نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 653

الفصل 653

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد ، انتهي الدعم]

مازال كلاهما يدا بيد ، تزدهر الخصائص الفريدة لسمة الوقت إلى أقصى الحدود حيث تسببت أصداء طاقة الوقت الغريبة في التواء في الوقت حول أجسادهم ، مما تسبب في بعض الأحيان في حدوث صدوع صغيرة في الزمان والمكان حولهما. كانت هجمات البرق مرعبة بالفعل ، لكنها لم تكن قادرة على اختراق دفاعاتها.

فجأة ، بدا أن شي هوا أدرك شيئًا ما. “غير جيد!” صاح. قبل أن تفهم فراشة الأوركيد ما كان يحدث ، اندلعت طاقته السماوية بشكل متفجر ، ورسم السيف في يديه على شكل دائرة في الجو بينما سحب فراشة الأوركيد ، ودخل كلاهما الدائرة. في ومضة ، ظهروا فجأة خارج منطقة تأثير لآلئ البرق.

بمجرد مغادرتهم المنطقة ، سرعان ما أدركت فراشة الأوركيد لماذا شي هوا تصرخ هكذا فجأة.

بذل تشو وي تشينغ يبذل قصارى جهده في هجماته ، وقاموا بعمل جيد في دفاعهم ضده. ومع ذلك ، كانت هذه معركة 2 ضد 2 ، وليست معركة 1 ضد 2! بجانبه ، لا يزال هناك تيان إير بنفس الخطورة! مع وضعهم في وادي العاطفة ، كيف لم يعرفوا من أين جاءت تيان اير؟ فكر شي هوا فجأة في كيفية تركيزه هو و فراشة الأوركيد على انفجارات هجمات سمة البرق ، وبالتالي لم يشعرا بأي خطر من تيان اير ، الذي لم يتم رؤيتها لفترة طويلة. ونتيجة لذلك ، فإن هذا الشعور الغريزي بعدم الارتياح جعله لا يقصر في استخدام مثل هذه المهارة لمغادرة المنطقة بسرعة.

حاليًا ، كان لدى تيان اير العصا الروحية الإلهية الخاصة بها مرفوعة عالياً فوق رأسها ، وأرتفع ضوء ذهبي كثيف في السماء. خلف ظهرها ، كانت الصورة الوهمية لملاك بستة أجنحة يتأرجح إلى الوجود.

مهارة بصورة سماوية!

من دون التفكير أكثر في الأمر ، عرف شي هوا بالفعل أن الوقت قد فات لإطلاق مهارة قوية بما يكفي للقتال ضد مهارة تيان اير في مواجهة مباشرة. لقد منحوا بالفعل تيان اير الكثير من الوقت للتجمع ببطء وإطلاق العنان لتلك المهارة.

تدفقت تقلبات الطاقة الملتوية في الهواء ، لتشكل الشكل الوهمي لمخلوق غريب لم يسبق لـ تشو وي تشينغ رؤيته من قبل. بمجرد ظهور الصورة الوهمية ، لم تستمر في التجمع في مهارة ، وبدلاً من ذلك حلقت مباشرة نحو الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير.

ومع ذلك ، بمجرد ظهور الصورة الوهمية ، ظهرت الصورة الوهمية لحشرة كبيرة سمينة في الطريق ، وحجبت أمامها مباشرة واعترضتها بقوة. في الوقت نفسه ، أضاء توهج أحمر أرجواني على الجانب الآخر.

عندما نظر شي هوا و فراشة الأوركيد إلى الجانب ، رأوا تشو وي تشينغ يبتسم لهم بشكل شرير. فوق رأسه ، كانت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني تتجمع بسرعة.

تجاه ردود أفعال شي هوا و فراشة الأوركيد ، أعجب تشو وي تشينغ جدًا من الداخل. في الأصل ، هدفه هو استخدام هجمة مستمرة من لآلئ البرق القوية ، مما أجبرهم على الحفاظ على حالة دفاعية للسماح لـ تيان اير بجمع مهارة قوية. ومع ذلك ، على الرغم من أن شي هوا لم يدرك ذلك في البداية ، فإنه بمجرد أن فعل ذلك لم يتردد في استخدام مهارة قوية للهروب من نطاق هجومه. في الحقيقة ، شعر تشو وي تشينغ بالغيرة من المهارة التي استخدمها للتو ، والتي أدركها بسرعة على الرغم من أنه لم يكن يمتلكها بنفسه. وهي مهارة تسمى المكوك المكاني ، تشبه إلى حد بعيد مهارة الوميض التي امتلكها ، ولكن لم يكن النطاق أكبر بكثير فحسب ، بل كانت تتمتع أيضًا بمرونة أكبر في الحركة ، والأهم من ذلك ، أنها يمكن أن تجلب شخصًا أيضًا. بالتأكيد ، كان إنفاق الطاقة السماوية في المقابل أعلى بكثير مقارنة بمهارة الوميض أيضًا.

ومع ذلك ، كانت تجربة تشو وي تشينغ القتالية غنية جدًا. بمجرد أن رأى رد فعل شي هوا ، قام بالهجوم المضاد بطريقة مماثلة ، باستخدام مهارة صورة المهارة السماوية الخاصة بخاصية الوقت التي أمتلكها ، عكس الوقت. كان كلا الجانبين يستخدمان صراع صور المهارة السماوية لتحييد مهارات الآخرين ، وللأسف طارد السرعوف الحصاد ، غير مدركين للخط الخلفي الذي يدعى تشو وي تشينغ!

كان جوهر الموقف هو أن تشو وي تشينغ لم يتردد بعد أن قام بتعطيل مهارة صورة المهارة السماوية ، وبدأ فورًا في ختم التنين الصامت مباشرة بعد ذلك.

في هذه المرحلة ، أظهرت واحدة من المزايا الرئيسية لتشكيل تشو وي تشينغ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق نفسها. كان الاختلاف الأكبر بين تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق و  وتشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات السداسي المطلق هو أنه يمكنه “تخزين” مهارة في كل من الزوايا الست “الزاوية” للسداسي النجمي ، وبصدى الرنين لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كان قادرًا على استخدام طاقته السماوية وتنشيطها بمعدل أسرع بكثير من أي سيد جوهرة سماوي آخر.

لإطلاق أي مهارة بصورة سماوية أثرًا كبيرًا على أي سيد الجوهرة السماوية ، بغض النظر عما إذا كان الغرض من صراع صور المهارة السماوية فقط. من الصعب للغاية استخدامها في تتابع سريع بطريقة التسلسل ، ما لم يكن مستوى التدريب قد تجاوز مرحلة الملك السماوي ، فسيصبح الأمر أسهل قليلاً.

في المقام الأول ، عادةً لا يمكن استخدام مثل هذه المهارات إلا من قبل مرحلة الملك السماوي وما فوقها. يمكن القول الآن أن المقاتلين الأربعة استثنائيون للغاية وموهوبون. بمراحل تدريب ستة أو سبعة جواهر ، يمكنهم جميعًا استخدام هذه المهارات القوية. ومع ذلك ، تشو وي تشينغ هو الوحيد الذي أمكنه إطلاق العنان باستمرار لمهارات بصورة سماوية من هذا القبيل.

أطلق شي هوا العنان للمهارة للتو ، وقد تم تعطيله بواسطة تشو وي تشينغ. في فترة قصيرة من الزمن ، لن يكون قادرًا على إطلاق العنان مرة أخرى. بالطبع ، قد تكون فراشة الأوركيد قادرة على إطلاق العنان لواحد ، لكن في الوضع الحالي للأشياء ، يمكنها فقط تعطيل واحدة! في ظل مثل هذه الظروف ، بغض النظر عن تشو وي تشينغ أو تيان اير ، طالما أنهم قادرون على إطلاق العنان لمهاراتهم ، فمن المؤكد أنها ستضعهم في وضع مفيد لا يمكن تعويضه.

يمكن القول أنه منذ بداية القتال ، سقط كل من شي هوا و فراشة الأوركيد في فخ تشو وي تشينغ. بالطبع ، هذا أيضًا لأنهم لم يكونوا على دراية بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، مما سمح بحدوث مثل هذا الظرف.

قام شي هوا و فراشة الأوركيد بتبادل النظرات على الفور. كلاهما كانا مرتبطين عاطفيًا ، وكانت أعظم قوتهما هي القتال معًا. حتى لو كانوا في وضع غير مؤات ، تمكنوا من الرد على الفور.

في ومضة ، ظهر شي هوا خلف فراشة الأوركيد ، وكلتا يديه تضغط على ظهرها. على الفور ، مع أجسادهم كنقطة محورية مركزية ، اهتز ضوء ملتوي بعنف إلى الخارج ، ولمعت عيون فراشة الأوركيد بشكل ساطع في وقت واحد.

ارتفعت صورة الفراشة الملونة الرائعة بسرعة فوق رأسها ، لكنها لم تستخدمها في صراع صور المهارة السماوية. سرعان ما تحولت الفراشة الجميلة إلى نقية ، وصدر صوت واضح من فم فراشة الأوركيد بينما تألق الدرع الأبيض المدمج الذي ترتديه بطبقة بيضاء ، مشكلاً عمودًا من الضوء الأبيض يندمج في صورة الفراشة العملاقة.

الفراشة في الأصل ذات لون أزرق باهت ، ولكن بمجرد أن انغمس فيها عمود الضوء ، بدأت تظهر العديد من بقع الضوء على أجنحتها.

فراسة إلهة النور. في عالم الوحوش السماوية ، هي الأقوى بين جميع الوحوش من نوع الفراشة ، وهي في نفس مستوى سيدة التنين الشيطاني ، وتنتمي إلى أولئك الذين كانوا على بعد خطوة واحدة من دخول مرحلة الإله السماوي.

على الرغم من أن اسمها يحتوي على كلمة “النور” بداخله ، إلا أن إلهة الفراشة في الحقيقة في الواقع وحش سماوي لسمة الوقت. مع وميض لامع على طول جناحيها ، سقط ضوء خافت ملتوي على تشو وي تشينغ ، الذي لا يزال في خضم إطلاق صورة سيدة التنين الشيطاني.

في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل شيء من حوله أصبح غير واقعي. داخليا ، تمتم في نفسه. ليس جيد! كانت مهارة قفص الوقت ، قادرة على التسبب في إبطاء الوقت. وهذا يعني أن ختم التنين الذي كان يطلق العنان له سيكون أيضًا أبطأ بكثير.

لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يرغب في استخدام صورة المهارة السماوية الخاصة به لتعطيل مهارات فراشة الأوركيد بشكل مباشر ، لكنها أطلقت للتو المهارة بسرعة كبيرة.

مثل هذه المهارة القوية ، لكنها تمكنت بطريقة ما من إطلاق العنان لها في بالكاد الوقت الذي استغرقه نفسان. بدون شك ، كان هذا بسبب دعم شي هوا. تمكن الزوجان بطريقة ما من الانضمام إلى طاقتهما السماوية معًا بشكل مثالي ، لإطلاق مهارة واحدة ، قبل استخدام قوة سمة الوقت فعليًا لزيادة سرعة استخدام المهارة بشكل كبير.

يجب أن يكون هذا أحد الفنون السرية الحصرية في وادي العاطفة. كواحدة من أراضي المقدسة العظيمة ، كيف يمكن إزالتها بسهولة بعد كل شيء.

تسبب قفص الوقت في جعل ختم التنين الصامت أبطأ كثيرًا. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، بالنسبة لجانب تيان اير ، فقد أكملت أخيرًا مهارتها.

رفرف الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير بجناحيه ، وطفت موجة من الضوء الذهبي مثل موجة الماء ، واندفعت نحو فراشة الأوركيد و شي هوا.

أخذت فراشة الأوركيد نفسا عميقا ، وحلقت فراشة آلهة النور بالفعل هكذا ، وألقت بنفسها في بحر الضوء الذهبي.

حدث مشهد غريب بعد ذلك. كانت المهارة التي يمكن أن تستدعي صورة المهارة السماوية للملاك ذي الأجنحة الستة قوية بلا شك. ومع ذلك ، عندما لمست فراشة آلهة الضوء ضوء الذهب ، مر كل الضوء بتغير غريب ، يتأرجح بعنف في الهواء ، لكنه لم يكن قادرًا على الطيران نحو شي هوا و فراشة الأوركيد.

بغض النظر عن تأثير المهارة ، بغض النظر عن مدى قوتها ، إذا لم تقدر على الوصول إلى الهدف ، فلن تستطيع استخدام قوتها … وستكون عديمة الفائدة.

ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح أنه على الرغم من أن الزوجين فراشة الأوركيد و شي هوا عملا معًا ، إلا أنه كان من الصعب عليهما مواجهة مهارة تيان اير. حيث اصبحت وجوه كل من الزوج والزوجة قاتمة للغاية ، ونمت فراشة آلهة النور في الهواء ببطء. ومع ذلك ، ومازال الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير براقًا.

أضاء ضوء أرجواني خافت في عيون تيان اير ، وكان المشهد التالي الذي ظهر صدمة هائلة لـ فراشة الأوركيد و شي هوا. الضوء الذهبي الذي حلق في السماء في الواقع انحرف في قوس مكافئ غريب لأسفل للعودة إلى الملاك ذي الأجنحة الستة. في تلك اللحظة التالية ، شكل في الواقع سيفًا من الضوء الذهبي في يدي الملاك.

‘كيف كان ذلك ممكنا ؟!’

ومضت الصدمة بشكل لا يمكن السيطرة عليه في عيون شي هوا و فراشة الأوركيد. نظرًا لكونهم من الأراضي المقدسة العظيمة ، فقد علموا أن القوة التي تستخدمها تيان اير حاليًا تحكمت فعليًا في صورة المهارة السماوية ، وهي القوة التي يجب أن تستخدمها فقط مرحلة الملك السماوي وما فوقها. علاوة على ذلك ، لكي تقدر على التحكم في مثل هذه الطبيعة الهجومية ، لم تتطلب فقط قدرًا هائلاً من الطاقة السماوية ، ومستوى ثابتًا منها ، بل هناك أيضًا حاجة إلى قوة روحية قوية للغاية للحفاظ على السيطرة. وإلا فقد يتسبب ذلك في رد فعل عنيف شديد بدلاً من ذلك.

تابعت تيان اير تشو وي تشينغ لفترة طويلة من الوقت ، وفي معظم الأحيان تشو وي تشينغ هو من يقاتل ، وقد وقعت في دور دعمه ، والشفاء والتعزيز حسب الحاجة. على هذا النحو ، نادرا ما أظهرت قواها الحقيقية.

حتى بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تيان اير في قوتها الكاملة ، ولم يكن يتوقع أبدًا أن قدراتها القتالية كانت في مثل هذا المستوى المذهل. لا عجب أنها استغرقت وقتًا طويلاً لجمع هذا الملاك ذي الأجنحة الستة!

تألق نصل الضوء في يدي الملاك ذي الأجنحة الستة عبر السماء ، وانتشرت هالة إلهية قوية في الحال ، قوية لدرجة أنه حتى أفراد الجمهور العاديين في حشد ساحة تشونغ تيان يمكن أن يشعروا بها. ومع ذلك ، لم تؤذهم هذه الهالة الإلهية فحسب ، بل أعطتهم شعورًا بالارتياح ، مما أدى إلى تنشيطهم. أي من أعضاء الجمهور الذين شعروا بالهالة لا يسعهم إلا أن يكشفوا عن ضوء من الإخلاص في عيونهم ، مع بعض الذين لديهم قوة إرادة أقل سيركعون هناك.

الفصل 653 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد ، انتهي الدعم] مازال كلاهما يدا بيد ، تزدهر الخصائص الفريدة لسمة الوقت إلى أقصى الحدود حيث تسببت أصداء طاقة الوقت الغريبة في التواء في الوقت حول أجسادهم ، مما تسبب في بعض الأحيان في حدوث صدوع صغيرة في الزمان والمكان حولهما. كانت هجمات البرق مرعبة بالفعل ، لكنها لم تكن قادرة على اختراق دفاعاتها. فجأة ، بدا أن شي هوا أدرك شيئًا ما. “غير جيد!” صاح. قبل أن تفهم فراشة الأوركيد ما كان يحدث ، اندلعت طاقته السماوية بشكل متفجر ، ورسم السيف في يديه على شكل دائرة في الجو بينما سحب فراشة الأوركيد ، ودخل كلاهما الدائرة. في ومضة ، ظهروا فجأة خارج منطقة تأثير لآلئ البرق. بمجرد مغادرتهم المنطقة ، سرعان ما أدركت فراشة الأوركيد لماذا شي هوا تصرخ هكذا فجأة. بذل تشو وي تشينغ يبذل قصارى جهده في هجماته ، وقاموا بعمل جيد في دفاعهم ضده. ومع ذلك ، كانت هذه معركة 2 ضد 2 ، وليست معركة 1 ضد 2! بجانبه ، لا يزال هناك تيان إير بنفس الخطورة! مع وضعهم في وادي العاطفة ، كيف لم يعرفوا من أين جاءت تيان اير؟ فكر شي هوا فجأة في كيفية تركيزه هو و فراشة الأوركيد على انفجارات هجمات سمة البرق ، وبالتالي لم يشعرا بأي خطر من تيان اير ، الذي لم يتم رؤيتها لفترة طويلة. ونتيجة لذلك ، فإن هذا الشعور الغريزي بعدم الارتياح جعله لا يقصر في استخدام مثل هذه المهارة لمغادرة المنطقة بسرعة. حاليًا ، كان لدى تيان اير العصا الروحية الإلهية الخاصة بها مرفوعة عالياً فوق رأسها ، وأرتفع ضوء ذهبي كثيف في السماء. خلف ظهرها ، كانت الصورة الوهمية لملاك بستة أجنحة يتأرجح إلى الوجود. مهارة بصورة سماوية! من دون التفكير أكثر في الأمر ، عرف شي هوا بالفعل أن الوقت قد فات لإطلاق مهارة قوية بما يكفي للقتال ضد مهارة تيان اير في مواجهة مباشرة. لقد منحوا بالفعل تيان اير الكثير من الوقت للتجمع ببطء وإطلاق العنان لتلك المهارة. تدفقت تقلبات الطاقة الملتوية في الهواء ، لتشكل الشكل الوهمي لمخلوق غريب لم يسبق لـ تشو وي تشينغ رؤيته من قبل. بمجرد ظهور الصورة الوهمية ، لم تستمر في التجمع في مهارة ، وبدلاً من ذلك حلقت مباشرة نحو الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير. ومع ذلك ، بمجرد ظهور الصورة الوهمية ، ظهرت الصورة الوهمية لحشرة كبيرة سمينة في الطريق ، وحجبت أمامها مباشرة واعترضتها بقوة. في الوقت نفسه ، أضاء توهج أحمر أرجواني على الجانب الآخر. عندما نظر شي هوا و فراشة الأوركيد إلى الجانب ، رأوا تشو وي تشينغ يبتسم لهم بشكل شرير. فوق رأسه ، كانت صورة المهارة السماوية لسيدة التنين الشيطاني تتجمع بسرعة. تجاه ردود أفعال شي هوا و فراشة الأوركيد ، أعجب تشو وي تشينغ جدًا من الداخل. في الأصل ، هدفه هو استخدام هجمة مستمرة من لآلئ البرق القوية ، مما أجبرهم على الحفاظ على حالة دفاعية للسماح لـ تيان اير بجمع مهارة قوية. ومع ذلك ، على الرغم من أن شي هوا لم يدرك ذلك في البداية ، فإنه بمجرد أن فعل ذلك لم يتردد في استخدام مهارة قوية للهروب من نطاق هجومه. في الحقيقة ، شعر تشو وي تشينغ بالغيرة من المهارة التي استخدمها للتو ، والتي أدركها بسرعة على الرغم من أنه لم يكن يمتلكها بنفسه. وهي مهارة تسمى المكوك المكاني ، تشبه إلى حد بعيد مهارة الوميض التي امتلكها ، ولكن لم يكن النطاق أكبر بكثير فحسب ، بل كانت تتمتع أيضًا بمرونة أكبر في الحركة ، والأهم من ذلك ، أنها يمكن أن تجلب شخصًا أيضًا. بالتأكيد ، كان إنفاق الطاقة السماوية في المقابل أعلى بكثير مقارنة بمهارة الوميض أيضًا. ومع ذلك ، كانت تجربة تشو وي تشينغ القتالية غنية جدًا. بمجرد أن رأى رد فعل شي هوا ، قام بالهجوم المضاد بطريقة مماثلة ، باستخدام مهارة صورة المهارة السماوية الخاصة بخاصية الوقت التي أمتلكها ، عكس الوقت. كان كلا الجانبين يستخدمان صراع صور المهارة السماوية لتحييد مهارات الآخرين ، وللأسف طارد السرعوف الحصاد ، غير مدركين للخط الخلفي الذي يدعى تشو وي تشينغ! كان جوهر الموقف هو أن تشو وي تشينغ لم يتردد بعد أن قام بتعطيل مهارة صورة المهارة السماوية ، وبدأ فورًا في ختم التنين الصامت مباشرة بعد ذلك. في هذه المرحلة ، أظهرت واحدة من المزايا الرئيسية لتشكيل تشو وي تشينغ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق نفسها. كان الاختلاف الأكبر بين تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق و  وتشكيل لونغ شي يا للتلاعب بالمهارات السداسي المطلق هو أنه يمكنه “تخزين” مهارة في كل من الزوايا الست “الزاوية” للسداسي النجمي ، وبصدى الرنين لـ تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، كان قادرًا على استخدام طاقته السماوية وتنشيطها بمعدل أسرع بكثير من أي سيد جوهرة سماوي آخر. لإطلاق أي مهارة بصورة سماوية أثرًا كبيرًا على أي سيد الجوهرة السماوية ، بغض النظر عما إذا كان الغرض من صراع صور المهارة السماوية فقط. من الصعب للغاية استخدامها في تتابع سريع بطريقة التسلسل ، ما لم يكن مستوى التدريب قد تجاوز مرحلة الملك السماوي ، فسيصبح الأمر أسهل قليلاً. في المقام الأول ، عادةً لا يمكن استخدام مثل هذه المهارات إلا من قبل مرحلة الملك السماوي وما فوقها. يمكن القول الآن أن المقاتلين الأربعة استثنائيون للغاية وموهوبون. بمراحل تدريب ستة أو سبعة جواهر ، يمكنهم جميعًا استخدام هذه المهارات القوية. ومع ذلك ، تشو وي تشينغ هو الوحيد الذي أمكنه إطلاق العنان باستمرار لمهارات بصورة سماوية من هذا القبيل. أطلق شي هوا العنان للمهارة للتو ، وقد تم تعطيله بواسطة تشو وي تشينغ. في فترة قصيرة من الزمن ، لن يكون قادرًا على إطلاق العنان مرة أخرى. بالطبع ، قد تكون فراشة الأوركيد قادرة على إطلاق العنان لواحد ، لكن في الوضع الحالي للأشياء ، يمكنها فقط تعطيل واحدة! في ظل مثل هذه الظروف ، بغض النظر عن تشو وي تشينغ أو تيان اير ، طالما أنهم قادرون على إطلاق العنان لمهاراتهم ، فمن المؤكد أنها ستضعهم في وضع مفيد لا يمكن تعويضه. يمكن القول أنه منذ بداية القتال ، سقط كل من شي هوا و فراشة الأوركيد في فخ تشو وي تشينغ. بالطبع ، هذا أيضًا لأنهم لم يكونوا على دراية بتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، مما سمح بحدوث مثل هذا الظرف. قام شي هوا و فراشة الأوركيد بتبادل النظرات على الفور. كلاهما كانا مرتبطين عاطفيًا ، وكانت أعظم قوتهما هي القتال معًا. حتى لو كانوا في وضع غير مؤات ، تمكنوا من الرد على الفور. في ومضة ، ظهر شي هوا خلف فراشة الأوركيد ، وكلتا يديه تضغط على ظهرها. على الفور ، مع أجسادهم كنقطة محورية مركزية ، اهتز ضوء ملتوي بعنف إلى الخارج ، ولمعت عيون فراشة الأوركيد بشكل ساطع في وقت واحد. ارتفعت صورة الفراشة الملونة الرائعة بسرعة فوق رأسها ، لكنها لم تستخدمها في صراع صور المهارة السماوية. سرعان ما تحولت الفراشة الجميلة إلى نقية ، وصدر صوت واضح من فم فراشة الأوركيد بينما تألق الدرع الأبيض المدمج الذي ترتديه بطبقة بيضاء ، مشكلاً عمودًا من الضوء الأبيض يندمج في صورة الفراشة العملاقة. الفراشة في الأصل ذات لون أزرق باهت ، ولكن بمجرد أن انغمس فيها عمود الضوء ، بدأت تظهر العديد من بقع الضوء على أجنحتها. فراسة إلهة النور. في عالم الوحوش السماوية ، هي الأقوى بين جميع الوحوش من نوع الفراشة ، وهي في نفس مستوى سيدة التنين الشيطاني ، وتنتمي إلى أولئك الذين كانوا على بعد خطوة واحدة من دخول مرحلة الإله السماوي. على الرغم من أن اسمها يحتوي على كلمة “النور” بداخله ، إلا أن إلهة الفراشة في الحقيقة في الواقع وحش سماوي لسمة الوقت. مع وميض لامع على طول جناحيها ، سقط ضوء خافت ملتوي على تشو وي تشينغ ، الذي لا يزال في خضم إطلاق صورة سيدة التنين الشيطاني. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن كل شيء من حوله أصبح غير واقعي. داخليا ، تمتم في نفسه. ليس جيد! كانت مهارة قفص الوقت ، قادرة على التسبب في إبطاء الوقت. وهذا يعني أن ختم التنين الذي كان يطلق العنان له سيكون أيضًا أبطأ بكثير. لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يرغب في استخدام صورة المهارة السماوية الخاصة به لتعطيل مهارات فراشة الأوركيد بشكل مباشر ، لكنها أطلقت للتو المهارة بسرعة كبيرة. مثل هذه المهارة القوية ، لكنها تمكنت بطريقة ما من إطلاق العنان لها في بالكاد الوقت الذي استغرقه نفسان. بدون شك ، كان هذا بسبب دعم شي هوا. تمكن الزوجان بطريقة ما من الانضمام إلى طاقتهما السماوية معًا بشكل مثالي ، لإطلاق مهارة واحدة ، قبل استخدام قوة سمة الوقت فعليًا لزيادة سرعة استخدام المهارة بشكل كبير. يجب أن يكون هذا أحد الفنون السرية الحصرية في وادي العاطفة. كواحدة من أراضي المقدسة العظيمة ، كيف يمكن إزالتها بسهولة بعد كل شيء. تسبب قفص الوقت في جعل ختم التنين الصامت أبطأ كثيرًا. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، بالنسبة لجانب تيان اير ، فقد أكملت أخيرًا مهارتها. رفرف الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير بجناحيه ، وطفت موجة من الضوء الذهبي مثل موجة الماء ، واندفعت نحو فراشة الأوركيد و شي هوا. أخذت فراشة الأوركيد نفسا عميقا ، وحلقت فراشة آلهة النور بالفعل هكذا ، وألقت بنفسها في بحر الضوء الذهبي. حدث مشهد غريب بعد ذلك. كانت المهارة التي يمكن أن تستدعي صورة المهارة السماوية للملاك ذي الأجنحة الستة قوية بلا شك. ومع ذلك ، عندما لمست فراشة آلهة الضوء ضوء الذهب ، مر كل الضوء بتغير غريب ، يتأرجح بعنف في الهواء ، لكنه لم يكن قادرًا على الطيران نحو شي هوا و فراشة الأوركيد. بغض النظر عن تأثير المهارة ، بغض النظر عن مدى قوتها ، إذا لم تقدر على الوصول إلى الهدف ، فلن تستطيع استخدام قوتها … وستكون عديمة الفائدة. ومع ذلك ، يمكن للمرء أن يرى بوضوح أنه على الرغم من أن الزوجين فراشة الأوركيد و شي هوا عملا معًا ، إلا أنه كان من الصعب عليهما مواجهة مهارة تيان اير. حيث اصبحت وجوه كل من الزوج والزوجة قاتمة للغاية ، ونمت فراشة آلهة النور في الهواء ببطء. ومع ذلك ، ومازال الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير براقًا. أضاء ضوء أرجواني خافت في عيون تيان اير ، وكان المشهد التالي الذي ظهر صدمة هائلة لـ فراشة الأوركيد و شي هوا. الضوء الذهبي الذي حلق في السماء في الواقع انحرف في قوس مكافئ غريب لأسفل للعودة إلى الملاك ذي الأجنحة الستة. في تلك اللحظة التالية ، شكل في الواقع سيفًا من الضوء الذهبي في يدي الملاك. ‘كيف كان ذلك ممكنا ؟!’ ومضت الصدمة بشكل لا يمكن السيطرة عليه في عيون شي هوا و فراشة الأوركيد. نظرًا لكونهم من الأراضي المقدسة العظيمة ، فقد علموا أن القوة التي تستخدمها تيان اير حاليًا تحكمت فعليًا في صورة المهارة السماوية ، وهي القوة التي يجب أن تستخدمها فقط مرحلة الملك السماوي وما فوقها. علاوة على ذلك ، لكي تقدر على التحكم في مثل هذه الطبيعة الهجومية ، لم تتطلب فقط قدرًا هائلاً من الطاقة السماوية ، ومستوى ثابتًا منها ، بل هناك أيضًا حاجة إلى قوة روحية قوية للغاية للحفاظ على السيطرة. وإلا فقد يتسبب ذلك في رد فعل عنيف شديد بدلاً من ذلك. تابعت تيان اير تشو وي تشينغ لفترة طويلة من الوقت ، وفي معظم الأحيان تشو وي تشينغ هو من يقاتل ، وقد وقعت في دور دعمه ، والشفاء والتعزيز حسب الحاجة. على هذا النحو ، نادرا ما أظهرت قواها الحقيقية. حتى بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها تيان اير في قوتها الكاملة ، ولم يكن يتوقع أبدًا أن قدراتها القتالية كانت في مثل هذا المستوى المذهل. لا عجب أنها استغرقت وقتًا طويلاً لجمع هذا الملاك ذي الأجنحة الستة! تألق نصل الضوء في يدي الملاك ذي الأجنحة الستة عبر السماء ، وانتشرت هالة إلهية قوية في الحال ، قوية لدرجة أنه حتى أفراد الجمهور العاديين في حشد ساحة تشونغ تيان يمكن أن يشعروا بها. ومع ذلك ، لم تؤذهم هذه الهالة الإلهية فحسب ، بل أعطتهم شعورًا بالارتياح ، مما أدى إلى تنشيطهم. أي من أعضاء الجمهور الذين شعروا بالهالة لا يسعهم إلا أن يكشفوا عن ضوء من الإخلاص في عيونهم ، مع بعض الذين لديهم قوة إرادة أقل سيركعون هناك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط