نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 649

الفصل 649

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

من ناحية أخرى ، كانت نظرة ما كون إلى تشو وي تشينغ أمرًا مختلفًا تمامًا. لقد كان بالتأكيد نوعًا من العبادة ، مظهرًا ناريًا وممتعًا ومعبودًا تسبب في بروز قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ.

”كرو! عليكي أن تراقبي زوجك ، وكوني حذرة من تفضيلاته الجنسية ، في حالة حدوث أي مشكلة “.

ضحكت كور قائلة “لا ، يجب أن يكون عليه أن يراقبني. الزعيم ، إذا واصلت تقديم نفسك على هذا النحو ، أخشى أنني سأقع في حبك بدلاً من ذلك “.

بالنظر إلى ابتسامتها وضحكها اللطيفين ، والجسد الضخم المتباين ، أصيب تشو وي تشينغ بالصمت. أخيرًا ، قال: “أرجوكم أعطوني استراحة ، أنتما الاثنان. اليوم ، في هذه الجولة ، لقد ضمننا بالفعل انتصارنا. يجب أن تنكسر معنويات فريق معركة دان دون الآن ، وبدون الروح المعنوية أو الروح القتالية ، يجب أن تكون بقية المعارك في الحقيبة. كرو ، المعركة الرابعة لك. تيان إير ، لا يجب عليك ذلك ، لكن المعركة الخامسة ستكون ملكك فقط في حالة خسرنا المعركة الرابعة “.

أومأت تيان إير وهي تبتسم.

على الرغم من أن القتال اليوم أصبح خطير بشكل مثير للقلق ، ومع مهارة سمة التدمير التي أطلقها الأخوان تيان فنغ و تيان ما بما تجاوزت توقعات تشو وي تشينغ و تيان اير. ومع ذلك ، فقد أثبتوا شيئًا واحدًا على الأقل – مقارنة الطاقة المقدسة وسمة الدمار ، لا تزال هناك فجوة في مستوياتهم. اليوم ، حتى لو استخدموا مهارة أضعف ولم يستدعوا الإله الشيطاني ، فإن أي مهارة قوية أخرى مدعومة من الطاقة المقدسة يجب أن تضمن انتصارهم.

وقد منحهم هذا مزيدًا من الثقة في الطاقة المقدسة ، ومستقبل تدريبهم ، فضلاً عن المسار الذي كانوا يسلكونه.

تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، بعد أن خسر الثلاثة الأوائل من فريق معركة دان دون ، تيان فنغ و تيان ما و الشيطانة الصغيرة شين ، كانت الروح المعنوية لفريق معركة دان دون بأكمله في أدنى مستوى قياسي. في المعركة الرابعة ، استخدمت كرو قوتها القوية لهزيمة عضو من ستة جواهر من فريق معركة دان دون. في النهاية ، انتهت الجولة اليوم بفوز فريق معركة القوس السماوي بنتيجة 3-1 ، وأصبحوا الفريق الأخير الذي يتقدم إلى المراكز الثمانية الأولى في بطولة الجوهرة السماوية.

بعد المعركة الضخمة بين فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة دان دون ، لم تكن بقية المعارك أي شيء بالمقارنة ، خاصةً أنه لم يتبق شيء للقتال من أجله. أخيرًا ، عندما أعلن شانغوان لونغ ين نهاية الجولة التمهيدية ، أصبح فريق معركة القوس السماوي مركز الإهتمام في الساحة بأكملها.

توجه فريق معركة تشونغ تيان بأكمله ، بقيادة شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير ، إلى فريق معركة القوس السماوي. لم يعد هناك أي استراحات ، لذلك كان الجميع واقفين.

عندما سارت شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير إلى مقدمة تشو وي تشينغ ، غطاهما تشو وي تشينغ و تيان اير بحاجز من الطاقة السماوية الباهتة.

“هل هذه قوة الطاقة المقدسة؟” سألت شانغوان فاي اير بلهفة.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كان على شيو اير أن تراه بنفسها من قبل ، عندما استدعت ملاك الجحيم. بالطبع ، هذه المرة ، كان هذا خطأ غير مقصود حقًا … كان الإله الشيطاني الذي استدعيته قويًا جدًا. أعتقد أنه حتى لو عززنا النواة المقدسة ، فإن مثل هذا الاستدعاء لا يزال يفوق قدراتنا. لحسن الحظ ، تتمتع الطاقة المقدسة بحماية ذاتية متأصلة من نوع ما ، وإلا لكان كلانا قد استنزف حتى الموت اليوم “.

أخذت شانغوان شيو اير نفسًا عميقًا وقالت: “إنه حقًا مثير للإعجاب وصادم. في الحقيقة ، في المرة السابقة ، لم أرك حقًا تستدعي ملاك الجحيم. بعد كل شيء ، كنت أقاتل عند جدار آخر. استطعت فقط أن أشعر بتقلبات الطاقة لملاك الجحيم ، وأرى النتائج النهائية للمهارة. ومع ذلك ، اليوم ، لقد سمحت لي حقًا بمشاهدة شيء مروع “.

على الجانب ، انفجرت تيان إير في الضحك وقالت: “هذه المرة ، حتى والدك لن يكون لديه أي سبب لمنع ليتل فاتي من” إطلاق النار على ثلاثة طيور بسهم واحد “أليس كذلك؟ لقد شهدوا حقًا قوة الطاقة المقدسة “.

جعدت شانغوان شيو اير جبينها قليلاً وقالت: “وي تشينغ ، إذا علمنا مسبقًا أن فريق معركة دان دون كان قويًا جدًا ، لإجبارك على استخدام مثل هذه المهارة الخاصة بك ، فأنا أفضل ألا تحضر بطولة الجوهرة السماوية . “

بطبيعة الحال ، عرف تشو وي تشينغ ما تعنيه ، وابتسم بصوت خافت وهو قال: “لا يمكننا إخفاء ذلك إلى الأبد ، وسيُعرف في النهاية. لذا ماذا لو كانت القوة معروفة ، حتى لو كانوا يعرفون عنها ، فإن محاولة الإحساس بالطاقة المقدسة أو معناها الأساسي ليس بهذه السهولة ، ناهيك عن اكتسابها لأنفسهم “.

أومأت شانغوان شيو اير برأسه قائلة: “هذا صحيح ، ولكن في المستقبل ، سوف تحتاج إلى توخي الحذر الشديد من جحيم الدم الأحمر. هذه المرة ، لكي يتمكنوا من استخدام سمة الدمار هذه … يعطيني شعورًا غير مريح حقًا. لقد أثار هذا الأمر أيضًا قصر قبة السماء بأكمله ، حيث يعلقون عليه أهمية كبيرة. بالطبع ، لا يمكننا رؤية المستقبل ، لكن التطورات الأخيرة وأفعال جحيم الدم الأحمر مشكوك فيها للغاية ، ونحن و وادي العاطفة قلقون للغاية من كل ذلك. الوضع بأكمله في الجنوب فوضوي للغاية … في جانب إمبراطورية القوس السماوي ، ستحتاج إلى توخي الحذر الشديد أيضًا “.

قال تشو وي تشينغ: “عندما تنتهي البطولة هنا ، سوف أتوجه إلى جبل الثلج السماوي مع تيان اير لفترة من الوقت. هل تريدون جميعا أن تأتون معي؟ كما وعدت سابقًا ، سأساعدكم الثلاثة على ترسيخ النواة المقدسة “.

تنهدت شانغوان شيو اير بلطف وهي تهز رأسها وهي تقول: “لسوء الحظ ، لا أعتقد أنه من الممكن بالنسبة لنا تعزيز النواة المقدسة “.

ذهل تشو وي تشينغ للحظة. “ماذا؟ لماذا؟”

قالت شانغوان شيو اير: “دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة في جسدي قد تبددت بالفعل ، ولم يتبق سوى الطاقة المقدسة النقية.”

عند سماع كلماتها ، تجعد جبين تشو وي تشينغ على الفور. نظرًا لأن موهبة شانغوان شيو اير في التدريب كانت على مستوى العبقرية ، ومدى صعوبة عملها ، لم يكن من الممكن أن تكون دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة قد تبددت بسبب عدم تربيتها. هذا يعني أنه كان بالتأكيد سببًا مختلفًا تمامًا.

تابعت شانغوان شيو اير: “لقد فكرت في الأمر بالتفصيل … يجب أن يكون ذلك لأنني لا أملك أي سمة مقدسة. تنبع طاقة المقدسة من تجميع ودمج السمات المقدسة الأربعة ، والآن أعتقد أن أولئك الذين لديهم على الأقل سمة مقدسة سيكونون قادرين على الحفاظ على دورة كاملة. ومع ذلك ، حتى هذا الجزء فقط من الطاقة المقدسة أعطاني فوائد لا حصر لها ، مما أدى إلى تحسين جودة التدريب وسرعتها. حتى بعد الدخول إلى مرحلة الملك السماوي في المستقبل ، إذا كان لدينا بعض طاقة المقدسة لمساعدتنا ، فسوف تجعل الأمور أسهل كثيرًا “.

فكر تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول: “في هذه الحالة ، من المهم جدًا أن تأتيوا جميعًا معنا إلى جبل الثلج السماوي. نحو طاقة المقدسة ، ليس لدينا فهم عميق بما فيه الكفاية. فقط من خلال الاختبار والتجريب المستمر يمكننا اكتشاف المزيد من الأسرار العميقة. حتى إذا كنت غير قادر على تكوين النواة المقدسة الأساسية ، فإن القدرة على ضخ المزيد من الطاقة المقدسة لكم جميعًا يمكن أن تكون ذات فائدة جيدة “.

شاهدت شانغوان شيو اير مظهر تشو وي تشينغ غير المتوافق ، وانفجر وجهها بابتسامة نادرة. “انتظر حتى تفوز قبل أن نناقش هذا مرة أخرى ، لا تنس أننا لن نتساهل معك!” بعد قول ذلك ، أطلقت حاجز الطاقة السماوية ، أومأت برأسها نحو تيان إير قبل أن تستدير وتبتعد.

قبل أن تغادر شانغوان فاي اير ، وجهت في تشو وي تشينغ ، وشفتاها تتحركان.

استطاعت تشو وي تشينغ أن يعرف أنها كانت تقول له “أخت عنيدة ظاهريًا”.

بعد مغادرة فريق معركة تشونغ تيان ، اقترب منهم فريق معركة باو بو.

عندما نظر أعضاء فريق معركة باو بو إلى تشو وي تشينغ ، كانت تعابيرهم معقدة نوعًا ما. صعد القائد شي هوا وزوجته فراشة الأوركيد إلى المقدمة.

تنهد شي هوا وقال: “قائد الفريق تشو ، لم أتوقع أبدًا أنه بعد البطولة الأخيرة التي صعدت فيها إلى الشهرة بعد أن كنت الحصان الأسود في البطولة ، ستكرر هذا الإنجاز مرة أخرى هذا العام. قائد الفريق تشو ، فقط قل لي الحقيقة من فضلك. إذا كنت قادرًا على تكرار ما فعلته اليوم في المعركة الثمانية الأولى القادمة ، باستخدام تلك المهارة ، فسوف نستسلم مباشرة “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “كيف يمكن استخدام الفنون السرية بهذه السهولة؟ هذه المرة ، ألحقت بنا أيضًا خسائر فادحة. أما بالنسبة للمباراة الثمانية الأولى ، فمن الصعب تحديد من سيتقدم. أستطيع أن أقول أن نفس المهارة التي استخدمناها اليوم ، لن نتمكن بالتأكيد من استخدامها في ذلك الوقت. أتطلع إلى خوض معركة جيدة مع فريق معركة باو بو الخاص بك. “

نظر شي هوا بعمق إلى تشو وي تشينغ وقال: “في هذه الحالة ، عندما يحين الوقت ، يرجى إظهار الرحمة.”

بعد مغادرة فريق معركة باو بو ، كان فريق معركة وانشو أيضًا على وشك الاقتراب منهم والترحيب بهم. ومع ذلك ، أوقفتهم تيان إير ، وطلبت منهم الابتعاد. اغتنام تشو وي تشينغ الفرصة ، وقاد الفريق بعيدًا بسرعة ، وإلا فمن كان يعلم كم من الوقت سيظل محاطًا به.

إذا كان فريق معركة القوس السماوي في الأيام السابقة يعتبر حصانًا أسودًا في البطولة ، وهو حصان لم يكن يعتبر قويًا جدًا ، فبعد معارك اليوم ، صعدوا ليصبحوا أحد المرشحين للفوز بالبطولة.

من أجل استعادة طاقة المقدسة الخاصة بهم بسرعة ، صعد تشو وي تشينغ و تيان اير مرة أخرى إلى جزيرة الجوهرة السماوية.

هذه المرة ، بمجرد أن وصلوا إلى قمة الجزيرة ، واجهوا وجهًا مألوفًا. نظر تشان لينغ تيان إليهما ببرود قائلاً: “تعالا معي ، سيدا القصر يرغبان في رؤية كلاكما.”

توقع تشو وي تشينغ بالفعل أن شيئًا كهذا سيحدث ، وتجاهل العداء في عيون تشان لينغ تيان عندما تبعوه. بعد كل شيء ، لم تكن مسائل القلب شيئًا يمكن للمرء أن يسفر عنه بسهولة. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي عداوة تجاه تشان لينغ تيان ، إلا أن كونه منافسًا للحب هو شيئًا لا يمكن مساعدته.

قصر قبة السماء.

وقف كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي هناك ، وهما ينظران إلى الشابين أمامهما ، تشو وي تشينغ و تيان اير. في هذه اللحظة ، كانت قلوبهم بالتأكيد غير مستقرة. كان إسقاط الإله الشيطاني والصدمة التي جلبها لا يزالان موجودين. وكلما زاد مستوى تدريب الفرد ، ارتفع انطباعه وإحساسه بإسقاط الإله الشيطاني.

“تكلم إذن ، كيف فعلتم هذا.” كان شانغوان تيان يي مباشرًا ، وسأل وهو يعلق تشو وي تشينغ بنظرته.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “بصراحة ، لا يعتبر ذلك” صعبًا “، فقط غرس الطاقة المقدسة في مهارة. لقد اختبرت ذلك من قبل ، ويبدو أنه أي مهارة من الملك السماوي وما فوق ، بمجرد أن يتم غرسها مع الطاقة المقدسة ، هناك فرصة لـ “إحيائها”. “

لقد أخبر بالفعل سر الطاقة المقدسة إلى أسياد قصر قبة السماء ، وعند هذه النقطة ، لم يكن هناك حاجة لإخفائه.

ظهرت ومضة من المفاجأة في عيون شانغوان تيان يانغ. “ماذا عن هذا الإله الشيطاني الذي استدعيته اليوم؟ من أين أتى؟ أي نوع من الوحش السماوي قمت بتخزين هذه المهارة منه؟ “

أجاب تشو وي تشينغ: “إنها في الواقع مهارة فطرية ، قوة تنتمي إلى سلالتي. ربما ، سلالتي لديها أثر لقوة الشيطان ، وهذا هو سبب حدوث كل هذا اليوم. في الحقيقة ، لم أتوقع أبدًا أننا سنكون قادرين على استدعاء إسقاط الإله الشيطاني “.

امتلأت عيون شانغوان تيان يانغ بالدهشة. أخيرًا ، بعد فترة ، قال ببطء: “هذه الطاقة المقدسة ترقى حقًا إلى اسمها المتمثل في كونها على رأس كل شيء. يبدو أن أسطورة كونها المفتاح لتجاوز مرحلة الإله السماوية للوصول إلى حالة أعلى ليست مستحيلة! أعتقد أن شيو اير كان يجب أن تخبرك عن دوامة الطاقة المقدسة وكيف أنها لم تكن قادرة على تحملها. ما رأيك في ذلك؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “من المستحيل حاليًا أن نعرف على وجه اليقين حتى الآن ، ولا يمكننا سوى مواصلة التجارب. بعد كل شيء ، بالكاد اكتشفنا استخدامات الطاقة المقدسة حتى الآن. على هذا النحو ، بعد انتهاء بطولة الجوهرة السماوية هذه ، أريد أن أحضرهم معي. فقط من خلال الاختبار المستمر يمكننا العثور على المشكلة وأي حل ممكن. بالطبع ، قد يكون ذلك نظرًا لأن شيو اير ليس لديها أي سمة مقدسة ، فهي غير قادرة على الحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الخاصة بها. ومع ذلك ، فإن غرس الطاقة المقدسة فيها سيظل مفيدًا جدًا لتدريبها “.

تجعد جبين شانغوان تيان يانغ قليلاً ، بينما نظر نحو شانغوان تيان يي.

كانت نظرة شانغوان تيان يي غير ودية إلى حد ما بينما حدق في تشو وي تشينغ. قال بصوت همف: “انتظر حتى تفوز ببطولة الجوهرة السماوية قبل أن نتحدث. بطولة هذا العام ليست بهذه السهولة ، وليس مجرد شيء يمكن أن يجلبه لك الحظ “.

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يا أبي في القانون ، هل ما زلت لا تؤمن بقوتي؟”

الفصل 649 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] من ناحية أخرى ، كانت نظرة ما كون إلى تشو وي تشينغ أمرًا مختلفًا تمامًا. لقد كان بالتأكيد نوعًا من العبادة ، مظهرًا ناريًا وممتعًا ومعبودًا تسبب في بروز قشعريرة في العمود الفقري لـ تشو وي تشينغ. ”كرو! عليكي أن تراقبي زوجك ، وكوني حذرة من تفضيلاته الجنسية ، في حالة حدوث أي مشكلة “. ضحكت كور قائلة “لا ، يجب أن يكون عليه أن يراقبني. الزعيم ، إذا واصلت تقديم نفسك على هذا النحو ، أخشى أنني سأقع في حبك بدلاً من ذلك “. بالنظر إلى ابتسامتها وضحكها اللطيفين ، والجسد الضخم المتباين ، أصيب تشو وي تشينغ بالصمت. أخيرًا ، قال: “أرجوكم أعطوني استراحة ، أنتما الاثنان. اليوم ، في هذه الجولة ، لقد ضمننا بالفعل انتصارنا. يجب أن تنكسر معنويات فريق معركة دان دون الآن ، وبدون الروح المعنوية أو الروح القتالية ، يجب أن تكون بقية المعارك في الحقيبة. كرو ، المعركة الرابعة لك. تيان إير ، لا يجب عليك ذلك ، لكن المعركة الخامسة ستكون ملكك فقط في حالة خسرنا المعركة الرابعة “. أومأت تيان إير وهي تبتسم. على الرغم من أن القتال اليوم أصبح خطير بشكل مثير للقلق ، ومع مهارة سمة التدمير التي أطلقها الأخوان تيان فنغ و تيان ما بما تجاوزت توقعات تشو وي تشينغ و تيان اير. ومع ذلك ، فقد أثبتوا شيئًا واحدًا على الأقل – مقارنة الطاقة المقدسة وسمة الدمار ، لا تزال هناك فجوة في مستوياتهم. اليوم ، حتى لو استخدموا مهارة أضعف ولم يستدعوا الإله الشيطاني ، فإن أي مهارة قوية أخرى مدعومة من الطاقة المقدسة يجب أن تضمن انتصارهم. وقد منحهم هذا مزيدًا من الثقة في الطاقة المقدسة ، ومستقبل تدريبهم ، فضلاً عن المسار الذي كانوا يسلكونه. … تمامًا كما قال تشو وي تشينغ ، بعد أن خسر الثلاثة الأوائل من فريق معركة دان دون ، تيان فنغ و تيان ما و الشيطانة الصغيرة شين ، كانت الروح المعنوية لفريق معركة دان دون بأكمله في أدنى مستوى قياسي. في المعركة الرابعة ، استخدمت كرو قوتها القوية لهزيمة عضو من ستة جواهر من فريق معركة دان دون. في النهاية ، انتهت الجولة اليوم بفوز فريق معركة القوس السماوي بنتيجة 3-1 ، وأصبحوا الفريق الأخير الذي يتقدم إلى المراكز الثمانية الأولى في بطولة الجوهرة السماوية. بعد المعركة الضخمة بين فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة دان دون ، لم تكن بقية المعارك أي شيء بالمقارنة ، خاصةً أنه لم يتبق شيء للقتال من أجله. أخيرًا ، عندما أعلن شانغوان لونغ ين نهاية الجولة التمهيدية ، أصبح فريق معركة القوس السماوي مركز الإهتمام في الساحة بأكملها. توجه فريق معركة تشونغ تيان بأكمله ، بقيادة شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير ، إلى فريق معركة القوس السماوي. لم يعد هناك أي استراحات ، لذلك كان الجميع واقفين. عندما سارت شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير إلى مقدمة تشو وي تشينغ ، غطاهما تشو وي تشينغ و تيان اير بحاجز من الطاقة السماوية الباهتة. “هل هذه قوة الطاقة المقدسة؟” سألت شانغوان فاي اير بلهفة. أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “كان على شيو اير أن تراه بنفسها من قبل ، عندما استدعت ملاك الجحيم. بالطبع ، هذه المرة ، كان هذا خطأ غير مقصود حقًا … كان الإله الشيطاني الذي استدعيته قويًا جدًا. أعتقد أنه حتى لو عززنا النواة المقدسة ، فإن مثل هذا الاستدعاء لا يزال يفوق قدراتنا. لحسن الحظ ، تتمتع الطاقة المقدسة بحماية ذاتية متأصلة من نوع ما ، وإلا لكان كلانا قد استنزف حتى الموت اليوم “. أخذت شانغوان شيو اير نفسًا عميقًا وقالت: “إنه حقًا مثير للإعجاب وصادم. في الحقيقة ، في المرة السابقة ، لم أرك حقًا تستدعي ملاك الجحيم. بعد كل شيء ، كنت أقاتل عند جدار آخر. استطعت فقط أن أشعر بتقلبات الطاقة لملاك الجحيم ، وأرى النتائج النهائية للمهارة. ومع ذلك ، اليوم ، لقد سمحت لي حقًا بمشاهدة شيء مروع “. على الجانب ، انفجرت تيان إير في الضحك وقالت: “هذه المرة ، حتى والدك لن يكون لديه أي سبب لمنع ليتل فاتي من” إطلاق النار على ثلاثة طيور بسهم واحد “أليس كذلك؟ لقد شهدوا حقًا قوة الطاقة المقدسة “. جعدت شانغوان شيو اير جبينها قليلاً وقالت: “وي تشينغ ، إذا علمنا مسبقًا أن فريق معركة دان دون كان قويًا جدًا ، لإجبارك على استخدام مثل هذه المهارة الخاصة بك ، فأنا أفضل ألا تحضر بطولة الجوهرة السماوية . “ بطبيعة الحال ، عرف تشو وي تشينغ ما تعنيه ، وابتسم بصوت خافت وهو قال: “لا يمكننا إخفاء ذلك إلى الأبد ، وسيُعرف في النهاية. لذا ماذا لو كانت القوة معروفة ، حتى لو كانوا يعرفون عنها ، فإن محاولة الإحساس بالطاقة المقدسة أو معناها الأساسي ليس بهذه السهولة ، ناهيك عن اكتسابها لأنفسهم “. أومأت شانغوان شيو اير برأسه قائلة: “هذا صحيح ، ولكن في المستقبل ، سوف تحتاج إلى توخي الحذر الشديد من جحيم الدم الأحمر. هذه المرة ، لكي يتمكنوا من استخدام سمة الدمار هذه … يعطيني شعورًا غير مريح حقًا. لقد أثار هذا الأمر أيضًا قصر قبة السماء بأكمله ، حيث يعلقون عليه أهمية كبيرة. بالطبع ، لا يمكننا رؤية المستقبل ، لكن التطورات الأخيرة وأفعال جحيم الدم الأحمر مشكوك فيها للغاية ، ونحن و وادي العاطفة قلقون للغاية من كل ذلك. الوضع بأكمله في الجنوب فوضوي للغاية … في جانب إمبراطورية القوس السماوي ، ستحتاج إلى توخي الحذر الشديد أيضًا “. قال تشو وي تشينغ: “عندما تنتهي البطولة هنا ، سوف أتوجه إلى جبل الثلج السماوي مع تيان اير لفترة من الوقت. هل تريدون جميعا أن تأتون معي؟ كما وعدت سابقًا ، سأساعدكم الثلاثة على ترسيخ النواة المقدسة “. تنهدت شانغوان شيو اير بلطف وهي تهز رأسها وهي تقول: “لسوء الحظ ، لا أعتقد أنه من الممكن بالنسبة لنا تعزيز النواة المقدسة “. ذهل تشو وي تشينغ للحظة. “ماذا؟ لماذا؟” قالت شانغوان شيو اير: “دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة في جسدي قد تبددت بالفعل ، ولم يتبق سوى الطاقة المقدسة النقية.” عند سماع كلماتها ، تجعد جبين تشو وي تشينغ على الفور. نظرًا لأن موهبة شانغوان شيو اير في التدريب كانت على مستوى العبقرية ، ومدى صعوبة عملها ، لم يكن من الممكن أن تكون دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة قد تبددت بسبب عدم تربيتها. هذا يعني أنه كان بالتأكيد سببًا مختلفًا تمامًا. تابعت شانغوان شيو اير: “لقد فكرت في الأمر بالتفصيل … يجب أن يكون ذلك لأنني لا أملك أي سمة مقدسة. تنبع طاقة المقدسة من تجميع ودمج السمات المقدسة الأربعة ، والآن أعتقد أن أولئك الذين لديهم على الأقل سمة مقدسة سيكونون قادرين على الحفاظ على دورة كاملة. ومع ذلك ، حتى هذا الجزء فقط من الطاقة المقدسة أعطاني فوائد لا حصر لها ، مما أدى إلى تحسين جودة التدريب وسرعتها. حتى بعد الدخول إلى مرحلة الملك السماوي في المستقبل ، إذا كان لدينا بعض طاقة المقدسة لمساعدتنا ، فسوف تجعل الأمور أسهل كثيرًا “. فكر تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يقول: “في هذه الحالة ، من المهم جدًا أن تأتيوا جميعًا معنا إلى جبل الثلج السماوي. نحو طاقة المقدسة ، ليس لدينا فهم عميق بما فيه الكفاية. فقط من خلال الاختبار والتجريب المستمر يمكننا اكتشاف المزيد من الأسرار العميقة. حتى إذا كنت غير قادر على تكوين النواة المقدسة الأساسية ، فإن القدرة على ضخ المزيد من الطاقة المقدسة لكم جميعًا يمكن أن تكون ذات فائدة جيدة “. شاهدت شانغوان شيو اير مظهر تشو وي تشينغ غير المتوافق ، وانفجر وجهها بابتسامة نادرة. “انتظر حتى تفوز قبل أن نناقش هذا مرة أخرى ، لا تنس أننا لن نتساهل معك!” بعد قول ذلك ، أطلقت حاجز الطاقة السماوية ، أومأت برأسها نحو تيان إير قبل أن تستدير وتبتعد. قبل أن تغادر شانغوان فاي اير ، وجهت في تشو وي تشينغ ، وشفتاها تتحركان. استطاعت تشو وي تشينغ أن يعرف أنها كانت تقول له “أخت عنيدة ظاهريًا”. بعد مغادرة فريق معركة تشونغ تيان ، اقترب منهم فريق معركة باو بو. عندما نظر أعضاء فريق معركة باو بو إلى تشو وي تشينغ ، كانت تعابيرهم معقدة نوعًا ما. صعد القائد شي هوا وزوجته فراشة الأوركيد إلى المقدمة. تنهد شي هوا وقال: “قائد الفريق تشو ، لم أتوقع أبدًا أنه بعد البطولة الأخيرة التي صعدت فيها إلى الشهرة بعد أن كنت الحصان الأسود في البطولة ، ستكرر هذا الإنجاز مرة أخرى هذا العام. قائد الفريق تشو ، فقط قل لي الحقيقة من فضلك. إذا كنت قادرًا على تكرار ما فعلته اليوم في المعركة الثمانية الأولى القادمة ، باستخدام تلك المهارة ، فسوف نستسلم مباشرة “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “كيف يمكن استخدام الفنون السرية بهذه السهولة؟ هذه المرة ، ألحقت بنا أيضًا خسائر فادحة. أما بالنسبة للمباراة الثمانية الأولى ، فمن الصعب تحديد من سيتقدم. أستطيع أن أقول أن نفس المهارة التي استخدمناها اليوم ، لن نتمكن بالتأكيد من استخدامها في ذلك الوقت. أتطلع إلى خوض معركة جيدة مع فريق معركة باو بو الخاص بك. “ نظر شي هوا بعمق إلى تشو وي تشينغ وقال: “في هذه الحالة ، عندما يحين الوقت ، يرجى إظهار الرحمة.” بعد مغادرة فريق معركة باو بو ، كان فريق معركة وانشو أيضًا على وشك الاقتراب منهم والترحيب بهم. ومع ذلك ، أوقفتهم تيان إير ، وطلبت منهم الابتعاد. اغتنام تشو وي تشينغ الفرصة ، وقاد الفريق بعيدًا بسرعة ، وإلا فمن كان يعلم كم من الوقت سيظل محاطًا به. إذا كان فريق معركة القوس السماوي في الأيام السابقة يعتبر حصانًا أسودًا في البطولة ، وهو حصان لم يكن يعتبر قويًا جدًا ، فبعد معارك اليوم ، صعدوا ليصبحوا أحد المرشحين للفوز بالبطولة. … من أجل استعادة طاقة المقدسة الخاصة بهم بسرعة ، صعد تشو وي تشينغ و تيان اير مرة أخرى إلى جزيرة الجوهرة السماوية. هذه المرة ، بمجرد أن وصلوا إلى قمة الجزيرة ، واجهوا وجهًا مألوفًا. نظر تشان لينغ تيان إليهما ببرود قائلاً: “تعالا معي ، سيدا القصر يرغبان في رؤية كلاكما.” توقع تشو وي تشينغ بالفعل أن شيئًا كهذا سيحدث ، وتجاهل العداء في عيون تشان لينغ تيان عندما تبعوه. بعد كل شيء ، لم تكن مسائل القلب شيئًا يمكن للمرء أن يسفر عنه بسهولة. على الرغم من أنه لم يكن لديه أي عداوة تجاه تشان لينغ تيان ، إلا أن كونه منافسًا للحب هو شيئًا لا يمكن مساعدته. … قصر قبة السماء. وقف كل من شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي هناك ، وهما ينظران إلى الشابين أمامهما ، تشو وي تشينغ و تيان اير. في هذه اللحظة ، كانت قلوبهم بالتأكيد غير مستقرة. كان إسقاط الإله الشيطاني والصدمة التي جلبها لا يزالان موجودين. وكلما زاد مستوى تدريب الفرد ، ارتفع انطباعه وإحساسه بإسقاط الإله الشيطاني. “تكلم إذن ، كيف فعلتم هذا.” كان شانغوان تيان يي مباشرًا ، وسأل وهو يعلق تشو وي تشينغ بنظرته. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “بصراحة ، لا يعتبر ذلك” صعبًا “، فقط غرس الطاقة المقدسة في مهارة. لقد اختبرت ذلك من قبل ، ويبدو أنه أي مهارة من الملك السماوي وما فوق ، بمجرد أن يتم غرسها مع الطاقة المقدسة ، هناك فرصة لـ “إحيائها”. “ لقد أخبر بالفعل سر الطاقة المقدسة إلى أسياد قصر قبة السماء ، وعند هذه النقطة ، لم يكن هناك حاجة لإخفائه. ظهرت ومضة من المفاجأة في عيون شانغوان تيان يانغ. “ماذا عن هذا الإله الشيطاني الذي استدعيته اليوم؟ من أين أتى؟ أي نوع من الوحش السماوي قمت بتخزين هذه المهارة منه؟ “ أجاب تشو وي تشينغ: “إنها في الواقع مهارة فطرية ، قوة تنتمي إلى سلالتي. ربما ، سلالتي لديها أثر لقوة الشيطان ، وهذا هو سبب حدوث كل هذا اليوم. في الحقيقة ، لم أتوقع أبدًا أننا سنكون قادرين على استدعاء إسقاط الإله الشيطاني “. امتلأت عيون شانغوان تيان يانغ بالدهشة. أخيرًا ، بعد فترة ، قال ببطء: “هذه الطاقة المقدسة ترقى حقًا إلى اسمها المتمثل في كونها على رأس كل شيء. يبدو أن أسطورة كونها المفتاح لتجاوز مرحلة الإله السماوية للوصول إلى حالة أعلى ليست مستحيلة! أعتقد أن شيو اير كان يجب أن تخبرك عن دوامة الطاقة المقدسة وكيف أنها لم تكن قادرة على تحملها. ما رأيك في ذلك؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “من المستحيل حاليًا أن نعرف على وجه اليقين حتى الآن ، ولا يمكننا سوى مواصلة التجارب. بعد كل شيء ، بالكاد اكتشفنا استخدامات الطاقة المقدسة حتى الآن. على هذا النحو ، بعد انتهاء بطولة الجوهرة السماوية هذه ، أريد أن أحضرهم معي. فقط من خلال الاختبار المستمر يمكننا العثور على المشكلة وأي حل ممكن. بالطبع ، قد يكون ذلك نظرًا لأن شيو اير ليس لديها أي سمة مقدسة ، فهي غير قادرة على الحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الخاصة بها. ومع ذلك ، فإن غرس الطاقة المقدسة فيها سيظل مفيدًا جدًا لتدريبها “. تجعد جبين شانغوان تيان يانغ قليلاً ، بينما نظر نحو شانغوان تيان يي. كانت نظرة شانغوان تيان يي غير ودية إلى حد ما بينما حدق في تشو وي تشينغ. قال بصوت همف: “انتظر حتى تفوز ببطولة الجوهرة السماوية قبل أن نتحدث. بطولة هذا العام ليست بهذه السهولة ، وليس مجرد شيء يمكن أن يجلبه لك الحظ “. ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “يا أبي في القانون ، هل ما زلت لا تؤمن بقوتي؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط