستوى الصعوبة يفوق بكثير أي من السنوات السابقة. يجب أن يكون لديك استعداد في قلبك بخصوص هذا. لن يكون الأمر سهلاً ، حتى بالنسبة لك “.

أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا خطورة الموقف ، وقال: “لا عجب حتى أنتم حتى الثلاث أخوات ستنضمون إلى المنافسة … وهذا هو السبب الحقيقي. قام العالم المكاني اللامع بتقييد الدخول إلى أولئك الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا فقط … لذلك حتى مع قصر قبة السماء الخاص بك لن يكون لديك ما يكفي من القوى العاملة للتحقق من ذلك بالكامل. هل أرسلتم جميعًا أي شخص بالداخل للتحقيق بعد؟ “

ابتسمت شانغوان شيو اير ابتسامة مريرة وقالت: “بالطبع لدينا. في هذا العالم المكاني ، هناك الكثير من سمات عناصر النار القوية والعنيفة ، مما يجعل العالم المكاني بأكمله يشعر كما لو كان يحترق. لا يمكن لأي شخص دون مرحلة الست جواهر البقاء لفترة طويلة هناك ، ناهيك عن قضاء وقت كافٍ للتحقيق في الأسباب. الأب والعم لا يسمحان لنا بالدخول بمفردنا ، لأن ذلك ينطوي على مخاطرة كبيرة. بعد كل شيء ، حتى بالنسبة لقصر قبة السماء ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا وفوق مرحلة الست جواهر … وهم جميعًا من النخبة العليا. إنه بالتأكيد أكثر أمانًا لتجميع قوة جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة ، وأيضًا مع آمال أكبر في النجاح “.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “أنا أفهم. هذه المرة ، الأراضي المقدسة العظيمة الثلاثة الأخرى… هل هناك أي شخص مميز بالنسبة لي للبحث عنه؟ “

قالت شانغوان شيو اير: “نعم. خاصة بالنسبة لك ، عليك أن تكون حذرا من جحيم الدم الأحمر. عادت الشيطانة الصغيرة شين الذي أصابتها بشدة في المرة الماضية مرة أخرى “.

“سمعت أنه في السنوات الثلاث الماضية ، ارتفع مستوى تدريبها بالفعل إلى مرحلة الجواهر السبعة. ومع ذلك ، في مثل هذه الظروف ، في فريق المعركة ، لم تستطع حتى شغل منصب نائب القائد. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة فريق معركة دان دون هذا العام. ومع ذلك ، حتى بالنسبة لنا ، لم نتمكن من الحصول على أخبار حول الأخبار الدقيقة حول جميع أعضاء فريقهم “.

“أما بالنسبة لوادي العاصفة ، فلا ينبغي الاستهانة بقوتهم. القادة هذه المرة هم ورثة وادي العاصفة، وهما زوجان كانا يتدربان في “التدريب المزدوج” منذ سن الثامنة عشرة. كلا مستويي التدريب على الأقل سبعة جواهر أو أعلى “.

“أخيرًا … جبل الثلج السماوي … نحن أقل وضوحًا بشأن فريق المعركة الخاص بهم. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنهم لن يكونوا ضعفاء على الإطلاق. على هذا النحو ، بغض النظر عن فريق المعركة من الأرض المقدسة العظيمة التي تقابلها … لن يكون الأمر سهلاً. “

ابتسم تشو وي تشينغ قائلاً: “هيه ، لا توجد مشاكل. دع العواصف تهب بشكل أكثر عنفًا ، بدون ضغط ، كيف سيكون لدي الدافع؟ علاوة على ذلك ، من أجل زوجاتي الثلاث الجميلات ، لن أجلس واخسر! “

نظرت إليه شانغوان شيو اير بسخط ، قائلة: “في مثل هذا الوقت ، لا يزال بإمكانك أن تكون وقحًا للغاية. إذا كنت تريد القضاء على نفسك ، فسأرى ما ستفعله بعد ذلك. على الرغم من أن الأب قد قبلك على مضض ، إلا أنه لن يغير كلماته. إذا كنت تريد حقًا … .. من الأفضل ألا تضيع هذه المرة! “

بذل تشو وي تشينغ القوة في سحب ، وأمسك شانغوان شيو اير في أحضانه مرة أخرى. “ماذا عن إعطائي مكافأة صغيرة أولاً؟”

“توقف عن ذلك ، من الأفضل أن تذهب الآن. لا تدع تيان إير تنتظر طويلا لدرجة أنها تشعر بالقلق “. أحمرت شانغوان شيو اير خجلاً ، وانزلقت متحررة من عناقه ، ونقر عليه برفق على رأسه. بعد ذلك ، أعطته بالفعل عناقًا سريعًا حول رقبته وقبلت شفتيه.

لم يتخيل تشو وي تشينغ أبدًا أن شانغوان شيو اير ستأخذ مثل هذه المبادرة الحميمة تجاهه ، وفي تلك اللحظة ، صُدم. في تلك اللحظة ، رأى فجأة وميض نظرة ماكرة في عيون ‘شانغوان شيو اير.

انفصلت شفتاها ، وعادت “شانغوان شيو اير” إلى الوراء وهي تضحك. “طلبت مني بينغ اير أن أخبرك أنها غاضبة جدًا من تصرفاتك المستهترة. بما أنها غاضبة جدا .. ستكون التداعيات خطيرة جدا. كل التوفيق لك! عليك أن تفكر في كيفية حلها بنفسك. هيه هيه.”

“أنت فاي اير؟” أخيرًا ، اكتشفت تشو وي تشينغ من تكون حقًا.

بدت أخوات شانغوان متشابهتين للغاية. إذا استخدم المرء أعينه فقط ليرى ، حتى بالنسبة لشخص مألوف معهم مثل تشو وي تشينغ ووالدها ، فإنهم ما زالوا غير قادرين على التمييز بينهم. فقط مع اختلاف هالتهم ومزاجهم يمكنهم بالكاد التمييز بينهم.

كان من الواضح أن شانغوان فاي اير كانت تقلد شانغوان شيو اير طوال ذلك الوقت. لم يكن تشو وي تشينغ فقط ، حتى أنه تم خداع شانغوان تيان يو. عند رؤية شانغوان فاي اير مرة أخرى بعد الانفصال لبعض الوقت ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف كان تشو وي تشينغ مضطربًا. في ومضة ، طارد شانغوان فاي اير.

“في هذا المكان ، لا يمكنك اللحاق بي. اسرع وعد للعودة للاستعداد لبطولة الجوهرة السماوية. في البطولة ، لن أذهب بسهولة! ” بضحكة صغيرة ، اختفت شانغوان فاي اير في ضباب أبيض.

وقف تشو وي تشينغ هناك ، يحدق بهدوء في الهواء الفارغ لبضع لحظات ، صامتًا. عند رؤية شانغوان فاي اير مرة أخرى ، يمكن القول إن قلبه كان مليئًا بالعديد من المشاعر المختلطة. في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أن شيئًا ما عالق في حلقه. على الرغم من أنه كان قليلاً من اللعب ، إلا أن مشاعره تجاه أخوات شانغوان الثلاث كانت حقيقية وعميقة. شيو اير ، فاي اير ، بينغ اير ، هذه الأسماء الثلاثة ظلت تدور في ذهنه.

بعد الوقوف لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبًا ، استيقظ تشو وي تشينغ أخيرًا. دون أن يدري ، قبض عليه الآن بشكل صحيح. تحت تعابير وجهه الهادئة ، بدا الأمر كما لو أن عاصفة تحترق تحتها.

“إنتظرني.” تمتم بهذه الكلمة ، قبل أن يستدير ليغادر أيضًا.

خلف بقعة مخفية أخرى من الضباب الأبيض ، وقفت ثلاث فتيات صغيرات ، لهن نفس السمات تمامًا ، بصمت خلف شاشة مضاءة. كانت إحداهن تبكي بالفعل من قلبها ، وتعانقها فتاة أخرى بتعبير بارد. كانت تقف فقط مع هذا الدعم. أما بالنسبة للفتاة الأخيرة ، فقد تم إخراج لسانها ، لكن النار في عينيها لم تكن أقل من تشو وي تشينغ التي غادرت للتو.

“فاي اير ، لماذا أنت مؤذية جدا. طلبت بينغ اير منك أن تخبريه أنها لم تلومه ، وأنها تفتقده كثيرًا. ماذا قلتي!” حدقت شانغوان شيو اير في شانغوان فاي اير.

الفصل 622 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “أشكرك أيها الأب في القانون على ثقتك. هذا الصهر الصغير لن يخذلك “. أعطى شانغوان تيان يو همفًا آخر قبل أن يقول: “شيو اير ، خذيه قبل أن أطارده. لن أسمح له برؤية فاي اير أو بينغ اير. عندما يحصل على بطولة الجواهر السماوية ، عندها يمكننا التحدث عنها مرة أخرى “. بعد قول هذا السطر الأخير ، تقدم شانغوان تيان يو للأمام ، كما لو كان يسير في عالم وهمي ، وإختفى عن الأنظار. ارتد تشو وي تشينغ حتى قدميه ، ضاحكًا بحرارة. انتهز الفرصة التي كانت شانغوان شيو اير لا تزال مندهشة قليلاً ، واحتضنها بين ذراعيه ، وكان يدور في الهواء في دائرة قبل أن يتركها. أعطت شانغوان شيو اير صرخة مذهولة. “ماذا تفعل؟ لم يوافق الأب على أي شيء حتى الآن ، لماذا أنت سعيد جدًا؟ هل تعتقد حقًا أن بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ستكون سهلة؟ لكسب تلك البطولة؟ علاوة على ذلك ، فإن النواة المقدسة هذه بعيدة جدًا في المستقبل ، من يدري ما إذا كان ذلك ممكنًا “. ابتسم تشو وي تشينغ ، وأطلق سراح شانغوان شيو اير المكافح كما قال: “هيه هيه ، من قال أن والد الزوجة لم يوافق على أي شيء؟ ما قلته له هو أنه فقط عندما يمر رجل وامرأة بعلاقات حميمة يمكننا نقل طاقة المقدسة. هيه هيه ، كما تعلمي ، التدريب المزدوج. بما أن الأب في القانون على استعداد للسماح لي بمساعدتك ثلاثًا على ترسيخ النواة المقدسة الأساسية ، ألا يعني ذلك أنه يوافق بصمت بالفعل؟ هيه هيه “. فهمته شانغوان شيو اير على الفور ، وتحول وجهها إلى اللون الأحمر. “أنت … أنت … أنت وقح …” تمسكت تشو وي تشينغ بيديها. “إذا لم أكن وقحًا بما فيه الكفاية ، فكيف يمكنني أن أكسبكن جميعًا زوجاتي؟ تعال بسرعة ، امنحي زوجك قبلة طيبة لطيفة. ” كما قال ذلك ، تحرك وجهه إلى الأمام. رفعت شانغوان شيو اير يده بسرعة للضغط على فمه. “تصرف بنفسك”. لم يصر تشو وي تشينغ ، فقط أعطى يدها الناعمة قبلة سريعة قبل أن يتركها تذهب. لا يمكن لأحد أن يلومه على كونه متحمسًا للغاية ، بعد كل شيء بالموافقة الضمنية من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يو ، كانت أكبر صعوبة واجهها قد انتهت بالفعل. يمكن القول أنه منذ أن طرح شانغوان تيان يو شخصيًا هذين “الشرطين” ، أكد قصر قبة السماء رسميًا أنه صهر … أكثر من ذلك ، الشخص المشترك بين جميع أخوات شانغوان الثلاث. ربما لم يكن هناك شيء أصعب من تحقيقه في البر الرئيسي بلا حدود بأكمله. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ للحصول على مثل هذه الموافقة ، لم يكن الأمر بسيطًا مثل وجود الطاقة المقدسة ، بل كانت أيضًا الإمكانات التي أظهرها ، وجميع أفعاله وإنجازاته السابقة للحصول على موافقتهم ، وحكمته وذكائه في الإقناع … تمت إضافتها كلها معًا في حزمة أدت إلى إبرام الصفقة. “شيو اير ، نظرًا لأن والد زوجتي منعني من رؤية فاي اير و بينغ اير ، فسأعود للاستعداد أولاً. لا تقلقي ، هذه المرة في بطولة الجوهرة السماوية ، سأنتزع بالتأكيد البطولة النهائية مرة أخرى “. في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بروح القتال ، وهو حازم في تصميمه على كسب هذا الحق. بغض النظر عن مدى قوة خصومه ، فإنه سيتقدم دون أي قلق. نظرًا لأنه يريد المغادرة ، أمسكت شانغوان شيو اير بيده بدلاً من ذلك. “لما الإندفاع؟ لدي شيء لأتحدث إليكم عنه “. نظر تشو وي تشينغ إلى الجمال الخجول أمامه ، ولم يسعه إلا أن يتحرك نحوها مرة أخرى. ومع ذلك ، تم إيقافه بسرعة من قبل يد شانغوان شيو اير على صدره ، مما سمح له الآن بالاقتراب. “لا تلعب ، أنا جادة. بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ليست سهلة كما تعتقد “. عند سماع هذه الكلمات ، هدأ تشو وي تشينغ على الفور. كان يعلم أن شانغوان شيو اير كانت على وشك الكشف عن الوضع وراء بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام. “يمكن القول بأن بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام مختلفة تمامًا عن كل السنوات الماضية. هناك سببان رئيسيان.” سمحت شانغوان شيو اير لـ تشو وي تشينغ بمسك يديها بينما كانت تتحدث بجدية. “السبب الأول هو في الواقع بسبب فريق معركة فاي لي الذي قاد بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وانتزع البطولة من أيدي جميع الأراضي المقدسة العظيمة. يمكن أن يقال أنه تسبب في خسارة كل من الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة الكثير من الوجه … خاصة بالنسبة لفريق معركة دان دون ، الذي لم يصل حتى إلى المراكز الأربعة الأولى. على هذا النحو ، هذه المرة ، كل فريق الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة يضعون أفضل فرقهم بالتأكيد “. “السبب الثاني هو العالم المكاني اللامع. يبدو أن هناك تغييرًا غريبًا في عالم الفضاء اللامع ، والمنطقة بأكملها مليئة بصدى طاقة غير معروف وعنيف ومحموم ، مما يجعلها غير مستقرة للغاية. عدة مرات ، كانت هناك دلائل على وجود انشقاقات وشقوق في العالم المكاني بأكملها ، ولكن تم قمعها من قبل العديد من القوى القوية في قصر قبة السماء الخاص بنا … حتى أنهم بالكاد كانوا قادرين على الحفاظ على الاستقرار. على هذا النحو ، ستُمنح فرق المعركة الأربعة الأولى لهذا العام مسؤولية التحقيق في التغييرات في عالم الفضاء اللامع “. “يمكن القول بأن العالم المكاني اللامع هو أهم مكان في جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها. ليس هناك فقط التنانين المهيبة التي رأيتها سابقًا ، بل هناك العديد من الوحوش السماوية الثمينة والنادرة. في السابق ، كان العالم المكاني اللامع الذي اختبرته في الواقع جزءًا فقط من العالم بأكمله. بعد كل شيء ، يحتاج قصر قبة السماء لدينا إلى الحفاظ على سرية العالم المكاني اللامع بأكمله ، ولا نفتح كل شيء أبدًا للغرباء. ومع ذلك ، هذه المرة ستكون مختلفة. من أجل حل اضطرابات الطاقة المفاجئة التي ظهرت ، سنفتح بالفعل العالم المكاني اللامع بأكمله. بعض الأدوية النادرة والكنوز والخامات وحتى الوحوش السماوية ستكون الآن أمام الجميع. علاوة على ذلك ، من أجل زيادة أهمية الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى فيها ، هذه المرة كل ما يتم اكتسابه من عالم الفضاء اللامع يمكن لفريق المعركة الاحتفاظ به. قصر قبة السماء لن يقيده “. “مع وضع هذين السببين في الاعتبار ، أنا متأكد من أنه يمكنك تخيل نوع فريق المعركة الذي ستشكله الأراضي المقدسة العظيمة ، والقوة التي سيحتفظون بها. علاوة على ذلك ، لا يقتصر هذا على أراضينا المقدسة العظيمة الأربعة … فقد انتشر الخبر إلى جميع الإمبراطوريات في العالم. على هذا النحو ، يمكن القول أن بطولة الجواهر السماوية لهذا العام ذات جودة وقوة غير مسبوقة. للفوز بالبطولة في هذه البطولة الحالية ، فإن مستوى الصعوبة يفوق بكثير أي من السنوات السابقة. يجب أن يكون لديك استعداد في قلبك بخصوص هذا. لن يكون الأمر سهلاً ، حتى بالنسبة لك “. أدرك تشو وي تشينغ أخيرًا خطورة الموقف ، وقال: “لا عجب حتى أنتم حتى الثلاث أخوات ستنضمون إلى المنافسة … وهذا هو السبب الحقيقي. قام العالم المكاني اللامع بتقييد الدخول إلى أولئك الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا فقط … لذلك حتى مع قصر قبة السماء الخاص بك لن يكون لديك ما يكفي من القوى العاملة للتحقق من ذلك بالكامل. هل أرسلتم جميعًا أي شخص بالداخل للتحقيق بعد؟ “ ابتسمت شانغوان شيو اير ابتسامة مريرة وقالت: “بالطبع لدينا. في هذا العالم المكاني ، هناك الكثير من سمات عناصر النار القوية والعنيفة ، مما يجعل العالم المكاني بأكمله يشعر كما لو كان يحترق. لا يمكن لأي شخص دون مرحلة الست جواهر البقاء لفترة طويلة هناك ، ناهيك عن قضاء وقت كافٍ للتحقيق في الأسباب. الأب والعم لا يسمحان لنا بالدخول بمفردنا ، لأن ذلك ينطوي على مخاطرة كبيرة. بعد كل شيء ، حتى بالنسبة لقصر قبة السماء ، لا يوجد الكثير من الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا وفوق مرحلة الست جواهر … وهم جميعًا من النخبة العليا. إنه بالتأكيد أكثر أمانًا لتجميع قوة جميع الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة ، وأيضًا مع آمال أكبر في النجاح “. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “أنا أفهم. هذه المرة ، الأراضي المقدسة العظيمة الثلاثة الأخرى… هل هناك أي شخص مميز بالنسبة لي للبحث عنه؟ “ قالت شانغوان شيو اير: “نعم. خاصة بالنسبة لك ، عليك أن تكون حذرا من جحيم الدم الأحمر. عادت الشيطانة الصغيرة شين الذي أصابتها بشدة في المرة الماضية مرة أخرى “. “سمعت أنه في السنوات الثلاث الماضية ، ارتفع مستوى تدريبها بالفعل إلى مرحلة الجواهر السبعة. ومع ذلك ، في مثل هذه الظروف ، في فريق المعركة ، لم تستطع حتى شغل منصب نائب القائد. يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوة فريق معركة دان دون هذا العام. ومع ذلك ، حتى بالنسبة لنا ، لم نتمكن من الحصول على أخبار حول الأخبار الدقيقة حول جميع أعضاء فريقهم “. “أما بالنسبة لوادي العاصفة ، فلا ينبغي الاستهانة بقوتهم. القادة هذه المرة هم ورثة وادي العاصفة، وهما زوجان كانا يتدربان في “التدريب المزدوج” منذ سن الثامنة عشرة. كلا مستويي التدريب على الأقل سبعة جواهر أو أعلى “. “أخيرًا … جبل الثلج السماوي … نحن أقل وضوحًا بشأن فريق المعركة الخاص بهم. ومع ذلك ، أنا متأكد من أنهم لن يكونوا ضعفاء على الإطلاق. على هذا النحو ، بغض النظر عن فريق المعركة من الأرض المقدسة العظيمة التي تقابلها … لن يكون الأمر سهلاً. “ ابتسم تشو وي تشينغ قائلاً: “هيه ، لا توجد مشاكل. دع العواصف تهب بشكل أكثر عنفًا ، بدون ضغط ، كيف سيكون لدي الدافع؟ علاوة على ذلك ، من أجل زوجاتي الثلاث الجميلات ، لن أجلس واخسر! “ نظرت إليه شانغوان شيو اير بسخط ، قائلة: “في مثل هذا الوقت ، لا يزال بإمكانك أن تكون وقحًا للغاية. إذا كنت تريد القضاء على نفسك ، فسأرى ما ستفعله بعد ذلك. على الرغم من أن الأب قد قبلك على مضض ، إلا أنه لن يغير كلماته. إذا كنت تريد حقًا … .. من الأفضل ألا تضيع هذه المرة! “ بذل تشو وي تشينغ القوة في سحب ، وأمسك شانغوان شيو اير في أحضانه مرة أخرى. “ماذا عن إعطائي مكافأة صغيرة أولاً؟” “توقف عن ذلك ، من الأفضل أن تذهب الآن. لا تدع تيان إير تنتظر طويلا لدرجة أنها تشعر بالقلق “. أحمرت شانغوان شيو اير خجلاً ، وانزلقت متحررة من عناقه ، ونقر عليه برفق على رأسه. بعد ذلك ، أعطته بالفعل عناقًا سريعًا حول رقبته وقبلت شفتيه. لم يتخيل تشو وي تشينغ أبدًا أن شانغوان شيو اير ستأخذ مثل هذه المبادرة الحميمة تجاهه ، وفي تلك اللحظة ، صُدم. في تلك اللحظة ، رأى فجأة وميض نظرة ماكرة في عيون ‘شانغوان شيو اير. انفصلت شفتاها ، وعادت “شانغوان شيو اير” إلى الوراء وهي تضحك. “طلبت مني بينغ اير أن أخبرك أنها غاضبة جدًا من تصرفاتك المستهترة. بما أنها غاضبة جدا .. ستكون التداعيات خطيرة جدا. كل التوفيق لك! عليك أن تفكر في كيفية حلها بنفسك. هيه هيه.” “أنت فاي اير؟” أخيرًا ، اكتشفت تشو وي تشينغ من تكون حقًا. بدت أخوات شانغوان متشابهتين للغاية. إذا استخدم المرء أعينه فقط ليرى ، حتى بالنسبة لشخص مألوف معهم مثل تشو وي تشينغ ووالدها ، فإنهم ما زالوا غير قادرين على التمييز بينهم. فقط مع اختلاف هالتهم ومزاجهم يمكنهم بالكاد التمييز بينهم. كان من الواضح أن شانغوان فاي اير كانت تقلد شانغوان شيو اير طوال ذلك الوقت. لم يكن تشو وي تشينغ فقط ، حتى أنه تم خداع شانغوان تيان يو. عند رؤية شانغوان فاي اير مرة أخرى بعد الانفصال لبعض الوقت ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف كان تشو وي تشينغ مضطربًا. في ومضة ، طارد شانغوان فاي اير. “في هذا المكان ، لا يمكنك اللحاق بي. اسرع وعد للعودة للاستعداد لبطولة الجوهرة السماوية. في البطولة ، لن أذهب بسهولة! ” بضحكة صغيرة ، اختفت شانغوان فاي اير في ضباب أبيض. وقف تشو وي تشينغ هناك ، يحدق بهدوء في الهواء الفارغ لبضع لحظات ، صامتًا. عند رؤية شانغوان فاي اير مرة أخرى ، يمكن القول إن قلبه كان مليئًا بالعديد من المشاعر المختلطة. في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أن شيئًا ما عالق في حلقه. على الرغم من أنه كان قليلاً من اللعب ، إلا أن مشاعره تجاه أخوات شانغوان الثلاث كانت حقيقية وعميقة. شيو اير ، فاي اير ، بينغ اير ، هذه الأسماء الثلاثة ظلت تدور في ذهنه. بعد الوقوف لمدة خمس عشرة دقيقة تقريبًا ، استيقظ تشو وي تشينغ أخيرًا. دون أن يدري ، قبض عليه الآن بشكل صحيح. تحت تعابير وجهه الهادئة ، بدا الأمر كما لو أن عاصفة تحترق تحتها. “إنتظرني.” تمتم بهذه الكلمة ، قبل أن يستدير ليغادر أيضًا. خلف بقعة مخفية أخرى من الضباب الأبيض ، وقفت ثلاث فتيات صغيرات ، لهن نفس السمات تمامًا ، بصمت خلف شاشة مضاءة. كانت إحداهن تبكي بالفعل من قلبها ، وتعانقها فتاة أخرى بتعبير بارد. كانت تقف فقط مع هذا الدعم. أما بالنسبة للفتاة الأخيرة ، فقد تم إخراج لسانها ، لكن النار في عينيها لم تكن أقل من تشو وي تشينغ التي غادرت للتو. “فاي اير ، لماذا أنت مؤذية جدا. طلبت بينغ اير منك أن تخبريه أنها لم تلومه ، وأنها تفتقده كثيرًا. ماذا قلتي!” حدقت شانغوان شيو اير في شانغوان فاي اير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط