نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 635

الفصل 635

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

رفع تشو وي تشينغ يده اليسرى ، ومد كفه لتلقي الضربة. تم إيقاف قبضة يو يون الشريرة والشرسة على ما يبدو مباشرة بواسطة راحة يده ، ولم يقدر على التحرك أكثر من هناك.

قتلا من حيث القوة؟ مع القوة البدنية الحالية لـ تشو وي تشينغ ، حتى ما كون لا يمكن مقارنته به! لقد ورث السلالة المرعبة لكل من التنين والنمور. من حيث القوة المطلقة ، فقد وصل بالفعل إلى درجة لم يسمع بها من قبل. إذا استخدم مجموعته الأسطورية ، فإن قوته وحدها ستسمح له بإيذاء ملك سماوي غير المستعد.

عندما رأى الجمهور المنظر أمامهم ، لم يسعهم إلا التحديق بفكين محدقين.

على الرغم من أنهم قد لا يكونوا قادرين على معرفة مدى قوة يو يون من النظر ، إلا أنه تم تقديم المجموعات السبع من جواهر السماء بوضوح هناك. وبعد أن تحول إلى الشكل الحجري العملاق ، وبالمقارنة مع أداء يو لينغ في وقت سابق ، يمكنهم بسهولة تخيل مدى قوة تلك اللكمة. ومع ذلك … أوقفها كف تشو وي تشينغ.

انتشرت قوة شفط مرعبة في جميع أنحاء جسد يو يون بأكمله ، ويمكن للجميع أن يروا بوضوح علة الساحة  تدفق الضوء الأصفر العميق لطاقة الأرض بجنون إلى يو يون ، وبدا تشو وي تشينغ وكأنه قارب صغير في البحر الأصفر. أصدمت “الموجات” به. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي حاولوا بها ، فقد وقف هناك ثابتًا.

في وقت قصير ، سطع الضوء الأصفر إلى أقصى الحدود ، وبدأ يضعف ببطء.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة قائلاً: “كما قلت ، أنت لست مطابقًا لي حاليًا. ومع ذلك ، لا تقلق … تمامًا كما هو الحال بالنسبة لك ، فإن إمبراطورية دان دون هي أيضًا عدوتي. ما كنت تخطط للقيام به ، سوف أكمله نيابة عنك “.

انقلب قلب يو يون تمامًا الآن ، مغمورًا بالصدمة. غموض وعمق تشو وي تشينغ. حتى في عملية استخدام أقوى هجماته ، مازال غير قادر على التحقيق مع هذا الشاب بشكل كامل. مع شخصيته المستقرة ، كان قلبه يشعر في الواقع بشعور خافت من الخوف. في الواقع ، ان المجهول دائمًا هو الأكثر رعبًا.

فجأة ، هز تشو وي تشينغ ذراعه ، وتعثر جسد يو يون بالكامل إلى الوراء عشرات الخطوات قبل أن يستعيد توازنه في النهاية ، وتتبدد الضوء الأصفر حول جسده عندما عاد إلى شكله الأصلي.

“لقد خسرت.” كان تعبير يو يون قبيحًا للغاية بينما صر على أسنانه. هذه المرة ، انضم هو وأخته إلى بطولة الجوهرة السماوية معًا للبحث لعمل مشكلة لـ فريق معركة دان دون. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أنه سيخسر بالفعل أمام هذا الخصم.

على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي استخدمه تشو وي تشينغ ، إلا أنه كان متأكدًا من أنه العدو الطبيعي لجسدهم الروحي للأرض ، وقدرتهم على جلب طاقة الأرض إلى حد كبير. كان هذا هو سبب خسارته الفادحة. لحسن الحظ ، لم يكن هذا الفريق متحالفًا على الأقل مع إمبراطورية دان دون.

لم يستمر يو يون في التحدث ، فقط أعطى تشو وي تشينغ نظرة طويلة وذات مغزى قبل القفز من المسرح.

عندما قفز يو يون من المسرح ، اندلع الجمهور بأكمله.

يمكن القول أن هذه المعركة بين تشو وي تشينغ و يو يون كانت أبسط معركة وأكثرها مباشرة ، على الأقل بشكل مرئي. في المعركة برمتها ، تحول يو يون فقط إلى شكل حجري عملاق وأعطى لكمة ، والتي تم صدها بواسطة تشو وي تشينغ. بعد أن ظل في هذا المأزق لبضع لحظات ، أطاح به تشو وي تشينغ … وانتهى القتال؟

هل كانت هذه مباراة مرتبة؟ هل كان هناك بعض الغش يحدث؟ سارت أفكار مماثلة في أذهان جميع الجمهور. بدون شك ، كانت هذه الجولة من هزيمة فريق معركة القوس السماوي على فريق معركة جيريتيمو غير متوقعة حقًا.

ومع ذلك ، هل تم ترتيب هذا حقا؟ يمكن لأي سيد جوهرة سماوية أن يخبرنا أنه على الرغم من أن هذه المعركة بدت بسيطة على السطح ، إلا أنها كانت معقدة للغاية. في الواقع ، لا يمكن لأحد أن يخبرنا على وجه اليقين بما حدث ، حتى شانغوان لونغ ين في منصة كبار الشخصيات لم يكن قادرًا على القيام بذلك. ومع ذلك ، فإن أي شخص مميز سيلاحظ شيئًا واحدًا. أي أن يو يون كان حاليًا أعلى مستوى من بين جميع المتسابقين الذين ظهروا على خشبة المسرح منذ أن بدأت بطولة الجوهرة السماوية بأكملها ، وهي القوة الوحيدة في مرحلة زونغ. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان في مرحلة الجواهر السبعة ، إلا أنه خسر أمام زميل فريق معركة القوس السماوي الذي كان يرتدي قبعة من الخيزران. بسبب ملابس تشو وي تشينغ وأكمامها الطويلة ، لم يتمكن أحد من معرفة عدد الجواهر السماوية التي كان يمتلكها ، وكان مستوى تدريبه غير معروف. لبعض الوقت، أصبحت هذه المعركة مركز الاهتمام. هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لأولئك المواطنين الذين راهنوا على فريق معركة جيريتيمو ، فقد بدأوا في الصراخ حول الغش وترتيب المباريات.

كان القاضي على المنصة مرتبكًا بنفس القدر ، وقف هناك ينظر إلى تشو وي تشينغ ، الذي كان يقف هناك وذراعيه متشابكتان بهدوء. امتلأت عيناه بالارتباك ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل ، وأدار بصره دون وعي نحو منصة كبار الشخصيات. دوت الصيحات من الجمهور ، حيث عرفت بطولة الجوهرة السماوية دائمًا بأنها عادلة تمامًا. لم يعرف كيف يتقدم من هنا.

“الصمت.” رن صوت قديم ولكن منتعش في تلك اللحظة.

انطلق شانغوان لونغ ين من منصة كبار الشخصيات ، وهو يحوم في الجو. وبصوته وحده ، قام بتغطية كل الصيحات الغاضبة. على الفور ، ساد الهدوء في ساحة تشونغ تيان بأكملها.

فوجئت جميع الفرق المعارك المشاركة ، خاصة تلك الموجودة في الأراضي المقدسة العظيمة ، وحتى بما في ذلك تشو وي تشينغ ، بهذا الصراخ من شانغوان لونغ ين. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه: يبدو أن هذا كبير شانغوان قد تحسن منذ أن رأيته آخر مرة أيضًا. لا ينبغي أن يكون بعيدًا عن مرحلة الإمبراطور السماوي الآن.

تابع شانغوان لونغ ين: “لطالما عقدت بطولة الجوهرة السماوية من قبل إمبراطورية تشونغ تيان ، وأقوى قيمة أساسية لدينا هي أن نكون منفتحين ومنصفين وعادلين. إذا خالف أي قتال القواعد ، فسيتم معاقبتهم. ومع ذلك ، سأقول أنه بالنسبة للقتال الآن ، بصفتي سيد قصر تخزين المهارات لـ إمبراطورية تشونغ تيان ، أضمن عدم انتهاك أي قواعد. أما بالنسبة لهذا المتسابق الشاب من إمبراطورية القوس السماوي وكيف حقق النصر ، فهو سر عميق لا يمكن فهمه إلا من يتمتعون بمستوى تدريبي كافٍ. يمكنني التحدث بصدق لأخبر الجميع أنه أقوى متسابق رأيته في أي من دورات الجواهر السماوية السابقة. لم يخسر فريق معركة جيريتيمو ظلما. أعلن أن فريق معركة القوس السماوي هو الفائز في هذه الجولة “.

بدون شك ، يتمتع شانغوان لونغ ين بمكانة عالية للغاية في إمبراطورية تشونغ تيان بأكملها. بعد أن يصعد ويقول مثل هذه الكلمات ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على استجوابه؟ لا سيما تقييمه لـ تشو وي تشينغ ، لقد لفت الانتباه حقًا.

في النهاية ، كان الشخص الوحيد القاتم هو تشو وي تشينغ نفسه ، الذي كان يفكر حاليًا: الكبير شانغوان ، ألا ترميني إلى الذئاب؟ للأسف ، كان الحليب قد انسكب بالفعل. على أي حال ، على الرغم من أنه كان يفضل عدم حدوث ذلك ، لم يكن ذلك مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، كان فريق معركة دان دون قد استسلم بالفعل لفريق فريق معركة تشونغ تيان سابقًا ، وحتى لو تعرفوا عليه الآن ، فقد فات الأوان.

عاد تشو وي تشينغ إلى استراحتهم ، وأعطاه ما كون و كرو و شيشي على الفور إبهامًا كبيرًا. نحو انتصار تشو وي تشينغ ، لم يتفاجأوا على الإطلاق. بعد كل شيء ، لقد رأوا تشو وي تشينغ يهزم سيد تسعة جواهر في السابق. على الرغم من أن هذا الخصم لديه الجسد الروحي للأرض ، إلا أنه في مرحلة الجواهر السبعة بعد كل شيء.

على الرغم من أن يون لي جلس في الزاوية بشفاه متعرجة ، إلا أن عينيه لم تستطع إخفاء الصدمة. في الحقيقة ، لقد مر وقت طويل منذ أن رأى بنفسه تشو وي تشينغ وهو يقاتل ، ولم يكن يعرف مدى قوة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فقد رأى بنفسه مدى قوة هذا الخصم ، ومع ذلك فقد فاز تشو وي تشينغ بسهولة.

سار تشو وي تشينغ إلى تيان إير ، وجلس بجانبها ، وتمسك بها على الفور ، وسحبها إلى عناقه وقبّل شفتيها.

القلة الذين ما زالوا يعطون تشو وي تشينغ موافقتهم أصيبوا بالحرج على الفور. أدارت شيشي رأسها بعيدًا ، وأحمر وجه كرو قليلاً ، لكن ما كون أعطى كرو نظرة شريرة بدلاً من ذلك.

تيان اير الوحيدة التي تعرف سبب قيام تشو وي تشينغ بذلك الآن ، حيث قام تشو وي تشينغ بتمرير ست قطرات من الطاقة المقدسة النقية من خلال شفتيه. عندما دخلت الطاقة المقدسة جسدها ، بدأت في الاندماج مع دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الشخصية الخاصة بها ، ملأها بإحساس مُرضي … كما لو أن روحها ذاتها كانت تتطور.

بعد أن انتهى تشو وي تشينغ من نقل الطاقة المقدسة ، ضحك بحرارة قائلاً: “هذا الجسد الروحي للأرض رائع حقًا. ربما لم يستطع حتى سيد الجوهرة السماوية بثمانية جواهر أن يمنحني الكثير من طاقة المقدسة ، ناهيك عن هذا النقاء “.

ضربته تيان إير بلكمة خفيفة على صدره. “ألا يمكنك الانتظار حتى نعود قبل أن نفعل ذلك؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هذا هراء ، أنت تعلمي جيدًا أنه لا يمكنني نقل الطاقة المقدسة إلا في فترة زمنية قصيرة. إذا استوعبت ذلك ، فسيصبح لي بالكامل. حسنا ، تعالي ، دعونا نعود الآن. ليس هناك الكثير لمشاهدته في المعارك اللاحقة ، لا يزال لدي بعض الأشياء لأفعلها “.

وقف الفريق بأكمله مرتديًا قبعاتهم المصنوعة من الخيزران قبل المغادرة تحت قيادة تشو وي تشينغ.

لو حدث هذا في اليومين الماضيين ، لما لاحظه أحد في زاويتهم الصغيرة النائية. ومع ذلك ، بعد أن هزموا للتو فريق معركة جيريتيمو ، فإن المغادرة الآن أعطت انطباعًا بأنهم كانوا متغطرسين للغاية.

استراحة فريق معركة دان دون.

“أيها القائد ، هل يمكنك معرفة القدرة التي استخدمها هذا الزميل للتو؟” سأل الشاب الجالس على الجانب الأيمن من القائد ، ويبدو أنه يتمتع بمكانة أكبر من الشيطانة الصغيرة شين.

“يبدو أنها السمة الشيطانية … أن اللون الرمادي قد يعني فقط السمة الشيطانية. هل يمكن أن تكون … طائفة الشيطان السماوي؟ “

تجعد جبين الشيطانة الصغيرة شين كما قالت: “لا ينبغي أن تكون طائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكن لإمبراطورية تشونغ تيان أن تسمح لهم بالظهور بشكل واضح هكذا؟ ما لم … لا ينبغي أن يكون … أليس كذلك؟ “

نظر الشاب البارد الجليدي الذي هو قائدهم إلى الأعلى ، وتألق ضوء في عينيه كما قال: “يبدو أننا بحاجة إلى تسريع أفعالنا. لا يوجد شيء اسمه مستحيلات. دعونا نذهب كذلك ، أنا بحاجة لإرسال رسالة إلى المعلم. طائفة الشيطان السماوي … همف … طائفة الشيطان السماوي. “

بطبيعة الحال ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أن أفعاله اليوم قد تسببت في تحريك بعض الأشياء قبل وقتها. قاد فريقه للعودة إلى نزلهم ، وطلب منهم أخذ قسط من الراحة قبل أن يتسلل من النزل مرة أخرى بصمت ، بقبعة من الخيزران وكل شيء.

عند البوابة الغربية لمدينة تشونغ تيان ، تحركت عربتا خيول خارج المدينة بشكل عرضي ، متبعة الطرق الرسمية باتجاه الغرب.

الوقت مازال مبكر من بعد الظهر ، وبسبب بطولة الجوهرة السماوية ، كانت الطرق داخل وخارج مدينة تشونغ تيان فارغة نسبيًا ، مما سمح لعربات الخيول بالتحرك بسرعة إلى حد ما. بعد فترة وجيزة ، أبعدت كلتا العربات أكثر من اثني عشر شخصًا بعيدًا عن المدينة.

في عربة الخيول الأولى ، كان هناك أربعة أشخاص جالسين. كان أحدهم شابًا نحيفًا ، يبدو شاحبًا. بدا وكأنه يتنفس الصعداء قبل أن يقول: “لقد غادرنا أخيرًا. * تنهد * … ما كان ينبغي لنا أبدًا الانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية هذه. “

جعد أحد الشباب الآخرين جبينه وهو يقول: “يا سيدي ، أليس من المتسرع أن نغادر الآن؟ هل نحن خائفون حقًا من مجرد إمبراطورية القوس السماوي؟ “

أعطى الشاب ذو المظهر الفطري همفًا باردًا ، قائلاً: “ماذا تعرف؟ الحرب لن تسير كما تعتقد. في الآونة الأخيرة ، جندت إمبراطورية القوس السماوية تلك بضع مئات من محاربي الموت النهائيين . جنبا إلى جنب مع اثنين من المجندين الجدد ، تمكنوا في الواقع من طرد خمسين ألفًا من جيشنا ، وقد فقدنا الكثير في تلك المعركة. لقد أمر جلالة الملك بالتراجع مرة أخرى إلى مدينة القوس السماوي لتحصين موقعنا … بالنسبة لنا لاتخاذ موقف دفاعي بدلاً من الاستمرار في هياجنا ، يمكنك أن تتخيل مدى قوة إمبراطورية القوس السماوي. في الوقت الحالي ، لا يسعنا سوى انتظار امبراطورية باي دا لإرسال المزيد من القوى قبل شن الهجوم المضاد. يشاع أن هذه المرة ، إمبراطورية القوس السماوي بقيادة الأميرة ديفويا ، العضو الوحيد المتبقي في العائلة المالكة التي هربت من شبكتنا في المرة الأخيرة.

الفصل 635 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] رفع تشو وي تشينغ يده اليسرى ، ومد كفه لتلقي الضربة. تم إيقاف قبضة يو يون الشريرة والشرسة على ما يبدو مباشرة بواسطة راحة يده ، ولم يقدر على التحرك أكثر من هناك. قتلا من حيث القوة؟ مع القوة البدنية الحالية لـ تشو وي تشينغ ، حتى ما كون لا يمكن مقارنته به! لقد ورث السلالة المرعبة لكل من التنين والنمور. من حيث القوة المطلقة ، فقد وصل بالفعل إلى درجة لم يسمع بها من قبل. إذا استخدم مجموعته الأسطورية ، فإن قوته وحدها ستسمح له بإيذاء ملك سماوي غير المستعد. عندما رأى الجمهور المنظر أمامهم ، لم يسعهم إلا التحديق بفكين محدقين. على الرغم من أنهم قد لا يكونوا قادرين على معرفة مدى قوة يو يون من النظر ، إلا أنه تم تقديم المجموعات السبع من جواهر السماء بوضوح هناك. وبعد أن تحول إلى الشكل الحجري العملاق ، وبالمقارنة مع أداء يو لينغ في وقت سابق ، يمكنهم بسهولة تخيل مدى قوة تلك اللكمة. ومع ذلك … أوقفها كف تشو وي تشينغ. انتشرت قوة شفط مرعبة في جميع أنحاء جسد يو يون بأكمله ، ويمكن للجميع أن يروا بوضوح علة الساحة  تدفق الضوء الأصفر العميق لطاقة الأرض بجنون إلى يو يون ، وبدا تشو وي تشينغ وكأنه قارب صغير في البحر الأصفر. أصدمت “الموجات” به. ومع ذلك ، بغض النظر عن الطريقة التي حاولوا بها ، فقد وقف هناك ثابتًا. في وقت قصير ، سطع الضوء الأصفر إلى أقصى الحدود ، وبدأ يضعف ببطء. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة قائلاً: “كما قلت ، أنت لست مطابقًا لي حاليًا. ومع ذلك ، لا تقلق … تمامًا كما هو الحال بالنسبة لك ، فإن إمبراطورية دان دون هي أيضًا عدوتي. ما كنت تخطط للقيام به ، سوف أكمله نيابة عنك “. انقلب قلب يو يون تمامًا الآن ، مغمورًا بالصدمة. غموض وعمق تشو وي تشينغ. حتى في عملية استخدام أقوى هجماته ، مازال غير قادر على التحقيق مع هذا الشاب بشكل كامل. مع شخصيته المستقرة ، كان قلبه يشعر في الواقع بشعور خافت من الخوف. في الواقع ، ان المجهول دائمًا هو الأكثر رعبًا. فجأة ، هز تشو وي تشينغ ذراعه ، وتعثر جسد يو يون بالكامل إلى الوراء عشرات الخطوات قبل أن يستعيد توازنه في النهاية ، وتتبدد الضوء الأصفر حول جسده عندما عاد إلى شكله الأصلي. “لقد خسرت.” كان تعبير يو يون قبيحًا للغاية بينما صر على أسنانه. هذه المرة ، انضم هو وأخته إلى بطولة الجوهرة السماوية معًا للبحث لعمل مشكلة لـ فريق معركة دان دون. ومع ذلك ، لم يكن يتوقع أبدًا أنه سيخسر بالفعل أمام هذا الخصم. على الرغم من أنه لم يكن يعرف ما الذي استخدمه تشو وي تشينغ ، إلا أنه كان متأكدًا من أنه العدو الطبيعي لجسدهم الروحي للأرض ، وقدرتهم على جلب طاقة الأرض إلى حد كبير. كان هذا هو سبب خسارته الفادحة. لحسن الحظ ، لم يكن هذا الفريق متحالفًا على الأقل مع إمبراطورية دان دون. لم يستمر يو يون في التحدث ، فقط أعطى تشو وي تشينغ نظرة طويلة وذات مغزى قبل القفز من المسرح. عندما قفز يو يون من المسرح ، اندلع الجمهور بأكمله. يمكن القول أن هذه المعركة بين تشو وي تشينغ و يو يون كانت أبسط معركة وأكثرها مباشرة ، على الأقل بشكل مرئي. في المعركة برمتها ، تحول يو يون فقط إلى شكل حجري عملاق وأعطى لكمة ، والتي تم صدها بواسطة تشو وي تشينغ. بعد أن ظل في هذا المأزق لبضع لحظات ، أطاح به تشو وي تشينغ … وانتهى القتال؟ هل كانت هذه مباراة مرتبة؟ هل كان هناك بعض الغش يحدث؟ سارت أفكار مماثلة في أذهان جميع الجمهور. بدون شك ، كانت هذه الجولة من هزيمة فريق معركة القوس السماوي على فريق معركة جيريتيمو غير متوقعة حقًا. ومع ذلك ، هل تم ترتيب هذا حقا؟ يمكن لأي سيد جوهرة سماوية أن يخبرنا أنه على الرغم من أن هذه المعركة بدت بسيطة على السطح ، إلا أنها كانت معقدة للغاية. في الواقع ، لا يمكن لأحد أن يخبرنا على وجه اليقين بما حدث ، حتى شانغوان لونغ ين في منصة كبار الشخصيات لم يكن قادرًا على القيام بذلك. ومع ذلك ، فإن أي شخص مميز سيلاحظ شيئًا واحدًا. أي أن يو يون كان حاليًا أعلى مستوى من بين جميع المتسابقين الذين ظهروا على خشبة المسرح منذ أن بدأت بطولة الجوهرة السماوية بأكملها ، وهي القوة الوحيدة في مرحلة زونغ. ومع ذلك ، على الرغم من أنه كان في مرحلة الجواهر السبعة ، إلا أنه خسر أمام زميل فريق معركة القوس السماوي الذي كان يرتدي قبعة من الخيزران. بسبب ملابس تشو وي تشينغ وأكمامها الطويلة ، لم يتمكن أحد من معرفة عدد الجواهر السماوية التي كان يمتلكها ، وكان مستوى تدريبه غير معروف. لبعض الوقت، أصبحت هذه المعركة مركز الاهتمام. هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لأولئك المواطنين الذين راهنوا على فريق معركة جيريتيمو ، فقد بدأوا في الصراخ حول الغش وترتيب المباريات. كان القاضي على المنصة مرتبكًا بنفس القدر ، وقف هناك ينظر إلى تشو وي تشينغ ، الذي كان يقف هناك وذراعيه متشابكتان بهدوء. امتلأت عيناه بالارتباك ، ولم يكن يعرف ماذا يفعل ، وأدار بصره دون وعي نحو منصة كبار الشخصيات. دوت الصيحات من الجمهور ، حيث عرفت بطولة الجوهرة السماوية دائمًا بأنها عادلة تمامًا. لم يعرف كيف يتقدم من هنا. “الصمت.” رن صوت قديم ولكن منتعش في تلك اللحظة. انطلق شانغوان لونغ ين من منصة كبار الشخصيات ، وهو يحوم في الجو. وبصوته وحده ، قام بتغطية كل الصيحات الغاضبة. على الفور ، ساد الهدوء في ساحة تشونغ تيان بأكملها. فوجئت جميع الفرق المعارك المشاركة ، خاصة تلك الموجودة في الأراضي المقدسة العظيمة ، وحتى بما في ذلك تشو وي تشينغ ، بهذا الصراخ من شانغوان لونغ ين. لم يستطع تشو وي تشينغ إلا أن يفكر في نفسه: يبدو أن هذا كبير شانغوان قد تحسن منذ أن رأيته آخر مرة أيضًا. لا ينبغي أن يكون بعيدًا عن مرحلة الإمبراطور السماوي الآن. تابع شانغوان لونغ ين: “لطالما عقدت بطولة الجوهرة السماوية من قبل إمبراطورية تشونغ تيان ، وأقوى قيمة أساسية لدينا هي أن نكون منفتحين ومنصفين وعادلين. إذا خالف أي قتال القواعد ، فسيتم معاقبتهم. ومع ذلك ، سأقول أنه بالنسبة للقتال الآن ، بصفتي سيد قصر تخزين المهارات لـ إمبراطورية تشونغ تيان ، أضمن عدم انتهاك أي قواعد. أما بالنسبة لهذا المتسابق الشاب من إمبراطورية القوس السماوي وكيف حقق النصر ، فهو سر عميق لا يمكن فهمه إلا من يتمتعون بمستوى تدريبي كافٍ. يمكنني التحدث بصدق لأخبر الجميع أنه أقوى متسابق رأيته في أي من دورات الجواهر السماوية السابقة. لم يخسر فريق معركة جيريتيمو ظلما. أعلن أن فريق معركة القوس السماوي هو الفائز في هذه الجولة “. بدون شك ، يتمتع شانغوان لونغ ين بمكانة عالية للغاية في إمبراطورية تشونغ تيان بأكملها. بعد أن يصعد ويقول مثل هذه الكلمات ، كيف يمكن لأي شخص أن يجرؤ على استجوابه؟ لا سيما تقييمه لـ تشو وي تشينغ ، لقد لفت الانتباه حقًا. في النهاية ، كان الشخص الوحيد القاتم هو تشو وي تشينغ نفسه ، الذي كان يفكر حاليًا: الكبير شانغوان ، ألا ترميني إلى الذئاب؟ للأسف ، كان الحليب قد انسكب بالفعل. على أي حال ، على الرغم من أنه كان يفضل عدم حدوث ذلك ، لم يكن ذلك مشكلة كبيرة. بعد كل شيء ، كان فريق معركة دان دون قد استسلم بالفعل لفريق فريق معركة تشونغ تيان سابقًا ، وحتى لو تعرفوا عليه الآن ، فقد فات الأوان. عاد تشو وي تشينغ إلى استراحتهم ، وأعطاه ما كون و كرو و شيشي على الفور إبهامًا كبيرًا. نحو انتصار تشو وي تشينغ ، لم يتفاجأوا على الإطلاق. بعد كل شيء ، لقد رأوا تشو وي تشينغ يهزم سيد تسعة جواهر في السابق. على الرغم من أن هذا الخصم لديه الجسد الروحي للأرض ، إلا أنه في مرحلة الجواهر السبعة بعد كل شيء. على الرغم من أن يون لي جلس في الزاوية بشفاه متعرجة ، إلا أن عينيه لم تستطع إخفاء الصدمة. في الحقيقة ، لقد مر وقت طويل منذ أن رأى بنفسه تشو وي تشينغ وهو يقاتل ، ولم يكن يعرف مدى قوة تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فقد رأى بنفسه مدى قوة هذا الخصم ، ومع ذلك فقد فاز تشو وي تشينغ بسهولة. سار تشو وي تشينغ إلى تيان إير ، وجلس بجانبها ، وتمسك بها على الفور ، وسحبها إلى عناقه وقبّل شفتيها. القلة الذين ما زالوا يعطون تشو وي تشينغ موافقتهم أصيبوا بالحرج على الفور. أدارت شيشي رأسها بعيدًا ، وأحمر وجه كرو قليلاً ، لكن ما كون أعطى كرو نظرة شريرة بدلاً من ذلك. تيان اير الوحيدة التي تعرف سبب قيام تشو وي تشينغ بذلك الآن ، حيث قام تشو وي تشينغ بتمرير ست قطرات من الطاقة المقدسة النقية من خلال شفتيه. عندما دخلت الطاقة المقدسة جسدها ، بدأت في الاندماج مع دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الشخصية الخاصة بها ، ملأها بإحساس مُرضي … كما لو أن روحها ذاتها كانت تتطور. بعد أن انتهى تشو وي تشينغ من نقل الطاقة المقدسة ، ضحك بحرارة قائلاً: “هذا الجسد الروحي للأرض رائع حقًا. ربما لم يستطع حتى سيد الجوهرة السماوية بثمانية جواهر أن يمنحني الكثير من طاقة المقدسة ، ناهيك عن هذا النقاء “. ضربته تيان إير بلكمة خفيفة على صدره. “ألا يمكنك الانتظار حتى نعود قبل أن نفعل ذلك؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هذا هراء ، أنت تعلمي جيدًا أنه لا يمكنني نقل الطاقة المقدسة إلا في فترة زمنية قصيرة. إذا استوعبت ذلك ، فسيصبح لي بالكامل. حسنا ، تعالي ، دعونا نعود الآن. ليس هناك الكثير لمشاهدته في المعارك اللاحقة ، لا يزال لدي بعض الأشياء لأفعلها “. وقف الفريق بأكمله مرتديًا قبعاتهم المصنوعة من الخيزران قبل المغادرة تحت قيادة تشو وي تشينغ. لو حدث هذا في اليومين الماضيين ، لما لاحظه أحد في زاويتهم الصغيرة النائية. ومع ذلك ، بعد أن هزموا للتو فريق معركة جيريتيمو ، فإن المغادرة الآن أعطت انطباعًا بأنهم كانوا متغطرسين للغاية. … استراحة فريق معركة دان دون. “أيها القائد ، هل يمكنك معرفة القدرة التي استخدمها هذا الزميل للتو؟” سأل الشاب الجالس على الجانب الأيمن من القائد ، ويبدو أنه يتمتع بمكانة أكبر من الشيطانة الصغيرة شين. “يبدو أنها السمة الشيطانية … أن اللون الرمادي قد يعني فقط السمة الشيطانية. هل يمكن أن تكون … طائفة الشيطان السماوي؟ “ تجعد جبين الشيطانة الصغيرة شين كما قالت: “لا ينبغي أن تكون طائفة الشيطان السماوي ، أليس كذلك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فهل يمكن لإمبراطورية تشونغ تيان أن تسمح لهم بالظهور بشكل واضح هكذا؟ ما لم … لا ينبغي أن يكون … أليس كذلك؟ “ نظر الشاب البارد الجليدي الذي هو قائدهم إلى الأعلى ، وتألق ضوء في عينيه كما قال: “يبدو أننا بحاجة إلى تسريع أفعالنا. لا يوجد شيء اسمه مستحيلات. دعونا نذهب كذلك ، أنا بحاجة لإرسال رسالة إلى المعلم. طائفة الشيطان السماوي … همف … طائفة الشيطان السماوي. “ … بطبيعة الحال ، لم يكن تشو وي تشينغ يعرف أن أفعاله اليوم قد تسببت في تحريك بعض الأشياء قبل وقتها. قاد فريقه للعودة إلى نزلهم ، وطلب منهم أخذ قسط من الراحة قبل أن يتسلل من النزل مرة أخرى بصمت ، بقبعة من الخيزران وكل شيء. عند البوابة الغربية لمدينة تشونغ تيان ، تحركت عربتا خيول خارج المدينة بشكل عرضي ، متبعة الطرق الرسمية باتجاه الغرب. الوقت مازال مبكر من بعد الظهر ، وبسبب بطولة الجوهرة السماوية ، كانت الطرق داخل وخارج مدينة تشونغ تيان فارغة نسبيًا ، مما سمح لعربات الخيول بالتحرك بسرعة إلى حد ما. بعد فترة وجيزة ، أبعدت كلتا العربات أكثر من اثني عشر شخصًا بعيدًا عن المدينة. في عربة الخيول الأولى ، كان هناك أربعة أشخاص جالسين. كان أحدهم شابًا نحيفًا ، يبدو شاحبًا. بدا وكأنه يتنفس الصعداء قبل أن يقول: “لقد غادرنا أخيرًا. * تنهد * … ما كان ينبغي لنا أبدًا الانضمام إلى بطولة الجوهرة السماوية هذه. “ جعد أحد الشباب الآخرين جبينه وهو يقول: “يا سيدي ، أليس من المتسرع أن نغادر الآن؟ هل نحن خائفون حقًا من مجرد إمبراطورية القوس السماوي؟ “ أعطى الشاب ذو المظهر الفطري همفًا باردًا ، قائلاً: “ماذا تعرف؟ الحرب لن تسير كما تعتقد. في الآونة الأخيرة ، جندت إمبراطورية القوس السماوية تلك بضع مئات من محاربي الموت النهائيين . جنبا إلى جنب مع اثنين من المجندين الجدد ، تمكنوا في الواقع من طرد خمسين ألفًا من جيشنا ، وقد فقدنا الكثير في تلك المعركة. لقد أمر جلالة الملك بالتراجع مرة أخرى إلى مدينة القوس السماوي لتحصين موقعنا … بالنسبة لنا لاتخاذ موقف دفاعي بدلاً من الاستمرار في هياجنا ، يمكنك أن تتخيل مدى قوة إمبراطورية القوس السماوي. في الوقت الحالي ، لا يسعنا سوى انتظار امبراطورية باي دا لإرسال المزيد من القوى قبل شن الهجوم المضاد. يشاع أن هذه المرة ، إمبراطورية القوس السماوي بقيادة الأميرة ديفويا ، العضو الوحيد المتبقي في العائلة المالكة التي هربت من شبكتنا في المرة الأخيرة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط