نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 641

الفصل 641

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

تنهد شي هوا بلطف وقال: “أخبرني يو يون بجملة واحدة فقط … أن تشو وي تشينغ هو منقذه.”

ضحكت فراشة الأوركيد وقالت: “مثيرة للاهتمام … يبدو أن معارك اليوم ستكون ممتعة للغاية بالفعل.”

ابتسم شي هوا ابتسامة مريرة وقال: “لا أجد ذلك مثيرًا للاهتمام بشكل خاص ، بغض النظر عمن يتعين علينا مواجهته في المراكز الثمانية الأولى ، لن تكون معركة سهلة بالنسبة لنا.”

مرة أخرى في استراحة فريق معركة القوس السماوي.

جاء تشو وي تشينغ والآخرون في وقت مبكر من الصباح. في اليومين الماضيين ، لم يراهن تشو وي تشينغ على أي شخص. مع تأثير إمبراطورية تشونغ تيان ، كانت احتمالات الرهان منخفضة للغاية ، وشعر أنه من غير المجدي المراهنة. ومع ذلك ، اليوم مختلف … معركتهم ضد فريق معركة دان دون هي أبرز أحداث اليوم ، وربما حتى أهم ما في الجولة التمهيدية بأكملها. من الآمن أن نقول إن كل مراهن تقريبًا سيراهن على معركته ، ومن الواضح أن فريق معركة دان دون يتمتع بميزة مطلقة. على هذا النحو ، حتى الرهان الهائل من جانب الإمبراطورية تشونغ تيان لم يؤثر بشكل كبير على الاحتمالات.

في النهاية ، وضع تشو وي تشينغ كل السبعين مليونًا من الذهب على أنفسهم. كانت الاحتمالات من 1 إلى 3. بالنسبة لتسلية شانغوان تيان شين (*لنعتبر ان تيان شين شخص مختلف عن تيان لينغ لاني احس المترجم تايه*)، بالطريقة التي كانت تسير بها الرهانات ، كان الأمر كما لو كانت العائلة المالكة تعمل مع فريق معركة القوس السماوي لكسب المال. بعد كل شيء ، لقد راهنوا بشدة على فريق معركة القوس السماوي أيضًا.

(*تيان شين هو امبراطور تشونغ تيان و تيان لينغ هو سيد قصر قبة السماء*)

بالطبع ، لم يكن لذلك تأثير كبير على مواطني تشونغ تيان. غالبية الرهانات الكبيرة كانت من هؤلاء المسؤولين أو التجار أو مختلف الرجال الأغنياء. حتى لو وضع المواطنون العاديون رهانات محدودة للغاية. كان شانغوان تيان شين أكثر من سعيد للكسب من هؤلاء الزملاء. سيكون حزن القلب الوحيد هو أنه بمجرد فوز فريق معركة القوس السماوي ، سيحصلون على ما يقرب من مائتي مليون ذهب. بمثل هذا المبلغ من الذهب ، في غضون السنوات العشر القادمة ، يمكن أن تنفق إمبراطورية القوس السماوي بشكل مريح للغاية.

ومع ذلك ، لم يكن بإمكان شانغوان تيان شين إلا السماح بذلك. قبل أيام قليلة ، صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية للتحدث مع شقيقيه الأكبر. على هذا النحو ، تجاه هذه المعركة والرهان ، لم يكن بإمكان شانغوان تيان شين التعامل معها إلا على أنها “إذا لم يضحي أحد بالأطفال ، فلن يمسك بالذئب أبدًا” 1 ، أو “إذا لم يضحي المرء بابنته ، فلن يمسك بها أبدًا” الوغد “… .. هذا الرجل كان حقًا وغدًا ، وإلا فكيف يمكنه أن يسرق قلوب بنات أخته الثلاث؟ في كل مرة كان يفكر في ذلك ، كعمهن ، كان يشعر بالضيق والكآبة.

“اليوم ، يجب أن يكون الوقت قد حان للسماح لي بالقتال أولاً ، أليس كذلك؟” كان يون لي متحمسا للذهاب. لقد حان الوقت لمواجهة فريق معركة دان دون ، وكان جميع أعضاء فريق معركة القوس السماوي ممتلئين بروح القتال.

ومع ذلك ، لمفاجأة يون لي ، هز تشو وي تشينغ رأسه. “لا ، المعركة الأولى ليست لك. اليوم هدفنا الأساسي ليس الفوز فقط ، بل ضمان عدم تعرضنا لأي خسائر أو إصابات خطيرة وإلا فلن يستحق الأمر. إذا حدث لك أي شيء ، كيف يمكنني تقديم تقرير حول للسيدة الشابة مدول؟ “

قال يون لي بسخط: “من الذي تستعد لإرساله بعد ذلك؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، سأذهب أولاً.”

عند سماع هذه الكلمات ، فوجئ الفريق بأكمله. بدون شك ، كان تشو وي تشينغ الأقوى في الفريق بأكمله. بالطبع ، هذا حكم صدر دون معرفة القوة القتالية الفعلية لـ تيان اير.

مع ذلك ، كقائد فريق ، كان أن تكون أول من يقاتل بالفعل أمرًا نادرًا ومثير للدهشة.

شد يون لي جبينه كما قال: “هل تريد أن تتعلم من فريق معركة باي دا؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “انتظر وانظر كيف ستسير الامور. إذا كنا محظوظين ، فقد نحتاج فقط لخوض معركة صعبة واحدة اليوم. حتى لو كنا غير محظوظين ، بترتيبي ، يجب ألا نواجه سوى معركتين صعبتين للغاية. تيان إير ، هل أنت متأكد من أن جسدك على ما يرام؟ “

رضيت تيان إير عن قلقه ، وابتسمت وهي تقول: “لا تقلق ، لن أمزح مع حياة طفلنا”. تم نطق السطر الأخير بهدوء شديد ، ولم يسمعه سوى تشو وي تشينغ.

مع شروق الشمس في السماء ، بدأ اليوم السادس من البطولة رسميًا.

بدون استثناء ، كانت الجولة الأولى عبارة عن استسلام سريع وبسيط لفريق معركة تشونغ تيان ، حيث أصبحوا أول فريق رسمي يتقدم إلى مرحلة الثمانية الأوائل.

أخيرًا ، حان وقت المعركة الثانية ، ذروة اليوم.

وقف شانغوان لونغ ين في منصة كبار الشخصيات. بخطوة واحدة ، سار في الهواء ، وفي خطوة أخرى ، هبط على منصة البطولة.

“هذه المعركة القادمة ستحدد الفريق الأخير الذي سيتأهل إلى دور الثمانية الأوائل. نظرًا لأن هذه معركة مهمة ، فسيكون هذا الرجل العجوز هو القاضي شخصيًا لها. فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة دان دون. الفرق ، يرجى إرسال مقاتلكما الأول “.

تجاه تولي شانغوان لونغ ين دور القاضي في هذه المعركة ، لم يتوقعها أحد. بالنسبة لفريق معركة دان دون ، تحولت تعبيرات الشباب القياديين إلى قبيحة. ومع ذلك ، بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت.

هذه خدمة جيدة نسبيًا من الإمبراطورية تشونغ تيان! لماذا شانغوان لونغ ين هو القاضي لهذه المعركة؟ مع مستوى تدريبه ، يمكنه بشكل طبيعي منع أي وفيات غير مرغوب فيها. من أي زاوية ، لم يكن هذا ضارًا بإمبراطورية القوس السماوي.

خرج تشو وي تشينغ من استراحتهم، وليس لديه أي نية في السعي وراء الشعبية من خلال القيام بأي شيء مثير. على الجانب الآخر ، وأول عضو يمثل فريق معركة دان دون قد خرج بالفعل وقفز على المسرح. من موقعها ، شاهدت للتو تشو وي تشينغ يصعد الساحة.

عضو الفريق الذي يمثل فريق معركة دان دون هو العدو القديم لـ تشو وي تشينغ ، قائدة الفريق السابق لفريق معركة دان دون الأخير ، الشيطانة الصغيرة شين.

عندما رأى الشيطانة الصغيرة شين ، ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة عريضة ، كما لو كان كل شيء في متناوله.

خمن تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة أن فريق معركة دان دون لن يقلل من شأن فريقه. على هذا النحو ، سوف يرسلون بالتأكيد قوة للمعركة الأولى ، لكن ليس قائد فريقهم. على هذا النحو ، قدر أن إما الشيطانة الصغيرة شين أو نائب القائد سيكون هو الشخص في المعركة الأولى.

لقد أثبتت الحقائق أن تشو وي تشينغ على حق. هذه المرة ، السبب وراء قراره القتال أولاً هو تحقيق النصر من أحد أفضل قوتهم.

في المراحل الأولية ، إلى جانب المعارك 2 ضد 2 ، يمكن لكل عضو القتال مرة واحدة فقط. لتكون قادرًا على هزيمة أحد مراكز قوة العدو كان بالتأكيد شيئًا أراد تشو وي تشينغ القيام به.

برؤية أنه كان تشو وي تشينغ ، أضاءت عيون الشيطانة الصغيرة شين بلهيبين من الذهب الأحمر الناري ، وظهرت روح قتالية قوية فيها بينما انفجرت هالتها نحو تشو وي تشينغ.

تجاهل تشو وي تشينغ هالتها تمامًا ، كما لو أنه لا يشعر بأي شيء. قال ضاحكًا: “لا داعي لأن تكوني قلقة جدًا ، سيدة شين ، أو هل أنت خائف؟”

حدقت الشيطانة الصغيرة شين ببرود في تشو وي تشينغ ، وقبضت يداها كما قالت بجدية: “قبل ثلاث سنوات ، الإذلال الذي منحتني إياه ، سأعيده إليك بالتأكيد اليوم”.

تجاهلها تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك ، والتفت إلى شانغوان لونغ ين ، وانحني باحترام كما قال: “تحياتي ، الكبير شانغوان.”

ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “لا حاجة لمثل هذه الإجراءات الرسمية”.

تنهد تشو وي تشينغ بصوت خافت ، قائلاً: “الكبير شانغوان ، يبدو أنني ارتكبت خطأ فادحًا في مساعدة شخص ما على التئام السم في الدورة السابقة! هذه المرة ، إذا حدث شيء من هذا القبيل مرة أخرى ، أعتذر مقدمًا لعدم إعطائك وجهًا. من فضلك لا تلومني على ذلك “.

ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “أنا مدين لك بواحدة من أجل ذلك.” كلماته ، فقط تشو وي تشينغ يمكن أن يفهمها ، وحتى الشيطانة الصغيرة شين بدت مرتبكة إلى حد ما. من الواضح أن شانغوان لونغ ين عرف بالفعل كيف قام تشو وي تشينغ و تيان اير بشفاء يو يون. وبسبب هذا الأمر أيضًا ، كان سيد قصر مهارة إمبراطورية تشونغ تيان للتخزين غير راضٍ جدًا عن فريق معركة دان دون. في الماضي ، عندما تم تسميمهم ، كان قد ساعدهم في الحصول على الترياق. ومع ذلك ، عندما طلب رد الجميل ، رفضوا شفاء يو يون. سيظل هذا مطبوعًا إلى الأبد في ذاكرة شانغوان لونغ ين.

“كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم.” مازال يتعين اتباع إجراءات البطولة.

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة شريرة في الشيطانة الصغيرة شين ، قائلاً: “فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ.”

واصلت الشيطانة الصغيرة شين التحديق عليه ببرود: “فريق معركة دان دون ، الشيطانة الصغيرة شين.”

مباشرة قبل أن يعلن شانغوان لونغ ين عن بدء القتال ، قاطعه تشو وي تشينغ فجأة. “الكبير شانغوان ، لدي سؤال أحتاج إلى توضيحه قبل أن نبدأ القتال.”

“ما هذا؟” نظر شانغوان لونغ ين إلى تعبير تشو وي تشينغ الجاد ، وارتعش قلبه من الداخل. عندما كان لدى هذا الزميل هذا النوع من التعبير الجاد والتكليف ، فمن المحتمل أنه حاول التخطيط ضد شخص ما. في السابق ، عندما كانوا في قصر قبة السماء ، في مواجهة سيد القصر ، كان كذلك … في النهاية … تلك التقنية الإلهية الخالد …

قال تشو وي تشينغ: “بالنسبة لبطولة الجوهرة السماوية ، هل هناك أي قيود على الطيران؟ هل يعني ذلك طالما أننا لا نغادر المنطقة فوق المسرح ، فلا بأس من ذلك؟ “

أومأ شانغوان لونغ ين برأسه وقال: “بالضبط”.

ابتسم تشو وي تشينغ على نطاق واسع في الشيطانة الصغيرة شين ، وكشف عن صف من الأسنان البيضاء المثالية. “حسنًا ، ليس لدي المزيد من الأسئلة.”

فجأة شعرت الشيطانة الصغيرة شين بشعور غارق ، لكن لم تتح لها الفرصة للتفكير بعمق قبل أن يعلن شانغوان لونغ ين بدء القتال.

انبثقت ألسنة اللهب الحمراء الذهبية من جسد الشيطانة الصغيرة شين على الفور. حيث أن جواهرها الأساسية هي سمة الضوء والنار ، وبمجرد أن ظهرت ، دمجت سمتين لها في شعلة الضوء. في الوقت نفسه ، استدعت جميع معداتها المدمجة السبعة ، والضغط القوي ودرجة حرارة اللهب ، مما تسبب في تحول الساحة بأكملها إلى بحر من النيران.

“منذ ثلاث سنوات ، لم يكن بوسعك أن تهزمني. ثلاث سنوات اليوم ، كيف يمكنك أن تهزمني؟ استسلم الآن ، لئلا تخسر بطريقة قبيحة لاحقًا “.

وقف تشو وي تشينغ هناك ، غير متحرك ، لكن ألسنة اللهب المحترقة لم تستطع الوصول إلى دائرة نصف قطرها ثلاثة تشي منه.

نظرت إليه الشيطانة الصغيرة شين ببرود ، وتحولت المعدات المدمجة من حولها إلى نفس اللون الأحمر الذهبي. لم تخف نية القتل القوية فقالت: “مت!”

تشكلت النيران الضخمة على شكل طائر الفينيق ، وانقضت بجنون في تشو وي تشينغ.

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، فقدت تشو وي تشينغ تمامًا.

في وميض من الفضة ، ظهر تشو وي تشينغ في الجو ، على ارتفاع أكثر من عشرة أمتار فوق سطح الأرض. هذه مهارة الوميض. في الوقت نفسه ، ضغطت راحة يده لأسفل ، لتفعيل اختراق برق الإمبراطور الفضي. ومع ذلك ، لم يتم استهدافها في الشيطانة الصغيرة شين ، وبدلاً من ذلك تسبب في سحب جسده لأعلى فجأة ، وإلقائه في السماء.

الفصل 641 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] تنهد شي هوا بلطف وقال: “أخبرني يو يون بجملة واحدة فقط … أن تشو وي تشينغ هو منقذه.” ضحكت فراشة الأوركيد وقالت: “مثيرة للاهتمام … يبدو أن معارك اليوم ستكون ممتعة للغاية بالفعل.” ابتسم شي هوا ابتسامة مريرة وقال: “لا أجد ذلك مثيرًا للاهتمام بشكل خاص ، بغض النظر عمن يتعين علينا مواجهته في المراكز الثمانية الأولى ، لن تكون معركة سهلة بالنسبة لنا.” … مرة أخرى في استراحة فريق معركة القوس السماوي. جاء تشو وي تشينغ والآخرون في وقت مبكر من الصباح. في اليومين الماضيين ، لم يراهن تشو وي تشينغ على أي شخص. مع تأثير إمبراطورية تشونغ تيان ، كانت احتمالات الرهان منخفضة للغاية ، وشعر أنه من غير المجدي المراهنة. ومع ذلك ، اليوم مختلف … معركتهم ضد فريق معركة دان دون هي أبرز أحداث اليوم ، وربما حتى أهم ما في الجولة التمهيدية بأكملها. من الآمن أن نقول إن كل مراهن تقريبًا سيراهن على معركته ، ومن الواضح أن فريق معركة دان دون يتمتع بميزة مطلقة. على هذا النحو ، حتى الرهان الهائل من جانب الإمبراطورية تشونغ تيان لم يؤثر بشكل كبير على الاحتمالات. في النهاية ، وضع تشو وي تشينغ كل السبعين مليونًا من الذهب على أنفسهم. كانت الاحتمالات من 1 إلى 3. بالنسبة لتسلية شانغوان تيان شين (*لنعتبر ان تيان شين شخص مختلف عن تيان لينغ لاني احس المترجم تايه*)، بالطريقة التي كانت تسير بها الرهانات ، كان الأمر كما لو كانت العائلة المالكة تعمل مع فريق معركة القوس السماوي لكسب المال. بعد كل شيء ، لقد راهنوا بشدة على فريق معركة القوس السماوي أيضًا. (*تيان شين هو امبراطور تشونغ تيان و تيان لينغ هو سيد قصر قبة السماء*) بالطبع ، لم يكن لذلك تأثير كبير على مواطني تشونغ تيان. غالبية الرهانات الكبيرة كانت من هؤلاء المسؤولين أو التجار أو مختلف الرجال الأغنياء. حتى لو وضع المواطنون العاديون رهانات محدودة للغاية. كان شانغوان تيان شين أكثر من سعيد للكسب من هؤلاء الزملاء. سيكون حزن القلب الوحيد هو أنه بمجرد فوز فريق معركة القوس السماوي ، سيحصلون على ما يقرب من مائتي مليون ذهب. بمثل هذا المبلغ من الذهب ، في غضون السنوات العشر القادمة ، يمكن أن تنفق إمبراطورية القوس السماوي بشكل مريح للغاية. ومع ذلك ، لم يكن بإمكان شانغوان تيان شين إلا السماح بذلك. قبل أيام قليلة ، صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية للتحدث مع شقيقيه الأكبر. على هذا النحو ، تجاه هذه المعركة والرهان ، لم يكن بإمكان شانغوان تيان شين التعامل معها إلا على أنها “إذا لم يضحي أحد بالأطفال ، فلن يمسك بالذئب أبدًا” 1 ، أو “إذا لم يضحي المرء بابنته ، فلن يمسك بها أبدًا” الوغد “… .. هذا الرجل كان حقًا وغدًا ، وإلا فكيف يمكنه أن يسرق قلوب بنات أخته الثلاث؟ في كل مرة كان يفكر في ذلك ، كعمهن ، كان يشعر بالضيق والكآبة. “اليوم ، يجب أن يكون الوقت قد حان للسماح لي بالقتال أولاً ، أليس كذلك؟” كان يون لي متحمسا للذهاب. لقد حان الوقت لمواجهة فريق معركة دان دون ، وكان جميع أعضاء فريق معركة القوس السماوي ممتلئين بروح القتال. ومع ذلك ، لمفاجأة يون لي ، هز تشو وي تشينغ رأسه. “لا ، المعركة الأولى ليست لك. اليوم هدفنا الأساسي ليس الفوز فقط ، بل ضمان عدم تعرضنا لأي خسائر أو إصابات خطيرة وإلا فلن يستحق الأمر. إذا حدث لك أي شيء ، كيف يمكنني تقديم تقرير حول للسيدة الشابة مدول؟ “ قال يون لي بسخط: “من الذي تستعد لإرساله بعد ذلك؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، سأذهب أولاً.” عند سماع هذه الكلمات ، فوجئ الفريق بأكمله. بدون شك ، كان تشو وي تشينغ الأقوى في الفريق بأكمله. بالطبع ، هذا حكم صدر دون معرفة القوة القتالية الفعلية لـ تيان اير. مع ذلك ، كقائد فريق ، كان أن تكون أول من يقاتل بالفعل أمرًا نادرًا ومثير للدهشة. شد يون لي جبينه كما قال: “هل تريد أن تتعلم من فريق معركة باي دا؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “انتظر وانظر كيف ستسير الامور. إذا كنا محظوظين ، فقد نحتاج فقط لخوض معركة صعبة واحدة اليوم. حتى لو كنا غير محظوظين ، بترتيبي ، يجب ألا نواجه سوى معركتين صعبتين للغاية. تيان إير ، هل أنت متأكد من أن جسدك على ما يرام؟ “ رضيت تيان إير عن قلقه ، وابتسمت وهي تقول: “لا تقلق ، لن أمزح مع حياة طفلنا”. تم نطق السطر الأخير بهدوء شديد ، ولم يسمعه سوى تشو وي تشينغ. مع شروق الشمس في السماء ، بدأ اليوم السادس من البطولة رسميًا. بدون استثناء ، كانت الجولة الأولى عبارة عن استسلام سريع وبسيط لفريق معركة تشونغ تيان ، حيث أصبحوا أول فريق رسمي يتقدم إلى مرحلة الثمانية الأوائل. أخيرًا ، حان وقت المعركة الثانية ، ذروة اليوم. وقف شانغوان لونغ ين في منصة كبار الشخصيات. بخطوة واحدة ، سار في الهواء ، وفي خطوة أخرى ، هبط على منصة البطولة. “هذه المعركة القادمة ستحدد الفريق الأخير الذي سيتأهل إلى دور الثمانية الأوائل. نظرًا لأن هذه معركة مهمة ، فسيكون هذا الرجل العجوز هو القاضي شخصيًا لها. فريق معركة القوس السماوي ضد فريق معركة دان دون. الفرق ، يرجى إرسال مقاتلكما الأول “. تجاه تولي شانغوان لونغ ين دور القاضي في هذه المعركة ، لم يتوقعها أحد. بالنسبة لفريق معركة دان دون ، تحولت تعبيرات الشباب القياديين إلى قبيحة. ومع ذلك ، بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، ابتسم تشو وي تشينغ بصوت خافت. هذه خدمة جيدة نسبيًا من الإمبراطورية تشونغ تيان! لماذا شانغوان لونغ ين هو القاضي لهذه المعركة؟ مع مستوى تدريبه ، يمكنه بشكل طبيعي منع أي وفيات غير مرغوب فيها. من أي زاوية ، لم يكن هذا ضارًا بإمبراطورية القوس السماوي. خرج تشو وي تشينغ من استراحتهم، وليس لديه أي نية في السعي وراء الشعبية من خلال القيام بأي شيء مثير. على الجانب الآخر ، وأول عضو يمثل فريق معركة دان دون قد خرج بالفعل وقفز على المسرح. من موقعها ، شاهدت للتو تشو وي تشينغ يصعد الساحة. عضو الفريق الذي يمثل فريق معركة دان دون هو العدو القديم لـ تشو وي تشينغ ، قائدة الفريق السابق لفريق معركة دان دون الأخير ، الشيطانة الصغيرة شين. عندما رأى الشيطانة الصغيرة شين ، ابتسم تشو وي تشينغ ابتسامة عريضة ، كما لو كان كل شيء في متناوله. خمن تشو وي تشينغ منذ فترة طويلة أن فريق معركة دان دون لن يقلل من شأن فريقه. على هذا النحو ، سوف يرسلون بالتأكيد قوة للمعركة الأولى ، لكن ليس قائد فريقهم. على هذا النحو ، قدر أن إما الشيطانة الصغيرة شين أو نائب القائد سيكون هو الشخص في المعركة الأولى. لقد أثبتت الحقائق أن تشو وي تشينغ على حق. هذه المرة ، السبب وراء قراره القتال أولاً هو تحقيق النصر من أحد أفضل قوتهم. في المراحل الأولية ، إلى جانب المعارك 2 ضد 2 ، يمكن لكل عضو القتال مرة واحدة فقط. لتكون قادرًا على هزيمة أحد مراكز قوة العدو كان بالتأكيد شيئًا أراد تشو وي تشينغ القيام به. برؤية أنه كان تشو وي تشينغ ، أضاءت عيون الشيطانة الصغيرة شين بلهيبين من الذهب الأحمر الناري ، وظهرت روح قتالية قوية فيها بينما انفجرت هالتها نحو تشو وي تشينغ. تجاهل تشو وي تشينغ هالتها تمامًا ، كما لو أنه لا يشعر بأي شيء. قال ضاحكًا: “لا داعي لأن تكوني قلقة جدًا ، سيدة شين ، أو هل أنت خائف؟” حدقت الشيطانة الصغيرة شين ببرود في تشو وي تشينغ ، وقبضت يداها كما قالت بجدية: “قبل ثلاث سنوات ، الإذلال الذي منحتني إياه ، سأعيده إليك بالتأكيد اليوم”. تجاهلها تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك ، والتفت إلى شانغوان لونغ ين ، وانحني باحترام كما قال: “تحياتي ، الكبير شانغوان.” ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “لا حاجة لمثل هذه الإجراءات الرسمية”. تنهد تشو وي تشينغ بصوت خافت ، قائلاً: “الكبير شانغوان ، يبدو أنني ارتكبت خطأ فادحًا في مساعدة شخص ما على التئام السم في الدورة السابقة! هذه المرة ، إذا حدث شيء من هذا القبيل مرة أخرى ، أعتذر مقدمًا لعدم إعطائك وجهًا. من فضلك لا تلومني على ذلك “. ابتسم شانغوان لونغ ين بصوت خافت وقال: “أنا مدين لك بواحدة من أجل ذلك.” كلماته ، فقط تشو وي تشينغ يمكن أن يفهمها ، وحتى الشيطانة الصغيرة شين بدت مرتبكة إلى حد ما. من الواضح أن شانغوان لونغ ين عرف بالفعل كيف قام تشو وي تشينغ و تيان اير بشفاء يو يون. وبسبب هذا الأمر أيضًا ، كان سيد قصر مهارة إمبراطورية تشونغ تيان للتخزين غير راضٍ جدًا عن فريق معركة دان دون. في الماضي ، عندما تم تسميمهم ، كان قد ساعدهم في الحصول على الترياق. ومع ذلك ، عندما طلب رد الجميل ، رفضوا شفاء يو يون. سيظل هذا مطبوعًا إلى الأبد في ذاكرة شانغوان لونغ ين. “كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم.” مازال يتعين اتباع إجراءات البطولة. ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة شريرة في الشيطانة الصغيرة شين ، قائلاً: “فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ.” واصلت الشيطانة الصغيرة شين التحديق عليه ببرود: “فريق معركة دان دون ، الشيطانة الصغيرة شين.” مباشرة قبل أن يعلن شانغوان لونغ ين عن بدء القتال ، قاطعه تشو وي تشينغ فجأة. “الكبير شانغوان ، لدي سؤال أحتاج إلى توضيحه قبل أن نبدأ القتال.” “ما هذا؟” نظر شانغوان لونغ ين إلى تعبير تشو وي تشينغ الجاد ، وارتعش قلبه من الداخل. عندما كان لدى هذا الزميل هذا النوع من التعبير الجاد والتكليف ، فمن المحتمل أنه حاول التخطيط ضد شخص ما. في السابق ، عندما كانوا في قصر قبة السماء ، في مواجهة سيد القصر ، كان كذلك … في النهاية … تلك التقنية الإلهية الخالد … قال تشو وي تشينغ: “بالنسبة لبطولة الجوهرة السماوية ، هل هناك أي قيود على الطيران؟ هل يعني ذلك طالما أننا لا نغادر المنطقة فوق المسرح ، فلا بأس من ذلك؟ “ أومأ شانغوان لونغ ين برأسه وقال: “بالضبط”. ابتسم تشو وي تشينغ على نطاق واسع في الشيطانة الصغيرة شين ، وكشف عن صف من الأسنان البيضاء المثالية. “حسنًا ، ليس لدي المزيد من الأسئلة.” فجأة شعرت الشيطانة الصغيرة شين بشعور غارق ، لكن لم تتح لها الفرصة للتفكير بعمق قبل أن يعلن شانغوان لونغ ين بدء القتال. انبثقت ألسنة اللهب الحمراء الذهبية من جسد الشيطانة الصغيرة شين على الفور. حيث أن جواهرها الأساسية هي سمة الضوء والنار ، وبمجرد أن ظهرت ، دمجت سمتين لها في شعلة الضوء. في الوقت نفسه ، استدعت جميع معداتها المدمجة السبعة ، والضغط القوي ودرجة حرارة اللهب ، مما تسبب في تحول الساحة بأكملها إلى بحر من النيران. “منذ ثلاث سنوات ، لم يكن بوسعك أن تهزمني. ثلاث سنوات اليوم ، كيف يمكنك أن تهزمني؟ استسلم الآن ، لئلا تخسر بطريقة قبيحة لاحقًا “. وقف تشو وي تشينغ هناك ، غير متحرك ، لكن ألسنة اللهب المحترقة لم تستطع الوصول إلى دائرة نصف قطرها ثلاثة تشي منه. نظرت إليه الشيطانة الصغيرة شين ببرود ، وتحولت المعدات المدمجة من حولها إلى نفس اللون الأحمر الذهبي. لم تخف نية القتل القوية فقالت: “مت!” تشكلت النيران الضخمة على شكل طائر الفينيق ، وانقضت بجنون في تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، فقدت تشو وي تشينغ تمامًا. في وميض من الفضة ، ظهر تشو وي تشينغ في الجو ، على ارتفاع أكثر من عشرة أمتار فوق سطح الأرض. هذه مهارة الوميض. في الوقت نفسه ، ضغطت راحة يده لأسفل ، لتفعيل اختراق برق الإمبراطور الفضي. ومع ذلك ، لم يتم استهدافها في الشيطانة الصغيرة شين ، وبدلاً من ذلك تسبب في سحب جسده لأعلى فجأة ، وإلقائه في السماء.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط