نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 650

الفصل 650

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

نظر شانغوان تيان يي ببرود إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً: “قوتك؟ هل قوتك هي التنمر على هؤلاء الوحوش السماوية المسكينة في جزيرة الجوهرة السماوية الخاصة بي؟ “

“آه … أن …”

قال شانغوان تيان يانغ: “حسنًا ، نحن نعرف بالفعل عنك باستخدام وحوش قصر تخزين المهارات السماوية ، لتنمية طاقة المقدسة بمهارة الالتهام ، أليس كذلك؟ تحتاج إلى التأكد من عدم موت أي وحوش سماوية بسبب ذلك. كل وحش سماوي من نوع الملك السماوي وما فوق تلتهمه ، سوف تحتاج إلى دفع مليون ذهبية. بالأمس ، التهمتما الإثنان من أكثر من ثلاثين وحشًا سماويًا ، سأقوم بتقريبها لك. لاحقًا ، ادفع ثلاثين مليون ذهب قبل أن تغادر الجزيرة. بالطبع ، إذا كنت ترغب في مواصلة الالتهام ، يمكنك القيام بذلك. السعر هو نفسه.”

“آه؟” حدق تشو وي تشينغ بفكه في شانغوان تيان يانغ ، الذي بدا جادًا وصارمًا. “هذا … عمي ، كلنا عائلة على حق؟ ألا يعتبر الإفراط في ذكر المال مسألة خارجية؟ “

ابتسم شانغوان تيان يانغ بلطف: “عائلة؟ أتساءل من هو الذي فاز بمئتي مليون ذهب من إمبراطورية تشونغ تيان ، فأنت بالتأكيد لست مهذبًا في هذا الصدد! أوه ، حسنًا ، شيء آخر ، لقد دمرتم جميعًا ساحة تشونغ تيان الخاصة بي اليوم ، كواحد من الجناة الرئيسيين والجانب المنتصر ، يجب عليك تحمل الدفع مقابل ذلك أيضًا. لنمنحه سعرًا مخفضًا يبلغ عشرة ملايين ذهب. أيضا … هؤلاء الفتيات الثلاث ، مهرهن العروس وهدايا الخطبة ، ما زلت بحاجة لتقديمها بشكل صحيح؟ أمم…. مائة مليون ذهب أخرى … هذا لا يعتبر كثيرًا؟ “

بينما أستمع تشو وي تشينغ إلى هذه النقطة ، فتح فمه على مصراعيه بالفعل ، غير قادر على الإغلاق. هذا … هذه سرقة في وضح النهار! ومع ذلك ، والشيء المهم…. لم يستطع أن يرفضها!

على الجانب ، غطت تيان اير فمها وضحكت ، لكنها لم تقل كلمة واحدة.

قال شانغوان تيان يانغ وهو يستريح مرة أخرى بشكل عرضي: “إذن … هل تعطي أم لا؟”

كان قلب تشو وي تشينغ ينزف! للأسف ، بما أن المرء كان تحت الضغط ، كيف يجرؤ على ألا يخفض رأسه؟ كانت هذه مسألة سعادته المستقبلية ، ألا يستطيع أن يعطي المال؟

“أعطي ، أعطي ، بالطبع سأعطي. آه ، العم ، والد الزوج ، بعد قتالنا مع فريق معركة دان دون اليوم ، نحن منهكون للغاية ، وحالتنا ليست جيدة جدًا. سوف نعود للراحة أولا. هاها ، حسنًا ، لم أحضر الميدالية الذهبية معي اليوم ، عندما يحين وقت النهائيات ، سأحضرها “.

بعد قول ذلك ، قام بجر تيان إير أثناء فراره من مكان الحادث.

نظر إلى شخصيته المؤسفة وهي تهرب بعيدًا ، عبرت ابتسامة على وجوه الأخوين شانغوان.

ومع ذلك ، ما لم يعرفوه هو … عندما أحضر تشو وي تشينغ تيان اير لمغادرة جزيرة الجوهرة السماوية ، تحول وجهه المذعور إلى ابتسامة ماكرة ، كما لو أن خطة ماكرة قد نجحت.

سأل تيان إير بفضول: “لقد تم خداعك بقوة بأكثر من مائة مليون ذهب ، ولا يزال بإمكانك الابتسام بسعادة بالغة؟”

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لماذا لا أضحك؟ كما يقول المثل: “لا يزال الصوف يأتي من ظهر الخروف ، والخروف الجيد يعني الفراء الجيد ، والفراء الجيد يعني المال الجيد.” أن مائة مليون من الذهب في الأصل أموالهم بعد كل شيء ، وقد فزنا بما يقرب من مائتي مليون في الرهانات للمرحلة التمهيدية ، ونحن نعيد لهم فقط أكثر من النصف بقليل. هذا يعني أنه لا يزال لدينا ما يقرب من مائة مليون ذهب. علاوة على ذلك ، من خلال تقديم هذا المبلغ ، فهذا يعني أنهم وافقوا بمهارة على علاقتي مع بينغ اير و فاي اير و شيو اير … “

“كما أنه يجلب علاقة رسمية مع أنفسنا وإمبراطورية تشونغ تيان كحلفاء مناسبين … قبل ذلك ، كنا مجرد قطعة شطرنج لإمبراطورية تشونغ تيان. ومع ذلك ، لدينا الطاقة المقدسة ، وأداء شعبنا في معركة مدينة الهلال … لقد نجحنا في القتال من أجل هذه المكانة. بالطبع ، من الوضع الحالي ، لن تعاملنا إمبراطورية تشونغ تيان كحلفاء متساوين ، لكننا على الأقل لم نعد مجرد قطعة شطرنج. هذه بداية جيدة جدا بدون دعم إمبراطورية تشونغ تيان لنا من الخلف ، بقوتنا فقط ، سيكون من المستحيل تقريبًا محاربة إمبراطورية باي دا ، ناهيك عن إمبراطورية دان دون “.

كانت تيان اير مذهولة. “لماذا أشعر فجأة وكأنك متأمر؟”

ألقى تشو وي تشينغ نظرة مهزومة حيث قال بحزن: “ما هذا التأمر ، يجب أن تقولي هذا ذكاء وحكمة! زوجك أنا رجل حكيم! على الرغم من أنه قد لا يكون لدي الكثير من الطموحات ، إلا أنني سأبذل قصارى جهدي لضمان أنه في المستقبل القريب ، سيكون لدى وطني القوة لضمان عدم تجرؤ أحد على الإساءة إلينا بسهولة “.

انفجرت تيان إير في الضحك قائلة: “على أي حال ، بغض النظر عما إذا كنت جنرالاً أو مجرد مزارع ، فسوف أتبعك.”

انتهت الجولة التمهيدية لبطولة الجوهرة السماوية ، وستبدأ المعارك الثمانية الأولى بعد بضعة أيام فقط. يمكن القول أن فريق معركة القوس السماوي لهذا العام كان “الحصان الأسود” بعيدًا عن فريق معركة فاي لي في البطولة الماضية. بعد كل شيء ، كان فريق معركة فاي لي على الأقل من إمبراطورية كبرى ، وحتى البطولات السابقة كان لديهم نتائج جيدة في المركز الخامس سابقًا. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها فريق معركة القوس السماوي بطولة الجوهرة السماوية ، وقد دخلوا بالفعل مرحلة الثمانية الأوائل. كان هذا حقًا لا يصدق في نظر معظم الناس.

في الجولة الثمانية الأولى ، سيواجه فريق معركة القوس السماوي فريق معركة باو بو. هذه المرة ، لن يجرؤ أحد على النظر إلى فريق الحصان الأسود أو التقليل من شأنه. منذ أن انتهى اليوم الأخير من المرحلة التمهيدية ، كان جمهور مدينة تشونغ تيان بأكمله تقريبًا الذين شاهدوا القتال في ذلك اليوم يناقشونها باستمتاع كبير ، القتال الذي جلب هذه المفاجأة لهم. لقد أنتشر كثيرًا لدرجة أنهم أصبحوا تقريبًا أساطير.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ و تيان اير لم يمروا بجولة أخرى من “ملاحقة الوحوش السماوية” ، إلا أن طاقتهم المقدسة الخاصة بهم قد وصلت بالفعل إلى مستوى مائة وخمسين قطرة لكل منهما. فقط من خلال زراعتهم العادية باستخدام دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، على الرغم من أنها كانت بطيئة ، إلا أنهم استعادوا جزءًا كبيرًا في النهاية.

منذ أن حصلوا على الطاقة المقدسة ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ سيبذل قصارى جهده لعدم الاعتماد كثيرًا على الطاقة المقدسة ، فقد أعتبر آخر أسراره وأكثرها أهمية في متناول اليد لأي خطر.

حاليًا ، على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي في مرحلة التطوير ، ربما يمكن اعتبارها مجرد بداية ؛ ومع ذلك ، مع فوج منقطع النظير و جنرال فاي لي الإلهي ، أو بالأحرى الجنرال مينغ يو الذي يحمل اسم السماوي الآن على رأس التطوير والقيادة ، كانوا بالتأكيد على المسار الصحيح. ومع ذلك ، فأن المشكلة هي أن إمبراطورية القوس السماوي تفتقر إلى قوى مطلقة.

بدون قوى كافية ، كانت مواجهة إمبراطورية كاليس لا تزال على ما يرام ، ولكن في المستقبل عندما اضطروا لمواجهة إمبراطورية باي دا ، ستصبح الأمور أكثر تعقيدًا. هذا أيضًا السبب الرئيسي وراء تركيز كل من تشو وي تشينغ ومينغ يو على بناء قوتهم بدلاً من التسرع في توسيع أراضيهم وتدمير إمبراطورية كاليس. بعد كل شيء ، مع الفوج منقطع النظير الحالي ، لن يكون من الصعب للغاية هزيمة إمبراطورية كاليس!

إذا تمكن تشو وي تشينغ من رفع قوته الشخصية إلى مستوى أعلى بكثير ، خاصة إذا كان بإمكانه دخول مرحلة الملك السماوي ، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة هائلة لتطورهم في المستقبل. هذا هو السبب الذي جعله يغادر إمبراطورية القوس السماوي في مثل هذه النقطة الحرجة من تطور الإمبراطورية ، ولم يكن لدى المستويات العليا لإمبراطورية القوس السماوي أي مشاكل في ذلك ، لأنهم كانوا يعرفون مدى أهمية ذلك.

بعد النزول من جزيرة الجوهرة السماوية ، استراح كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في الأيام التالية ، ولم يغادروا غرفهم. إذا كان على تشو وي تشينغ أن يصف ذلك ، فإن الشمس كانت مشرقة في الخارج ، لكن النوافذ كانت مغلقة ، والستائر مغلقة وألحفة مشدودة بإحكام.

في الحقيقة ، لقد كانوا عميقاً في التدريب هذه الأيام القليلة.

مع استمرار استخدام الطاقة المقدسة ، بدأوا في فهم أعمق لها.

إلى جانب قوة خلق الطاقة المقدسة ، كان لديهم شعور آخر فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، والتي كانت حماية ذاتية قوية للغاية. ببساطة ، بغض النظر عن كيفية استخدامهم لـ الطاقة المقدسة ، فلن يتسبب ذلك في أي ضرر لأنفسهم. فقط على سبيل المثال عندما قاموا بغرس طاقة المقدسة في جناح الإله الشيطاني ، وأطلقوا مثل هذه المهارة المرعبة والقوية. مع هالة وحجم الإله الشيطاني ، إذا استمر في التهام طاقتهم المقدسة ، فلن تجف طاقتهم فحسب ، بل ستلتهم قوة حياتهم وأرواحهم تمامًا ، بدون أي شيء.

ومع ذلك ، في اللحظة الحرجة ، حتى مع وجود إرادة الإله الشيطاني القوية وراءها ، تمكنت الطاقة المقدسة المتبقية من قطع الاتصال تلقائيًا ، وحمايتهم من الأذى ، لدرجة أن دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الخاصة بهم لا تزال محفوظة . يمكن اعتباره “آخر ثانية” حتى يتم حفظه.

لا يمكن التأكيد على أهمية هذا أكثر ، خاصة وأنهم لا يزالون في المراحل الأولى من التدريب في الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، مع مستوى تدريبهم الحالي ، لا يزالون بعيدين عن القدرة على استخدام القوة الحقيقية للطاقة المقدسة ، ولكن مع هذا الاعتراف بالقدرات الدفاعية الذاتية ، على الأقل عندما جربوا وتتدربوا على استخدامها ، يمكنهم أن يكونوا أكثر جرأة وتحمل المزيد من المخاطر ، والتي ستكون بالتأكيد مساعدة جيدة في تقدمهم.

بالطبع ، لم تكن هذه هي المنفعة الوحيدة لـ الطاقة المقدسة. في الواقع ، في ذلك اليوم بعد التهام العديد من الوحوش السماوية القوية وإحضار طاقة المقدسة الخاصة بهم بعد مائة قطرة ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه في طاقتهما الأصلية السماوية ، بدأت تظهر علامات على الفضة باهتة للغاية – توهج أبيض. قد يكون التوهج حول طاقتهم السماوية خافتًا جدًا ، لكنه مفيد للغاية لعملية تدريبهم وسرعتهم. أولاً ، يبدو أن التوهج مرتبط بقنوات الزوال ، ليس فقط لتقوية القنوات ولكن أيضًا زيادة معدل امتصاصها بشكل كبير. ثانيًا ، مع وجود هذه البقايا الظاهرة من الطاقة المقدسة حولها ، فقد زادت أيضًا بشكل كبير من معدل امتصاص الطاقة السماوية التي سحبت فيها ، مما يجعل العملية برمتها أسهل … بمقدار النصف تقريبًا!

عندما شعر تشو وي تشينغ و تيان اير بهذا الاكتشاف الجديد ، شعروا بسعادة غامرة. في السابق ، على الرغم من حدوث تحسينات في تدريبهم ، إلا أنها لم تكن واضحة كما كانت الآن. لقد فهموا المعنى الأساسي وكيف سيؤثر على سرعات التدريب المستقبلية بشكل كبير. طالما لديهم ما يكفي من الوقت ، والطاقة الخارجية الكافية للتحول إلى الطاقة المقدسة ، ربما لن يمر وقت طويل قبل أن يوطدوا بالفعل النواة المقدسة. بمجرد حدوث ذلك ، لن يعودوا بحاجة إلى الخوف من أي شخص.

لطالما كان التدريب نشاطًا جافًا ورتيبًا ، ولكن مع التجربة المستمرة لعجائب طاقة المقدسة ، جلبت وجهًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام للتدريب. كما أنها أعطتهم الكثير من البهجة والاندهاش أثناء تجربتهم لأشياء مختلفة ، وجربوا جميع أنواع الأساليب. بعد كل شيء ، لن تؤذيهم الطاقة المقدسة ، وبالتالي بدأوا في أن يكونوا أكثر جرأة.

ومع ذلك ، انزعجت تيان اير أيضًا قليلاً. مع خلفيتها من واحدة من أقوى الأراضي المقدسة العظيمة ، جبل الثلج السماوي ، والابنة الوحيدة لأقوى قوة في العالم … ومع ذلك ، فإن سرعتها في التدريب لا تزال غير مطابقة لـ تشو وي تشينغ!

كانت تقنية الآلهة الخالد لـ تشو وي تشينغ متعجرفة للغاية. مع وجود أكثر من عشرين نقطة من الوخز بالإبر تم اختراقها ، ودوامات الطاقة في العمل في نفس الوقت ، كان الأمر كما لو كان ثقبًا أسود ، مما أدى إلى اكتساح نظيف لطاقة الغلاف الجوي حوله ، واستقطاب جميع أنواع طاقات السمات. بمجرد أن حملت دوامات الطاقة هذه تلميحًا إلى الطاقة المقدسة ، كانت سرعة التدريب المطلقة التي يمكن أن يحافظ عليها صادمة ، حتى بالنسبة لـ تيان اير. يجب أن يكون معروفًا أن تيان إير حاليًا كانت في مستوى تدريب أعلى من تشو وي تشينغ ، بالفعل في مرحلة الجواهر السبعة. حتى مع هذه الميزة الواضحة ، مازالت أبطأ منه من حيث التدريب.

يمكن القول أن فائدة الطاقة المقدسة لـ تشو وي تشينغ في هذا الصدد كانت أكبر بكثير من تيان اير. بالطبع ، كان لهذا علاقة قوية بتقنية الإله الخالد. في الماضي ، كان لدى تشو وي تشينغ دائمًا بعض الهواجس والقلق بشأن التدريب في قلبه. بعد كل شيء ، الألم والمعاناة التي جلبتها له تقنية الإله الخالد في كل مرة يخترق فيها لا تُنسى. حتى مع إرادته الكبيرة ، سيظل يشعر بالخوف من التفكير في الأمر.

الفصل 650 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] نظر شانغوان تيان يي ببرود إلى تشو وي تشينغ ، قائلاً: “قوتك؟ هل قوتك هي التنمر على هؤلاء الوحوش السماوية المسكينة في جزيرة الجوهرة السماوية الخاصة بي؟ “ “آه … أن …” قال شانغوان تيان يانغ: “حسنًا ، نحن نعرف بالفعل عنك باستخدام وحوش قصر تخزين المهارات السماوية ، لتنمية طاقة المقدسة بمهارة الالتهام ، أليس كذلك؟ تحتاج إلى التأكد من عدم موت أي وحوش سماوية بسبب ذلك. كل وحش سماوي من نوع الملك السماوي وما فوق تلتهمه ، سوف تحتاج إلى دفع مليون ذهبية. بالأمس ، التهمتما الإثنان من أكثر من ثلاثين وحشًا سماويًا ، سأقوم بتقريبها لك. لاحقًا ، ادفع ثلاثين مليون ذهب قبل أن تغادر الجزيرة. بالطبع ، إذا كنت ترغب في مواصلة الالتهام ، يمكنك القيام بذلك. السعر هو نفسه.” “آه؟” حدق تشو وي تشينغ بفكه في شانغوان تيان يانغ ، الذي بدا جادًا وصارمًا. “هذا … عمي ، كلنا عائلة على حق؟ ألا يعتبر الإفراط في ذكر المال مسألة خارجية؟ “ ابتسم شانغوان تيان يانغ بلطف: “عائلة؟ أتساءل من هو الذي فاز بمئتي مليون ذهب من إمبراطورية تشونغ تيان ، فأنت بالتأكيد لست مهذبًا في هذا الصدد! أوه ، حسنًا ، شيء آخر ، لقد دمرتم جميعًا ساحة تشونغ تيان الخاصة بي اليوم ، كواحد من الجناة الرئيسيين والجانب المنتصر ، يجب عليك تحمل الدفع مقابل ذلك أيضًا. لنمنحه سعرًا مخفضًا يبلغ عشرة ملايين ذهب. أيضا … هؤلاء الفتيات الثلاث ، مهرهن العروس وهدايا الخطبة ، ما زلت بحاجة لتقديمها بشكل صحيح؟ أمم…. مائة مليون ذهب أخرى … هذا لا يعتبر كثيرًا؟ “ بينما أستمع تشو وي تشينغ إلى هذه النقطة ، فتح فمه على مصراعيه بالفعل ، غير قادر على الإغلاق. هذا … هذه سرقة في وضح النهار! ومع ذلك ، والشيء المهم…. لم يستطع أن يرفضها! على الجانب ، غطت تيان اير فمها وضحكت ، لكنها لم تقل كلمة واحدة. قال شانغوان تيان يانغ وهو يستريح مرة أخرى بشكل عرضي: “إذن … هل تعطي أم لا؟” كان قلب تشو وي تشينغ ينزف! للأسف ، بما أن المرء كان تحت الضغط ، كيف يجرؤ على ألا يخفض رأسه؟ كانت هذه مسألة سعادته المستقبلية ، ألا يستطيع أن يعطي المال؟ “أعطي ، أعطي ، بالطبع سأعطي. آه ، العم ، والد الزوج ، بعد قتالنا مع فريق معركة دان دون اليوم ، نحن منهكون للغاية ، وحالتنا ليست جيدة جدًا. سوف نعود للراحة أولا. هاها ، حسنًا ، لم أحضر الميدالية الذهبية معي اليوم ، عندما يحين وقت النهائيات ، سأحضرها “. بعد قول ذلك ، قام بجر تيان إير أثناء فراره من مكان الحادث. نظر إلى شخصيته المؤسفة وهي تهرب بعيدًا ، عبرت ابتسامة على وجوه الأخوين شانغوان. ومع ذلك ، ما لم يعرفوه هو … عندما أحضر تشو وي تشينغ تيان اير لمغادرة جزيرة الجوهرة السماوية ، تحول وجهه المذعور إلى ابتسامة ماكرة ، كما لو أن خطة ماكرة قد نجحت. سأل تيان إير بفضول: “لقد تم خداعك بقوة بأكثر من مائة مليون ذهب ، ولا يزال بإمكانك الابتسام بسعادة بالغة؟” ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لماذا لا أضحك؟ كما يقول المثل: “لا يزال الصوف يأتي من ظهر الخروف ، والخروف الجيد يعني الفراء الجيد ، والفراء الجيد يعني المال الجيد.” أن مائة مليون من الذهب في الأصل أموالهم بعد كل شيء ، وقد فزنا بما يقرب من مائتي مليون في الرهانات للمرحلة التمهيدية ، ونحن نعيد لهم فقط أكثر من النصف بقليل. هذا يعني أنه لا يزال لدينا ما يقرب من مائة مليون ذهب. علاوة على ذلك ، من خلال تقديم هذا المبلغ ، فهذا يعني أنهم وافقوا بمهارة على علاقتي مع بينغ اير و فاي اير و شيو اير … “ “كما أنه يجلب علاقة رسمية مع أنفسنا وإمبراطورية تشونغ تيان كحلفاء مناسبين … قبل ذلك ، كنا مجرد قطعة شطرنج لإمبراطورية تشونغ تيان. ومع ذلك ، لدينا الطاقة المقدسة ، وأداء شعبنا في معركة مدينة الهلال … لقد نجحنا في القتال من أجل هذه المكانة. بالطبع ، من الوضع الحالي ، لن تعاملنا إمبراطورية تشونغ تيان كحلفاء متساوين ، لكننا على الأقل لم نعد مجرد قطعة شطرنج. هذه بداية جيدة جدا بدون دعم إمبراطورية تشونغ تيان لنا من الخلف ، بقوتنا فقط ، سيكون من المستحيل تقريبًا محاربة إمبراطورية باي دا ، ناهيك عن إمبراطورية دان دون “. كانت تيان اير مذهولة. “لماذا أشعر فجأة وكأنك متأمر؟” ألقى تشو وي تشينغ نظرة مهزومة حيث قال بحزن: “ما هذا التأمر ، يجب أن تقولي هذا ذكاء وحكمة! زوجك أنا رجل حكيم! على الرغم من أنه قد لا يكون لدي الكثير من الطموحات ، إلا أنني سأبذل قصارى جهدي لضمان أنه في المستقبل القريب ، سيكون لدى وطني القوة لضمان عدم تجرؤ أحد على الإساءة إلينا بسهولة “. انفجرت تيان إير في الضحك قائلة: “على أي حال ، بغض النظر عما إذا كنت جنرالاً أو مجرد مزارع ، فسوف أتبعك.” … انتهت الجولة التمهيدية لبطولة الجوهرة السماوية ، وستبدأ المعارك الثمانية الأولى بعد بضعة أيام فقط. يمكن القول أن فريق معركة القوس السماوي لهذا العام كان “الحصان الأسود” بعيدًا عن فريق معركة فاي لي في البطولة الماضية. بعد كل شيء ، كان فريق معركة فاي لي على الأقل من إمبراطورية كبرى ، وحتى البطولات السابقة كان لديهم نتائج جيدة في المركز الخامس سابقًا. ومع ذلك ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها فريق معركة القوس السماوي بطولة الجوهرة السماوية ، وقد دخلوا بالفعل مرحلة الثمانية الأوائل. كان هذا حقًا لا يصدق في نظر معظم الناس. في الجولة الثمانية الأولى ، سيواجه فريق معركة القوس السماوي فريق معركة باو بو. هذه المرة ، لن يجرؤ أحد على النظر إلى فريق الحصان الأسود أو التقليل من شأنه. منذ أن انتهى اليوم الأخير من المرحلة التمهيدية ، كان جمهور مدينة تشونغ تيان بأكمله تقريبًا الذين شاهدوا القتال في ذلك اليوم يناقشونها باستمتاع كبير ، القتال الذي جلب هذه المفاجأة لهم. لقد أنتشر كثيرًا لدرجة أنهم أصبحوا تقريبًا أساطير. على الرغم من أن تشو وي تشينغ و تيان اير لم يمروا بجولة أخرى من “ملاحقة الوحوش السماوية” ، إلا أن طاقتهم المقدسة الخاصة بهم قد وصلت بالفعل إلى مستوى مائة وخمسين قطرة لكل منهما. فقط من خلال زراعتهم العادية باستخدام دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، على الرغم من أنها كانت بطيئة ، إلا أنهم استعادوا جزءًا كبيرًا في النهاية. منذ أن حصلوا على الطاقة المقدسة ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ سيبذل قصارى جهده لعدم الاعتماد كثيرًا على الطاقة المقدسة ، فقد أعتبر آخر أسراره وأكثرها أهمية في متناول اليد لأي خطر. حاليًا ، على الرغم من أن إمبراطورية القوس السماوي في مرحلة التطوير ، ربما يمكن اعتبارها مجرد بداية ؛ ومع ذلك ، مع فوج منقطع النظير و جنرال فاي لي الإلهي ، أو بالأحرى الجنرال مينغ يو الذي يحمل اسم السماوي الآن على رأس التطوير والقيادة ، كانوا بالتأكيد على المسار الصحيح. ومع ذلك ، فأن المشكلة هي أن إمبراطورية القوس السماوي تفتقر إلى قوى مطلقة. بدون قوى كافية ، كانت مواجهة إمبراطورية كاليس لا تزال على ما يرام ، ولكن في المستقبل عندما اضطروا لمواجهة إمبراطورية باي دا ، ستصبح الأمور أكثر تعقيدًا. هذا أيضًا السبب الرئيسي وراء تركيز كل من تشو وي تشينغ ومينغ يو على بناء قوتهم بدلاً من التسرع في توسيع أراضيهم وتدمير إمبراطورية كاليس. بعد كل شيء ، مع الفوج منقطع النظير الحالي ، لن يكون من الصعب للغاية هزيمة إمبراطورية كاليس! إذا تمكن تشو وي تشينغ من رفع قوته الشخصية إلى مستوى أعلى بكثير ، خاصة إذا كان بإمكانه دخول مرحلة الملك السماوي ، فسيكون ذلك بمثابة مساعدة هائلة لتطورهم في المستقبل. هذا هو السبب الذي جعله يغادر إمبراطورية القوس السماوي في مثل هذه النقطة الحرجة من تطور الإمبراطورية ، ولم يكن لدى المستويات العليا لإمبراطورية القوس السماوي أي مشاكل في ذلك ، لأنهم كانوا يعرفون مدى أهمية ذلك. … بعد النزول من جزيرة الجوهرة السماوية ، استراح كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في الأيام التالية ، ولم يغادروا غرفهم. إذا كان على تشو وي تشينغ أن يصف ذلك ، فإن الشمس كانت مشرقة في الخارج ، لكن النوافذ كانت مغلقة ، والستائر مغلقة وألحفة مشدودة بإحكام. في الحقيقة ، لقد كانوا عميقاً في التدريب هذه الأيام القليلة. مع استمرار استخدام الطاقة المقدسة ، بدأوا في فهم أعمق لها. إلى جانب قوة خلق الطاقة المقدسة ، كان لديهم شعور آخر فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، والتي كانت حماية ذاتية قوية للغاية. ببساطة ، بغض النظر عن كيفية استخدامهم لـ الطاقة المقدسة ، فلن يتسبب ذلك في أي ضرر لأنفسهم. فقط على سبيل المثال عندما قاموا بغرس طاقة المقدسة في جناح الإله الشيطاني ، وأطلقوا مثل هذه المهارة المرعبة والقوية. مع هالة وحجم الإله الشيطاني ، إذا استمر في التهام طاقتهم المقدسة ، فلن تجف طاقتهم فحسب ، بل ستلتهم قوة حياتهم وأرواحهم تمامًا ، بدون أي شيء. ومع ذلك ، في اللحظة الحرجة ، حتى مع وجود إرادة الإله الشيطاني القوية وراءها ، تمكنت الطاقة المقدسة المتبقية من قطع الاتصال تلقائيًا ، وحمايتهم من الأذى ، لدرجة أن دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الخاصة بهم لا تزال محفوظة . يمكن اعتباره “آخر ثانية” حتى يتم حفظه. لا يمكن التأكيد على أهمية هذا أكثر ، خاصة وأنهم لا يزالون في المراحل الأولى من التدريب في الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، مع مستوى تدريبهم الحالي ، لا يزالون بعيدين عن القدرة على استخدام القوة الحقيقية للطاقة المقدسة ، ولكن مع هذا الاعتراف بالقدرات الدفاعية الذاتية ، على الأقل عندما جربوا وتتدربوا على استخدامها ، يمكنهم أن يكونوا أكثر جرأة وتحمل المزيد من المخاطر ، والتي ستكون بالتأكيد مساعدة جيدة في تقدمهم. بالطبع ، لم تكن هذه هي المنفعة الوحيدة لـ الطاقة المقدسة. في الواقع ، في ذلك اليوم بعد التهام العديد من الوحوش السماوية القوية وإحضار طاقة المقدسة الخاصة بهم بعد مائة قطرة ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه في طاقتهما الأصلية السماوية ، بدأت تظهر علامات على الفضة باهتة للغاية – توهج أبيض. قد يكون التوهج حول طاقتهم السماوية خافتًا جدًا ، لكنه مفيد للغاية لعملية تدريبهم وسرعتهم. أولاً ، يبدو أن التوهج مرتبط بقنوات الزوال ، ليس فقط لتقوية القنوات ولكن أيضًا زيادة معدل امتصاصها بشكل كبير. ثانيًا ، مع وجود هذه البقايا الظاهرة من الطاقة المقدسة حولها ، فقد زادت أيضًا بشكل كبير من معدل امتصاص الطاقة السماوية التي سحبت فيها ، مما يجعل العملية برمتها أسهل … بمقدار النصف تقريبًا! عندما شعر تشو وي تشينغ و تيان اير بهذا الاكتشاف الجديد ، شعروا بسعادة غامرة. في السابق ، على الرغم من حدوث تحسينات في تدريبهم ، إلا أنها لم تكن واضحة كما كانت الآن. لقد فهموا المعنى الأساسي وكيف سيؤثر على سرعات التدريب المستقبلية بشكل كبير. طالما لديهم ما يكفي من الوقت ، والطاقة الخارجية الكافية للتحول إلى الطاقة المقدسة ، ربما لن يمر وقت طويل قبل أن يوطدوا بالفعل النواة المقدسة. بمجرد حدوث ذلك ، لن يعودوا بحاجة إلى الخوف من أي شخص. لطالما كان التدريب نشاطًا جافًا ورتيبًا ، ولكن مع التجربة المستمرة لعجائب طاقة المقدسة ، جلبت وجهًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام للتدريب. كما أنها أعطتهم الكثير من البهجة والاندهاش أثناء تجربتهم لأشياء مختلفة ، وجربوا جميع أنواع الأساليب. بعد كل شيء ، لن تؤذيهم الطاقة المقدسة ، وبالتالي بدأوا في أن يكونوا أكثر جرأة. ومع ذلك ، انزعجت تيان اير أيضًا قليلاً. مع خلفيتها من واحدة من أقوى الأراضي المقدسة العظيمة ، جبل الثلج السماوي ، والابنة الوحيدة لأقوى قوة في العالم … ومع ذلك ، فإن سرعتها في التدريب لا تزال غير مطابقة لـ تشو وي تشينغ! كانت تقنية الآلهة الخالد لـ تشو وي تشينغ متعجرفة للغاية. مع وجود أكثر من عشرين نقطة من الوخز بالإبر تم اختراقها ، ودوامات الطاقة في العمل في نفس الوقت ، كان الأمر كما لو كان ثقبًا أسود ، مما أدى إلى اكتساح نظيف لطاقة الغلاف الجوي حوله ، واستقطاب جميع أنواع طاقات السمات. بمجرد أن حملت دوامات الطاقة هذه تلميحًا إلى الطاقة المقدسة ، كانت سرعة التدريب المطلقة التي يمكن أن يحافظ عليها صادمة ، حتى بالنسبة لـ تيان اير. يجب أن يكون معروفًا أن تيان إير حاليًا كانت في مستوى تدريب أعلى من تشو وي تشينغ ، بالفعل في مرحلة الجواهر السبعة. حتى مع هذه الميزة الواضحة ، مازالت أبطأ منه من حيث التدريب. يمكن القول أن فائدة الطاقة المقدسة لـ تشو وي تشينغ في هذا الصدد كانت أكبر بكثير من تيان اير. بالطبع ، كان لهذا علاقة قوية بتقنية الإله الخالد. في الماضي ، كان لدى تشو وي تشينغ دائمًا بعض الهواجس والقلق بشأن التدريب في قلبه. بعد كل شيء ، الألم والمعاناة التي جلبتها له تقنية الإله الخالد في كل مرة يخترق فيها لا تُنسى. حتى مع إرادته الكبيرة ، سيظل يشعر بالخوف من التفكير في الأمر.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط