نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 642

الفصل 642

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

في الوقت نفسه ، رفرفت الأجنحة العملاقة من خلف ظهر تشو وي تشينغ ، ورفرفت فجأة. ارتفع جسده بالكامل مثل سهم أطلق من قوس ، وفي غضون لحظات كان أكثر من مائة متر فوق سطح الأرض.

بالنظر إلى أسفل من هذا الارتفاع الذي يزيد عن مائة متر ، بدت الشيطانة الصغيرة شين على المسرح بالكاد نقطة سوداء بحجم نملة. نشر تشو وي تشينغ جناحيه ، وتوقف تمامًا مثل ذلك في الجو ، وضحك شرير ينتقل من فوق. “هيا! تعالي وضربيني بعد ذلك! ماذا تنتظري؟!”

أخطأت الشيطانة الصغيرة شين أول ضربة لها ، وبحلول الوقت الذي أدركت فيه ذلك ، وصل تشو وي تشينغ بالفعل بعيدًا في السماء. في تلك اللحظة ، حتى هي لم تستطع إلا التحديق ، مذهولة. في السابق عندما التقت بـ تشو وي تشينغ في الحدود الشمالية ، لم يكن لديه القدرة على الطيران بعد! علاوة على ذلك ، في ذلك الوقت كان بالفعل “ممتلئًا” بالمعدات المدمجة ، حتى لو رفع مستوى تدريبه إلى المرحلة السادسة ، فلا ينبغي أن يكون قادرًا على دمج زوج من الأجنحة! كيف نشأت هذه الأجنحة؟

لم يهتم تشو وي تشينغ بما فكرت فيه الشيطانة الصغيرة شين ، حيث تسكع في الهواء بينما يطلق قوس الطاغية الخاص به ، ويتمتم لنفسه: “مجرد إطلاق النار على هدف مباشر ، ليس هناك الكثير من التحدي ، أليس كذلك!” كانت “تمتمه” صاخبة جدًا ، لدرجة أن الجمهور بأكمله يمكن أن يسمعه بوضوح.

كان من النادر جدًا أن يختار سيد الجوهرة السماوية دمج زوج من الأجنحة. بعد كل شيء ، سيؤثر ذلك على براعتهم القتالية الشاملة. وبالتأكيد هو أكثر شيوعًا بالنسبة لأسياد الجوهرة المادية.

في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها شخص بأجنحة ، مما يمنح الجمهور العادي مشهداً ممتعًا للغاية ، كما لو أن عيونهم قد فتحت حديثًا.

رنت صرخة صاخبة في السماء ، حيث أطلق سهم تشو وي تشينغ الأول نحو الشيطانة الصغيرة شين.

أعطت الشيطانة الصغيرة شين همف غاضب ، لكمات في الهواء. انفجار هائل ، حيث تحطم سهم الطاقة الخاص بـ تشو وي تشينغ.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “الصد إذن ، دعنا نرى عدد الأسهم التي يمكنك منعها.” كما قال ذلك ، استمر في إطلاق النار بقوس الطاغية الخاص به ، مع رماية الاطلاق السريع، كما لو قطة تلعب بالفأر.

في استراحة فريق معركة تشونغ تيان ، كانت شانغوان فاي اير تضحك بشدة لدرجة أنها كادت أن تنهار. “هذا الزميل شرير للغاية ، بحيث لا يمكن التفكير في مثل هذه الطريقة. أختي ماذا لو استخدم مثل هذه الطريقة ضدك؟ لحسن الحظ ، استسلم لنا … “

قالت شانغوان شيو اير بسخط: “هذا ما لدينا من أجله على حق؟ علاوة على ذلك ، بنية سيفي ، يمكنني الطيران مؤقتًا “.

ضحكت شانغوان فاي اير وهي تقول: “حتى ذلك الحين ، لن تثقي في إسقاطه. رماه دقيق في مدى ألف متر. في السابق ، عندما خطرت له فكرة إنشاء الكتيبة منقطعة النظير ، توصل بالفعل إلى هذه الخطة للتنمر على أعدائه من السماء. مثل هذا الرجل الشرير ههه “.

كانت شانغوان فاي اير تضحك ، ولكن على الساحة ، كانت الشيطانة الصغيرة شين غاضبة تمامًا.

إذا اصطدمت تشو وي تشينغ برأسها ، وأطلق كلا الجانبين العنان لأكبر مهاراتهما ، حتى لو خسرت في النهاية ، فلن تشعر بالسوء. ومع ذلك ، في هذا الوضع الحالي ، كان تشو وي تشينغ قد وضع نفسه بالفعل في وضع منيعة. مع تلك السهام التي تسقط عليها بسرعة كبيرة ، لم تكن تعرف ما هو استنزاف الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ ، لكنها كانت بالتأكيد استنزافًا هائلاً لها. كان ذلك لأنها لم تكن تعرف السهم الذي أطلقه سيكون مشبعًا بالمهارات.

في الأصل ، حتى أن مركز القوة في مرحلة الملك السماوي من جحيم الدم الحمر قد صدمته سهام تشو وي تشينغ ، وفقد ذراعه. كيف تجرؤ على أن تكون مهملة تجاهه؟ في مثل هذه الظروف ، تم إنفاق طاقتها السماوية بسرعة كبيرة ، بمعدل أعلى بكثير من تشو وي تشينغ.

“ابن حرام! إذا كانت لديك القدرة ، فانزل وتقاتل معي! ” صرخت الشيطانة الصغيرة شين في السماء.

أدار تشو وي تشينغ عينيه وقال: “هل أنت غبية؟ أنا بالفعل في وضع متميز ، فلماذا أتعامل معك؟ ماهي النقطة؟ إذا كانت لديك القدرة ، تعال إلى هنا! “

“ابن حرام!” في الأصل ، كان الشيطانة الصغيرة شين مليئًا بالفعل بالكراهية لـ تشو وي تشينغ. الآن وقد كانت في مثل هذه الحالة المحرومة من مثل هذا النهج ، كيف يمكنها أن تأخذ ذلك؟

رفعت رأسها فجأة ، ومضت عيون الشيطانة الصغيرة شين فجأة بلون أرجواني كثيف. نفس عميق ويداها مرفوعتان نحو السماء. على الفور ، ارتفعت ألسنة اللهب الذهبية الحمراء على المسرح ، لتشكل عمودًا ضخمًا من النار. إلى جانب لهب الضوء الأصلي ، كانت هناك هالة مجنونة بشكل غريب.

وقف شانغوان لونغ ين في زاوية المنصة ، أمكنه الشعور بوضوح بالقوة المرعبة داخل هذا العمود. لقد فكر في نفسه ، ‘إنها سمة الدمار هذه مرة أخرى!’

ومع ذلك ، لم يكن قلقًا جدًا بشأن سلامة تشو وي تشينغ. في ذلك العام ، كان مجرد سيد الجوهرة السماوية بثلاث جواهر عندما واجه الشيطانة الصغيرة شين … ناهيك عن ذلك الآن عندما كان في مرحلة زون.

في الجو ، انحني فم تشو وي تشينغ إلى ابتسامة باردة. على الرغم من أنه كان على بعد أكثر من مائة متر من الساحة ، برؤيته ، كيف لم يستطع رؤية وميض اللون الأرجواني في عيون الشيطانة الصغيرة شين؟ ‘سمة الدمار … هيا ، أعطني طعمًا لها!’

صوت خارق وحاد. لم يعرف أحد ما هي الفنون السرية التي استخدمتها الشيطانة الصغيرة شين ، وتلاقت طائر الفينيكس الناري فوقها ، وطولها تشانغ واحد وبجناحين مشابهين.

أطلق تشو وي تشينغ بعض الأسهم الاستكشافية ، ولكن قبل أن يتمكنوا حتى من الوصول إلى طائر الفينيكس الناري الغريب ، تبخروا إلى لا شيء.

على الرغم من أن طائر الفينيكس الناري لم يكن كبيرًا جدًا ، ولا يمكن مقارنته حتى بالهجوم الأول الذي أطلقته الشيطانة الصغيرة شين على تشو وي تشينغ ، يمكن لأي جمهور مميز أن يخبرنا كيف ستكون هذه المهارة مرعبة ومدمرة.

خلف الشيطانة الصغيرة شين ، ظهرت شخصية وهمية حمراء داكنة لطائر الفينيكس الناري. من الواضح أن هذه مهارة قوية لها صورة مهارة سماوية.

عندما رأى تشو وي تشينغ الصورة الوهمية ، دخل إحساس غريب في قلبه. بعد أن دخل في حالة تحول النمر التنيني ، عزز بشكل كبير إدراكه الجليدي. أخبره هذا الإحساس أن هذه المهارة التي أطلقتها الشيطانة الصغيرة شين … باستخدام صدام صور المهارة السماوية ستكون عديمة الفائدة ضدها. كان هذا يعني أنه حتى لو أطلق صورة مهارة سماوية ضدها الآن ، فلن يؤدي ذلك إلى تعطيل مهارة الشيطانة الصغيرة شين.

هل يمكن أن يكون بسبب سمة الدمار؟ يبدو أن سمة الدمار هذه أعلى بكثير من أي سمة مقدسة عادية ، ولا حتى بهذه البساطة التي يتم دمجها من السمات المقدسة.

طائر الفينيكس الناري فوق الشيطانة الصغيرة شين بمثابة كيان حقيقي ، يمكن رؤية كل ريشة بوضوح. وجسمه كله بلون أحمر ذهبي ، مما تسبب في تشويه الهواء المحيط به بالكامل. أكثر ما لاحظه تشو وي تشينغ هو أن طائر الفينيكس الناري كان لديه مثل هذا الزوج من العيون الأرجوانية الزاهية ، مما يجعله يبدو أكثر حيوية.

في عملية تشكيل المهارة ، اجتمعت هالة فريدة حول جسد الشيطانة الصغيرة شين. حتى الساحة التي تحتها كانت تغرق ببطء … ربما بشكل أكثر دقة ، كانت تذوب.

بالنسبة للشيطانة الصغيرة شين ، ازداد وجهها شحوبًا. حتى مع مستوى تدريبها بسبعة جواهر ، بدا الأمر وكأنه كان من الصعب للغاية عليها الحفاظ على هذه المهارة.

بصقت الشيطانة الصغيرة شين الدم واللهب. في الواقع ، الدم واللهب. عندما تم رشها على طائر الفينيكس الناري أمامها ، انهارت على الأرض ، وبدا أن طائر الفينيكس الناري تغير على الفور. تحول جسمه الذهبي الأحمر فجأة إلى اللون الأحمر ، وتقلص بسرعة حتى وصل إلى نصف حجمه الأصلي. ومع ذلك ، فقد تحولت حقًا إلى تمثال بلوري تقريبًا مثل الواقعية.

“مت ، تشو وي تشينغ! الفينيكس الناري المدمر ، احرق الأرض! ” بينما نفثت الشيطانة الصغيرة شين الكلمات ، أطلق الفينيكس الناري هالة مشرقة ، وحلق مباشرة نحو تشو وي تشينغ بسرعة.

في الوقت الحالي ، ملئ تعبير شانغوان لونغ ين بالصدمة. ‘هل هذه الفتاة مجنونة؟’ تلك الجرعة الأخيرة التي بصقتها لم تكن فقط جوهرها الناري  ، ولكن أيضًا دمها الأم. ربما تم تعزيز هجومها بشكل كبير ، ولكن على الأقل في غضون عام أو أكثر ، لن تتمكن من التعافي. كان هذا هو تعريف “قتل العدو بألف وخسارة بثمانمئة!” من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يخبرنا كم كرهت تشو وي تشينغ.

في الجو ، تغير تعبير تشو وي تشينغ أيضًا. حاصره طائر الفينيكس المدمر ، وحواسه تجاه هذه المهارة المرعبة هي الأعمق بطبيعة الحال.

“هذه المرأة المجنونة. والدك ، أنا ، لم أحمل أطفالها وقفزت في البئر ، هل كان عليها أن تذهب بعيدًا … “

وبخ تشو وي تشينغ بهدوء ، لكنه لم يجرؤ على التأخير أكثر من ذلك. على الفور ، رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وحمل نفسه إلى أعلى. بالطبع ، لم تكن هذه محاولة لاستنفاد قوة الفينيكس الناري ، لأنه كان يعلم أن ذلك مستحيل.

بعد أن اكتسب الغذاء من جوهر دم  الشيطانة الصغيرة شين وجوهرها الناري ، بدا الأمر كما لو أن الفينيكس الناري المدمر قد أصبج حي ، وبالتأكيد لم يستسلم قبل إنجاز مهمته. علاوة على ذلك ، تم احتواء طاقته في الداخل ، ويمكنه حتى الاعتماد على طاقة سمة النار في الغلاف الجوي لتجديد نفسه ، دون القلق من نفاد الطاقة. حلق تشو وي تشينغ إلى أعلى فقط لشراء الوقت للرد بشكل صحيح.

ومض ضوء أبيض فضي في عيني تشو وي تشينغ ، وامتدت يداه على جانبي جسده. تحولت يده اليسرى إلى اللون الفضي ، وتحولت يده اليمنى إلى اللون الأخضر ، حيث تجمعت سمة الرياح السميكة والسمة المكانية للطاقة السماوية حول يديه ، مضغوطين معًا.

كانت سرعة طيران تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، لكن يديه كانتا تتحركان ببطء شديد ، حيث كانا يضغطان على بعضهما البعض.

كان طائر الفينيكس الناري المدمر سريعة للغاية أيضًا ، وحيثما مرت ، تُركت شقوق سوداء في الهواء. على الرغم من أنها أغلقت خلفها بسرعة ، إلا أن حقيقة أنها قد تترك شقوقًا في الفضاء أثناء مرورها ، كانت كافية لصدمة الجميع.

أخيرًا ، تمسكت يدا تشو وي تشينغ معًا. في تلك اللحظة ، حدث مشهد غريب.

في الجو ، انفجر جسد تشو وي تشينغ بالكامل بهالة غريبة ، ضوء أخضر وفضي كثيف يتجمع أمام صدره ، مكونًا كرة ضخمة من الضوء. في الوقت نفسه ، خلف تشو وي تشينغ ، تم تجميع صورة فضية باهتة.

بدا كأنه طائر أيضًا ، ولكن بالمقارنة مع طائر الفينيكس المدمر ، يبدوا أصغر بكثير. نظرًا لحقيقة أن تشو وي تشينغ كان بعيدًا جدًا في السماء ، فقد تمكن القليل جدًا من رؤية ما كان هذا الطائر بوضوح.

بطبيعة الحال ، لم يكن شانغوان لونغ ين واحدًا منهم. صرخ في قلبه مفاجأة: الإمبراطور الفضي! تلك الصورة الوهمية وراء تشو وي تشينغ… إنه الإمبراطور الفضي ؟!

إذا كانت الصورة الوهمية خلف ظهر تشو وي تشينغ عبارة عن تنين عملاق ، فلن تكون قد صدمته. بعد كل شيء ، كان التنين وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية السماوية ، وكان من الطبيعي أن يكون لديك صورة مهارة سماوية. ومع ذلك ، كان الإمبراطور الفضي مجرد وحش سماوي في مرحلة الملك السماوي! لم يسمع قط عن إمبراطور فضي لديه أي مهارة يمكن أن تولد صورة المهارة السماوية. بصفته سيد قصر تخزين المهارات ، كان شانغوان لونغ ين مألوفًا للغاية للعديد من المهارات المخزنة المختلفة. في البر الرئيسي بأكمله ، قد يكون هناك أشخاص أقوى منه ، ولكن لن يجرؤ أي شخص آخر تقريبًا على القول إنهم يعرفون أكثر منه عن المهارات المخزنة!

‘ماذا… هذا… ماذا يحدث؟’ ملئ قلب شانغوان لونغ ين بالصدمة ، ولم يعد بإمكانه فهم ما فعله تشو وي تشينغ.

الفصل 642 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] في الوقت نفسه ، رفرفت الأجنحة العملاقة من خلف ظهر تشو وي تشينغ ، ورفرفت فجأة. ارتفع جسده بالكامل مثل سهم أطلق من قوس ، وفي غضون لحظات كان أكثر من مائة متر فوق سطح الأرض. بالنظر إلى أسفل من هذا الارتفاع الذي يزيد عن مائة متر ، بدت الشيطانة الصغيرة شين على المسرح بالكاد نقطة سوداء بحجم نملة. نشر تشو وي تشينغ جناحيه ، وتوقف تمامًا مثل ذلك في الجو ، وضحك شرير ينتقل من فوق. “هيا! تعالي وضربيني بعد ذلك! ماذا تنتظري؟!” أخطأت الشيطانة الصغيرة شين أول ضربة لها ، وبحلول الوقت الذي أدركت فيه ذلك ، وصل تشو وي تشينغ بالفعل بعيدًا في السماء. في تلك اللحظة ، حتى هي لم تستطع إلا التحديق ، مذهولة. في السابق عندما التقت بـ تشو وي تشينغ في الحدود الشمالية ، لم يكن لديه القدرة على الطيران بعد! علاوة على ذلك ، في ذلك الوقت كان بالفعل “ممتلئًا” بالمعدات المدمجة ، حتى لو رفع مستوى تدريبه إلى المرحلة السادسة ، فلا ينبغي أن يكون قادرًا على دمج زوج من الأجنحة! كيف نشأت هذه الأجنحة؟ لم يهتم تشو وي تشينغ بما فكرت فيه الشيطانة الصغيرة شين ، حيث تسكع في الهواء بينما يطلق قوس الطاغية الخاص به ، ويتمتم لنفسه: “مجرد إطلاق النار على هدف مباشر ، ليس هناك الكثير من التحدي ، أليس كذلك!” كانت “تمتمه” صاخبة جدًا ، لدرجة أن الجمهور بأكمله يمكن أن يسمعه بوضوح. كان من النادر جدًا أن يختار سيد الجوهرة السماوية دمج زوج من الأجنحة. بعد كل شيء ، سيؤثر ذلك على براعتهم القتالية الشاملة. وبالتأكيد هو أكثر شيوعًا بالنسبة لأسياد الجوهرة المادية. في بطولة الجوهرة السماوية لهذا العام ، هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها شخص بأجنحة ، مما يمنح الجمهور العادي مشهداً ممتعًا للغاية ، كما لو أن عيونهم قد فتحت حديثًا. رنت صرخة صاخبة في السماء ، حيث أطلق سهم تشو وي تشينغ الأول نحو الشيطانة الصغيرة شين. أعطت الشيطانة الصغيرة شين همف غاضب ، لكمات في الهواء. انفجار هائل ، حيث تحطم سهم الطاقة الخاص بـ تشو وي تشينغ. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “الصد إذن ، دعنا نرى عدد الأسهم التي يمكنك منعها.” كما قال ذلك ، استمر في إطلاق النار بقوس الطاغية الخاص به ، مع رماية الاطلاق السريع، كما لو قطة تلعب بالفأر. في استراحة فريق معركة تشونغ تيان ، كانت شانغوان فاي اير تضحك بشدة لدرجة أنها كادت أن تنهار. “هذا الزميل شرير للغاية ، بحيث لا يمكن التفكير في مثل هذه الطريقة. أختي ماذا لو استخدم مثل هذه الطريقة ضدك؟ لحسن الحظ ، استسلم لنا … “ قالت شانغوان شيو اير بسخط: “هذا ما لدينا من أجله على حق؟ علاوة على ذلك ، بنية سيفي ، يمكنني الطيران مؤقتًا “. ضحكت شانغوان فاي اير وهي تقول: “حتى ذلك الحين ، لن تثقي في إسقاطه. رماه دقيق في مدى ألف متر. في السابق ، عندما خطرت له فكرة إنشاء الكتيبة منقطعة النظير ، توصل بالفعل إلى هذه الخطة للتنمر على أعدائه من السماء. مثل هذا الرجل الشرير ههه “. كانت شانغوان فاي اير تضحك ، ولكن على الساحة ، كانت الشيطانة الصغيرة شين غاضبة تمامًا. إذا اصطدمت تشو وي تشينغ برأسها ، وأطلق كلا الجانبين العنان لأكبر مهاراتهما ، حتى لو خسرت في النهاية ، فلن تشعر بالسوء. ومع ذلك ، في هذا الوضع الحالي ، كان تشو وي تشينغ قد وضع نفسه بالفعل في وضع منيعة. مع تلك السهام التي تسقط عليها بسرعة كبيرة ، لم تكن تعرف ما هو استنزاف الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ ، لكنها كانت بالتأكيد استنزافًا هائلاً لها. كان ذلك لأنها لم تكن تعرف السهم الذي أطلقه سيكون مشبعًا بالمهارات. في الأصل ، حتى أن مركز القوة في مرحلة الملك السماوي من جحيم الدم الحمر قد صدمته سهام تشو وي تشينغ ، وفقد ذراعه. كيف تجرؤ على أن تكون مهملة تجاهه؟ في مثل هذه الظروف ، تم إنفاق طاقتها السماوية بسرعة كبيرة ، بمعدل أعلى بكثير من تشو وي تشينغ. “ابن حرام! إذا كانت لديك القدرة ، فانزل وتقاتل معي! ” صرخت الشيطانة الصغيرة شين في السماء. أدار تشو وي تشينغ عينيه وقال: “هل أنت غبية؟ أنا بالفعل في وضع متميز ، فلماذا أتعامل معك؟ ماهي النقطة؟ إذا كانت لديك القدرة ، تعال إلى هنا! “ “ابن حرام!” في الأصل ، كان الشيطانة الصغيرة شين مليئًا بالفعل بالكراهية لـ تشو وي تشينغ. الآن وقد كانت في مثل هذه الحالة المحرومة من مثل هذا النهج ، كيف يمكنها أن تأخذ ذلك؟ رفعت رأسها فجأة ، ومضت عيون الشيطانة الصغيرة شين فجأة بلون أرجواني كثيف. نفس عميق ويداها مرفوعتان نحو السماء. على الفور ، ارتفعت ألسنة اللهب الذهبية الحمراء على المسرح ، لتشكل عمودًا ضخمًا من النار. إلى جانب لهب الضوء الأصلي ، كانت هناك هالة مجنونة بشكل غريب. وقف شانغوان لونغ ين في زاوية المنصة ، أمكنه الشعور بوضوح بالقوة المرعبة داخل هذا العمود. لقد فكر في نفسه ، ‘إنها سمة الدمار هذه مرة أخرى!’ ومع ذلك ، لم يكن قلقًا جدًا بشأن سلامة تشو وي تشينغ. في ذلك العام ، كان مجرد سيد الجوهرة السماوية بثلاث جواهر عندما واجه الشيطانة الصغيرة شين … ناهيك عن ذلك الآن عندما كان في مرحلة زون. في الجو ، انحني فم تشو وي تشينغ إلى ابتسامة باردة. على الرغم من أنه كان على بعد أكثر من مائة متر من الساحة ، برؤيته ، كيف لم يستطع رؤية وميض اللون الأرجواني في عيون الشيطانة الصغيرة شين؟ ‘سمة الدمار … هيا ، أعطني طعمًا لها!’ صوت خارق وحاد. لم يعرف أحد ما هي الفنون السرية التي استخدمتها الشيطانة الصغيرة شين ، وتلاقت طائر الفينيكس الناري فوقها ، وطولها تشانغ واحد وبجناحين مشابهين. أطلق تشو وي تشينغ بعض الأسهم الاستكشافية ، ولكن قبل أن يتمكنوا حتى من الوصول إلى طائر الفينيكس الناري الغريب ، تبخروا إلى لا شيء. على الرغم من أن طائر الفينيكس الناري لم يكن كبيرًا جدًا ، ولا يمكن مقارنته حتى بالهجوم الأول الذي أطلقته الشيطانة الصغيرة شين على تشو وي تشينغ ، يمكن لأي جمهور مميز أن يخبرنا كيف ستكون هذه المهارة مرعبة ومدمرة. خلف الشيطانة الصغيرة شين ، ظهرت شخصية وهمية حمراء داكنة لطائر الفينيكس الناري. من الواضح أن هذه مهارة قوية لها صورة مهارة سماوية. عندما رأى تشو وي تشينغ الصورة الوهمية ، دخل إحساس غريب في قلبه. بعد أن دخل في حالة تحول النمر التنيني ، عزز بشكل كبير إدراكه الجليدي. أخبره هذا الإحساس أن هذه المهارة التي أطلقتها الشيطانة الصغيرة شين … باستخدام صدام صور المهارة السماوية ستكون عديمة الفائدة ضدها. كان هذا يعني أنه حتى لو أطلق صورة مهارة سماوية ضدها الآن ، فلن يؤدي ذلك إلى تعطيل مهارة الشيطانة الصغيرة شين. هل يمكن أن يكون بسبب سمة الدمار؟ يبدو أن سمة الدمار هذه أعلى بكثير من أي سمة مقدسة عادية ، ولا حتى بهذه البساطة التي يتم دمجها من السمات المقدسة. طائر الفينيكس الناري فوق الشيطانة الصغيرة شين بمثابة كيان حقيقي ، يمكن رؤية كل ريشة بوضوح. وجسمه كله بلون أحمر ذهبي ، مما تسبب في تشويه الهواء المحيط به بالكامل. أكثر ما لاحظه تشو وي تشينغ هو أن طائر الفينيكس الناري كان لديه مثل هذا الزوج من العيون الأرجوانية الزاهية ، مما يجعله يبدو أكثر حيوية. في عملية تشكيل المهارة ، اجتمعت هالة فريدة حول جسد الشيطانة الصغيرة شين. حتى الساحة التي تحتها كانت تغرق ببطء … ربما بشكل أكثر دقة ، كانت تذوب. بالنسبة للشيطانة الصغيرة شين ، ازداد وجهها شحوبًا. حتى مع مستوى تدريبها بسبعة جواهر ، بدا الأمر وكأنه كان من الصعب للغاية عليها الحفاظ على هذه المهارة. بصقت الشيطانة الصغيرة شين الدم واللهب. في الواقع ، الدم واللهب. عندما تم رشها على طائر الفينيكس الناري أمامها ، انهارت على الأرض ، وبدا أن طائر الفينيكس الناري تغير على الفور. تحول جسمه الذهبي الأحمر فجأة إلى اللون الأحمر ، وتقلص بسرعة حتى وصل إلى نصف حجمه الأصلي. ومع ذلك ، فقد تحولت حقًا إلى تمثال بلوري تقريبًا مثل الواقعية. “مت ، تشو وي تشينغ! الفينيكس الناري المدمر ، احرق الأرض! ” بينما نفثت الشيطانة الصغيرة شين الكلمات ، أطلق الفينيكس الناري هالة مشرقة ، وحلق مباشرة نحو تشو وي تشينغ بسرعة. في الوقت الحالي ، ملئ تعبير شانغوان لونغ ين بالصدمة. ‘هل هذه الفتاة مجنونة؟’ تلك الجرعة الأخيرة التي بصقتها لم تكن فقط جوهرها الناري  ، ولكن أيضًا دمها الأم. ربما تم تعزيز هجومها بشكل كبير ، ولكن على الأقل في غضون عام أو أكثر ، لن تتمكن من التعافي. كان هذا هو تعريف “قتل العدو بألف وخسارة بثمانمئة!” من هذا وحده ، يمكن للمرء أن يخبرنا كم كرهت تشو وي تشينغ. في الجو ، تغير تعبير تشو وي تشينغ أيضًا. حاصره طائر الفينيكس المدمر ، وحواسه تجاه هذه المهارة المرعبة هي الأعمق بطبيعة الحال. “هذه المرأة المجنونة. والدك ، أنا ، لم أحمل أطفالها وقفزت في البئر ، هل كان عليها أن تذهب بعيدًا … “ وبخ تشو وي تشينغ بهدوء ، لكنه لم يجرؤ على التأخير أكثر من ذلك. على الفور ، رفرفت الأجنحة خلف ظهره بقوة ، وحمل نفسه إلى أعلى. بالطبع ، لم تكن هذه محاولة لاستنفاد قوة الفينيكس الناري ، لأنه كان يعلم أن ذلك مستحيل. بعد أن اكتسب الغذاء من جوهر دم  الشيطانة الصغيرة شين وجوهرها الناري ، بدا الأمر كما لو أن الفينيكس الناري المدمر قد أصبج حي ، وبالتأكيد لم يستسلم قبل إنجاز مهمته. علاوة على ذلك ، تم احتواء طاقته في الداخل ، ويمكنه حتى الاعتماد على طاقة سمة النار في الغلاف الجوي لتجديد نفسه ، دون القلق من نفاد الطاقة. حلق تشو وي تشينغ إلى أعلى فقط لشراء الوقت للرد بشكل صحيح. ومض ضوء أبيض فضي في عيني تشو وي تشينغ ، وامتدت يداه على جانبي جسده. تحولت يده اليسرى إلى اللون الفضي ، وتحولت يده اليمنى إلى اللون الأخضر ، حيث تجمعت سمة الرياح السميكة والسمة المكانية للطاقة السماوية حول يديه ، مضغوطين معًا. كانت سرعة طيران تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، لكن يديه كانتا تتحركان ببطء شديد ، حيث كانا يضغطان على بعضهما البعض. كان طائر الفينيكس الناري المدمر سريعة للغاية أيضًا ، وحيثما مرت ، تُركت شقوق سوداء في الهواء. على الرغم من أنها أغلقت خلفها بسرعة ، إلا أن حقيقة أنها قد تترك شقوقًا في الفضاء أثناء مرورها ، كانت كافية لصدمة الجميع. أخيرًا ، تمسكت يدا تشو وي تشينغ معًا. في تلك اللحظة ، حدث مشهد غريب. في الجو ، انفجر جسد تشو وي تشينغ بالكامل بهالة غريبة ، ضوء أخضر وفضي كثيف يتجمع أمام صدره ، مكونًا كرة ضخمة من الضوء. في الوقت نفسه ، خلف تشو وي تشينغ ، تم تجميع صورة فضية باهتة. بدا كأنه طائر أيضًا ، ولكن بالمقارنة مع طائر الفينيكس المدمر ، يبدوا أصغر بكثير. نظرًا لحقيقة أن تشو وي تشينغ كان بعيدًا جدًا في السماء ، فقد تمكن القليل جدًا من رؤية ما كان هذا الطائر بوضوح. بطبيعة الحال ، لم يكن شانغوان لونغ ين واحدًا منهم. صرخ في قلبه مفاجأة: الإمبراطور الفضي! تلك الصورة الوهمية وراء تشو وي تشينغ… إنه الإمبراطور الفضي ؟! إذا كانت الصورة الوهمية خلف ظهر تشو وي تشينغ عبارة عن تنين عملاق ، فلن تكون قد صدمته. بعد كل شيء ، كان التنين وحشًا سماويًا من الطبقة الإلهية السماوية ، وكان من الطبيعي أن يكون لديك صورة مهارة سماوية. ومع ذلك ، كان الإمبراطور الفضي مجرد وحش سماوي في مرحلة الملك السماوي! لم يسمع قط عن إمبراطور فضي لديه أي مهارة يمكن أن تولد صورة المهارة السماوية. بصفته سيد قصر تخزين المهارات ، كان شانغوان لونغ ين مألوفًا للغاية للعديد من المهارات المخزنة المختلفة. في البر الرئيسي بأكمله ، قد يكون هناك أشخاص أقوى منه ، ولكن لن يجرؤ أي شخص آخر تقريبًا على القول إنهم يعرفون أكثر منه عن المهارات المخزنة! ‘ماذا… هذا… ماذا يحدث؟’ ملئ قلب شانغوان لونغ ين بالصدمة ، ولم يعد بإمكانه فهم ما فعله تشو وي تشينغ.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط