نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 637

الفصل 637

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

جلب تشو وي تشينغ تيان اير للتجول في الشوارع ، وانحرف عبر الأزقة والزوايا قبل أن يصلوا أخيرًا إلى فندق فخم إلى حد ما. عند دخولهم الردهة ، توجهوا مباشرة إلى الدرج على الجانب واتجهوا إلى الطابق الثالث.

وقف تشو وي تشينغ في الطابق الثالث ، فكر للحظة قبل أن يبتسم في تيان اير. في اللحظة التالية ، انتشر صدى قوي من الطاقة السماوية من جسده.

فقط أسياد الجوهرة سيكون لديهم شعور واضح لمثل هذا الصدى للطاقة السماوية. أي شخص عادي ، حتى لو كان يقف بجانبه ، لن يشعر بأي شيء.

بعد ثوانٍ قليلة من إطلاق تشو وي تشينغ صدى الطاقة السماوية ، فتح أحد الأبواب في نهاية الممر فجأة ، وظهر شكل من الغرفة. كان عضو فريق معركة جيريتيمو مع الجسد الروحي للأرض ، يو لينغ.

ذهب وجودها الأصلي المستقر حاليًا ، وعيناها محتقنة بالدماء. عندما شاهدت زوجي تشو وي تشينغ و تيان اير على الدرج ، مرتديان قبعة من الخيزران ، صرخت على الفور بغضب: “أنت هنا لإنهاء المهمة؟ تبيدنا؟ سأقاتلما! “

كما قالت ذلك ، انفجرت طاقة سماوية كثيفة لسمة الأرض من جسدها.

“لا تسيئي الفهم ، نحن لسنا أعداء.” قال تشو وي تشينغ بسرعة ، وأزال قبعة الخيزران من رأسه.

توقفت هالة يو لينغ للحظات ، لكنها استمرت في التحديق فيهم بنظرة حذرة.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا قائد فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ ، المعروف أيضًا باسم ليتل فاتي تشو ، الشخص الذي قاتل مع أخيك في اليوم الفائت. اليوم ، رأينا شقيقك مصابًا على يد زملاء فريق معركة دان دون ، ونحن هنا خصيصًا لنرى ما إذا كان بإمكاننا المساعدة بأي شكل من الأشكال “.

على الرغم من أن يو لينغ لم تتعرف على تشو وي تشينغ ، عندما كشف عن وجهه ، استطاعت أن ترى أنه لم يكن العدو المتوقع الذي تخيلتها. استرخى وجهها قليلاً ، ولكنها قالت ببرود: “ماذا هناك لترى … أخي … أخي … هو … على وشك الموت.” بمجرد أن قالت ذلك ، بدأت الدموع تنهمر على خديها.

تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة ، وخطى بسرعة نحو يو لينغ. “بسرعة ، احضرينا لإلقاء نظرة. من يدري ، قد نتمكن من إنقاذه “.

من الواضح أن يو لينغ لم تثق في تشو وي تشينغ ، ولم يكن لديها نية للسماح لهم بالدخول. تمامًا كما كانت على وشك إيقافهم ، رفعت تيان اير يدها ، وظهر ضوء ذهبي لامع حول راحة يدها. قالت بشكل سلبي: “إذا كانت هناك أي جروح لا أستطيع معالجتها ، عندها فقط يمكنك أن تقرري أن أخيك سوف يموت”.

كانت يو لينغ على دراية وخبرة بالفعل ، وبمجرد أن رأت الضوء الذهبي في يدي تيان اير ، ومض ضوء قوي من المفاجأة والبهجة في عينيها. “هذه… هذه هي السمة الإلهية؟ تفضلي بالدخول.” فتحت الباب بسرعة ، مما سمح لـ تشو وي تشينغ و تيان اير بالدخول.

في الغرفة ، تجمع الأعضاء الناجون من فريق معركة جيريتيمو هناك ، وتعبيراتهم حزينة. استلقى يو يون بصمت على السرير ، ووجهه شاحب وتنفسه ضعيف. وقف أحد أعضاء الفريق الذي امتلك سمة الماء بجانبه ، ويطلق باستمرار مهارات الشفاء على يو يون ، في محاولة لإبقائه على قيد الحياة وشفائه.

“قائدة الفريق تشو …” كانت يو لينغ على وشك أن تقول شيئًا لكن تشو وي تشينغ رفعت يدها لمنعها. “لا حاجة لقول أي شيء آخر ، إنقاذه أكثر أهمية. تيان إير؟ “

أومأت تيان إير ومشت إلى جانب السرير. سحبت يو لينغ بسرعة زميلها مع سمة الماء الذي يعالج يو يون إلى الجانب ، قائلة شيئًا بصوت منخفض في أذنه.

جلست تيان إير بجانب السرير ، ووضعت راحة يدها على صدر يو يون. انتشر ضوء ذهبي خافت. لاستخدام السمة الإلهية يعني أنها اضطرت إلى إطلاق جواهرها السماوية.

تمكنت يو لينغ وأعضاء الفريق الآخرون من رؤية المجموعات السبع من الجوهرة السماوية حول معصمي تيان اير ، وامتلأت وجوههم بالصدمة على الفور.

في ذلك اليوم ، بعد أن خسروا أمام فريق معركة القوس السماوي ، في الحقيقة الكثير منهم مازالوا غير متقبلين هذه النتيجة. على طول الطريق ، حتى النقطة التي خسروها أمام تشو وي تشينغ ، ما زال يو يون لا يعرف كيف خسر القتال ، فقط أستشعر بغموض أن تشو وي تشينغ قد استخدم مهارة تصدته تمامًا.

ومع ذلك ، فهم الآن أن فريق معركة القوس السماوي مازال في الواقع لديهم عضو قوي آخر في الفريق لم يقاتل في ذلك اليوم. سبع جواهر … والسنة إلهية؟ ماذا يعني ذلك؟ في انطباعهم ، سمعوا فقط أن السمة الإلهية تنتمي فقط إلى جبل الثلج السماوي. حتى بالنسبة لأعضاء فريق معركة وانشو ، لم يكن لدى أي منهم السمة الإلهية. بعد كل شيء ، لم يكونوا أعضاء أساسيين في سلالة جبل الثلج السماوي. المستوى المنخفض من مرحلة زونغ مع سمة مقدسة ، لا يمكن للمرء استخدام مستويات بسيطة لقياسها.

غطى ضوء ذهبي خافت يو يون ، مما جعل وجهه الأبيض اللامع يبدو وكأنه قطعة من الورق الذهبي.

تجعد جبين تيان اير قليلاً. بعد لحظة ، قالت بجدية: “جروحه خطيرة للغاية ، حتى أعضائه الداخلية على وشك الانهيار. علاوة على ذلك ، هناك صدى غريب جدًا للطاقة السماوية في جسده ، و … ليست أي سمة معروفة رأيتها أو سمعت عنها “.

قاطعتها يو لينغ بسرعة: “هذا هو بالضبط السبب الذي يجعل الأخ غير قادر على التعافي على الرغم من كل جهودنا. في الأصل ، كنا نظن فقط أن الأخ أصيب بجروح خطيرة ، لكننا لم نشعر بالقلق الشديد. ومع ذلك ، عندما عدنا ، أدركنا أن الأمر لم يكن بهذه البساطة. لقد قمنا حتى بدعوة بعض المعالجين من إمبراطورية تشونغ تيان لمساعدة الأخ الأكبر على الشفاء ، لكن تلك الطاقة الفريدة الغريبة المليئة ببعض القوى المدمرة المتبقية في جسده ، وحتى هؤلاء المعالجون من تشونغ تيان لم يقادروا على فعل أي شيء. ذهب الكبير شانغوان لونغ ين شخصيًا للبحث عن فريق معركة دان دون للمساعدة ، لكنهم رفضوا القيام بذلك. إمبراطوريتنا هما بالفعل أعداء لدودين “.

ومض ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، ونظر إلى تيان اير ، متسائلاً: “هل يمكنك علاجه؟”

أومأت تيان إير برأسها في تشو وي تشينغ ، لكنها قالت في نقل صوتي سرًا: “أعتقد أنه لا يمكن القيام بذلك إلا إذا استخدمنا الطاقة المقدسة. إن الطاقة المقدسة لدينا هي فوق كل السمات الأخرى ، وبدعمها ، يجب ألا تكون هناك مشكلة “.

قال تشو وي تشينغ: “حسنًا ، ثم أمضي قدمًا. سأدعمك “.

مددت تيان اير يدها الأخرى حتى تمسك تشو وي تشينغ. عندما نظر أعضاء فريق جيريتيمو الآخرون في حيرة ، بدأت طاقة غريبة تتجمع حول أيديهم.

عندما قام تشو وي تشينغ و تيان اير بتعميم سماتهم المقدسة ، وتشكيل دوامة الطاقة المقدسة ، فهذا يعني أنه عندما استخدموا الطاقة المقدسة لن يكون هناك خسارة فعلية لها ، وستتعافى الطاقة المقدسة في النهاية ومع ذلك ، إذا استخدموها بشكل فردي ، عند استخدام الكثير منها ، فقد يؤدي ذلك إلى خسارة دائمة لـ الطاقة المقدسة المستخدمة.

في الوقت الحالي ، الطاقة المقدسة الفردية الخاصة بهم بالكاد تبلغ خمسين نقطة ، ومن الطبيعي أنهم لن يضيعوها بسهولة. من الصعب جدًا تدريب الطاقة المقدسة.

ظهرت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بصمت داخل تشو وي تشينغ ، وغرس الطاقة المقدسة. ارتفع ضوء الذهب السميك ، وفي لحظة امتلأت الغرفة بأكملها بالهالة الإلهية. على الرغم من أن تيان اير لا تزال ترتدي قبعة من الخيزران وجلست ببساطة هناك ، شعر جميع أعضاء فريق معركة جيريتيمو فجأة بإحساس كأنهم يجب أن يكرموها. تلك الهالة والحضور ، كما لو كانا على مستوى مختلف تمامًا.

مع ضخ طاقة المقدسة ومهارات علاج السمة الإلهية ، تحول يو يون إلى لون ذهبي ، وبدأت أحشائه المحطمة في الشفاء وإعادة توحيد أنفسهم بمعدل مذهل. تم دفع الطاقة الغريبة غير المعروفة التي دارت في جسده ببطء بواسطة تيان اير إلى منطقة واحدة ، وتجمعت أخيرًا في ذراعه اليسرى.

بصوت خافت ، انقسمت ذراع يو يون اليسرى ، وكان بإمكانهم جميعًا أن يروا بوضوح دوائر من الضوء الأرجواني الساطع تتأرجح هناك.

“وي تشينغ.” أعطت تيان اير صرخة منخفضة.

فهم تشو وي تشينغ على الفور ، مستخدمًا يده الأخرى لفهم تلك البقعة المتوهجة من ذراع يو يون. على الفور ، قام بتنشيط مهارة الالتهام ، وبدأت تلك الطاقة الغريبة المليئة بالقوة المدمرة في الخروج من يو يون.

بمجرد أن دخلت الطاقة إلى جسده ، ارتجف تشو وي تشينغ قليلاً. شعر بوضوح أن هذه الطاقة غير المعروفة مليئة بهالة مدمرة وسلبية. في الواقع ، الدمار. إذا وجب على تشو وي تشينغ إعطاء هذه الطاقة غير المعروفة اسمًا ، فستكون بالتأكيد سمة الدمار.

تمتعت سمة الدمار هذه بقوة هجومية انفجارية قوية ، وقدرة تدميرية كارثية تقريبًا ، كما لو أن الشيء الوحيد الجيد هو تدمير الأشياء. حتى عندما استخدم تشو وي تشينغ أقوى مهارة للسمة الشيطانية ، مهارة الالتهام ، لتلقيها ، شعر كما لو أن مهارة الالتهام تنفصل من الداخل ، مع ظهور شقوق طفيفة. على الرغم من أنه كان طفيفًا ، بل ضعيفًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لا بد من معرفة أن سمة الدمار هذه مجرد طاقة متبقية ، لم يتم إطلاقها كجزء من هجوم ، ومازال تشو وي تشينغ في خضم التهامها. لكي تمتلك مثل هذا التأثير ، يمكن للمرء تخيل مدى قوة هذه السمة حقًا.

ومع ذلك ، بمجرد دخول سمة الدمار هذه إلى جسد تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكانها الاستمرار في غطرستها المتعجرفة. أمام دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، بإمكانها الذعر فقط ، ومحاولة الهروب ، ولكن كيف يمكن لدوامة الطاقة المقدسة أن تمنحها الفرصة.

قريبًا جدًا ، تم تحويلها إلى جزء من دوامة الطاقة المقدسة ، وفوجئ تشو وي تشينغ باكتشاف أن هذا القدر الضئيل من طاقة سمة الدمار قد تحول بالفعل إلى خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة! لقد كانت مجرد جزء صغير من طاقة سمة الدمار ، ومع ذلك يمكن أن يتحول في الواقع إلى مثل هذا المقدار. على الفور ، أدرك تشو وي تشينغ أن سمة الدمار هذه في نفس مستوى السمات المقدسة الأربعة ، وربما أعلى قليلاً.

غمر تشو وي تشينغ تمامًا في حواسه ، ولكن في نفس الوقت ، غذت وشفيت السمة الإلهية لـ تيان اير جسد يو يون ، المدعومة بالطاقة المقدسة.

بحلول الوقت الذي تبدد فيه ضوء الذهب ببطء ، استقر تنفس يو يون ، واستعاد وجهه بعضًا من لونه. لقد نام بشكل سليم.

بدون تذكير تشو وي تشينغ أو تيان اير ، عرفت يو لينغ والآخرون أن يو يون سيكون على ما يرام. في حماستها ، أوشكت يو لينغ على التقدم والركوع لهم ، لكن تيان اير أوقفتها. في تلك المرحلة ، اندلع تشو وي تشينغ أيضًا من خياله.

“السيدة يو لينغ ، ليست هناك حاجة لذلك. لنكون صادقين ، على الرغم من أننا لسنا على دراية ببعضنا البعض ، فإن إمبراطورية دان دون وإمبراطورية باي دا هما أعداؤنا المشتركون. كما يقول المثل ، عدو عدوي هو صديقي ، وآمل أن تتاح لنا الفرصة لمساعدة بعضنا البعض ضد أعدائنا المشتركين في المستقبل. يمكن اعتبار اليوم بداية جيدة لذلك. يجب أن أخوك بخير الآن. عندما يستيقظ ، يرجى إخباره أنني بالتأكيد سأضمن ما وعدته به. لن أسمح لفريق معركة دان دون بالتقدم إلى المراكز الثمانية الأولى وما بعدها. إذا واجهت أي صعوبة أخرى في المستقبل ، فالرجاء الحضور والبحث عنا. تقع إمبراطورية القوس السماوي حاليًا في مدينة الهلال “.

قالت يو لينغ بامتنان: “أنا لا أعرف حقًا ماذا أقول لهذا. لقد أنقذتما أخي ، ومثل هذا اللطف العظيم ، لن ننساه أبدًا ، وسنتذكره بعمق في قلوبنا “.

الفصل 637 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] جلب تشو وي تشينغ تيان اير للتجول في الشوارع ، وانحرف عبر الأزقة والزوايا قبل أن يصلوا أخيرًا إلى فندق فخم إلى حد ما. عند دخولهم الردهة ، توجهوا مباشرة إلى الدرج على الجانب واتجهوا إلى الطابق الثالث. وقف تشو وي تشينغ في الطابق الثالث ، فكر للحظة قبل أن يبتسم في تيان اير. في اللحظة التالية ، انتشر صدى قوي من الطاقة السماوية من جسده. فقط أسياد الجوهرة سيكون لديهم شعور واضح لمثل هذا الصدى للطاقة السماوية. أي شخص عادي ، حتى لو كان يقف بجانبه ، لن يشعر بأي شيء. بعد ثوانٍ قليلة من إطلاق تشو وي تشينغ صدى الطاقة السماوية ، فتح أحد الأبواب في نهاية الممر فجأة ، وظهر شكل من الغرفة. كان عضو فريق معركة جيريتيمو مع الجسد الروحي للأرض ، يو لينغ. ذهب وجودها الأصلي المستقر حاليًا ، وعيناها محتقنة بالدماء. عندما شاهدت زوجي تشو وي تشينغ و تيان اير على الدرج ، مرتديان قبعة من الخيزران ، صرخت على الفور بغضب: “أنت هنا لإنهاء المهمة؟ تبيدنا؟ سأقاتلما! “ كما قالت ذلك ، انفجرت طاقة سماوية كثيفة لسمة الأرض من جسدها. “لا تسيئي الفهم ، نحن لسنا أعداء.” قال تشو وي تشينغ بسرعة ، وأزال قبعة الخيزران من رأسه. توقفت هالة يو لينغ للحظات ، لكنها استمرت في التحديق فيهم بنظرة حذرة. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “أنا قائد فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ ، المعروف أيضًا باسم ليتل فاتي تشو ، الشخص الذي قاتل مع أخيك في اليوم الفائت. اليوم ، رأينا شقيقك مصابًا على يد زملاء فريق معركة دان دون ، ونحن هنا خصيصًا لنرى ما إذا كان بإمكاننا المساعدة بأي شكل من الأشكال “. على الرغم من أن يو لينغ لم تتعرف على تشو وي تشينغ ، عندما كشف عن وجهه ، استطاعت أن ترى أنه لم يكن العدو المتوقع الذي تخيلتها. استرخى وجهها قليلاً ، ولكنها قالت ببرود: “ماذا هناك لترى … أخي … أخي … هو … على وشك الموت.” بمجرد أن قالت ذلك ، بدأت الدموع تنهمر على خديها. تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة ، وخطى بسرعة نحو يو لينغ. “بسرعة ، احضرينا لإلقاء نظرة. من يدري ، قد نتمكن من إنقاذه “. من الواضح أن يو لينغ لم تثق في تشو وي تشينغ ، ولم يكن لديها نية للسماح لهم بالدخول. تمامًا كما كانت على وشك إيقافهم ، رفعت تيان اير يدها ، وظهر ضوء ذهبي لامع حول راحة يدها. قالت بشكل سلبي: “إذا كانت هناك أي جروح لا أستطيع معالجتها ، عندها فقط يمكنك أن تقرري أن أخيك سوف يموت”. كانت يو لينغ على دراية وخبرة بالفعل ، وبمجرد أن رأت الضوء الذهبي في يدي تيان اير ، ومض ضوء قوي من المفاجأة والبهجة في عينيها. “هذه… هذه هي السمة الإلهية؟ تفضلي بالدخول.” فتحت الباب بسرعة ، مما سمح لـ تشو وي تشينغ و تيان اير بالدخول. في الغرفة ، تجمع الأعضاء الناجون من فريق معركة جيريتيمو هناك ، وتعبيراتهم حزينة. استلقى يو يون بصمت على السرير ، ووجهه شاحب وتنفسه ضعيف. وقف أحد أعضاء الفريق الذي امتلك سمة الماء بجانبه ، ويطلق باستمرار مهارات الشفاء على يو يون ، في محاولة لإبقائه على قيد الحياة وشفائه. “قائدة الفريق تشو …” كانت يو لينغ على وشك أن تقول شيئًا لكن تشو وي تشينغ رفعت يدها لمنعها. “لا حاجة لقول أي شيء آخر ، إنقاذه أكثر أهمية. تيان إير؟ “ أومأت تيان إير ومشت إلى جانب السرير. سحبت يو لينغ بسرعة زميلها مع سمة الماء الذي يعالج يو يون إلى الجانب ، قائلة شيئًا بصوت منخفض في أذنه. جلست تيان إير بجانب السرير ، ووضعت راحة يدها على صدر يو يون. انتشر ضوء ذهبي خافت. لاستخدام السمة الإلهية يعني أنها اضطرت إلى إطلاق جواهرها السماوية. تمكنت يو لينغ وأعضاء الفريق الآخرون من رؤية المجموعات السبع من الجوهرة السماوية حول معصمي تيان اير ، وامتلأت وجوههم بالصدمة على الفور. في ذلك اليوم ، بعد أن خسروا أمام فريق معركة القوس السماوي ، في الحقيقة الكثير منهم مازالوا غير متقبلين هذه النتيجة. على طول الطريق ، حتى النقطة التي خسروها أمام تشو وي تشينغ ، ما زال يو يون لا يعرف كيف خسر القتال ، فقط أستشعر بغموض أن تشو وي تشينغ قد استخدم مهارة تصدته تمامًا. ومع ذلك ، فهم الآن أن فريق معركة القوس السماوي مازال في الواقع لديهم عضو قوي آخر في الفريق لم يقاتل في ذلك اليوم. سبع جواهر … والسنة إلهية؟ ماذا يعني ذلك؟ في انطباعهم ، سمعوا فقط أن السمة الإلهية تنتمي فقط إلى جبل الثلج السماوي. حتى بالنسبة لأعضاء فريق معركة وانشو ، لم يكن لدى أي منهم السمة الإلهية. بعد كل شيء ، لم يكونوا أعضاء أساسيين في سلالة جبل الثلج السماوي. المستوى المنخفض من مرحلة زونغ مع سمة مقدسة ، لا يمكن للمرء استخدام مستويات بسيطة لقياسها. غطى ضوء ذهبي خافت يو يون ، مما جعل وجهه الأبيض اللامع يبدو وكأنه قطعة من الورق الذهبي. تجعد جبين تيان اير قليلاً. بعد لحظة ، قالت بجدية: “جروحه خطيرة للغاية ، حتى أعضائه الداخلية على وشك الانهيار. علاوة على ذلك ، هناك صدى غريب جدًا للطاقة السماوية في جسده ، و … ليست أي سمة معروفة رأيتها أو سمعت عنها “. قاطعتها يو لينغ بسرعة: “هذا هو بالضبط السبب الذي يجعل الأخ غير قادر على التعافي على الرغم من كل جهودنا. في الأصل ، كنا نظن فقط أن الأخ أصيب بجروح خطيرة ، لكننا لم نشعر بالقلق الشديد. ومع ذلك ، عندما عدنا ، أدركنا أن الأمر لم يكن بهذه البساطة. لقد قمنا حتى بدعوة بعض المعالجين من إمبراطورية تشونغ تيان لمساعدة الأخ الأكبر على الشفاء ، لكن تلك الطاقة الفريدة الغريبة المليئة ببعض القوى المدمرة المتبقية في جسده ، وحتى هؤلاء المعالجون من تشونغ تيان لم يقادروا على فعل أي شيء. ذهب الكبير شانغوان لونغ ين شخصيًا للبحث عن فريق معركة دان دون للمساعدة ، لكنهم رفضوا القيام بذلك. إمبراطوريتنا هما بالفعل أعداء لدودين “. ومض ضوء بارد في عيون تشو وي تشينغ ، ونظر إلى تيان اير ، متسائلاً: “هل يمكنك علاجه؟” أومأت تيان إير برأسها في تشو وي تشينغ ، لكنها قالت في نقل صوتي سرًا: “أعتقد أنه لا يمكن القيام بذلك إلا إذا استخدمنا الطاقة المقدسة. إن الطاقة المقدسة لدينا هي فوق كل السمات الأخرى ، وبدعمها ، يجب ألا تكون هناك مشكلة “. قال تشو وي تشينغ: “حسنًا ، ثم أمضي قدمًا. سأدعمك “. مددت تيان اير يدها الأخرى حتى تمسك تشو وي تشينغ. عندما نظر أعضاء فريق جيريتيمو الآخرون في حيرة ، بدأت طاقة غريبة تتجمع حول أيديهم. عندما قام تشو وي تشينغ و تيان اير بتعميم سماتهم المقدسة ، وتشكيل دوامة الطاقة المقدسة ، فهذا يعني أنه عندما استخدموا الطاقة المقدسة لن يكون هناك خسارة فعلية لها ، وستتعافى الطاقة المقدسة في النهاية ومع ذلك ، إذا استخدموها بشكل فردي ، عند استخدام الكثير منها ، فقد يؤدي ذلك إلى خسارة دائمة لـ الطاقة المقدسة المستخدمة. في الوقت الحالي ، الطاقة المقدسة الفردية الخاصة بهم بالكاد تبلغ خمسين نقطة ، ومن الطبيعي أنهم لن يضيعوها بسهولة. من الصعب جدًا تدريب الطاقة المقدسة. ظهرت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بصمت داخل تشو وي تشينغ ، وغرس الطاقة المقدسة. ارتفع ضوء الذهب السميك ، وفي لحظة امتلأت الغرفة بأكملها بالهالة الإلهية. على الرغم من أن تيان اير لا تزال ترتدي قبعة من الخيزران وجلست ببساطة هناك ، شعر جميع أعضاء فريق معركة جيريتيمو فجأة بإحساس كأنهم يجب أن يكرموها. تلك الهالة والحضور ، كما لو كانا على مستوى مختلف تمامًا. مع ضخ طاقة المقدسة ومهارات علاج السمة الإلهية ، تحول يو يون إلى لون ذهبي ، وبدأت أحشائه المحطمة في الشفاء وإعادة توحيد أنفسهم بمعدل مذهل. تم دفع الطاقة الغريبة غير المعروفة التي دارت في جسده ببطء بواسطة تيان اير إلى منطقة واحدة ، وتجمعت أخيرًا في ذراعه اليسرى. بصوت خافت ، انقسمت ذراع يو يون اليسرى ، وكان بإمكانهم جميعًا أن يروا بوضوح دوائر من الضوء الأرجواني الساطع تتأرجح هناك. “وي تشينغ.” أعطت تيان اير صرخة منخفضة. فهم تشو وي تشينغ على الفور ، مستخدمًا يده الأخرى لفهم تلك البقعة المتوهجة من ذراع يو يون. على الفور ، قام بتنشيط مهارة الالتهام ، وبدأت تلك الطاقة الغريبة المليئة بالقوة المدمرة في الخروج من يو يون. بمجرد أن دخلت الطاقة إلى جسده ، ارتجف تشو وي تشينغ قليلاً. شعر بوضوح أن هذه الطاقة غير المعروفة مليئة بهالة مدمرة وسلبية. في الواقع ، الدمار. إذا وجب على تشو وي تشينغ إعطاء هذه الطاقة غير المعروفة اسمًا ، فستكون بالتأكيد سمة الدمار. تمتعت سمة الدمار هذه بقوة هجومية انفجارية قوية ، وقدرة تدميرية كارثية تقريبًا ، كما لو أن الشيء الوحيد الجيد هو تدمير الأشياء. حتى عندما استخدم تشو وي تشينغ أقوى مهارة للسمة الشيطانية ، مهارة الالتهام ، لتلقيها ، شعر كما لو أن مهارة الالتهام تنفصل من الداخل ، مع ظهور شقوق طفيفة. على الرغم من أنه كان طفيفًا ، بل ضعيفًا إلى حد ما ، إلا أنه كان لا بد من معرفة أن سمة الدمار هذه مجرد طاقة متبقية ، لم يتم إطلاقها كجزء من هجوم ، ومازال تشو وي تشينغ في خضم التهامها. لكي تمتلك مثل هذا التأثير ، يمكن للمرء تخيل مدى قوة هذه السمة حقًا. ومع ذلك ، بمجرد دخول سمة الدمار هذه إلى جسد تشو وي تشينغ ، لم يعد بإمكانها الاستمرار في غطرستها المتعجرفة. أمام دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، بإمكانها الذعر فقط ، ومحاولة الهروب ، ولكن كيف يمكن لدوامة الطاقة المقدسة أن تمنحها الفرصة. قريبًا جدًا ، تم تحويلها إلى جزء من دوامة الطاقة المقدسة ، وفوجئ تشو وي تشينغ باكتشاف أن هذا القدر الضئيل من طاقة سمة الدمار قد تحول بالفعل إلى خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة! لقد كانت مجرد جزء صغير من طاقة سمة الدمار ، ومع ذلك يمكن أن يتحول في الواقع إلى مثل هذا المقدار. على الفور ، أدرك تشو وي تشينغ أن سمة الدمار هذه في نفس مستوى السمات المقدسة الأربعة ، وربما أعلى قليلاً. غمر تشو وي تشينغ تمامًا في حواسه ، ولكن في نفس الوقت ، غذت وشفيت السمة الإلهية لـ تيان اير جسد يو يون ، المدعومة بالطاقة المقدسة. بحلول الوقت الذي تبدد فيه ضوء الذهب ببطء ، استقر تنفس يو يون ، واستعاد وجهه بعضًا من لونه. لقد نام بشكل سليم. بدون تذكير تشو وي تشينغ أو تيان اير ، عرفت يو لينغ والآخرون أن يو يون سيكون على ما يرام. في حماستها ، أوشكت يو لينغ على التقدم والركوع لهم ، لكن تيان اير أوقفتها. في تلك المرحلة ، اندلع تشو وي تشينغ أيضًا من خياله. “السيدة يو لينغ ، ليست هناك حاجة لذلك. لنكون صادقين ، على الرغم من أننا لسنا على دراية ببعضنا البعض ، فإن إمبراطورية دان دون وإمبراطورية باي دا هما أعداؤنا المشتركون. كما يقول المثل ، عدو عدوي هو صديقي ، وآمل أن تتاح لنا الفرصة لمساعدة بعضنا البعض ضد أعدائنا المشتركين في المستقبل. يمكن اعتبار اليوم بداية جيدة لذلك. يجب أن أخوك بخير الآن. عندما يستيقظ ، يرجى إخباره أنني بالتأكيد سأضمن ما وعدته به. لن أسمح لفريق معركة دان دون بالتقدم إلى المراكز الثمانية الأولى وما بعدها. إذا واجهت أي صعوبة أخرى في المستقبل ، فالرجاء الحضور والبحث عنا. تقع إمبراطورية القوس السماوي حاليًا في مدينة الهلال “. قالت يو لينغ بامتنان: “أنا لا أعرف حقًا ماذا أقول لهذا. لقد أنقذتما أخي ، ومثل هذا اللطف العظيم ، لن ننساه أبدًا ، وسنتذكره بعمق في قلوبنا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط