نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 655

الفصل 655

[الفصل اليومي]

*Sou*

فرحة غير متوقعة ، سبب غير متوقع تمامًا للاحتفال! لم يكن تشو وي تشينغ يتوقع ذلك بالتأكيد ، وحتى البادئ بالمهارة ، تيان اير ، لم تتوقعها أيضًا.

بالنسبة إلى سيد الجوهرة السماوية الذي يتمتع بالسمة الإلهية لفهم سمة الإيمان واكتسابها ، من النادر تقريبًا أن يتمتع سيد الجوهرة السماوية السمة الشيطانية بمهارة الالتهام. بالطبع ، كان الاختلاف هو أن مهارة التهام السمة الشيطانية كانت موهبة فطرية ، في حين أن الإيمان الإلهي كان شيئًا يجب فهمه أدراكه بعد التدريب.

في الحقيقة ، لولا الطاقة المقدسة ، لن تتمكن تيان إير على الأرجح من فهم أسرار الإيمان العميقة ، لكنها نجحت بالفعل الآن.

من حيث التطبيقات العملية الفعلية “المعتادة” أو الفعالية ، بدا الإيمان الإلهي شاحبًا بالتأكيد مقارنة بمهارة الالتهام. ومع ذلك ، في ظل ظروف فريدة مثل هذه ، كانت فائدة الإيمان الإلهي أكثر رعبا بكثير من مهارة الالتهام.

في الوقت الحالي ، أدرك تشو وي تشينغ و تيان اير أن مكاسبهما لم تكن مجرد مائتي قطرة من الطاقة المقدسة لكل منهما ؛ حتى طاقتهم السماوية قد زادت بشكل كبير. في الواقع ، كانت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ قد وصلت بالفعل إلى المرحلة الخامسة والعشرين ، على الرغم من أنها كانت بالفعل لبعض الوقت ، إلا أنه كان لا يزال على مسافة بعيدة من المرحلة السادسة والعشرين. ومع ذلك ، في غضون تلك اللحظات القليلة ، شعر فجأة بإحساس غامض بالاختراق مرة أخرى. كان لدى تيان اير نفس الإحساس إلى حد كبير مثل شعور تشو وي تشينغ تقريبًا ، ولكن نظرًا لحقيقة أنها كانت هي التي استخدمت الإيمان الإلهي ، كانت الزيادة في الطاقة السماوية أكبر بالنسبة لها. في السابق ، كانت في المستوى الأول من مرحلة الجواهر السبع ، وفي تلك الفترة القصيرة من الوقت وصلت إلى المستوى الأقصى.

ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يعد بإمكانهم الاستمرار. على الرغم من أن استخدام قوة الإيمان المكتسبة من الإيمان الإلهي قد منحهم الكثير بطريقة سلسة ، إلا أن قوة الإيمان في أجسادهم كانت معبأة بالفعل إلى أقصى حد. إذا استمروا في محاولة امتصاصه ، فربما يكون له تأثير سلبي أو رد فعل عنيف.

“دعنا نعود.” على الرغم من أن المعارك الثمانية الأولى لم تنته ، لم يعد بإمكان تشو وي تشينغ الانتظار. كان كل منه وتيان اير بحاجة إلى البدء في التدريب في أسرع وقت ممكن لتحويل كل الطاقة التي امتصوها للتو بسرعة ، وجعلها ملكًا لهم بالكامل. فقط في ذلك الوقت يمكنهم حقًا أن يطلقوا على كل هذه الطاقة الخاصة بهم.

كان شعور تيان اير أعمق بكثير من شعور تشو وي تشينغ ، وسرعان ما أومأت برأسها دون تردد. قبل أن تبدأ المعركة التالية ، غادر فرق معركة القوس السماوي خلسة الاستراحة ، متجهًا نحو النزل.

بمجرد وصولهم إلى نزلهم ، اختفى تشو وي تشينغ وتيان إير بسرعة في غرفهم.

اجتمع أعضاء الفريق الأربعة الآخرون ، بما في ذلك كرو وما كون ، معًا بدلاً من ذلك.

“ماذا حدث في ساحة تشونغ تيان الآن؟ هل يعلم أحد؟” سأل ما كون بفضول.

من بين الأربعة ، كان الشخص الذي يتمتع بأوسع خبرة ومعرفة هو بالتأكيد يون لي ، والتفت الثلاثة الآخرون على الفور للنظر إليه.

ابتسم يون لي بابتسامة مريرة وقال: “لا تنظر إلي ، إذا كنت أعرف ما يحدث ، فسيكون ذلك أغرب شيء. هذا الزميل تشو وي تشينغ متطرف للغاية ، حتى زوجته متطرفة مثله! في الماضي ، ما زلت أعتقد أن السيدة تيان إير تركز بشكل أساسي على الدعم ، والتي من الممكن أن تخمنه من اسلوبها … اليوم فقط علمنا أن براعتها القتالية قوية جدًا في الواقع ، إلى هذا المستوى المذهل. من مظهر الأشياء ، ربما حتى تشو وي تشينغ لا يمكن مقارنتها بها! “

أومأت كرو بموافقة حازمة ، قائلة: “الآن ، تجمع الضوء الذهبي من جميع أنحاء ساحة تشونغ تيان بالكامل ، كان الإحساس صادمًا حقًا. هذا حقًا شيء لا يمكن لأحد تأكيده … ربما فقط أولئك الذين لديهم خلفيات الأراضي المقدسة العظيمة قد يكون لديهم أي فكرة عن ماهية ذلك “.

ابتسم ما كون وقال: “هيه هيه ، مهما كان الأمر ، لا تزال زوجة زعيمنا ، وكلما كانت أقوى ، كان ذلك أفضل لنا جميعًا! لقد تمكنا أيضًا من دخول المراكز الأربعة الأولى بالفعل ، ويمكننا قريبًا دخول جزيرة الجوهرة السماوية. آه ، أتمنى أن نسرع ونصعد ، أريد حقًا أن أجربها بنفسي. كرو ، ألم تقولي أن هناك العديد من الأشياء الجيدة؟ لقد فزنا ببعض المال هذه المرة ، وبعد ذلك يمكنك اختيار ما تريديه ، وسيشتريه زوجك الحبيب لك! “

بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، فقد كانوا مرتاحين. ومع ذلك ، لم يلاحظ أحد أنه أثناء مغادرتهم ، غادر فريق معركة دان دون خلسة.

كان هناك شيء واحد كان ما كون على صواب. فقط أولئك الذين ينتمون إلى الأراضي المقدسة العظيمة يمكن أن يدركوا ما أطلقته تيان إير.

جلس تشو وي تشينغ و تيان اير القرفصاء في وضع تأملي ، وتمسك راحتهما ببعضهما البعض. بطبيعة الحال ، الدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ضرورية لتدريبهما. بغض النظر عن نوع التدريب الذي خضعوا لها ، مع وجود دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، ستحقق ضعف النتيجة بنصف الجهد.

عندما دارات طاقتهم السماوية حول أجسادهم بسرعة جنونية تحت سيطرتهم ، بدأوا في التدريب في أنظمتهم الخاصة. عندما عبرت طاقتهم السماوية طريق دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تم أيضًا تجريد الشوائب في طاقتهم السماوية بسرعة ، وتفككت بقوة في دوامة الطاقة المقدسة.

في الوقت نفسه ، دارت دوامة الطاقة المقدسة الأصغر الشخصية أيضًا بسرعة. وبدعم من أكثر من مائتي قطرة من الطاقة المقدسة ، من الواضح أن الدوامة الصغيرة دارت بسرعة أكبر بكثير من ذي قبل. على الرغم من أنه لا تزال غير قادرة على تكوين دورة كاملة مناسبة يمكن أن تولد الطاقة المقدسة بمفردها ، حيث نمت ببطء أكبر ، طاقتهم السماوية والعظام وخطوط الطول والأعضاء الداخلية ، تم تقوية كل جزء تقريبًا ببطء ، وازداد الضوء الفضي الابيض.

حتى بالنسبة لجسد تشو وي تشينغ ، الذي تطور عدة مرات من تحول النمر التنيني ، امكانه أن يشعر بوضوح أن الطاقة المقدسة لا تزال تعيد تشكيل جسده وتحسينه ببطء. من هذا ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف كانت طاقة المقدسة قوية ومتسلطة حقًا.

درات دوامات الطاقة الخمس والعشرون لنقاط الوخز بالإبر المميتة بجنون ، بمثل هذه السرعات التي لم تستطع حواسه الداخلية ورؤيته الداخلية تمييز التردد الفعلي للدوران. لا شعوريًا ، كان قد دخل بالفعل في حالة تحول النمر التنيني ، حيث انفتحت الأجنحة خلف ظهره حيث التهمت بجنون طاقات الغلاف الجوي المختلفة.

بالمقارنة مع سرعة تشو وي تشينغ المجنونة في التدريب ، كان تيان اير أبطأ وأكثر استقرارًا. مع قدرة الإيمان الإلهي ، كل ما احتاجته تيان إير هو السماح لقوة الإيمان المتدينة بالتجول في جسدها ، وإثرائها وتحسينها. مقارنةً بـ تشو وي تشينغ ، كان جسدها وحالتها الجسدية أضعف بكثير بالتأكيد. بالطبع ، تم مقارنة ذلك فقط مع تشو وي تشينغ الوحشي ، من يستطيع أن يجرؤ على القول إن لديه لياقة بدنية أو جسم أقوى من سلالة دم نمر الروح السماوي الأعلى ؟ في العالم بأسره ، ربما تشو وي تشينغ بتحوله النمر التنيني واحدًا من القلائل الذين لديهم الحق في القيام بذلك.

لقد بزغ الفهم بالفعل على تيان اير عندما اكتسبت الإيمان الإلهي لأول مرة ، ويمكنها الآن أن تشعر بوضوح أنه مع السمة الإلهية ، ستكسب بالتأكيد الكثير من قوة الإيمان. طالما استمرت في السماح لنفسها بالاستحمام والانغماس في قوة الإيمان ، فإن اختناقاتها المستقبلية في التدريب التي قد يواجهها سادة جوهرة السماوية العاديون الآخرون ستكون بالتأكيد أصغر بكثير.

على هذا النحو ، بالمقارنة مع تشو وي تشينغ ، لم تتسرع تيان اير في تحقيق اختراق. لا تنظر فقط إلى سطح تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ وكيف تسبب له الكثير من الألم أو أن يكون على وشك الموت طوال الوقت. ومع ذلك ، فقد قامت أيضًا بتكوين تلك الإرادة الفولاذية التي أمتلكها ، مما جعله يصمد في نيران التعذيب الهائلة. كما تم تحسين الصلابة والقوة والمرونة المطلقة لقنوات الزوال ونقاط الوخز بالإبر بشكل كبير من خلال ذلك. على الرغم من أن تشو وي تشينغ فقط في المرحلة الست جواهر ، إلا أن أساساته مستقرة للغاية ، وبلياقة بدنية ، لم يكن بحاجة للقلق بشأن قدرته على الصمود على الإطلاق.

تم تقسيم تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ إلى أربعة أقسام ، وكان حاليًا في المراحل اللاحقة من القسم الثالث. من بين جميع الأقسام الأربعة ، كان القسم الثالث يحتوي على أكبر قدر من نقاط الوخز بالإبر المميتة ، أربعة عشر في المجموع ، وكانت جميعها نقاط الوخز بالإبر المميتة في منطقة الصدر. حاليًا ، لا يزال هناك آخر اثنين متبقيين قبل أن يكمل أخيرًا القسم الثالث من تقنية الإله الخالد ويصل إلى المرحلة الرابعة.

بصوت ناعم ، ارتجف جسم تشو وي تشينغ بالكامل. يمكن أن تشعر تيان اير بوضوح بالتغييرات داخله. لقد اخترق!

في هذه اللحظة ، أظهر التفاهم الضمني بين تيان اير و تشو وي تشينغ نفسه. دون أي تردد ، دون أي دافع ، أوقفت على الفور تدريبها الخاصة ، وأرسلت طاقتها السماوية بالكامل إلى دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة والسماح لـ تشو وي تشينغ بالتحكم الكامل والوصول إلى دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة.

نقطة الوخز بالإبر الثالثة عشر للصدر ، ونقطة تشانغمين للوخز بالإبر

كانت نقطة تشانغمين للوخز بالإبر واحدة من أهم نقاط الوخز بالإبر المميتة ، وبمجرد مهاجمتها يمكن أن تتسبب بالتأكيد في الوفاة بسرعة. كسر الضلوع حيث كانت نقطة تشانغمين الوخز بالإبر من شأنها أن تثقب الكبد على الفور أيضًا.

اخترقت نقاط تشانغمين الوخز بالإبر على جانبي جسم تشو وي تشينغ على الفور تقريبًا ، وفي تلك اللحظة ، امتلأت الغرفة بأكملها بضوء أبيض فضي لامع.

في الأصل ، ظهرت دوامة الطاقة المقدسة التي كانت موجودة فقط في تشو وي تشينغ وأيدي تيان اير في الخارج فجأة ، وتشكلت دوامة ضخمة فضية بيضاء حول الاثنين تمامًا أثناء دورانها بعنف. بدأت دوامة الطاقة المقدسة الأصغر داخل جسد تشو وي تشينغ أيضًا بالدوران بشكل أسرع ، وكان جسمه بالكامل ، بما في ذلك جناحيه ، ملطخًا باللون الأبيض الفضي.

أرتجف تشو وي تشينغ بعنف ، لكنه استمر فقط في أخذ ثلاثة أنفاس قبل أن يتوقف ، وعاد تعبير ولون وجهه إلى هدوءه الطبيعي. بشكل غامض ، يمكن للمرء أن يلاحظ أن كل نقطة الوخز بالإبر المميت المفتوحة حاليًا ، كانت هناك دوامة طاقة تدور حول الطاقة المقدسة من الهواء ، وبدأت تتحول إلى اللون الأبيض الفضي.

بما في ذلك نقطتا الوخز بالإبر تشانغمين المفتوحة حديثًا ، واحدة على اليسار واليمين ، أصبحت جزءًا من هذه الدوامة. في الوقت نفسه ، كانت أصداء الطاقة السماوية التي أطلقها تشو وي تشينغ تتزايد بشكل واضح.

لإكمال مثل هذا الاختراق الهائل لتقنية الإله الخالد ، وبمثل هذه الوتيرة السريعة ، مما سمح لمستوى تدريبه بالزيادة بشكل كبير … كل هذا ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التخيل. على الرغم من أن آلام الاختراق لا يزال شديد للغاية ، إلا أنه استمر لفترة قصيرة فقط قبل أن تكمل نقطة الوخز بالإبر تشانغمين تحولها. حدث هذا بالتأكيد بمساهمة الطاقة المقدسة.

في كل مرة افتتح فيها تشو وي تشينغ نقطة وخز بالإبر مميتة جديدة ، فإن دورة الطاقة السماوية بأكملها سوف تتدفق بشكل أكثر سلاسة وسرعة ، وكل دوامات الطاقة الفردية لنقاط الوخز بالإبر المميتة سيكون لها أيضًا تغييرات طفيفة. في الوقت الحالي ، يمكن أن يشعر بوضوح أنه عندما انفجرت طاقته السماوية في مثل هذه الزيادة ، فإن كل الضوء الأبيض الفضي لقنوات الزوال الخاصة به قد نما أقوى ، خاصةً من دوامات طاقته في نقاط الوخز بالإبر المميتة. في الوقت نفسه ، انخفضت كمية الطاقة المقدسة في دوامة الطاقة المقدسة الشخصية الخاصة به بمقدار مائة نقطة!

بعد اكتشاف هذا الموقف ، لم يذهل تشو وي تشينغ أو يخاف ، وبدلاً من ذلك شعر بسعادة غامرة. كان يعلم أن هذا يمكن أن يكون شيئًا جيدًا بالنسبة له فقط. إن غرس طاقة المقدسة بالكامل في تقنية الإله الخالد يعني أنه سيكون قادرًا على دعم تدريب تقنية الإله الخالد ، مما يزيد من سرعته في تدريب الطاقة السماوية. إذا استطاع ، فسيكون على استعداد لبث كل الطاقة المقدسة في كل دوامات طاقة الوخز بالإبر الخاصة به.

بالطبع ، لم يكن ذلك ممكنًا على الإطلاق. بعد بعض الاختبارات ، اكتشف تشو وي تشينغ بسرعة أنه غير قادر على تحقيق ذلك.

بعد حصوله على طاقة المقدسة ، كانت هذه هي المرة الثانية التي يخترق فيها مرحلة الطاقة السماوية. في المرة السابقة التي اخترق فيها ، كان لا يزال لديه هو وتيان إير القليل جدًا من الطاقة المقدسة. هذه المرة ، تجاوزوا بكثير علامة المائة نقطة ، وكان لديه إحساس جديد تمامًا. بعد عدة محاولات ، أدرك تشو وي تشينغ ما كان عليه.

من أجل السماح لـ الطاقة المقدسة بالاندماج بشكل كامل في نقاط الوخز بالإبر الخاصة به بشكل دائم ، لا يمكن تحقيق ذلك إلا في تلك اللحظة الفردية عندما كانت طاقته السماوية تنفجر ، تمامًا كما كانت تقنية الإله الخالد تتخذ الخطوة التالية وتكسر أحد نقاط الوخز بالإبر المميتة.

الفصل 655 [الفصل اليومي] *Sou* فرحة غير متوقعة ، سبب غير متوقع تمامًا للاحتفال! لم يكن تشو وي تشينغ يتوقع ذلك بالتأكيد ، وحتى البادئ بالمهارة ، تيان اير ، لم تتوقعها أيضًا. بالنسبة إلى سيد الجوهرة السماوية الذي يتمتع بالسمة الإلهية لفهم سمة الإيمان واكتسابها ، من النادر تقريبًا أن يتمتع سيد الجوهرة السماوية السمة الشيطانية بمهارة الالتهام. بالطبع ، كان الاختلاف هو أن مهارة التهام السمة الشيطانية كانت موهبة فطرية ، في حين أن الإيمان الإلهي كان شيئًا يجب فهمه أدراكه بعد التدريب. في الحقيقة ، لولا الطاقة المقدسة ، لن تتمكن تيان إير على الأرجح من فهم أسرار الإيمان العميقة ، لكنها نجحت بالفعل الآن. من حيث التطبيقات العملية الفعلية “المعتادة” أو الفعالية ، بدا الإيمان الإلهي شاحبًا بالتأكيد مقارنة بمهارة الالتهام. ومع ذلك ، في ظل ظروف فريدة مثل هذه ، كانت فائدة الإيمان الإلهي أكثر رعبا بكثير من مهارة الالتهام. في الوقت الحالي ، أدرك تشو وي تشينغ و تيان اير أن مكاسبهما لم تكن مجرد مائتي قطرة من الطاقة المقدسة لكل منهما ؛ حتى طاقتهم السماوية قد زادت بشكل كبير. في الواقع ، كانت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ قد وصلت بالفعل إلى المرحلة الخامسة والعشرين ، على الرغم من أنها كانت بالفعل لبعض الوقت ، إلا أنه كان لا يزال على مسافة بعيدة من المرحلة السادسة والعشرين. ومع ذلك ، في غضون تلك اللحظات القليلة ، شعر فجأة بإحساس غامض بالاختراق مرة أخرى. كان لدى تيان اير نفس الإحساس إلى حد كبير مثل شعور تشو وي تشينغ تقريبًا ، ولكن نظرًا لحقيقة أنها كانت هي التي استخدمت الإيمان الإلهي ، كانت الزيادة في الطاقة السماوية أكبر بالنسبة لها. في السابق ، كانت في المستوى الأول من مرحلة الجواهر السبع ، وفي تلك الفترة القصيرة من الوقت وصلت إلى المستوى الأقصى. ومع ذلك ، هذه المرة ، لم يعد بإمكانهم الاستمرار. على الرغم من أن استخدام قوة الإيمان المكتسبة من الإيمان الإلهي قد منحهم الكثير بطريقة سلسة ، إلا أن قوة الإيمان في أجسادهم كانت معبأة بالفعل إلى أقصى حد. إذا استمروا في محاولة امتصاصه ، فربما يكون له تأثير سلبي أو رد فعل عنيف. “دعنا نعود.” على الرغم من أن المعارك الثمانية الأولى لم تنته ، لم يعد بإمكان تشو وي تشينغ الانتظار. كان كل منه وتيان اير بحاجة إلى البدء في التدريب في أسرع وقت ممكن لتحويل كل الطاقة التي امتصوها للتو بسرعة ، وجعلها ملكًا لهم بالكامل. فقط في ذلك الوقت يمكنهم حقًا أن يطلقوا على كل هذه الطاقة الخاصة بهم. كان شعور تيان اير أعمق بكثير من شعور تشو وي تشينغ ، وسرعان ما أومأت برأسها دون تردد. قبل أن تبدأ المعركة التالية ، غادر فرق معركة القوس السماوي خلسة الاستراحة ، متجهًا نحو النزل. بمجرد وصولهم إلى نزلهم ، اختفى تشو وي تشينغ وتيان إير بسرعة في غرفهم. اجتمع أعضاء الفريق الأربعة الآخرون ، بما في ذلك كرو وما كون ، معًا بدلاً من ذلك. “ماذا حدث في ساحة تشونغ تيان الآن؟ هل يعلم أحد؟” سأل ما كون بفضول. من بين الأربعة ، كان الشخص الذي يتمتع بأوسع خبرة ومعرفة هو بالتأكيد يون لي ، والتفت الثلاثة الآخرون على الفور للنظر إليه. ابتسم يون لي بابتسامة مريرة وقال: “لا تنظر إلي ، إذا كنت أعرف ما يحدث ، فسيكون ذلك أغرب شيء. هذا الزميل تشو وي تشينغ متطرف للغاية ، حتى زوجته متطرفة مثله! في الماضي ، ما زلت أعتقد أن السيدة تيان إير تركز بشكل أساسي على الدعم ، والتي من الممكن أن تخمنه من اسلوبها … اليوم فقط علمنا أن براعتها القتالية قوية جدًا في الواقع ، إلى هذا المستوى المذهل. من مظهر الأشياء ، ربما حتى تشو وي تشينغ لا يمكن مقارنتها بها! “ أومأت كرو بموافقة حازمة ، قائلة: “الآن ، تجمع الضوء الذهبي من جميع أنحاء ساحة تشونغ تيان بالكامل ، كان الإحساس صادمًا حقًا. هذا حقًا شيء لا يمكن لأحد تأكيده … ربما فقط أولئك الذين لديهم خلفيات الأراضي المقدسة العظيمة قد يكون لديهم أي فكرة عن ماهية ذلك “. ابتسم ما كون وقال: “هيه هيه ، مهما كان الأمر ، لا تزال زوجة زعيمنا ، وكلما كانت أقوى ، كان ذلك أفضل لنا جميعًا! لقد تمكنا أيضًا من دخول المراكز الأربعة الأولى بالفعل ، ويمكننا قريبًا دخول جزيرة الجوهرة السماوية. آه ، أتمنى أن نسرع ونصعد ، أريد حقًا أن أجربها بنفسي. كرو ، ألم تقولي أن هناك العديد من الأشياء الجيدة؟ لقد فزنا ببعض المال هذه المرة ، وبعد ذلك يمكنك اختيار ما تريديه ، وسيشتريه زوجك الحبيب لك! “ بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي ، فقد كانوا مرتاحين. ومع ذلك ، لم يلاحظ أحد أنه أثناء مغادرتهم ، غادر فريق معركة دان دون خلسة. كان هناك شيء واحد كان ما كون على صواب. فقط أولئك الذين ينتمون إلى الأراضي المقدسة العظيمة يمكن أن يدركوا ما أطلقته تيان إير. … جلس تشو وي تشينغ و تيان اير القرفصاء في وضع تأملي ، وتمسك راحتهما ببعضهما البعض. بطبيعة الحال ، الدوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ضرورية لتدريبهما. بغض النظر عن نوع التدريب الذي خضعوا لها ، مع وجود دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، ستحقق ضعف النتيجة بنصف الجهد. عندما دارات طاقتهم السماوية حول أجسادهم بسرعة جنونية تحت سيطرتهم ، بدأوا في التدريب في أنظمتهم الخاصة. عندما عبرت طاقتهم السماوية طريق دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تم أيضًا تجريد الشوائب في طاقتهم السماوية بسرعة ، وتفككت بقوة في دوامة الطاقة المقدسة. في الوقت نفسه ، دارت دوامة الطاقة المقدسة الأصغر الشخصية أيضًا بسرعة. وبدعم من أكثر من مائتي قطرة من الطاقة المقدسة ، من الواضح أن الدوامة الصغيرة دارت بسرعة أكبر بكثير من ذي قبل. على الرغم من أنه لا تزال غير قادرة على تكوين دورة كاملة مناسبة يمكن أن تولد الطاقة المقدسة بمفردها ، حيث نمت ببطء أكبر ، طاقتهم السماوية والعظام وخطوط الطول والأعضاء الداخلية ، تم تقوية كل جزء تقريبًا ببطء ، وازداد الضوء الفضي الابيض. حتى بالنسبة لجسد تشو وي تشينغ ، الذي تطور عدة مرات من تحول النمر التنيني ، امكانه أن يشعر بوضوح أن الطاقة المقدسة لا تزال تعيد تشكيل جسده وتحسينه ببطء. من هذا ، يمكن للمرء أن يتخيل كيف كانت طاقة المقدسة قوية ومتسلطة حقًا. درات دوامات الطاقة الخمس والعشرون لنقاط الوخز بالإبر المميتة بجنون ، بمثل هذه السرعات التي لم تستطع حواسه الداخلية ورؤيته الداخلية تمييز التردد الفعلي للدوران. لا شعوريًا ، كان قد دخل بالفعل في حالة تحول النمر التنيني ، حيث انفتحت الأجنحة خلف ظهره حيث التهمت بجنون طاقات الغلاف الجوي المختلفة. بالمقارنة مع سرعة تشو وي تشينغ المجنونة في التدريب ، كان تيان اير أبطأ وأكثر استقرارًا. مع قدرة الإيمان الإلهي ، كل ما احتاجته تيان إير هو السماح لقوة الإيمان المتدينة بالتجول في جسدها ، وإثرائها وتحسينها. مقارنةً بـ تشو وي تشينغ ، كان جسدها وحالتها الجسدية أضعف بكثير بالتأكيد. بالطبع ، تم مقارنة ذلك فقط مع تشو وي تشينغ الوحشي ، من يستطيع أن يجرؤ على القول إن لديه لياقة بدنية أو جسم أقوى من سلالة دم نمر الروح السماوي الأعلى ؟ في العالم بأسره ، ربما تشو وي تشينغ بتحوله النمر التنيني واحدًا من القلائل الذين لديهم الحق في القيام بذلك. لقد بزغ الفهم بالفعل على تيان اير عندما اكتسبت الإيمان الإلهي لأول مرة ، ويمكنها الآن أن تشعر بوضوح أنه مع السمة الإلهية ، ستكسب بالتأكيد الكثير من قوة الإيمان. طالما استمرت في السماح لنفسها بالاستحمام والانغماس في قوة الإيمان ، فإن اختناقاتها المستقبلية في التدريب التي قد يواجهها سادة جوهرة السماوية العاديون الآخرون ستكون بالتأكيد أصغر بكثير. على هذا النحو ، بالمقارنة مع تشو وي تشينغ ، لم تتسرع تيان اير في تحقيق اختراق. لا تنظر فقط إلى سطح تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ وكيف تسبب له الكثير من الألم أو أن يكون على وشك الموت طوال الوقت. ومع ذلك ، فقد قامت أيضًا بتكوين تلك الإرادة الفولاذية التي أمتلكها ، مما جعله يصمد في نيران التعذيب الهائلة. كما تم تحسين الصلابة والقوة والمرونة المطلقة لقنوات الزوال ونقاط الوخز بالإبر بشكل كبير من خلال ذلك. على الرغم من أن تشو وي تشينغ فقط في المرحلة الست جواهر ، إلا أن أساساته مستقرة للغاية ، وبلياقة بدنية ، لم يكن بحاجة للقلق بشأن قدرته على الصمود على الإطلاق. تم تقسيم تقنية الإله الخالد لـ تشو وي تشينغ إلى أربعة أقسام ، وكان حاليًا في المراحل اللاحقة من القسم الثالث. من بين جميع الأقسام الأربعة ، كان القسم الثالث يحتوي على أكبر قدر من نقاط الوخز بالإبر المميتة ، أربعة عشر في المجموع ، وكانت جميعها نقاط الوخز بالإبر المميتة في منطقة الصدر. حاليًا ، لا يزال هناك آخر اثنين متبقيين قبل أن يكمل أخيرًا القسم الثالث من تقنية الإله الخالد ويصل إلى المرحلة الرابعة. بصوت ناعم ، ارتجف جسم تشو وي تشينغ بالكامل. يمكن أن تشعر تيان اير بوضوح بالتغييرات داخله. لقد اخترق! في هذه اللحظة ، أظهر التفاهم الضمني بين تيان اير و تشو وي تشينغ نفسه. دون أي تردد ، دون أي دافع ، أوقفت على الفور تدريبها الخاصة ، وأرسلت طاقتها السماوية بالكامل إلى دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة والسماح لـ تشو وي تشينغ بالتحكم الكامل والوصول إلى دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة. نقطة الوخز بالإبر الثالثة عشر للصدر ، ونقطة تشانغمين للوخز بالإبر كانت نقطة تشانغمين للوخز بالإبر واحدة من أهم نقاط الوخز بالإبر المميتة ، وبمجرد مهاجمتها يمكن أن تتسبب بالتأكيد في الوفاة بسرعة. كسر الضلوع حيث كانت نقطة تشانغمين الوخز بالإبر من شأنها أن تثقب الكبد على الفور أيضًا. اخترقت نقاط تشانغمين الوخز بالإبر على جانبي جسم تشو وي تشينغ على الفور تقريبًا ، وفي تلك اللحظة ، امتلأت الغرفة بأكملها بضوء أبيض فضي لامع. في الأصل ، ظهرت دوامة الطاقة المقدسة التي كانت موجودة فقط في تشو وي تشينغ وأيدي تيان اير في الخارج فجأة ، وتشكلت دوامة ضخمة فضية بيضاء حول الاثنين تمامًا أثناء دورانها بعنف. بدأت دوامة الطاقة المقدسة الأصغر داخل جسد تشو وي تشينغ أيضًا بالدوران بشكل أسرع ، وكان جسمه بالكامل ، بما في ذلك جناحيه ، ملطخًا باللون الأبيض الفضي. أرتجف تشو وي تشينغ بعنف ، لكنه استمر فقط في أخذ ثلاثة أنفاس قبل أن يتوقف ، وعاد تعبير ولون وجهه إلى هدوءه الطبيعي. بشكل غامض ، يمكن للمرء أن يلاحظ أن كل نقطة الوخز بالإبر المميت المفتوحة حاليًا ، كانت هناك دوامة طاقة تدور حول الطاقة المقدسة من الهواء ، وبدأت تتحول إلى اللون الأبيض الفضي. بما في ذلك نقطتا الوخز بالإبر تشانغمين المفتوحة حديثًا ، واحدة على اليسار واليمين ، أصبحت جزءًا من هذه الدوامة. في الوقت نفسه ، كانت أصداء الطاقة السماوية التي أطلقها تشو وي تشينغ تتزايد بشكل واضح. لإكمال مثل هذا الاختراق الهائل لتقنية الإله الخالد ، وبمثل هذه الوتيرة السريعة ، مما سمح لمستوى تدريبه بالزيادة بشكل كبير … كل هذا ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على التخيل. على الرغم من أن آلام الاختراق لا يزال شديد للغاية ، إلا أنه استمر لفترة قصيرة فقط قبل أن تكمل نقطة الوخز بالإبر تشانغمين تحولها. حدث هذا بالتأكيد بمساهمة الطاقة المقدسة. في كل مرة افتتح فيها تشو وي تشينغ نقطة وخز بالإبر مميتة جديدة ، فإن دورة الطاقة السماوية بأكملها سوف تتدفق بشكل أكثر سلاسة وسرعة ، وكل دوامات الطاقة الفردية لنقاط الوخز بالإبر المميتة سيكون لها أيضًا تغييرات طفيفة. في الوقت الحالي ، يمكن أن يشعر بوضوح أنه عندما انفجرت طاقته السماوية في مثل هذه الزيادة ، فإن كل الضوء الأبيض الفضي لقنوات الزوال الخاصة به قد نما أقوى ، خاصةً من دوامات طاقته في نقاط الوخز بالإبر المميتة. في الوقت نفسه ، انخفضت كمية الطاقة المقدسة في دوامة الطاقة المقدسة الشخصية الخاصة به بمقدار مائة نقطة! بعد اكتشاف هذا الموقف ، لم يذهل تشو وي تشينغ أو يخاف ، وبدلاً من ذلك شعر بسعادة غامرة. كان يعلم أن هذا يمكن أن يكون شيئًا جيدًا بالنسبة له فقط. إن غرس طاقة المقدسة بالكامل في تقنية الإله الخالد يعني أنه سيكون قادرًا على دعم تدريب تقنية الإله الخالد ، مما يزيد من سرعته في تدريب الطاقة السماوية. إذا استطاع ، فسيكون على استعداد لبث كل الطاقة المقدسة في كل دوامات طاقة الوخز بالإبر الخاصة به. بالطبع ، لم يكن ذلك ممكنًا على الإطلاق. بعد بعض الاختبارات ، اكتشف تشو وي تشينغ بسرعة أنه غير قادر على تحقيق ذلك. بعد حصوله على طاقة المقدسة ، كانت هذه هي المرة الثانية التي يخترق فيها مرحلة الطاقة السماوية. في المرة السابقة التي اخترق فيها ، كان لا يزال لديه هو وتيان إير القليل جدًا من الطاقة المقدسة. هذه المرة ، تجاوزوا بكثير علامة المائة نقطة ، وكان لديه إحساس جديد تمامًا. بعد عدة محاولات ، أدرك تشو وي تشينغ ما كان عليه. من أجل السماح لـ الطاقة المقدسة بالاندماج بشكل كامل في نقاط الوخز بالإبر الخاصة به بشكل دائم ، لا يمكن تحقيق ذلك إلا في تلك اللحظة الفردية عندما كانت طاقته السماوية تنفجر ، تمامًا كما كانت تقنية الإله الخالد تتخذ الخطوة التالية وتكسر أحد نقاط الوخز بالإبر المميتة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط