نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 630

الفصل 630

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

بعد لحظة من الصدمة ، فهم تشو وي تشينغ بسرعة. كان يجب أن تقوم بذلك الإمبراطورية تشونغ تيان. إلى جانبهم ، من يراهن كثيرًا على فريقه؟

بالنظر إلى مثل هذه الاحتمالات الرهيبة ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد بصمت. علاوة على ذلك ، مع مثل هذه الاحتمالات المرعبة ، لن يجرؤ المواطنون العاديون على المراهنة بسهولة. على الرغم من أن لا أحد يعتقد أن فريق معركة القوس السماوي سيهزم فريق معركة جيريتيمو ، ولكن ماذا تعني هذه الاحتمالات؟ لكي يتم دفع الاحتمالات عالية جدًا ، يجب أن تكون على الأقل عدة عشرات من ملايين الذهب أو أكثر! لكي يكون شخص ما على استعداد لوضع مثل هذا الرهان الثقيل على فريق معركة القوس السماوي ، يجب أن يكون هناك سبب! على هذا النحو ، يفضل معظم المواطنين وضع رهاناتهم على خيارات “أكثر أمانًا”.

“هذا يتلاعب بي حتى الموت!” قال تشو وي تشينغ بنظرة حزينة. “ألا يخشون أن أراهن على إمبراطورية جيريتيمو وأخسر عن قصد؟ 1 إلى 100 احتمالات! “

“لن تفعل ذلك ، لأنك شخص ذكي.” رن صوت منخفض في أذني تشو وي تشينغ.

عندما استدار تشو وي تشينغ ، أدرك أنه دون علمه ، ظهرت شخصية خلفه ، ومظهره مشابه لها ، وصولاً إلى قبعة الخيزران والحجاب. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يستطع رؤية ملامح الشخص ، إلا أنه تمكن من التعرف على الشخص من خلال صوته.

“الكبير شانغوان ، هذا ضروري. إنها مجرد رهانات صغيرة ، بالتأكيد هذا ليس ضروريًا … “قال تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة.

كان يقف بجانبه سيد قصر تخزين المهارات إمبراطورية تشونغ تيان ، رئيس لجنة التحكيم في بطولة الجوهرة السماوية شانغوان لونغ ين!

ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “تجاه أي شخص آخر ، ربما يكون مجرد رهان صغير. ومع ذلك ، بالنسبة لك ، الأمر ليس بهذه البساطة بشكل صحيح. هل تحاول أن تجعلنا نفلس! أيها الشقي الصغير ، لا تعتقد أن هذا سيحدث. لقد أصدر جلالة الملك بالفعل أمرًا بأنه بغض النظر عمن تقابله في الجولات التمهيدية ، سيكون هناك مائة مليون عملة ذهبية رهان عليكم في البداية. إذا كنت تجرؤ ، يمكنك فقط خسارة القتال ، ولكن في هذه الحالة ، يمكنك أن تنسى رؤية الفتيات الصغيرات الثلاثة إلى الأبد “.

“حسنًا ، حسنًا … أعترف بالهزيمة.” تدلى رأس تشو وي تشينغ للأمام عندما استسلم. في مواجهة قوة دولة كاملة ، خاصة بالنسبة لأقوى إمبراطورية في البر الرئيسي … ما هي الفرصة التي قد تتاح له؟ علاوة على ذلك ، كان لديه الكثير من العلاقات مع قصر قبة السماء.

ضحك شانغوان لونغ ين بحرارة قائلاً: “لست بحاجة لإظهار هذا المظهر لي. لقد استمعت بالفعل إلى جميع بنات سيد القصر الثاني الثمينات ، فلن يشعر أحد بالشفقة عليك أبدًا. على أي حال ، نظرًا لأنكم جميعًا تواجهون فريق معركة جيريتيمو هذه المرة ، أعتقد أنني سأتمكن من رؤيتكم تتخذون الإجراءات الصحيحة. اسمحوا لي أن أرى كيف كبرت في السنوات الثلاث الماضية “.

بعد قول ذلك ، سار شانغوان لونغ ين بشكل عرضي. ومع ذلك ، في غضون خطوات قليلة ، اختفى عن أنظارهم.

قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: “لا خيار ، ليس لدينا طريقة للعب ضدهم. على الأقل لقد ربحنا بالفعل بضع عشرات من الملايين من العملات الذهبية. لا يسعنا إلا أن نأمل في القتال ضد فريق معركة دان دون ، وربما سنكون قادرين على كسب مبلغ مناسب بعد ذلك “. على الرغم من أن شانغوان تيان يانغ قد أمر برهان مائة مليون ذهب عليهم في كل معركة ، إلا أن قوة وشعبية إمبراطورية دان دون كانت أبعد بكثير من إمبراطورية جيريتيمو ، ولا يزال بإمكانهم تحقيق بعض الأرباح من خلال المراهنة في ذلك الوقت.

عندما دخلوا أرض المنافسة ، استطاع تشو وي تشينغ أن يشعر بوضوح بالجو المثير للجماهير ، بعيدًا عن اليومين الماضيين. في الواقع! فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون ، مثل هذه المعركة الضخمة ، كانت بالتأكيد تستحق كل التوقعات.

خاصة مع تصرفات إمبراطورية دان دون الاستبدادية في السنوات القليلة الماضية ، سمع مواطنو إمبراطورية تشونغ تيان أيضًا. أراد الجميع أن يعرف كيف سينتهي الصدام بين جحيم الدم الأحمر و قصر قبة السماء.

رأى شانغوان لونغ ين أن الوقت قد انتهى ، ووقف في منصة كبار الشخصيات ، معلنًا: “بطولة الجوهرة السماوية ، المرحلة التمهيدية ، اليوم الثالث ، تبدأ رسميًا. المجموعة الأولى ، المعركة الأولى. فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون. كلا الفريقين ، يرجى إرسال مقاتلك الأول إلى المسرح “.

“أيها القاضي ، من فضلك ادخل المسرح.”

إلى جانب إعلانه ، وقفت شانغوان فاي اير من خيمة راحة فريق معركة تشونغ تيان ، وظهرت على المسرح في ومضة. بالنسبة لمعظم الناس ، كل ما رأوه كان ضباب قبل أن يظهر شخص ما على المسرح.

لن يعرف المواطنون العاديون من كانت شانغوان فاي اير ، ولكن ستكون هناك دائمًا بعض الشائعات أو الأخبار. علاوة على ذلك ، كانت تتمتع بجمال رفيع المستوى ، وبمجرد ظهورها على المسرح ، هتف عشرات الآلاف من المواطنين في موجة عارمة.

في هذه اللحظة ، كان رد فعل فريق معركة دان دون أيضًا. قفز الشيطانة الصغيرة شين ، وهبطا أمام شانغوان فاي اير.

كان القاضي لهذه المعركة اليوم هو أيضًا سيد الجوهرة السماوية ذو تسعة جواهر والذي تم اختياره خصيصًا من قبل قصر قبة السماء. بعد كل شيء ، وبغض النظر عن كل شيء ، كانت شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير في مكانة عالية للغاية في قصر قبة السماء ، وكانوا بحاجة إلى ضمان عدم وقوع حوادث في المعارك.

نظر القاضي إلى الفتاتين وقال بجدية: “كلا الجانبين ، عرّفوا بأنفسكم”.

كانت شانغوان فاي اير على وشك التحدث عندما تحدث الشيطانة الصغيرة شين أولاً. “فريق معركة دان دون ، الشيطانة الصغيرة شين. أيها القاضي ، نحن نختار الاستسلام “.

ذهل القاضي للحظات. “هل تستسلم لمعركتك ، أم لفريقك بأكمله؟”

قالت الشيطانة الصغيرة شين بدون تردد: “فريقنا بأكمله يستسلم.”

بمجرد أن تحدثت ، اندلع الجمهور بأكمله في ضجة ، مع ارتفاع صيحات الاستهجان من كل مكان. يمكن أن تستوعب ساحة تشونغ تيان العامة بأكملها أكثر من عدة مئات الآلاف من الناس ، وكان معظمهم من الإمبراطورية تشونغ تيان. كانت أصوات الاستهجان 1 عالية جدًا لدرجة أنه ربما يكون لدى أطفال تشونغ تيان بأكمله الرغبة في الذهاب إلى المرحاض.

عندما سمعت شانغوان فاي اير كلمات الشيطانة الصغيرة شين ، ذهلت قليلاً. في قلبها ، لم تستطع إلا التفكير: ‘كما هو متوقع ، خمن هذا الزميل الشقي بشكل صحيح مرة أخرى.’ تجاه تشو وي تشينغ ، شعرت بارتفاع آخر في الاحترام في هذا الصدد.

عند سماع كل ذلك الاستهجان المتتالي في جميع أنحاء المنطقة ، نما تعبير الشيطانة الصغيرة شين بشكل قبيح. ومع ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك ، فقط أعطت شانغوان فاي اير انحناءة خفيفة قبل النزول عن المسرح.

لم يكن بإمكان شانغوان فاي اير إلا أن تتجاهل بلا حول ولا قوة ، مما يعطي نظرة أنثوية للجمهور قبل الانزلاق أيضًا. في النهاية ، انتهت هذه المعركة التي طال انتظارها في المراحل التمهيدية بأنين.

استرخ تشو وي تشينغ بشكل عرضي في مقعده في استراحتهم ، وابتسامة راضية على وجهه وهو يغمغم في نفسه: “فريق معركة دان دون ، ستنتهي بيدي أنا ، أبيكم!”

ما تبع ذلك كان معارك من المجموعات الثانية والثالثة والرابعة ، وكلها مثيرة نسبيًا بحد ذاتها ، على الرغم من عدم وجود مفاجآت مرة أخرى. بعد كل شيء ، كل يوم كانت المعركة الأولى لكل مجموعة هي معركة الفرق المصنفة. بسرعة كبيرة اكتملت الجولة وعادت إلى المجموعة الأولى.

وقف شانغوان لونغ ين على منصة كبار الشخصيات مرة أخرى ، قائلاً رسميًا: “المجموعة الأولى ، المعركة الثانية. فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة جيريتيمو. كلا الجانبين ، يرجى إرسال مقاتلكما الأول “.

نظر تشو وي تشينغ إلى ما كون ، الذي ألقى نظرة عاجلة على وجهه. ومع ذلك ، هز رأسه هذه المرة قائلاً: “يون لي ، هذه المرة ستذهب أولاً. السلامة اولا. أريدك أن تحاول تحقيق النصر ولكن بأولوية عدم إصابة نفسك. لا يمكننا التقليل من شأن فريق معركة جيريتيمو هذه المرة ، لأنهم هنا يحترقون مع السخط الصالح بعد أن سقطوا بشدة في وقت سابق. على الرغم من أن هدفهم ليس نحن ، فلن يكون من السهل التعامل معهم “.

أومأ يون لي بالموافقة قبل أن يخرج من الاستراحة ، متوجهًا إلى المسرح بهدوء. على الجانب الآخر ، كان أول عضو في فريق معركة جيريتيمو يقف بالفعل على المسرح.

كان خصم يون لي شابًا يبلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين أو ثمانية وعشرين عامًا ، مرتديًا زيهم الأسود ، وكانت هالة خطيرة عنه عندما كان ينظر إلى يون لي.

قال القاضي بجدية: “كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم”.

“إمبراطورية القوس السماوية ، يون لي.”

“إمبراطورية جيريتيمو ، باي كيو.”

قال القاضي: “ابدأوا”.

عندما بدأ الإعلان ، اختار كل من يون لي و باي كيو من فريق معركة جيريتيمو على الفور التراجع مرة واحدة. كان هذا هو أسلوب المنافسة المعتاد في بطولة الجوهرة السماوية. بعد كل شيء ، لن يكون المقاتلون على دراية ببعضهم البعض ، وقد يؤدي مجرد الهجوم بشكل أعمى إلى السماح لخصمهم بالهجوم المضاد بسهولة. لقد كانت طريقة أكثر أمانًا للبدء في الحصول على المعلومات من خلال الهجمات الاستكشافية والاستقصائية.

عندما انسحب كلاهما ، أطلق كل منهما جواهره السماوية. عندما فعلوا ذلك ، تسبب على الفور في ضجة كبيرة.

كان ذلك بسبب وجود ستة أزواج من الجواهر السماوية حول كل من يون لي و باي كيو. كان هذا يعني أن هذين الشابين كانا من الدرجة العليا مرحلة زون لأسياد الجواهر السماوية.

كانت جوهرة باي كيو المادية من نوع خفة الحركة ، مع سمة الرياح … سيد الجوهرة السماوية من نوع السرعة المطلقة!

ومع ذلك ، لم يتم طرد يون لي أيضًا. كانت جواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر هي عين قطة الكريزوبيريل للسمة المكانية.

فقط من مظهر الأشياء فقط ، بدا كلاهما متساويين ، وفي قلوبهم ، ظهرت عبارة “الخصم الجبار”.

نظرًا لأن يون لي قد تلقى بالفعل تحذير تشو وي تشينغ في وقت سابق ، لذلك لم يفكر كثيرًا في الأمر. ومع ذلك ، بالنسبة إلى باي كيو ، فقد فوجئ حقًا. في الأصل ، كان يعتقد أنه سيواجه واحدة من “علب الصفيح” تلك لإمبراطورية القوس السماوي ، وبسرعته وهجماته القوية ، كان لديه ثقة مطلقة في مواجهة أي منهما. من كان يعلم أن الخصم سيكون بدلاً من ذلك سمة مكانية للجوهرة السماوية ، وشخص كان أيضًا في مرحلة تدريب بستة جواهر مماثلة. يبدو أن هذا كان أقوى عضو في إمبراطورية القوس السماوي. لم يتخيل أبدًا أن مثل هذه الإمبراطورية الصغيرة سيكون لها مستوى أعلى من مرحلة زون من الجوهرة السماوية تحت سن الثلاثين.

بلا شك ، عندما كشف يون لي عن نفسه على خشبة المسرح ، فإن حكم كل شخص يشاهده على إمبراطورية القوس السماوي قد انقلب تمامًا. على الأقل ، لم يعد أحد ينظر إليهم بازدراء.

قام يون لي بإيماءة جذابة بيده ، وبنقرة من معصمه الأيمن ، ظهر ضوء فضي خافت في قبضته.

تجاه خصم من نفس مستواه ، تجرأ باي كيو بشكل طبيعي على عدم الإهمال ، وأطلق العنان لمعداته المدمجة في الحال.

زوج من الأحذية الخضراء ، وزوج من القفازات ، وزوج من الأجنحة. كانت هذه كل معداته الستة المدمجة. على الرغم من أنها كانت مجموعة كاملة من ستة معدات مدمجة ، إلا أنها كانت على الأقل ثلاث مجموعات من المعدات المدمجة المقترنة.

في ومضة ، ظهر بجانب يون لي ، سرعته كانت سريعة وأعطت يون لي مفاجأة.

كان باي كيو هذا من سمة الرياح ، ولم يكن لديه بطبيعة الحال مهارة مكانية مثل الوميض. ومع ذلك ، مع هذه الهجمة له ، كان الانطباع الذي سيحصل عليه المرء يشبه مهارة الوميض تقريبًا.

على القفازات المدمجة على يدي باي كيو ، كانت هناك مخالب حادة. عندما ظهر أمام يون لي ، ضرب تلك المخالب نحو كتفيه.

من الواضح أن تركيز باي كيو لم يكن شيئًا ما سيذهب إليه سيد الجوهرة السماوية العادي ، وهو مصمم تمامًا وفقًا لقدراته الخاصة. يمكن القول أنه من بين معداته الستة المدمجة ، كان كل من الأجنحة والأحذية بالكامل من أجل زيادة سرعته ، بالإضافة إلى سماته الكاملة من خفة الحركة والرياح ، كانت سرعته حقًا في مستوى مرعب. حتى قوة مرحلة زونغ قد لا تكون قادرة على المقارنة معه في هذا الجانب. بالطبع ، كانت القفازات المخالب هي أسلحته الهجومية الرئيسية.

الفصل 630 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] بعد لحظة من الصدمة ، فهم تشو وي تشينغ بسرعة. كان يجب أن تقوم بذلك الإمبراطورية تشونغ تيان. إلى جانبهم ، من يراهن كثيرًا على فريقه؟ بالنظر إلى مثل هذه الاحتمالات الرهيبة ، لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يتنهد بصمت. علاوة على ذلك ، مع مثل هذه الاحتمالات المرعبة ، لن يجرؤ المواطنون العاديون على المراهنة بسهولة. على الرغم من أن لا أحد يعتقد أن فريق معركة القوس السماوي سيهزم فريق معركة جيريتيمو ، ولكن ماذا تعني هذه الاحتمالات؟ لكي يتم دفع الاحتمالات عالية جدًا ، يجب أن تكون على الأقل عدة عشرات من ملايين الذهب أو أكثر! لكي يكون شخص ما على استعداد لوضع مثل هذا الرهان الثقيل على فريق معركة القوس السماوي ، يجب أن يكون هناك سبب! على هذا النحو ، يفضل معظم المواطنين وضع رهاناتهم على خيارات “أكثر أمانًا”. “هذا يتلاعب بي حتى الموت!” قال تشو وي تشينغ بنظرة حزينة. “ألا يخشون أن أراهن على إمبراطورية جيريتيمو وأخسر عن قصد؟ 1 إلى 100 احتمالات! “ “لن تفعل ذلك ، لأنك شخص ذكي.” رن صوت منخفض في أذني تشو وي تشينغ. عندما استدار تشو وي تشينغ ، أدرك أنه دون علمه ، ظهرت شخصية خلفه ، ومظهره مشابه لها ، وصولاً إلى قبعة الخيزران والحجاب. ومع ذلك ، على الرغم من أنه لم يستطع رؤية ملامح الشخص ، إلا أنه تمكن من التعرف على الشخص من خلال صوته. “الكبير شانغوان ، هذا ضروري. إنها مجرد رهانات صغيرة ، بالتأكيد هذا ليس ضروريًا … “قال تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة. كان يقف بجانبه سيد قصر تخزين المهارات إمبراطورية تشونغ تيان ، رئيس لجنة التحكيم في بطولة الجوهرة السماوية شانغوان لونغ ين! ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “تجاه أي شخص آخر ، ربما يكون مجرد رهان صغير. ومع ذلك ، بالنسبة لك ، الأمر ليس بهذه البساطة بشكل صحيح. هل تحاول أن تجعلنا نفلس! أيها الشقي الصغير ، لا تعتقد أن هذا سيحدث. لقد أصدر جلالة الملك بالفعل أمرًا بأنه بغض النظر عمن تقابله في الجولات التمهيدية ، سيكون هناك مائة مليون عملة ذهبية رهان عليكم في البداية. إذا كنت تجرؤ ، يمكنك فقط خسارة القتال ، ولكن في هذه الحالة ، يمكنك أن تنسى رؤية الفتيات الصغيرات الثلاثة إلى الأبد “. “حسنًا ، حسنًا … أعترف بالهزيمة.” تدلى رأس تشو وي تشينغ للأمام عندما استسلم. في مواجهة قوة دولة كاملة ، خاصة بالنسبة لأقوى إمبراطورية في البر الرئيسي … ما هي الفرصة التي قد تتاح له؟ علاوة على ذلك ، كان لديه الكثير من العلاقات مع قصر قبة السماء. ضحك شانغوان لونغ ين بحرارة قائلاً: “لست بحاجة لإظهار هذا المظهر لي. لقد استمعت بالفعل إلى جميع بنات سيد القصر الثاني الثمينات ، فلن يشعر أحد بالشفقة عليك أبدًا. على أي حال ، نظرًا لأنكم جميعًا تواجهون فريق معركة جيريتيمو هذه المرة ، أعتقد أنني سأتمكن من رؤيتكم تتخذون الإجراءات الصحيحة. اسمحوا لي أن أرى كيف كبرت في السنوات الثلاث الماضية “. بعد قول ذلك ، سار شانغوان لونغ ين بشكل عرضي. ومع ذلك ، في غضون خطوات قليلة ، اختفى عن أنظارهم. قال تشو وي تشينغ بلا حول ولا قوة: “لا خيار ، ليس لدينا طريقة للعب ضدهم. على الأقل لقد ربحنا بالفعل بضع عشرات من الملايين من العملات الذهبية. لا يسعنا إلا أن نأمل في القتال ضد فريق معركة دان دون ، وربما سنكون قادرين على كسب مبلغ مناسب بعد ذلك “. على الرغم من أن شانغوان تيان يانغ قد أمر برهان مائة مليون ذهب عليهم في كل معركة ، إلا أن قوة وشعبية إمبراطورية دان دون كانت أبعد بكثير من إمبراطورية جيريتيمو ، ولا يزال بإمكانهم تحقيق بعض الأرباح من خلال المراهنة في ذلك الوقت. عندما دخلوا أرض المنافسة ، استطاع تشو وي تشينغ أن يشعر بوضوح بالجو المثير للجماهير ، بعيدًا عن اليومين الماضيين. في الواقع! فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون ، مثل هذه المعركة الضخمة ، كانت بالتأكيد تستحق كل التوقعات. خاصة مع تصرفات إمبراطورية دان دون الاستبدادية في السنوات القليلة الماضية ، سمع مواطنو إمبراطورية تشونغ تيان أيضًا. أراد الجميع أن يعرف كيف سينتهي الصدام بين جحيم الدم الأحمر و قصر قبة السماء. رأى شانغوان لونغ ين أن الوقت قد انتهى ، ووقف في منصة كبار الشخصيات ، معلنًا: “بطولة الجوهرة السماوية ، المرحلة التمهيدية ، اليوم الثالث ، تبدأ رسميًا. المجموعة الأولى ، المعركة الأولى. فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون. كلا الفريقين ، يرجى إرسال مقاتلك الأول إلى المسرح “. “أيها القاضي ، من فضلك ادخل المسرح.” إلى جانب إعلانه ، وقفت شانغوان فاي اير من خيمة راحة فريق معركة تشونغ تيان ، وظهرت على المسرح في ومضة. بالنسبة لمعظم الناس ، كل ما رأوه كان ضباب قبل أن يظهر شخص ما على المسرح. لن يعرف المواطنون العاديون من كانت شانغوان فاي اير ، ولكن ستكون هناك دائمًا بعض الشائعات أو الأخبار. علاوة على ذلك ، كانت تتمتع بجمال رفيع المستوى ، وبمجرد ظهورها على المسرح ، هتف عشرات الآلاف من المواطنين في موجة عارمة. في هذه اللحظة ، كان رد فعل فريق معركة دان دون أيضًا. قفز الشيطانة الصغيرة شين ، وهبطا أمام شانغوان فاي اير. كان القاضي لهذه المعركة اليوم هو أيضًا سيد الجوهرة السماوية ذو تسعة جواهر والذي تم اختياره خصيصًا من قبل قصر قبة السماء. بعد كل شيء ، وبغض النظر عن كل شيء ، كانت شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير في مكانة عالية للغاية في قصر قبة السماء ، وكانوا بحاجة إلى ضمان عدم وقوع حوادث في المعارك. نظر القاضي إلى الفتاتين وقال بجدية: “كلا الجانبين ، عرّفوا بأنفسكم”. كانت شانغوان فاي اير على وشك التحدث عندما تحدث الشيطانة الصغيرة شين أولاً. “فريق معركة دان دون ، الشيطانة الصغيرة شين. أيها القاضي ، نحن نختار الاستسلام “. ذهل القاضي للحظات. “هل تستسلم لمعركتك ، أم لفريقك بأكمله؟” قالت الشيطانة الصغيرة شين بدون تردد: “فريقنا بأكمله يستسلم.” بمجرد أن تحدثت ، اندلع الجمهور بأكمله في ضجة ، مع ارتفاع صيحات الاستهجان من كل مكان. يمكن أن تستوعب ساحة تشونغ تيان العامة بأكملها أكثر من عدة مئات الآلاف من الناس ، وكان معظمهم من الإمبراطورية تشونغ تيان. كانت أصوات الاستهجان 1 عالية جدًا لدرجة أنه ربما يكون لدى أطفال تشونغ تيان بأكمله الرغبة في الذهاب إلى المرحاض. عندما سمعت شانغوان فاي اير كلمات الشيطانة الصغيرة شين ، ذهلت قليلاً. في قلبها ، لم تستطع إلا التفكير: ‘كما هو متوقع ، خمن هذا الزميل الشقي بشكل صحيح مرة أخرى.’ تجاه تشو وي تشينغ ، شعرت بارتفاع آخر في الاحترام في هذا الصدد. عند سماع كل ذلك الاستهجان المتتالي في جميع أنحاء المنطقة ، نما تعبير الشيطانة الصغيرة شين بشكل قبيح. ومع ذلك ، لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك ، فقط أعطت شانغوان فاي اير انحناءة خفيفة قبل النزول عن المسرح. لم يكن بإمكان شانغوان فاي اير إلا أن تتجاهل بلا حول ولا قوة ، مما يعطي نظرة أنثوية للجمهور قبل الانزلاق أيضًا. في النهاية ، انتهت هذه المعركة التي طال انتظارها في المراحل التمهيدية بأنين. استرخ تشو وي تشينغ بشكل عرضي في مقعده في استراحتهم ، وابتسامة راضية على وجهه وهو يغمغم في نفسه: “فريق معركة دان دون ، ستنتهي بيدي أنا ، أبيكم!” ما تبع ذلك كان معارك من المجموعات الثانية والثالثة والرابعة ، وكلها مثيرة نسبيًا بحد ذاتها ، على الرغم من عدم وجود مفاجآت مرة أخرى. بعد كل شيء ، كل يوم كانت المعركة الأولى لكل مجموعة هي معركة الفرق المصنفة. بسرعة كبيرة اكتملت الجولة وعادت إلى المجموعة الأولى. وقف شانغوان لونغ ين على منصة كبار الشخصيات مرة أخرى ، قائلاً رسميًا: “المجموعة الأولى ، المعركة الثانية. فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة جيريتيمو. كلا الجانبين ، يرجى إرسال مقاتلكما الأول “. نظر تشو وي تشينغ إلى ما كون ، الذي ألقى نظرة عاجلة على وجهه. ومع ذلك ، هز رأسه هذه المرة قائلاً: “يون لي ، هذه المرة ستذهب أولاً. السلامة اولا. أريدك أن تحاول تحقيق النصر ولكن بأولوية عدم إصابة نفسك. لا يمكننا التقليل من شأن فريق معركة جيريتيمو هذه المرة ، لأنهم هنا يحترقون مع السخط الصالح بعد أن سقطوا بشدة في وقت سابق. على الرغم من أن هدفهم ليس نحن ، فلن يكون من السهل التعامل معهم “. أومأ يون لي بالموافقة قبل أن يخرج من الاستراحة ، متوجهًا إلى المسرح بهدوء. على الجانب الآخر ، كان أول عضو في فريق معركة جيريتيمو يقف بالفعل على المسرح. كان خصم يون لي شابًا يبلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين أو ثمانية وعشرين عامًا ، مرتديًا زيهم الأسود ، وكانت هالة خطيرة عنه عندما كان ينظر إلى يون لي. قال القاضي بجدية: “كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم”. “إمبراطورية القوس السماوية ، يون لي.” “إمبراطورية جيريتيمو ، باي كيو.” قال القاضي: “ابدأوا”. عندما بدأ الإعلان ، اختار كل من يون لي و باي كيو من فريق معركة جيريتيمو على الفور التراجع مرة واحدة. كان هذا هو أسلوب المنافسة المعتاد في بطولة الجوهرة السماوية. بعد كل شيء ، لن يكون المقاتلون على دراية ببعضهم البعض ، وقد يؤدي مجرد الهجوم بشكل أعمى إلى السماح لخصمهم بالهجوم المضاد بسهولة. لقد كانت طريقة أكثر أمانًا للبدء في الحصول على المعلومات من خلال الهجمات الاستكشافية والاستقصائية. عندما انسحب كلاهما ، أطلق كل منهما جواهره السماوية. عندما فعلوا ذلك ، تسبب على الفور في ضجة كبيرة. كان ذلك بسبب وجود ستة أزواج من الجواهر السماوية حول كل من يون لي و باي كيو. كان هذا يعني أن هذين الشابين كانا من الدرجة العليا مرحلة زون لأسياد الجواهر السماوية. كانت جوهرة باي كيو المادية من نوع خفة الحركة ، مع سمة الرياح … سيد الجوهرة السماوية من نوع السرعة المطلقة! ومع ذلك ، لم يتم طرد يون لي أيضًا. كانت جواهر العناصر الموجودة على معصمه الأيسر هي عين قطة الكريزوبيريل للسمة المكانية. فقط من مظهر الأشياء فقط ، بدا كلاهما متساويين ، وفي قلوبهم ، ظهرت عبارة “الخصم الجبار”. نظرًا لأن يون لي قد تلقى بالفعل تحذير تشو وي تشينغ في وقت سابق ، لذلك لم يفكر كثيرًا في الأمر. ومع ذلك ، بالنسبة إلى باي كيو ، فقد فوجئ حقًا. في الأصل ، كان يعتقد أنه سيواجه واحدة من “علب الصفيح” تلك لإمبراطورية القوس السماوي ، وبسرعته وهجماته القوية ، كان لديه ثقة مطلقة في مواجهة أي منهما. من كان يعلم أن الخصم سيكون بدلاً من ذلك سمة مكانية للجوهرة السماوية ، وشخص كان أيضًا في مرحلة تدريب بستة جواهر مماثلة. يبدو أن هذا كان أقوى عضو في إمبراطورية القوس السماوي. لم يتخيل أبدًا أن مثل هذه الإمبراطورية الصغيرة سيكون لها مستوى أعلى من مرحلة زون من الجوهرة السماوية تحت سن الثلاثين. بلا شك ، عندما كشف يون لي عن نفسه على خشبة المسرح ، فإن حكم كل شخص يشاهده على إمبراطورية القوس السماوي قد انقلب تمامًا. على الأقل ، لم يعد أحد ينظر إليهم بازدراء. قام يون لي بإيماءة جذابة بيده ، وبنقرة من معصمه الأيمن ، ظهر ضوء فضي خافت في قبضته. تجاه خصم من نفس مستواه ، تجرأ باي كيو بشكل طبيعي على عدم الإهمال ، وأطلق العنان لمعداته المدمجة في الحال. زوج من الأحذية الخضراء ، وزوج من القفازات ، وزوج من الأجنحة. كانت هذه كل معداته الستة المدمجة. على الرغم من أنها كانت مجموعة كاملة من ستة معدات مدمجة ، إلا أنها كانت على الأقل ثلاث مجموعات من المعدات المدمجة المقترنة. في ومضة ، ظهر بجانب يون لي ، سرعته كانت سريعة وأعطت يون لي مفاجأة. كان باي كيو هذا من سمة الرياح ، ولم يكن لديه بطبيعة الحال مهارة مكانية مثل الوميض. ومع ذلك ، مع هذه الهجمة له ، كان الانطباع الذي سيحصل عليه المرء يشبه مهارة الوميض تقريبًا. على القفازات المدمجة على يدي باي كيو ، كانت هناك مخالب حادة. عندما ظهر أمام يون لي ، ضرب تلك المخالب نحو كتفيه. من الواضح أن تركيز باي كيو لم يكن شيئًا ما سيذهب إليه سيد الجوهرة السماوية العادي ، وهو مصمم تمامًا وفقًا لقدراته الخاصة. يمكن القول أنه من بين معداته الستة المدمجة ، كان كل من الأجنحة والأحذية بالكامل من أجل زيادة سرعته ، بالإضافة إلى سماته الكاملة من خفة الحركة والرياح ، كانت سرعته حقًا في مستوى مرعب. حتى قوة مرحلة زونغ قد لا تكون قادرة على المقارنة معه في هذا الجانب. بالطبع ، كانت القفازات المخالب هي أسلحته الهجومية الرئيسية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط