نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 652

الفصل 652

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

دخلت تعاليم لين تيان آو أيضًا حيز التنفيذ الكامل هنا ، خطواته وحركته بسيطة ولكنها فعالة ، وقادرة على تجنب الاشتباكات المباشرة في اللحظات الحرجة ، والاستفادة من دفاعه إلى أقصى الحدود.

استمرت هذه المعركة قرابة ساعة كاملة قبل أن يخسر ما كون في النهاية. ومع ذلك ، فقد كانت خسارته بسبب نفاد الطاقة السماوية بالكامل. حتى تلك اللحظة ، لم يخترق خصمه دفاعاته مرة واحدة.

مثابرة ما كون ومثابرتها سمحت لـ شيشي بتحقيق نصر سهل عندما جاءت. في الأصل ، كانت براعة شيشي القتالية الشاملة أقوى بالفعل من ما كون ، على الرغم من أن خبرتها كانت عكس ما كون ، فهي أكثر مهارة في الهجوم من الدفاع. تحت هجومها الشرس ، سقط عضو فريق معركة باو بو المسكين الذي أنهك بالفعل من معركته مع ما كون ، على الرغم من أنه تمكن من إجبارها على إنفاق قدر كبير من الطاقة السماوية قبل فوزها.

استراحة فريق معركة باو بو.

“الأخ شي هوا ، دعني أقاتل.” قالت فراشة الأوركيد بلهفة ، ومن الواضح أنها تتوق للقتال.

نظرت شي هوا إليها في مفاجأة ، قائلًا: “هل أنتس متشوق للقتال اليوم؟”

أعطت فراشة الأوركيد ابتسامة غامضة. على الرغم من أنهم كانوا متزوجين لسنوات عديدة ، إلا أن شي هوا كان لا يزال منبهرًا بالابتسامة.

“إذا صعدت الآن ، ربما يمكننا إجبار تشو وي تشينغ وتيان إير على القتال معنا معًا!”

ضحك شي هوا بحرارة وقال: “أنت لا تزالين قادرة على المنافسة أكثر من أي وقت مضى. هل تعتقد حقًا أنه يمكننا هزيمة تشو وي تشينغ؟ “

ابتسمت فراشة الأوركيد وقالت: “إذا لم نحاول فكيف سنعرف؟ حسنًا ، سأصعد للقتال بعد ذلك “.

تم قمع فرق معركة القوس السماوي وحرمانه منذ بداية القتال ، وبمجرد دخول فراشة الأوركيد إلى المسرح ، تم قمعهم بالكامل. في السابق ، كانت القدرات الدفاعية التي أظهرها ما كون هي كل قوته. أولئك الذين تبعوه ، شيشي و كرو و يون لي ، كانوا جميعًا مقاتلين جيدين في أساليبهم الخاصة. للأسف ، واجهوا واحدة من أفضل المواهب في واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، وهي واحدة من أفضل القلائل في جيل الشباب في وادي العاطفة ، فراشة الأوركيد .

لقد كان قمعًا مطلقًا للسمات ومستوى التدريب ، وانتهت المعارك القليلة التالية بسرعة إلى حد ما. كان مستوى تدريب فراشة الأوركيد في الواقع في المراحل اللاحقة من الجواهر السبعة.

عندما خسر يون لي بطريقة عاجزة ، أصبحت النتيجة فجأة 4 إلى 1 ، مع قيادة فريق معركة باو بو بفارق كبير.

أخيرًا ، وقف تشو وي تشينغ في استراحتهم. في ومضة ، ظهر على المسرح.

عندما رأت أنه صعد أخيرًا على خشبة المسرح ، ابتسمت فراشة الأوركيد بلطف وقالت: “أخيرًا ، أنت هنا. قائد الفريق تشو ، لدي اقتراح. ماذا عن تبسيط المعركة بأكملها لكلينا. أنا و شي هوا ، ضدك و تيان اير. إذا فزت ، فسوف نتنازل عن كل المعارك المتبقية “.

على الرغم من أن صوت فراشة الأوركيد لم يكن مرتفعًا ، إلا أن جميع الفرق في استراحاتهم ما زالوا يسمعونها.

قد يبدو هذا وكأنه اقتراح مفيد واضح لفريق معركة القوس السماوي ، بعد كل شيء كان فريق معركة باو بو يتصدر بالفعل بمثل هذه الميزة الهائلة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يعرفون حقًا الأسرار العميقة لـ وادي العاطفة يعرفون أن هذه “الميزة” لم تكن حقًا على الإطلاق.

بابتسامة باهتة على وجهه ، قال تشو وي تشينغ: “سيدتي الفراشة ، هذا اقتراح ممتع للغاية ، يا له من حساب رائع!”

ابتسمت فراشة الأوركيد بابتسامة ساحرة قائلةً: “قوتك قوية جدًا ، مما يتيح لنا الحصول على بعض المزايا ، أليس كذلك كثيرًا؟ أنا فقط لا أريد أن أخسر بهذه الطريقة غير العادلة “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، إذا سمحت القواعد بذلك ، فليس لدي مشكلة.” كما قال ذلك ، التفت لينظر بتساؤل إلى شانغوان لونغ ين.

أومأ شانغوان لونغ ين برأسه وقال: “طالما يتفق الطرفان ، سأسمح بذلك أيضًا. يمكننا خوض تلك المعركة “.

أومأ كل من تشو وي تشينغ و فراشة الأوركيد برأسه ، وأومأوا لشركائهم.

بمجرد صعود شي هوا إلى المسرح ، ابتسم ابتسامة مريرة تجاه تشو وي تشينغ ، قائلاً: “قائد الفريق تشو ، أنا آسف حقًا. نريد فقط أن نختبر قوة قائد الفريق تشو بأنفسنا “.

ضحك تشو وي تشينغ وقال: “لا مشكلة على الإطلاق. من قبيل الصدفة ، أرغب أيضًا في تجربة قوة وادي العاطفة حقًا ، والتلاعب في سمة الوقت “.

رن صوت شانغوان لونغ ين في جميع أنحاء الساحة مع نقل صوته بالطاقة السماوية. “بعد بعض المناقشات ، توصل فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة باو بو إلى اتفاق لعقد قتال اثنين مقابل اثنين لتحديد النصر النهائي في معركة اليوم. نظرًا لحقيقة أن فريق معركة باو بو بارع بشكل خاص في اثنين مقابل اثنين ، أعتقد أن هذا أمر عادل. كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم “.

“فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ ، تيان اير.”

“فريق معركة باو بو ، شي هوا ، فراشة الأوركيد.”

ألقت شانغوان لونغ ين نظرة خاطفة على تشو وي تشينغ وقال بشكل سلبي: “إذا تسببت في إحداث ضجة كبيرة مثل القتال الأخير ، فلن تكون مدفوعاتك منخفضة جدًا بعد الآن.”

ارتعدت عيون تشو وي تشينغ. ‘قليل؟ بسبب التلف في المرة الماضية كلفني عشرة ملايين ذهب! هل هذا يعتبر منخفضا؟ حتى لو أعادوا بناء ساحة تشونغ تيان بالكامل ، فلن يكلف ذلك كثيرًا.’ بالطبع ، لقد تجرأ فقط على التفكير في ذلك في قلبه ، لكنه لم يصرح بذلك ، بل أومأ برأسه فقط نحو شانغوان لونغ ين.

“القتال ، ابدأ.”

عندما صرخ شانغوان لونغ ين بالإعلان ، قام الأربعة على كلا الجانبين بتعميم طاقتهم السماوية على الفور. ارتفعت أصداء الطاقة السماوية القوية فجأة فوق الأربعة منهم.

كان تدريب شي هوا تقريبًا مثل فراشة الأوركيد ، على الرغم من أنه بدا أقوى قليلاً وأكثر عمقًا. ومع ذلك ، كان في المرحلة الأخيرة من الجوهرة السابعة ، على الأقل لم يعط تشو وي تشينغ وتيان إير خصم مجنون آخر مرصع بالجواهر الثمانية.

بطريقة مماثلة للقتال ضد الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، بمجرد أن اشتبك الجانبان ، كان الأمر في البداية صدامًا بين الهالات. ومن المثير للاهتمام ، بالنسبة إلى جانب تشو وي تشينغ و تيان اير ، أن كلاهما أمسكا بأيديهما على الفور ، وفي نفس الوقت بالضبط ، وشي هوا و فراشة الأوركيد ممسكين بأيديهما أيضًا. كان الأمر كما لو هناك نوع من اجتماع الأزواج.

ظهر لكل من شي هوا و فراشة الأوركيد ابتسامة خافتة ثابتة ، لكن أصداء الهالة والطاقة السماوية المنبعثة منهما لم تكن لطيفة على الإطلاق.

فوجئ تشو وي تشينغ باكتشاف أن كل الأصوات الخارجية بدت وكأنها معزولة تمامًا ومحجوبة ، وأصبح كل من شي هوا و فراشة الأوركيد أمامه وهميين.

من حيث قوة هالتهم ، ربما كان شي هوا و فراشة الأوركيد معًا أقل من الأخوين تيان فنغ و تيان ما. ومع ذلك ، كان لديهم حيلهم الغريبة.

بدت الهالة المحيطة بأجسادهم وكأنها تحمل إحساسًا وهميًا ، ولم تصطدم مباشرة مع تشو وي تشينغ وهالة تيان اير. بدلاً من ذلك ، كانت ناعمة ولطيفة مثل الأمواج ، تنحسر وتتدفق موجة تلو الأخرى ، وتنمو هالتهم ببطء أيضًا.

على الفور ، أدرك تشو وي تشينغ أنه لغز عميق للتحكم في الوقت.

بطريقة ما ، مع التحكم في سمة الوقت ، استطاع ضغط هالتهم على التكيف باستمرار في التغييرات الصغيرة والسائلة ، ويمكن أن تتداخل هالة “الماضي” بطريقة ما مع هالة “الحاضر ” ، في موجات مستمرة من التداخل ، كان ضغطهم يتزايد ، ببطء ولكن بثبات ، وسرعان ما تجاوز الحد الأقصى الذي يمكن أن يصل إليه مستوى تدريبهم.

لذلك … يمكن استخدام سمة الوقت بالفعل بهذه الطريقة! شعر تشو وي تشينغ أنه شاهد عينًا ضخمة فتحت رأسًا على عقب. بدا الأمر كما لو أنه لن يكون أمامهم خيار سوى الهجوم أولاً.

تم ربط تشو وي تشينغ و تيان اير في قلوبهم ، وفجأة ، تم إصدار المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ومجموعة قهر الروح الإلهي السماوي في وقت واحد. في تلك اللحظة ، تم تعزيز هالتهم أعلى بكثير من خصومهم.

تغيرت تعبيرات شي هوا و فراشة الأوركيد ، واضطروا أيضًا إلى الإفراج بسرعة عن معداتهم المدمجة أيضًا.

لم يكن وادي العاطفة بعد كل شيء قصر قبة السماء ، ولم يكن لدى كل من شي هوا و فراشة الأوركيد مجموعات أسطورية. نظرًا لظهور المعدات المدمجة السبعة حول جسم شي هوا ، فقد كانت جميعها مصحوبة بهالة حماية للمعدات الإلهية المعروفة الآن. ومع ذلك ، لم تكن قطعة فراشة الأوركيد كذلك ، حيث ظهرت حول جسدها مجموعة من الدروع البيضاء ، بالإضافة إلى سبع قطع في المجموع بما في ذلك السلاح. على الرغم من أنها لم تكن مجموعة أسطورية ، إلا أنها كانت عبارة عن مجموعة كاملة من سبع قطع من المعدات المدمجة.

لا تقلل أبدًا من تقدير مجموعة مكتملة لمجرد أنها ليست مجموعة أسطورية … كان ذلك على وجه الخصوص لأن مجموعة فراشة الأوركيد قد اكتملت بالفعل ، ويمكن أن تطلق العنان لتأثير المجموعة بالكامل. مقارنة بالمجموعة الأسطورية غير المكتملة ، على الرغم من أن الأولى ستتمتع بإمكانيات مستقبلية أكبر ، إلا أن قوتها القتالية لم تكن أضعف بكثير في الوقت الحالي.

بعد كل شيء ، لقد خرجت في النهاية من الأراضي المقدسة العظيمة ، واحدة من أعلى الأراضي في وادي الآلام ، وهذه المجموعة من المعدات المدمجة لا يمكن أن تكون ضعيفة على الأرجح.

تحرك تشو وي تشينغ بعد ذلك ، وانتشرت الأجنحة خلف ظهره عندما دخل حالة تحول النمر التنيني. في ومضة ، تحرك نحو شي هوا في ووثب بسرعة. بينما تقدم جسده للأمام ، ظهر التشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت قدميه حيث ظهر صدى طاقة البرق السماوية الكثيفة على الفور ، مكونًا عدة مئات من لآلئ البرق التي طارت نحو شي هوا بطريقة منسقة.

عندما أطلق تشو وي تشينغ هذا الهجوم الضخم على الفور ، أصيب شي هوا بصدمة. كان أيضًا قادرًا على إطلاق المهارات الفورية ، لكن هذه كانت عادةً أصغر وأضعف بكثير ، وبالتأكيد ليس بالقدر الذي أظهره تشو وي تشينغ للتو ، بضع مئات من لآلئ البرق تنفجر عليه بسرعة. لا يبدو أن لآلئ البرق قوية ، على الأقل بشكل فردي ، ولكنها مكدسة معًا في مثل هذه الأرقام والقرب ، لا يمكن استبعاد قوتها.

علاوة على ذلك ، خلف الرقعة الضخمة من لآلئ البرق ، لا يزال هناك تشو وي تشينغ ومطارقه الأسطورية المزدوجة تتأرجح.

بصوت منخفض ، واصل شي هوا الحفاظ على يد مرتبطة بـ فراشة الأوركيد ، وتقدموا معًا إلى الأمام.

على الفور ، بدأ الهواء في الالتواء بطريقة غريبة ، وبمجرد وصول أي من اللآلئ الصاعقة إلى مدى ثلاثة أمتار من أجسادهم ، بدأوا في التحليق في اتجاهات عشوائية مختلفة ، ولم يتمكنوا من ضربهم.

توقف انطلاق تشو وي تشينغ في مساره ، غير قادر على المرور عبر الضوء الملتوي. اصطدمت المطارق الأسطورية في يديه فجأة ببعضها البعض ، مما تسبب في صوت غريب ، حيث توهج التشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت قدميه بشكل مشرق.

على الفور ، عادت لآلئ البرق التي تم إرسالها بعيدًا فجأة ، وكلها لا تزال سليمة. كان مستوى التحكم وحده كافيًا لصدمة أي شخص آخر. في اللحظة التالية ، جنبًا إلى جنب مع هذا الصوت الغريب ، انفجرت كل لآلئ البرق فجأة بالقرب من شي هوا و فراشة الأوركيد.

بعد ممارسة لا تعد ولا تحصى ، خاصة وأن تشو وي تشينغ أصبح أكثر دراية بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كانت سيطرته على “تقنية البرق الطائر الإلهي” تزداد أيضًا دقة. لا تقلل من شأن التحكم الدقيق في سمة واحدة فقط ؛ مع تعزيزات مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” ، والتحكم والدمج لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كانت هذه المهارة أكثر من كافية للمقارنة مع معظم مهارات على مستوى مرحلة الملك السماوي. الأهم من ذلك ، أنه يحتوي على العديد من التغييرات التي لا تعد ولا تحصى لتتماشى مع سرعة استخدامه.

الانفجار عنيف وكافي لجعل آذان المرء تصم. أعظم ميزة لسمة البرق هي بالتأكيد قوتها التفجيرية ، لكن العديد من الناس أهملوا الصوت المصاحب للانفجارات. انفجار مفاجئ مثل هذا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على سمع المرء ، والحواس الست كلها مرتبطة ببعضها البعض. بمجرد أن يتأثر السمع فجأة ، ستتأثر الحواس العامة أيضًا.

بالطبع ، كان الزوجان شي هوا و فراشة الأوركيد قويين للغاية. حتى في مواجهة مثل هذا الانفجار الهائل لآلئ البرق ، استجابوا على الفور بأفضل خيار ممكن. لم يحاولوا التصرف بشكل عدواني للغاية على أمل تحقيق فوز كبير ، وبدلاً من ذلك لعبوا الأمر بأمان والتركيز على الدفاع في تلك المرحلة.

من وجهة نظرهم ، على الرغم من أن هجوم تشو وي تشينغ قد يبدو شرسًا ، ولكن نظرًا لأنه انفجر بالعديد من لآلئ البرق ، ويغطي مساحة كبيرة نسبيًا من هذا القبيل ، على الرغم من أن القوة لم تكن سيئة ، إلا أنه لا يزال من المفترض ألا يضاهي حجم صغير للغاية. مجال تأثير المهارة القوية. في الوقت نفسه ، يجب أن هذه المهارة أيضًا عبئًا كبيرًا على طاقته السماوية. نتيجة لذلك ، لم يكونوا في عجلة من أمرهم على الإطلاق. كما يقول المثل ، هناك حد لطاقة الفرد ، وكلما كانت هجماته أقوى ، كلما انخفض بشكل أسرع.

الفصل 652 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] دخلت تعاليم لين تيان آو أيضًا حيز التنفيذ الكامل هنا ، خطواته وحركته بسيطة ولكنها فعالة ، وقادرة على تجنب الاشتباكات المباشرة في اللحظات الحرجة ، والاستفادة من دفاعه إلى أقصى الحدود. استمرت هذه المعركة قرابة ساعة كاملة قبل أن يخسر ما كون في النهاية. ومع ذلك ، فقد كانت خسارته بسبب نفاد الطاقة السماوية بالكامل. حتى تلك اللحظة ، لم يخترق خصمه دفاعاته مرة واحدة. مثابرة ما كون ومثابرتها سمحت لـ شيشي بتحقيق نصر سهل عندما جاءت. في الأصل ، كانت براعة شيشي القتالية الشاملة أقوى بالفعل من ما كون ، على الرغم من أن خبرتها كانت عكس ما كون ، فهي أكثر مهارة في الهجوم من الدفاع. تحت هجومها الشرس ، سقط عضو فريق معركة باو بو المسكين الذي أنهك بالفعل من معركته مع ما كون ، على الرغم من أنه تمكن من إجبارها على إنفاق قدر كبير من الطاقة السماوية قبل فوزها. … استراحة فريق معركة باو بو. “الأخ شي هوا ، دعني أقاتل.” قالت فراشة الأوركيد بلهفة ، ومن الواضح أنها تتوق للقتال. نظرت شي هوا إليها في مفاجأة ، قائلًا: “هل أنتس متشوق للقتال اليوم؟” أعطت فراشة الأوركيد ابتسامة غامضة. على الرغم من أنهم كانوا متزوجين لسنوات عديدة ، إلا أن شي هوا كان لا يزال منبهرًا بالابتسامة. “إذا صعدت الآن ، ربما يمكننا إجبار تشو وي تشينغ وتيان إير على القتال معنا معًا!” ضحك شي هوا بحرارة وقال: “أنت لا تزالين قادرة على المنافسة أكثر من أي وقت مضى. هل تعتقد حقًا أنه يمكننا هزيمة تشو وي تشينغ؟ “ ابتسمت فراشة الأوركيد وقالت: “إذا لم نحاول فكيف سنعرف؟ حسنًا ، سأصعد للقتال بعد ذلك “. تم قمع فرق معركة القوس السماوي وحرمانه منذ بداية القتال ، وبمجرد دخول فراشة الأوركيد إلى المسرح ، تم قمعهم بالكامل. في السابق ، كانت القدرات الدفاعية التي أظهرها ما كون هي كل قوته. أولئك الذين تبعوه ، شيشي و كرو و يون لي ، كانوا جميعًا مقاتلين جيدين في أساليبهم الخاصة. للأسف ، واجهوا واحدة من أفضل المواهب في واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، وهي واحدة من أفضل القلائل في جيل الشباب في وادي العاطفة ، فراشة الأوركيد . لقد كان قمعًا مطلقًا للسمات ومستوى التدريب ، وانتهت المعارك القليلة التالية بسرعة إلى حد ما. كان مستوى تدريب فراشة الأوركيد في الواقع في المراحل اللاحقة من الجواهر السبعة. عندما خسر يون لي بطريقة عاجزة ، أصبحت النتيجة فجأة 4 إلى 1 ، مع قيادة فريق معركة باو بو بفارق كبير. أخيرًا ، وقف تشو وي تشينغ في استراحتهم. في ومضة ، ظهر على المسرح. عندما رأت أنه صعد أخيرًا على خشبة المسرح ، ابتسمت فراشة الأوركيد بلطف وقالت: “أخيرًا ، أنت هنا. قائد الفريق تشو ، لدي اقتراح. ماذا عن تبسيط المعركة بأكملها لكلينا. أنا و شي هوا ، ضدك و تيان اير. إذا فزت ، فسوف نتنازل عن كل المعارك المتبقية “. على الرغم من أن صوت فراشة الأوركيد لم يكن مرتفعًا ، إلا أن جميع الفرق في استراحاتهم ما زالوا يسمعونها. قد يبدو هذا وكأنه اقتراح مفيد واضح لفريق معركة القوس السماوي ، بعد كل شيء كان فريق معركة باو بو يتصدر بالفعل بمثل هذه الميزة الهائلة. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يعرفون حقًا الأسرار العميقة لـ وادي العاطفة يعرفون أن هذه “الميزة” لم تكن حقًا على الإطلاق. بابتسامة باهتة على وجهه ، قال تشو وي تشينغ: “سيدتي الفراشة ، هذا اقتراح ممتع للغاية ، يا له من حساب رائع!” ابتسمت فراشة الأوركيد بابتسامة ساحرة قائلةً: “قوتك قوية جدًا ، مما يتيح لنا الحصول على بعض المزايا ، أليس كذلك كثيرًا؟ أنا فقط لا أريد أن أخسر بهذه الطريقة غير العادلة “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “حسنًا ، إذا سمحت القواعد بذلك ، فليس لدي مشكلة.” كما قال ذلك ، التفت لينظر بتساؤل إلى شانغوان لونغ ين. أومأ شانغوان لونغ ين برأسه وقال: “طالما يتفق الطرفان ، سأسمح بذلك أيضًا. يمكننا خوض تلك المعركة “. أومأ كل من تشو وي تشينغ و فراشة الأوركيد برأسه ، وأومأوا لشركائهم. بمجرد صعود شي هوا إلى المسرح ، ابتسم ابتسامة مريرة تجاه تشو وي تشينغ ، قائلاً: “قائد الفريق تشو ، أنا آسف حقًا. نريد فقط أن نختبر قوة قائد الفريق تشو بأنفسنا “. ضحك تشو وي تشينغ وقال: “لا مشكلة على الإطلاق. من قبيل الصدفة ، أرغب أيضًا في تجربة قوة وادي العاطفة حقًا ، والتلاعب في سمة الوقت “. رن صوت شانغوان لونغ ين في جميع أنحاء الساحة مع نقل صوته بالطاقة السماوية. “بعد بعض المناقشات ، توصل فريق معركة القوس السماوي وفريق معركة باو بو إلى اتفاق لعقد قتال اثنين مقابل اثنين لتحديد النصر النهائي في معركة اليوم. نظرًا لحقيقة أن فريق معركة باو بو بارع بشكل خاص في اثنين مقابل اثنين ، أعتقد أن هذا أمر عادل. كلا الجانبين ، قدموا أنفسكم “. “فريق معركة القوس السماوي ، تشو وي تشينغ ، تيان اير.” “فريق معركة باو بو ، شي هوا ، فراشة الأوركيد.” ألقت شانغوان لونغ ين نظرة خاطفة على تشو وي تشينغ وقال بشكل سلبي: “إذا تسببت في إحداث ضجة كبيرة مثل القتال الأخير ، فلن تكون مدفوعاتك منخفضة جدًا بعد الآن.” ارتعدت عيون تشو وي تشينغ. ‘قليل؟ بسبب التلف في المرة الماضية كلفني عشرة ملايين ذهب! هل هذا يعتبر منخفضا؟ حتى لو أعادوا بناء ساحة تشونغ تيان بالكامل ، فلن يكلف ذلك كثيرًا.’ بالطبع ، لقد تجرأ فقط على التفكير في ذلك في قلبه ، لكنه لم يصرح بذلك ، بل أومأ برأسه فقط نحو شانغوان لونغ ين. “القتال ، ابدأ.” عندما صرخ شانغوان لونغ ين بالإعلان ، قام الأربعة على كلا الجانبين بتعميم طاقتهم السماوية على الفور. ارتفعت أصداء الطاقة السماوية القوية فجأة فوق الأربعة منهم. كان تدريب شي هوا تقريبًا مثل فراشة الأوركيد ، على الرغم من أنه بدا أقوى قليلاً وأكثر عمقًا. ومع ذلك ، كان في المرحلة الأخيرة من الجوهرة السابعة ، على الأقل لم يعط تشو وي تشينغ وتيان إير خصم مجنون آخر مرصع بالجواهر الثمانية. بطريقة مماثلة للقتال ضد الأخوين تيان فنغ و تيان ما ، بمجرد أن اشتبك الجانبان ، كان الأمر في البداية صدامًا بين الهالات. ومن المثير للاهتمام ، بالنسبة إلى جانب تشو وي تشينغ و تيان اير ، أن كلاهما أمسكا بأيديهما على الفور ، وفي نفس الوقت بالضبط ، وشي هوا و فراشة الأوركيد ممسكين بأيديهما أيضًا. كان الأمر كما لو هناك نوع من اجتماع الأزواج. ظهر لكل من شي هوا و فراشة الأوركيد ابتسامة خافتة ثابتة ، لكن أصداء الهالة والطاقة السماوية المنبعثة منهما لم تكن لطيفة على الإطلاق. فوجئ تشو وي تشينغ باكتشاف أن كل الأصوات الخارجية بدت وكأنها معزولة تمامًا ومحجوبة ، وأصبح كل من شي هوا و فراشة الأوركيد أمامه وهميين. من حيث قوة هالتهم ، ربما كان شي هوا و فراشة الأوركيد معًا أقل من الأخوين تيان فنغ و تيان ما. ومع ذلك ، كان لديهم حيلهم الغريبة. بدت الهالة المحيطة بأجسادهم وكأنها تحمل إحساسًا وهميًا ، ولم تصطدم مباشرة مع تشو وي تشينغ وهالة تيان اير. بدلاً من ذلك ، كانت ناعمة ولطيفة مثل الأمواج ، تنحسر وتتدفق موجة تلو الأخرى ، وتنمو هالتهم ببطء أيضًا. على الفور ، أدرك تشو وي تشينغ أنه لغز عميق للتحكم في الوقت. بطريقة ما ، مع التحكم في سمة الوقت ، استطاع ضغط هالتهم على التكيف باستمرار في التغييرات الصغيرة والسائلة ، ويمكن أن تتداخل هالة “الماضي” بطريقة ما مع هالة “الحاضر ” ، في موجات مستمرة من التداخل ، كان ضغطهم يتزايد ، ببطء ولكن بثبات ، وسرعان ما تجاوز الحد الأقصى الذي يمكن أن يصل إليه مستوى تدريبهم. لذلك … يمكن استخدام سمة الوقت بالفعل بهذه الطريقة! شعر تشو وي تشينغ أنه شاهد عينًا ضخمة فتحت رأسًا على عقب. بدا الأمر كما لو أنه لن يكون أمامهم خيار سوى الهجوم أولاً. تم ربط تشو وي تشينغ و تيان اير في قلوبهم ، وفجأة ، تم إصدار المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” ومجموعة قهر الروح الإلهي السماوي في وقت واحد. في تلك اللحظة ، تم تعزيز هالتهم أعلى بكثير من خصومهم. تغيرت تعبيرات شي هوا و فراشة الأوركيد ، واضطروا أيضًا إلى الإفراج بسرعة عن معداتهم المدمجة أيضًا. لم يكن وادي العاطفة بعد كل شيء قصر قبة السماء ، ولم يكن لدى كل من شي هوا و فراشة الأوركيد مجموعات أسطورية. نظرًا لظهور المعدات المدمجة السبعة حول جسم شي هوا ، فقد كانت جميعها مصحوبة بهالة حماية للمعدات الإلهية المعروفة الآن. ومع ذلك ، لم تكن قطعة فراشة الأوركيد كذلك ، حيث ظهرت حول جسدها مجموعة من الدروع البيضاء ، بالإضافة إلى سبع قطع في المجموع بما في ذلك السلاح. على الرغم من أنها لم تكن مجموعة أسطورية ، إلا أنها كانت عبارة عن مجموعة كاملة من سبع قطع من المعدات المدمجة. لا تقلل أبدًا من تقدير مجموعة مكتملة لمجرد أنها ليست مجموعة أسطورية … كان ذلك على وجه الخصوص لأن مجموعة فراشة الأوركيد قد اكتملت بالفعل ، ويمكن أن تطلق العنان لتأثير المجموعة بالكامل. مقارنة بالمجموعة الأسطورية غير المكتملة ، على الرغم من أن الأولى ستتمتع بإمكانيات مستقبلية أكبر ، إلا أن قوتها القتالية لم تكن أضعف بكثير في الوقت الحالي. بعد كل شيء ، لقد خرجت في النهاية من الأراضي المقدسة العظيمة ، واحدة من أعلى الأراضي في وادي الآلام ، وهذه المجموعة من المعدات المدمجة لا يمكن أن تكون ضعيفة على الأرجح. تحرك تشو وي تشينغ بعد ذلك ، وانتشرت الأجنحة خلف ظهره عندما دخل حالة تحول النمر التنيني. في ومضة ، تحرك نحو شي هوا في ووثب بسرعة. بينما تقدم جسده للأمام ، ظهر التشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت قدميه حيث ظهر صدى طاقة البرق السماوية الكثيفة على الفور ، مكونًا عدة مئات من لآلئ البرق التي طارت نحو شي هوا بطريقة منسقة. عندما أطلق تشو وي تشينغ هذا الهجوم الضخم على الفور ، أصيب شي هوا بصدمة. كان أيضًا قادرًا على إطلاق المهارات الفورية ، لكن هذه كانت عادةً أصغر وأضعف بكثير ، وبالتأكيد ليس بالقدر الذي أظهره تشو وي تشينغ للتو ، بضع مئات من لآلئ البرق تنفجر عليه بسرعة. لا يبدو أن لآلئ البرق قوية ، على الأقل بشكل فردي ، ولكنها مكدسة معًا في مثل هذه الأرقام والقرب ، لا يمكن استبعاد قوتها. علاوة على ذلك ، خلف الرقعة الضخمة من لآلئ البرق ، لا يزال هناك تشو وي تشينغ ومطارقه الأسطورية المزدوجة تتأرجح. بصوت منخفض ، واصل شي هوا الحفاظ على يد مرتبطة بـ فراشة الأوركيد ، وتقدموا معًا إلى الأمام. على الفور ، بدأ الهواء في الالتواء بطريقة غريبة ، وبمجرد وصول أي من اللآلئ الصاعقة إلى مدى ثلاثة أمتار من أجسادهم ، بدأوا في التحليق في اتجاهات عشوائية مختلفة ، ولم يتمكنوا من ضربهم. توقف انطلاق تشو وي تشينغ في مساره ، غير قادر على المرور عبر الضوء الملتوي. اصطدمت المطارق الأسطورية في يديه فجأة ببعضها البعض ، مما تسبب في صوت غريب ، حيث توهج التشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت قدميه بشكل مشرق. على الفور ، عادت لآلئ البرق التي تم إرسالها بعيدًا فجأة ، وكلها لا تزال سليمة. كان مستوى التحكم وحده كافيًا لصدمة أي شخص آخر. في اللحظة التالية ، جنبًا إلى جنب مع هذا الصوت الغريب ، انفجرت كل لآلئ البرق فجأة بالقرب من شي هوا و فراشة الأوركيد. بعد ممارسة لا تعد ولا تحصى ، خاصة وأن تشو وي تشينغ أصبح أكثر دراية بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كانت سيطرته على “تقنية البرق الطائر الإلهي” تزداد أيضًا دقة. لا تقلل من شأن التحكم الدقيق في سمة واحدة فقط ؛ مع تعزيزات مجموعة “كره الأرض التي بلا مقبض” ، والتحكم والدمج لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كانت هذه المهارة أكثر من كافية للمقارنة مع معظم مهارات على مستوى مرحلة الملك السماوي. الأهم من ذلك ، أنه يحتوي على العديد من التغييرات التي لا تعد ولا تحصى لتتماشى مع سرعة استخدامه. الانفجار عنيف وكافي لجعل آذان المرء تصم. أعظم ميزة لسمة البرق هي بالتأكيد قوتها التفجيرية ، لكن العديد من الناس أهملوا الصوت المصاحب للانفجارات. انفجار مفاجئ مثل هذا يمكن أن يؤثر بشكل كبير على سمع المرء ، والحواس الست كلها مرتبطة ببعضها البعض. بمجرد أن يتأثر السمع فجأة ، ستتأثر الحواس العامة أيضًا. بالطبع ، كان الزوجان شي هوا و فراشة الأوركيد قويين للغاية. حتى في مواجهة مثل هذا الانفجار الهائل لآلئ البرق ، استجابوا على الفور بأفضل خيار ممكن. لم يحاولوا التصرف بشكل عدواني للغاية على أمل تحقيق فوز كبير ، وبدلاً من ذلك لعبوا الأمر بأمان والتركيز على الدفاع في تلك المرحلة. من وجهة نظرهم ، على الرغم من أن هجوم تشو وي تشينغ قد يبدو شرسًا ، ولكن نظرًا لأنه انفجر بالعديد من لآلئ البرق ، ويغطي مساحة كبيرة نسبيًا من هذا القبيل ، على الرغم من أن القوة لم تكن سيئة ، إلا أنه لا يزال من المفترض ألا يضاهي حجم صغير للغاية. مجال تأثير المهارة القوية. في الوقت نفسه ، يجب أن هذه المهارة أيضًا عبئًا كبيرًا على طاقته السماوية. نتيجة لذلك ، لم يكونوا في عجلة من أمرهم على الإطلاق. كما يقول المثل ، هناك حد لطاقة الفرد ، وكلما كانت هجماته أقوى ، كلما انخفض بشكل أسرع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط