نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 631

الفصل 631

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

في مواجهة مثل هذا الهجوم السريع ، كان من الواضح أن لين لي لن يكون بالتأكيد قادرًا على مراوغته بالوسائل العادية. في اللحظة الأخيرة الحرجة ، وميض من الضوء الفضي ، وظهر يون لي على بعد خمس ياردات. كانت مهارة الوميض.

بعد أن فاته هجومه الأول ، لم يثبط عزيمة باي كيو على الإطلاق. وفي ومضة أخرى ، امتدت ذراعيه ، ورفرفت الأجنحة خلف ظهره فجأة. تمامًا مثل أنه ظهر مرة أخرى خلف لين لي ، تلك الأذرع المنتشرة تغلق معًا بقوة ، عشرة ريش رياح تنطلق من المخالب المدمجة نحو لين لي.

على الرغم من أن مهارة الطرفة كانت جيدة ، إلا أنه لا يمكن للمرء استخدامها بشكل مستمر ، وكان باي كيو متأكدًا من أن يون لي لن يكون قادرًا على استخدام نفس الطريقة لتفادي هذا الهجوم الجديد ، وعززه بمهاراته المخزنة.

في الواقع ، كان يون لي غير قادر على مراوغته. هذه المرة ، لوحت يده اليمنى أمامه ، وسمع صوت تمزق أذنه. تمزق ثقب أسود في الفضاء ، بطول تشي واحد تقريبًا. حدث مشهد غريب بعد ذلك حيث تم امتصاص جميع شفرات الرياح العشر من خلال الشفط القوي للثقب الأسود ، وفي ومضة ، جاء دور لين لي لضرب خصمه.

المهارة التي أطلقها يون لي كانت القطع الصغير الأبعاد ، إحدى المهارات القوية للسمة المكانية. لقد كان في الواقع مشابهًا جدًا لمهارة التمزيق المكاني لـ تشو وي تشينغ ، لكنها لم تدوم مثل التمزيق المكاني ومنطقة تأثيرها أصغر أيضًا. نتيجة لذلك ، كان تصنيفها عند ثمانية نجوم فقط.

أعطى باي كيو ابتسامة باردة ، وتحرك جسده فجأة إلى الجانب حول ثلاثة تشي ، وتجنب هجوم يون لي. في الوقت نفسه ، تحركت يديه ، وشكل عشرات من إعصار الرياح الصغيرة ، لضرب يون لي.

كان بإمكان كل شخص يشاهد أن يرى أنه على الرغم من أن لين لي لديه السمة المكانية ، أمام السرعة المطلقة لخصمه ، فقد تم قمعه.

في فريق معركة جيريتيمو بأكمله ، كان باي كيو هو صاحب المركز الثالث. لم يكن لديه مستوى تدريب بستة جواهر فحسب ، بل كانت خبرته القتالية غنية ووفيرة أيضًا.

سرعان ما تراجع يون لي خطوة إلى الوراء. تمامًا كما كان على وشك تفادي هذا الإعصارات الصغير ةمن الشفرات ، وصل باي كيو إلى ظهره ، وكان هجومه مصحوبًا بصوت حاد للهواء المنفصل وسمة الرياح ، مما منع طريق تراجع يون لي. إلى جانب الإعصار ، كان هجوم كماشة مثالي.

في الاستراحة ، عندما رأى يون لي عالقًا في مثل هذا الموقف ، قال ما كون بقلق: “يبدو أن الأخ الأكبر يون لي في وضع سيء.”

نظر إليه تشو وي تشينغ وقال بثقة: “فيما يتعلق بالسيطرة على المهارات ، من يمكنه المقارنة بسيد المعدات المدمجة؟ يقوم بإنشاء العديد من لفائف المعدات المدمجة كل يوم ، وهذا هو تدريبه على التحكم. شاهد وأنظر.”

على المسرح ، كما لو كان يحاول إثبات كلمات تشو وي تشينغ ، تغيرت فجأة رقصة الهجوم والدفاع بين لين لي و باي كيو.

في مواجهة هجوم كماشة من هذا القبيل ، صفعت يد يون لي اليسرى في الإعصار. في راحة يده ، توهج ضوء فضي لامع.

في الوقت نفسه ، لم يدير رأسه حتى لينظر إلى الهجوم القادم من الخلف. مع ازدياد سطوع الضوء ، بدا أن سرعته تزداد ، وبدا كما لو أن جسده كان مدفوعًا من الخلف في اندفاع مفاجئ من السرعة.

الغريب ، عندما لامس هذا الإعصار بقوة القطع القوية بالضوء الفضي حول يدي يون لي ، رن صوت * بو * ، وتبددت في سحابة من الدخان الأخضر. استمر جسد يون لي في التحرك للأمام دون عائق من خلال السحابة الخضراء.

تسبب الاندفاع المفاجئ للسرعة من لين لي في ذهول باي كيو مؤقتًا. في الأصل ، نظرًا لنجاحه في محاصرة لين لي في هجومه كماشة ، فقد استرخى قليلاً ، وكانت هذه السرعة الجديدة أسرع من توقعاته. في المفاجأة القصيرة ، كان بطيئًا جدًا.

أوقف يون لي انطلاقه في منتصف المسار ، ولف فجأة ، وعيناه متوهجة بالفضة. في الحقيقة ، أهمل باي كيو نقطة واحدة … جوهرة يون لي المادية كانت أيضًا من نوع الرشاقة ، على الرغم من أنه لم يكن لديه سمة الرياح. ومع ذلك ، فإن إحدى المهارات المخزنة لـ لين لي كانت تسمى بالدفع المتفجر المكاني ، وهي قادرة على زيادة سرعته بشكل مفاجئ في لحظة. أما بالنسبة للضوء الفضي في راحة يده ، فقد كانت في الواقع مهارتان مضغوطتان ، يتم التحكم فيهما بدقة دقيقة لاستخدام السمة المكانية لتفكيك هيكل الإعصار مع التسبب في عدم قدرته على الهجوم. كان هذا هو السبب الذي جعل لين لي قادرًا على الهروب من مثل هذا الموقف السيئ.

دون علم ، ظهر مسمار في قبضة يون لي. لا يزال في الجو ، اتخذ خطوة إلى الأمام ، وكان لدى باي كيو الذي كان قد هز للتو مفاجأة نذير شؤم عندما رأى يون لي يختفي…. من الواضح أن مهارة الوميض ليون لي قد خرجت من فترة السكون ويمكن استخدامها مرة أخرى.

لا شعوريًا ، اتخذ باي كيو خطوة إلى الأمام ، وأصبح جاهزًا للإبتعاد بعيدًا. نظرًا لأنه لم يستطع رؤية خصمه ، كان عليه أن يكون في الخلف. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تجمد جسده فجأة للحظة قصيرة فقط.

التجميد المكاني. إحدى مهارات التحكم في السمة المكانية.

كما خمّن باي كيو ، كان يون لي وراءه بالفعل ، وانطلق المسمار في يديه مباشرة باتجاه ظهر باي كيو ، حيث يوجد قلبه.

لم يكن هذا باي كيو سهلًا أيضًا. حتى في مثل هذه الحالة غير المواتية ، انفجرت الطاقة السماوية داخل جسده ، وأطلقت أقوى مهارة اختراق العاصفة. تم تدوير جسده بالكامل بقوة في الهواء ، متحررًا من التجمد المكاني. على الرغم من أن هذه التضحية بأغلبية طاقته السماوية ، فقد تمكن على الأقل من التحرر قبل أن يصل إليه المسمار. بضربه من يده اليمنى ، اصطدم مع مسمار يون لي.

كان هذا أول مواجهة بين الاثنين ، وفي الانفجار الناتج ، تم إرسال جسد باي كيو بالكامل عائدًا بواسطة الطاقة السماوية القوية المشبعة في مسمار يون لي.

فيما يتعلق بالطاقة السماوية ، لا يزال لدى باي كيو ويون لي فجوة معينة. بادئ ذي بدء ، كانت السمة المكانية ذات دفعة أعلى قليلاً للطاقة السماوية من سمة الرياح ، لأنها كانت واحدة من أكبر السمات. حتى لو قارن المرء للتو الطاقة السماوية وحدها ، كان يون لي لا يزال متقدمًا على باي كيو. على الرغم من أن كلاهما كانا في مرحلة الجواهر الست ، إلا أن باي كيو قد وصل لتوه إلى هذا المستوى ، بينما كان يون لي بالفعل في المرحلة السابعة والعشرين من التدريب ، على بعد خطوة واحدة فقط من الجوهرة السابعة. ناهيك عن قضاء باي كيو الكثير من الطاقة السماوية في التحرر من التجمد المكاني.

جلبت السمة المكانية للطاقة السماوية إحساسًا قويًا بالقمع ، مما تسبب في تقييد سرعة باي كيو ، وعندها فقط انفجر هجوم يون لي تمامًا.

ظهر الدفع المتفجر المكاني مرة أخرى بضربة عالية ، وفي ومضة ، كان يون لي قد أمسك بجسد باي كيو الطائر ، وارتفع المسمار في يديه مرة أخرى. عند طرف المسار ، دمج ضوء أبيض فضي.

إذا لم يكن هناك خيار آخر ، لم يستطع باي كيو سوى جمع بقايا طاقته السماوية ، ووضع مخالبه في دفاع متقاطع في محاولة قسرية لعرقلة ذلك.

انفجار آخر لشق الأذن. هذه المرة ، رأى الجمهور فقط مسمار يون لي يخترق يدي باي كيو برفق ، ومع الانفجار المصاحب ، تم إرسال جثة باي كيو وهي تحلق خارج المسرح مباشرة.

بعد هزيمة خصمه ، هبط يون لي على الأرض برشاقة ، وابتسامة باهتة على فمه. منافس فقد توازنه ، كيف يمكنه منع المهارات المزدوجة المضغوطة التي شبعها على مسمار؟ مثل هذا الهجوم القوي والمتفجر جنبًا إلى جنب مع سلاحه المدمج ، يمكن أن تصل القوة التدميرية إلى قوة سيد الجوهرة السماوية ذي الشبع جواهر.

يمكن القول أنه منذ بداية القتال ، كان يون لي يخفي قوته الحقيقية ، ويظهر ضعفًا لخصمه. كانت استراتيجية لم يكن لديه خيار سوى استخدامها. على الرغم من أن طاقته السماوية كانت أقوى من منافسه ، إلا أنه كانت لديه نقاط ضعفه … كان ذلك هو افتقاره إلى المعدات المدمجة. كانت المعدات المدمجة الوحيدة ذلك المسمار المنفرد التي استخدمها كسلاح له.

كان السبب بسيطًا … مجموعته الأسطورية المكونة من تسع قطع. في الواقع ، على الرغم من أن مجموعته الأسطورية كانت تسع قطع فقط ، وكان لديه تقنيًا ثلاث فتحات “إضافية” لاستخدامها. ومع ذلك ، كان هذا فقط إذا تمكن من الوصول إلى مستوى تدريب مرحلة الداو السماوية. على الرغم من أن يون لي كان شخصًا واثقًا من نفسه ، إلا أنه لم يحلم أبدًا بإمكانية اختراق هذه المرحلة. على هذا النحو ، لم يجرؤ على منح نفسه أي معدات مدمجة أخرى ، وضحى بقوته الحالية حتى يحين الوقت الذي يمكنه فيه البدء في إنشاء مجموعته الأسطورية.

في هذه المرحلة ، كان بالفعل قريبًا جدًا من الوصول إلى سيد كبير للمعدات مدمجة من المرحلة زونغ. بمجرد وصوله إلى هذه المرحلة ، يمكنه البدء في إنشاء القطع القليلة الأولى من مجموعته الأسطورية. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، سيستخدم المسمار المدمج ضد معدات خصمه الستة الكاملة. في مثل هذه الظروف ، على الرغم من أن يون لي كان لا يزال واثقًا من أنهم متساوون في القوة ، إلا أنه لم يكن لديه طريقة لهزيمة خصمه بسهولة. نتيجة لذلك ، كان يخطط منذ البداية لإظهار الضعف ، والسماح لخصمه بالتقليل من شأنه ، والاندفاع بكل قوته في لحظة حرجة. مع القوة المتفجرة لمهاراته المكانية ، يمكنه أن يفرض النصر في فترة زمنية قصيرة. في النهاية ، كانت خطته قد نجحت بالفعل.

“انتصار فريق معركة القوس السماوي. كلا الجانبين ، من فضلكما أرسلا مقاتلكم الثاني. “

عاد يون لي منتصرًا ، لا يمكن إخفاء النظرة المتعجرفة على وجهه. أرسل تشو وي تشينغ ما كون في المعركة الثانية ، قبل أن ينظر إلى لين لي ويتنهد قائلاً: “عليك فقط أن تتصرف بنفسك وتلتزم بأن تكون سيدًا مدمجًا صادقًا.”

تجمدت الابتسامة المتعجرفة على وجه يون لي. “والدك ، لقد فزت بهذه الجولة!”

أعطى تشو وي تشينغ تعبيرًا مؤلمًا. “يمكنك فقط خداع هذا الأحمق. هذه القوة القتالية الخاصة بك ، لم تتحسن كثيرًا في هذه السنوات القليلة! “

“همف” يون لي حدق في تشو وي تشينغ قبل أن يتجاهله ، وجلس على الجانب قبل أن يقول بشكل سلبي: “من السهل الإدلاء بملاحظات ساخرة. في هذه السنوات القليلة … هل تحسنت مهارات إنشاء لفائف المعدات المدمجة لديك ولو قليلاً؟ “

شاهد تيان إير وكرو وشيشي الشجار بين الجانبين ، وهما يضحكون بعيدًا عن بعضهما البعض.

لم يكن ما كون يتوقع أن يتم إرساله ليكون المقاتل الثاني ، ولم يستطع احتواء حماسه ، حيث قفز مباشرة على المسرح. كان الخصم الذي يواجهه هناك سيد الجوهرة السماوية ذي الخمس جواهر.

بعد كل شيء ، في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، حتى الفرق المصنفة المدعومة من قبل الاراضي المقدسة العظيمة لم تكن جميعها من الجواهر الستة وما فوق. في فريق معركة جيريتيمو ، كانت قوة باي كيو تعتبر بالفعل عالية إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الخسارة الأولى لم تمنحهم الكثير من أسباب الخوف. المقاتل الثاني الذي أرسلوه كانت شابة في الرابعة والعشرين أو الخامسة والعشرين. لم تكن جميلة بشكل استثنائي ، مع ميزات متوسطة ، لكن كان لديها شعور نادر وثابت ومستقر تجاهها.

” إمبراطورية القوس السماوية. ما كون. “

”إمبراطورية جيريتيمو. يو لينغ. “

كان ما كون لا يزال يرتدي درع الفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، إلى جانب طوله ومكانته وذلك الصولجان الضخم ، التي تواجه سيدة صغيرة الحجم ، كان التأثير البصري مذهلاً للغاية. على الفور ، نالت السيدة الشابة المسماة يو لينغ تعاطف غالبية الجمهور ، حيث بدأ الجميع في دعمها!

الفصل 631 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] في مواجهة مثل هذا الهجوم السريع ، كان من الواضح أن لين لي لن يكون بالتأكيد قادرًا على مراوغته بالوسائل العادية. في اللحظة الأخيرة الحرجة ، وميض من الضوء الفضي ، وظهر يون لي على بعد خمس ياردات. كانت مهارة الوميض. بعد أن فاته هجومه الأول ، لم يثبط عزيمة باي كيو على الإطلاق. وفي ومضة أخرى ، امتدت ذراعيه ، ورفرفت الأجنحة خلف ظهره فجأة. تمامًا مثل أنه ظهر مرة أخرى خلف لين لي ، تلك الأذرع المنتشرة تغلق معًا بقوة ، عشرة ريش رياح تنطلق من المخالب المدمجة نحو لين لي. على الرغم من أن مهارة الطرفة كانت جيدة ، إلا أنه لا يمكن للمرء استخدامها بشكل مستمر ، وكان باي كيو متأكدًا من أن يون لي لن يكون قادرًا على استخدام نفس الطريقة لتفادي هذا الهجوم الجديد ، وعززه بمهاراته المخزنة. في الواقع ، كان يون لي غير قادر على مراوغته. هذه المرة ، لوحت يده اليمنى أمامه ، وسمع صوت تمزق أذنه. تمزق ثقب أسود في الفضاء ، بطول تشي واحد تقريبًا. حدث مشهد غريب بعد ذلك حيث تم امتصاص جميع شفرات الرياح العشر من خلال الشفط القوي للثقب الأسود ، وفي ومضة ، جاء دور لين لي لضرب خصمه. المهارة التي أطلقها يون لي كانت القطع الصغير الأبعاد ، إحدى المهارات القوية للسمة المكانية. لقد كان في الواقع مشابهًا جدًا لمهارة التمزيق المكاني لـ تشو وي تشينغ ، لكنها لم تدوم مثل التمزيق المكاني ومنطقة تأثيرها أصغر أيضًا. نتيجة لذلك ، كان تصنيفها عند ثمانية نجوم فقط. أعطى باي كيو ابتسامة باردة ، وتحرك جسده فجأة إلى الجانب حول ثلاثة تشي ، وتجنب هجوم يون لي. في الوقت نفسه ، تحركت يديه ، وشكل عشرات من إعصار الرياح الصغيرة ، لضرب يون لي. كان بإمكان كل شخص يشاهد أن يرى أنه على الرغم من أن لين لي لديه السمة المكانية ، أمام السرعة المطلقة لخصمه ، فقد تم قمعه. في فريق معركة جيريتيمو بأكمله ، كان باي كيو هو صاحب المركز الثالث. لم يكن لديه مستوى تدريب بستة جواهر فحسب ، بل كانت خبرته القتالية غنية ووفيرة أيضًا. سرعان ما تراجع يون لي خطوة إلى الوراء. تمامًا كما كان على وشك تفادي هذا الإعصارات الصغير ةمن الشفرات ، وصل باي كيو إلى ظهره ، وكان هجومه مصحوبًا بصوت حاد للهواء المنفصل وسمة الرياح ، مما منع طريق تراجع يون لي. إلى جانب الإعصار ، كان هجوم كماشة مثالي. في الاستراحة ، عندما رأى يون لي عالقًا في مثل هذا الموقف ، قال ما كون بقلق: “يبدو أن الأخ الأكبر يون لي في وضع سيء.” نظر إليه تشو وي تشينغ وقال بثقة: “فيما يتعلق بالسيطرة على المهارات ، من يمكنه المقارنة بسيد المعدات المدمجة؟ يقوم بإنشاء العديد من لفائف المعدات المدمجة كل يوم ، وهذا هو تدريبه على التحكم. شاهد وأنظر.” على المسرح ، كما لو كان يحاول إثبات كلمات تشو وي تشينغ ، تغيرت فجأة رقصة الهجوم والدفاع بين لين لي و باي كيو. في مواجهة هجوم كماشة من هذا القبيل ، صفعت يد يون لي اليسرى في الإعصار. في راحة يده ، توهج ضوء فضي لامع. في الوقت نفسه ، لم يدير رأسه حتى لينظر إلى الهجوم القادم من الخلف. مع ازدياد سطوع الضوء ، بدا أن سرعته تزداد ، وبدا كما لو أن جسده كان مدفوعًا من الخلف في اندفاع مفاجئ من السرعة. الغريب ، عندما لامس هذا الإعصار بقوة القطع القوية بالضوء الفضي حول يدي يون لي ، رن صوت * بو * ، وتبددت في سحابة من الدخان الأخضر. استمر جسد يون لي في التحرك للأمام دون عائق من خلال السحابة الخضراء. تسبب الاندفاع المفاجئ للسرعة من لين لي في ذهول باي كيو مؤقتًا. في الأصل ، نظرًا لنجاحه في محاصرة لين لي في هجومه كماشة ، فقد استرخى قليلاً ، وكانت هذه السرعة الجديدة أسرع من توقعاته. في المفاجأة القصيرة ، كان بطيئًا جدًا. أوقف يون لي انطلاقه في منتصف المسار ، ولف فجأة ، وعيناه متوهجة بالفضة. في الحقيقة ، أهمل باي كيو نقطة واحدة … جوهرة يون لي المادية كانت أيضًا من نوع الرشاقة ، على الرغم من أنه لم يكن لديه سمة الرياح. ومع ذلك ، فإن إحدى المهارات المخزنة لـ لين لي كانت تسمى بالدفع المتفجر المكاني ، وهي قادرة على زيادة سرعته بشكل مفاجئ في لحظة. أما بالنسبة للضوء الفضي في راحة يده ، فقد كانت في الواقع مهارتان مضغوطتان ، يتم التحكم فيهما بدقة دقيقة لاستخدام السمة المكانية لتفكيك هيكل الإعصار مع التسبب في عدم قدرته على الهجوم. كان هذا هو السبب الذي جعل لين لي قادرًا على الهروب من مثل هذا الموقف السيئ. دون علم ، ظهر مسمار في قبضة يون لي. لا يزال في الجو ، اتخذ خطوة إلى الأمام ، وكان لدى باي كيو الذي كان قد هز للتو مفاجأة نذير شؤم عندما رأى يون لي يختفي…. من الواضح أن مهارة الوميض ليون لي قد خرجت من فترة السكون ويمكن استخدامها مرة أخرى. لا شعوريًا ، اتخذ باي كيو خطوة إلى الأمام ، وأصبح جاهزًا للإبتعاد بعيدًا. نظرًا لأنه لم يستطع رؤية خصمه ، كان عليه أن يكون في الخلف. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تجمد جسده فجأة للحظة قصيرة فقط. التجميد المكاني. إحدى مهارات التحكم في السمة المكانية. كما خمّن باي كيو ، كان يون لي وراءه بالفعل ، وانطلق المسمار في يديه مباشرة باتجاه ظهر باي كيو ، حيث يوجد قلبه. لم يكن هذا باي كيو سهلًا أيضًا. حتى في مثل هذه الحالة غير المواتية ، انفجرت الطاقة السماوية داخل جسده ، وأطلقت أقوى مهارة اختراق العاصفة. تم تدوير جسده بالكامل بقوة في الهواء ، متحررًا من التجمد المكاني. على الرغم من أن هذه التضحية بأغلبية طاقته السماوية ، فقد تمكن على الأقل من التحرر قبل أن يصل إليه المسمار. بضربه من يده اليمنى ، اصطدم مع مسمار يون لي. كان هذا أول مواجهة بين الاثنين ، وفي الانفجار الناتج ، تم إرسال جسد باي كيو بالكامل عائدًا بواسطة الطاقة السماوية القوية المشبعة في مسمار يون لي. فيما يتعلق بالطاقة السماوية ، لا يزال لدى باي كيو ويون لي فجوة معينة. بادئ ذي بدء ، كانت السمة المكانية ذات دفعة أعلى قليلاً للطاقة السماوية من سمة الرياح ، لأنها كانت واحدة من أكبر السمات. حتى لو قارن المرء للتو الطاقة السماوية وحدها ، كان يون لي لا يزال متقدمًا على باي كيو. على الرغم من أن كلاهما كانا في مرحلة الجواهر الست ، إلا أن باي كيو قد وصل لتوه إلى هذا المستوى ، بينما كان يون لي بالفعل في المرحلة السابعة والعشرين من التدريب ، على بعد خطوة واحدة فقط من الجوهرة السابعة. ناهيك عن قضاء باي كيو الكثير من الطاقة السماوية في التحرر من التجمد المكاني. جلبت السمة المكانية للطاقة السماوية إحساسًا قويًا بالقمع ، مما تسبب في تقييد سرعة باي كيو ، وعندها فقط انفجر هجوم يون لي تمامًا. ظهر الدفع المتفجر المكاني مرة أخرى بضربة عالية ، وفي ومضة ، كان يون لي قد أمسك بجسد باي كيو الطائر ، وارتفع المسمار في يديه مرة أخرى. عند طرف المسار ، دمج ضوء أبيض فضي. إذا لم يكن هناك خيار آخر ، لم يستطع باي كيو سوى جمع بقايا طاقته السماوية ، ووضع مخالبه في دفاع متقاطع في محاولة قسرية لعرقلة ذلك. انفجار آخر لشق الأذن. هذه المرة ، رأى الجمهور فقط مسمار يون لي يخترق يدي باي كيو برفق ، ومع الانفجار المصاحب ، تم إرسال جثة باي كيو وهي تحلق خارج المسرح مباشرة. بعد هزيمة خصمه ، هبط يون لي على الأرض برشاقة ، وابتسامة باهتة على فمه. منافس فقد توازنه ، كيف يمكنه منع المهارات المزدوجة المضغوطة التي شبعها على مسمار؟ مثل هذا الهجوم القوي والمتفجر جنبًا إلى جنب مع سلاحه المدمج ، يمكن أن تصل القوة التدميرية إلى قوة سيد الجوهرة السماوية ذي الشبع جواهر. يمكن القول أنه منذ بداية القتال ، كان يون لي يخفي قوته الحقيقية ، ويظهر ضعفًا لخصمه. كانت استراتيجية لم يكن لديه خيار سوى استخدامها. على الرغم من أن طاقته السماوية كانت أقوى من منافسه ، إلا أنه كانت لديه نقاط ضعفه … كان ذلك هو افتقاره إلى المعدات المدمجة. كانت المعدات المدمجة الوحيدة ذلك المسمار المنفرد التي استخدمها كسلاح له. كان السبب بسيطًا … مجموعته الأسطورية المكونة من تسع قطع. في الواقع ، على الرغم من أن مجموعته الأسطورية كانت تسع قطع فقط ، وكان لديه تقنيًا ثلاث فتحات “إضافية” لاستخدامها. ومع ذلك ، كان هذا فقط إذا تمكن من الوصول إلى مستوى تدريب مرحلة الداو السماوية. على الرغم من أن يون لي كان شخصًا واثقًا من نفسه ، إلا أنه لم يحلم أبدًا بإمكانية اختراق هذه المرحلة. على هذا النحو ، لم يجرؤ على منح نفسه أي معدات مدمجة أخرى ، وضحى بقوته الحالية حتى يحين الوقت الذي يمكنه فيه البدء في إنشاء مجموعته الأسطورية. في هذه المرحلة ، كان بالفعل قريبًا جدًا من الوصول إلى سيد كبير للمعدات مدمجة من المرحلة زونغ. بمجرد وصوله إلى هذه المرحلة ، يمكنه البدء في إنشاء القطع القليلة الأولى من مجموعته الأسطورية. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، سيستخدم المسمار المدمج ضد معدات خصمه الستة الكاملة. في مثل هذه الظروف ، على الرغم من أن يون لي كان لا يزال واثقًا من أنهم متساوون في القوة ، إلا أنه لم يكن لديه طريقة لهزيمة خصمه بسهولة. نتيجة لذلك ، كان يخطط منذ البداية لإظهار الضعف ، والسماح لخصمه بالتقليل من شأنه ، والاندفاع بكل قوته في لحظة حرجة. مع القوة المتفجرة لمهاراته المكانية ، يمكنه أن يفرض النصر في فترة زمنية قصيرة. في النهاية ، كانت خطته قد نجحت بالفعل. “انتصار فريق معركة القوس السماوي. كلا الجانبين ، من فضلكما أرسلا مقاتلكم الثاني. “ عاد يون لي منتصرًا ، لا يمكن إخفاء النظرة المتعجرفة على وجهه. أرسل تشو وي تشينغ ما كون في المعركة الثانية ، قبل أن ينظر إلى لين لي ويتنهد قائلاً: “عليك فقط أن تتصرف بنفسك وتلتزم بأن تكون سيدًا مدمجًا صادقًا.” تجمدت الابتسامة المتعجرفة على وجه يون لي. “والدك ، لقد فزت بهذه الجولة!” أعطى تشو وي تشينغ تعبيرًا مؤلمًا. “يمكنك فقط خداع هذا الأحمق. هذه القوة القتالية الخاصة بك ، لم تتحسن كثيرًا في هذه السنوات القليلة! “ “همف” يون لي حدق في تشو وي تشينغ قبل أن يتجاهله ، وجلس على الجانب قبل أن يقول بشكل سلبي: “من السهل الإدلاء بملاحظات ساخرة. في هذه السنوات القليلة … هل تحسنت مهارات إنشاء لفائف المعدات المدمجة لديك ولو قليلاً؟ “ شاهد تيان إير وكرو وشيشي الشجار بين الجانبين ، وهما يضحكون بعيدًا عن بعضهما البعض. لم يكن ما كون يتوقع أن يتم إرساله ليكون المقاتل الثاني ، ولم يستطع احتواء حماسه ، حيث قفز مباشرة على المسرح. كان الخصم الذي يواجهه هناك سيد الجوهرة السماوية ذي الخمس جواهر. بعد كل شيء ، في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، حتى الفرق المصنفة المدعومة من قبل الاراضي المقدسة العظيمة لم تكن جميعها من الجواهر الستة وما فوق. في فريق معركة جيريتيمو ، كانت قوة باي كيو تعتبر بالفعل عالية إلى حد ما. ومع ذلك ، فإن الخسارة الأولى لم تمنحهم الكثير من أسباب الخوف. المقاتل الثاني الذي أرسلوه كانت شابة في الرابعة والعشرين أو الخامسة والعشرين. لم تكن جميلة بشكل استثنائي ، مع ميزات متوسطة ، لكن كان لديها شعور نادر وثابت ومستقر تجاهها. ” إمبراطورية القوس السماوية. ما كون. “ ”إمبراطورية جيريتيمو. يو لينغ. “ كان ما كون لا يزال يرتدي درع الفرسان الثقيلين منقطعين النظير ، إلى جانب طوله ومكانته وذلك الصولجان الضخم ، التي تواجه سيدة صغيرة الحجم ، كان التأثير البصري مذهلاً للغاية. على الفور ، نالت السيدة الشابة المسماة يو لينغ تعاطف غالبية الجمهور ، حيث بدأ الجميع في دعمها!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط