نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 646

الفصل 646

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

في الحقيقة ، مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ وسيطرته الحالية على تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، مازال بعيدًا عن القدرة على دمج أي مهارة في مرحلة الملك السماوي أو أعلى.

في ومضة ، اختف تيان ما ، كما اختفى الرمح في يديه. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، ظهر مرة أخرى خلف شقيقه الأكبر تيان فنغ ، وقام بعمل لا يمكن لأي شخص آخر فهمه. لف ذراعيه حول تيان فنغ من تحت ذراعيه ، حول صدره بينما كان يضع وجهه على ظهر تيان فنغ.

بغض النظر عن الكيفية التي نظر إليها المرء ، بدا الإجراء وكأنه … غريب … وغامض …

ومع ذلك ، في اللحظة التي عانق فيها تيان فنغ ، ارتفعت ألسنة اللهب الأرجواني الساطعة من حولهم إلى أقصى الحدود ، وقد تسبب هذا الضوء الأرجواني المرعب في حدوث ثقب ضخم بالفعل في الأرض حيث وقفوا فيه ليغرقوا ببطء أكثر. كان هذا يعني … فقط هالة تلك النيران وحدها كانت قادرة على تدمير كل شيء من حولهم. أي سمة طاقة سماوية قريبة من اللهب الأرجواني سيتم تفكيكها على الفور إلى … لا شيء.

صدى الطاقة المرعب في الهواء قوي لدرجة أن تعبير تشو وي تشينغ أصبح أكثر كآبة. طاقة سمة الدمار التي واجهوها بالفعل أبعد من مرحلة الجواهر الثمانية ، والشعور بالخطر الذي شعر به أكبر بكثير من الشعور بالخطر الذي شعر به عندما واجه قاتل الملك السماوي. من الواضح أن هذه الضربة القادمة التي استعد أعداؤهم لها أبعد من أي شيء واجهه من قبل.

بمجرد أن وضع تيان ما ذراعيه حوله ، أغلق تيان فنغ عيونه حيث أشار سيفه إلى السماء. وبينما ألتفت النيران الأرجوانية السميكة والضوء حولهما ، ظهرت ببطء الصورة الوهمية لسرطان ضخم ، مضاء باللون الأرجواني الزاهي.

هذه المرة ، كانت صورة السلطعون واضحة للغاية ، ويمكن للجمهور بأكمله رؤية التموجات الهائلة التي لا تعد ولا تحصى حول جسم السلطعون بأكمله ، بالإضافة إلى الهالة المدمرة التي حملها ، كما لو أوشك على تدمير العالم بأسره.

بلغ طول السلطعون العملاق في الهواء أكثر من عشرين مترًا ، وأرتفعت الكماشة الضخمة ببطء ، إلتهم اللهب الأرجواني اللامع حول تيان فنغ و تيان ما السلطعون ببطء. وببطء ، فتحت العيون الصغيرة غير المتناسبة مع جسده الضخم …

عينان تشبهان أعماق الجحيم ، وبمجرد أن فتحتا ، بدا أن الهواء المحيط به تجمد تمامًا. في تلك اللحظة ، حتى شانغوان لونغ ين في الجو لم يمكنه الحفاظ على الطيران ، بل إنه سقط بالفعل. في الوقت نفسه ، رن صوته المصدوم: “سريعًا! أخلوا المواطنين! “

هذه هي المرة الأولى في التاريخ الطويل بأكمله لبطولة الجوهرة السماوية التي حدث فيها شيء من هذا القبيل … ليصل قتال بين فريقين من فرق المعركة بالفعل إلى النقطة الإخلاء. ومع ذلك ، شعر شانغوان لونغ ين بوضوح أن قوة التدمير للأخوين تيان فنغ و تيان ما ، خاصة بعد التسريب في هذا السلطعون الضخم والغريب ، لديها القدرة حتى على تهديده. علاوة على ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أن الهوة العملاقة التي وجد الأربعة فيها مملوءة بهالة لا توصف ، وحتى ملك سماوي مثله لم يجرؤ على التدخل ، كما لو ان جميع قوتهم الأربعة ستتدمر فيه.

في النهاية ، الجميع خاف من الموت ، ولم يكن شانغوان لونغ ين استثناءً. لم يجرؤ على المجازفة.

اختفت ابتسامات كل من شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير منذ فترة طويلة. أطلقت شانغوان شيو اير مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها ، وهي جاهزة للتدخل في أي وقت. بالطبع ، مع مستوى تدريبها ، كل ما شعر به شانغوان لونغ ين ، يمكنهم أيضًا الشعور به ، وعلموا أنه إذا تدخلوا بقوة ، فإن ذلك بمثابة طلب الموت. ومع ذلك ، وصل قلقهم بشأن تشو وي تشينغ لحد كبير لدرجة أنهم أعدوا أنفسهم للقيام بذلك إذا بدت الأمور سيئة.

أي نوع من المخلوقات هذا؟ بالنظر إلى هذا السلطعون الضخم ، ترك شانغوان لونغ ين هذا السؤال الملح.

في السابق ، كان الإمبراطور الفضي الذي أنشأه تشو وي تشينغ ، على الأقل قد أدرك ذلك ، رغم أنه لا يزال غير متأكد مما حدث. ومع ذلك ، طوال حياته وخبرته الكبيرة ، لم يسمع من قبل عن مثل هذا الوحش السماوي القوي مثل هذا السلطعون.

بطبيعة الحال ، كانت وحوش السلطعون السماوية وفيرة في المحيط ، لكنها في الغالب أسفل السلسلة الغذائية ، ولم تكن هناك حالة واحدة تتمتع بهذه القوة ، ناهيك عن مثل هذه الهالة المرعبة. كان هذا يعني … لم يكن هذا الشكل الخادع الأرجواني اللامع بسيطًا مثل مجرد وحش سماوي من نوع السلطعون. في عينيه ، كان هناك هوس شديد ، ضوء بارد للدمار ، حيث ركز على تشو وي تشينغ و تيان اير. تمامًا كما فتح الشكل الوهمي العملاق للسرطان عينيه ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير كما لو أن طاقتهم السماوية كانت تتجمد في أجسادهم ، كما لو كانوا على وشك التدمير الذاتي من الداخل.

لم تكن هذه صورة مهارة سماوية بسيطة! دخلت الفكرة على الفور إلى عقل تشو وي تشينغ. لم يعد تشو وي تشينغ “مبتدئًا” الذي بدأ أول مرة في التعرف على أسياد الجوهرة السماوية من شانغوان بينغ اير. لقد شاهد وتعلم الكثير على مر السنين ، ويمكن حتى أن يطلق عليه من ذوي الخبرة والمطلعين. وحدث هذا على وجه الخصوص بعد أن تولى لونغ شي يا تعليمه ، فقد تعلم الكثير من المعرفة من سيده ، وهي أشياء لم يحلم بها من قبل.

السبب الذي جعله يخبرنا أن هذا السرطان لم يكن مجرد صورة للمهارات السماوية هو أنه داخل عينيه ، كان بإمكان تشو وي تشينغ الشعور … بالعاطفة.

كانت صورة المهارة السماوية مجرد انعكاس لمهارة ، وقوية للغاية بحيث لا يمكن احتواؤها ، وبالتالي تم عرضها. حتى لو كان هناك أي عاطفة ، فهي مجرد وهم. على الرغم من أن هذه المهارات يمكن أن تستخدم تلك الصور للخضوع لهجماتها أو آثارها ، إلا أن الوهم نفسه كان مجرد … وهم ، بدون أي حياة خاصة به. ومع ذلك ، لا يمكن العثور على المشاعر الحقيقية إلا في كائن حي. لشخصية وهمية تظهر عواطف .. ماذا يعني ذلك؟

هذا يمكن أن يعني فقط أنها لم تكن صورة مهارة سماوية. ربما ، شخصية طوطمية ، أو حتى شخصية سلالة.

كان لكل من تشو وي تشينغ و تيان اير صورة سلالة طوطمية مماثلة. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ حاليًا التنين والنمر ، بينما تيان اير نمر الروح السماوي.

ومع ذلك ، فإن الصدمة في قلوبهم قوية جدًا لأن لديهم صورة مماثلة لسلالة الدم. كان ذلك لأنهم شعروا بوضوح أن صورة سلالة السلطعون العملاق هذه كانت أبعد من صورهم ، حتى انصهار سلالة التنين والنمر القوي لـ تشو وي تشينغ. خلاف ذلك ، كيف يمكن للأخوين تيان فنغ و تيان ما استخدام قوة سلالة الدم المرعبة هذه لتشكيل هجوم؟

جزيرة الجوهرة السماوية. قصر قبة السماء.

في أعماق التدريب ، انفتحت عيون شانغوان تيان يانغ فجأة. كإمبراطور سماوي أقصى مستوى ، في تلك اللحظة ، امتلأت عيناه بالصدمة.

“أخي.” رن صوت شانغوان تيان يي أيضًا في نفس الوقت. “ما الذي يجري؟ هذه القوة…”

في ومضة ، ظهر شانغوان تيان يي أمام شانغوان تيان يانغ.

ومض ضوء بارد في عيون شانغوان تيان يانغ. “إنه من ساحة تشونغ تيان.”

ومضت الصدمة في عيون شانغوان تيان يي. “بطولة الجوهرة السماوية؟ كيف يعقل ذلك؟ القوة هناك ليست بهذا الارتفاع ، ولكن هذا المستوى … يذكرني في الواقع بضغط هذا الوحش القديم شيو آو تيان … “

تغيرت تعابير الأخوين فجأة حيث شعر كلاهما بهالة باردة جليدية مليئة بالقوة. هذا الشعور ، كان كما لو أن جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها على وشك الانهيار.

“بسرعة! قم باستدعاء جميع الحكماء ، وانشر تشكيل اللاحدود اللانهائية. تضم ساحة تشونغ تيان أكثر من مليون مواطن! ” بصفته سيد قصر قبة السماء ، كان شانغوان تيان يانغ قلقًا للغاية عندما أعطى الأمر.

ساحة تشونغ تيان.

“تيان اير ، ادعميني!” قال تشو وي تشينغ بهدوء. في هذه اللحظة ، إذا قاموا بهجوم بسيط ، سيموتون بالتأكيد بسبب القوة التدميرية للسرطان الكبير. في هذه المرحلة ، كان من الواضح أن الوقت قد فات لتعطيل المهارة التي كان يستخدمها تيان فنغ و تيان ما ، وأي محاولة للقيام بذلك ستؤدي إلى ضربة قاتلة من سرطان البحر الضخم.

ظهر الضوء الأبيض الفضي في عيون كل من تشو وي تشينغ و تيان اير. إذا وصف المرء ما كان في عيون السلطعون على أنه دمار اللانهائي ، فإن ما كان في أعينهم كان نورًا لانهائيًا للخلق.

وارتفعت دوائر من الضوء الأبيض الفضي من الاثنين دون تحفظ وهما ممسكتان بأيديهما. حيث تلتقي أيديهم ، كان الضوء الأبيض الفضي هو الأقوى ، كما لو أن أيديهم أصبحت حجر كريم ، متوهجة ببراعة. في كفوفهم التي تشبه اليشم ، لم تذبذب الطاقة بقوة بشكل خاص ، ولكن عندما ارتفع الضوء الأبيض الفضي ، اختفى الشعور بالدمار الذاتي داخل أجسادهم.

انتشر زوج الأجنحة الضخمة خلف ظهره ، وفي عيون تشو وي تشينغ ، بدأ الضوء الأبيض الفضي يزداد قوة. في الوقت نفسه ، بدأت شخصية وهمية ضخمة ترتفع ببطء خلف ظهورهم.

حتى بالمقارنة مع سرطان البحر الضخم ، بدا هذا الشخص الوهمي مرعبًا للغاية. كان طوله مائة متر على الأقل ولونه رمادي بالكامل. في اللحظة التي ظهر فيها ، سقطت درجة حرارة مدينة تشونغ تيان بأكملها ، وهو شعور بارد جليدي تسبب في تعتيم السماء بأكملها ، كما لو كانت السحب الداكنة قد طغت على الشمس بأكملها.

نشأ شعور لا يوصف بالرهبة والكرامة من الشكل الرمادي. بما في ذلك شانغوان تيان شين ، إمبراطور امبراطورية تشونغ تيان  الجالس على منصة كبار الشخصيات ، لم يسع الجميع إلا أن يشعر بالحاجة إلى الركوع والالتزام تجاه الشكل.

إلى جانب ظهور الشكل الوهمي ، نما الضوء الأبيض الفضي حول تشو وي تشينغ وجسم تيان اير بشكل أكثر إشراقًا ، كما لو انه مثل ألسنة اللهب التي تتصاعد باستمرار. عند طرف اللهب ، بدأت هالة دائرية فضية وبيضاء تتسرب إلى الشكل الرمادي الهائل ، مما تسبب في تحول جسمه الوهمي باستمرار إلى أكثر صلابة.

بأوامر من شانغوان لونغ ين ، بدأ المواطنون في ساحة تشونغ تيان في التراجع ببطء. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الناس ، كيف يمكن أن يكون من السهل عليهم الإخلاء بسرعة؟

في الوقت الحالي ، أمتلئت ساحة تشونغ تيان بأكملها في حالة من الفوضى. حتى المواطنون العاديون يمكن أن يشعروا بحجم القوة الهائل الذي يواجهه كلا الجانبين في الحفرة. أراد الجميع المغادرة بأسرع ما يمكن ، ولكن كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص في الساحة ، ولم يكن من السهل القيام بذلك حيث سادت الفوضى.

مع تصاعد الفوضى لدرجة أن الحشد كاد يبدأ في إيذاء بعضهم البعض عندما سقط الناس كما كادوا يتقدمون ، انطلق صوت مفاجئ في الهواء ، مليئًا بالكرامة الفخمة.

“لا تنذعر. لا تحتاجوا إلى المغادرة. سيهتم قصر قبة السماء بالدفاع عن هذه المعركة. تشكيل اللاحدود اللانهائي ، انشر! “

رافق الصوت نوبات من الأضواء تظهر في جميع أنحاء السماء ، كل واحدة منها تكونت من الطاقة السماوية النقية. تدفقت كميات هائلة من الطاقة السماوية في جميع أنحاء السماء ، مكونة سحابة بيضاء ، تضغط ببطء لأسفل قبل أن تنتشر. بدا الأمر كما لو أن درعًا ضخمًا من الضوء قد تم تشكيله حول الصدع ، و “الجناة” الأربعة بداخله.

الفصل 646 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] في الحقيقة ، مع مستوى التدريب الحالي لـ تشو وي تشينغ وسيطرته الحالية على تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، مازال بعيدًا عن القدرة على دمج أي مهارة في مرحلة الملك السماوي أو أعلى. في ومضة ، اختف تيان ما ، كما اختفى الرمح في يديه. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، ظهر مرة أخرى خلف شقيقه الأكبر تيان فنغ ، وقام بعمل لا يمكن لأي شخص آخر فهمه. لف ذراعيه حول تيان فنغ من تحت ذراعيه ، حول صدره بينما كان يضع وجهه على ظهر تيان فنغ. بغض النظر عن الكيفية التي نظر إليها المرء ، بدا الإجراء وكأنه … غريب … وغامض … ومع ذلك ، في اللحظة التي عانق فيها تيان فنغ ، ارتفعت ألسنة اللهب الأرجواني الساطعة من حولهم إلى أقصى الحدود ، وقد تسبب هذا الضوء الأرجواني المرعب في حدوث ثقب ضخم بالفعل في الأرض حيث وقفوا فيه ليغرقوا ببطء أكثر. كان هذا يعني … فقط هالة تلك النيران وحدها كانت قادرة على تدمير كل شيء من حولهم. أي سمة طاقة سماوية قريبة من اللهب الأرجواني سيتم تفكيكها على الفور إلى … لا شيء. صدى الطاقة المرعب في الهواء قوي لدرجة أن تعبير تشو وي تشينغ أصبح أكثر كآبة. طاقة سمة الدمار التي واجهوها بالفعل أبعد من مرحلة الجواهر الثمانية ، والشعور بالخطر الذي شعر به أكبر بكثير من الشعور بالخطر الذي شعر به عندما واجه قاتل الملك السماوي. من الواضح أن هذه الضربة القادمة التي استعد أعداؤهم لها أبعد من أي شيء واجهه من قبل. بمجرد أن وضع تيان ما ذراعيه حوله ، أغلق تيان فنغ عيونه حيث أشار سيفه إلى السماء. وبينما ألتفت النيران الأرجوانية السميكة والضوء حولهما ، ظهرت ببطء الصورة الوهمية لسرطان ضخم ، مضاء باللون الأرجواني الزاهي. هذه المرة ، كانت صورة السلطعون واضحة للغاية ، ويمكن للجمهور بأكمله رؤية التموجات الهائلة التي لا تعد ولا تحصى حول جسم السلطعون بأكمله ، بالإضافة إلى الهالة المدمرة التي حملها ، كما لو أوشك على تدمير العالم بأسره. بلغ طول السلطعون العملاق في الهواء أكثر من عشرين مترًا ، وأرتفعت الكماشة الضخمة ببطء ، إلتهم اللهب الأرجواني اللامع حول تيان فنغ و تيان ما السلطعون ببطء. وببطء ، فتحت العيون الصغيرة غير المتناسبة مع جسده الضخم … عينان تشبهان أعماق الجحيم ، وبمجرد أن فتحتا ، بدا أن الهواء المحيط به تجمد تمامًا. في تلك اللحظة ، حتى شانغوان لونغ ين في الجو لم يمكنه الحفاظ على الطيران ، بل إنه سقط بالفعل. في الوقت نفسه ، رن صوته المصدوم: “سريعًا! أخلوا المواطنين! “ هذه هي المرة الأولى في التاريخ الطويل بأكمله لبطولة الجوهرة السماوية التي حدث فيها شيء من هذا القبيل … ليصل قتال بين فريقين من فرق المعركة بالفعل إلى النقطة الإخلاء. ومع ذلك ، شعر شانغوان لونغ ين بوضوح أن قوة التدمير للأخوين تيان فنغ و تيان ما ، خاصة بعد التسريب في هذا السلطعون الضخم والغريب ، لديها القدرة حتى على تهديده. علاوة على ذلك ، في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أن الهوة العملاقة التي وجد الأربعة فيها مملوءة بهالة لا توصف ، وحتى ملك سماوي مثله لم يجرؤ على التدخل ، كما لو ان جميع قوتهم الأربعة ستتدمر فيه. في النهاية ، الجميع خاف من الموت ، ولم يكن شانغوان لونغ ين استثناءً. لم يجرؤ على المجازفة. اختفت ابتسامات كل من شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير منذ فترة طويلة. أطلقت شانغوان شيو اير مجموعة اللاحدود اللانهائية الخاصة بها ، وهي جاهزة للتدخل في أي وقت. بالطبع ، مع مستوى تدريبها ، كل ما شعر به شانغوان لونغ ين ، يمكنهم أيضًا الشعور به ، وعلموا أنه إذا تدخلوا بقوة ، فإن ذلك بمثابة طلب الموت. ومع ذلك ، وصل قلقهم بشأن تشو وي تشينغ لحد كبير لدرجة أنهم أعدوا أنفسهم للقيام بذلك إذا بدت الأمور سيئة. أي نوع من المخلوقات هذا؟ بالنظر إلى هذا السلطعون الضخم ، ترك شانغوان لونغ ين هذا السؤال الملح. في السابق ، كان الإمبراطور الفضي الذي أنشأه تشو وي تشينغ ، على الأقل قد أدرك ذلك ، رغم أنه لا يزال غير متأكد مما حدث. ومع ذلك ، طوال حياته وخبرته الكبيرة ، لم يسمع من قبل عن مثل هذا الوحش السماوي القوي مثل هذا السلطعون. بطبيعة الحال ، كانت وحوش السلطعون السماوية وفيرة في المحيط ، لكنها في الغالب أسفل السلسلة الغذائية ، ولم تكن هناك حالة واحدة تتمتع بهذه القوة ، ناهيك عن مثل هذه الهالة المرعبة. كان هذا يعني … لم يكن هذا الشكل الخادع الأرجواني اللامع بسيطًا مثل مجرد وحش سماوي من نوع السلطعون. في عينيه ، كان هناك هوس شديد ، ضوء بارد للدمار ، حيث ركز على تشو وي تشينغ و تيان اير. تمامًا كما فتح الشكل الوهمي العملاق للسرطان عينيه ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير كما لو أن طاقتهم السماوية كانت تتجمد في أجسادهم ، كما لو كانوا على وشك التدمير الذاتي من الداخل. لم تكن هذه صورة مهارة سماوية بسيطة! دخلت الفكرة على الفور إلى عقل تشو وي تشينغ. لم يعد تشو وي تشينغ “مبتدئًا” الذي بدأ أول مرة في التعرف على أسياد الجوهرة السماوية من شانغوان بينغ اير. لقد شاهد وتعلم الكثير على مر السنين ، ويمكن حتى أن يطلق عليه من ذوي الخبرة والمطلعين. وحدث هذا على وجه الخصوص بعد أن تولى لونغ شي يا تعليمه ، فقد تعلم الكثير من المعرفة من سيده ، وهي أشياء لم يحلم بها من قبل. السبب الذي جعله يخبرنا أن هذا السرطان لم يكن مجرد صورة للمهارات السماوية هو أنه داخل عينيه ، كان بإمكان تشو وي تشينغ الشعور … بالعاطفة. كانت صورة المهارة السماوية مجرد انعكاس لمهارة ، وقوية للغاية بحيث لا يمكن احتواؤها ، وبالتالي تم عرضها. حتى لو كان هناك أي عاطفة ، فهي مجرد وهم. على الرغم من أن هذه المهارات يمكن أن تستخدم تلك الصور للخضوع لهجماتها أو آثارها ، إلا أن الوهم نفسه كان مجرد … وهم ، بدون أي حياة خاصة به. ومع ذلك ، لا يمكن العثور على المشاعر الحقيقية إلا في كائن حي. لشخصية وهمية تظهر عواطف .. ماذا يعني ذلك؟ هذا يمكن أن يعني فقط أنها لم تكن صورة مهارة سماوية. ربما ، شخصية طوطمية ، أو حتى شخصية سلالة. كان لكل من تشو وي تشينغ و تيان اير صورة سلالة طوطمية مماثلة. بالنسبة إلى تشو وي تشينغ حاليًا التنين والنمر ، بينما تيان اير نمر الروح السماوي. ومع ذلك ، فإن الصدمة في قلوبهم قوية جدًا لأن لديهم صورة مماثلة لسلالة الدم. كان ذلك لأنهم شعروا بوضوح أن صورة سلالة السلطعون العملاق هذه كانت أبعد من صورهم ، حتى انصهار سلالة التنين والنمر القوي لـ تشو وي تشينغ. خلاف ذلك ، كيف يمكن للأخوين تيان فنغ و تيان ما استخدام قوة سلالة الدم المرعبة هذه لتشكيل هجوم؟ … جزيرة الجوهرة السماوية. قصر قبة السماء. في أعماق التدريب ، انفتحت عيون شانغوان تيان يانغ فجأة. كإمبراطور سماوي أقصى مستوى ، في تلك اللحظة ، امتلأت عيناه بالصدمة. “أخي.” رن صوت شانغوان تيان يي أيضًا في نفس الوقت. “ما الذي يجري؟ هذه القوة…” في ومضة ، ظهر شانغوان تيان يي أمام شانغوان تيان يانغ. ومض ضوء بارد في عيون شانغوان تيان يانغ. “إنه من ساحة تشونغ تيان.” ومضت الصدمة في عيون شانغوان تيان يي. “بطولة الجوهرة السماوية؟ كيف يعقل ذلك؟ القوة هناك ليست بهذا الارتفاع ، ولكن هذا المستوى … يذكرني في الواقع بضغط هذا الوحش القديم شيو آو تيان … “ تغيرت تعابير الأخوين فجأة حيث شعر كلاهما بهالة باردة جليدية مليئة بالقوة. هذا الشعور ، كان كما لو أن جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها على وشك الانهيار. “بسرعة! قم باستدعاء جميع الحكماء ، وانشر تشكيل اللاحدود اللانهائية. تضم ساحة تشونغ تيان أكثر من مليون مواطن! ” بصفته سيد قصر قبة السماء ، كان شانغوان تيان يانغ قلقًا للغاية عندما أعطى الأمر. … ساحة تشونغ تيان. “تيان اير ، ادعميني!” قال تشو وي تشينغ بهدوء. في هذه اللحظة ، إذا قاموا بهجوم بسيط ، سيموتون بالتأكيد بسبب القوة التدميرية للسرطان الكبير. في هذه المرحلة ، كان من الواضح أن الوقت قد فات لتعطيل المهارة التي كان يستخدمها تيان فنغ و تيان ما ، وأي محاولة للقيام بذلك ستؤدي إلى ضربة قاتلة من سرطان البحر الضخم. ظهر الضوء الأبيض الفضي في عيون كل من تشو وي تشينغ و تيان اير. إذا وصف المرء ما كان في عيون السلطعون على أنه دمار اللانهائي ، فإن ما كان في أعينهم كان نورًا لانهائيًا للخلق. وارتفعت دوائر من الضوء الأبيض الفضي من الاثنين دون تحفظ وهما ممسكتان بأيديهما. حيث تلتقي أيديهم ، كان الضوء الأبيض الفضي هو الأقوى ، كما لو أن أيديهم أصبحت حجر كريم ، متوهجة ببراعة. في كفوفهم التي تشبه اليشم ، لم تذبذب الطاقة بقوة بشكل خاص ، ولكن عندما ارتفع الضوء الأبيض الفضي ، اختفى الشعور بالدمار الذاتي داخل أجسادهم. انتشر زوج الأجنحة الضخمة خلف ظهره ، وفي عيون تشو وي تشينغ ، بدأ الضوء الأبيض الفضي يزداد قوة. في الوقت نفسه ، بدأت شخصية وهمية ضخمة ترتفع ببطء خلف ظهورهم. حتى بالمقارنة مع سرطان البحر الضخم ، بدا هذا الشخص الوهمي مرعبًا للغاية. كان طوله مائة متر على الأقل ولونه رمادي بالكامل. في اللحظة التي ظهر فيها ، سقطت درجة حرارة مدينة تشونغ تيان بأكملها ، وهو شعور بارد جليدي تسبب في تعتيم السماء بأكملها ، كما لو كانت السحب الداكنة قد طغت على الشمس بأكملها. نشأ شعور لا يوصف بالرهبة والكرامة من الشكل الرمادي. بما في ذلك شانغوان تيان شين ، إمبراطور امبراطورية تشونغ تيان  الجالس على منصة كبار الشخصيات ، لم يسع الجميع إلا أن يشعر بالحاجة إلى الركوع والالتزام تجاه الشكل. إلى جانب ظهور الشكل الوهمي ، نما الضوء الأبيض الفضي حول تشو وي تشينغ وجسم تيان اير بشكل أكثر إشراقًا ، كما لو انه مثل ألسنة اللهب التي تتصاعد باستمرار. عند طرف اللهب ، بدأت هالة دائرية فضية وبيضاء تتسرب إلى الشكل الرمادي الهائل ، مما تسبب في تحول جسمه الوهمي باستمرار إلى أكثر صلابة. بأوامر من شانغوان لونغ ين ، بدأ المواطنون في ساحة تشونغ تيان في التراجع ببطء. ومع ذلك ، كان هناك الكثير من الناس ، كيف يمكن أن يكون من السهل عليهم الإخلاء بسرعة؟ في الوقت الحالي ، أمتلئت ساحة تشونغ تيان بأكملها في حالة من الفوضى. حتى المواطنون العاديون يمكن أن يشعروا بحجم القوة الهائل الذي يواجهه كلا الجانبين في الحفرة. أراد الجميع المغادرة بأسرع ما يمكن ، ولكن كان هناك عدد كبير جدًا من الأشخاص في الساحة ، ولم يكن من السهل القيام بذلك حيث سادت الفوضى. مع تصاعد الفوضى لدرجة أن الحشد كاد يبدأ في إيذاء بعضهم البعض عندما سقط الناس كما كادوا يتقدمون ، انطلق صوت مفاجئ في الهواء ، مليئًا بالكرامة الفخمة. “لا تنذعر. لا تحتاجوا إلى المغادرة. سيهتم قصر قبة السماء بالدفاع عن هذه المعركة. تشكيل اللاحدود اللانهائي ، انشر! “ رافق الصوت نوبات من الأضواء تظهر في جميع أنحاء السماء ، كل واحدة منها تكونت من الطاقة السماوية النقية. تدفقت كميات هائلة من الطاقة السماوية في جميع أنحاء السماء ، مكونة سحابة بيضاء ، تضغط ببطء لأسفل قبل أن تنتشر. بدا الأمر كما لو أن درعًا ضخمًا من الضوء قد تم تشكيله حول الصدع ، و “الجناة” الأربعة بداخله.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط