نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 638

الفصل 638

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، لكنه لم يواصل المحادثة. بعد توديع فريق جيريتيمو ، غادروا الفندق. على الرغم من أنهم جاؤوا هنا لتقديم خدمة لهم والحصول على جانبهم الجيد في المستقبل ، إلا أنهم إذا فعلوا الكثير ، فسيثير ذلك الشك أيضًا. كان تشو وي تشينغ هنا فقط لزرع بذور الكارما الجيدة. سواء كان ذلك مفيدًا أم لا في المستقبل ، لم يكن مهتمًا به كثيرًا. على الأقل ، مع وضع خط الأساس هذا ، لا ينبغي أن تصبح إمبراطورية القوس السماوي أعداء لإمبراطورية جيريتيمو في المستقبل.

“ليتل فاتي ، ما الذي شعرت به؟” بعد الخروج من الفندق ، سألت تيان إير تشو وي تشينغ بفضول. وبطبيعة الحال ، بقدر ما كانوا متصلين ، فقد شعرت بمدى تشتت انتباهه أثناء عملية الالتهام.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “إنها حقًا قوة تدميرية شديدة ، حتى أنها سمة جديدة. لا عجب أن المعالجين من إمبراطورية تشونغ تيان لم يكونوا قادرين على فعل أي شيء. إن لم يكن من أجل الطاقة المقدسة ، أخشى أنه حتى أنت قد تواجهي مشكلة في شفاء يو يون بالكامل “.

أومأت تيان إير برأسها وقالت: “في الواقع ، هذه الطاقة غريبة جدًا ، وبمستوى السمة المقدسة ، ولكن بدون هالة واحدة. إنه شعور يشبه إلى حد ما سمة الاندماج بالنسبة لي ، ومع ذلك لم أسمع أبدًا بأي شيء من هذا القبيل … لم يصل أي اندماج سابق لطاقات السمات إلى مثل هذه الحالة على حد علمي. لإطلاق العنان لمهارة بهذه السمة ، يمكنني تخيل القوة الهجومية والتدميرية المطلقة التي ستحملها. يبدو أن فريق معركة دان دون سيكون أكثر صعوبة مما نتوقع “.

قال تشو وي تشينغ: “هذا الجزء الصغير من الطاقات المدمرة … في الواقع تحول إلى خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة. يبدو أننا يجب أن نحذر للغاية عندما نقاتل ضد فريق معركة دان دون. هذه الطاقة غريبة للغاية ، وعلينا أن نفكر أكثر فيما يتعلق بكيفية التعامل معها بشكل صحيح. لحسن الحظ أتينا اليوم ، وإلا فربما عانينا من عيب كبير أو حتى خسارة في مواجهة مثل هذه الطاقة دون استعداد. فعل صالح واحد يولد آخر بالفعل. عندما نواجه فريق معركة دان دون في اليوم التالي ، لا يمكننا السماح للجميع بالمخاطرة بأنفسهم ، أخشى هذه المرة سيتعين على كلانا اتخاذ إجراء شخصيًا “.

سيواجهون فريق معركة دان دون في اليوم السادس ، وفي قتالهم في اليوم الخامس ، سيواجهون خصمًا قديمًا آخر … عدوًا مميتًا حتى … فريق معركة باي دا.

وصلت المرحلة التمهيدية لبطولة الجوهرة السماوية بالفعل إلى هذه النقطة ، وعرفت معظم المجموعات بالفعل عما ستكون عليه نتائجها النهائية. فقط المجموعة الأولى لاتزال في قتال عنيف. كانت فرق معركة تشونغ تيان و دان دون و جيريتيمو هي الفرق التقليدية القوية التي ماتزال في حالة ركض ، بالإضافة إلى الحصان الأسود في البطولة بأكملها ، فريق معركة القوس السماوي. نتيجة لذلك ، كان القتال الداخلي في المجموعة الأولى لا يزال ضيقًا للغاية. إلى جانب فريق معركة تشونغ تيان الذي حصل بالفعل على مكان للتقدم ، فالقتال الأخير هو بين فريق معركة دان دون و فريق معركة القوس السماوي. نظرًا لأن فريق معركة باي دا قد خسر بالفعل أمام فريق معركة جيريتيمو ، فقد كانوا بالفعل خارج الاعتبار.

ومع ذلك ، لا يزال يتعين أن تستمر المعارك كما هو مخطط لها. قد يكون فريق معركة كاليس قادرًا على الهروب دون قتال ، لكن فريق معركة باي دا بالتأكيد لا يمكنه القيام بذلك. إذا تجرأوا على الاستسلام دون قتال ، فعندما يعادون إلى إمبراطورية باي دا ، فمن المؤكد أنهم سيعاقبون بشدة.

اجتمع فريق معركة القوس السماوي في استراحتهم في وقت مبكر من صباح اليوم الخامس. جلس تشو وي تشينغ في المقعد الرئيسي المركزي ، قائلاً بشكل سلبي: “نحو معركة اليوم ، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله. أمري الوحيد هو … عدم ترك أي شخص على قيد الحياة “.

ابتسم ما كون ابتسامة بشعة قائلاً: “يا زعيم ، لا تقلق ، كلنا نتفهم”.

نظر إليهم تشو وي تشينغ وقال: “إذا كنت تجرؤ على ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته ضد إمبراطورية جيريتيمو … يمكنك أن تنسى القتال بعد الآن لبقية الدورة.”

“آه ..” ألقى ما كون نظرة محرجة حيث قال على عجل: “لن أفعل ، يا زعيم ، من فضلك أعطني فرصة أخرى.”

قال تشو وي تشينغ: “اليوم ، تقاتل أولاً. شيشي ، أنت الثانةي. المباراة الثالثة ستظل كرو و شيشي معًا “.

قال يون لي بنبرة غير راضية: “لماذا لا تدعني أقاتل؟”

ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “أنت تقتل شخصًا ما … ليس من المرضي مشاهدتك تقتل…”

عندما قال ذلك ، ارتجف يون لي بشكل لا إرادي حيث ركض البرد في عموده الفقري. هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بوجود نية قتل قوية وبرودة قاسية من تشو وي تشينغ.

في الواقع ، تجاه إمبراطورية باي دا ، كانت كراهية تشو وي تشينغ أعلى بكثير حتى من إمبراطورية كاليس. بعد كل شيء ، بدون إمبراطورية باي دا ، كيف يمكن لإمبراطورية كاليس أن تمتلك القوة الكافية لاختراق خطوط قتال إمبراطورية القوس السماوي وتنجح بالفعل في قهر إمبراطورية القوس السماوي؟

يمكن القول إن إمبراطورية باي دا هي الجاني الرئيسي ، مع إمبراطورية كاليس باعتبارها “دمية “. تشو وي تشينغ هو رجل حمل الضغائن ، وهدفه ليس بسيط مثل تدمير إمبراطورية كاليس.

في تلك اللحظة ، رن صوت واضح ومشرق من خارج غرفتهم. “قائد الفريق تشو ، هل أنت موجود؟ يو يون ويو لينغ من فريق جيريتيمو هنا لرؤيتك “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، ووقف ومشى لاستقبالهم. في الواقع ، كان الفريق الشقيق للأخ يو يون ويو لينغ يقفان عند الباب.

عند رؤية تشو وي تشينغ يمشي نحوهم ، انحنى يو يون بعمق. “شكرًا لك قائد الفريق تشو ، وفريق معركة القوس السماوي الخاص بك ، لإنقاذ حياتي. مثل هذا الامتنان الكبير ، لن أشكر كثيرا. في المستقبل ، إذا كنتم جميعًا بحاجة إلى أي مساعدة من إمبراطورية جيريتيمو ، قائد الفريق تشو ، فلا تتردد في الطلب. طالما أننا نستطيع تحقيق ذلك ، سنفعل ذلك بالتأكيد “.

تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة. أدرك على الفور أن يو يون لم يكن بهذه البساطة مثل قائد فريق معركة جيريتيمو … يمكنه في الواقع تمثيل إمبراطورية جيريتيمو بأكملها!

في استراحة فريق معركة دان دون.

نظر القائد إلى الشيطانة الصغيرة شين بنظرة قاتمة وجادة على وجهه. “الشيطانة الصغيرة ، هل استخدمتي سمة الدمار بالأمس؟”

في هذه اللحظة ، كان لدى الشيطانة الصغيرة شين نظرة محيرة وغير مؤكدة على وجهها. “نعم فعلت! أن يو يون هو أحد أمراء إمبراطورية جيريتيمو ، والأكثر حظًا أن يكون وريثًا ، وقد قررنا بالفعل قتله. أثناء القتال ، استخدمت سمة الدمار لضمان وفاته … كيف يمكنه البقاء على قيد الحياة؟ “

قال القائد ببرود: “هذا السؤال ، لا يجب أن تسألني. كما رأيت لنفسك ، فهو لا يزال يعيش وبصحة جيدة. لقد دخل الاثنان للتو إلى استراحة فريق معركة القوس السماوي “.

قالت الشيطانة الصغيرة شين بشكوك كبيرة: “هل يمكن أن يكون … أنقذه شخص من فريق معركة القوس السماوي؟ يجب أن يكون ذلك مستحيلا! حتى لو كانت هذه هي السمة الإلهية ، فبدون مستوى تدريب ثلاثة جواهر أعلى مني ، فلن يكونوا قادرين على تبديد صفة التدمير الخاصة بي. “

ضيق القائد الشاب عينيه ، نظرته مثل سكين تشق في الهواء كما قال: “يبدو أنه سيتعين علينا التعامل مع فريق معركة القوس السماوي بجدية بعد كل شيء.”

“فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة باي دا. يرجى إرسال مقاتليكما الأوائل إلى المسرح “.

هرع ما كون على الفور من الاستراحة ، متحمسًا وغير قادر على كبح جماح نفسه. مرتدي درعه الثقيل الكامل ، وهبط مباشرة على المسرح.

عندما صعد أول عضو في فريق معركة باي دا إلى المسرح ، قام باقي أعضاء فريق معركة القوس السماوي بتجعيد حواجبهم.

شاهد تشو وي تشينغ والآخرون جميع مباريات فريق معركة باي دا الأخرى. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان أول من خرج هو في الواقع قائد فريق معركة باي دا ، نوريس!

بالنسبة إلى قائد فريق المعركة للقتال فعليًا في المباراة الأولى ، هذا مشهد نادر جدًا في بطولة الجوهرة السماوية. بعد أن تم القبض عليهم على حين غرة ، التفت بقية الفريق للنظر إلى تشو وي تشينغ بتساؤل.

هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “يجب أن يكون الأمر على ما يرام. المباراة الأكثر صرامة تكون ذات مغزى أكبر لسيد الجوهرة السماوية “.

أظهرت عيون كرو تلميحًا واضحًا للقلق. بعد كل شيء ، كان قائد فريق معركة باي دا هذا قوة من ستة جواهر ، وكانت جواهره السماوية هي سمات القوة والظلام على التوالي. بالمقارنة مع ما كون ذو الأربع جواهر ، سيكون لديه بالتأكيد ميزة فائقة.

جالسًا هناك ، ضحك تشو وي تشينغ باردًا. لم يكن يخطط لتغيير تشكيلته القتالية اليوم. علم أن خصمه حاول استخدام أقوى ما لديه ضد أضعف ما يسمى ، لكسب أكبر قدر ممكن من المزايا. ومع ذلك ، هل سيكون ذلك مفيدًا على الإطلاق؟

قد يبدو ما كون مثل الوحشي الذي يعتمد فقط على القوة على السطح. ومع ذلك ، في الحقيقة ، لم يكن الماكر والدهاء في قلبه أقل من تشو وي تشينغ. بمجرد أن رأى أن خصمه هو قائد فريق العدو ، أخذ ملاحظة على الفور ، مع الاهتمام الكامل. في الوقت نفسه ، بدأ عقله يتحول إلى خطة بعد أخرى.

“فريق معركة القوس السماوي ، ما كون.”

“فريق معركة باي دا ، نوريس.”

“القتال ، ابدأو.”

نوريس هو شاب بلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين أو ثمانية وعشرين عامًا ، يتمتع بميزات متوسطة للغاية باستثناء عينيه ، مما لفت الانتباه بالتأكيد. كان بصره باردًا ، وكل من يثبت بعيونه سيشعر كما لو أنه استهدفه ثعبان سام.

بمجرد أن أعلن القاضي بدء القتال ، انفجرت هالة سمة الظلام الكثيفة من نوريس ، وظهرت معداته المدمجة من حوله.

كانت معدات نوريس المدمجة مثيرة للاهتمام إلى حد ما. من يده اليسرى ، ظهر سيف ذو لون أسود قاتم ، تلاه قفازات ، ولوح كتف ، ولوح صدر وحزام. ست قطع في المجموع.

من حيث الجودة ، لم تكن تلك المعدات المدمجة الستة هي الأفضل. أمتلك كل من لين لي و تشو وي تشينغ بعض الخبرة فيما يتعلق بلفائف المعدات المدمجة ، ويمكنهما على الفور رؤية أن هذه مجرد معدات مدمجة من سيد كبير. ومع ذلك ، تنتمي هذه القطع الست جميعها إلى مجموعة واحدة. كان من الواضح أنه كان بالفعل مثالًا رئيسيًا على المعدات المحددة التي تم دفعها إلى أقصى الحدود. من بين القطع الست ، كان السيف الوحيد في يده اليسرى عبارة عن معدات مدمجة من مرحلة زونغ. ركزت جميع المعدات على تعزيز سمة الظلام الخاصة به. من المعدات التي اختارها ، كان من الواضح أن نوريس من نوع أسيد الجوهرة السماوية للقتال القريب.

عندما أطلق معداته المدمجة ، ومض ضوء بارد في عيون نوريس. في خطوة واحدة سريعة ، انطلق نحو ما كون.

لم يكن أسلوب ما كون الهجومي مختلفًا عن جميع مبارياته السابقة ، متجاهلًا هجمات خصمه تمامًا حيث قام برفع صولجانه الضخمة ، وسحقها نحو جسد نوريس مباشرة. أعطت هجماته انطباعًا بأنها فظة ومتهورة.

ظهر شعور كثيف من الازدراء في عيني نوريس ، ضوء أسود كثيف ينبعث من جسده كما لو إنه طاعون ، وأنتشر على الفور إلى جسد ما كون.

من الواضح أن الصولجان الكبيرة المسننة التي أرجحه ما كون تباطء ، وظهر رمز أسود فوق رأسه.

لعنة. لقد كانت مهارة من نوع اللعنة.

أعظم قوة في سمة الظلام ، مهارات اللعنة. المهارة التي أطلقها نوريس هذه المرة هي اللعنة البطيئة.

في مواجهة ما كون ذي مستوى التدريب الأقل بكثير منه ، حتى هذه اللعنة البطيئة التي لم تعتبر ذات قوة عالية يمكن أن تظهر تأثيرها على الفور.

على الرغم من أن نوريس لم يكن سيد الجوهرة من نوع الرشاقة ، إلا أن سرعته لا تزال جيدة. في ومضة ، تهرب إلى الجانب ، وانزلق بشكل مثالي من خلال الفجوة بين هجومي الصولجانين الكبيرين. في الوقت نفسه ، فإن السيف الذي في يده ذهب تجاه حلق ما كون.

في هذه المرحلة ، كان من الواضح أن ما كون لن يكون قادرًا على تفادي ذلك. كانت الفجوة في مستوى التدريب واضحة للغاية.

في اللحظة الحرجة الأخيرة ، دفع جسد ما كون بقوة قليلاً إلى الجانب ، حيث استمرت صولجاناته في مطاردة جسد نوريس.

أصوات تأثير خفيفة ؛ انزلق ظل أسود من خلال تغطية الصولجان المسننة مرة أخرى. في اللحظة التالية ، اصطدم الصولجان الكبير المدبب الذي بيد ما كون اليسرى بوحشية في أرضية الساحة الجرانيتية.

على كتف ما كون الأيسر ، ظهر ثقب دامي ، وترنح جسده بالكامل من الضربة.

الفصل 638 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت ، لكنه لم يواصل المحادثة. بعد توديع فريق جيريتيمو ، غادروا الفندق. على الرغم من أنهم جاؤوا هنا لتقديم خدمة لهم والحصول على جانبهم الجيد في المستقبل ، إلا أنهم إذا فعلوا الكثير ، فسيثير ذلك الشك أيضًا. كان تشو وي تشينغ هنا فقط لزرع بذور الكارما الجيدة. سواء كان ذلك مفيدًا أم لا في المستقبل ، لم يكن مهتمًا به كثيرًا. على الأقل ، مع وضع خط الأساس هذا ، لا ينبغي أن تصبح إمبراطورية القوس السماوي أعداء لإمبراطورية جيريتيمو في المستقبل. “ليتل فاتي ، ما الذي شعرت به؟” بعد الخروج من الفندق ، سألت تيان إير تشو وي تشينغ بفضول. وبطبيعة الحال ، بقدر ما كانوا متصلين ، فقد شعرت بمدى تشتت انتباهه أثناء عملية الالتهام. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “إنها حقًا قوة تدميرية شديدة ، حتى أنها سمة جديدة. لا عجب أن المعالجين من إمبراطورية تشونغ تيان لم يكونوا قادرين على فعل أي شيء. إن لم يكن من أجل الطاقة المقدسة ، أخشى أنه حتى أنت قد تواجهي مشكلة في شفاء يو يون بالكامل “. أومأت تيان إير برأسها وقالت: “في الواقع ، هذه الطاقة غريبة جدًا ، وبمستوى السمة المقدسة ، ولكن بدون هالة واحدة. إنه شعور يشبه إلى حد ما سمة الاندماج بالنسبة لي ، ومع ذلك لم أسمع أبدًا بأي شيء من هذا القبيل … لم يصل أي اندماج سابق لطاقات السمات إلى مثل هذه الحالة على حد علمي. لإطلاق العنان لمهارة بهذه السمة ، يمكنني تخيل القوة الهجومية والتدميرية المطلقة التي ستحملها. يبدو أن فريق معركة دان دون سيكون أكثر صعوبة مما نتوقع “. قال تشو وي تشينغ: “هذا الجزء الصغير من الطاقات المدمرة … في الواقع تحول إلى خمس قطرات كاملة من الطاقة المقدسة. يبدو أننا يجب أن نحذر للغاية عندما نقاتل ضد فريق معركة دان دون. هذه الطاقة غريبة للغاية ، وعلينا أن نفكر أكثر فيما يتعلق بكيفية التعامل معها بشكل صحيح. لحسن الحظ أتينا اليوم ، وإلا فربما عانينا من عيب كبير أو حتى خسارة في مواجهة مثل هذه الطاقة دون استعداد. فعل صالح واحد يولد آخر بالفعل. عندما نواجه فريق معركة دان دون في اليوم التالي ، لا يمكننا السماح للجميع بالمخاطرة بأنفسهم ، أخشى هذه المرة سيتعين على كلانا اتخاذ إجراء شخصيًا “. سيواجهون فريق معركة دان دون في اليوم السادس ، وفي قتالهم في اليوم الخامس ، سيواجهون خصمًا قديمًا آخر … عدوًا مميتًا حتى … فريق معركة باي دا. وصلت المرحلة التمهيدية لبطولة الجوهرة السماوية بالفعل إلى هذه النقطة ، وعرفت معظم المجموعات بالفعل عما ستكون عليه نتائجها النهائية. فقط المجموعة الأولى لاتزال في قتال عنيف. كانت فرق معركة تشونغ تيان و دان دون و جيريتيمو هي الفرق التقليدية القوية التي ماتزال في حالة ركض ، بالإضافة إلى الحصان الأسود في البطولة بأكملها ، فريق معركة القوس السماوي. نتيجة لذلك ، كان القتال الداخلي في المجموعة الأولى لا يزال ضيقًا للغاية. إلى جانب فريق معركة تشونغ تيان الذي حصل بالفعل على مكان للتقدم ، فالقتال الأخير هو بين فريق معركة دان دون و فريق معركة القوس السماوي. نظرًا لأن فريق معركة باي دا قد خسر بالفعل أمام فريق معركة جيريتيمو ، فقد كانوا بالفعل خارج الاعتبار. ومع ذلك ، لا يزال يتعين أن تستمر المعارك كما هو مخطط لها. قد يكون فريق معركة كاليس قادرًا على الهروب دون قتال ، لكن فريق معركة باي دا بالتأكيد لا يمكنه القيام بذلك. إذا تجرأوا على الاستسلام دون قتال ، فعندما يعادون إلى إمبراطورية باي دا ، فمن المؤكد أنهم سيعاقبون بشدة. … اجتمع فريق معركة القوس السماوي في استراحتهم في وقت مبكر من صباح اليوم الخامس. جلس تشو وي تشينغ في المقعد الرئيسي المركزي ، قائلاً بشكل سلبي: “نحو معركة اليوم ، لا يوجد شيء آخر يمكن قوله. أمري الوحيد هو … عدم ترك أي شخص على قيد الحياة “. ابتسم ما كون ابتسامة بشعة قائلاً: “يا زعيم ، لا تقلق ، كلنا نتفهم”. نظر إليهم تشو وي تشينغ وقال: “إذا كنت تجرؤ على ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكبته ضد إمبراطورية جيريتيمو … يمكنك أن تنسى القتال بعد الآن لبقية الدورة.” “آه ..” ألقى ما كون نظرة محرجة حيث قال على عجل: “لن أفعل ، يا زعيم ، من فضلك أعطني فرصة أخرى.” قال تشو وي تشينغ: “اليوم ، تقاتل أولاً. شيشي ، أنت الثانةي. المباراة الثالثة ستظل كرو و شيشي معًا “. قال يون لي بنبرة غير راضية: “لماذا لا تدعني أقاتل؟” ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت وقال: “أنت تقتل شخصًا ما … ليس من المرضي مشاهدتك تقتل…” عندما قال ذلك ، ارتجف يون لي بشكل لا إرادي حيث ركض البرد في عموده الفقري. هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بوجود نية قتل قوية وبرودة قاسية من تشو وي تشينغ. في الواقع ، تجاه إمبراطورية باي دا ، كانت كراهية تشو وي تشينغ أعلى بكثير حتى من إمبراطورية كاليس. بعد كل شيء ، بدون إمبراطورية باي دا ، كيف يمكن لإمبراطورية كاليس أن تمتلك القوة الكافية لاختراق خطوط قتال إمبراطورية القوس السماوي وتنجح بالفعل في قهر إمبراطورية القوس السماوي؟ يمكن القول إن إمبراطورية باي دا هي الجاني الرئيسي ، مع إمبراطورية كاليس باعتبارها “دمية “. تشو وي تشينغ هو رجل حمل الضغائن ، وهدفه ليس بسيط مثل تدمير إمبراطورية كاليس. في تلك اللحظة ، رن صوت واضح ومشرق من خارج غرفتهم. “قائد الفريق تشو ، هل أنت موجود؟ يو يون ويو لينغ من فريق جيريتيمو هنا لرؤيتك “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة ، ووقف ومشى لاستقبالهم. في الواقع ، كان الفريق الشقيق للأخ يو يون ويو لينغ يقفان عند الباب. عند رؤية تشو وي تشينغ يمشي نحوهم ، انحنى يو يون بعمق. “شكرًا لك قائد الفريق تشو ، وفريق معركة القوس السماوي الخاص بك ، لإنقاذ حياتي. مثل هذا الامتنان الكبير ، لن أشكر كثيرا. في المستقبل ، إذا كنتم جميعًا بحاجة إلى أي مساعدة من إمبراطورية جيريتيمو ، قائد الفريق تشو ، فلا تتردد في الطلب. طالما أننا نستطيع تحقيق ذلك ، سنفعل ذلك بالتأكيد “. تم القبض على تشو وي تشينغ على حين غرة. أدرك على الفور أن يو يون لم يكن بهذه البساطة مثل قائد فريق معركة جيريتيمو … يمكنه في الواقع تمثيل إمبراطورية جيريتيمو بأكملها! … في استراحة فريق معركة دان دون. نظر القائد إلى الشيطانة الصغيرة شين بنظرة قاتمة وجادة على وجهه. “الشيطانة الصغيرة ، هل استخدمتي سمة الدمار بالأمس؟” في هذه اللحظة ، كان لدى الشيطانة الصغيرة شين نظرة محيرة وغير مؤكدة على وجهها. “نعم فعلت! أن يو يون هو أحد أمراء إمبراطورية جيريتيمو ، والأكثر حظًا أن يكون وريثًا ، وقد قررنا بالفعل قتله. أثناء القتال ، استخدمت سمة الدمار لضمان وفاته … كيف يمكنه البقاء على قيد الحياة؟ “ قال القائد ببرود: “هذا السؤال ، لا يجب أن تسألني. كما رأيت لنفسك ، فهو لا يزال يعيش وبصحة جيدة. لقد دخل الاثنان للتو إلى استراحة فريق معركة القوس السماوي “. قالت الشيطانة الصغيرة شين بشكوك كبيرة: “هل يمكن أن يكون … أنقذه شخص من فريق معركة القوس السماوي؟ يجب أن يكون ذلك مستحيلا! حتى لو كانت هذه هي السمة الإلهية ، فبدون مستوى تدريب ثلاثة جواهر أعلى مني ، فلن يكونوا قادرين على تبديد صفة التدمير الخاصة بي. “ ضيق القائد الشاب عينيه ، نظرته مثل سكين تشق في الهواء كما قال: “يبدو أنه سيتعين علينا التعامل مع فريق معركة القوس السماوي بجدية بعد كل شيء.” … “فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة باي دا. يرجى إرسال مقاتليكما الأوائل إلى المسرح “. هرع ما كون على الفور من الاستراحة ، متحمسًا وغير قادر على كبح جماح نفسه. مرتدي درعه الثقيل الكامل ، وهبط مباشرة على المسرح. عندما صعد أول عضو في فريق معركة باي دا إلى المسرح ، قام باقي أعضاء فريق معركة القوس السماوي بتجعيد حواجبهم. شاهد تشو وي تشينغ والآخرون جميع مباريات فريق معركة باي دا الأخرى. ومع ذلك ، هذه المرة ، كان أول من خرج هو في الواقع قائد فريق معركة باي دا ، نوريس! بالنسبة إلى قائد فريق المعركة للقتال فعليًا في المباراة الأولى ، هذا مشهد نادر جدًا في بطولة الجوهرة السماوية. بعد أن تم القبض عليهم على حين غرة ، التفت بقية الفريق للنظر إلى تشو وي تشينغ بتساؤل. هز تشو وي تشينغ رأسه قائلاً: “يجب أن يكون الأمر على ما يرام. المباراة الأكثر صرامة تكون ذات مغزى أكبر لسيد الجوهرة السماوية “. أظهرت عيون كرو تلميحًا واضحًا للقلق. بعد كل شيء ، كان قائد فريق معركة باي دا هذا قوة من ستة جواهر ، وكانت جواهره السماوية هي سمات القوة والظلام على التوالي. بالمقارنة مع ما كون ذو الأربع جواهر ، سيكون لديه بالتأكيد ميزة فائقة. جالسًا هناك ، ضحك تشو وي تشينغ باردًا. لم يكن يخطط لتغيير تشكيلته القتالية اليوم. علم أن خصمه حاول استخدام أقوى ما لديه ضد أضعف ما يسمى ، لكسب أكبر قدر ممكن من المزايا. ومع ذلك ، هل سيكون ذلك مفيدًا على الإطلاق؟ قد يبدو ما كون مثل الوحشي الذي يعتمد فقط على القوة على السطح. ومع ذلك ، في الحقيقة ، لم يكن الماكر والدهاء في قلبه أقل من تشو وي تشينغ. بمجرد أن رأى أن خصمه هو قائد فريق العدو ، أخذ ملاحظة على الفور ، مع الاهتمام الكامل. في الوقت نفسه ، بدأ عقله يتحول إلى خطة بعد أخرى. “فريق معركة القوس السماوي ، ما كون.” “فريق معركة باي دا ، نوريس.” “القتال ، ابدأو.” نوريس هو شاب بلغ من العمر حوالي سبعة وعشرين أو ثمانية وعشرين عامًا ، يتمتع بميزات متوسطة للغاية باستثناء عينيه ، مما لفت الانتباه بالتأكيد. كان بصره باردًا ، وكل من يثبت بعيونه سيشعر كما لو أنه استهدفه ثعبان سام. بمجرد أن أعلن القاضي بدء القتال ، انفجرت هالة سمة الظلام الكثيفة من نوريس ، وظهرت معداته المدمجة من حوله. كانت معدات نوريس المدمجة مثيرة للاهتمام إلى حد ما. من يده اليسرى ، ظهر سيف ذو لون أسود قاتم ، تلاه قفازات ، ولوح كتف ، ولوح صدر وحزام. ست قطع في المجموع. من حيث الجودة ، لم تكن تلك المعدات المدمجة الستة هي الأفضل. أمتلك كل من لين لي و تشو وي تشينغ بعض الخبرة فيما يتعلق بلفائف المعدات المدمجة ، ويمكنهما على الفور رؤية أن هذه مجرد معدات مدمجة من سيد كبير. ومع ذلك ، تنتمي هذه القطع الست جميعها إلى مجموعة واحدة. كان من الواضح أنه كان بالفعل مثالًا رئيسيًا على المعدات المحددة التي تم دفعها إلى أقصى الحدود. من بين القطع الست ، كان السيف الوحيد في يده اليسرى عبارة عن معدات مدمجة من مرحلة زونغ. ركزت جميع المعدات على تعزيز سمة الظلام الخاصة به. من المعدات التي اختارها ، كان من الواضح أن نوريس من نوع أسيد الجوهرة السماوية للقتال القريب. عندما أطلق معداته المدمجة ، ومض ضوء بارد في عيون نوريس. في خطوة واحدة سريعة ، انطلق نحو ما كون. لم يكن أسلوب ما كون الهجومي مختلفًا عن جميع مبارياته السابقة ، متجاهلًا هجمات خصمه تمامًا حيث قام برفع صولجانه الضخمة ، وسحقها نحو جسد نوريس مباشرة. أعطت هجماته انطباعًا بأنها فظة ومتهورة. ظهر شعور كثيف من الازدراء في عيني نوريس ، ضوء أسود كثيف ينبعث من جسده كما لو إنه طاعون ، وأنتشر على الفور إلى جسد ما كون. من الواضح أن الصولجان الكبيرة المسننة التي أرجحه ما كون تباطء ، وظهر رمز أسود فوق رأسه. لعنة. لقد كانت مهارة من نوع اللعنة. أعظم قوة في سمة الظلام ، مهارات اللعنة. المهارة التي أطلقها نوريس هذه المرة هي اللعنة البطيئة. في مواجهة ما كون ذي مستوى التدريب الأقل بكثير منه ، حتى هذه اللعنة البطيئة التي لم تعتبر ذات قوة عالية يمكن أن تظهر تأثيرها على الفور. على الرغم من أن نوريس لم يكن سيد الجوهرة من نوع الرشاقة ، إلا أن سرعته لا تزال جيدة. في ومضة ، تهرب إلى الجانب ، وانزلق بشكل مثالي من خلال الفجوة بين هجومي الصولجانين الكبيرين. في الوقت نفسه ، فإن السيف الذي في يده ذهب تجاه حلق ما كون. في هذه المرحلة ، كان من الواضح أن ما كون لن يكون قادرًا على تفادي ذلك. كانت الفجوة في مستوى التدريب واضحة للغاية. في اللحظة الحرجة الأخيرة ، دفع جسد ما كون بقوة قليلاً إلى الجانب ، حيث استمرت صولجاناته في مطاردة جسد نوريس. أصوات تأثير خفيفة ؛ انزلق ظل أسود من خلال تغطية الصولجان المسننة مرة أخرى. في اللحظة التالية ، اصطدم الصولجان الكبير المدبب الذي بيد ما كون اليسرى بوحشية في أرضية الساحة الجرانيتية. على كتف ما كون الأيسر ، ظهر ثقب دامي ، وترنح جسده بالكامل من الضربة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط