نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 632

الفصل 632

[برعاية مجهول]

*Sou*

[هناك المزيد]

عندما أعلن القاضي بدء القتال ، رفعت يو لينغ يديها. في مواجهة ما كون ، لم تبدو هذه الشابة خائفة على الإطلاق ، وكان تعبيرها هادئًا وثابتًا وهي تتجه نحوه. في الوقت نفسه ، أطلقت جواهرها السماوية.

جواهر سمات القوة المادية … جواهر عنصر سمة الأرض … جواهرها السماوية كانت في الواقع مماثلة تمامًا لما كون!

عند رؤية خصمه ينطلق نحوه ، تردد ما كون بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، كان خصمه سيدة شابة ، وكان غير راغب إلى حد ما في تأرجح ذلك الصولجان الضخم عليها بسهولة.

في ومضة ، وصلت يو لينغ أمام ما كون. لم تكن سرعتها سريعة جدًا ، لكن خطواتها ثابتة على طول الطريق. تمامًا كما كان ما كون متردد ، كانت قد وصلت إليه بالفعل ، وكلتا يديها تضربان بحركة دافعة على صدر ما كون.

كان لدى ما كون أفكاره الخاصة. في عينيه ، مع شكل هذه السيدة الشابة وبنيتها ، لا ينبغي أن تكون قوتها مساوية لقوته. حتى لو سمح لها بمهاجمته متى شاءت ، فقد اعتقد أنها لا ينبغي أن تكون قادرة على اختراق دفاعه. من ناحية أخرى ، إذا سحقها بصولجانه الكبيرة المسنن ، فلن يكون ذلك جيدًا ، أليس كذلك؟ على هذا النحو ، لم يحاول حتى المراوغة ، نافخًأ صدره استعدادًا لقبول الضربة ، مما سمح لهذه الكفوف اللطيفة على ما يبدو بالضغط على صدره.

للأسف ، حدث مشهد مفاجئ بعد ذلك. في اللحظة التي ضغطت فيها يو لينغ يديها على صدر ما كون ، تحول جسدها بالكامل إلى اللون الأصفر الترابي ، وانتشر الضوء الأصفر السميك عبر المرحلة بأكملها ، مما تسبب في طرد جميع طاقات السمات الأخرى ، ولم يتبق سوى طاقات سمة الأرض.

بعد فترة وجيزة ، اختفى جسد يو لينغ ، وفي الوضع الذي كانت تقف فيه ، ظهر مخروط ضخم ، تحطم بشدة على صدر ما كون.

كانت قوة ما كون الخاصة بالتأكيد على المستوى ، ومع ثقل درعه ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوته. حاليًا ، كان حتى في حالة استعداد لتلقي الضربة. ومع ذلك ، ومع ذلك ، عندما اصطدم المسمار الترابي الأصفر الضخم بوحشية بصدره ، تم إرساله طائرًا طوال الطريق ، وسقط من المسرح.

في خطوة واحدة ، تقدمت كرو للأمام ، ورفعت يداها لاستقبال سقوط ما كون. كان عليها أن تدور ثلاث مرات للتخلص التام من القوة والزخم الهائلين.

ساد الصمت المنطقة بأكملها. بعد بضع ثوان ، انطلقت الهتافات مثل الأمواج التي اصطدمت بالشاطئ.

من كان يتخيل أنه مع حجم وقوة ما كون ، سيتم تحطيمه من المسرح في لحظات بعد مواجهة مثل هذه السيدة صغيرة المظهر.

تبدد الضوء الأصفر الترابي على المسرح ببطء ، وكشف عن يو لينغ. كانت الشابة صامتة ، ولم تتغير هالتها المستقرة على الرغم من انتصارها ، بل أومأت برأسها فقط نحو ما كون. عندما أعلن القاضي انتصارها ، التفتت وخرجت.

في استراحة فريق معركة القوس السماوي ، وقف تشو وي تشينغ و تيان اير ، وكلاهما مليء بالصدمة.

“هذا … هذا هو؟” صاحت تيان إير بنبرة منخفضة.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه قائلاً: “روح الأرض! هذا هو روح الأرض! لم أحلم أبدًا بوجود مثل هذا الجسد الروحي الأسطوري “.

الجسد الروحي. حتى بين سادة الجواهر السماوية ، كانوا يعتبرون حضورًا فريدًا. بمجرد ولادتهم ، كانت أجسادهم خالية من أي شوائب ، وستظل كذلك إلى الأبد ، مليئة بالسمة الفردية للطاقة السماوية من خلال وجودهم.

أولئك الذين لديهم أجساد روحية لم يتمكنوا من استخدام المعدات المدمجة. ومع ذلك ، من حيث المهارات المخزنة ، كانت لديهم إمكانيات لا مثيل لها. وهذا يعني أنه يمكنهم تخزين أي مهارة تنتمي إلى سماتهم الخاصة. علاوة على ذلك ، عندما يستخدمون تلك المهارات ، ستكون أقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي يستخدم نفس المهارات.

في وقت سابق ، استخدمت تلك السيدة الشابة المسماة يو لينغ الطاقة السماوية سمة الأرض النقية. لم تكن قوتها هي التي دفعت ما كون إلى الطيران ، لكنها استعارت قوة الأرض. مهما كانت قوة ما كون ، كيف يمكن مقارنتها بقوة الأرض نفسها؟ بالنسبة إلى كيف تمكنت بالضبط من استعارة مثل هذه القوة ، لم يكن واضحًا حتى تشو وي تشينغ و تيان اير اللذان كانا يملكان الطاقة المقدسة. بدون شك ، هذه السيدة الشابة المسماة يو لينغ لم تكن قابلة للمقارنة مع باي كيو  من مستوى التدريب، لكن قدراتها القتالية كانت متفوقة على باي كيو. حتى تشو وي تشينغ لم يجرؤ على ضمان ما سيحدث إذا قابلها.

الصدمة لم تكن فقط بينهم. كان الجسد الروحي لسمة الأرض ، أو روح الأرض ، قويًا جدًا لدرجة أن الفرق المصنفة المختلفة صُدمت. كشف أعضاء فريق معركة دان دون أيضًا عن نظرات جادة قاتمة على وجوههم. كان فريق معركة جيريتيمو أقوى بكثير مما توقعوا. إذا لم يخسر باي كيو الجولة الأولى ، فمن المحتمل أن يو لينغ لن تكشف عن نفسها في هذه الجولة الثانية.

على خشبة المسرح ، قال القاضي: “فريق معركة القوس السماوي مقابل فريق معركة جيريتيمو. المباراة الثالثة. من فضلك أرسلوا مقاتليكما على المسرح “.

ركز فريق معركة القوس السماوي نظراتهم على تشو وي تشينغ. من الذي سيرسله بعد ذلك؟

نظرت تيان اير إلى تشو وي تشينغ وقال: “دعني أقاتل.”

هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “كيف يمكنني السماح لك بالذهاب؟ إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، فإن تلك السيدة التي لديها روح جسد الأرض ستقاتل مرة أخرى ، ربما مع ذلك باي كيو “.

“الرئيس ، دعن اذهبي. لقد كنت مهملًا للغاية الآن “. لم يصب ما كون بجروح على الإطلاق ، حيث وقف بنظرة مخزية إلى جانبه. في الواقع ، لم يكن قد ازدهر تمامًا بكل قوته ، ولم يتم استخدام درع المعدات المدمجة أو مهاراته المخزنة على الإطلاق.

هز تشو وي تشينغ رأسه ، ونظر إليه ببرود قائلاً: “لو كنت في ساحة المعركة ، كنت قد ماتت بالفعل مرة واحدة. اليوم ، لن يُسمح لك بالقتال ، هذا هو الوقت المناسب لك للتفكير فيه. ألا تفهم مبدأ اصطياد أسد كأرنب؟ إذا كانت كبيرة المدربين فاي اير الخاصة بك هنا ، فما نوع العقوبة التي ستعطيك؟ اجلس.”

لم يستطع ما كون إلا أن يخدش رأسه بشكل محرج ويجلس بجانبه. تحولت نظرة تشو وي تشينغ إلى كرو و شيشي وقال: “أنتما الشقيقتان ، أذهبا.”

أومأت كور برأسها ، وبدأت في ارتداء كل درعها الكاملة. مع الدرع الكامل الذي يغطي ملامحها ، لا ينبغي لأحد أن يتعرف عليها.

قال يون لي باستياء طفيف. “لماذا لا تدعني أقاتل؟ لم أستخدم الكثير من الطاقة السماوية في القتال السابق “.

هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، قدراتك القتالية لا تتناسب مع كرو.”

اتسعت عيون يون لي. “ماذا قلت؟ تشو وي تشينغ ، إذا لم يظهر هذا النمر قوته ، فهل تعاملني كقط مريضة؟ “

قال تشو وي تشينغ: “ابحث عن نفسك … بمجرد انتهاء هذه المعركة ، إذا كنت لا تزال تعتقد أنك أقوى من كرو ، فلن أمانع في السماح لكما بالمبارزة بعد ذلك.”

في الوقت الحالي ، كان كل من كرو و شيشي يرتديان درعهما ، وخطوا خطوات كبيرة على المسرح.

ربما لإعطاء وجه القاضي ، لم تقفز الأختان مباشرة على المسرح ، وصعودا الدرج.

من حيث الطول ، كانت كرو و شيشي متشابهين تقريبًا ، ومع درعهما ، لا يمكن لأحد معرفة الفرق حقًا. بالنسبة لأسلحتهم ، كانت الفؤوس متشابهة جدًا ، مع وجود فؤوس شيشي أكبر قليلاً. بالطبع ، كانت الفؤوس في يد كرو هي الفؤوس الأسطورية لقبيلة الغراب الذهبي.

كما توقع تشو وي تشينغ ، كان الزوج الذي يواجههم هو باي كيو والشخص الذي هزم ما كون بسهولة شديدة ، يو لينغ.

في مواجهة الزوج المدرع بشدة ، أظهر وجه باي كيو ازدراءًا واضحًا ، قائل ساخرًا: “ألم تتعلموا جميعًا من الدرس السابق؟ أم أن إمبراطورية القوس السماوي ليس لديها أي شخص آخر؟ القوة لا تعني كل شيء “.

لم تنطق شيشي بصوت احتجاج ، لكن كرو قالت بشكل سلبي: “القوة قد لا تعني كل شيء … ومع ذلك ، للتعامل معكما هي أكثر من كافٍ.”

كما قالت ذلك ، فعل كل من كرو و شيشي شيئًا غريبًا ، فابتعدا عن بعضهما البعض ، وسحب الفجوة بينهما إلى مسافة تتراوح بين سبعة وثمانية ياردات.

كان هناك سبب لإرسال تشو وي تشينغ الأختين إلى هذه المعركة. من حيث القدرات القتالية ، من بين كل فريق معركة القوس السماوي الستة ، كانت القوة القتالية لكرو أقل من تشو وي تشينغ و تيان اير. علاوة على ذلك ، قالت إن قوى شيشي القتالية لم تكن أقل بكثير من قوتها. أخيرًا ، كانا كلاهما من قبيلة الغراب الذهبي ، ونما معًا. بالقتال معًا ، سيكون فهمهم وتعاونهم الضمني أفضل.

ركزت نظرة يو لينغ على كرو. لم تتحدث ، فقط أعطت كل من كرو و شيشي لفتة جذابة.

اندلعت الهتافات مرة أخرى ، حيث أثيرت مشاعر مواطني تشونغ تيان إلى أقصى الحدود.

في الأصل ، كانوا هنا لمشاهدة فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون ، لكن من كان يعلم أن فريق معركة دان دون سوف يستسلم بسهولة ، وكان الكثير منهم مستائين أو محبطين للغاية. من ناحية أخرى ، كانت هذه المعركة بين فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة جيريتيمو أكثر إثارة ومتعة مما توقعوا. كانت مشاهدة يو لينغ وهي ترسل ما كون محلقًأ على وجه الخصوص مشهدًا صادمًا تسبب في غليان دمائهم. كما يقول المثل ، فإن الأشخاص العاديين سيراقبون الصخب والإثارة. في نظرهم ، كان هذا مشهدًا للجانب الأضعف يهزم الجانب الأقوى.

في هذه اللحظة ، أرسل فريق معركة القوس السماوي اثنين آخرين من “علب الصفيح” ، وظهرت يو لينغ على الجانب الآخر مرة أخرى. على الفور ، امتلأ المواطنون بالضجيج مرة أخرى.

“كلا الجانبين ، عرّفوا عن أنفسكم.”

“فريق معركة القوس السماوي ، شيشي ، كرو.” عندما تحدثت كرو ، خفضت صوتها عمدًا ، مما جعله مكتومًا. على الأقل ، لم يتمكن معظم أعضاء فريق المعركة الآخرين في استراحتهم من السماع بوضوح.

“جيريتيمو فريق معركة ، يو لينغ ، باي كيو.”

عندما جاء الإعلان عن بدء المعركة ، استلزم ذلك معركة ضخمة … روح الأرض وقوة مرحلة زون من المستوى العلوي ضد زوج النار والجليد الشهير من الجيل الأصغر من قبيلة الغراب الذهبي. ستكون هذه بالتأكيد معركة عنيفة.

انطلقت كرو و شيشي إلى العمل في نفس الوقت ، وكانت حركتهما هي نفسها تمامًا. وداستا أرجلهما على الأرض ، وفي اندفاع من القوة ، اتجهوا نحو خصومهم. استهدفت شيشي باي كيو ، بينما استهدفت كرو يو لينغ. كانت حركات الشقيقتين ومكانتهما متناقضة بشكل كبير.

كان باي كيو محبطًا وكئيبًا مثل ما كون. عندما خسر أمام يون لي في المعركة الأولى ، أدرك أنه وقع في خدعة. لا يزال لديه العديد من المهارات القوية التي لم يتمكن من استخدامها. عند رؤية شيشي تتجه نحوه ، لم يتراجع على الإطلاق ، واستدعى جميع المعدات المدمجة الستة على الفور. هذه المرة ، قام بالإنطلاق بأقصى الحدود ، وملأ الهواء بالعديد من الشخصيات الوهمية.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، مر كل من كرو و شيشي فجأة بتغيير.

في السابق ، عندما كانوا يهجمون ، كان من الواضح أن كرو كانت أسرع من شيشي قليلاً ، وبالتالي كانت في المقدمة. كان يجب أن تنفجر المعركة بينها وبين يو لينغ أولاً. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تغيرت ساحة المعركة بأكملها.

الفصل 632 [برعاية مجهول] *Sou* [هناك المزيد] عندما أعلن القاضي بدء القتال ، رفعت يو لينغ يديها. في مواجهة ما كون ، لم تبدو هذه الشابة خائفة على الإطلاق ، وكان تعبيرها هادئًا وثابتًا وهي تتجه نحوه. في الوقت نفسه ، أطلقت جواهرها السماوية. جواهر سمات القوة المادية … جواهر عنصر سمة الأرض … جواهرها السماوية كانت في الواقع مماثلة تمامًا لما كون! عند رؤية خصمه ينطلق نحوه ، تردد ما كون بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، كان خصمه سيدة شابة ، وكان غير راغب إلى حد ما في تأرجح ذلك الصولجان الضخم عليها بسهولة. في ومضة ، وصلت يو لينغ أمام ما كون. لم تكن سرعتها سريعة جدًا ، لكن خطواتها ثابتة على طول الطريق. تمامًا كما كان ما كون متردد ، كانت قد وصلت إليه بالفعل ، وكلتا يديها تضربان بحركة دافعة على صدر ما كون. كان لدى ما كون أفكاره الخاصة. في عينيه ، مع شكل هذه السيدة الشابة وبنيتها ، لا ينبغي أن تكون قوتها مساوية لقوته. حتى لو سمح لها بمهاجمته متى شاءت ، فقد اعتقد أنها لا ينبغي أن تكون قادرة على اختراق دفاعه. من ناحية أخرى ، إذا سحقها بصولجانه الكبيرة المسنن ، فلن يكون ذلك جيدًا ، أليس كذلك؟ على هذا النحو ، لم يحاول حتى المراوغة ، نافخًأ صدره استعدادًا لقبول الضربة ، مما سمح لهذه الكفوف اللطيفة على ما يبدو بالضغط على صدره. للأسف ، حدث مشهد مفاجئ بعد ذلك. في اللحظة التي ضغطت فيها يو لينغ يديها على صدر ما كون ، تحول جسدها بالكامل إلى اللون الأصفر الترابي ، وانتشر الضوء الأصفر السميك عبر المرحلة بأكملها ، مما تسبب في طرد جميع طاقات السمات الأخرى ، ولم يتبق سوى طاقات سمة الأرض. بعد فترة وجيزة ، اختفى جسد يو لينغ ، وفي الوضع الذي كانت تقف فيه ، ظهر مخروط ضخم ، تحطم بشدة على صدر ما كون. كانت قوة ما كون الخاصة بالتأكيد على المستوى ، ومع ثقل درعه ، يمكن للمرء أن يتخيل مدى قوته. حاليًا ، كان حتى في حالة استعداد لتلقي الضربة. ومع ذلك ، ومع ذلك ، عندما اصطدم المسمار الترابي الأصفر الضخم بوحشية بصدره ، تم إرساله طائرًا طوال الطريق ، وسقط من المسرح. في خطوة واحدة ، تقدمت كرو للأمام ، ورفعت يداها لاستقبال سقوط ما كون. كان عليها أن تدور ثلاث مرات للتخلص التام من القوة والزخم الهائلين. ساد الصمت المنطقة بأكملها. بعد بضع ثوان ، انطلقت الهتافات مثل الأمواج التي اصطدمت بالشاطئ. من كان يتخيل أنه مع حجم وقوة ما كون ، سيتم تحطيمه من المسرح في لحظات بعد مواجهة مثل هذه السيدة صغيرة المظهر. تبدد الضوء الأصفر الترابي على المسرح ببطء ، وكشف عن يو لينغ. كانت الشابة صامتة ، ولم تتغير هالتها المستقرة على الرغم من انتصارها ، بل أومأت برأسها فقط نحو ما كون. عندما أعلن القاضي انتصارها ، التفتت وخرجت. في استراحة فريق معركة القوس السماوي ، وقف تشو وي تشينغ و تيان اير ، وكلاهما مليء بالصدمة. “هذا … هذا هو؟” صاحت تيان إير بنبرة منخفضة. أومأ تشو وي تشينغ برأسه قائلاً: “روح الأرض! هذا هو روح الأرض! لم أحلم أبدًا بوجود مثل هذا الجسد الروحي الأسطوري “. الجسد الروحي. حتى بين سادة الجواهر السماوية ، كانوا يعتبرون حضورًا فريدًا. بمجرد ولادتهم ، كانت أجسادهم خالية من أي شوائب ، وستظل كذلك إلى الأبد ، مليئة بالسمة الفردية للطاقة السماوية من خلال وجودهم. أولئك الذين لديهم أجساد روحية لم يتمكنوا من استخدام المعدات المدمجة. ومع ذلك ، من حيث المهارات المخزنة ، كانت لديهم إمكانيات لا مثيل لها. وهذا يعني أنه يمكنهم تخزين أي مهارة تنتمي إلى سماتهم الخاصة. علاوة على ذلك ، عندما يستخدمون تلك المهارات ، ستكون أقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي يستخدم نفس المهارات. في وقت سابق ، استخدمت تلك السيدة الشابة المسماة يو لينغ الطاقة السماوية سمة الأرض النقية. لم تكن قوتها هي التي دفعت ما كون إلى الطيران ، لكنها استعارت قوة الأرض. مهما كانت قوة ما كون ، كيف يمكن مقارنتها بقوة الأرض نفسها؟ بالنسبة إلى كيف تمكنت بالضبط من استعارة مثل هذه القوة ، لم يكن واضحًا حتى تشو وي تشينغ و تيان اير اللذان كانا يملكان الطاقة المقدسة. بدون شك ، هذه السيدة الشابة المسماة يو لينغ لم تكن قابلة للمقارنة مع باي كيو  من مستوى التدريب، لكن قدراتها القتالية كانت متفوقة على باي كيو. حتى تشو وي تشينغ لم يجرؤ على ضمان ما سيحدث إذا قابلها. الصدمة لم تكن فقط بينهم. كان الجسد الروحي لسمة الأرض ، أو روح الأرض ، قويًا جدًا لدرجة أن الفرق المصنفة المختلفة صُدمت. كشف أعضاء فريق معركة دان دون أيضًا عن نظرات جادة قاتمة على وجوههم. كان فريق معركة جيريتيمو أقوى بكثير مما توقعوا. إذا لم يخسر باي كيو الجولة الأولى ، فمن المحتمل أن يو لينغ لن تكشف عن نفسها في هذه الجولة الثانية. على خشبة المسرح ، قال القاضي: “فريق معركة القوس السماوي مقابل فريق معركة جيريتيمو. المباراة الثالثة. من فضلك أرسلوا مقاتليكما على المسرح “. ركز فريق معركة القوس السماوي نظراتهم على تشو وي تشينغ. من الذي سيرسله بعد ذلك؟ نظرت تيان اير إلى تشو وي تشينغ وقال: “دعني أقاتل.” هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “كيف يمكنني السماح لك بالذهاب؟ إذا لم أكن قد خمنت بشكل خاطئ ، فإن تلك السيدة التي لديها روح جسد الأرض ستقاتل مرة أخرى ، ربما مع ذلك باي كيو “. “الرئيس ، دعن اذهبي. لقد كنت مهملًا للغاية الآن “. لم يصب ما كون بجروح على الإطلاق ، حيث وقف بنظرة مخزية إلى جانبه. في الواقع ، لم يكن قد ازدهر تمامًا بكل قوته ، ولم يتم استخدام درع المعدات المدمجة أو مهاراته المخزنة على الإطلاق. هز تشو وي تشينغ رأسه ، ونظر إليه ببرود قائلاً: “لو كنت في ساحة المعركة ، كنت قد ماتت بالفعل مرة واحدة. اليوم ، لن يُسمح لك بالقتال ، هذا هو الوقت المناسب لك للتفكير فيه. ألا تفهم مبدأ اصطياد أسد كأرنب؟ إذا كانت كبيرة المدربين فاي اير الخاصة بك هنا ، فما نوع العقوبة التي ستعطيك؟ اجلس.” لم يستطع ما كون إلا أن يخدش رأسه بشكل محرج ويجلس بجانبه. تحولت نظرة تشو وي تشينغ إلى كرو و شيشي وقال: “أنتما الشقيقتان ، أذهبا.” أومأت كور برأسها ، وبدأت في ارتداء كل درعها الكاملة. مع الدرع الكامل الذي يغطي ملامحها ، لا ينبغي لأحد أن يتعرف عليها. قال يون لي باستياء طفيف. “لماذا لا تدعني أقاتل؟ لم أستخدم الكثير من الطاقة السماوية في القتال السابق “. هز تشو وي تشينغ رأسه وقال: “لا ، قدراتك القتالية لا تتناسب مع كرو.” اتسعت عيون يون لي. “ماذا قلت؟ تشو وي تشينغ ، إذا لم يظهر هذا النمر قوته ، فهل تعاملني كقط مريضة؟ “ قال تشو وي تشينغ: “ابحث عن نفسك … بمجرد انتهاء هذه المعركة ، إذا كنت لا تزال تعتقد أنك أقوى من كرو ، فلن أمانع في السماح لكما بالمبارزة بعد ذلك.” في الوقت الحالي ، كان كل من كرو و شيشي يرتديان درعهما ، وخطوا خطوات كبيرة على المسرح. ربما لإعطاء وجه القاضي ، لم تقفز الأختان مباشرة على المسرح ، وصعودا الدرج. من حيث الطول ، كانت كرو و شيشي متشابهين تقريبًا ، ومع درعهما ، لا يمكن لأحد معرفة الفرق حقًا. بالنسبة لأسلحتهم ، كانت الفؤوس متشابهة جدًا ، مع وجود فؤوس شيشي أكبر قليلاً. بالطبع ، كانت الفؤوس في يد كرو هي الفؤوس الأسطورية لقبيلة الغراب الذهبي. كما توقع تشو وي تشينغ ، كان الزوج الذي يواجههم هو باي كيو والشخص الذي هزم ما كون بسهولة شديدة ، يو لينغ. في مواجهة الزوج المدرع بشدة ، أظهر وجه باي كيو ازدراءًا واضحًا ، قائل ساخرًا: “ألم تتعلموا جميعًا من الدرس السابق؟ أم أن إمبراطورية القوس السماوي ليس لديها أي شخص آخر؟ القوة لا تعني كل شيء “. لم تنطق شيشي بصوت احتجاج ، لكن كرو قالت بشكل سلبي: “القوة قد لا تعني كل شيء … ومع ذلك ، للتعامل معكما هي أكثر من كافٍ.” كما قالت ذلك ، فعل كل من كرو و شيشي شيئًا غريبًا ، فابتعدا عن بعضهما البعض ، وسحب الفجوة بينهما إلى مسافة تتراوح بين سبعة وثمانية ياردات. كان هناك سبب لإرسال تشو وي تشينغ الأختين إلى هذه المعركة. من حيث القدرات القتالية ، من بين كل فريق معركة القوس السماوي الستة ، كانت القوة القتالية لكرو أقل من تشو وي تشينغ و تيان اير. علاوة على ذلك ، قالت إن قوى شيشي القتالية لم تكن أقل بكثير من قوتها. أخيرًا ، كانا كلاهما من قبيلة الغراب الذهبي ، ونما معًا. بالقتال معًا ، سيكون فهمهم وتعاونهم الضمني أفضل. ركزت نظرة يو لينغ على كرو. لم تتحدث ، فقط أعطت كل من كرو و شيشي لفتة جذابة. اندلعت الهتافات مرة أخرى ، حيث أثيرت مشاعر مواطني تشونغ تيان إلى أقصى الحدود. في الأصل ، كانوا هنا لمشاهدة فريق معركة تشونغ تيان ضد فريق معركة دان دون ، لكن من كان يعلم أن فريق معركة دان دون سوف يستسلم بسهولة ، وكان الكثير منهم مستائين أو محبطين للغاية. من ناحية أخرى ، كانت هذه المعركة بين فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة جيريتيمو أكثر إثارة ومتعة مما توقعوا. كانت مشاهدة يو لينغ وهي ترسل ما كون محلقًأ على وجه الخصوص مشهدًا صادمًا تسبب في غليان دمائهم. كما يقول المثل ، فإن الأشخاص العاديين سيراقبون الصخب والإثارة. في نظرهم ، كان هذا مشهدًا للجانب الأضعف يهزم الجانب الأقوى. في هذه اللحظة ، أرسل فريق معركة القوس السماوي اثنين آخرين من “علب الصفيح” ، وظهرت يو لينغ على الجانب الآخر مرة أخرى. على الفور ، امتلأ المواطنون بالضجيج مرة أخرى. “كلا الجانبين ، عرّفوا عن أنفسكم.” “فريق معركة القوس السماوي ، شيشي ، كرو.” عندما تحدثت كرو ، خفضت صوتها عمدًا ، مما جعله مكتومًا. على الأقل ، لم يتمكن معظم أعضاء فريق المعركة الآخرين في استراحتهم من السماع بوضوح. “جيريتيمو فريق معركة ، يو لينغ ، باي كيو.” عندما جاء الإعلان عن بدء المعركة ، استلزم ذلك معركة ضخمة … روح الأرض وقوة مرحلة زون من المستوى العلوي ضد زوج النار والجليد الشهير من الجيل الأصغر من قبيلة الغراب الذهبي. ستكون هذه بالتأكيد معركة عنيفة. انطلقت كرو و شيشي إلى العمل في نفس الوقت ، وكانت حركتهما هي نفسها تمامًا. وداستا أرجلهما على الأرض ، وفي اندفاع من القوة ، اتجهوا نحو خصومهم. استهدفت شيشي باي كيو ، بينما استهدفت كرو يو لينغ. كانت حركات الشقيقتين ومكانتهما متناقضة بشكل كبير. كان باي كيو محبطًا وكئيبًا مثل ما كون. عندما خسر أمام يون لي في المعركة الأولى ، أدرك أنه وقع في خدعة. لا يزال لديه العديد من المهارات القوية التي لم يتمكن من استخدامها. عند رؤية شيشي تتجه نحوه ، لم يتراجع على الإطلاق ، واستدعى جميع المعدات المدمجة الستة على الفور. هذه المرة ، قام بالإنطلاق بأقصى الحدود ، وملأ الهواء بالعديد من الشخصيات الوهمية. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، مر كل من كرو و شيشي فجأة بتغيير. في السابق ، عندما كانوا يهجمون ، كان من الواضح أن كرو كانت أسرع من شيشي قليلاً ، وبالتالي كانت في المقدمة. كان يجب أن تنفجر المعركة بينها وبين يو لينغ أولاً. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، تغيرت ساحة المعركة بأكملها.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط