نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 648

الفصل 648

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

ثانية واحدة. لقد كانت حقًا ثانية واحدة فقط. انتشار مفاجئ للون الرمادي ، من النظرة كان مثل اللون الرمادي لدخان المدخنة ، ينتشر من الإصبع. تجمد السلطعون البنفسجي الكبير المشرق على الفور ، وامتلأت عيناه بعدم الرغبة ، مع تلميح من الازدراء.

سمع تشو وي تشينغ صوت همف بارد هز روحه مرة أخرى. في اللحظة التالية ، حدث انفجار خافت ، واختفى سرطان البحر الأرجواني اللامع بالكامل على الفور في نفخة من الدخان.

سقط الأخوان تيان فنغ و تيان ما ، اللذان لا يزالان يعانقان بعضهم ، على الأرض ، فاقدًا للوعي بشدة ، حيث بدأ الدم يتسرب من فتحاتهما السبعة.

أطلق العنان لمهارة التدمير القوية هذه بالقوة ، مع الفشل في قتل أو حتى هزيمة أعدائهم … كل ما تبقى لهم لم يكن مجرد جرح أو إنهاك. حتى سمة الدمار في أجسادهم قد جفت تمامًا ، وربما لن يتمكنوا خلال السنوات القليلة القادمة من التعافي.

عندما انتشر صدى الطاقة السماوية المرعب في السماء ، ومض ضوء لامع في عيون تشو وي تشينغ. أخذ نفسا عميقا ، وأغمض عينيه للتركيز على دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة الضعيفة حاليا ، والعمل مع تيان إير لتدويرها واستردادها. على الأقل ، كانوا لا يزالون واقفين.

يمكن القول أن هذه المعركة كانت نقصًا تامًا في مهارات القتال على الإطلاق ، وقد تم تحديد النصر النهائي من خلال صدام واحد بين مهاراتهم الآس. ومع ذلك ، كان من دون شك أن هذا الصدام بين مهاراتهم القوية قد أدى إلى تدمير وخراب مدينة تشونغ تيان بأكملها. ربما لم تكن الطاقة السماوية المتأصلة في المهارتين عالية للغاية ، على الأقل ليست كافية لإحداث صدمة لشانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو. ومع ذلك ، فإن المرحلة الأيديولوجية التي كانوا فيها كانت مرعبة للغاية ولا تصدق. كان في مرحلة الإله السماوي الحقيقي ، أو حتى أعلى!

بالنسبة للأخوين شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي للاندفاع إلى هنا شخصيًا ، لم يكن الأمر فقط لحماية مواطني تشونغ تيان ، ولكن أيضًا ليشعروا بأنفسهم في هذه المرحلة .. كانت هذه مرحلة كانوا يتوقون إليها طوال حياتهم ، ويعملون من أجل الجميع هذه المرة ، وكان هذا الإحساس في غاية الأهمية بالنسبة لهم. إذا كانوا محظوظين ، ربما مع هذا الإحساس ، يمكن أن يمنحهم ما يكفي من الفهم للاختراق مرة أخرى. خاصة بالنسبة لـ شانغوان تيان يانغ ، حيث أن أي اختراق سيعني الوصول إلى مرحلة الإله السماوية.

لم يختف الإله الشيطاني خلف ظهر تشو وي تشينغ فورًا بعد شن هجومه. رفع رأسه ببطء ، وعيناه ما زالتا مغلقتين ، وإرادته تتجه نحو السماء.

كان شانغوان تيان يانغ شخصيًا يدير تشكيل اللاحدود اللانهائي ، وصرخ على الفور بصوت عالٍ دون تردد: “حرر التشكيل!”

تبدد درع الضوء الأبيض اللبني على الفور حيث سحبت جميع القوى التسعة والأربعون طاقتها السماوية بسرعة. بصفتهم أولئك الذين أطلقوا التشكيل ، يمكنهم الشعور بشكل غامض بالوجود المرعب والهالة المرعبة للإله الشيطاني.

مع اختفاء تشكيل اللانهاية اللانهائي ، اختفى أيضًا إسقاط الإله الشيطاني خلف تشو وي تشينغ ، كما لو أنه لم يكن لديه نية لمهاجمة التشكيل في المقام الأول.

ومع ذلك ، كان ظهر شانغوان تيان يانغ مغمورًا بالفعل في العرق البارد. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أنه إذا لم يأمر بإزالة التشكيل في الوقت المناسب ، مما يسمح لمغادرة إرادة الإله الشيطاني أن تغادر ، فربما تكون قد استمدت إرادة الإله الشيطاني الحقيقية من النزول عليهم. . إذا حدث ذلك حقًا ، فربما يموت كل شخص في المنطقة بأكملها.

سواء كان الإله الشيطاني موجودًا أم لا ، لم يجرؤ أحد على الرهان عليه. ومع ذلك ، حتى لو كان مجرد وعي متجمع من كل طاقة السمة الشيطانية في العالم ، لم يكن شيئًا يمكن للبشر منعه بسهولة.

لم تكن أحاسيس شانغوان تيان يي مباشرة أو واضحة مثل شانغوان تيان يانغ ، لكنه لا يزال يشعر بشيء غامض.

“يا أخي الكبير ، تلك الهالة … هذا الإحساس ، هل توجد آلهة حقًا في هذا العالم؟ مرحلة الإله السماوية …؟ “

تنهد شانغوان تيان يانغ وهز رأسه قائلاً: “مرحلة الإله السماوية … هذا مجرد اسم ، تقدير من جانبنا. في الأساطير ، فقط عندما نخترق مرحلة الإله السماوي ، عندها يمكننا تحطيم سلاسل هذا العالم ، ودخول عالم مختلف تمامًا. هذا هو التحول السماوي الأسطوري. فقط أولئك الذين لديهم قوة التحول السماوي يمكن أن يطلق عليهم الآلهة حقًا. تشو وي تشينغ ، ذلك الشقي الصغير ، تمكن في الواقع من استخدام الطاقة المقدسة لاستدعاء القليل من إرادة الإله الشيطاني هنا … لحسن الحظ ، فإن مستوى تدريبه غير كافٍ … وإلا ، ربما لم يكن اليوم قد انتهى بشكل جيد على الإطلاق. “

كان قلب شانغوان تيان يي يتلوى في الداخل أيضًا ، خاصةً عندما نظر إلى الهوة الهائلة تحتها. عندما رأى تشو وي تشينغ يمسك يدي تيان اير بشكل وثيق ، كأب ، كان أكثر استياءً. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، من الواضح أن قصر قبة السماء لم يستطع الكشف عن أشياء كثيرة.

لوح شانغوان تيان يانغ بيديه ، وارتفعت الشخصيات التسعة والأربعون في الهواء ، وحلقت عائدة نحو جزيرة الجوهرة السماوية. بالطبع ، فقط القوى القوية التي تنتمي مباشرة إلى قصر قبة السماء مثلهم يمكن أن تطير إلى جزيرة الجوهرة السماوية من هذا القبيل.

في هذه المرحلة ، لم يعد المواطنون يهتفون. في الحقيقة ، بالنسبة لهذه المعركة الضخمة ، في نظرهم ، لم يكن لديهم الكثير من المشاعر ، ولا يمكنهم فهم المعاني العميقة الكامنة وراءها. بالنسبة لهم ، كان مجرد شكل رمادي ضخم يشير إلى سلطعون أرجواني كبير ، وقد انتهى كل شيء. والضغط كان مرعب ، لكن بدون فهم أساسي ، فإن أي ضغط من قوة عظمى سيبدو هو نفسه بالنسبة لهم. إن لم يكن لحقيقة أن الأخوين تيان فنغ و تيان ما ينهاران على الأرض فاقدًا للوعي ولا يعرفان ما إذا كانا لا يزالان على قيد الحياة ، فربما يعتقد بعض الجمهور أن هذا كان قتالًا مزاحًا ، عرضًا فارغًا للقوة.

سحب تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وشعر بدوامات الطاقة التي تزيد عن عشرين دوامة من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به تدور بأقصى سرعة. فقط عندما تعافت طاقته السماوية بالكامل ، استرخى قليلاً. بالنسبة له ، لم يكن أفضل من شانغوان تيان يانغ ، فقد أغرق العرق ملابسه بالكامل بعد كل ما حدث للتو.

لقد اتخذ قرارًا داخليًا … بغض النظر عما حدث ، فلن يحاول أبدًا استدعاء هذا الإله الشيطاني مرة أخرى بسهولة. لقد كان مجرد أمر غير طبيعي ، مخيف للغاية … ليس قوة يمكنه السيطرة عليها على الإطلاق. من الواضح أنه شعر أن السبب وراء مساعدة الإله الشيطاني في تدمير السلطعون العملاق لم يكن بسبب أوامره. لم يكن لديه القوة أو الحق في أمر الإله الشيطاني. ومع ذلك ، كان استفزاز السلطعون العملاق هو الذي تسبب في أن يتصرف إسقاط الإله الشيطاني كما يشاء ، ويدمر السلطعون.

غطى وجه تشو وي تشينغ ضوء خافت ، وقد استرخى أخيرًا في تعبير مريح.

نظرت تيان اير نحو تشو وي تشينغ ، وعيناها تلمعان. اختلفت مشاعرها عن مشاعر تشو وي تشينغ ؛ بعد كل شيء ، لم تطلق العنان للمهارة من قبلها ، وكل ما فعلته هو دعمه وبث الطاقة المقدسة فيه. على الرغم من أنها ما تزال تشعر بالقوة المرعبة المطلقة للإله الشيطاني ، إلا أن تيان إير أدركت أنه من خلال استشعار الحالة المتقدمة لإرادة الإله الشيطاني ، كان من المؤكد أنها كانت مفيدة للغاية لتحقيق اختراق في المستقبل.

في الوقت الحالي ، كان قلب تيان اير مليئًا بالفخر ، حيث كان رجلها هو الذي أطلق العنان لتلك القوة المرعبة الآن. كانت تشو وي تشينغ هو اختيارها هي ، الرجل الذي لن يكون أضعف أو أقل إنجازًا من والدها في المستقبل. كانت حقا فخورة برجلها.

”الكبير شانغوان؟ أين أنت؟” نظر تشو وي تشينغ حوله في حيرة.

كأنه سمع صوته ، ظهر شخص في تألق يحوم فوق الهوة. كان شانغوان لونغ ين. في هذه اللحظة ، كان رئيس لجنة التحكيم في بطولة الجوهرة السماوية عاجزًا عن الكلام حقًا. كل ما حدث كان أبعد من أي توقعاتهم ، أي من خيالهم ، وذهب كل شيء بعيدًا عن سيطرته ، حتى أنه أثار قلق اثنين من سادة قصر قبة السماء لتفعيل قوة قصر قبة السماء. عندها فقط تمكنوا من قمع قوى الاشتباك.

من المظهر السطحي ، لم يكن للصراع بين الطرفين أي تداعيات ، دون أي تأثير مضاعف. ومع ذلك ، كان شانغوان لونغ ين واضحًا للغاية أنه إذا كان أي جزء من إرادة الشيطان قد هرب من تشكيل اللاحدود اللانهائي ، لكان قد جلب دمارًا لا يمكن تصوره إلى مدينة تشونغ تيان بأكملها. ستكون هذه المنطقة الآن محيطًا من الجثث.

“أنتما … أنتما الإثنان …” نظر شانغوان لونغ ين إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، وهو يريد أن يوبخهما في قلبه ، لكنه يدرك أنه لا يستطيع فقط حمل نفسه على القيام بذلك. في الحقيقة ، هذا المستوى من المهارات ، لم يكن يعرف ما يمكن أن يفعله إذا قابله. الخيار الوحيد بالنسبة له هو عدم السماح لهم بالحصول على فرصة لجمع هذه المهارات وبثها وإطلاق العنان لها.

هز تشو وي تشينغ كتفيه وابتسم بمرارة وهو قال: “أيها شانغوان ، لا يمكنك أن تلومنا على ذلك. في الحقيقة ، لم نرغب في استخدام مثل هذه الأشياء ، ولا نريد أن يحدث كل هذا. ومع ذلك ، لم يكن لدينا خيار إذا أردنا البقاء على قيد الحياة. كانت هجماتهم قوية للغاية ، وكان بإمكاننا استخدام أقوى هجوم خاص بنا للتعامل معه. إذا تسببت في أي مشاكل لك ، فأنا أعتذر بصدق بموجب هذا “.

ظهرت ابتسامة مريرة مماثلة على وجه شانغوان لونغ ين. “مشاكل؟ هل هي بسيطة مثل المشاكل؟ لحسن الحظ ، جاء سيد القصر وسيد القصر الثاني في الوقت المناسب واتخذوا الإجراءات اللازمة. حسنًا ، يكفي ذلك ، دعنا نذهب وفقًا لقواعد بطولة الجوهرة السماوية. المباراة الثالثة لفريق معركة القوس السماوي مقابل فريق معركة دان دون ، الفائز هو فريق معركة القوس السماوي “.

كان السطر الأخير يستخدم تحويل الصوت مع طاقته السماوية ، ويمكن لجميع الجمهور سماعه بوضوح. في هذه المرحلة ، بدأت التعليقات والمناقشات غير المنضبطة تتصاعد من المواطنين.

على الرغم من أنهم عانوا من الذعر والخوف في وقت سابق ، في هذه اللحظة الحالية ، بدأوا جميعًا في الشعور بالإثارة مرة أخرى. في الواقع ، مثل هذه التجربة ، مثل هذا المشهد الرائع ، ربما لن يتمكنوا من تجربة مرة ثانية في حياتهم العادية. سيكون هذا بالتأكيد مطبوعًا في ذاكرتهم إلى الأبد. في المستقبل ، يمكنهم حتى أن يرووا قصصهم لأحفادهم ، كان ذلك شيئًا يفخرون به.

في هذه المرحلة ، عندها فقط عاد بقية أعضاء فريق معركة دان دون إلى رشدهم. بسرعة ، سارع باقي أعضاء الفريق لإعادة تيان فنغ و تيان ما إلى استراحتهم.

هذه المرة ، تألف فريق معركة دان دون بأكمله من تلاميذ جحيم الدم الأحمر الأساسيين ، وبطبيعة الحال كان لبعضهم سمة الضوء. وبسرعة ، تم استخدام مهارات شفاء لسمة الضوء واحدة تلو الأخرى على الأخوين ، على الأقل بالكاد استقرت عليهم. في الحقيقة ، أجسادهم لم تصب بأذى على الإطلاق ، وما أصيبوا بجروح خطيرة كانت أرواحهم وقوتهم. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، حيث كان كلاهما فاقدًا للوعي ، كان من الواضح أنهما لم يعد بإمكانهما مواصلة القتال في الجولة. في الأصل ، كان بإمكان تيان فنغ المشاركة في المباريات الفردية ، لكن ذلك لم يعد ممكنًا.

اختفت الاستراحات كلها …

عندما عاد تشو وي تشينغ تيان اير إلى استراحتهم للراحة ، عندها فقط أدرك أن جميع الاستراحات قد دمرت. في أول اشتباك عنيف لهم ، لم يقتصر التدمير على الساحة والفتحة التي تم إنشاؤها حديثًا ، فقد تأثرت حتى استراحات جميع فرق المعركة ، واضطر جميع أعضاء فريق المعركة الآخرين إلى الانسحاب. ومع ذلك ، ومن حسن الحظ أن حدث ذلك ، لأن ما حدث بعد ذلك هو أن السلطعون العملاق أطلق العنان لهالة التدمير ، وفكك الاستراحات. لولا رد الفعل السريع لقصر قبة السماء ، عندما ظهر إسقاط الإله الشيطاني ، ربما لم يكن الأمر بهذه البساطة مثل تدمير الاستراحات.

بالعودة إلى رفقائهم ، نظروا جميعًا إلى الاثنين بنظرات كما لو كانوا وحوشًا. خاصة بالنسبة لـ لين لي ، الذي لديه دائمًا تلميح من الهواء المتمرّد فيه. بعد كل شيء ، كانا كلاهما في مرحلة الجواهر الست. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، اختفى ذلك تمامًا ، وكان هناك حتى تلميح من الخوف عندما نظر إلى تشو وي تشينغ. هذا الرجل قويًا جدًا ومرعبًا جدًا. في السابق ، الرعب المطلق لتلك الهالة ، لم يرغب يون لي حتى في محاولة تذكرها. كان يعلم أنه في حياته ، لن يتمكن أبدًا من اللحاق بـ تشو وي تشينغ من حيث مستوى التدريب والقوة ، والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو التركيز والعمل بجدية أكبر على لفائف المعدات المدمجة الخاصة به.

الفصل 648 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] ثانية واحدة. لقد كانت حقًا ثانية واحدة فقط. انتشار مفاجئ للون الرمادي ، من النظرة كان مثل اللون الرمادي لدخان المدخنة ، ينتشر من الإصبع. تجمد السلطعون البنفسجي الكبير المشرق على الفور ، وامتلأت عيناه بعدم الرغبة ، مع تلميح من الازدراء. سمع تشو وي تشينغ صوت همف بارد هز روحه مرة أخرى. في اللحظة التالية ، حدث انفجار خافت ، واختفى سرطان البحر الأرجواني اللامع بالكامل على الفور في نفخة من الدخان. سقط الأخوان تيان فنغ و تيان ما ، اللذان لا يزالان يعانقان بعضهم ، على الأرض ، فاقدًا للوعي بشدة ، حيث بدأ الدم يتسرب من فتحاتهما السبعة. أطلق العنان لمهارة التدمير القوية هذه بالقوة ، مع الفشل في قتل أو حتى هزيمة أعدائهم … كل ما تبقى لهم لم يكن مجرد جرح أو إنهاك. حتى سمة الدمار في أجسادهم قد جفت تمامًا ، وربما لن يتمكنوا خلال السنوات القليلة القادمة من التعافي. عندما انتشر صدى الطاقة السماوية المرعب في السماء ، ومض ضوء لامع في عيون تشو وي تشينغ. أخذ نفسا عميقا ، وأغمض عينيه للتركيز على دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة الضعيفة حاليا ، والعمل مع تيان إير لتدويرها واستردادها. على الأقل ، كانوا لا يزالون واقفين. يمكن القول أن هذه المعركة كانت نقصًا تامًا في مهارات القتال على الإطلاق ، وقد تم تحديد النصر النهائي من خلال صدام واحد بين مهاراتهم الآس. ومع ذلك ، كان من دون شك أن هذا الصدام بين مهاراتهم القوية قد أدى إلى تدمير وخراب مدينة تشونغ تيان بأكملها. ربما لم تكن الطاقة السماوية المتأصلة في المهارتين عالية للغاية ، على الأقل ليست كافية لإحداث صدمة لشانغوان تيان يانغ وشانغوان تيان يو. ومع ذلك ، فإن المرحلة الأيديولوجية التي كانوا فيها كانت مرعبة للغاية ولا تصدق. كان في مرحلة الإله السماوي الحقيقي ، أو حتى أعلى! بالنسبة للأخوين شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي للاندفاع إلى هنا شخصيًا ، لم يكن الأمر فقط لحماية مواطني تشونغ تيان ، ولكن أيضًا ليشعروا بأنفسهم في هذه المرحلة .. كانت هذه مرحلة كانوا يتوقون إليها طوال حياتهم ، ويعملون من أجل الجميع هذه المرة ، وكان هذا الإحساس في غاية الأهمية بالنسبة لهم. إذا كانوا محظوظين ، ربما مع هذا الإحساس ، يمكن أن يمنحهم ما يكفي من الفهم للاختراق مرة أخرى. خاصة بالنسبة لـ شانغوان تيان يانغ ، حيث أن أي اختراق سيعني الوصول إلى مرحلة الإله السماوية. لم يختف الإله الشيطاني خلف ظهر تشو وي تشينغ فورًا بعد شن هجومه. رفع رأسه ببطء ، وعيناه ما زالتا مغلقتين ، وإرادته تتجه نحو السماء. كان شانغوان تيان يانغ شخصيًا يدير تشكيل اللاحدود اللانهائي ، وصرخ على الفور بصوت عالٍ دون تردد: “حرر التشكيل!” تبدد درع الضوء الأبيض اللبني على الفور حيث سحبت جميع القوى التسعة والأربعون طاقتها السماوية بسرعة. بصفتهم أولئك الذين أطلقوا التشكيل ، يمكنهم الشعور بشكل غامض بالوجود المرعب والهالة المرعبة للإله الشيطاني. مع اختفاء تشكيل اللانهاية اللانهائي ، اختفى أيضًا إسقاط الإله الشيطاني خلف تشو وي تشينغ ، كما لو أنه لم يكن لديه نية لمهاجمة التشكيل في المقام الأول. ومع ذلك ، كان ظهر شانغوان تيان يانغ مغمورًا بالفعل في العرق البارد. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أنه إذا لم يأمر بإزالة التشكيل في الوقت المناسب ، مما يسمح لمغادرة إرادة الإله الشيطاني أن تغادر ، فربما تكون قد استمدت إرادة الإله الشيطاني الحقيقية من النزول عليهم. . إذا حدث ذلك حقًا ، فربما يموت كل شخص في المنطقة بأكملها. سواء كان الإله الشيطاني موجودًا أم لا ، لم يجرؤ أحد على الرهان عليه. ومع ذلك ، حتى لو كان مجرد وعي متجمع من كل طاقة السمة الشيطانية في العالم ، لم يكن شيئًا يمكن للبشر منعه بسهولة. لم تكن أحاسيس شانغوان تيان يي مباشرة أو واضحة مثل شانغوان تيان يانغ ، لكنه لا يزال يشعر بشيء غامض. “يا أخي الكبير ، تلك الهالة … هذا الإحساس ، هل توجد آلهة حقًا في هذا العالم؟ مرحلة الإله السماوية …؟ “ تنهد شانغوان تيان يانغ وهز رأسه قائلاً: “مرحلة الإله السماوية … هذا مجرد اسم ، تقدير من جانبنا. في الأساطير ، فقط عندما نخترق مرحلة الإله السماوي ، عندها يمكننا تحطيم سلاسل هذا العالم ، ودخول عالم مختلف تمامًا. هذا هو التحول السماوي الأسطوري. فقط أولئك الذين لديهم قوة التحول السماوي يمكن أن يطلق عليهم الآلهة حقًا. تشو وي تشينغ ، ذلك الشقي الصغير ، تمكن في الواقع من استخدام الطاقة المقدسة لاستدعاء القليل من إرادة الإله الشيطاني هنا … لحسن الحظ ، فإن مستوى تدريبه غير كافٍ … وإلا ، ربما لم يكن اليوم قد انتهى بشكل جيد على الإطلاق. “ كان قلب شانغوان تيان يي يتلوى في الداخل أيضًا ، خاصةً عندما نظر إلى الهوة الهائلة تحتها. عندما رأى تشو وي تشينغ يمسك يدي تيان اير بشكل وثيق ، كأب ، كان أكثر استياءً. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، من الواضح أن قصر قبة السماء لم يستطع الكشف عن أشياء كثيرة. لوح شانغوان تيان يانغ بيديه ، وارتفعت الشخصيات التسعة والأربعون في الهواء ، وحلقت عائدة نحو جزيرة الجوهرة السماوية. بالطبع ، فقط القوى القوية التي تنتمي مباشرة إلى قصر قبة السماء مثلهم يمكن أن تطير إلى جزيرة الجوهرة السماوية من هذا القبيل. في هذه المرحلة ، لم يعد المواطنون يهتفون. في الحقيقة ، بالنسبة لهذه المعركة الضخمة ، في نظرهم ، لم يكن لديهم الكثير من المشاعر ، ولا يمكنهم فهم المعاني العميقة الكامنة وراءها. بالنسبة لهم ، كان مجرد شكل رمادي ضخم يشير إلى سلطعون أرجواني كبير ، وقد انتهى كل شيء. والضغط كان مرعب ، لكن بدون فهم أساسي ، فإن أي ضغط من قوة عظمى سيبدو هو نفسه بالنسبة لهم. إن لم يكن لحقيقة أن الأخوين تيان فنغ و تيان ما ينهاران على الأرض فاقدًا للوعي ولا يعرفان ما إذا كانا لا يزالان على قيد الحياة ، فربما يعتقد بعض الجمهور أن هذا كان قتالًا مزاحًا ، عرضًا فارغًا للقوة. سحب تشو وي تشينغ نفسًا عميقًا ، وشعر بدوامات الطاقة التي تزيد عن عشرين دوامة من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به تدور بأقصى سرعة. فقط عندما تعافت طاقته السماوية بالكامل ، استرخى قليلاً. بالنسبة له ، لم يكن أفضل من شانغوان تيان يانغ ، فقد أغرق العرق ملابسه بالكامل بعد كل ما حدث للتو. لقد اتخذ قرارًا داخليًا … بغض النظر عما حدث ، فلن يحاول أبدًا استدعاء هذا الإله الشيطاني مرة أخرى بسهولة. لقد كان مجرد أمر غير طبيعي ، مخيف للغاية … ليس قوة يمكنه السيطرة عليها على الإطلاق. من الواضح أنه شعر أن السبب وراء مساعدة الإله الشيطاني في تدمير السلطعون العملاق لم يكن بسبب أوامره. لم يكن لديه القوة أو الحق في أمر الإله الشيطاني. ومع ذلك ، كان استفزاز السلطعون العملاق هو الذي تسبب في أن يتصرف إسقاط الإله الشيطاني كما يشاء ، ويدمر السلطعون. غطى وجه تشو وي تشينغ ضوء خافت ، وقد استرخى أخيرًا في تعبير مريح. نظرت تيان اير نحو تشو وي تشينغ ، وعيناها تلمعان. اختلفت مشاعرها عن مشاعر تشو وي تشينغ ؛ بعد كل شيء ، لم تطلق العنان للمهارة من قبلها ، وكل ما فعلته هو دعمه وبث الطاقة المقدسة فيه. على الرغم من أنها ما تزال تشعر بالقوة المرعبة المطلقة للإله الشيطاني ، إلا أن تيان إير أدركت أنه من خلال استشعار الحالة المتقدمة لإرادة الإله الشيطاني ، كان من المؤكد أنها كانت مفيدة للغاية لتحقيق اختراق في المستقبل. في الوقت الحالي ، كان قلب تيان اير مليئًا بالفخر ، حيث كان رجلها هو الذي أطلق العنان لتلك القوة المرعبة الآن. كانت تشو وي تشينغ هو اختيارها هي ، الرجل الذي لن يكون أضعف أو أقل إنجازًا من والدها في المستقبل. كانت حقا فخورة برجلها. ”الكبير شانغوان؟ أين أنت؟” نظر تشو وي تشينغ حوله في حيرة. كأنه سمع صوته ، ظهر شخص في تألق يحوم فوق الهوة. كان شانغوان لونغ ين. في هذه اللحظة ، كان رئيس لجنة التحكيم في بطولة الجوهرة السماوية عاجزًا عن الكلام حقًا. كل ما حدث كان أبعد من أي توقعاتهم ، أي من خيالهم ، وذهب كل شيء بعيدًا عن سيطرته ، حتى أنه أثار قلق اثنين من سادة قصر قبة السماء لتفعيل قوة قصر قبة السماء. عندها فقط تمكنوا من قمع قوى الاشتباك. من المظهر السطحي ، لم يكن للصراع بين الطرفين أي تداعيات ، دون أي تأثير مضاعف. ومع ذلك ، كان شانغوان لونغ ين واضحًا للغاية أنه إذا كان أي جزء من إرادة الشيطان قد هرب من تشكيل اللاحدود اللانهائي ، لكان قد جلب دمارًا لا يمكن تصوره إلى مدينة تشونغ تيان بأكملها. ستكون هذه المنطقة الآن محيطًا من الجثث. “أنتما … أنتما الإثنان …” نظر شانغوان لونغ ين إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، وهو يريد أن يوبخهما في قلبه ، لكنه يدرك أنه لا يستطيع فقط حمل نفسه على القيام بذلك. في الحقيقة ، هذا المستوى من المهارات ، لم يكن يعرف ما يمكن أن يفعله إذا قابله. الخيار الوحيد بالنسبة له هو عدم السماح لهم بالحصول على فرصة لجمع هذه المهارات وبثها وإطلاق العنان لها. هز تشو وي تشينغ كتفيه وابتسم بمرارة وهو قال: “أيها شانغوان ، لا يمكنك أن تلومنا على ذلك. في الحقيقة ، لم نرغب في استخدام مثل هذه الأشياء ، ولا نريد أن يحدث كل هذا. ومع ذلك ، لم يكن لدينا خيار إذا أردنا البقاء على قيد الحياة. كانت هجماتهم قوية للغاية ، وكان بإمكاننا استخدام أقوى هجوم خاص بنا للتعامل معه. إذا تسببت في أي مشاكل لك ، فأنا أعتذر بصدق بموجب هذا “. ظهرت ابتسامة مريرة مماثلة على وجه شانغوان لونغ ين. “مشاكل؟ هل هي بسيطة مثل المشاكل؟ لحسن الحظ ، جاء سيد القصر وسيد القصر الثاني في الوقت المناسب واتخذوا الإجراءات اللازمة. حسنًا ، يكفي ذلك ، دعنا نذهب وفقًا لقواعد بطولة الجوهرة السماوية. المباراة الثالثة لفريق معركة القوس السماوي مقابل فريق معركة دان دون ، الفائز هو فريق معركة القوس السماوي “. كان السطر الأخير يستخدم تحويل الصوت مع طاقته السماوية ، ويمكن لجميع الجمهور سماعه بوضوح. في هذه المرحلة ، بدأت التعليقات والمناقشات غير المنضبطة تتصاعد من المواطنين. على الرغم من أنهم عانوا من الذعر والخوف في وقت سابق ، في هذه اللحظة الحالية ، بدأوا جميعًا في الشعور بالإثارة مرة أخرى. في الواقع ، مثل هذه التجربة ، مثل هذا المشهد الرائع ، ربما لن يتمكنوا من تجربة مرة ثانية في حياتهم العادية. سيكون هذا بالتأكيد مطبوعًا في ذاكرتهم إلى الأبد. في المستقبل ، يمكنهم حتى أن يرووا قصصهم لأحفادهم ، كان ذلك شيئًا يفخرون به. في هذه المرحلة ، عندها فقط عاد بقية أعضاء فريق معركة دان دون إلى رشدهم. بسرعة ، سارع باقي أعضاء الفريق لإعادة تيان فنغ و تيان ما إلى استراحتهم. هذه المرة ، تألف فريق معركة دان دون بأكمله من تلاميذ جحيم الدم الأحمر الأساسيين ، وبطبيعة الحال كان لبعضهم سمة الضوء. وبسرعة ، تم استخدام مهارات شفاء لسمة الضوء واحدة تلو الأخرى على الأخوين ، على الأقل بالكاد استقرت عليهم. في الحقيقة ، أجسادهم لم تصب بأذى على الإطلاق ، وما أصيبوا بجروح خطيرة كانت أرواحهم وقوتهم. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، حيث كان كلاهما فاقدًا للوعي ، كان من الواضح أنهما لم يعد بإمكانهما مواصلة القتال في الجولة. في الأصل ، كان بإمكان تيان فنغ المشاركة في المباريات الفردية ، لكن ذلك لم يعد ممكنًا. … اختفت الاستراحات كلها … عندما عاد تشو وي تشينغ تيان اير إلى استراحتهم للراحة ، عندها فقط أدرك أن جميع الاستراحات قد دمرت. في أول اشتباك عنيف لهم ، لم يقتصر التدمير على الساحة والفتحة التي تم إنشاؤها حديثًا ، فقد تأثرت حتى استراحات جميع فرق المعركة ، واضطر جميع أعضاء فريق المعركة الآخرين إلى الانسحاب. ومع ذلك ، ومن حسن الحظ أن حدث ذلك ، لأن ما حدث بعد ذلك هو أن السلطعون العملاق أطلق العنان لهالة التدمير ، وفكك الاستراحات. لولا رد الفعل السريع لقصر قبة السماء ، عندما ظهر إسقاط الإله الشيطاني ، ربما لم يكن الأمر بهذه البساطة مثل تدمير الاستراحات. بالعودة إلى رفقائهم ، نظروا جميعًا إلى الاثنين بنظرات كما لو كانوا وحوشًا. خاصة بالنسبة لـ لين لي ، الذي لديه دائمًا تلميح من الهواء المتمرّد فيه. بعد كل شيء ، كانا كلاهما في مرحلة الجواهر الست. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، اختفى ذلك تمامًا ، وكان هناك حتى تلميح من الخوف عندما نظر إلى تشو وي تشينغ. هذا الرجل قويًا جدًا ومرعبًا جدًا. في السابق ، الرعب المطلق لتلك الهالة ، لم يرغب يون لي حتى في محاولة تذكرها. كان يعلم أنه في حياته ، لن يتمكن أبدًا من اللحاق بـ تشو وي تشينغ من حيث مستوى التدريب والقوة ، والشيء الوحيد الذي يمكنه فعله هو التركيز والعمل بجدية أكبر على لفائف المعدات المدمجة الخاصة به.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط