نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 634

الفصل 634

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

في استراحات فرق المعركة ، بما في ذلك الفرق المصنفة ، سقطت أكثر من مائة نظرة نارية على كرو و شيشي. لقد تجاوزت قوتهم كل توقعاتهم … خاصة وأن كرو كانت الشخص الرابع الذي كشف عنه فريق معركة القوس السماوي ، ولديهم أيضًا يون لي ذي الجواهر الستة. في هذه اللحظة ، لم يتجرأ أحد على التقليل من شأن فريق معركة القوس السماوي بعد الآن. من الواضح أنه ليس فريقًا عاديًا ، ولا يمكن الاستهانة به.

الأكثر إبهارًا بطبيعة الحال هي كرو. المهارات التي أظهرتها ، عندما أصبحت شبيها بالشمس ، ومهارة التحكم ، وقوتها المطلقة … حتى سيد قصر تخزين المهارات لـ إمبراطورية تشونغ تيان “شانغوان لونغ ين” ، لم يتعرف على تلك المهارات. فقط تشو وي تشينغ يمكنه أن يخمن بشكل غامض أن هذه المهارات قد يكون لها بعض الارتباط بفؤوس الغراب الذهبي الأسطورية. مع نمو قوتها ، بدا أن السلاح الأسطوري لقبيلة الغراب الذهبي قادر على إظهار قوة أكبر.

“المباراة الثالثة. انتصر فريق معركة القوس السماوي “. مع بعض الصعوبة ، أعلن الحكم أخيرًا نتائج المباراة الثالثة. مع الصوت المعدني الشديد ، نزلت كرو و شيشي بخطوات كبيرة من المسرح ، وعادوا إلى الاستراحة.

جلس يون لي على الجانب ، ولم يعد يتكلم ، وابتلع بشدة وهو ينظر. بالعودة إلى كلمات تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكانه الرد على الإطلاق. القوة التي أظهرتها كرو تركت قلبه مليئًا بالصدمة. بعد أن قام بفحص نفسه ، علم أنه لن ليس قادرًا أيضًا على التعامل هذه المهارات بشكل مباشر.

أصبحت ساحة تشونغ تيان بأكملها صاخبة إلى حد ما ، حيث ناقش الجميع بشغف المعركة السابقة ، وتحدثوا عن مفاجأة فريق معركة القوس السماوي.

ليس بعيدًا عن فريق معركة القوس السماوي ، حمل أعضاء فريق معركة كاليس تعابير قبيحة للغاية ، حتى أنهم أصيبوا بالذعر قليلاً. ذلك لأنه في معركة اليوم التالي ، سيواجهون فريق معركة القوس السماوي. بالنظر إلى الأسلحة والدروع المرعبة لـ ما كون و كرو و شيشي ، كيف لم يشعروا بالبرد في ظهورهم؟ وصلت إمبراطورية كاليس وإمبراطورية القوس السماوي منذ فترة طويلة إلى حالة من العداء المميت حيث قتلوا بعضهم البعض دون أدنى تردد.

أعطى تشو وي تشينغ كرو و شيشي العائدتين إبهامًا كبيرًا ، حيث وقف ببطء. لم تركز نظراته على المسرح ، وبدلاً من ذلك نظر إلى فريق معركة كاليس المذعور ، ظهرت ابتسامة باردة عبر شفتيه. بعد ذلك ، التفت لإلقاء نظرة على فريق معركة باي دا في استراحتهم ، وزادت نية القتل البارد في عينيه بشكل أقوى.

وفقط عندما أعلن القاضي في الساحة عن صعود الأعضاء للمباراة الرابعة إلى الساحة ، سحب تشو وي تشينغ نظرته. في قفزة واحدة ، هبط على المسرح.

من بين الستة أعضاء في فريق معركة القوس السماوي ، خاض أربعة بالفعل معاركهم. بقي فقط تشو وي تشينغ و تيان اير. بطبيعة الحال ، لم يكن على استعداد للسماح لـ تيان اير بالقتال ، وبالتالي إمكانه القتال فقط في هذه المباراة الرابعة.

جلب ظهور تشو وي تشينغ أيضًا بعض الأصوات المتفاجئة. كان السبب بسيطًا هذه المرة – مازال يرتدي قبعته المصنوعة من الخيزران والحجاب وهو يصعد المسرح. في السابق ، بسبب درعهم ، لم يرتدي ما كون وكرو وشيشي قبعاتهم المصنوعة من الخيزران ، كما لم يرتدي يون لي قبعته. ومع ذلك ، لم يزيل تشو وي تشينغ قبعته ؛ لم يكن يرغب في أن يتم التعرف عليه بسهولة.

عضو فريق معركة جيريتيمو الذي سيقاتل في هذه المباراة الرابعة صعد أيضًا إلى المسرح في نفس الوقت مع تشو وي تشينغ.

كان شابًا طويل القامة وبنيته جيدة مع شعر قصير شائك وله ثبات واستقرار. كان الانطباع الأول الذي تركه تشو وي تشينغ عند رؤيته مثل المرة الأولى التي رأى فيها لين تيان آو منذ سنوات عديدة. مستقر  وثابت وعميق … مع كرامة وجلال أكبر من لين تيان او في ذلك الوقت. في الواقع ، عظمة غريبة لم تكن بالتأكيد طبيعية على الإطلاق.

“كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم.”

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “ليتل فاتي تشو.”

قال الشاب من فريق معركة جيريتيمو رسميًا: “يو يون. ألا تخطط لإزالة قبعتك هذه؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “لا داعي ، أنا قبيح جدًا ، وأنا خجول جدًا من إظهار وجهي لإخافة الآخرين.”

تجعد جبين يو يون قليلاً ، لكن عينيه ظلت هادئة وثابتة كما من قبل. “فريق معركة القوس السماوي أقوى بكثير مما توقعت. على الرغم من أننا لم نفكر فيكم أبدًا كأعداء ، إلا أننا لن نسمح لك بمماطلة تقدمنا. لا يمكننا تحمل الخسارة هنا “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “بالطبع أنا أعرف من هم أعداؤك ، لكن هدفي هو البطولة النهائية … لذا ، لا يمكنني أيضًا تحمل الخسارة.”

ذهل يو يون للحظات ، أخيرًا تلميح من مفاجأة كسر الهدوء في عينيه. إذا سمع أي شخص آخر كلمات تشو وي تشينغ ، فلن يفكروا فيه إلا على أنه متعجرف وأحمق. على سبيل المثال ، القاضي الذي كان يقف بجانبه. ومع ذلك ، كان لدى يو يون شعور غريب بأن هذا الشاب أمامه لم يكن يقول كلام فارغ.

“حسنًا ، دعنا نستخدم قوتنا للتحدث بعد ذلك.” قال يو يون رسميا.

نظر القاضي إلى تشو وي تشينغ بإشارة من الازدراء قبل إعلان بدء القتال.

على عكس جميع المعارك السابقة الأخرى ، عندما عاد القاضي ، لم يختار كل من تشو وي تشينغ و يو يون الهجوم مرة واحدة. بدلاً من ذلك ، وقف كلاهما هناك بلا حراك ، وهو مشهد مختلف تمامًا عن المشاهد السابقة حيث سينطلق المنافسان إلى العمل لاكتساب الميزة الأولى.

ومع ذلك ، يمكن لأي مشاهد مميز أن يخبرنا أن القتال بينهما قد بدأ بالفعل.

على المسرح ، ارتفع الصدى الكثيف لطاقة سمة الأرض السماوية على الفور. بالمقارنة مع اللون الأصفر الترابي السابق لـ يو لينغ ، يمكن للجمهور أن يرى بوضوح أن الساحة قد تحولت إلى اللون الأصفر الغامق.

جسد روحي لسمة الأرض! بدون شك ، كان يو يون أمام تشو وي تشينغ مثل يو لينغ ، أمتلك أيضًا الجسد الروحي للأرض! علاوة على ذلك ، كان مستوى تدريبه أعلى من يو لينغ … لدرجة أنه كان هناك تغيير نوعي!

ظهرت سبع مجموعات من الجواهر السماوية حول معصمي يو يون ، وهي تطابق تام مع يو لينغ. ومع ذلك ، بعد أن وصل إلى مرحلة زون ، أصبحت هالته ووجوده أقوى بكثير من حضور يو لينغ.

عند رؤية مستوى تدريب يو يون ، حتى الشاب الذي كان قائدًا في استراحة فريق معركة دان دون جعد جبينه بعمق. في نظر معظم المنافسين ، إن مستوى تدريب الجواهر السبعة بالفعل إنجازًا مذهلاً ، لكنه لم يكن شيئًا كبيرًا بالنسبة لهم. يل أكبر مفاجأة لهم هي أن مستوى تدريب الجواهر السبعة صُحب بالجسد الروحي للأرض!

السمة الأرضية الكثيفة ، بدأت الطاقة السماوية في إجبار جميع السمات الأخرى على الخروج من منطقة الساحة. على الرغم من أن يو يون لم يهاجم ، بينما وقف تشو وي تشينغ هناك ، كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن السمة الأرضية للطاقة السماوية بدأت في الضغط عليه بجنون. عرف أنه طالما قام بأي خطوة ، فإن طاقة الأرض مع يو يون كنقطة تركيز مركزية ستنفجر على الفور.

“أنت لست مناسبًا لي ، ولا أريد أن أؤذيك. بعد كل شيء ، ومن منظور معين ، فإن إمبراطورية القوس السماوية وإمبراطورية جيريتيمو الخاصة بك على نفس خطوط المعركة ، ويتقاسمان نفس المصير “. حتى وهو محاط بالطاقة السماوية الكثيفة لسمة الأرض ، تحدث تشو وي تشينغ بهدوء وبنبرة مريحة.

فقط لأن تشو وي تشينغ لم يهاجم ، لم يسترخي يو يون. على العكس من ذلك ، فقد منحه هذا الشاب ذو القبعة المصنوعة من الخيزران شعورًا عميقًا بشكل لا يصدق ، كما لو كان يواجه فجوة واسعة يمكن أن تبتلع كل شيء. كان هذا أيضًا سبب عدم قيامه بتفعيل هجومه في البداية. حيث واثق من أن مستوى تدريبه وقوته كانا في أعلى المستويات في بطولة الجوهرة السماوية هذه ، ومع ذلك مازال غير قادر على اختراق غموض هذا الشاب أمامه.

“إذا كنت تعرف فقط كيف تتحدث بصراحة ، فلن أكون مهذبًا.” قال يو يون ببرود.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، صحيح أنه يجب علي إظهار بعض الأشياء قبل أن يتم أخذي على محمل الجد … وإلا فلن يكون لدي أي فرصة لإقناعك ، أليس كذلك؟” كما قال ذلك ، نقرت قدم تشو وي تشينغ اليمنى برفق على الأرض.

أثارت أفعاله على الفور استجابة في يو يون ، وانبثق ضوء أصفر سميك وعميق من الساحة بأكملها. لم يكن هناك هجوم حقيقي ، لكن هذه الطاقة الأكثر نقاءً كانت قوية بالتأكيد ، وكان بها عدد لا يحصى من التغييرات والإمكانيات. بغض النظر عما فعله تشو وي تشينغ ، كان يو يون واثقًا من قدرته على الرد في الوقت المناسب.

للأسف ، سرعان ما أدرك يو يون أنه كان مخطئًا للغاية.

عندما هبطت قدم تشو وي تشينغ اليمنى على الأرض ، رن صوت ناعم ، وتم إجبار طاقات الأرض الصفراء العميقة التي كانت تتدفق من أسفل قدمه في الواقع على الخروج من المنطقة. على الرغم من أنها لا تزال تتدفق من الأرض ، إلا أنه لم يكن بإمكانه فعل ذلك إلا حول جسد تشو وي تشينغ ، كما لو كان يشكل عمودًا أصفر من الضوء حوله ، ولكنه لم يصل إليه في الواقع أو يؤذيه.

عندما ظهر عمود الضوء الأصفر العميق ، اندلع وهج رمادي غريب من جسد تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ظهرت الصدمة على وجه يو يون.

في الأصل ، كان في أعماق روحه أنه شعر بمثل هذا الشيء ، لكنه أصبح حقيقة. يبدو أن جسد تشو وي تشينغ قد تحول في الواقع إلى فجوة هائلة ، وكانت طاقة الأرض التي قام بتنشيطها باستخدام جسده الروحي للأرض تتدفق إلى جسد تشو وي تشينغ بجنون ، كما لو تم إلقاؤها في حفرة لا قاع لها ، واختفت كما حدث ذلك.

إلى جانب الدوس المنفرد بقدمه ، لم يقم تشو وي تشينغ بأي حركة أخرى. ومع ذلك ، كل ما تبقى في عيون يو يون كان صدمة نقية غير مغشوشة.

لم يسبق له أن واجه مثل هذا الظرف ، حتى ضد خصوم أقوى بكثير مما كان عليه ، على الأقل لا يزال لديه بعض الثقة في القتال حتى النهاية. ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذا الموقف الغريب ، لم يستطع أن يجد الثقة في نفسه لمواصلة الصمود بعد الآن.

“ما هي طاقة الأرض السميكة والقوية ، التي ترقى حقًا إلى اسم الجسد الروحي للأرض.” في تلك اللحظة ، تحدث تشو وي تشينغ بنبرة هادئة.

كان جبين يو يون يتصبب عرقًا بالفعل. على الرغم من أنه كان قادرًا على استخدام جسده الروحي للأرض لتنشيط طاقة الأرض ، إلا أنه تطلب طاقته السماوية الخاصة للقيام بذلك. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكمية الكبيرة من طاقة الأرض كانت تلتهم بلا توقف من قبل تشو وي تشينغ ، فقد تم أيضًا استنزاف طاقته السماوية باستمرار.

قد يبدو تشو وي تشينغ مرتاحًا وسهلًا ، ولكن في الحقيقة ، كانت هذه المعركة أنه قد أذهل دماغه وقام بترتيبها بشق الأنفس. لم يرغب في الكشف عن هويته في وقت مبكر جدًا. مواجهة سيد الجوهرة السماوية السبع الجواهر مع الجسد الروحي للأرض ، إذا كانت معركة عادية ، حتى بالنسبة له ستكون صعبة للغاية ، حتى لو كان واثقًا من الفوز في النهاية. ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك ، فإنه سيكشف بالتأكيد عن هويته. بعد كل شيء ، كان الشيطانة الصغيرة شين على دراية ببعض قواه.

نتيجة لذلك ، استخدم تشو وي تشينغ قطرة واحدة من الطاقة المقدسة ، وهذه المرة تم غرسها في مهارة الالتهام للسمة الشيطانية.

خلف قبعته المصنوعة من الخيزران والحجاب ، كان وجه تشو وي تشينغ يبتسم. الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه الآن هو … كسب أرباح كبيرة الآن!

الجسد الروحي للأرض مستبد بالفعل ، وطاقات الأرض التي استخدامها نقية بشكل لا يصدق. بينما ألتهم تشو وي تشينغ يلتهم الطاقة ، في فترة قصيرة من الزمن ، قد شكل قطرتين من الطاقة المقدسة! لم يقتصر الأمر على تعويض خسائره ، بل حصل أيضًا على مكافأة! على هذا النحو ، لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق.

صر يو يون على أسنانه بكل قوته ، واتخذ خطوة سريعة نحو تشو وي تشينغ في شحنة قصيرة. الطاقة السماوية الكثيفة لسمة الأرض من حوله تسببت في انتفاخ جسده بالكامل ، وتحول إلى عملاق حجري ضخم بينما أرسل قبضته نحو صدر تشو وي تشينغ.

الفصل 634 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] في استراحات فرق المعركة ، بما في ذلك الفرق المصنفة ، سقطت أكثر من مائة نظرة نارية على كرو و شيشي. لقد تجاوزت قوتهم كل توقعاتهم … خاصة وأن كرو كانت الشخص الرابع الذي كشف عنه فريق معركة القوس السماوي ، ولديهم أيضًا يون لي ذي الجواهر الستة. في هذه اللحظة ، لم يتجرأ أحد على التقليل من شأن فريق معركة القوس السماوي بعد الآن. من الواضح أنه ليس فريقًا عاديًا ، ولا يمكن الاستهانة به. الأكثر إبهارًا بطبيعة الحال هي كرو. المهارات التي أظهرتها ، عندما أصبحت شبيها بالشمس ، ومهارة التحكم ، وقوتها المطلقة … حتى سيد قصر تخزين المهارات لـ إمبراطورية تشونغ تيان “شانغوان لونغ ين” ، لم يتعرف على تلك المهارات. فقط تشو وي تشينغ يمكنه أن يخمن بشكل غامض أن هذه المهارات قد يكون لها بعض الارتباط بفؤوس الغراب الذهبي الأسطورية. مع نمو قوتها ، بدا أن السلاح الأسطوري لقبيلة الغراب الذهبي قادر على إظهار قوة أكبر. “المباراة الثالثة. انتصر فريق معركة القوس السماوي “. مع بعض الصعوبة ، أعلن الحكم أخيرًا نتائج المباراة الثالثة. مع الصوت المعدني الشديد ، نزلت كرو و شيشي بخطوات كبيرة من المسرح ، وعادوا إلى الاستراحة. جلس يون لي على الجانب ، ولم يعد يتكلم ، وابتلع بشدة وهو ينظر. بالعودة إلى كلمات تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكانه الرد على الإطلاق. القوة التي أظهرتها كرو تركت قلبه مليئًا بالصدمة. بعد أن قام بفحص نفسه ، علم أنه لن ليس قادرًا أيضًا على التعامل هذه المهارات بشكل مباشر. أصبحت ساحة تشونغ تيان بأكملها صاخبة إلى حد ما ، حيث ناقش الجميع بشغف المعركة السابقة ، وتحدثوا عن مفاجأة فريق معركة القوس السماوي. ليس بعيدًا عن فريق معركة القوس السماوي ، حمل أعضاء فريق معركة كاليس تعابير قبيحة للغاية ، حتى أنهم أصيبوا بالذعر قليلاً. ذلك لأنه في معركة اليوم التالي ، سيواجهون فريق معركة القوس السماوي. بالنظر إلى الأسلحة والدروع المرعبة لـ ما كون و كرو و شيشي ، كيف لم يشعروا بالبرد في ظهورهم؟ وصلت إمبراطورية كاليس وإمبراطورية القوس السماوي منذ فترة طويلة إلى حالة من العداء المميت حيث قتلوا بعضهم البعض دون أدنى تردد. أعطى تشو وي تشينغ كرو و شيشي العائدتين إبهامًا كبيرًا ، حيث وقف ببطء. لم تركز نظراته على المسرح ، وبدلاً من ذلك نظر إلى فريق معركة كاليس المذعور ، ظهرت ابتسامة باردة عبر شفتيه. بعد ذلك ، التفت لإلقاء نظرة على فريق معركة باي دا في استراحتهم ، وزادت نية القتل البارد في عينيه بشكل أقوى. وفقط عندما أعلن القاضي في الساحة عن صعود الأعضاء للمباراة الرابعة إلى الساحة ، سحب تشو وي تشينغ نظرته. في قفزة واحدة ، هبط على المسرح. من بين الستة أعضاء في فريق معركة القوس السماوي ، خاض أربعة بالفعل معاركهم. بقي فقط تشو وي تشينغ و تيان اير. بطبيعة الحال ، لم يكن على استعداد للسماح لـ تيان اير بالقتال ، وبالتالي إمكانه القتال فقط في هذه المباراة الرابعة. جلب ظهور تشو وي تشينغ أيضًا بعض الأصوات المتفاجئة. كان السبب بسيطًا هذه المرة – مازال يرتدي قبعته المصنوعة من الخيزران والحجاب وهو يصعد المسرح. في السابق ، بسبب درعهم ، لم يرتدي ما كون وكرو وشيشي قبعاتهم المصنوعة من الخيزران ، كما لم يرتدي يون لي قبعته. ومع ذلك ، لم يزيل تشو وي تشينغ قبعته ؛ لم يكن يرغب في أن يتم التعرف عليه بسهولة. عضو فريق معركة جيريتيمو الذي سيقاتل في هذه المباراة الرابعة صعد أيضًا إلى المسرح في نفس الوقت مع تشو وي تشينغ. كان شابًا طويل القامة وبنيته جيدة مع شعر قصير شائك وله ثبات واستقرار. كان الانطباع الأول الذي تركه تشو وي تشينغ عند رؤيته مثل المرة الأولى التي رأى فيها لين تيان آو منذ سنوات عديدة. مستقر  وثابت وعميق … مع كرامة وجلال أكبر من لين تيان او في ذلك الوقت. في الواقع ، عظمة غريبة لم تكن بالتأكيد طبيعية على الإطلاق. “كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم.” ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “ليتل فاتي تشو.” قال الشاب من فريق معركة جيريتيمو رسميًا: “يو يون. ألا تخطط لإزالة قبعتك هذه؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “لا داعي ، أنا قبيح جدًا ، وأنا خجول جدًا من إظهار وجهي لإخافة الآخرين.” تجعد جبين يو يون قليلاً ، لكن عينيه ظلت هادئة وثابتة كما من قبل. “فريق معركة القوس السماوي أقوى بكثير مما توقعت. على الرغم من أننا لم نفكر فيكم أبدًا كأعداء ، إلا أننا لن نسمح لك بمماطلة تقدمنا. لا يمكننا تحمل الخسارة هنا “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “بالطبع أنا أعرف من هم أعداؤك ، لكن هدفي هو البطولة النهائية … لذا ، لا يمكنني أيضًا تحمل الخسارة.” ذهل يو يون للحظات ، أخيرًا تلميح من مفاجأة كسر الهدوء في عينيه. إذا سمع أي شخص آخر كلمات تشو وي تشينغ ، فلن يفكروا فيه إلا على أنه متعجرف وأحمق. على سبيل المثال ، القاضي الذي كان يقف بجانبه. ومع ذلك ، كان لدى يو يون شعور غريب بأن هذا الشاب أمامه لم يكن يقول كلام فارغ. “حسنًا ، دعنا نستخدم قوتنا للتحدث بعد ذلك.” قال يو يون رسميا. نظر القاضي إلى تشو وي تشينغ بإشارة من الازدراء قبل إعلان بدء القتال. على عكس جميع المعارك السابقة الأخرى ، عندما عاد القاضي ، لم يختار كل من تشو وي تشينغ و يو يون الهجوم مرة واحدة. بدلاً من ذلك ، وقف كلاهما هناك بلا حراك ، وهو مشهد مختلف تمامًا عن المشاهد السابقة حيث سينطلق المنافسان إلى العمل لاكتساب الميزة الأولى. ومع ذلك ، يمكن لأي مشاهد مميز أن يخبرنا أن القتال بينهما قد بدأ بالفعل. على المسرح ، ارتفع الصدى الكثيف لطاقة سمة الأرض السماوية على الفور. بالمقارنة مع اللون الأصفر الترابي السابق لـ يو لينغ ، يمكن للجمهور أن يرى بوضوح أن الساحة قد تحولت إلى اللون الأصفر الغامق. جسد روحي لسمة الأرض! بدون شك ، كان يو يون أمام تشو وي تشينغ مثل يو لينغ ، أمتلك أيضًا الجسد الروحي للأرض! علاوة على ذلك ، كان مستوى تدريبه أعلى من يو لينغ … لدرجة أنه كان هناك تغيير نوعي! ظهرت سبع مجموعات من الجواهر السماوية حول معصمي يو يون ، وهي تطابق تام مع يو لينغ. ومع ذلك ، بعد أن وصل إلى مرحلة زون ، أصبحت هالته ووجوده أقوى بكثير من حضور يو لينغ. عند رؤية مستوى تدريب يو يون ، حتى الشاب الذي كان قائدًا في استراحة فريق معركة دان دون جعد جبينه بعمق. في نظر معظم المنافسين ، إن مستوى تدريب الجواهر السبعة بالفعل إنجازًا مذهلاً ، لكنه لم يكن شيئًا كبيرًا بالنسبة لهم. يل أكبر مفاجأة لهم هي أن مستوى تدريب الجواهر السبعة صُحب بالجسد الروحي للأرض! السمة الأرضية الكثيفة ، بدأت الطاقة السماوية في إجبار جميع السمات الأخرى على الخروج من منطقة الساحة. على الرغم من أن يو يون لم يهاجم ، بينما وقف تشو وي تشينغ هناك ، كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن السمة الأرضية للطاقة السماوية بدأت في الضغط عليه بجنون. عرف أنه طالما قام بأي خطوة ، فإن طاقة الأرض مع يو يون كنقطة تركيز مركزية ستنفجر على الفور. “أنت لست مناسبًا لي ، ولا أريد أن أؤذيك. بعد كل شيء ، ومن منظور معين ، فإن إمبراطورية القوس السماوية وإمبراطورية جيريتيمو الخاصة بك على نفس خطوط المعركة ، ويتقاسمان نفس المصير “. حتى وهو محاط بالطاقة السماوية الكثيفة لسمة الأرض ، تحدث تشو وي تشينغ بهدوء وبنبرة مريحة. فقط لأن تشو وي تشينغ لم يهاجم ، لم يسترخي يو يون. على العكس من ذلك ، فقد منحه هذا الشاب ذو القبعة المصنوعة من الخيزران شعورًا عميقًا بشكل لا يصدق ، كما لو كان يواجه فجوة واسعة يمكن أن تبتلع كل شيء. كان هذا أيضًا سبب عدم قيامه بتفعيل هجومه في البداية. حيث واثق من أن مستوى تدريبه وقوته كانا في أعلى المستويات في بطولة الجوهرة السماوية هذه ، ومع ذلك مازال غير قادر على اختراق غموض هذا الشاب أمامه. “إذا كنت تعرف فقط كيف تتحدث بصراحة ، فلن أكون مهذبًا.” قال يو يون ببرود. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، صحيح أنه يجب علي إظهار بعض الأشياء قبل أن يتم أخذي على محمل الجد … وإلا فلن يكون لدي أي فرصة لإقناعك ، أليس كذلك؟” كما قال ذلك ، نقرت قدم تشو وي تشينغ اليمنى برفق على الأرض. أثارت أفعاله على الفور استجابة في يو يون ، وانبثق ضوء أصفر سميك وعميق من الساحة بأكملها. لم يكن هناك هجوم حقيقي ، لكن هذه الطاقة الأكثر نقاءً كانت قوية بالتأكيد ، وكان بها عدد لا يحصى من التغييرات والإمكانيات. بغض النظر عما فعله تشو وي تشينغ ، كان يو يون واثقًا من قدرته على الرد في الوقت المناسب. للأسف ، سرعان ما أدرك يو يون أنه كان مخطئًا للغاية. عندما هبطت قدم تشو وي تشينغ اليمنى على الأرض ، رن صوت ناعم ، وتم إجبار طاقات الأرض الصفراء العميقة التي كانت تتدفق من أسفل قدمه في الواقع على الخروج من المنطقة. على الرغم من أنها لا تزال تتدفق من الأرض ، إلا أنه لم يكن بإمكانه فعل ذلك إلا حول جسد تشو وي تشينغ ، كما لو كان يشكل عمودًا أصفر من الضوء حوله ، ولكنه لم يصل إليه في الواقع أو يؤذيه. عندما ظهر عمود الضوء الأصفر العميق ، اندلع وهج رمادي غريب من جسد تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ظهرت الصدمة على وجه يو يون. في الأصل ، كان في أعماق روحه أنه شعر بمثل هذا الشيء ، لكنه أصبح حقيقة. يبدو أن جسد تشو وي تشينغ قد تحول في الواقع إلى فجوة هائلة ، وكانت طاقة الأرض التي قام بتنشيطها باستخدام جسده الروحي للأرض تتدفق إلى جسد تشو وي تشينغ بجنون ، كما لو تم إلقاؤها في حفرة لا قاع لها ، واختفت كما حدث ذلك. إلى جانب الدوس المنفرد بقدمه ، لم يقم تشو وي تشينغ بأي حركة أخرى. ومع ذلك ، كل ما تبقى في عيون يو يون كان صدمة نقية غير مغشوشة. لم يسبق له أن واجه مثل هذا الظرف ، حتى ضد خصوم أقوى بكثير مما كان عليه ، على الأقل لا يزال لديه بعض الثقة في القتال حتى النهاية. ومع ذلك ، في مواجهة مثل هذا الموقف الغريب ، لم يستطع أن يجد الثقة في نفسه لمواصلة الصمود بعد الآن. “ما هي طاقة الأرض السميكة والقوية ، التي ترقى حقًا إلى اسم الجسد الروحي للأرض.” في تلك اللحظة ، تحدث تشو وي تشينغ بنبرة هادئة. كان جبين يو يون يتصبب عرقًا بالفعل. على الرغم من أنه كان قادرًا على استخدام جسده الروحي للأرض لتنشيط طاقة الأرض ، إلا أنه تطلب طاقته السماوية الخاصة للقيام بذلك. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن الكمية الكبيرة من طاقة الأرض كانت تلتهم بلا توقف من قبل تشو وي تشينغ ، فقد تم أيضًا استنزاف طاقته السماوية باستمرار. قد يبدو تشو وي تشينغ مرتاحًا وسهلًا ، ولكن في الحقيقة ، كانت هذه المعركة أنه قد أذهل دماغه وقام بترتيبها بشق الأنفس. لم يرغب في الكشف عن هويته في وقت مبكر جدًا. مواجهة سيد الجوهرة السماوية السبع الجواهر مع الجسد الروحي للأرض ، إذا كانت معركة عادية ، حتى بالنسبة له ستكون صعبة للغاية ، حتى لو كان واثقًا من الفوز في النهاية. ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك ، فإنه سيكشف بالتأكيد عن هويته. بعد كل شيء ، كان الشيطانة الصغيرة شين على دراية ببعض قواه. نتيجة لذلك ، استخدم تشو وي تشينغ قطرة واحدة من الطاقة المقدسة ، وهذه المرة تم غرسها في مهارة الالتهام للسمة الشيطانية. خلف قبعته المصنوعة من الخيزران والحجاب ، كان وجه تشو وي تشينغ يبتسم. الشيء الوحيد الذي يدور في ذهنه الآن هو … كسب أرباح كبيرة الآن! الجسد الروحي للأرض مستبد بالفعل ، وطاقات الأرض التي استخدامها نقية بشكل لا يصدق. بينما ألتهم تشو وي تشينغ يلتهم الطاقة ، في فترة قصيرة من الزمن ، قد شكل قطرتين من الطاقة المقدسة! لم يقتصر الأمر على تعويض خسائره ، بل حصل أيضًا على مكافأة! على هذا النحو ، لم يكن في عجلة من أمره على الإطلاق. صر يو يون على أسنانه بكل قوته ، واتخذ خطوة سريعة نحو تشو وي تشينغ في شحنة قصيرة. الطاقة السماوية الكثيفة لسمة الأرض من حوله تسببت في انتفاخ جسده بالكامل ، وتحول إلى عملاق حجري ضخم بينما أرسل قبضته نحو صدر تشو وي تشينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط