نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 656

الفصل 656

[الفصل اليومي]

*Sou*

[هناك المزيد]

هذه المرة ، بعد أن غرس ودمج بالكامل مئة قطرة من الطاقة المقدسة في تقنية الإله الخالد ونقاط الوخز بالإبر المميتة ، هل سيكون بعيدًا عن اختراقه التالي؟ ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن متطلباته من الطاقة المقدسة ستكون أكبر بكثير.

أثارت هذه التجربة بأكملها أيضًا فكرة في تشو وي تشينغ. مع نمو مستوى تدريبهما ، قاموا بجذب المزيد من الطاقة المقدسة ، ستبدأ طاقته السماوية أيضًا في اكتساب المزيد من خصائص طاقة المقدسة ، حيث تم ضم المزيد والمزيد منها بشكل كامل معه. ربما لا يؤدي هذا في الواقع إلى زيادة مستوى تدريبه الإجمالي ، ولكن بنفس المقدار من الطاقة السماوية ، إذا تم مزجها مع بعض الطاقة المقدسة ، أو على الأقل بعض الخصائص ، فهذا يعني أن قوة أي مهارات مستخدمة ستزداد بشكل كبير.

أخيرًا ، أنهى تشو وي تشينغ تدريبه. وفتح عينيه ببطء ، ورأى تيان إير تنظر إليه بنظرة قلقة.

“كيف هذا؟” سألت تيان إير.

ابتسم تشو وي تشينغ وهو يقول: “نجحت ، حتى أبعد من مخيلتي! إن طاقة المقدسة هذه مفيدة حقًا ، فأنا أحبها كثيرًا! مع ذلك ، يمكن الآن تدريب تقنية الإله الخالد الخاصة بي دون خطر كبير. لقد اخترقت المرحلة السادسة والعشرين. مجرد مرحلة أخرى ، وسأكون قد أكملت الجزء الثالث من تقنية الإله الخالد. على الرغم من أن ذلك لن يصل في هذه المرحلة إلى الجوهرة السابعة بعد ، إلا أن قوتي الإجمالية لا تزال تتمتع ببعض النمو “.

على هذا النحو ، بدأ تشو وي تشينغ في وصف العملية برمتها لكيفية اختراقه وجميع الأحاسيس والإلهام التي امتلكها لـ تيان اير ، ولم يخفي أي شيء عنها. على الرغم من أن تيان اير لم تكن تدرب نفس تقنية الإله الخالد ، اعتقد تشو وي تشينغ أنها عندما تحترق ، ستقابل شيئًا مشابهًا في الطبيعة. كانت هذه فائدة الطاقة المقدسة بعد كل شيء.

اهتمت تيان اير بالكامل بأوصاف تشو وي تشينغ بجدية. كانت هذه فائدة أخرى لهم ينمون معًا ، خاصة وأنهم يشتركون في نفس المصدر من دوامة الطاقة المقدسة ، ويمكنهم تبادل أفكارهم وإلهاماتهم في أي وقت. بهذه الطريقة ، يمكن أن ينمو فهمهم لـ الطاقة المقدسة بمعدل أسرع بكثير.

في الأيام القليلة التالية قبل بدء نهائيات بطولة الجواهر السماوية ، أغلق كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنفسهم في الغرفة ، وظلوا يتدربون طوال الوقت. ربما قبل ذلك ، قد لا يكونون مجتهدين فحسب ، لكن الشعور المعجزة لطاقة المقدسة كانا جذابين للغاية ، لدرجة أنهم أصبحوا مجتهدين ضعف كما كان من قبل.

بعد يومين ، نجحت تيان اير أيضًا في الوصول إلى المرحلة التاسعة والعشرين. تمامًا مثل ما توقعه تشو وي تشينغ ، عندما اندلعت طاقتها السماوية ، تم أيضًا ضخ مائة قطرة من الطاقة المقدسة ودمجها في طاقتها السماوية. ومع ذلك ، بالنسبة لـ تيان اير ، كان تأثير الطاقة المقدسة في تحسين وتطوير جسدها أكثر وضوحًا من تشو وي تشينغ. على الرغم من أن كلا من مستويي التدريب لم يرفعوا سوى مرحلة واحدة ، إلا أن قوتهم العامة امتلكت نمو واضح وكبير.

جزيرة الجوهرة السماوية.

في وقت مبكر من الصباح ، كان موظفو جزيرة الجوهرة السماوية الذين كانوا مسؤولين عن استقبال الضيوف على استعداد تام بالفعل. هذه المرة ، كان هناك فريقان من الخيول السوداء في الفرق الأربعة الأولى. إلى جانب فريق معركة القوس السماوي ، كان هناك أيضًا فريق معركة هاريوت من إمبراطورية هاريوت.

كانت إمبراطورية هاريوت في الواقع إمبراطورية أكبر قليلاً من إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك ، لكي يتمكن فريقهم من الدخول إلى النهائيات كواحد من الأربعة الأوائل ، كانت فكرة مختلفة تمامًا عن فرق معركة القوس السماوي. بالنسبة لهم ، كان ذلك حقًا بسبب بعض الحظ الجيد الذي لا يصدق.

طوال الطريق ، لم يلتقوا بأي فرق قوية حقًا. بالطبع ، في نفس الوقت ، كان فريق معركة هاريوت أقوى بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى ، وقد أدى الجمع بين القوة والمهارة والكثير من الحظ إلى جعلهم بطريقة ما في المراكز الأربعة الأولى … أصبح بالتأكيد الفريق الأكثر حظًا في البطولة بأكملها. من بين فرق معركة الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة التقليدية ، هذه المرة فقط فريق تشونغ تيان و وفريق وانشو قد دخل بالفعل إلى النهائيات ، وهي النتيجة التي فاجأت معظم الناس. بالطبع ، سبب حدوث ذلك يرجع تمامًا إلى فريق معركة القوس السماوي.

في كل موكبهم فوق جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يظل فم ما كون خاملاً. في الواقع ، كشاب يختبر مثل هذه المشاهد المهيبة لأول مرة ، كيف لا يندهش. بالمقارنة ، كان يون لي أفضل حالًا ، لكن الصدمة في عينيه لا يمكن إخفاؤها. بالطبع ، مقارنة بالآخرين ، لكي يصعد يون لي إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، كان هناك هدف آخر إلى جانب بطولة الجوهرة السماوية. وبطبيعة الحال ، كان ذلك من أجل القيام بزيارة رسمية إلى سيد السيدة الصغيرة مدول ، شينغ تيان يى ، أشهر معلم معدات مدمجة الطبقة الإلهية في عالم أسياد المعدات المدمجة. فقط إذا تمكن من الحصول على موافقة الكبير هذا ، يمكن أن يكون حقًا مع السيدة مدول الصغيرة.

لم تتغير جزيرة الجوهرة السماوية. في اتجاه هذه المنطقة ، كان تشو وي تشينغ مألوفًا تقريبًا بالفعل. بقيادة مرشدهم ، سرعان ما تم إحضارهم بالصدفة إلى نفس الموقع حيث أقام فريق فاي لي السابق. ربما ، تم ترتيب هذا أيضًا عن قصد من قبل جزيرة الجوهرة السماوية.

بمجرد صعودهم إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يعد لدى تشو وي تشينغ أي أفكار للتدريب. إلى جانبه ، كان بإمكان تيان إير أن تشعر بوضوح بمشاعره الملحة ، وركز بشكل واضح على اسم واحد: شانغوان بينغ اير.

ثلاث سنوات. ثلاث سنوات دون لقاء ، وكانا يلتقيان أخيرًا ، كيف لا يكون تشو وي تشينغ متحمس؟

بعد أن استقروا ، أحضر تشو وي تشينغ الفريق بسرعة إلى جناح المعدات المدمجة. من الواضح أن هذا هو المكان الذي كان الفريق بأكمله مهتمًا به.

“انطلقوا وألقوا نظرة ، طالما أن هناك أموالاً كافية ، يمكنك فقط شراء كل ما تحتاجه. يون لي ، المكان الذي تريد الذهاب إليه هو في المستوى الأعلى. هل تعرف كيف تصعد إلى هناك؟ ” حول تشو وي تشينغ نظرته نحو يون لي.

أومأ يون لي. هذه المرة ، من الواضح أنه قد قام بتحضير وافر. وصفت السيدة مدول الصغيرة كل شيء له عدة مرات ، وفي يديه حاليًا لوحة.

نظر إلى يون لي الذي كان متوترًا للغاية ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقلق ، لا يوجد ما تخاف منه. إن اسياد المعدات الثلاثة الكبار جميعًا لطيفون جدًا. موهبتك ليست أقل من أي شخص آخر ، ومشاعرك موجودة. يمكنك بالتأكيد أن تنجح ، أنا أؤمن بك. سوف نشجعك! “

أومأ يون لي. بالطبع ، كان من المستحيل عليه ألا يشعر بالتوتر على الإطلاق ، ولكن كان عليه أن يمر بهذا الأمر. بعد التلويح للباقي ، تقدم بحزم ، متجهًا نحو قمة جناح المعدات المدمجة.

“اذهب أنت أيضا.” بينما كانوا يشاهدون يون لي يغادر ، قالت تيان إير بهدوء لتشو وي تشينغ.

التفت تشو وي تشينغ للنظر إليها ، نظرة خجلة على وجهه. ومع ذلك ، لم يحاول إخفاء أفكاره. “تيان اير ، أنا …”

ضحكت تيان إير وقالت: “ماذا! كما لو أنني لا أعرف بالفعل عن طرق الفتى اللعوب الخاصة بك؟ اذهب إذن ، أنت لم تر بينغ اير منذ فترة طويلة ، كيف يمكنني إيقافك؟ حتى لو أوقفتك مرة ، هل يمكنني إيقافك إلى الأبد؟ نظرًا لأنه مستحيل ، فلماذا لا تتركك تذهب مباشرة ، حتى لا ينتهي الأمر. استمر ، فقط تذكر أن تعود “.

عندما رأى تشو وي تشينغ الابتسامة الصادقة على وجه تيان اير الجميل ، اتخذ خطوة إلى الأمام وأعطاها عناقًا كبيرًا. أمام الجميع ، قبلها على شفتيها الناعمتين الحمراوتين قبل أن يستدير.

عند رؤية شكله المغادر ، ولا تزال تشعر بالدفء العالق على شفتيها ، لم تختف الابتسامة على وجه تيان اير ، بل أصبحت أكثر ثراءً بدلاً من ذلك. إذا كانت ستقول إنها لم تكن غيورًة ، فسيكون ذلك مستحيلًا ، حيث كانت تيان إير واضحة للغاية بشأن المكان الذي احتجزته شانغوان بينغ اير في قلب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فماذا لو غارت؟ لم يكن بوسعها فعل شيء لإيقافه. ومع ذلك ، كان لدى تيان اير أيضًا أفكارها الخاصة ، تمامًا كما كان يحب شانغوان بينغ اير كثيرًا ، ألا يعني ذلك أنه لا يستطيع تركها أيضًا؟ على الرغم من أن تيان اير قد تبدو في بعض الأحيان غير رسمية وغير مبالية ظاهريًا ، إلا أنها كانت في الواقع حساسة للغاية في الداخل. لقد شعرت أن مشاعر تشو وي تشينغ تجاهها لم تكن أقل بكثير من شانغوان بينغ اير ، وكان ذلك كافياً.

أثناء خروجه من جناح المعدات المدمجة ، لفظ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وضوءا في عينيه. حاليا ، لا يعرف كيف يصف مشاعره. إذا لم يتمكن من رؤية بينغ اير في أي وقت قريبًا ، فقد شعر أنه سيصاب بالجنون.

‘بينغ اير ، بينغ اير ، أين أنت!’

خرج تشو وي تشينغ من جناح المعدات المدمجة ، متجهًا مباشرة إلى قصر قبة السماء بأقصى سرعة. بدون شك ، يجب أن تكون بينغ اير هناك ، وإذا لم يسمحوا له بالدخول ، فسيصيح بالخارج مثل المرة السابقة. لم يعتقد أن بينغ اير لن تتمكن من سماعه.

بسرعة كبيرة ، وصل إلى مقدمة قصر اتساع السماء. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من الدخول ، أوقفه الحراس مرة أخرى.

“توقف.”

“أنا هنا لرؤية شانغوان بينغ اير.” قمع تشو وي تشينغ بقوة الإلحاح في قلبه ، لكن تعبيره لم يكن جيدًا.

في تلك اللحظة ، رن صوت منخفض. “هل تعتقد أنه يمكنك رؤيتها لمجرد أنك تقول أنك تريد ذلك؟ تشو وي تشينغ ، اهزمني أولاً قبل أن نتحدث عن ذلك “. خرجت شخصية تشان لينغ تيان الطويلة خلسة من قصر قبة السماء.

مقارنة بالمرة السابقة التي التقيا فيها ، كان تعبير تشان لينغ تيان أكثر بشاعة ، مثل البرودة الجليدية مثل المرة الأولى التي رأى فيها تشو وي تشينغ شانغوان شيو اير.

“يا أخي ، لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي. أنا حقا لست في مزاج جيد الآن. أريد أن أرى بينغ إير “. إذا كان تشو وي تشينغ العادي ، فإنه بالتأكيد لن يتحدث بهذه الطريقة الصارمة. ومع ذلك ، كان فقط يتوق إلى بينغ اير كثيرًا ، بحيث لا يتمكن من رؤية حبيبته على الرغم من قربه الشديد منها. ثلاث سنوات! كانت مشاعره وعواطفه غير مستقرة إلى حد ما في الوقت الحالي.

ومض ضوء الذهب الداكن من تشان لينغ تيان ، وظهر رمحه الإلهي الفاتح المظلم في قبضته. وظهرت عداوة شديدة في عينيه وهو يقول: “لا يهمني ما هو مزاجك الآن ، كأنني في مزاج جيد؟ من تظن نفسك ، لديك بالفعل قلب السيدة بينغ اير ، وهذا لا يكفي بالنسبة لك؟ هل مازلت تجرؤ على استفزاز فاي اير وشيو اير؟ يجب أن تعرف مشاعري تجاه شيو اير ، ولقد انتظرت طويلاً للحصول على هذه الفرصة. إذا كنت تريد أن ترى بينغ إير ، فمن الأفضل أن تهزمني أولاً “.

نظر تشو وي تشينغ إلى تشان لينغ تيان ، ظهرت هالته فجأة بشكل مزعج. في عينيه ، ومض ضوء أحمر خافت ، حيث انفجرت هالته بالكامل ، بطريقة وحشية ومتعجرفة ، مما تسبب في شحوب الحارس المجاور في حالة صدمة ، وتراجع لا شعوريًا. حتى تشان لينغ تيان مندهش من الروح القتالية المفاجئة التي انطلقت من تشو وي تشينغ ، وتغير وجهه.

لم يلتقيا منذ بضع سنوات ، ولم يعد تشو وي تشينغ الحالي تشو وي تشينغ من الماضي. في هذه السنوات القليلة ، كان تشان لينغ تيان يتدرب بجد ، وتحسن مستوى تدريبه. ومع ذلك ، كان من دون شك أن تحسن تشو وي تشينغ أكبر بكثير.

“في هذه الحالة ، يا أخي ، لا تلومني لأنني كنت أقسى عليك أيضًا.” ناهيك عن تشان لينغ تيان ، إذا كان أمامه ملك سماوي ، فلن يتردد تشو وي تشينغ في اتخاذ أي إجراء. في قلبه نار مشتعلة. كان منع تشان لينغ تيان يتسبب في اندلاع هذا الحريق.

ظهر ضوء ذهبي غامق كثيف واحدًا تلو الآخر حول تشو وي تشينغ ، وظهرت المطارق الأسطورية المزدوجة في يديه على الفور. عندما ظهرت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” من حوله ، في ومضة انطلق نحو تشان لينغ تيان دون أي ازدهار. لقد أراد إنهاءها بأسرع ما يمكن ، حتى أنه أصدر تحويل التنين والنمر. كان الاختلاف الوحيد هو أن العيون الأرجوانية عادة كانت الآن محتقنة بالدم.

الفصل 656 [الفصل اليومي] *Sou* [هناك المزيد] هذه المرة ، بعد أن غرس ودمج بالكامل مئة قطرة من الطاقة المقدسة في تقنية الإله الخالد ونقاط الوخز بالإبر المميتة ، هل سيكون بعيدًا عن اختراقه التالي؟ ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن متطلباته من الطاقة المقدسة ستكون أكبر بكثير. أثارت هذه التجربة بأكملها أيضًا فكرة في تشو وي تشينغ. مع نمو مستوى تدريبهما ، قاموا بجذب المزيد من الطاقة المقدسة ، ستبدأ طاقته السماوية أيضًا في اكتساب المزيد من خصائص طاقة المقدسة ، حيث تم ضم المزيد والمزيد منها بشكل كامل معه. ربما لا يؤدي هذا في الواقع إلى زيادة مستوى تدريبه الإجمالي ، ولكن بنفس المقدار من الطاقة السماوية ، إذا تم مزجها مع بعض الطاقة المقدسة ، أو على الأقل بعض الخصائص ، فهذا يعني أن قوة أي مهارات مستخدمة ستزداد بشكل كبير. أخيرًا ، أنهى تشو وي تشينغ تدريبه. وفتح عينيه ببطء ، ورأى تيان إير تنظر إليه بنظرة قلقة. “كيف هذا؟” سألت تيان إير. ابتسم تشو وي تشينغ وهو يقول: “نجحت ، حتى أبعد من مخيلتي! إن طاقة المقدسة هذه مفيدة حقًا ، فأنا أحبها كثيرًا! مع ذلك ، يمكن الآن تدريب تقنية الإله الخالد الخاصة بي دون خطر كبير. لقد اخترقت المرحلة السادسة والعشرين. مجرد مرحلة أخرى ، وسأكون قد أكملت الجزء الثالث من تقنية الإله الخالد. على الرغم من أن ذلك لن يصل في هذه المرحلة إلى الجوهرة السابعة بعد ، إلا أن قوتي الإجمالية لا تزال تتمتع ببعض النمو “. على هذا النحو ، بدأ تشو وي تشينغ في وصف العملية برمتها لكيفية اختراقه وجميع الأحاسيس والإلهام التي امتلكها لـ تيان اير ، ولم يخفي أي شيء عنها. على الرغم من أن تيان اير لم تكن تدرب نفس تقنية الإله الخالد ، اعتقد تشو وي تشينغ أنها عندما تحترق ، ستقابل شيئًا مشابهًا في الطبيعة. كانت هذه فائدة الطاقة المقدسة بعد كل شيء. اهتمت تيان اير بالكامل بأوصاف تشو وي تشينغ بجدية. كانت هذه فائدة أخرى لهم ينمون معًا ، خاصة وأنهم يشتركون في نفس المصدر من دوامة الطاقة المقدسة ، ويمكنهم تبادل أفكارهم وإلهاماتهم في أي وقت. بهذه الطريقة ، يمكن أن ينمو فهمهم لـ الطاقة المقدسة بمعدل أسرع بكثير. في الأيام القليلة التالية قبل بدء نهائيات بطولة الجواهر السماوية ، أغلق كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنفسهم في الغرفة ، وظلوا يتدربون طوال الوقت. ربما قبل ذلك ، قد لا يكونون مجتهدين فحسب ، لكن الشعور المعجزة لطاقة المقدسة كانا جذابين للغاية ، لدرجة أنهم أصبحوا مجتهدين ضعف كما كان من قبل. بعد يومين ، نجحت تيان اير أيضًا في الوصول إلى المرحلة التاسعة والعشرين. تمامًا مثل ما توقعه تشو وي تشينغ ، عندما اندلعت طاقتها السماوية ، تم أيضًا ضخ مائة قطرة من الطاقة المقدسة ودمجها في طاقتها السماوية. ومع ذلك ، بالنسبة لـ تيان اير ، كان تأثير الطاقة المقدسة في تحسين وتطوير جسدها أكثر وضوحًا من تشو وي تشينغ. على الرغم من أن كلا من مستويي التدريب لم يرفعوا سوى مرحلة واحدة ، إلا أن قوتهم العامة امتلكت نمو واضح وكبير. … جزيرة الجوهرة السماوية. في وقت مبكر من الصباح ، كان موظفو جزيرة الجوهرة السماوية الذين كانوا مسؤولين عن استقبال الضيوف على استعداد تام بالفعل. هذه المرة ، كان هناك فريقان من الخيول السوداء في الفرق الأربعة الأولى. إلى جانب فريق معركة القوس السماوي ، كان هناك أيضًا فريق معركة هاريوت من إمبراطورية هاريوت. كانت إمبراطورية هاريوت في الواقع إمبراطورية أكبر قليلاً من إمبراطورية القوس السماوي. ومع ذلك ، لكي يتمكن فريقهم من الدخول إلى النهائيات كواحد من الأربعة الأوائل ، كانت فكرة مختلفة تمامًا عن فرق معركة القوس السماوي. بالنسبة لهم ، كان ذلك حقًا بسبب بعض الحظ الجيد الذي لا يصدق. طوال الطريق ، لم يلتقوا بأي فرق قوية حقًا. بالطبع ، في نفس الوقت ، كان فريق معركة هاريوت أقوى بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى ، وقد أدى الجمع بين القوة والمهارة والكثير من الحظ إلى جعلهم بطريقة ما في المراكز الأربعة الأولى … أصبح بالتأكيد الفريق الأكثر حظًا في البطولة بأكملها. من بين فرق معركة الأراضي المقدسة العظيمة الأربعة التقليدية ، هذه المرة فقط فريق تشونغ تيان و وفريق وانشو قد دخل بالفعل إلى النهائيات ، وهي النتيجة التي فاجأت معظم الناس. بالطبع ، سبب حدوث ذلك يرجع تمامًا إلى فريق معركة القوس السماوي. في كل موكبهم فوق جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يظل فم ما كون خاملاً. في الواقع ، كشاب يختبر مثل هذه المشاهد المهيبة لأول مرة ، كيف لا يندهش. بالمقارنة ، كان يون لي أفضل حالًا ، لكن الصدمة في عينيه لا يمكن إخفاؤها. بالطبع ، مقارنة بالآخرين ، لكي يصعد يون لي إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، كان هناك هدف آخر إلى جانب بطولة الجوهرة السماوية. وبطبيعة الحال ، كان ذلك من أجل القيام بزيارة رسمية إلى سيد السيدة الصغيرة مدول ، شينغ تيان يى ، أشهر معلم معدات مدمجة الطبقة الإلهية في عالم أسياد المعدات المدمجة. فقط إذا تمكن من الحصول على موافقة الكبير هذا ، يمكن أن يكون حقًا مع السيدة مدول الصغيرة. لم تتغير جزيرة الجوهرة السماوية. في اتجاه هذه المنطقة ، كان تشو وي تشينغ مألوفًا تقريبًا بالفعل. بقيادة مرشدهم ، سرعان ما تم إحضارهم بالصدفة إلى نفس الموقع حيث أقام فريق فاي لي السابق. ربما ، تم ترتيب هذا أيضًا عن قصد من قبل جزيرة الجوهرة السماوية. بمجرد صعودهم إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، لم يعد لدى تشو وي تشينغ أي أفكار للتدريب. إلى جانبه ، كان بإمكان تيان إير أن تشعر بوضوح بمشاعره الملحة ، وركز بشكل واضح على اسم واحد: شانغوان بينغ اير. ثلاث سنوات. ثلاث سنوات دون لقاء ، وكانا يلتقيان أخيرًا ، كيف لا يكون تشو وي تشينغ متحمس؟ بعد أن استقروا ، أحضر تشو وي تشينغ الفريق بسرعة إلى جناح المعدات المدمجة. من الواضح أن هذا هو المكان الذي كان الفريق بأكمله مهتمًا به. “انطلقوا وألقوا نظرة ، طالما أن هناك أموالاً كافية ، يمكنك فقط شراء كل ما تحتاجه. يون لي ، المكان الذي تريد الذهاب إليه هو في المستوى الأعلى. هل تعرف كيف تصعد إلى هناك؟ ” حول تشو وي تشينغ نظرته نحو يون لي. أومأ يون لي. هذه المرة ، من الواضح أنه قد قام بتحضير وافر. وصفت السيدة مدول الصغيرة كل شيء له عدة مرات ، وفي يديه حاليًا لوحة. نظر إلى يون لي الذي كان متوترًا للغاية ، ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “لا تقلق ، لا يوجد ما تخاف منه. إن اسياد المعدات الثلاثة الكبار جميعًا لطيفون جدًا. موهبتك ليست أقل من أي شخص آخر ، ومشاعرك موجودة. يمكنك بالتأكيد أن تنجح ، أنا أؤمن بك. سوف نشجعك! “ أومأ يون لي. بالطبع ، كان من المستحيل عليه ألا يشعر بالتوتر على الإطلاق ، ولكن كان عليه أن يمر بهذا الأمر. بعد التلويح للباقي ، تقدم بحزم ، متجهًا نحو قمة جناح المعدات المدمجة. “اذهب أنت أيضا.” بينما كانوا يشاهدون يون لي يغادر ، قالت تيان إير بهدوء لتشو وي تشينغ. التفت تشو وي تشينغ للنظر إليها ، نظرة خجلة على وجهه. ومع ذلك ، لم يحاول إخفاء أفكاره. “تيان اير ، أنا …” ضحكت تيان إير وقالت: “ماذا! كما لو أنني لا أعرف بالفعل عن طرق الفتى اللعوب الخاصة بك؟ اذهب إذن ، أنت لم تر بينغ اير منذ فترة طويلة ، كيف يمكنني إيقافك؟ حتى لو أوقفتك مرة ، هل يمكنني إيقافك إلى الأبد؟ نظرًا لأنه مستحيل ، فلماذا لا تتركك تذهب مباشرة ، حتى لا ينتهي الأمر. استمر ، فقط تذكر أن تعود “. عندما رأى تشو وي تشينغ الابتسامة الصادقة على وجه تيان اير الجميل ، اتخذ خطوة إلى الأمام وأعطاها عناقًا كبيرًا. أمام الجميع ، قبلها على شفتيها الناعمتين الحمراوتين قبل أن يستدير. عند رؤية شكله المغادر ، ولا تزال تشعر بالدفء العالق على شفتيها ، لم تختف الابتسامة على وجه تيان اير ، بل أصبحت أكثر ثراءً بدلاً من ذلك. إذا كانت ستقول إنها لم تكن غيورًة ، فسيكون ذلك مستحيلًا ، حيث كانت تيان إير واضحة للغاية بشأن المكان الذي احتجزته شانغوان بينغ اير في قلب تشو وي تشينغ. ومع ذلك ، فماذا لو غارت؟ لم يكن بوسعها فعل شيء لإيقافه. ومع ذلك ، كان لدى تيان اير أيضًا أفكارها الخاصة ، تمامًا كما كان يحب شانغوان بينغ اير كثيرًا ، ألا يعني ذلك أنه لا يستطيع تركها أيضًا؟ على الرغم من أن تيان اير قد تبدو في بعض الأحيان غير رسمية وغير مبالية ظاهريًا ، إلا أنها كانت في الواقع حساسة للغاية في الداخل. لقد شعرت أن مشاعر تشو وي تشينغ تجاهها لم تكن أقل بكثير من شانغوان بينغ اير ، وكان ذلك كافياً. … أثناء خروجه من جناح المعدات المدمجة ، لفظ تشو وي تشينغ نفسا عميقا ، وضوءا في عينيه. حاليا ، لا يعرف كيف يصف مشاعره. إذا لم يتمكن من رؤية بينغ اير في أي وقت قريبًا ، فقد شعر أنه سيصاب بالجنون. ‘بينغ اير ، بينغ اير ، أين أنت!’ خرج تشو وي تشينغ من جناح المعدات المدمجة ، متجهًا مباشرة إلى قصر قبة السماء بأقصى سرعة. بدون شك ، يجب أن تكون بينغ اير هناك ، وإذا لم يسمحوا له بالدخول ، فسيصيح بالخارج مثل المرة السابقة. لم يعتقد أن بينغ اير لن تتمكن من سماعه. بسرعة كبيرة ، وصل إلى مقدمة قصر اتساع السماء. ومع ذلك ، قبل أن يتمكن من الدخول ، أوقفه الحراس مرة أخرى. “توقف.” “أنا هنا لرؤية شانغوان بينغ اير.” قمع تشو وي تشينغ بقوة الإلحاح في قلبه ، لكن تعبيره لم يكن جيدًا. في تلك اللحظة ، رن صوت منخفض. “هل تعتقد أنه يمكنك رؤيتها لمجرد أنك تقول أنك تريد ذلك؟ تشو وي تشينغ ، اهزمني أولاً قبل أن نتحدث عن ذلك “. خرجت شخصية تشان لينغ تيان الطويلة خلسة من قصر قبة السماء. مقارنة بالمرة السابقة التي التقيا فيها ، كان تعبير تشان لينغ تيان أكثر بشاعة ، مثل البرودة الجليدية مثل المرة الأولى التي رأى فيها تشو وي تشينغ شانغوان شيو اير. “يا أخي ، لا تجعل الأمور صعبة بالنسبة لي. أنا حقا لست في مزاج جيد الآن. أريد أن أرى بينغ إير “. إذا كان تشو وي تشينغ العادي ، فإنه بالتأكيد لن يتحدث بهذه الطريقة الصارمة. ومع ذلك ، كان فقط يتوق إلى بينغ اير كثيرًا ، بحيث لا يتمكن من رؤية حبيبته على الرغم من قربه الشديد منها. ثلاث سنوات! كانت مشاعره وعواطفه غير مستقرة إلى حد ما في الوقت الحالي. ومض ضوء الذهب الداكن من تشان لينغ تيان ، وظهر رمحه الإلهي الفاتح المظلم في قبضته. وظهرت عداوة شديدة في عينيه وهو يقول: “لا يهمني ما هو مزاجك الآن ، كأنني في مزاج جيد؟ من تظن نفسك ، لديك بالفعل قلب السيدة بينغ اير ، وهذا لا يكفي بالنسبة لك؟ هل مازلت تجرؤ على استفزاز فاي اير وشيو اير؟ يجب أن تعرف مشاعري تجاه شيو اير ، ولقد انتظرت طويلاً للحصول على هذه الفرصة. إذا كنت تريد أن ترى بينغ إير ، فمن الأفضل أن تهزمني أولاً “. نظر تشو وي تشينغ إلى تشان لينغ تيان ، ظهرت هالته فجأة بشكل مزعج. في عينيه ، ومض ضوء أحمر خافت ، حيث انفجرت هالته بالكامل ، بطريقة وحشية ومتعجرفة ، مما تسبب في شحوب الحارس المجاور في حالة صدمة ، وتراجع لا شعوريًا. حتى تشان لينغ تيان مندهش من الروح القتالية المفاجئة التي انطلقت من تشو وي تشينغ ، وتغير وجهه. لم يلتقيا منذ بضع سنوات ، ولم يعد تشو وي تشينغ الحالي تشو وي تشينغ من الماضي. في هذه السنوات القليلة ، كان تشان لينغ تيان يتدرب بجد ، وتحسن مستوى تدريبه. ومع ذلك ، كان من دون شك أن تحسن تشو وي تشينغ أكبر بكثير. “في هذه الحالة ، يا أخي ، لا تلومني لأنني كنت أقسى عليك أيضًا.” ناهيك عن تشان لينغ تيان ، إذا كان أمامه ملك سماوي ، فلن يتردد تشو وي تشينغ في اتخاذ أي إجراء. في قلبه نار مشتعلة. كان منع تشان لينغ تيان يتسبب في اندلاع هذا الحريق. ظهر ضوء ذهبي غامق كثيف واحدًا تلو الآخر حول تشو وي تشينغ ، وظهرت المطارق الأسطورية المزدوجة في يديه على الفور. عندما ظهرت المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” من حوله ، في ومضة انطلق نحو تشان لينغ تيان دون أي ازدهار. لقد أراد إنهاءها بأسرع ما يمكن ، حتى أنه أصدر تحويل التنين والنمر. كان الاختلاف الوحيد هو أن العيون الأرجوانية عادة كانت الآن محتقنة بالدم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط