نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 654

الفصل 654

[الفصل اليومي]

*Sou*

إذا لاحظ المرء عن كثب بالتفصيل ، فسوف يكتشف أن طبقة بعد طبقة من الضوء الذهبي الباهت وغير الواضح تظهر باستمرار من قبل الملاك ذي الأجنحة الستة ، منتشرًا على الساحة بأكملها. عندما شعر المواطنون بالهالة الإلهية والفوائد التي جلبتها لهم ، بدأت كمية كبيرة من ضوء الذهب في الظهور منهم ، عبر ساحة تشونغ تيان بأكملها ، متجمعة نحو الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير.

على منصة كبار الشخصيات ، لم يستطع شانغوان تيان شين إلا الوقوف في حالة صدمة ، مصيحًا لا إراديًا: “هذه … هذه … قوة الإيمان!”

كشف وجه تيان اير الجميل عن ابتسامة حلوة. حتى الآن ، كان الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأسها أكثر صلابة ، ومع اندفاع عدد لا يحصى من بقع الضوء إلى جسده من جميع الاتجاهات ، انطلق ضوء ذهبي قوي بشكل لا يصدق من جسده ، لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن ينظر مباشرة فيه ، حيث نمت الهالة الإلهية من حوله بشكل اقوى أقوى.

بالمقارنة ، ازدادت فراشة آلهة النور خفوتًا.

في ومضة من نور ، اختفت فراشة آلهة النور تمامًا ، ودمرت تمامًا كما تبددت في الهواء.

في الحقيقة ، عندما اتجهت فراشة آلهة النور نحو تيان اير ، أطلقت بالفعل مهارة قوية على تشو وي تشينغ ، قبل إجبارها على صد هجوم تيان اير. يمكن اعتبار أنه قد تم إضعافها نسبيًا بالفعل. علاوة على ذلك ، الملاك ذي الأجنحة الستة الذي أطلقته تيان اير أقوى بكثير مما كان يتخيله أي شخص. أخيرًا ، طار الملاك ذي الأجنحة الستة في الهواء ، وفي ومضة ، ظهر مباشرة فوق شي هوا و فراشة الأوركيد.

رن صوت تيان اير بشكل عرضي. “استسلما الآن.”

رغبت فراشة الأوركيد في مواصلة المحاولة ، لكنها اكتشفت أن شي هوا قد أزال يديه بالفعل من ظهرها ، متقدمًا إلى الأمام بنظرة عاجزة على وجهه. قال بحسرة: “لم أكن أتخيل أبدًا أنك قد استوعبتي بالفعل قوة الإيمان. في هذه الساحة بأكملها ، لا يمكن لأي شخص تحت مرحلة الملك السماوي أن يكون مطابقًا لك … ربما لا حتى وريث مجموعة اللاحدود اللانهائية “.

تقدمت تيان إير إلى الأمام ببطء ، طار الملاك ذي الأجنحة الستة خلفها ، كما لو أتخذ وضعية الحراسة ، وقف بصمت هناك. على الجانب الآخر ، تحرر تشو وي تشينغ من الختم الموجود عليه ، على الرغم من أن ختم التنين الصامت لم يعد ضروريًا الآن.

هل فزنا بهذا الشكل؟ كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالدهشة ، حيث نظر إلى البقع الذهبية للضوء التي ماتزال تتجمع باستمرار نحو تيان اير ، مليئة بالفضول والمفاجأة.

ابتسمت تيان إير في تشو وي تشينغ ، ومدت يدها نحوه. في خطوة واحدة ، عاد تشو وي تشينغ إلى جانبها ممسكة بيديها. على الفور ، بدأت كمية كثيفة وغنية للغاية من الطاقة السماوية ذات السمة الخفيفة في الاندفاع إلى جسده ، مما أذهله فجأة. سرعان ما شكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بمساعدة تيان اير ، وبدأوا في تحويل السمة الضوئية للطاقة السماوية.

رن صوت تيان اير بهدوء في أذني تشو وي تشينغ: “إيمان السمة الإلهية هو مثل الموازنة لالتهام السمة الشيطانية ، على نفس المستوى ، يعتبر المهارة الأعلى قوة في سمات كل منهما. لقد فهمت للتو هذه القدرة وبدأت في استيعاب هذه القدرة في هذه الأيام القليلة من التدريب المغلق معك. في الواقع ، حتى الأب لم يستوعب هذه القدرة بعد. “

“ببساطة ، الإيمان ليس مهارة حقًا ، ولكنه نوع من السمة المرتبطة بالسمة الإلهية ، ويمكن حتى اعتباره أحد أهم الأشكال النهائية للسمة الإلهية. إن أعظم استخدام له هو في الواقع عندما يتم إطلاق هالة السمة الإلهية ، مما يؤدي إلى تحسينها والتسبب في مشاعر الاحترام والصلاة لدى الناس ، والتي سوف تستدعي بعد ذلك بشكل غير محسوس قوة الإيمان ، والتي ستغرس ببطء في أي سيد الجوهرة السماوية ذو السمة الإلهية ، مما يعزز مهاراتهم وهالة الضوء الخاصة بهم. بمجرد أن يكون لدى سيد الجوهرة السماوية بهذه المهارة أتباع كافيين ، يمكن أن يكون لديهم مصدر قريب من الطاقة السماوية. ما لم يستخدم المرء قوة مرعبة أعلى بكثير من قوته لتدميرهم على الفور ، وإلا فإن قوة الإيمان ستدعمه باستمرار إلى الأبد تقريبًا.

حتى بالنسبة إلى جبل الثلج السماوي ، لم يظهر إيمان السمة الإلهية منذ أكثر من ألف عام ، وكاد أن يكون موضوعًا أسطوريًا. من تخيل أن تيان اير سوف تفهم ذلك فجأة. مع الملاك ذي الأجنحة الستة الذي استدعته ، قررت استخدام السمة المرفقة بالإيمان الإلهي لأول مرة ، ومطابقتها مع قوة الإيمان ، وهذا هو السبب في أنها استغرقت وقتًا طويلاً لإطلاق العنان للمهارة.

في ساحة تشونغ تيان ، كان هناك أكثر من مليون مشاهد يشاهدون ، مع تأثر الكثيرين بالإيمان الإلهي … يمكن للمرء أن يتخيل المقدار الهائل من قوة الإيمان المقدمة.

ناهيك عن شي هوا و فراشة الأوركيد ، في الوضع الحالي ، حتى لو أضافوا تيان فنغ و تيان ما إلى الجانب الآخر ، طالما أنهم لم يستخدموا سمة الدمار لقتل تيان اير على الفور ، فسوف يخسرون في النهاية بالتأكيد.

لم يشعر تشو وي تشينغ بدوامة الطاقة المقدسة تدور بهذه السرعة من قبل. في الوقت الحالي ، مع التسريب الهائل لقوة الإيمان ، جنبًا إلى جنب مع تيان إير وهو نفسه الذي يتحكم في دوامة الطاقة المقدسة بكل قوته ، كان السقوط بعد سقوط الطاقة المقدسة يتلاشى باستمرار ، وقطرات الطاقة المقدسة تم فصلهم تلقائيًا بالتساوي ، ويتدفقون إلى أجسادهما.

بعد الإنفاق الكبير لـ الطاقة المقدسة من معركتهم السابقة ، من خلال هذه العملية تعافوا بسرعة حيث غطت قوة الإيمان المركزة والسميكة كلاً من تشو وي تشينغ و تيان اير بطبقة من الضوء الذهبي الباهت.

كان الإيمان الإلهي فعالاً فقط مع أولئك الذين لديهم إرادات أضعف نسبيًا ، وبشكل أكثر دقة ، تلك الكائنات الحية العادية التي لم تكن سادة الجواهر أو الوحوش السماوية. كان إطلاق العنان للمهارة مع تجمع العديد من الأشخاص العاديين معًا أمرًا مستحيلًا في العادة. ربما ، يمكن للمرء أن يسميها فرصة لا يمكن أن تحدث إلا مرة واحدة.

بالطبع ، كانت قوة الإيمان الإلهي وضعًا مربحًا للطرفين. لتكون قادرًا على اكتساب الثقة من المواطنين ، لن يكون هناك أي تأثير سيء على المواطنين فحسب ، بل سيؤدي في الواقع إلى تحسين أجسادهم وبنيتهم بشكل كبير ، وإزالة العديد من الشوائب منهم وكان مفيدًا لهم بشكل عام

كان هذا هو الاختلاف الأكبر بين السمة الإلهية والسمة الشيطانية. كانت أقوى قوة للسمة الشيطانية هي مهارة الالتهام التي كانت مفيدة للغاية للشخص نفسه بتكلفة كبيرة للآخرين. في المقابل ، كانت السمة الإلهية ذات فائدة عظيمة للمستخدم ، ولكنها أيضًا تفيد الآخرين أيضًا ، وبالتأكيد كانت مقبولة للغاية.

عندما شعر المواطنون والجمهور المتأثرون بالفوائد والأحاسيس المريحة ، زادت قوة الإيمان. بسرعة كبيرة ، تحولت الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ وتيان اير إلى أكثر من مائة قطرة.

نظر شانغوان لونغ ين نحو منصة كبار الشخصيات ، حيث كان جبين شانغوان تيان شين مجعدًا قليلاً. على الرغم من أن هذا الإيمان الإلهي كان مفيدًا جيدًا للمواطنين ، إلا أنه لم يكن أيضًا علامة جيدة لحكم إمبراطور تشونغ تيان. بعد كل شيء ، إذا كان لدى مواطنيهم حقًا إيمان قوي تجاه شخص ما من جبل الثلج السماوي ، فهذا عنصر خطير للغاية وغير مستقر في أعماق حدودهم.

أعطى شانغوان تيان شين إيماءة غير محسوسة تجاه شانغوان لونغ ين ، الذي فهم على الفور. قال رسميًا وهو يزيل حلقه: “فريق معركة القوس السماوي قد هزم فريق معركة باو بو ، وتقدم إلى المراكز الأربعة الأولى. هذه الجولة انتهت الآن “.

صوته منخفض ، لكنه عميق ورنان ، مما أدى على الفور إلى إخراج تشو وي تشينغ و تيان اير من تلك الحالة الغامضة. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، لكنهما كانا عاجزين في هذا الأمر. أومأوا برأسهما إلى فراشة الأوركيد و شي هوا ، وقفزوا من المسرح للعودة إلى استراحتهم. في الوقت نفسه ، أزالت تيان إير بسرعة الملاك ذي الأجنحة الستة أيضًا.

بالطبع ، كانت عملية الاسترجاع بطيئة قدر الإمكان. كلما طالت مدة استطاعتهم استخلاص أكبر قدر ممكن من قوة الإيمان ، كان ذلك يعني حدوث انخفاض آخر محتمل في الطاقة المقدسة ، ولم تكن ترغب في إضاعة مثل هذه الفرصة النادرة لاكتسابها.

بحلول الوقت الذي لم يكن لديها خيار سوى إنهاء المهارة ، نمت دوامات الطاقة المقدسة الصغيرة داخلها بشكل كبير ، مع ما يقرب من مائتي قطرة على التوالي أثناء دورانها بسعادة.

الفصل 654 [الفصل اليومي] *Sou* إذا لاحظ المرء عن كثب بالتفصيل ، فسوف يكتشف أن طبقة بعد طبقة من الضوء الذهبي الباهت وغير الواضح تظهر باستمرار من قبل الملاك ذي الأجنحة الستة ، منتشرًا على الساحة بأكملها. عندما شعر المواطنون بالهالة الإلهية والفوائد التي جلبتها لهم ، بدأت كمية كبيرة من ضوء الذهب في الظهور منهم ، عبر ساحة تشونغ تيان بأكملها ، متجمعة نحو الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأس تيان اير. على منصة كبار الشخصيات ، لم يستطع شانغوان تيان شين إلا الوقوف في حالة صدمة ، مصيحًا لا إراديًا: “هذه … هذه … قوة الإيمان!” كشف وجه تيان اير الجميل عن ابتسامة حلوة. حتى الآن ، كان الملاك ذي الأجنحة الستة فوق رأسها أكثر صلابة ، ومع اندفاع عدد لا يحصى من بقع الضوء إلى جسده من جميع الاتجاهات ، انطلق ضوء ذهبي قوي بشكل لا يصدق من جسده ، لدرجة أنه لا يمكن لأحد أن ينظر مباشرة فيه ، حيث نمت الهالة الإلهية من حوله بشكل اقوى أقوى. بالمقارنة ، ازدادت فراشة آلهة النور خفوتًا. في ومضة من نور ، اختفت فراشة آلهة النور تمامًا ، ودمرت تمامًا كما تبددت في الهواء. في الحقيقة ، عندما اتجهت فراشة آلهة النور نحو تيان اير ، أطلقت بالفعل مهارة قوية على تشو وي تشينغ ، قبل إجبارها على صد هجوم تيان اير. يمكن اعتبار أنه قد تم إضعافها نسبيًا بالفعل. علاوة على ذلك ، الملاك ذي الأجنحة الستة الذي أطلقته تيان اير أقوى بكثير مما كان يتخيله أي شخص. أخيرًا ، طار الملاك ذي الأجنحة الستة في الهواء ، وفي ومضة ، ظهر مباشرة فوق شي هوا و فراشة الأوركيد. رن صوت تيان اير بشكل عرضي. “استسلما الآن.” رغبت فراشة الأوركيد في مواصلة المحاولة ، لكنها اكتشفت أن شي هوا قد أزال يديه بالفعل من ظهرها ، متقدمًا إلى الأمام بنظرة عاجزة على وجهه. قال بحسرة: “لم أكن أتخيل أبدًا أنك قد استوعبتي بالفعل قوة الإيمان. في هذه الساحة بأكملها ، لا يمكن لأي شخص تحت مرحلة الملك السماوي أن يكون مطابقًا لك … ربما لا حتى وريث مجموعة اللاحدود اللانهائية “. تقدمت تيان إير إلى الأمام ببطء ، طار الملاك ذي الأجنحة الستة خلفها ، كما لو أتخذ وضعية الحراسة ، وقف بصمت هناك. على الجانب الآخر ، تحرر تشو وي تشينغ من الختم الموجود عليه ، على الرغم من أن ختم التنين الصامت لم يعد ضروريًا الآن. هل فزنا بهذا الشكل؟ كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالدهشة ، حيث نظر إلى البقع الذهبية للضوء التي ماتزال تتجمع باستمرار نحو تيان اير ، مليئة بالفضول والمفاجأة. ابتسمت تيان إير في تشو وي تشينغ ، ومدت يدها نحوه. في خطوة واحدة ، عاد تشو وي تشينغ إلى جانبها ممسكة بيديها. على الفور ، بدأت كمية كثيفة وغنية للغاية من الطاقة السماوية ذات السمة الخفيفة في الاندفاع إلى جسده ، مما أذهله فجأة. سرعان ما شكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بمساعدة تيان اير ، وبدأوا في تحويل السمة الضوئية للطاقة السماوية. رن صوت تيان اير بهدوء في أذني تشو وي تشينغ: “إيمان السمة الإلهية هو مثل الموازنة لالتهام السمة الشيطانية ، على نفس المستوى ، يعتبر المهارة الأعلى قوة في سمات كل منهما. لقد فهمت للتو هذه القدرة وبدأت في استيعاب هذه القدرة في هذه الأيام القليلة من التدريب المغلق معك. في الواقع ، حتى الأب لم يستوعب هذه القدرة بعد. “ “ببساطة ، الإيمان ليس مهارة حقًا ، ولكنه نوع من السمة المرتبطة بالسمة الإلهية ، ويمكن حتى اعتباره أحد أهم الأشكال النهائية للسمة الإلهية. إن أعظم استخدام له هو في الواقع عندما يتم إطلاق هالة السمة الإلهية ، مما يؤدي إلى تحسينها والتسبب في مشاعر الاحترام والصلاة لدى الناس ، والتي سوف تستدعي بعد ذلك بشكل غير محسوس قوة الإيمان ، والتي ستغرس ببطء في أي سيد الجوهرة السماوية ذو السمة الإلهية ، مما يعزز مهاراتهم وهالة الضوء الخاصة بهم. بمجرد أن يكون لدى سيد الجوهرة السماوية بهذه المهارة أتباع كافيين ، يمكن أن يكون لديهم مصدر قريب من الطاقة السماوية. ما لم يستخدم المرء قوة مرعبة أعلى بكثير من قوته لتدميرهم على الفور ، وإلا فإن قوة الإيمان ستدعمه باستمرار إلى الأبد تقريبًا. حتى بالنسبة إلى جبل الثلج السماوي ، لم يظهر إيمان السمة الإلهية منذ أكثر من ألف عام ، وكاد أن يكون موضوعًا أسطوريًا. من تخيل أن تيان اير سوف تفهم ذلك فجأة. مع الملاك ذي الأجنحة الستة الذي استدعته ، قررت استخدام السمة المرفقة بالإيمان الإلهي لأول مرة ، ومطابقتها مع قوة الإيمان ، وهذا هو السبب في أنها استغرقت وقتًا طويلاً لإطلاق العنان للمهارة. في ساحة تشونغ تيان ، كان هناك أكثر من مليون مشاهد يشاهدون ، مع تأثر الكثيرين بالإيمان الإلهي … يمكن للمرء أن يتخيل المقدار الهائل من قوة الإيمان المقدمة. ناهيك عن شي هوا و فراشة الأوركيد ، في الوضع الحالي ، حتى لو أضافوا تيان فنغ و تيان ما إلى الجانب الآخر ، طالما أنهم لم يستخدموا سمة الدمار لقتل تيان اير على الفور ، فسوف يخسرون في النهاية بالتأكيد. لم يشعر تشو وي تشينغ بدوامة الطاقة المقدسة تدور بهذه السرعة من قبل. في الوقت الحالي ، مع التسريب الهائل لقوة الإيمان ، جنبًا إلى جنب مع تيان إير وهو نفسه الذي يتحكم في دوامة الطاقة المقدسة بكل قوته ، كان السقوط بعد سقوط الطاقة المقدسة يتلاشى باستمرار ، وقطرات الطاقة المقدسة تم فصلهم تلقائيًا بالتساوي ، ويتدفقون إلى أجسادهما. بعد الإنفاق الكبير لـ الطاقة المقدسة من معركتهم السابقة ، من خلال هذه العملية تعافوا بسرعة حيث غطت قوة الإيمان المركزة والسميكة كلاً من تشو وي تشينغ و تيان اير بطبقة من الضوء الذهبي الباهت. … كان الإيمان الإلهي فعالاً فقط مع أولئك الذين لديهم إرادات أضعف نسبيًا ، وبشكل أكثر دقة ، تلك الكائنات الحية العادية التي لم تكن سادة الجواهر أو الوحوش السماوية. كان إطلاق العنان للمهارة مع تجمع العديد من الأشخاص العاديين معًا أمرًا مستحيلًا في العادة. ربما ، يمكن للمرء أن يسميها فرصة لا يمكن أن تحدث إلا مرة واحدة. بالطبع ، كانت قوة الإيمان الإلهي وضعًا مربحًا للطرفين. لتكون قادرًا على اكتساب الثقة من المواطنين ، لن يكون هناك أي تأثير سيء على المواطنين فحسب ، بل سيؤدي في الواقع إلى تحسين أجسادهم وبنيتهم بشكل كبير ، وإزالة العديد من الشوائب منهم وكان مفيدًا لهم بشكل عام كان هذا هو الاختلاف الأكبر بين السمة الإلهية والسمة الشيطانية. كانت أقوى قوة للسمة الشيطانية هي مهارة الالتهام التي كانت مفيدة للغاية للشخص نفسه بتكلفة كبيرة للآخرين. في المقابل ، كانت السمة الإلهية ذات فائدة عظيمة للمستخدم ، ولكنها أيضًا تفيد الآخرين أيضًا ، وبالتأكيد كانت مقبولة للغاية. … عندما شعر المواطنون والجمهور المتأثرون بالفوائد والأحاسيس المريحة ، زادت قوة الإيمان. بسرعة كبيرة ، تحولت الطاقة المقدسة في تشو وي تشينغ وتيان اير إلى أكثر من مائة قطرة. نظر شانغوان لونغ ين نحو منصة كبار الشخصيات ، حيث كان جبين شانغوان تيان شين مجعدًا قليلاً. على الرغم من أن هذا الإيمان الإلهي كان مفيدًا جيدًا للمواطنين ، إلا أنه لم يكن أيضًا علامة جيدة لحكم إمبراطور تشونغ تيان. بعد كل شيء ، إذا كان لدى مواطنيهم حقًا إيمان قوي تجاه شخص ما من جبل الثلج السماوي ، فهذا عنصر خطير للغاية وغير مستقر في أعماق حدودهم. أعطى شانغوان تيان شين إيماءة غير محسوسة تجاه شانغوان لونغ ين ، الذي فهم على الفور. قال رسميًا وهو يزيل حلقه: “فريق معركة القوس السماوي قد هزم فريق معركة باو بو ، وتقدم إلى المراكز الأربعة الأولى. هذه الجولة انتهت الآن “. صوته منخفض ، لكنه عميق ورنان ، مما أدى على الفور إلى إخراج تشو وي تشينغ و تيان اير من تلك الحالة الغامضة. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ، لكنهما كانا عاجزين في هذا الأمر. أومأوا برأسهما إلى فراشة الأوركيد و شي هوا ، وقفزوا من المسرح للعودة إلى استراحتهم. في الوقت نفسه ، أزالت تيان إير بسرعة الملاك ذي الأجنحة الستة أيضًا. بالطبع ، كانت عملية الاسترجاع بطيئة قدر الإمكان. كلما طالت مدة استطاعتهم استخلاص أكبر قدر ممكن من قوة الإيمان ، كان ذلك يعني حدوث انخفاض آخر محتمل في الطاقة المقدسة ، ولم تكن ترغب في إضاعة مثل هذه الفرصة النادرة لاكتسابها. بحلول الوقت الذي لم يكن لديها خيار سوى إنهاء المهارة ، نمت دوامات الطاقة المقدسة الصغيرة داخلها بشكل كبير ، مع ما يقرب من مائتي قطرة على التوالي أثناء دورانها بسعادة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط