نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 623

الفصل 623

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “نحن ثلاث أخوات تم منحنا بالفعل لهذا الزميل المشاغب ، لقد حصل بالفعل على مثل هذه الميزة الكبيرة … كيف يمكننا السماح له بالرحيل دون بعض الضغط؟ هذا الزميل ، نحن بحاجة إلى معاقبته أولاً “.

أعطت شانغوان شيو اير همفًا وقالت: “هل هذا حقًا عقاب؟ انه أشبه بالهدية “.

ضحكت شانغوان فاي اير قائلة: “الأخت الكبيرة ، لا تقولي لي فقط. إلى أي مرحلة تقدمت أنت وهذا الرفيق المشاغب؟ إذا لم أخطئ في التخمين ، فلا بد أنه استغلك بطريقة ما. خلاف ذلك ، مع شخصيتك ، كيف يمكنك الوقوع في حب رجل بسهولة؟ “

احمرت شانغوان شيو اير خجلاً ، محدقة قليلاً في أختها قبل أن تقول: “إذا واصلتي الحديث عن هذا ، فسوف أستبعدك من المشاركة في بطولة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريدين الزواج منه ، فما عليك سوى المضي قدمًا والزواج منه ، ما هو الارتباط بي؟ “

واصلت شانغوان فاي اير الابتسام ، قائلة بإثارة: “هل هذا صحيح؟ همممم … لكن … لا أعرف من الذي سمع بابا يتحدث عن كيف أخبره تشو وي تشينغ عن الطاقة المقدسة ، مستخدمًا حقيقة أنه يمكنه مساعدتنا في توحيد النواة المقدسة مقابل موافقة بابا على قضيتنا … من كان من تأثر كثيرا؟ أختي ، لم أرَك من قبل متأثرة برجل آخر. نحن الأخوات لدينا مثل هذا التعاطف القوي مع بعضنا البعض ، لا فائدة من التمثيل “.

أعطت شانغوان شيو اير همفًا ، لكنها لم تدحض كلمات شانغوان فاي اير. “هذا لأنك لا تعرفي ما تعنيه الطاقة المقدسة حقًا. لم أتوقع قط أنه سيفعل مثل هذا الشيء. تلك الطاقة التي طورها هو وتيان إير ، طالما تم منحه وقتًا كافيًا ، سيصبح الأقوى على الإطلاق … ليس واحدًا “.

فتحت عيون شانغوان فاي اير على مصراعيها في حالة صدمة. “حتى تلك الموجودة على جبل الثلج السماوي لا تستطيع أيضًا؟”

أومأت شانغوان شيو اير بجدية.

في تلك اللحظة ، رفعت شانغوان بينغ اير رأسها فجأة حيث كانت تبكي في حضن شانغوان شيو اير. قالت وهي لا تزال غير واضحة بسبب البكاء: “الأخت الكبيرة ، الأخت الثانية ، أفتقد ليتل فاتي ، أفتقده حقًا …”

قامت شانغوان شيو اير بربت برفق على ظهر أختها ، قائلة بهدوء: “بينغ اير ، لا تقلق ، ستتمكنين من رؤيته قريبًا جدًا.”

“لقد انتهيت للتو من التدريب المغلق ، وتحتاجي إلى استعادة جسدك في هذه الفترة ؛ عليك الامتناع عن إغراق نفسك بالعواطف. لن يهرب ، لا تقلقي. لم يعد هو نفسه تشو وي تشينغ كما كان منذ سنوات. في الوقت الحالي ، حتى لو حاولت ملك سماوي القيام بشيء ما ضده ، فلن يكون من السهل جدًا تحقيق النجاح “.

عاد تشو وي تشينغ إلى النزل ، وأخبر يون لي والآخرين أنه سيدخل تدريب مغلق قصير مع تيان اير قبل أن يعود إلى غرفته.

أخبر تيان إير عن كل ما حدث في جزيرة الجوهرة السماوية ، ولم يخف أي شيء على الإطلاق. كان هذا هو المكان الذي أظهر فيه تشو وي تشينغ ذكاءه. كان يعلم أنه كان مستهترًا ، وإذا استمر في محاولة إخفاء أو موازنة العلاقات بين الفتيات ، فلن يكون لديه وقت لأي شيء آخر. على هذا النحو ، قرر تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة أنه سيعامل جميع زوجاته على قدم المساواة ، والتحدث عن الحقيقة بشأن الأمور. على الرغم من أن الاستماع إلى الحقيقة لم يكن مريحًا في بعض الأحيان ، على الأقل بمجرد أن تقول الحقيقة ، لا داعي للقلق بشأن التستر على الأكاذيب والعثرات.

استمعت تيان إير إلى ما قاله تشو وي تشينغ ، وظلت بهدوء في أحضانه ، ممسكة بيده لكنها ظلت صامتة.

سأل تشو وي تشينغ بتردد ، وبقليل من التوتر: “عزيزتي ، ألست غيورة؟” بمجرد أن طلب ذلك ، أراد أن يصفع نفسه. من سيسأل مثل هذا السؤال؟ للأسف ، كانت الكلمات قد خرجت من فمه بالفعل ، ولم يستطع استعادتها.

أعطت تيان اير همف خفيفة. “ما هو الهدف من الشعور بالغيرة؟ إذا شعرت بالغيرة حقًا ، فهل ستتخلى عنهم؟ لقد فكرت بالفعل في الأمور ، إذا كنت لا تريدني حقًا في المستقبل ، فسوف آخذ الطفل وأعيش بمفردي. على أي حال لدي بالفعل طفل ثمين ، لم تعد مهمًا بعد الآن “.

“إإإه … لماذا يبدو الأمر وكأنني مجرد مربط الفرس…” أعطى تشو وي تشينغ نظرة مكتئبة كما قال.

ضحكت تيان اير وقالت: “أنت بالضبط مجرد مربط الفرس.”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “عزيزتي ، بما أنك تريدي طفلًا ، فعلينا الاستفادة القصوى من وقتنا. بعد كل شيء ، نحن لا نعرف حقًا ما إذا كان لدينا حقًا طفل معًا أم لا ، أليس كذلك؟ هيه هيه.”

أعطاته تيان إير لكمة خفيفة ، قائلة: “ألم تقل أننا سنتدرب في تدريب مغلق ، للقيام ببعض التدريب في اللحظة الأخيرة؟”

نظر تشو وي تشينغ إلى وجهها الجميل وبشرتها الناعمة ، ولم تستطع يديه مساعدة نفسيهما أثناء تجوالهما. “حسنًا … لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً … إنه فقط لجعلنا في حالة مزاجية للتدريب.”

تيان إير: “….”

مرت الأيام ، واحدة تلو الأخرى ، ومع اقترابها أكثر فأكثر من بطولة الجوهرة السماوية ، أصبحت مدينة تشونغ تيان أيضًا أكثر ازدحامًا ونشاطًا بالحياة. على الرغم من أن المواطنين العاديين لم يكونوا على دراية بالتيارات الأساسية الفريدة في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، ولم يكونوا على دراية بالتغييرات في العالم المكاني اللامع لقصر قبة السماء التي تسببت في ذلك ؛ بالنسبة لهم ، كان لا يزال أحد أعظم الأحداث التي يمكن أن يختبروها في كل مرة يتم تنظيمها.

كانت جميع الغرف في النزل ممتلئة بالفعل ، وكان على بعض فرق المعارك التي جاءت لاحقًا أن تذهب إلى إمبراطورية تشونغ تيان لترتيب أماكن لهم للبقاء فيها.

أصابت الأجواء المفعمة الجميع بالحيوية تقريبًا في مدينة تشونغ تيان بأكملها ، كما انتشرت الأخبار المختلفة حول بطولة الجوهرة السماوية كالنار في الهشيم. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لجميع تقديرات قوة كل فريق معركة ؛ كان هناك العديد من المعلومات المختلفة المنتشرة حولها.

بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية أيضًا واحدة من أفضل أحداث المراهنة في إمبراطورية تشونغ تيان. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين انضموا إلى البطولة ، وإذا تمكن المرء من اغتنام الفرصة للمراهنة على حصان أسود ، فمن المحتمل أن يكسبوا ثروة بين عشية وضحاها. على سبيل المثال ، امبراطورية فاي لي في البطولة الأخيرة … على الرغم من أن الكثيرين قد فقدوا الكثير من الذهب ، كان هناك القليل ممن سرقوا مثل الملوك مع احتمالات كبيرة … خاصة أثناء القتال ضد إمبراطورية دان دون حيث كانت النتيجة 100 : 1 احتمال … لم يكن تشو وي تشينغ هو الوحيد الذي كسب من ذلك.

من بين أكثر من عشرين فريقًا من فرق المعارك التي انضمت ، كان الاهتمام الأكبر يتركز بشكل طبيعي على فرق المعارك القوية التي كانت وراء ظهورهم الأراضي المقدسة العظيمة. كان هذا وضعًا طبيعيًا حدث في كل بطولة من بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، هذا العام ، خضع فريق آخر أيضًا لتدقيق شديد ، وكان هذا بطبيعة الحال فريق معركة فاي لي.

بعد كل شيء ، كان فريق معركة فاي لي أكبر حصان أسود في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وربما حتى في تاريخ البطولة نفسها. أكثر من ذلك ، فقد فاز بالفعل على طول الطريق ، حتى أنه حصل على البطولة النهائية ، وصدم العالم بأسره. في هذه الجولة ، كان هناك بطبيعة الحال الكثير ممن نظر إليهم بآمال وتوقعات كبيرة. بالطبع ، كان كل فريق معركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على سرية أعضاء فريقهم وقوتهم. على هذا النحو ، كانت الأخبار التي يمكن أن يحصل عليها المواطنون العاديون محدودة للغاية ، ومن بينهم ، كان فريق معركة فاي لي واحدًا من أكثر الأخبار غموضًا … وأيضًا كان لديه أكبر قدر من الترقب بالنسبة للكثيرين.

أما بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، فلن يهتم بهم أحد. في كل جلسة من دورات الجوهرة السماوية ، سيكون هناك عدد لا يحصى من الإمبراطوريات الصغيرة التي ستنضم إلى البطولة ، لكن جميعها كانت بمثابة إحباط أو تباين مع الإمبراطوريات الكبيرة.

لن يلاحظ سوى عدد قليل من الأشخاص الملتزمين أن إمبراطورية القوس السماوي هذه التي تم تدميرها بالفعل ، قد ظهرت بالفعل على القائمة الرئيسية لبطولة الجوهرة السماوية … ماذا يعني ذلك؟ بالطبع ، حتى لو لاحظوا ذلك ، فإنهم لم ينتبهوا له كثيرًا. من الذي قد يتعامل مع فريق معركة غير معروف كواحد من اللاعبين المفضلين؟

بحلول هذا الوقت ، انتهت فترة التسجيل في بطولة الجوهرة السماوية. هذا العام ، كان هناك ما مجموعه 25 فريق معركة ، يمثلون إمبراطورياتهم. على غرار السنوات الماضية ، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات ، ثلاث منها بستة فرق ورابعة بسبعة فرق قتال. بالنسبة لتلك المجموعة بالذات ، ربما يكون من الأصعب نسبيًا التقدم.

اكتمل أيضًا حفل سحب القرعة بالأمس ، وكان يون لي هو الذي يمثل إمبراطورية القوس السماوي لإجراء القرعة. ومع ذلك ، عندما عاد بنتائج القرعة وأخبر تشو وي تشينغ ، فقد تسبب ذلك في صدمة كبيرة لـ تشو وي تشينغ لدرجة أنه لم يستطع التحديق إلا بفكه الواسع.

يمكن أن يطلق على المجموعة التي تم وضع إمبراطورية القوس السماوي فيها حقًا “مجموعة الموت”. لم تكن المجموعة الوحيدة التي تضم سبعة فرق معركة فحسب ، بل كان السبب الحقيقي وراء تسميتها بمجموعة الموت هو أنه كان هناك في الواقع فريقان من فرق المعارك مدعومان من الأراضي المقدسة العظيمة! ربما كان ما جعل تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام هو أن العديد منهم كانوا أعداءً قدامى ، أو أولئك الذين تربطهم صلات بهم.

كانت هذه المجموعة تضم سبعة فرق تضمنت فريق معركة تشونغ تيان و فريق معركة دان دون و فريق معركة باي دا و فريق معركة كاليس و فريق معركة مي أوو و فريق معركة جيريتيمو وبالطبع فريق معركة القوس السماوي.

“أخي الكبير … هل تتلاعب معي؟ من فضلك قل أنك كذلك “. نظر تشو وي تشينغ إلى وجه يون لي الهادئ ، ثم تراجع إلى قائمة المجموعة والجدول الزمني ، وجبينه يرتعش بعنف.

نظر إليه يون لي ، لكنه لم يتكلم.

كان تشو وي تشينغ قد ألقى نظرة “صامتة” على وجهه ، حيث قال: “أخي الكبير العزيز ، هذا ليس صحيحًا ؟! هل تحاول أن تلعب بي حتى الموت ؟! أي نوع من الأعداء رسمته !! كل الأصدقاء القدامى والأعداء القدامى! إذا كنت تريدني أن أموت ، عليك أن تقول ذلك مباشرة. يجب أن يكون هذا مزحة أليس كذلك؟ سريعًا ، اخرج الجدول الزمني الحقيقي “.

قال يون لي بسخط: “هذه هي النتيجة الحقيقية. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك البحث بنفسك. أليس هذا مجرد سوء حظ ، ليس الأمر كما لو أنني فعلت ذلك عن قصد. على أي حال ، هذا أيضًا شيء جيد ، أليس كذلك؟ أي عداوة ، يمكننا التعامل معها دفعة واحدة “.

كان قلب تشو وي تشينغ ينزف! “الأخ الأكبر … هل هذا مجرد” قليل “من الحظ السيئ ؟! انظر إلى كل الأعداء؟ إمبراطورية تشونغ تيان … لا يوجد شيء أكثر مما يجب قوله بشكل صحيح؟ مع الأخوات الثلاث شانغوان … ليس علينا أن نتخيل أنهم سيسهلون علينا. لا تنس أن السيدة الشابة مودل الثمينة ستكون جزءًا منهم … أجرؤ على القول بأن متوسط مستوى تدريبهم هو سبع جواهر على الأقل أو أعلى. “

“التالي هي إمبراطورية دان دون … هذا عدو قديم لي. سمعت أن قائدة الفريق السابقة الشيطانة الصغيرة شين قد وصلت بالفعل إلى مرحلة الجواهر السبعة ، لكنها هذه المرة لم تستطع حتى أن تصبح نائبة القائد. لذا … نعم ، لا يمكن التقليل من شأنهم أيضًا. إلى جانب ذلك ، حسنًا … على الأقل إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا رائعتان ، هذان هما ما كنت أتمنى أن ألتقيا بهما أكثر. على الأقل يمكنني التنفيس عن غضبي بعد ذلك … “

“إذن ، هناك إمبراطورية جيريتيمو … هذه أيضًا إمبراطورية كبيرة مساوية لإمبراطورية فاي لي ، وقد خسروا للتو حربًا ضد إمبراطورية دان دون … وبالتأكيد سيستعدون قصارى جهدهم للانتقام في بطولة الجوهرة السماوية… لذلك سيكون من الآمن القول إن فريق المعركة الخاص بهم لن يكون ضعيفًا أيضًا “.

“بشكل عام … إلى جانب فريق معركة مي أوو التي يجب أن تكون معركة سهلة … سنخوض ثلاث معارك صعبة للغاية أمامنا فقط في مراحل المجموعة وحدها. وسيكون هناك فريقان فقط للمعركة يمكنهما التقدم من مراحل المجموعة. أنا … أنا … “

قال يون لي بلا حول ولا قوة: “لقد تم سحب القرعة ، لقد تم وضعها بالفعل في الحجر … ماذا يمكنني أن أفعل غير ذلك؟”

قال تشو وي تشينغ بوحشية: “ماذا يمكنك أن تفعل … همف … في كل جولة ستكون أول من يقاتل. دعنا نرى ما يمكنك فعله أيضًا. همف همف. “

كان يون لي أيضًا قويًا وصلبًا. أجاب ب همف خاص به: “حسنًا ، أنا بخير لكوني أول من يقاتل!”

أخيرًا ، كان يوم البدء الرسمي لبطولة الجوهرة السماوية هنا أخيرًا. قبل الفجر ، كانت مدينة تشونغ تيان بأكملها تعج بالحياة والبهجة. كانت أصوات التخفيضات والصراخ والفطور تصعد وتنخفض من كل ركن من أركان المدينة.

بعد تناول الإفطار ، تم استدعاء جميع أعضاء فريق معركة القوس السماوي إلى غرفة تشو وي تشينغ.

“ارتدوا هذه الملابس ، وهذه القبعات المصنوعة من الخيزران. سننطلق قريبا “. أشار تشو وي تشينغ إلى كومة الملابس على الطاولة. هو و تيان اير قد تغيروا بالفعل إليهم.

كانت هذه ملابس بسيطة بشكل لا يصدق. ملابس عادية رمادية اللون. في الواقع ، ملابس قطنية بسيطة لم تكن حتى بزي عسكري. كانت السمة الوحيدة لاسترداد الملابس هي أنها كانت مصنوعة من القطن الخالص ، لذلك كانت مريحة نسبيًا على الأقل. لم يكن هناك فرق كبير بين هذه الملابس وملابس العمل العادية للحمالين وعمال النقل … بدون أي زخارف.

إلى جانب الملابس الرمادية ، كانت هناك قبعة بسيطة من الخيزران ، مع شرابة بسيطة. على أي حال ، بمجرد ارتدائهم تلك القبعة ، طالما أنه ليس شخصًا لديه رؤية بالأشعة السينية ، لا يمكن لأحد أن يعرف كيف يبدو شكلهم.

الفصل 623 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ضحكت شانغوان فاي اير وقالت: “نحن ثلاث أخوات تم منحنا بالفعل لهذا الزميل المشاغب ، لقد حصل بالفعل على مثل هذه الميزة الكبيرة … كيف يمكننا السماح له بالرحيل دون بعض الضغط؟ هذا الزميل ، نحن بحاجة إلى معاقبته أولاً “. أعطت شانغوان شيو اير همفًا وقالت: “هل هذا حقًا عقاب؟ انه أشبه بالهدية “. ضحكت شانغوان فاي اير قائلة: “الأخت الكبيرة ، لا تقولي لي فقط. إلى أي مرحلة تقدمت أنت وهذا الرفيق المشاغب؟ إذا لم أخطئ في التخمين ، فلا بد أنه استغلك بطريقة ما. خلاف ذلك ، مع شخصيتك ، كيف يمكنك الوقوع في حب رجل بسهولة؟ “ احمرت شانغوان شيو اير خجلاً ، محدقة قليلاً في أختها قبل أن تقول: “إذا واصلتي الحديث عن هذا ، فسوف أستبعدك من المشاركة في بطولة الجوهرة السماوية. علاوة على ذلك ، إذا كنت تريدين الزواج منه ، فما عليك سوى المضي قدمًا والزواج منه ، ما هو الارتباط بي؟ “ واصلت شانغوان فاي اير الابتسام ، قائلة بإثارة: “هل هذا صحيح؟ همممم … لكن … لا أعرف من الذي سمع بابا يتحدث عن كيف أخبره تشو وي تشينغ عن الطاقة المقدسة ، مستخدمًا حقيقة أنه يمكنه مساعدتنا في توحيد النواة المقدسة مقابل موافقة بابا على قضيتنا … من كان من تأثر كثيرا؟ أختي ، لم أرَك من قبل متأثرة برجل آخر. نحن الأخوات لدينا مثل هذا التعاطف القوي مع بعضنا البعض ، لا فائدة من التمثيل “. أعطت شانغوان شيو اير همفًا ، لكنها لم تدحض كلمات شانغوان فاي اير. “هذا لأنك لا تعرفي ما تعنيه الطاقة المقدسة حقًا. لم أتوقع قط أنه سيفعل مثل هذا الشيء. تلك الطاقة التي طورها هو وتيان إير ، طالما تم منحه وقتًا كافيًا ، سيصبح الأقوى على الإطلاق … ليس واحدًا “. فتحت عيون شانغوان فاي اير على مصراعيها في حالة صدمة. “حتى تلك الموجودة على جبل الثلج السماوي لا تستطيع أيضًا؟” أومأت شانغوان شيو اير بجدية. في تلك اللحظة ، رفعت شانغوان بينغ اير رأسها فجأة حيث كانت تبكي في حضن شانغوان شيو اير. قالت وهي لا تزال غير واضحة بسبب البكاء: “الأخت الكبيرة ، الأخت الثانية ، أفتقد ليتل فاتي ، أفتقده حقًا …” قامت شانغوان شيو اير بربت برفق على ظهر أختها ، قائلة بهدوء: “بينغ اير ، لا تقلق ، ستتمكنين من رؤيته قريبًا جدًا.” “لقد انتهيت للتو من التدريب المغلق ، وتحتاجي إلى استعادة جسدك في هذه الفترة ؛ عليك الامتناع عن إغراق نفسك بالعواطف. لن يهرب ، لا تقلقي. لم يعد هو نفسه تشو وي تشينغ كما كان منذ سنوات. في الوقت الحالي ، حتى لو حاولت ملك سماوي القيام بشيء ما ضده ، فلن يكون من السهل جدًا تحقيق النجاح “. عاد تشو وي تشينغ إلى النزل ، وأخبر يون لي والآخرين أنه سيدخل تدريب مغلق قصير مع تيان اير قبل أن يعود إلى غرفته. أخبر تيان إير عن كل ما حدث في جزيرة الجوهرة السماوية ، ولم يخف أي شيء على الإطلاق. كان هذا هو المكان الذي أظهر فيه تشو وي تشينغ ذكاءه. كان يعلم أنه كان مستهترًا ، وإذا استمر في محاولة إخفاء أو موازنة العلاقات بين الفتيات ، فلن يكون لديه وقت لأي شيء آخر. على هذا النحو ، قرر تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة أنه سيعامل جميع زوجاته على قدم المساواة ، والتحدث عن الحقيقة بشأن الأمور. على الرغم من أن الاستماع إلى الحقيقة لم يكن مريحًا في بعض الأحيان ، على الأقل بمجرد أن تقول الحقيقة ، لا داعي للقلق بشأن التستر على الأكاذيب والعثرات. استمعت تيان إير إلى ما قاله تشو وي تشينغ ، وظلت بهدوء في أحضانه ، ممسكة بيده لكنها ظلت صامتة. سأل تشو وي تشينغ بتردد ، وبقليل من التوتر: “عزيزتي ، ألست غيورة؟” بمجرد أن طلب ذلك ، أراد أن يصفع نفسه. من سيسأل مثل هذا السؤال؟ للأسف ، كانت الكلمات قد خرجت من فمه بالفعل ، ولم يستطع استعادتها. أعطت تيان اير همف خفيفة. “ما هو الهدف من الشعور بالغيرة؟ إذا شعرت بالغيرة حقًا ، فهل ستتخلى عنهم؟ لقد فكرت بالفعل في الأمور ، إذا كنت لا تريدني حقًا في المستقبل ، فسوف آخذ الطفل وأعيش بمفردي. على أي حال لدي بالفعل طفل ثمين ، لم تعد مهمًا بعد الآن “. “إإإه … لماذا يبدو الأمر وكأنني مجرد مربط الفرس…” أعطى تشو وي تشينغ نظرة مكتئبة كما قال. ضحكت تيان اير وقالت: “أنت بالضبط مجرد مربط الفرس.” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “عزيزتي ، بما أنك تريدي طفلًا ، فعلينا الاستفادة القصوى من وقتنا. بعد كل شيء ، نحن لا نعرف حقًا ما إذا كان لدينا حقًا طفل معًا أم لا ، أليس كذلك؟ هيه هيه.” أعطاته تيان إير لكمة خفيفة ، قائلة: “ألم تقل أننا سنتدرب في تدريب مغلق ، للقيام ببعض التدريب في اللحظة الأخيرة؟” نظر تشو وي تشينغ إلى وجهها الجميل وبشرتها الناعمة ، ولم تستطع يديه مساعدة نفسيهما أثناء تجوالهما. “حسنًا … لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً … إنه فقط لجعلنا في حالة مزاجية للتدريب.” تيان إير: “….” … مرت الأيام ، واحدة تلو الأخرى ، ومع اقترابها أكثر فأكثر من بطولة الجوهرة السماوية ، أصبحت مدينة تشونغ تيان أيضًا أكثر ازدحامًا ونشاطًا بالحياة. على الرغم من أن المواطنين العاديين لم يكونوا على دراية بالتيارات الأساسية الفريدة في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، ولم يكونوا على دراية بالتغييرات في العالم المكاني اللامع لقصر قبة السماء التي تسببت في ذلك ؛ بالنسبة لهم ، كان لا يزال أحد أعظم الأحداث التي يمكن أن يختبروها في كل مرة يتم تنظيمها. كانت جميع الغرف في النزل ممتلئة بالفعل ، وكان على بعض فرق المعارك التي جاءت لاحقًا أن تذهب إلى إمبراطورية تشونغ تيان لترتيب أماكن لهم للبقاء فيها. أصابت الأجواء المفعمة الجميع بالحيوية تقريبًا في مدينة تشونغ تيان بأكملها ، كما انتشرت الأخبار المختلفة حول بطولة الجوهرة السماوية كالنار في الهشيم. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لجميع تقديرات قوة كل فريق معركة ؛ كان هناك العديد من المعلومات المختلفة المنتشرة حولها. بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية أيضًا واحدة من أفضل أحداث المراهنة في إمبراطورية تشونغ تيان. بعد كل شيء ، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين انضموا إلى البطولة ، وإذا تمكن المرء من اغتنام الفرصة للمراهنة على حصان أسود ، فمن المحتمل أن يكسبوا ثروة بين عشية وضحاها. على سبيل المثال ، امبراطورية فاي لي في البطولة الأخيرة … على الرغم من أن الكثيرين قد فقدوا الكثير من الذهب ، كان هناك القليل ممن سرقوا مثل الملوك مع احتمالات كبيرة … خاصة أثناء القتال ضد إمبراطورية دان دون حيث كانت النتيجة 100 : 1 احتمال … لم يكن تشو وي تشينغ هو الوحيد الذي كسب من ذلك. من بين أكثر من عشرين فريقًا من فرق المعارك التي انضمت ، كان الاهتمام الأكبر يتركز بشكل طبيعي على فرق المعارك القوية التي كانت وراء ظهورهم الأراضي المقدسة العظيمة. كان هذا وضعًا طبيعيًا حدث في كل بطولة من بطولة الجوهرة السماوية. ومع ذلك ، هذا العام ، خضع فريق آخر أيضًا لتدقيق شديد ، وكان هذا بطبيعة الحال فريق معركة فاي لي. بعد كل شيء ، كان فريق معركة فاي لي أكبر حصان أسود في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، وربما حتى في تاريخ البطولة نفسها. أكثر من ذلك ، فقد فاز بالفعل على طول الطريق ، حتى أنه حصل على البطولة النهائية ، وصدم العالم بأسره. في هذه الجولة ، كان هناك بطبيعة الحال الكثير ممن نظر إليهم بآمال وتوقعات كبيرة. بالطبع ، كان كل فريق معركة يبذل قصارى جهده للحفاظ على سرية أعضاء فريقهم وقوتهم. على هذا النحو ، كانت الأخبار التي يمكن أن يحصل عليها المواطنون العاديون محدودة للغاية ، ومن بينهم ، كان فريق معركة فاي لي واحدًا من أكثر الأخبار غموضًا … وأيضًا كان لديه أكبر قدر من الترقب بالنسبة للكثيرين. أما بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، فلن يهتم بهم أحد. في كل جلسة من دورات الجوهرة السماوية ، سيكون هناك عدد لا يحصى من الإمبراطوريات الصغيرة التي ستنضم إلى البطولة ، لكن جميعها كانت بمثابة إحباط أو تباين مع الإمبراطوريات الكبيرة. لن يلاحظ سوى عدد قليل من الأشخاص الملتزمين أن إمبراطورية القوس السماوي هذه التي تم تدميرها بالفعل ، قد ظهرت بالفعل على القائمة الرئيسية لبطولة الجوهرة السماوية … ماذا يعني ذلك؟ بالطبع ، حتى لو لاحظوا ذلك ، فإنهم لم ينتبهوا له كثيرًا. من الذي قد يتعامل مع فريق معركة غير معروف كواحد من اللاعبين المفضلين؟ بحلول هذا الوقت ، انتهت فترة التسجيل في بطولة الجوهرة السماوية. هذا العام ، كان هناك ما مجموعه 25 فريق معركة ، يمثلون إمبراطورياتهم. على غرار السنوات الماضية ، تم تقسيمهم إلى أربع مجموعات ، ثلاث منها بستة فرق ورابعة بسبعة فرق قتال. بالنسبة لتلك المجموعة بالذات ، ربما يكون من الأصعب نسبيًا التقدم. اكتمل أيضًا حفل سحب القرعة بالأمس ، وكان يون لي هو الذي يمثل إمبراطورية القوس السماوي لإجراء القرعة. ومع ذلك ، عندما عاد بنتائج القرعة وأخبر تشو وي تشينغ ، فقد تسبب ذلك في صدمة كبيرة لـ تشو وي تشينغ لدرجة أنه لم يستطع التحديق إلا بفكه الواسع. يمكن أن يطلق على المجموعة التي تم وضع إمبراطورية القوس السماوي فيها حقًا “مجموعة الموت”. لم تكن المجموعة الوحيدة التي تضم سبعة فرق معركة فحسب ، بل كان السبب الحقيقي وراء تسميتها بمجموعة الموت هو أنه كان هناك في الواقع فريقان من فرق المعارك مدعومان من الأراضي المقدسة العظيمة! ربما كان ما جعل تشو وي تشينغ عاجزًا عن الكلام هو أن العديد منهم كانوا أعداءً قدامى ، أو أولئك الذين تربطهم صلات بهم. كانت هذه المجموعة تضم سبعة فرق تضمنت فريق معركة تشونغ تيان و فريق معركة دان دون و فريق معركة باي دا و فريق معركة كاليس و فريق معركة مي أوو و فريق معركة جيريتيمو وبالطبع فريق معركة القوس السماوي. “أخي الكبير … هل تتلاعب معي؟ من فضلك قل أنك كذلك “. نظر تشو وي تشينغ إلى وجه يون لي الهادئ ، ثم تراجع إلى قائمة المجموعة والجدول الزمني ، وجبينه يرتعش بعنف. نظر إليه يون لي ، لكنه لم يتكلم. كان تشو وي تشينغ قد ألقى نظرة “صامتة” على وجهه ، حيث قال: “أخي الكبير العزيز ، هذا ليس صحيحًا ؟! هل تحاول أن تلعب بي حتى الموت ؟! أي نوع من الأعداء رسمته !! كل الأصدقاء القدامى والأعداء القدامى! إذا كنت تريدني أن أموت ، عليك أن تقول ذلك مباشرة. يجب أن يكون هذا مزحة أليس كذلك؟ سريعًا ، اخرج الجدول الزمني الحقيقي “. قال يون لي بسخط: “هذه هي النتيجة الحقيقية. إذا كنت لا تصدق ذلك ، يمكنك البحث بنفسك. أليس هذا مجرد سوء حظ ، ليس الأمر كما لو أنني فعلت ذلك عن قصد. على أي حال ، هذا أيضًا شيء جيد ، أليس كذلك؟ أي عداوة ، يمكننا التعامل معها دفعة واحدة “. كان قلب تشو وي تشينغ ينزف! “الأخ الأكبر … هل هذا مجرد” قليل “من الحظ السيئ ؟! انظر إلى كل الأعداء؟ إمبراطورية تشونغ تيان … لا يوجد شيء أكثر مما يجب قوله بشكل صحيح؟ مع الأخوات الثلاث شانغوان … ليس علينا أن نتخيل أنهم سيسهلون علينا. لا تنس أن السيدة الشابة مودل الثمينة ستكون جزءًا منهم … أجرؤ على القول بأن متوسط مستوى تدريبهم هو سبع جواهر على الأقل أو أعلى. “ “التالي هي إمبراطورية دان دون … هذا عدو قديم لي. سمعت أن قائدة الفريق السابقة الشيطانة الصغيرة شين قد وصلت بالفعل إلى مرحلة الجواهر السبعة ، لكنها هذه المرة لم تستطع حتى أن تصبح نائبة القائد. لذا … نعم ، لا يمكن التقليل من شأنهم أيضًا. إلى جانب ذلك ، حسنًا … على الأقل إمبراطورية كاليس وإمبراطورية باي دا رائعتان ، هذان هما ما كنت أتمنى أن ألتقيا بهما أكثر. على الأقل يمكنني التنفيس عن غضبي بعد ذلك … “ “إذن ، هناك إمبراطورية جيريتيمو … هذه أيضًا إمبراطورية كبيرة مساوية لإمبراطورية فاي لي ، وقد خسروا للتو حربًا ضد إمبراطورية دان دون … وبالتأكيد سيستعدون قصارى جهدهم للانتقام في بطولة الجوهرة السماوية… لذلك سيكون من الآمن القول إن فريق المعركة الخاص بهم لن يكون ضعيفًا أيضًا “. “بشكل عام … إلى جانب فريق معركة مي أوو التي يجب أن تكون معركة سهلة … سنخوض ثلاث معارك صعبة للغاية أمامنا فقط في مراحل المجموعة وحدها. وسيكون هناك فريقان فقط للمعركة يمكنهما التقدم من مراحل المجموعة. أنا … أنا … “ قال يون لي بلا حول ولا قوة: “لقد تم سحب القرعة ، لقد تم وضعها بالفعل في الحجر … ماذا يمكنني أن أفعل غير ذلك؟” قال تشو وي تشينغ بوحشية: “ماذا يمكنك أن تفعل … همف … في كل جولة ستكون أول من يقاتل. دعنا نرى ما يمكنك فعله أيضًا. همف همف. “ كان يون لي أيضًا قويًا وصلبًا. أجاب ب همف خاص به: “حسنًا ، أنا بخير لكوني أول من يقاتل!” … أخيرًا ، كان يوم البدء الرسمي لبطولة الجوهرة السماوية هنا أخيرًا. قبل الفجر ، كانت مدينة تشونغ تيان بأكملها تعج بالحياة والبهجة. كانت أصوات التخفيضات والصراخ والفطور تصعد وتنخفض من كل ركن من أركان المدينة. بعد تناول الإفطار ، تم استدعاء جميع أعضاء فريق معركة القوس السماوي إلى غرفة تشو وي تشينغ. “ارتدوا هذه الملابس ، وهذه القبعات المصنوعة من الخيزران. سننطلق قريبا “. أشار تشو وي تشينغ إلى كومة الملابس على الطاولة. هو و تيان اير قد تغيروا بالفعل إليهم. كانت هذه ملابس بسيطة بشكل لا يصدق. ملابس عادية رمادية اللون. في الواقع ، ملابس قطنية بسيطة لم تكن حتى بزي عسكري. كانت السمة الوحيدة لاسترداد الملابس هي أنها كانت مصنوعة من القطن الخالص ، لذلك كانت مريحة نسبيًا على الأقل. لم يكن هناك فرق كبير بين هذه الملابس وملابس العمل العادية للحمالين وعمال النقل … بدون أي زخارف. إلى جانب الملابس الرمادية ، كانت هناك قبعة بسيطة من الخيزران ، مع شرابة بسيطة. على أي حال ، بمجرد ارتدائهم تلك القبعة ، طالما أنه ليس شخصًا لديه رؤية بالأشعة السينية ، لا يمكن لأحد أن يعرف كيف يبدو شكلهم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط