نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 627

الفصل 627

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

ذهل تشو وي تشينغ قائلًا: “كيف حدث ذلك؟”

تنهدت كرو بهدوء قائلة: “شيشي … عندما كانت صغيرة جدًا ، انضمت إلى والديها في الصيد في التلال. للأسف ، في ذلك الوقت ، كانت تتجول وتضيع. في النهاية ، أخذها نمر. ربما بسبب جلدنا وعظامنا القاسية ، لم يتمكن النمر من أكلها ، وانتهى الأمر بتربيتها حتى بلغت الثامنة من عمرها ، عندما مات النمر. تجولت حول التلال ، لا أحد يعرف كم من الوقت ، حتى اكتشفها رجال القبائل الآخرون وأعادوها إلى المنزل. صوتها دائمًا رقيق جدًا لأن أنماط حديثها لا تزال غير دقيقة جدًا. في الحقيقة ، منذ نشأتها في الأدغال حيث ساد قانون الغابة حقًا … بمجرد أن يتحرر هذا الجانب الوحشي من رشقاتها ، تزداد قدراتها القتالية أيضًا. من بين الجيل الشاب من قبيلة الغراب الذهبي ، فإن قوتها الإجمالية تأتي في المرتبة الثانية بعدي. ومع ذلك ، إذا كانت معركة حتى الموت بيننا نحن الاثنين ، فأنا لا أجرؤ على القول إنني أستطيع هزيمتها حقًا “.

‘هذه… كانت نمر أنثى حقيقي!’ خفق قلب تشو وي تشينغ بوحشية. ربما كان السيد هان مو قد وقع في حبها بسبب هذا الماضي. ومع ذلك ، كان يشك حقًا في أن هان مو قاتل معها في قتال مشاجرة، فلن يكون قادرًا على ضربها.

أثناء حديثهم ، كانت المباراة على المسرح قد بدأت بالفعل.

عندما تراجع القاضي عن إعلانه ، بدأ تشاو هوي أيضًا بسرعة ، ظهر طاقم قرمزي في قبضته. بنقرة من معصمه ، طارت سلسلة من الكرات النارية نحو شيشي.

تمامًا مثل تشيان شو سابقًا ، كانت جوهرة تشاو هوي المادية أيضًا سمة الرشاقة ، لكن اختياره للتدريب كان قتالًا طويل المدى. مع جواهر عنصر السمة النارية وقوتها التفجيرية ، لم يكن اختيارًا سيئًا لاختيار قتال بعيد المدى. من حقيقة أنه كان قادرًا على إطلاق مثل هذه السلسلة من الكرات النارية في تتابع سريع ، يمكن للمرء أن يقول أن السيطرة التي كان يتمتع بها على عنصره ومهاراته كانت جيدة بالفعل.

عندما شن تشاو هوي هجماته ، ردت شيشي أيضًا بسرعة. يمكن القول أن أسلوبها القتالي مختلف تمامًا عن أسلوب ما كون. بمجرد أن صرخ القاضي ليبدأ ، بدأ جسدها بالكامل ينحني ، وكأنها أصبحت وحشًا على وشك أن يلتهم ضحاياه.

عندما طار تشاو هوي عائدًا ، ضربت ساق شيشي اليمنى على الأرض بوحشية ، وأطلقت جسدها بالكامل مثل كرة المدفع. بركلتها ، تم فتح حفرة عميقة يبلغ قطرها حوالي متر وعمق نصف متر في ساحة الجرانيت الصعبة.

مع الزخم الدافع من هذه الركلة المرعبة ، اتجهت شيشي نحو تشاو هوي مثل عاصفة من الرياح الشريرة ، على ما يبدو لم تتأثر تمامًا بدرعها الثقيل.

من حيث الطول ، كانت الفؤوس العريضة لقبيلة الغراب الذهبي أقل من الصولجان الشائك الضخم من قبيلة العمالقة. ومع ذلك ، من حيث القوة التدميرية ، فقد كانوا أكثر من مجرد تطابق ، وكان وزنهم متماثلًا إلى حد كبير.

كان رأس الفأس سميكًا وثقيلًا للغاية ، وللتأكد من أن حافة الفأس لن تنكسر بسهولة ، عندما تم تزويرها ، لم تكن الشفرة دقيقة جدًا وحادة. ومع ذلك ، عندما كانت تتأرجح بهذه القوة ، كان هناك صوت قطع قوي للهواء.

يبدو أن زوج الفؤوس العريضة قد ظهر في يدي شيشي ، ولم يكن لسلسلة الكرات النارية التي كانت تتطاير نحوها فرصة للهبوط على درعها ، حيث تحطمت كل واحدة منها بفعل فؤوسها المتأرجح.

كانت تصرفات شيشي سريعة جدًا. من يتخيل أن حصنًا ضخمًا من الفولاذ مثل هذا يمكنه الهجوم بمثل هذه السرعة؟ قبل أن يتمكن تشاو هوي من الرد ، تم تدمير كل كراته النارية ، وكانت شيشي بالفعل في الجو ، وكانت فؤوسها تتقاطع في اتجاهه.

كانت المساحة التي غطتها الفؤوس كبيرة جدًا ، وفي هذه اللحظة لم يعد من الممكن أن يتفادى تشاو هوي. باستخدام قوتها المتفجرة القوية المفاجئة ، أجبرته شيشي على الدخول في مثل هذه الزاوية ، حيث لم يكن لديه فرصة للاستفادة الكاملة من خفة حركته ولم يتبق له خيار سوى صد الضربة وجهاً لوجه.

ظهر درع ناري ضخم في الثانية الأخيرة ، أمام تشاو هوي مباشرة ، مانعًا تمامًا فؤوس شيشي الثقيلة.

اصطدام مدوي.

لم تكن القدرات الدفاعية للدرع الناري سيئة على الإطلاق ، فقد نجحت بالفعل في منع فؤوس شيشي دون أن تتحطم على الفور. بعد كل شيء ، كان تشاو هوي سيد الجوهرة السماوية بخمس جواهر. ومع ذلك ، عندما بحث الجميع حول قائد فريق معركة مي آوو ، شعروا بالدهشة عندما اكتشفوا أنه لم يعد من الممكن رؤيته.

في الواقع ، نجح تشاو هوي في منع هجوم شيشي. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان يتراجع طوال هذا الوقت ، فقد كان بالفعل قريبًا من حافة المسرح. عندما تم تحطيم الدرع الناري بوحشية من قبل فؤوس شيشي ، على الرغم من أنه نجح في منع الهجوم ، كانت القوة المطلقة للضربة والصدى خارج توقعات تشاو هوي ، وكان في الواقع قد خرج من المسرح من خلال موجة الصدمة و رد الفعل العنيف من درع النار الخاص به.

بمجرد أن رأت شيشي أنه كان خارج المسرح ، اختفت نية القتل الكثيفة من حولها. مع دوران معصمها ، تم لف الفأسين ووقعا في مكانهما بجانبها.

ناهيك عن الجمهور ، حتى تشو وي تشينغ كان ينظر بصدمة. ‘هذا … كان هذا فقط شرسًا وشجاعًا! عنف مطلق! سيد هان مو ، هل أصلي لك ؟!’

“… انتصرت … انتصرت إمبراطورية القوس السماوي.” عندما أعلن القاضي انتصار شيشي ، كان على وشك التأتأة. من الواضح أن بطولة الجوهرة السماوية كانت مسرحًا لسادة الجوهرة السماوية ، لكن هذا الزوج من إمبراطورية القوس السماوي كان فريدًا بشكل لا يصدق حقًا ، فقط باستخدام القوة البدنية الخالصة والدروع الثقيلة السميكة الخاصة بهم لتحقيق النصر.

بالطبع ، يمكن للعيون الفاحصة الآن أن تدرك أنه على الرغم من أن الدرع الذي كان يرتديه كل من ما كون و شيشي كان دفاعًا مجنونًا ، إلا أنه لم يكن شيئًا يمكن للناس العاديين ارتداءه على الإطلاق! كان على المرء أن يكون لديه اللياقة البدنية والقوة والبنية المطلوبة حتى يتحرك أثناء ارتدائه ، ناهيك عن القتال.

“هذا المقاتل ، قد أتجه للأسفل بالفعل.” قال القاضي ، وهو ينظر إلى شيشي في مجموعتها الكاملة من الدروع الثقيلة ، بلا حول ولا قوة.

هزت شيشي رأسها قائلة بلطف: “ما زلت بحاجة للقتال في المباراة القادمة”.

عند سماع صوتها ، شعر القاضي وكأن قلبه يُداس عليه مرة أخرى. التناقض الصارخ بين صوتها وأفعالها وحجمها … كان صوتها ضخمًا جدًا.

في تلك اللحظة ، تحطم هائل آخر ، وكاد قلب القاضي يقفز من صدره.

لقد كان ما كون مدرعًا بالكامل مرة أخرى ، وهذه المرة قفز. استشاط القاضي غضبًا ، محدقًا في ما كون وهو يصرخ: “ألا يمكنك أن تكون أكثر لطفًا ، هناك سلالم هناك ، ألا تعرف كيف تمشي! إذا قفزت بهذه الطريقة مرة أخرى ، فسأمنحك خسارة على الفور لإخافتك القاضي … “

ضحك ما كون بحرارة وقال: “لا أعتقد أن هناك مثل هذه القاعدة للبطولة أليس كذلك؟ نظرًا لأنهم جميعًا يمكنهم القفز ، فلماذا لا يمكننا ذلك؟ أيها القاضي ، هل أنت متحيز ضد إمبراطورية القوس السماوي؟ “

بعد نوبة الغضب المفاجئة ، هدأ القاضي فجأة. تسبب ما كون ، الذي أوقع مثل هذه الإساءة عليه فجأة ، في تحول وجه القاضي إلى اللون الأحمر والأبيض على التوالي ، لكنه لم يتمكن من الرد. بعد كل شيء ، كان هذا في بطولة الجوهرة السماوية ، مفتوحًا للعديد من المشاهدين الذين يشاهدون. بغض النظر عن مدى ازدرائه بإمبراطورية صغيرة كهذه ، فإنه لا يمكن أن يقولها أمام الكثير من الناس.

قمع بقوة غضبه وقلبه النابض ، التفت إلى فريق معركة مي أوو. “أرسلوا مقاتلين للمباراة الثالثة.”

الغريب أن المقاتلين اللذين أرسلهما فريق معركة مي آوو هما تشيان شو و تشاو هوي مرة أخرى. سيواجه المقاتلون من أول مباراتين مرة أخرى.

يمكن القول إن هذين الزميلين قد خسرا بطريقة سخيفة ، فقد خسرا قبل أن يتمكنوا حتى من رؤية مستوى تدريب الطاقة السماوية لخصمهم. كيف يمكن أن يكونوا راضين؟

بمجرد صعودهم إلى المسرح ، لم يستطع تشيان شو إلا أن يصرخ في ما كون: “أختك! ألست هنا للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية؟ هل أنتما اثنان من سادة الجوهرة السماوية؟ أيها القاضي ، أشك بشدة فيما إذا كانوا بالفعل سادة الجواهر السماوية أم لا … من الواضح أنهم مجرد جنود عنيفين من سلاح الفرسان “.

كان القاضي قد غضب من قبل من قبل ما كون ، وعند سماع ذلك انتهز الفرصة لإثارة المتاعب. بالانتقال إلى ما كون و شيشي ، قال: “أطلقوا مجوهراتكم السماوية وأثبتوا مكانتكم بصفتكم سادة الجوهرة السماوية.”

في تلك اللحظة ، رفعت شيشي فؤوسها. بالنظر إلى بريق الفؤوس الساطع ، صعد القاضي ذو الجواهر الست سريعًا إلى الجانب. لم يكن هدف شيشي هو ، بدلاً من ذلك أشارت إلى تشيان شو. رن صوتها اللطيف الناعم. “إنه زوج اختي ، لذا فأنا أخته بمعنى ما. لقد أهنتني ، فقط انتظر “.

إذا كان هناك أي ظرف آخر ، عند سماع مثل هذا الصوت الجميل الذي يهدده ، قد ينفجر تشيان شو من الضحك. مثل هذا الصوت ، هل يمكن أن يهدد أي شخص بالفعل؟

ومع ذلك ، لا يشعر حاليًا بالرغبة في الضحك على الإطلاق. كان صاحب هذا الصوت اللطيف هو الذي أرسل قائد فريقه وهو يطير من على المسرح بضربة فأس واحدة. بمجرد أن تم إصلاحه بنظرة شيشي ، شعر تشيان شو بأن كل شعر ظهره يرتفع بينما كان البرد ينزل في عموده الفقري.

“دعهم يرون.”

أعطى ما كون همفًا بازدراءًا ، قبل أن يرفع يده اليمنى ، جنبًا إلى جنب مع صولجانه الشائك. حذت شيشي حذوها. على الفور ، ظهرت جواهر اليشم الجليدية لسمة القوة. كان كلاهما في مرحلة الجواهر الأربعة ، وكان النوع النقي من المجوهرات المادية كافياً لإثبات أنهما كانا بالتأكيد سادة الجواهر السماوية.

بالنظر إلى المشهد أمامهما ، شعر كل من تشاو هوي وتشيان شو كما لو أن شيئًا ما كان عالقًا في حلقهما ، ولم يتمكن كلاهما من التحدث في تلك اللحظة.

حدق القاضي أيضًا في جهازي القتل المرعبين أمامه بصمت. أخيرًا ، استسلم وأعلن للتو بدء القتال.

صرخ تشاو هوي بسرعة. “استفد تمامًا من سرعتنا وخفة حركتنا ، وسنقاتل معهم ببطء وفقًا لشروطنا ، ولا تمنحهم الفرصة للاقتراب منا.” كان كل من هو وتشيان شو من نوع الرشاقة ، وكانا واثقين من أنه نظرًا لأنهما جاهزان الآن ، فلن يكون من السهل ضربهما من قبل شيشي أو ما كون. طالما أنهم لم يتصادموا بشكل مباشر مع القوة المرعبة للثنائي ، فلا يزال لديهم بعض الثقة في المطالبة بفوزهم. نأمل ، في المباريات القادمة ، ألا يمتلك فريق معركة القوس السماوي علب الصفيح المخيفة هذه.

للأسف ، بدت الأشياء في بعض الأحيان بسيطة للغاية … فقط في الخيال. كانت شيشي في الواقع أول من تحرك ، وكان جسدها يتحرك مثل البرق حيث كانت تشحن مباشرة في كل من تشاو هوي و تشيان شو. في الوقت نفسه ، طارت فؤوسها عليهم بوحشية.

على الفور ، تهرب تشاو هوي و تشيان شو في اتجاهات مختلفة. ومع ذلك ، فقد صُدموا عندما وجدوا … أن الفؤوس ما زالت تطير باتجاههم.

على الرغم من أنهم كانوا من خاصية الرشاقة ، إلا أن سرعتهم لا تزال غير قابلة للمقارنة بالفأس الطائر!

عندما رأوا شيشي تهجم ، كان كلاهما يعتمد فقط على غرائزهم للمراوغة دفعة واحدة ، لكن الفأسين تصرفوا كما لو كان لديهم أعين عليهم ، في الواقع يغيرون الاتجاهات في الجو.

في تلك اللحظة ، شعروا فجأة بهالة باردة متجمدة تحيط بهم على الفور ، حيث أطلقت الفؤوس في الواقع ضبابًا أبيض.

كان كل من تشيان شو و تشاو هوي في خضم المراوغة والركض ، مطاردًا بواسطة فؤوس شيشي. كيف يمكن أن يتوقعوا أن هذه الفؤوس العملاقة سترش فجأة الضباب الأبيض.

في حالة من الذعر ، استخدم كلاهما مهاراتهما الخاصة على التوالي لمحاولة منع الضباب. ومع ذلك ، لا تزال دوامة الهواء الباردة الجليدية تتسبب في إبطاء أفعالهم. في اللحظة التالية ، التقى كل منهم بفؤوس شيشي.

اثنين من الضربات المكتومة.

هذه المرة ، لم يخرج تشاو هوي و تشيان شو من المسرح على الفور ، لكنهم ما زالوا يتأرجحون عدة خطوات من الضربة. على الرغم من أن الفؤوس الكبيرة قد غيرت اتجاهاتها في منتصف الرحلة ، إلا أن القوة الموجودة بداخلها لم يتم العبث بها.

الفصل 627 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] ذهل تشو وي تشينغ قائلًا: “كيف حدث ذلك؟” تنهدت كرو بهدوء قائلة: “شيشي … عندما كانت صغيرة جدًا ، انضمت إلى والديها في الصيد في التلال. للأسف ، في ذلك الوقت ، كانت تتجول وتضيع. في النهاية ، أخذها نمر. ربما بسبب جلدنا وعظامنا القاسية ، لم يتمكن النمر من أكلها ، وانتهى الأمر بتربيتها حتى بلغت الثامنة من عمرها ، عندما مات النمر. تجولت حول التلال ، لا أحد يعرف كم من الوقت ، حتى اكتشفها رجال القبائل الآخرون وأعادوها إلى المنزل. صوتها دائمًا رقيق جدًا لأن أنماط حديثها لا تزال غير دقيقة جدًا. في الحقيقة ، منذ نشأتها في الأدغال حيث ساد قانون الغابة حقًا … بمجرد أن يتحرر هذا الجانب الوحشي من رشقاتها ، تزداد قدراتها القتالية أيضًا. من بين الجيل الشاب من قبيلة الغراب الذهبي ، فإن قوتها الإجمالية تأتي في المرتبة الثانية بعدي. ومع ذلك ، إذا كانت معركة حتى الموت بيننا نحن الاثنين ، فأنا لا أجرؤ على القول إنني أستطيع هزيمتها حقًا “. ‘هذه… كانت نمر أنثى حقيقي!’ خفق قلب تشو وي تشينغ بوحشية. ربما كان السيد هان مو قد وقع في حبها بسبب هذا الماضي. ومع ذلك ، كان يشك حقًا في أن هان مو قاتل معها في قتال مشاجرة، فلن يكون قادرًا على ضربها. أثناء حديثهم ، كانت المباراة على المسرح قد بدأت بالفعل. عندما تراجع القاضي عن إعلانه ، بدأ تشاو هوي أيضًا بسرعة ، ظهر طاقم قرمزي في قبضته. بنقرة من معصمه ، طارت سلسلة من الكرات النارية نحو شيشي. تمامًا مثل تشيان شو سابقًا ، كانت جوهرة تشاو هوي المادية أيضًا سمة الرشاقة ، لكن اختياره للتدريب كان قتالًا طويل المدى. مع جواهر عنصر السمة النارية وقوتها التفجيرية ، لم يكن اختيارًا سيئًا لاختيار قتال بعيد المدى. من حقيقة أنه كان قادرًا على إطلاق مثل هذه السلسلة من الكرات النارية في تتابع سريع ، يمكن للمرء أن يقول أن السيطرة التي كان يتمتع بها على عنصره ومهاراته كانت جيدة بالفعل. عندما شن تشاو هوي هجماته ، ردت شيشي أيضًا بسرعة. يمكن القول أن أسلوبها القتالي مختلف تمامًا عن أسلوب ما كون. بمجرد أن صرخ القاضي ليبدأ ، بدأ جسدها بالكامل ينحني ، وكأنها أصبحت وحشًا على وشك أن يلتهم ضحاياه. عندما طار تشاو هوي عائدًا ، ضربت ساق شيشي اليمنى على الأرض بوحشية ، وأطلقت جسدها بالكامل مثل كرة المدفع. بركلتها ، تم فتح حفرة عميقة يبلغ قطرها حوالي متر وعمق نصف متر في ساحة الجرانيت الصعبة. مع الزخم الدافع من هذه الركلة المرعبة ، اتجهت شيشي نحو تشاو هوي مثل عاصفة من الرياح الشريرة ، على ما يبدو لم تتأثر تمامًا بدرعها الثقيل. من حيث الطول ، كانت الفؤوس العريضة لقبيلة الغراب الذهبي أقل من الصولجان الشائك الضخم من قبيلة العمالقة. ومع ذلك ، من حيث القوة التدميرية ، فقد كانوا أكثر من مجرد تطابق ، وكان وزنهم متماثلًا إلى حد كبير. كان رأس الفأس سميكًا وثقيلًا للغاية ، وللتأكد من أن حافة الفأس لن تنكسر بسهولة ، عندما تم تزويرها ، لم تكن الشفرة دقيقة جدًا وحادة. ومع ذلك ، عندما كانت تتأرجح بهذه القوة ، كان هناك صوت قطع قوي للهواء. يبدو أن زوج الفؤوس العريضة قد ظهر في يدي شيشي ، ولم يكن لسلسلة الكرات النارية التي كانت تتطاير نحوها فرصة للهبوط على درعها ، حيث تحطمت كل واحدة منها بفعل فؤوسها المتأرجح. كانت تصرفات شيشي سريعة جدًا. من يتخيل أن حصنًا ضخمًا من الفولاذ مثل هذا يمكنه الهجوم بمثل هذه السرعة؟ قبل أن يتمكن تشاو هوي من الرد ، تم تدمير كل كراته النارية ، وكانت شيشي بالفعل في الجو ، وكانت فؤوسها تتقاطع في اتجاهه. كانت المساحة التي غطتها الفؤوس كبيرة جدًا ، وفي هذه اللحظة لم يعد من الممكن أن يتفادى تشاو هوي. باستخدام قوتها المتفجرة القوية المفاجئة ، أجبرته شيشي على الدخول في مثل هذه الزاوية ، حيث لم يكن لديه فرصة للاستفادة الكاملة من خفة حركته ولم يتبق له خيار سوى صد الضربة وجهاً لوجه. ظهر درع ناري ضخم في الثانية الأخيرة ، أمام تشاو هوي مباشرة ، مانعًا تمامًا فؤوس شيشي الثقيلة. اصطدام مدوي. لم تكن القدرات الدفاعية للدرع الناري سيئة على الإطلاق ، فقد نجحت بالفعل في منع فؤوس شيشي دون أن تتحطم على الفور. بعد كل شيء ، كان تشاو هوي سيد الجوهرة السماوية بخمس جواهر. ومع ذلك ، عندما بحث الجميع حول قائد فريق معركة مي آوو ، شعروا بالدهشة عندما اكتشفوا أنه لم يعد من الممكن رؤيته. في الواقع ، نجح تشاو هوي في منع هجوم شيشي. ومع ذلك ، نظرًا لأنه كان يتراجع طوال هذا الوقت ، فقد كان بالفعل قريبًا من حافة المسرح. عندما تم تحطيم الدرع الناري بوحشية من قبل فؤوس شيشي ، على الرغم من أنه نجح في منع الهجوم ، كانت القوة المطلقة للضربة والصدى خارج توقعات تشاو هوي ، وكان في الواقع قد خرج من المسرح من خلال موجة الصدمة و رد الفعل العنيف من درع النار الخاص به. بمجرد أن رأت شيشي أنه كان خارج المسرح ، اختفت نية القتل الكثيفة من حولها. مع دوران معصمها ، تم لف الفأسين ووقعا في مكانهما بجانبها. ناهيك عن الجمهور ، حتى تشو وي تشينغ كان ينظر بصدمة. ‘هذا … كان هذا فقط شرسًا وشجاعًا! عنف مطلق! سيد هان مو ، هل أصلي لك ؟!’ “… انتصرت … انتصرت إمبراطورية القوس السماوي.” عندما أعلن القاضي انتصار شيشي ، كان على وشك التأتأة. من الواضح أن بطولة الجوهرة السماوية كانت مسرحًا لسادة الجوهرة السماوية ، لكن هذا الزوج من إمبراطورية القوس السماوي كان فريدًا بشكل لا يصدق حقًا ، فقط باستخدام القوة البدنية الخالصة والدروع الثقيلة السميكة الخاصة بهم لتحقيق النصر. بالطبع ، يمكن للعيون الفاحصة الآن أن تدرك أنه على الرغم من أن الدرع الذي كان يرتديه كل من ما كون و شيشي كان دفاعًا مجنونًا ، إلا أنه لم يكن شيئًا يمكن للناس العاديين ارتداءه على الإطلاق! كان على المرء أن يكون لديه اللياقة البدنية والقوة والبنية المطلوبة حتى يتحرك أثناء ارتدائه ، ناهيك عن القتال. “هذا المقاتل ، قد أتجه للأسفل بالفعل.” قال القاضي ، وهو ينظر إلى شيشي في مجموعتها الكاملة من الدروع الثقيلة ، بلا حول ولا قوة. هزت شيشي رأسها قائلة بلطف: “ما زلت بحاجة للقتال في المباراة القادمة”. عند سماع صوتها ، شعر القاضي وكأن قلبه يُداس عليه مرة أخرى. التناقض الصارخ بين صوتها وأفعالها وحجمها … كان صوتها ضخمًا جدًا. في تلك اللحظة ، تحطم هائل آخر ، وكاد قلب القاضي يقفز من صدره. لقد كان ما كون مدرعًا بالكامل مرة أخرى ، وهذه المرة قفز. استشاط القاضي غضبًا ، محدقًا في ما كون وهو يصرخ: “ألا يمكنك أن تكون أكثر لطفًا ، هناك سلالم هناك ، ألا تعرف كيف تمشي! إذا قفزت بهذه الطريقة مرة أخرى ، فسأمنحك خسارة على الفور لإخافتك القاضي … “ ضحك ما كون بحرارة وقال: “لا أعتقد أن هناك مثل هذه القاعدة للبطولة أليس كذلك؟ نظرًا لأنهم جميعًا يمكنهم القفز ، فلماذا لا يمكننا ذلك؟ أيها القاضي ، هل أنت متحيز ضد إمبراطورية القوس السماوي؟ “ بعد نوبة الغضب المفاجئة ، هدأ القاضي فجأة. تسبب ما كون ، الذي أوقع مثل هذه الإساءة عليه فجأة ، في تحول وجه القاضي إلى اللون الأحمر والأبيض على التوالي ، لكنه لم يتمكن من الرد. بعد كل شيء ، كان هذا في بطولة الجوهرة السماوية ، مفتوحًا للعديد من المشاهدين الذين يشاهدون. بغض النظر عن مدى ازدرائه بإمبراطورية صغيرة كهذه ، فإنه لا يمكن أن يقولها أمام الكثير من الناس. قمع بقوة غضبه وقلبه النابض ، التفت إلى فريق معركة مي أوو. “أرسلوا مقاتلين للمباراة الثالثة.” الغريب أن المقاتلين اللذين أرسلهما فريق معركة مي آوو هما تشيان شو و تشاو هوي مرة أخرى. سيواجه المقاتلون من أول مباراتين مرة أخرى. يمكن القول إن هذين الزميلين قد خسرا بطريقة سخيفة ، فقد خسرا قبل أن يتمكنوا حتى من رؤية مستوى تدريب الطاقة السماوية لخصمهم. كيف يمكن أن يكونوا راضين؟ بمجرد صعودهم إلى المسرح ، لم يستطع تشيان شو إلا أن يصرخ في ما كون: “أختك! ألست هنا للانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية؟ هل أنتما اثنان من سادة الجوهرة السماوية؟ أيها القاضي ، أشك بشدة فيما إذا كانوا بالفعل سادة الجواهر السماوية أم لا … من الواضح أنهم مجرد جنود عنيفين من سلاح الفرسان “. كان القاضي قد غضب من قبل من قبل ما كون ، وعند سماع ذلك انتهز الفرصة لإثارة المتاعب. بالانتقال إلى ما كون و شيشي ، قال: “أطلقوا مجوهراتكم السماوية وأثبتوا مكانتكم بصفتكم سادة الجوهرة السماوية.” في تلك اللحظة ، رفعت شيشي فؤوسها. بالنظر إلى بريق الفؤوس الساطع ، صعد القاضي ذو الجواهر الست سريعًا إلى الجانب. لم يكن هدف شيشي هو ، بدلاً من ذلك أشارت إلى تشيان شو. رن صوتها اللطيف الناعم. “إنه زوج اختي ، لذا فأنا أخته بمعنى ما. لقد أهنتني ، فقط انتظر “. إذا كان هناك أي ظرف آخر ، عند سماع مثل هذا الصوت الجميل الذي يهدده ، قد ينفجر تشيان شو من الضحك. مثل هذا الصوت ، هل يمكن أن يهدد أي شخص بالفعل؟ ومع ذلك ، لا يشعر حاليًا بالرغبة في الضحك على الإطلاق. كان صاحب هذا الصوت اللطيف هو الذي أرسل قائد فريقه وهو يطير من على المسرح بضربة فأس واحدة. بمجرد أن تم إصلاحه بنظرة شيشي ، شعر تشيان شو بأن كل شعر ظهره يرتفع بينما كان البرد ينزل في عموده الفقري. “دعهم يرون.” أعطى ما كون همفًا بازدراءًا ، قبل أن يرفع يده اليمنى ، جنبًا إلى جنب مع صولجانه الشائك. حذت شيشي حذوها. على الفور ، ظهرت جواهر اليشم الجليدية لسمة القوة. كان كلاهما في مرحلة الجواهر الأربعة ، وكان النوع النقي من المجوهرات المادية كافياً لإثبات أنهما كانا بالتأكيد سادة الجواهر السماوية. بالنظر إلى المشهد أمامهما ، شعر كل من تشاو هوي وتشيان شو كما لو أن شيئًا ما كان عالقًا في حلقهما ، ولم يتمكن كلاهما من التحدث في تلك اللحظة. حدق القاضي أيضًا في جهازي القتل المرعبين أمامه بصمت. أخيرًا ، استسلم وأعلن للتو بدء القتال. صرخ تشاو هوي بسرعة. “استفد تمامًا من سرعتنا وخفة حركتنا ، وسنقاتل معهم ببطء وفقًا لشروطنا ، ولا تمنحهم الفرصة للاقتراب منا.” كان كل من هو وتشيان شو من نوع الرشاقة ، وكانا واثقين من أنه نظرًا لأنهما جاهزان الآن ، فلن يكون من السهل ضربهما من قبل شيشي أو ما كون. طالما أنهم لم يتصادموا بشكل مباشر مع القوة المرعبة للثنائي ، فلا يزال لديهم بعض الثقة في المطالبة بفوزهم. نأمل ، في المباريات القادمة ، ألا يمتلك فريق معركة القوس السماوي علب الصفيح المخيفة هذه. للأسف ، بدت الأشياء في بعض الأحيان بسيطة للغاية … فقط في الخيال. كانت شيشي في الواقع أول من تحرك ، وكان جسدها يتحرك مثل البرق حيث كانت تشحن مباشرة في كل من تشاو هوي و تشيان شو. في الوقت نفسه ، طارت فؤوسها عليهم بوحشية. على الفور ، تهرب تشاو هوي و تشيان شو في اتجاهات مختلفة. ومع ذلك ، فقد صُدموا عندما وجدوا … أن الفؤوس ما زالت تطير باتجاههم. على الرغم من أنهم كانوا من خاصية الرشاقة ، إلا أن سرعتهم لا تزال غير قابلة للمقارنة بالفأس الطائر! عندما رأوا شيشي تهجم ، كان كلاهما يعتمد فقط على غرائزهم للمراوغة دفعة واحدة ، لكن الفأسين تصرفوا كما لو كان لديهم أعين عليهم ، في الواقع يغيرون الاتجاهات في الجو. في تلك اللحظة ، شعروا فجأة بهالة باردة متجمدة تحيط بهم على الفور ، حيث أطلقت الفؤوس في الواقع ضبابًا أبيض. كان كل من تشيان شو و تشاو هوي في خضم المراوغة والركض ، مطاردًا بواسطة فؤوس شيشي. كيف يمكن أن يتوقعوا أن هذه الفؤوس العملاقة سترش فجأة الضباب الأبيض. في حالة من الذعر ، استخدم كلاهما مهاراتهما الخاصة على التوالي لمحاولة منع الضباب. ومع ذلك ، لا تزال دوامة الهواء الباردة الجليدية تتسبب في إبطاء أفعالهم. في اللحظة التالية ، التقى كل منهم بفؤوس شيشي. اثنين من الضربات المكتومة. هذه المرة ، لم يخرج تشاو هوي و تشيان شو من المسرح على الفور ، لكنهم ما زالوا يتأرجحون عدة خطوات من الضربة. على الرغم من أن الفؤوس الكبيرة قد غيرت اتجاهاتها في منتصف الرحلة ، إلا أن القوة الموجودة بداخلها لم يتم العبث بها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط