نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 624

الفصل 624

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

“الزعيم ، أليس هذا رثًا بعض الشيء؟” رفع ما كون ملابسه وهو يشتكي.

ألقى تشو وي تشينغ نظرة سريعة عليه وقال: “إذا كنت تعتقد أنه سيء للغاية بالنسبة لك ، فلا داعي للانضمام إلى البطولة. ماذا تعرف ، ألم تسمع بمصطلح يتصرف كخنزير ليأكل النمور ؟! أم تفضل أن تكتب على جبهتك “أنا قوي جدًا” قبل أن تكون سعيدًا؟ هل تعلم ماذا يعني أن تتظاهر ببعض نقاط الضعف لكي يجتذب أعداؤك بها ؟! لا تنس أنه بالإضافة إلى الفوز ، ما زلنا بحاجة إلى العمل الجاد لكسب المال! “

بدأ كور الضحك على جانبه قائلة: “فقط استمع إلى الرئيس. فن التصرف مثل الخنزير لأكل النمور ، لا أحد أفضل منه في ذلك. لقد حضرت أنا و وي تشينغ البطولة السابقة ، وكان لنا دور محوري في تحقيق النصر. يمكن لأي شخص التعرف علينا بسهولة. على هذا النحو ، سيكون من الأفضل لنا تأخير الكشف عن أنفسنا قدر الإمكان. وإلا كيف يمكننا كسب أي أموال على الإطلاق. صحيح ، الرئيس؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يبدو أن كرو تعرفني جيدًا. حسنًا الآن ، أسرع وغير ملابسك ، لا يزال لدي مهمة يتعين على كل واحد منكم إنجازها “.

تحت طلب تشو وي تشينغ القوي ، غيرت المجموعة على مضض إلى زي الفريق هذا الذي لم يكن في الحقيقة زي فريق. على الأقل ، كانت أنيقة نسبيًا ومتزامنة. لولا ارتفاعات ما كون و كرو و شيشي ، لكان من الممكن أن يضيعوا بسهولة في بحر الناس في الشوارع المزدحمة. كانت هذه بالضبط النتيجة والتأثير الذي كان يبحث عنه تشو وي تشينغ.

بمجرد أن تغير الجميع وعادوا إلى غرفة تشو وي تشينغ ، وضع كومة من البطاقات الكريستالية على الطاولة.

“كل واحد منكم يأخذ خمس بطاقات. تحتوي كل من هذه البطاقات على مليون قطعة ذهبية. أريدكم جميعًا أن تضعوا الرهانات وفقًا لتعليماتي. بمجرد الانتهاء من المراهنة ، عندها فقط تأخذ شارة المشارك الخاصة بك إلى أرض المنافسة بأنفسكم “.

على هذا النحو ، قام بتوزيع البطاقات على مختلف الأفراد ، وبدأ في إبلاغهم بالرهانات التي سيضعونها ، ولكل منهم رهانات مختلفة. كانت هذه نتيجة الأيام القليلة الماضية ، التي أمضاها في حساب أفضل الاحتمالات لهم لتحقيق أقصى قدر من المكاسب.

لم تستطع تيان اير إلا أن تجد الأمر مسليًا ، قائلة: “إذا لم أكن أعرف أنك تستهدف البطولة ، كنت أعتقد حقًا أنك مجرد مقامر محترف.”

كما تم ترتيب الجولة الأولى من المعارك وجدولتها بعد إجراء القرعة ، كما تم نشر الجدول للجمهور من أجل المراهنة. ومع ذلك ، فإن جميع الرهانات ستبدأ هذا الصباح فقط ، من الفجر حتى شروق الشمس في الصباح ، وهو الوقت المحدد للرهانات قبل بدء القتال الفعلي.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “كسب المال هو أيضًا إنجاز كبير ، يمنحك الكثير من الرضا. قريبًا جدًا ، ستشعرون جميعًا بذلك لأنفسكم. حسنًا ، من أجل أموالك الخاصة ، إذا كنت تريد الرهان ، فلا تتبع تعليماتي. ستكون معركتنا الأولى ضد فريق معركة مي أوو … لذا يمكنكم فقط المراهنة على أنفسنا “.

يمكن القول أن هذه المعركة الأولى خالية من التوتر بالنسبة لهم جميعًا. ربما كانت أسهل معركة في مجموعتهم بأكملها ، وبالتالي وجد تشو وي تشينغ أنه من السهل للغاية الترتيب ليومهم الأول.

غادر الفريق نزلهم خلسة ، واختلطوا مع الحشد عندما انقسموا ، كل منهم يتجه إلى وجهاته الخاصة وفقًا لتوجيهات تشو وي تشينغ. سوف يراهنون في محطات رهان مختلفة ، وبملابسهم التي لا توصف ، لا ينبغي أن تلفت الانتباه كثيرًا.

بطبيعة الحال ، لن يقوموا فقط بإلقاء مليون قطعة ذهبية دفعة واحدة في فريق معركة واحد. بدلاً من ذلك ، كانت طريقة تشو وي تشينغ هي حملهم على تبديد رهاناتهم هنا وهناك ، حتى وضع بعض الرهانات الصغيرة على تلك الفرق القتالية التي لا يبدو أن لديها فرصة للفوز ، مع وجود الأغلبية في أهدافه. بهذه الطريقة ، لن تكون الأهداف المذكورة أعلاه واضحة للغاية.

في وقت مبكر من الصباح ، كانت احتمالات قتال اليوم قد ظهرت بالفعل.

ظهرت أيضًا احتمالات فريق معركة القوس السماوي و فريق معركة مي أوو ، 1.5 إلى 1. وهذا يعني ، إذا فاز فريق معركة القوس السماوي ، سيكسب المراهنون 1.5 ضعف رهانهم ، وإذا فاز فريق معركة مي أوو ، سيحصل المراهنون على 1x من رهانهم.

كانت الاحتمالات متقلبة باستمرار ، وتم تحديدها من قبل سلطات حكومة تشونغ تيان ، بينما تم إجراء التعديلات وفقًا للرهانات.

وصل تشو وي تشينغ و تيان اير بسرعة إلى كشك الرهان الخاص بهم. بعد بعض الملاحظات ، اكتشف أن العديد من الأشخاص كانوا يراهنون على فريق معركة مي آوو أكثر من فريق معركة القوس السماوي.

بعد كل شيء ، انضمت إمبراطورية مي أوو إلى بطولة الجوهرة السماوية عدة مرات من قبل. على الرغم من أن نتائجهم لم تكن مذهلة ، إلا أن المزيد من الناس كانوا ينظرون إليهم بدلاً من إمبراطورية القوس السماوية التي لم تنضم أبدًا إلى بطولة الجوهرة السماوية قبل ذلك.

“ليتل فاتي ، ألن نضع رهاناتنا؟ ليس الوقت مبكرًا بالفعل “. سألت تيان إير بفضول.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “حسنًا ، فلنبدأ. اذهبي أولاً ، راهني بمليون ذهب في فريق معركة مي أوو “.

“هاه؟ هل فهمت ذلك بشكل خاطئ؟ الرهان على فريق معركة مي أوو؟ ” فوجئت تيان إير. “هل تخطط للتخلي عن المعركة الأولى؟”

واصل تشو وي تشينغ الابتسام على نطاق واسع حيث قال: “هيه هيه ، فقط افعل ما أقوله أولاً.”

على الرغم من أن تيان اير كانت مليئة بالحيرة ، إلا أن ثقتها في تشو وي تشينغ فازت في النهاية. علاوة على ذلك ، في نظرها ، مليون ذهب لم يكن كثيرًا ، لذلك فعلت ما قاله ووضعت الرهان.

بالكاد بعد دقيقتين من رهان تيان إير لعملة ذهبية بقيمة مليون قطعة ، تم تعديل الاحتمالات ، وتغيرت بشكل كبير ، لتصل إلى أعلى مستوى من 1 إلى 4.5!

بعد كل شيء ، لم يكن هذان الفريقان من المعارك مشهورين على الإطلاق ، ولم يكن لدى معظمهم معلومات عنهما. على هذا النحو ، لم يكن مبلغ إجمالي الأموال التي تراهن عليها كثيرًا. مع الإضافة المفاجئة لرهان مليون قطعة ذهبية ، من الطبيعي أن تتأثر الاحتمالات بشكل كبير.

عندما انضم إلى بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، كان تشو وي تشينغ قد أمضى بالفعل بعض الوقت في مراقبة جميع تفاصيل محطات الرهان. تم التحكم في هذه الاحتمالات من خلال أشياء مشابهة للأحجار الكريمة اللامعة في جزيرة الجوهرة السماوية. طالما أن كشك الرهان الواحد يحتوي على كمية كبيرة من الرهانات ، فإن كل الأكشاك ستغير الاحتمالات.

أما بالنسبة للمواطنين ، فعندما وضعوا رهاناتهم كانت هناك عادة بعض العلامات المميزة. كان هذا ، فرق المعارك والمعارك الشعبية سيكون لها بالتأكيد قدر أكبر من الرهانات في المجموع. على سبيل المثال ، إذا كان الأمر يتعلق بالمعارك الثمانية الأولى ، وكان فريق فرق معركة أرض مقدسة عظيمة يواجه فريقًا آخر من أرض مقدسة عظيمة، فربما يصل إجمالي الرهانات إلى عدة مليارات من العملات الذهبية أو أكثر!

على العكس من ذلك ، في المراحل الأولية ، نظرًا للعدد الكبير من المعارك ، سيكون لبعض الإمبراطوريات الأصغر رهانات أقل بكثير. بعد كل شيء ، لا يرغب معظمهم في وضع رهاناتهم على فرق غير مألوفة.

في الواقع ، كما توقع تشو وي تشينغ ، بعد تجربته ، زاد الرهان بمليون ذهب من الاحتمالات بشكل كبير ، مما يثبت أن تخمينات تشو وي تشينغ دقيقة. شعر بسعادة غامرة على الفور.

كانت الاحتمالات شيئًا صعبًا إلى حد ما. في بعض الأحيان ، عندما يرتفع ، قد يتسبب ذلك في أن يحذو الآخرون حذوه. عند رؤية احتمالات فريق معركة مي أوو ، لم يمض وقت طويل ، كان هناك أشخاص آخرون يحذون حذوها ، مما تسبب في استمرار الاحتمالات في الارتفاع.

كان لدى البشر عادة جمود الفكر. بالنسبة للكثيرين منهم ، نظرًا لأن شخصًا ما تجرأ على وضع مثل هذا الرهان الثقيل على إمبراطورية مي أوو ، يجب أن يكون ذلك لأن لديهم ثقة مطلقة.

كانت المراهنة على بطولة الجواهر السماوية لهذا العام بعض الاختلافات عن سابقاتها. إلى جانب كونها مصرفية كالمعتاد ، أضافت إمبراطورية تشونغ تيان أيضًا قاعدة مفادها أنهم سيأخذون جزءًا صغيرًا من جميع المكاسب. وهذا يعني أنه إذا ربح شخص ما رهانًا ، فسيتم دفع جزء صغير كضرائب. بلغت “الضريبة” المعلنة الحالية حوالي خمسة بالمائة.

لا تقلل من شأن هذا مجرد خمسة في المائة. بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية كافية لجذب جميع أغنى الناس في العالم للحضور والاستمتاع والمراهنة في نفس الوقت. يمكن أن يكون الحصيلة النهائية لتدفق الذهب إلى الداخل والخارج أكثر من مائة مليار قطعة ذهبية. خمسة في المائة فقط من هذا المبلغ كان بالفعل مبلغًا ضخمًا من المال.

إذا كانت أي إمبراطورية أخرى ، فقد يتم استدعاؤهم للتساؤل عن جرأتهم على القيام بقطع بسيط. ومع ذلك ، من تجرأ على تحدي إمبراطورية تشونغ تيان؟ إذا لم يكونوا مستعدين لدفع التخفيضات ، فلن يتمكنوا من الرهان. ومع ذلك ، لا يمكن عقد بطولة الجوهرة السماوية هذه إلا من قبل إمبراطورية تشونغ تيان. على هذا النحو ، على الرغم من وجود بعض التعاسة بسبب هذه القاعدة الجديدة ، إلا أن الأصوات المعارضة سرعان ما غابت.

قريبًا جدًا ، كان وقت المعارك على وشك البدء. بحلول هذا الوقت ، ارتفعت احتمالات فريق معركة القوس السماوي و فريق معركة مي أوو إلى 1 إلى 7. وهذا يعني أن احتمالات فريق معركة مي أوو كانت 7 إلى 1 ، وكان “ربح” المراهنة عليهم. الحد الأدنى للغاية الآن.

في هذا الوقت ، وضع تشو وي تشينغ أخيرًا رهانه الخاص. لقد وضع كل سنت لديه معه وتيان إير في إمبراطورية القوس السماوي ، كل ذلك مرة واحدة. بمجرد أن وضع الرهان ، غادر بسرعة مع تيان اير.

على الرغم من أن الاحتمالات ستستمر في التغيير من هناك ، إلا أن القتال كان على وشك البدء قريبًا. بالطبع ، سيكون للدفعات تغيير فوري عن رهانه ، لكن من غير المرجح أن يتمكن الكثيرون من اتباع هذا النهج. يجب ألا تكون الاحتمالات النهائية مختلفة تمامًا عن معدل الدفع من 1 إلى 7.

بالطبع ، لم يكن هذا يعني أن إمبراطورية تشونغ تيان ستخسر المال. أولئك الذين خسروا حقًا هم أولئك الذين راهنوا على إمبراطورية مي أوو. على الرغم من أن تشو وي تشينغ راهن بوحشية على أنفسهم ، إلا أن احتمالات 1 إلى 7 كانت بعيدة كل البعد عن احتمالات البطولة السابقة من 1 إلى 100.

“أنت فقط ماكر للغاية.” عندما سارت تيان إير وتشو وي تشينغ نحو مدخل أرض المنافسة ، لم تستطع إلا أن تعلق بوجه مبتسم. “ألم تقل أنه لا ينبغي لنا إثارة الكثير من الاهتمام؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، بما أنني لم أضع الثلاثين مليون ذهب في جولة الرهان هذه ، فهذا يمنح إمبراطورية تشونغ تيان بالفعل الكثير من الوجه. لنكون صادقين ، ستكون هذه أكبر فرصة لنا لكسب المال في بطولة الجوهرة السماوية بأكملها. نظرًا لأن لا أحد يعرفنا حتى الآن ، وفريق معركة مي آوو هو أيضًا أسهل معركة ، لدينا هذه الفرصة فقط لاستخدام ثروتنا للتلاعب بالاحتمالات … على هذا النحو لا يمكنني إلا أن أغتنم هذه الفرصة لكسب مبلغ كبير أولاً. يجب أن يحدث نفس الموقف لمعظم الرهانات الأخرى التي خططت لها. لقد اخترت في الغالب تلك المعارك بين الإمبراطوريات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن عملية الرهان ستكون مختلفة عما فعلناه الآن … بعد كل شيء ، لديّ خمسون بالمائة فقط من اليقين بشأن النتائج. على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز بكل شيء ، إلا أننا نتمتع بميزة كبيرة من حيث الاحتمالات. على الرغم من أننا نقسم رهاناتنا ، أقدر أننا سنربح عشرة ملايين قطعة ذهبية على الأقل في هذه الجولة “.

“على الرغم من أن هذا سوف يلفت انتباه إمبراطورية تشونغ تيان بالتأكيد ، وربما يتسبب في تغيير بعض القواعد ، على الأقل سنكون قد اكتسبنا أساس ما نحتاجه. من الآن فصاعدًا ، لن نتمكن من تكرار هذا العمل الفذ. لا يسعنا إلا انتظار تلك المعارك الصعبة قبل أن نراهن على أنفسنا للفوز ونشعلها مرة أخرى. هذه المرة ، أريد إعادة الأموال الكافية على الأقل لتشغيل إمبراطورية القوس السماوي لمدة خمس سنوات على الأقل دون مشاكل “.

عندما تحدث الزوجان ، دخلا أرض المنافسة.

على السطح ، لا تبدو بطولة الجوهرة السماوية مختلفة عن سابقتها. كانت لا تزال تلك المرحلة المركزية نفسها ، محاطة بغرف استراحة مختلفة لجميع الإمبراطوريات. في المقدمة ، كان هناك منصة مشاهدة لكبار الشخصيات.

ومع ذلك ، بالنسبة لأفضل أربع غرف للراحة لهذا العام ، لم يكن لفريق معركة دان دون مكانًا. وبدلاً من ذلك ، اتخذ فريق معركة فاي لي موقفهم. أكثر من ذلك ، كانت أفضل غرفة ، تلك التي كانت تابعة لفريق معركة تشونغ تيان في المرة السابقة.

الفصل 624 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] “الزعيم ، أليس هذا رثًا بعض الشيء؟” رفع ما كون ملابسه وهو يشتكي. ألقى تشو وي تشينغ نظرة سريعة عليه وقال: “إذا كنت تعتقد أنه سيء للغاية بالنسبة لك ، فلا داعي للانضمام إلى البطولة. ماذا تعرف ، ألم تسمع بمصطلح يتصرف كخنزير ليأكل النمور ؟! أم تفضل أن تكتب على جبهتك “أنا قوي جدًا” قبل أن تكون سعيدًا؟ هل تعلم ماذا يعني أن تتظاهر ببعض نقاط الضعف لكي يجتذب أعداؤك بها ؟! لا تنس أنه بالإضافة إلى الفوز ، ما زلنا بحاجة إلى العمل الجاد لكسب المال! “ بدأ كور الضحك على جانبه قائلة: “فقط استمع إلى الرئيس. فن التصرف مثل الخنزير لأكل النمور ، لا أحد أفضل منه في ذلك. لقد حضرت أنا و وي تشينغ البطولة السابقة ، وكان لنا دور محوري في تحقيق النصر. يمكن لأي شخص التعرف علينا بسهولة. على هذا النحو ، سيكون من الأفضل لنا تأخير الكشف عن أنفسنا قدر الإمكان. وإلا كيف يمكننا كسب أي أموال على الإطلاق. صحيح ، الرئيس؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يبدو أن كرو تعرفني جيدًا. حسنًا الآن ، أسرع وغير ملابسك ، لا يزال لدي مهمة يتعين على كل واحد منكم إنجازها “. تحت طلب تشو وي تشينغ القوي ، غيرت المجموعة على مضض إلى زي الفريق هذا الذي لم يكن في الحقيقة زي فريق. على الأقل ، كانت أنيقة نسبيًا ومتزامنة. لولا ارتفاعات ما كون و كرو و شيشي ، لكان من الممكن أن يضيعوا بسهولة في بحر الناس في الشوارع المزدحمة. كانت هذه بالضبط النتيجة والتأثير الذي كان يبحث عنه تشو وي تشينغ. بمجرد أن تغير الجميع وعادوا إلى غرفة تشو وي تشينغ ، وضع كومة من البطاقات الكريستالية على الطاولة. “كل واحد منكم يأخذ خمس بطاقات. تحتوي كل من هذه البطاقات على مليون قطعة ذهبية. أريدكم جميعًا أن تضعوا الرهانات وفقًا لتعليماتي. بمجرد الانتهاء من المراهنة ، عندها فقط تأخذ شارة المشارك الخاصة بك إلى أرض المنافسة بأنفسكم “. على هذا النحو ، قام بتوزيع البطاقات على مختلف الأفراد ، وبدأ في إبلاغهم بالرهانات التي سيضعونها ، ولكل منهم رهانات مختلفة. كانت هذه نتيجة الأيام القليلة الماضية ، التي أمضاها في حساب أفضل الاحتمالات لهم لتحقيق أقصى قدر من المكاسب. لم تستطع تيان اير إلا أن تجد الأمر مسليًا ، قائلة: “إذا لم أكن أعرف أنك تستهدف البطولة ، كنت أعتقد حقًا أنك مجرد مقامر محترف.” كما تم ترتيب الجولة الأولى من المعارك وجدولتها بعد إجراء القرعة ، كما تم نشر الجدول للجمهور من أجل المراهنة. ومع ذلك ، فإن جميع الرهانات ستبدأ هذا الصباح فقط ، من الفجر حتى شروق الشمس في الصباح ، وهو الوقت المحدد للرهانات قبل بدء القتال الفعلي. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “كسب المال هو أيضًا إنجاز كبير ، يمنحك الكثير من الرضا. قريبًا جدًا ، ستشعرون جميعًا بذلك لأنفسكم. حسنًا ، من أجل أموالك الخاصة ، إذا كنت تريد الرهان ، فلا تتبع تعليماتي. ستكون معركتنا الأولى ضد فريق معركة مي أوو … لذا يمكنكم فقط المراهنة على أنفسنا “. يمكن القول أن هذه المعركة الأولى خالية من التوتر بالنسبة لهم جميعًا. ربما كانت أسهل معركة في مجموعتهم بأكملها ، وبالتالي وجد تشو وي تشينغ أنه من السهل للغاية الترتيب ليومهم الأول. غادر الفريق نزلهم خلسة ، واختلطوا مع الحشد عندما انقسموا ، كل منهم يتجه إلى وجهاته الخاصة وفقًا لتوجيهات تشو وي تشينغ. سوف يراهنون في محطات رهان مختلفة ، وبملابسهم التي لا توصف ، لا ينبغي أن تلفت الانتباه كثيرًا. بطبيعة الحال ، لن يقوموا فقط بإلقاء مليون قطعة ذهبية دفعة واحدة في فريق معركة واحد. بدلاً من ذلك ، كانت طريقة تشو وي تشينغ هي حملهم على تبديد رهاناتهم هنا وهناك ، حتى وضع بعض الرهانات الصغيرة على تلك الفرق القتالية التي لا يبدو أن لديها فرصة للفوز ، مع وجود الأغلبية في أهدافه. بهذه الطريقة ، لن تكون الأهداف المذكورة أعلاه واضحة للغاية. في وقت مبكر من الصباح ، كانت احتمالات قتال اليوم قد ظهرت بالفعل. ظهرت أيضًا احتمالات فريق معركة القوس السماوي و فريق معركة مي أوو ، 1.5 إلى 1. وهذا يعني ، إذا فاز فريق معركة القوس السماوي ، سيكسب المراهنون 1.5 ضعف رهانهم ، وإذا فاز فريق معركة مي أوو ، سيحصل المراهنون على 1x من رهانهم. كانت الاحتمالات متقلبة باستمرار ، وتم تحديدها من قبل سلطات حكومة تشونغ تيان ، بينما تم إجراء التعديلات وفقًا للرهانات. وصل تشو وي تشينغ و تيان اير بسرعة إلى كشك الرهان الخاص بهم. بعد بعض الملاحظات ، اكتشف أن العديد من الأشخاص كانوا يراهنون على فريق معركة مي آوو أكثر من فريق معركة القوس السماوي. بعد كل شيء ، انضمت إمبراطورية مي أوو إلى بطولة الجوهرة السماوية عدة مرات من قبل. على الرغم من أن نتائجهم لم تكن مذهلة ، إلا أن المزيد من الناس كانوا ينظرون إليهم بدلاً من إمبراطورية القوس السماوية التي لم تنضم أبدًا إلى بطولة الجوهرة السماوية قبل ذلك. “ليتل فاتي ، ألن نضع رهاناتنا؟ ليس الوقت مبكرًا بالفعل “. سألت تيان إير بفضول. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “حسنًا ، فلنبدأ. اذهبي أولاً ، راهني بمليون ذهب في فريق معركة مي أوو “. “هاه؟ هل فهمت ذلك بشكل خاطئ؟ الرهان على فريق معركة مي أوو؟ ” فوجئت تيان إير. “هل تخطط للتخلي عن المعركة الأولى؟” واصل تشو وي تشينغ الابتسام على نطاق واسع حيث قال: “هيه هيه ، فقط افعل ما أقوله أولاً.” على الرغم من أن تيان اير كانت مليئة بالحيرة ، إلا أن ثقتها في تشو وي تشينغ فازت في النهاية. علاوة على ذلك ، في نظرها ، مليون ذهب لم يكن كثيرًا ، لذلك فعلت ما قاله ووضعت الرهان. بالكاد بعد دقيقتين من رهان تيان إير لعملة ذهبية بقيمة مليون قطعة ، تم تعديل الاحتمالات ، وتغيرت بشكل كبير ، لتصل إلى أعلى مستوى من 1 إلى 4.5! بعد كل شيء ، لم يكن هذان الفريقان من المعارك مشهورين على الإطلاق ، ولم يكن لدى معظمهم معلومات عنهما. على هذا النحو ، لم يكن مبلغ إجمالي الأموال التي تراهن عليها كثيرًا. مع الإضافة المفاجئة لرهان مليون قطعة ذهبية ، من الطبيعي أن تتأثر الاحتمالات بشكل كبير. عندما انضم إلى بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، كان تشو وي تشينغ قد أمضى بالفعل بعض الوقت في مراقبة جميع تفاصيل محطات الرهان. تم التحكم في هذه الاحتمالات من خلال أشياء مشابهة للأحجار الكريمة اللامعة في جزيرة الجوهرة السماوية. طالما أن كشك الرهان الواحد يحتوي على كمية كبيرة من الرهانات ، فإن كل الأكشاك ستغير الاحتمالات. أما بالنسبة للمواطنين ، فعندما وضعوا رهاناتهم كانت هناك عادة بعض العلامات المميزة. كان هذا ، فرق المعارك والمعارك الشعبية سيكون لها بالتأكيد قدر أكبر من الرهانات في المجموع. على سبيل المثال ، إذا كان الأمر يتعلق بالمعارك الثمانية الأولى ، وكان فريق فرق معركة أرض مقدسة عظيمة يواجه فريقًا آخر من أرض مقدسة عظيمة، فربما يصل إجمالي الرهانات إلى عدة مليارات من العملات الذهبية أو أكثر! على العكس من ذلك ، في المراحل الأولية ، نظرًا للعدد الكبير من المعارك ، سيكون لبعض الإمبراطوريات الأصغر رهانات أقل بكثير. بعد كل شيء ، لا يرغب معظمهم في وضع رهاناتهم على فرق غير مألوفة. في الواقع ، كما توقع تشو وي تشينغ ، بعد تجربته ، زاد الرهان بمليون ذهب من الاحتمالات بشكل كبير ، مما يثبت أن تخمينات تشو وي تشينغ دقيقة. شعر بسعادة غامرة على الفور. كانت الاحتمالات شيئًا صعبًا إلى حد ما. في بعض الأحيان ، عندما يرتفع ، قد يتسبب ذلك في أن يحذو الآخرون حذوه. عند رؤية احتمالات فريق معركة مي أوو ، لم يمض وقت طويل ، كان هناك أشخاص آخرون يحذون حذوها ، مما تسبب في استمرار الاحتمالات في الارتفاع. كان لدى البشر عادة جمود الفكر. بالنسبة للكثيرين منهم ، نظرًا لأن شخصًا ما تجرأ على وضع مثل هذا الرهان الثقيل على إمبراطورية مي أوو ، يجب أن يكون ذلك لأن لديهم ثقة مطلقة. كانت المراهنة على بطولة الجواهر السماوية لهذا العام بعض الاختلافات عن سابقاتها. إلى جانب كونها مصرفية كالمعتاد ، أضافت إمبراطورية تشونغ تيان أيضًا قاعدة مفادها أنهم سيأخذون جزءًا صغيرًا من جميع المكاسب. وهذا يعني أنه إذا ربح شخص ما رهانًا ، فسيتم دفع جزء صغير كضرائب. بلغت “الضريبة” المعلنة الحالية حوالي خمسة بالمائة. لا تقلل من شأن هذا مجرد خمسة في المائة. بعد كل شيء ، كانت بطولة الجوهرة السماوية كافية لجذب جميع أغنى الناس في العالم للحضور والاستمتاع والمراهنة في نفس الوقت. يمكن أن يكون الحصيلة النهائية لتدفق الذهب إلى الداخل والخارج أكثر من مائة مليار قطعة ذهبية. خمسة في المائة فقط من هذا المبلغ كان بالفعل مبلغًا ضخمًا من المال. إذا كانت أي إمبراطورية أخرى ، فقد يتم استدعاؤهم للتساؤل عن جرأتهم على القيام بقطع بسيط. ومع ذلك ، من تجرأ على تحدي إمبراطورية تشونغ تيان؟ إذا لم يكونوا مستعدين لدفع التخفيضات ، فلن يتمكنوا من الرهان. ومع ذلك ، لا يمكن عقد بطولة الجوهرة السماوية هذه إلا من قبل إمبراطورية تشونغ تيان. على هذا النحو ، على الرغم من وجود بعض التعاسة بسبب هذه القاعدة الجديدة ، إلا أن الأصوات المعارضة سرعان ما غابت. قريبًا جدًا ، كان وقت المعارك على وشك البدء. بحلول هذا الوقت ، ارتفعت احتمالات فريق معركة القوس السماوي و فريق معركة مي أوو إلى 1 إلى 7. وهذا يعني أن احتمالات فريق معركة مي أوو كانت 7 إلى 1 ، وكان “ربح” المراهنة عليهم. الحد الأدنى للغاية الآن. في هذا الوقت ، وضع تشو وي تشينغ أخيرًا رهانه الخاص. لقد وضع كل سنت لديه معه وتيان إير في إمبراطورية القوس السماوي ، كل ذلك مرة واحدة. بمجرد أن وضع الرهان ، غادر بسرعة مع تيان اير. على الرغم من أن الاحتمالات ستستمر في التغيير من هناك ، إلا أن القتال كان على وشك البدء قريبًا. بالطبع ، سيكون للدفعات تغيير فوري عن رهانه ، لكن من غير المرجح أن يتمكن الكثيرون من اتباع هذا النهج. يجب ألا تكون الاحتمالات النهائية مختلفة تمامًا عن معدل الدفع من 1 إلى 7. بالطبع ، لم يكن هذا يعني أن إمبراطورية تشونغ تيان ستخسر المال. أولئك الذين خسروا حقًا هم أولئك الذين راهنوا على إمبراطورية مي أوو. على الرغم من أن تشو وي تشينغ راهن بوحشية على أنفسهم ، إلا أن احتمالات 1 إلى 7 كانت بعيدة كل البعد عن احتمالات البطولة السابقة من 1 إلى 100. “أنت فقط ماكر للغاية.” عندما سارت تيان إير وتشو وي تشينغ نحو مدخل أرض المنافسة ، لم تستطع إلا أن تعلق بوجه مبتسم. “ألم تقل أنه لا ينبغي لنا إثارة الكثير من الاهتمام؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، بما أنني لم أضع الثلاثين مليون ذهب في جولة الرهان هذه ، فهذا يمنح إمبراطورية تشونغ تيان بالفعل الكثير من الوجه. لنكون صادقين ، ستكون هذه أكبر فرصة لنا لكسب المال في بطولة الجوهرة السماوية بأكملها. نظرًا لأن لا أحد يعرفنا حتى الآن ، وفريق معركة مي آوو هو أيضًا أسهل معركة ، لدينا هذه الفرصة فقط لاستخدام ثروتنا للتلاعب بالاحتمالات … على هذا النحو لا يمكنني إلا أن أغتنم هذه الفرصة لكسب مبلغ كبير أولاً. يجب أن يحدث نفس الموقف لمعظم الرهانات الأخرى التي خططت لها. لقد اخترت في الغالب تلك المعارك بين الإمبراطوريات الصغيرة. ومع ذلك ، فإن عملية الرهان ستكون مختلفة عما فعلناه الآن … بعد كل شيء ، لديّ خمسون بالمائة فقط من اليقين بشأن النتائج. على الرغم من أننا لا نستطيع الفوز بكل شيء ، إلا أننا نتمتع بميزة كبيرة من حيث الاحتمالات. على الرغم من أننا نقسم رهاناتنا ، أقدر أننا سنربح عشرة ملايين قطعة ذهبية على الأقل في هذه الجولة “. “على الرغم من أن هذا سوف يلفت انتباه إمبراطورية تشونغ تيان بالتأكيد ، وربما يتسبب في تغيير بعض القواعد ، على الأقل سنكون قد اكتسبنا أساس ما نحتاجه. من الآن فصاعدًا ، لن نتمكن من تكرار هذا العمل الفذ. لا يسعنا إلا انتظار تلك المعارك الصعبة قبل أن نراهن على أنفسنا للفوز ونشعلها مرة أخرى. هذه المرة ، أريد إعادة الأموال الكافية على الأقل لتشغيل إمبراطورية القوس السماوي لمدة خمس سنوات على الأقل دون مشاكل “. عندما تحدث الزوجان ، دخلا أرض المنافسة. على السطح ، لا تبدو بطولة الجوهرة السماوية مختلفة عن سابقتها. كانت لا تزال تلك المرحلة المركزية نفسها ، محاطة بغرف استراحة مختلفة لجميع الإمبراطوريات. في المقدمة ، كان هناك منصة مشاهدة لكبار الشخصيات. ومع ذلك ، بالنسبة لأفضل أربع غرف للراحة لهذا العام ، لم يكن لفريق معركة دان دون مكانًا. وبدلاً من ذلك ، اتخذ فريق معركة فاي لي موقفهم. أكثر من ذلك ، كانت أفضل غرفة ، تلك التي كانت تابعة لفريق معركة تشونغ تيان في المرة السابقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط