نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 647

الفصل 647

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

أغلقت المساحة بدرع الضوء الكبيرة للغاية ، ليس فقط الساحة الأصلية ، ولكن أكبر عدة مرات ، خاصة في الهواء. كان الدرع أبيض حليبي باهت ، لكنه لا يزال شفافًا بطبيعته ، مما يسمح لمن هم بالخارج بالنظر إلى الداخل. بدت أصداء الطاقة السماوية السميكة مخفية جيدًا. في السماء ، لم يكن أحد يعلم متى ظهروا ، لكن تسعة وأربعين شخصية تطفو جميعها في الجو. على رأسهم كان الأخوان شانغوان ، سادة قصر قبة السماء شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي. أطلق التسعة والأربعون منهم العنان لطاقتهم السماوية في تشكيل فريد من نوعه امتزج معًا بشكل مثالي ، واندمجوا معًا في تقطير لا شعوري ، وارتفعوا معًا لتشكيل صدى طاقة غريب. على الرغم من أن الدرع لم يكن يبدو سميكًا بشكل خاص ، لكن تقلبات الطاقة القوية والهالة التي أطلقها كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و تيان فنغ و تيان ما ، بغض النظر عن الدمار أو الخلق ، كل ذلك قد اختفى ؛ على الأقل من منظور العالم الخارجي.

بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها ، كانت كلمات قصر قبة السماء ذات أهمية قصوى ، ذات ارتفاع أعلى. على هذا النحو ، بمجرد أن سمع المواطنون الكلمات الثلاث ، هدأ خوفهم وذعرهم وعصبيتهم بشكل كبير. بمجرد أن رأوا المشهد الخارق أمام أعينهم ، توقفوا جميعًا ، وتم إسكاتهم ، وعادت نظراتهم إلى وسط الساحة مرة أخرى.

نظرًا لأن درع تشكيل اللاحدود اللانهائي شفاف بطبيعته ، فأمكانهم جميعًا رؤية ما حدث بداخله على الأقل.

بالمقارنة مع المواطنين العاديين وأعضاء الجمهور ، كان لدى أعضاء فرق المعركة المختلفة شعور مختلف تمامًا.

لقد تجاوزت القوة التي أظهرها فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة دان دون بالفعل معرفتهم وخبرتهم ، حتى أولئك من الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى لم يكونوا استثناءً. ومع ذلك ، عندما أظهر قصر قبة السماء يده ، وكشف عن درع تشكيل اللاحدود اللانهائي ، فإن الصدمة في قلوبهم يمكنها فقط أن تزداد قوة ، وإلى أقصى حد.

طوال الوقت ، وافق الجميع على أن قصر قبة السماء هو الأقوى بين الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة. ومع ذلك ، لم يسبق لأحد أن رأى القوة الحقيقية لقصر قبة السماء. ومع ذلك ، فإن ما حدث أمام أعينهم صدمهم حقًا.

بالنسبة للأرقام التسعة والأربعين التي تطفو في الهواء ، لم يكن لأحد منهم أجنحة على الإطلاق. وهذا يعني أن كل مستوى تدريبهم على الأقل من مرحلة الملك السماوي أو أعلى ؛ بعد كل شيء ، كان هذا هو الحد الأدنى من متطلبات الطيران ، بدون الأجنحة ، لاستخدام مرحلة الطاقة الداو السماوية للارتفاع في الهواء.

تسعة وأربعون ملكًا سماويًا… وربما أعلى! أي نوع من الفكرة كان ذلك؟ حتى جبل الثلج السماوي القوي لم يستطع تقديم مثل هذا التشكيل القوي.

كانت قوتهم الإجمالية هي الأقوى دائمًا هي السبب في أن قصر قبة السماء كان أعلى الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة. علاوة على ذلك ، من الذي تجرأ على القول إن هذا هو مجمل قوة قصر قبة السماء؟

بالطبع ، بالنسبة للمقاتلين الأربعة الذين ما زالوا يواجهون بعضهم البعض ، لم يعروا اهتمامًا كبيرًا لكل ما حدث خارج قتالهم. حاليًا ، بغض النظر عن تشو وي تشينغ و تيان اير ، أو الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، لم يكن لديهم سوى خصومهم في أعينهم. كان هذا ينطبق بشكل خاص على تيان فنغ و تيان ما. عندما أطلقوا العنان للقوة الكاملة لسمة الدمار ، لم يتبق لهم سوى غريزة القتال الأساسية. سمة الدمار المرعبة تلك ، حتى أنها حرقت قوة حياتهم من الداخل للحفاظ على نفسها ، كيف يمكن أن يهتموا بأي شيء آخر؟

لقد نمى الشكل الرمادي الضخم خلف ظهر تشو وي تشينغ أكثر فأكثر ، وببطء بدأوا يرون أن هذا الشخص كان رجلًا ضخمًا يرتدي رداءًا رماديًا. امتد الرداء الرمادي على طول الطريق إلى ما بعد ساقيه ، بينما على كتفيه ، زوج من الحاميات الرمادية الضخمة المصنوعة من بعض المواد غير المعروفة ، مبطنة بأنماط زخرفية براقة. أمتلئ رأسه بالشعر الأسود متدلي بشكل فضفاض خلف ظهره ، ويتساقط على الرأس الرمادي الضخم الذي تدفق من أسفل حامية الكتف ، ويغطي ظهره بالكامل.

في جميع أنحاء الشكل الرمادي الهائل ، تحول الهواء بأكمله إلى بارد بأقصى الحدود. وعيناه مغلقتين طوال هذا الوقت ، والشيء الوحيد الذي أمكن رؤيته بوضوح على وجهه هو رمز غريب ، بدا وكأنه ثلاثة خيوط حرير متشابكة مع بعضها البعض ، مع بروز الأطراف الثلاثة. واستطاعت الهالة المطلقة التي أطلقها الشكل على قمع تلك الهالة المدمرة المرعبة للسرطان العملاق عبر الجانب.

رفع السلطعون العملاق عينيه نحو الشكل الرمادي العملاق ، لكن لم تظهر عيناه أي تلميح للخوف إطلاقا ، ومازالت مليئة بنية الموت والدمار. على الرغم من أنه تم قمع هالته ، إذا تم فحصه عن كثب ، فسوف يكتشف في عينيه أن هناك ضوءًا غريبًا من التأمل ، كما لو كان في تفكير عميق.

ضعف الضوء الأبيض الفضي المنبعث من تشو وي تشينغ و تيان اير ، وكانت وجوههم تزداد شحوبًا في كل ثانية. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، باعتباره الشخص الذي قام بالفعل بتنشيط المهارة ، أرتجف جسده بالكامل يرتجف قليلاً الآن. حتى أنه لم يتخيل أن إطلاق العنان لهذه المهارة سيجلب مثل هذا العبء الثقيل لكليهما.

استعدادًا لقتال اليوم ، يمكن القول إن تشو وي تشينغ و تيان اير قاما بأقصى ما في وسعهما. بالأمس ، لماذا صعدوا جزيرة الجوهرة السماوية؟ وبطبيعة الحال ، كان من المقرر دخول قصر تخزين المهارات في جزيرة الجوهرة السماوية ، وهناك ، وقعت مصيبة على جميع الوحوش السماوية القوية. ليلة كاملة من الالتهام ، وقد “زاروا” أكثر من عشرين وحشًا سماويًا في مرحلة الملك السماوي. على الرغم من أنهم لم يلتهموا سوى القليل من كل وحش سماوي ، إلا أنه كان كافياً لكليهما أن يجمع كل منهما حوالي مائة قطرة من طاقة المقدسة. بالطبع ، من أجل وصول تيان اير إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، أخبر تشو وي تشينغ أيضًا قصر قبة السماء بكل ما تعلموه عن سمة الدمار.

في الأصل ، اعتقد تشو وي تشينغ أنه نظرًا لوجود ما يقرب من ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة بين الاثنين ، ودعم دوامة الطاقة المقدسة ، يجب أن يكون أكثر من كافٍ للحفاظ على إطلاق هذه المهارة. للأسف ، عندما استخدم المهارة بالفعل ، أدرك أنه حتى ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة لم تكن كافية في الواقع! عندما اندمجت الطاقة المقدسة في المهارة ، شعر كما لو أن روحه قد تم امتصاصها. لولا دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة التي تدور بعنف ، فربما يكون قد جفت بالفعل ، ولكن على الرغم من أن الدوامة كانت تعمل لوقت إضافي للمساعدة في تجديدها ، إلا أنها بالكاد كانت قادرة على القيام بذلك.

هذا كل شيء ، هذا هو الحد ، لا يمكنني الصمود لفترة أطول! بدأ جسد تشو وي تشينغ يرتجف بعنف ، لأن الشعور الشديد بالضعف جعله على وشك الانهيار.

ربما استشعار حالة جسده ، تمامًا مثل المرة السابقة عندما أعاد إحياء ملاك الجحيم ، في هذه المرحلة الحرجة ، توقف شفط الطاقة المقدسة فجأة ، وأوقف الشكل الرمادي الضخم سحب الطاقة المقدسة.

ومع ذلك ، من الواضح أن الشكل الرمادي بدا غريبًا إلى حد ما ، حيث لا يزال معظم جسده وهمي ، وكان وجهه فقط هو الذي لا يزال واضحًا وصلبًا نسبيًا. كان من الواضح بالتأكيد أن ضخ الطاقة المقدسة من تشو وي تشينغ و تيان اير لم يكن كافياً.

“لديك ثانية واحدة فقط.” رن صوت قديم وواسع لا حدود له في عقل تشو وي تشينغ ، يهزّه حتى جوهره وروحه.

ثانية فقط؟ قلب تشو وي تشينغ قبض من الصدمة.

ومع ذلك ، لم يتردد عندما رفع يده اليسرى على الفور ، مشيرًا إلى السلطعون الأرجواني اللامع في الهواء ، والذي جذب بالفعل الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، وكان يحدق حاليًا في الشكل الرمادي.

بدا السلطعون العملاق شرسًا للغاية وشريرًا ومرعبًا ، مع عدة مئات من المسامير الحادة من جميع اتجاهات جسمه ، خاصة على حوافه الكماشة ، حيث كانت المسامير متشابكة في نمط متقاطع مسنن. تنفجر الهالة المدمرة السميكة باستمرار من جسدها ، حيث أشار اثنان من الكماشة نحو الشكل الرمادي الذي استدعاه تشو وي تشينغ. أضاء ضوء أرجواني من عينيه ، مملوءًا بإحساس بالاستفزاز.

كان كل من تيان اير و تشو وي تشينغ يلهثان بشدة من الإرهاق ، حيث حدقت تيان اير في تشو وي تشينغ بصدمة. كانت تلك ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة! في كلتا أجسادهم ، لم يكن هناك سوى العشر قطرات الأخيرة التي يمكن أن تحافظ على دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة ، وفي فترة قصيرة من الزمن ، سيكون من الصعب بالتأكيد استعادة أكثر من مائة قطرة من الطاقة المقدسة.

“ما هي المهارة التي استخدمتها ؟! لقد استهلكنا بالفعل الكثير من الطاقة المقدسة ، وما زال بعيدًا عن الاكتمال! “

سألت تيان إير تشو وي تشينغ ، ما زال تعبيرها مليئًا بالصدمة. لحسن الحظ ، بعد هذه الفترة من التدريب ، تمكنوا من التدرب على استخدام الطاقة المقدسة بمفرده عند النقع ، مما يضمن أن معظم طاقتهم السماوية لا تزال غير مستخدمة. بهذه الطريقة ، على الأقل عندما استخدموا الطاقة المقدسة لبث مهارة ، ومازال بإمكانهم حماية أنفسهم بعد ذلك.

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “لقد استخدمت … جناح الإله الشيطاني.”

اتسعت عيون تيان اير الجميلة وهي تحدق في تشو وي تشينغ بلا كلام. رفعت رأسها ببطء ، ناظرة إلى الشكل الرمادي العملاق خلف ظهره في حالة من عدم التصديق. قالت بصوت مرتجف: “أنت … أنت … في الواقع …اح… أحييت … الإله الشيطاني …؟”

في الواقع ، كان تشو وي تشينغ حقًا جريئًا جدًا. مع الشعور السابق فقط باستدعاء ملاك الجحيم ، كان قد تجرأ بالفعل على محاولة إحياء الإله الشيطاني هذه المرة. كان يعلم أنه لا يمكن أن يكون الإله الشيطاني الحقيقي ، ونتيجة لذلك قام بالمحاولة. للأسف ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يكون الطلب حتى على هذا الشيطان الوهمي مبلغًا مرعبًا.

في الحقيقة ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه يعرف أنه في الأصل ، عندما أعاد إحياء ملاك الجحيم ، كان مجرد مهارة قوية للوحش السماوي. كان هذا يعني أن ملاك الجحيم كان مجرد إحياء وتضخيم طبيعي.

ومع ذلك ، كان جناح الإله الشيطاني مختلفًا ، مهارة فطرية مُنحت له من خلال سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. السبب في أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم كان قوياً للغاية في الواقع لأنه داخل سلالته ، كان لديه إشارة إلى قوة سلالة الإله الشيطاني الفعلية. في الواقع ، ما حاول تشو وي تشينغ للتو إحياءه لم يكن مجرد مهارة ، بل هو الإله الشيطاني الفعلي. ناهيك عن ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة ، حتى ثلاثين ألف قطرة من الطاقة المقدسة لم تكن كافية. ما لم … في يوم من الأيام ، وصل مستوى تدريبه إلى نفس مستوى الإله الشيطاني ، لتوجد مثل هذه الاحتمالية.

ومع ذلك ، بفضل الحماية الذاتية المضمنة لـ الطاقة المقدسة ، توقف ضخ الطاقة المقدسة قبل أن يتم تجفيفها ، مما سمح للإله الشيطاني الوهمي بأن يظل لديه بعض القدرات الهجومية.

تمامًا كما تحدث تشو وي تشينغ وتيان إير ، تحرك الشكل الرمادي العملاق خلف تشو وي تشينغ أخيرًا. كانت أفعاله بسيطة للغاية ، حيث قام فقط برفع يده اليمنى الضخمة ، ومد إصبع السبابة والإشارة إلى السلطعون الأرجواني اللامع العملاق.

أنطلق صوت ناعم ، ولكن في تلك اللحظة ، أهتز تشكيل اللاحدود اللانهائي بالكامل بعنف. أصبحت تعبيرات الأخوين شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو قاتمة وخطيرة.

لم يكن الاهتزاز بسبب الطاقة السماوية أو أي تقلبات في الطاقة ، بل كان نوعًا من قوة الإرادة … إرادة الإله الشيطاني. إن لم يكن لحقيقة أن تشو وي تشينغ و تيان اير قد غرسوا القليل جدًا من طاقة المقدسة ، بغض النظر عن مدى قوة تشكيل اللاحدود اللانهائي ، فإنه لا يمكن أن يحتوي على إرادة الإله الشيطاني. بفخر الإله الشيطاني ، كيف يمكن أن يسمح لأي شخص بإغلاقه أو احتوائه؟ للأسف ، أعاد تشو وي تشينغ إحياء الوهم فقط ، والإسقاط ، ومازالت إرادته ضعيفة بعض الشيء في هذا الصدد.

الفصل 647 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] أغلقت المساحة بدرع الضوء الكبيرة للغاية ، ليس فقط الساحة الأصلية ، ولكن أكبر عدة مرات ، خاصة في الهواء. كان الدرع أبيض حليبي باهت ، لكنه لا يزال شفافًا بطبيعته ، مما يسمح لمن هم بالخارج بالنظر إلى الداخل. بدت أصداء الطاقة السماوية السميكة مخفية جيدًا. في السماء ، لم يكن أحد يعلم متى ظهروا ، لكن تسعة وأربعين شخصية تطفو جميعها في الجو. على رأسهم كان الأخوان شانغوان ، سادة قصر قبة السماء شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي. أطلق التسعة والأربعون منهم العنان لطاقتهم السماوية في تشكيل فريد من نوعه امتزج معًا بشكل مثالي ، واندمجوا معًا في تقطير لا شعوري ، وارتفعوا معًا لتشكيل صدى طاقة غريب. على الرغم من أن الدرع لم يكن يبدو سميكًا بشكل خاص ، لكن تقلبات الطاقة القوية والهالة التي أطلقها كل من تشو وي تشينغ و تيان اير و تيان فنغ و تيان ما ، بغض النظر عن الدمار أو الخلق ، كل ذلك قد اختفى ؛ على الأقل من منظور العالم الخارجي. بالنسبة لإمبراطورية تشونغ تيان بأكملها ، كانت كلمات قصر قبة السماء ذات أهمية قصوى ، ذات ارتفاع أعلى. على هذا النحو ، بمجرد أن سمع المواطنون الكلمات الثلاث ، هدأ خوفهم وذعرهم وعصبيتهم بشكل كبير. بمجرد أن رأوا المشهد الخارق أمام أعينهم ، توقفوا جميعًا ، وتم إسكاتهم ، وعادت نظراتهم إلى وسط الساحة مرة أخرى. نظرًا لأن درع تشكيل اللاحدود اللانهائي شفاف بطبيعته ، فأمكانهم جميعًا رؤية ما حدث بداخله على الأقل. بالمقارنة مع المواطنين العاديين وأعضاء الجمهور ، كان لدى أعضاء فرق المعركة المختلفة شعور مختلف تمامًا. لقد تجاوزت القوة التي أظهرها فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة دان دون بالفعل معرفتهم وخبرتهم ، حتى أولئك من الأراضي المقدسة العظيمة الأخرى لم يكونوا استثناءً. ومع ذلك ، عندما أظهر قصر قبة السماء يده ، وكشف عن درع تشكيل اللاحدود اللانهائي ، فإن الصدمة في قلوبهم يمكنها فقط أن تزداد قوة ، وإلى أقصى حد. طوال الوقت ، وافق الجميع على أن قصر قبة السماء هو الأقوى بين الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة. ومع ذلك ، لم يسبق لأحد أن رأى القوة الحقيقية لقصر قبة السماء. ومع ذلك ، فإن ما حدث أمام أعينهم صدمهم حقًا. بالنسبة للأرقام التسعة والأربعين التي تطفو في الهواء ، لم يكن لأحد منهم أجنحة على الإطلاق. وهذا يعني أن كل مستوى تدريبهم على الأقل من مرحلة الملك السماوي أو أعلى ؛ بعد كل شيء ، كان هذا هو الحد الأدنى من متطلبات الطيران ، بدون الأجنحة ، لاستخدام مرحلة الطاقة الداو السماوية للارتفاع في الهواء. تسعة وأربعون ملكًا سماويًا… وربما أعلى! أي نوع من الفكرة كان ذلك؟ حتى جبل الثلج السماوي القوي لم يستطع تقديم مثل هذا التشكيل القوي. كانت قوتهم الإجمالية هي الأقوى دائمًا هي السبب في أن قصر قبة السماء كان أعلى الأراضي المقدسة العظيمة الخمسة. علاوة على ذلك ، من الذي تجرأ على القول إن هذا هو مجمل قوة قصر قبة السماء؟ بالطبع ، بالنسبة للمقاتلين الأربعة الذين ما زالوا يواجهون بعضهم البعض ، لم يعروا اهتمامًا كبيرًا لكل ما حدث خارج قتالهم. حاليًا ، بغض النظر عن تشو وي تشينغ و تيان اير ، أو الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، لم يكن لديهم سوى خصومهم في أعينهم. كان هذا ينطبق بشكل خاص على تيان فنغ و تيان ما. عندما أطلقوا العنان للقوة الكاملة لسمة الدمار ، لم يتبق لهم سوى غريزة القتال الأساسية. سمة الدمار المرعبة تلك ، حتى أنها حرقت قوة حياتهم من الداخل للحفاظ على نفسها ، كيف يمكن أن يهتموا بأي شيء آخر؟ لقد نمى الشكل الرمادي الضخم خلف ظهر تشو وي تشينغ أكثر فأكثر ، وببطء بدأوا يرون أن هذا الشخص كان رجلًا ضخمًا يرتدي رداءًا رماديًا. امتد الرداء الرمادي على طول الطريق إلى ما بعد ساقيه ، بينما على كتفيه ، زوج من الحاميات الرمادية الضخمة المصنوعة من بعض المواد غير المعروفة ، مبطنة بأنماط زخرفية براقة. أمتلئ رأسه بالشعر الأسود متدلي بشكل فضفاض خلف ظهره ، ويتساقط على الرأس الرمادي الضخم الذي تدفق من أسفل حامية الكتف ، ويغطي ظهره بالكامل. في جميع أنحاء الشكل الرمادي الهائل ، تحول الهواء بأكمله إلى بارد بأقصى الحدود. وعيناه مغلقتين طوال هذا الوقت ، والشيء الوحيد الذي أمكن رؤيته بوضوح على وجهه هو رمز غريب ، بدا وكأنه ثلاثة خيوط حرير متشابكة مع بعضها البعض ، مع بروز الأطراف الثلاثة. واستطاعت الهالة المطلقة التي أطلقها الشكل على قمع تلك الهالة المدمرة المرعبة للسرطان العملاق عبر الجانب. رفع السلطعون العملاق عينيه نحو الشكل الرمادي العملاق ، لكن لم تظهر عيناه أي تلميح للخوف إطلاقا ، ومازالت مليئة بنية الموت والدمار. على الرغم من أنه تم قمع هالته ، إذا تم فحصه عن كثب ، فسوف يكتشف في عينيه أن هناك ضوءًا غريبًا من التأمل ، كما لو كان في تفكير عميق. ضعف الضوء الأبيض الفضي المنبعث من تشو وي تشينغ و تيان اير ، وكانت وجوههم تزداد شحوبًا في كل ثانية. كان هذا صحيحًا بشكل خاص بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، باعتباره الشخص الذي قام بالفعل بتنشيط المهارة ، أرتجف جسده بالكامل يرتجف قليلاً الآن. حتى أنه لم يتخيل أن إطلاق العنان لهذه المهارة سيجلب مثل هذا العبء الثقيل لكليهما. استعدادًا لقتال اليوم ، يمكن القول إن تشو وي تشينغ و تيان اير قاما بأقصى ما في وسعهما. بالأمس ، لماذا صعدوا جزيرة الجوهرة السماوية؟ وبطبيعة الحال ، كان من المقرر دخول قصر تخزين المهارات في جزيرة الجوهرة السماوية ، وهناك ، وقعت مصيبة على جميع الوحوش السماوية القوية. ليلة كاملة من الالتهام ، وقد “زاروا” أكثر من عشرين وحشًا سماويًا في مرحلة الملك السماوي. على الرغم من أنهم لم يلتهموا سوى القليل من كل وحش سماوي ، إلا أنه كان كافياً لكليهما أن يجمع كل منهما حوالي مائة قطرة من طاقة المقدسة. بالطبع ، من أجل وصول تيان اير إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، أخبر تشو وي تشينغ أيضًا قصر قبة السماء بكل ما تعلموه عن سمة الدمار. في الأصل ، اعتقد تشو وي تشينغ أنه نظرًا لوجود ما يقرب من ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة بين الاثنين ، ودعم دوامة الطاقة المقدسة ، يجب أن يكون أكثر من كافٍ للحفاظ على إطلاق هذه المهارة. للأسف ، عندما استخدم المهارة بالفعل ، أدرك أنه حتى ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة لم تكن كافية في الواقع! عندما اندمجت الطاقة المقدسة في المهارة ، شعر كما لو أن روحه قد تم امتصاصها. لولا دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة التي تدور بعنف ، فربما يكون قد جفت بالفعل ، ولكن على الرغم من أن الدوامة كانت تعمل لوقت إضافي للمساعدة في تجديدها ، إلا أنها بالكاد كانت قادرة على القيام بذلك. هذا كل شيء ، هذا هو الحد ، لا يمكنني الصمود لفترة أطول! بدأ جسد تشو وي تشينغ يرتجف بعنف ، لأن الشعور الشديد بالضعف جعله على وشك الانهيار. ربما استشعار حالة جسده ، تمامًا مثل المرة السابقة عندما أعاد إحياء ملاك الجحيم ، في هذه المرحلة الحرجة ، توقف شفط الطاقة المقدسة فجأة ، وأوقف الشكل الرمادي الضخم سحب الطاقة المقدسة. ومع ذلك ، من الواضح أن الشكل الرمادي بدا غريبًا إلى حد ما ، حيث لا يزال معظم جسده وهمي ، وكان وجهه فقط هو الذي لا يزال واضحًا وصلبًا نسبيًا. كان من الواضح بالتأكيد أن ضخ الطاقة المقدسة من تشو وي تشينغ و تيان اير لم يكن كافياً. “لديك ثانية واحدة فقط.” رن صوت قديم وواسع لا حدود له في عقل تشو وي تشينغ ، يهزّه حتى جوهره وروحه. ثانية فقط؟ قلب تشو وي تشينغ قبض من الصدمة. ومع ذلك ، لم يتردد عندما رفع يده اليسرى على الفور ، مشيرًا إلى السلطعون الأرجواني اللامع في الهواء ، والذي جذب بالفعل الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، وكان يحدق حاليًا في الشكل الرمادي. بدا السلطعون العملاق شرسًا للغاية وشريرًا ومرعبًا ، مع عدة مئات من المسامير الحادة من جميع اتجاهات جسمه ، خاصة على حوافه الكماشة ، حيث كانت المسامير متشابكة في نمط متقاطع مسنن. تنفجر الهالة المدمرة السميكة باستمرار من جسدها ، حيث أشار اثنان من الكماشة نحو الشكل الرمادي الذي استدعاه تشو وي تشينغ. أضاء ضوء أرجواني من عينيه ، مملوءًا بإحساس بالاستفزاز. كان كل من تيان اير و تشو وي تشينغ يلهثان بشدة من الإرهاق ، حيث حدقت تيان اير في تشو وي تشينغ بصدمة. كانت تلك ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة! في كلتا أجسادهم ، لم يكن هناك سوى العشر قطرات الأخيرة التي يمكن أن تحافظ على دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة ، وفي فترة قصيرة من الزمن ، سيكون من الصعب بالتأكيد استعادة أكثر من مائة قطرة من الطاقة المقدسة. “ما هي المهارة التي استخدمتها ؟! لقد استهلكنا بالفعل الكثير من الطاقة المقدسة ، وما زال بعيدًا عن الاكتمال! “ سألت تيان إير تشو وي تشينغ ، ما زال تعبيرها مليئًا بالصدمة. لحسن الحظ ، بعد هذه الفترة من التدريب ، تمكنوا من التدرب على استخدام الطاقة المقدسة بمفرده عند النقع ، مما يضمن أن معظم طاقتهم السماوية لا تزال غير مستخدمة. بهذه الطريقة ، على الأقل عندما استخدموا الطاقة المقدسة لبث مهارة ، ومازال بإمكانهم حماية أنفسهم بعد ذلك. ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “لقد استخدمت … جناح الإله الشيطاني.” اتسعت عيون تيان اير الجميلة وهي تحدق في تشو وي تشينغ بلا كلام. رفعت رأسها ببطء ، ناظرة إلى الشكل الرمادي العملاق خلف ظهره في حالة من عدم التصديق. قالت بصوت مرتجف: “أنت … أنت … في الواقع …اح… أحييت … الإله الشيطاني …؟” في الواقع ، كان تشو وي تشينغ حقًا جريئًا جدًا. مع الشعور السابق فقط باستدعاء ملاك الجحيم ، كان قد تجرأ بالفعل على محاولة إحياء الإله الشيطاني هذه المرة. كان يعلم أنه لا يمكن أن يكون الإله الشيطاني الحقيقي ، ونتيجة لذلك قام بالمحاولة. للأسف ، لم يكن يتوقع أبدًا أن يكون الطلب حتى على هذا الشيطان الوهمي مبلغًا مرعبًا. في الحقيقة ، لم يكن تشو وي تشينغ نفسه يعرف أنه في الأصل ، عندما أعاد إحياء ملاك الجحيم ، كان مجرد مهارة قوية للوحش السماوي. كان هذا يعني أن ملاك الجحيم كان مجرد إحياء وتضخيم طبيعي. ومع ذلك ، كان جناح الإله الشيطاني مختلفًا ، مهارة فطرية مُنحت له من خلال سلالة النمر الإلهي الشيطاني المظلم. السبب في أن النمر الإلهي الشيطاني المظلم كان قوياً للغاية في الواقع لأنه داخل سلالته ، كان لديه إشارة إلى قوة سلالة الإله الشيطاني الفعلية. في الواقع ، ما حاول تشو وي تشينغ للتو إحياءه لم يكن مجرد مهارة ، بل هو الإله الشيطاني الفعلي. ناهيك عن ثلاثمائة قطرة من الطاقة المقدسة ، حتى ثلاثين ألف قطرة من الطاقة المقدسة لم تكن كافية. ما لم … في يوم من الأيام ، وصل مستوى تدريبه إلى نفس مستوى الإله الشيطاني ، لتوجد مثل هذه الاحتمالية. ومع ذلك ، بفضل الحماية الذاتية المضمنة لـ الطاقة المقدسة ، توقف ضخ الطاقة المقدسة قبل أن يتم تجفيفها ، مما سمح للإله الشيطاني الوهمي بأن يظل لديه بعض القدرات الهجومية. تمامًا كما تحدث تشو وي تشينغ وتيان إير ، تحرك الشكل الرمادي العملاق خلف تشو وي تشينغ أخيرًا. كانت أفعاله بسيطة للغاية ، حيث قام فقط برفع يده اليمنى الضخمة ، ومد إصبع السبابة والإشارة إلى السلطعون الأرجواني اللامع العملاق. أنطلق صوت ناعم ، ولكن في تلك اللحظة ، أهتز تشكيل اللاحدود اللانهائي بالكامل بعنف. أصبحت تعبيرات الأخوين شانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو قاتمة وخطيرة. لم يكن الاهتزاز بسبب الطاقة السماوية أو أي تقلبات في الطاقة ، بل كان نوعًا من قوة الإرادة … إرادة الإله الشيطاني. إن لم يكن لحقيقة أن تشو وي تشينغ و تيان اير قد غرسوا القليل جدًا من طاقة المقدسة ، بغض النظر عن مدى قوة تشكيل اللاحدود اللانهائي ، فإنه لا يمكن أن يحتوي على إرادة الإله الشيطاني. بفخر الإله الشيطاني ، كيف يمكن أن يسمح لأي شخص بإغلاقه أو احتوائه؟ للأسف ، أعاد تشو وي تشينغ إحياء الوهم فقط ، والإسقاط ، ومازالت إرادته ضعيفة بعض الشيء في هذا الصدد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط