نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 657

الفصل 657

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

بطبيعة الحال ، لم يخف تشان لينغ تيان من تشو وي تشينغ أيضًا. لقد انتظر هذا اليوم لفترة طويلة. كان يكره تشو وي تشينغ ، يكرهه لسرقة قلب شيو اير منه. منذ وقت ليس ببعيد ، عندما عادت شانغوان شيو اير إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، أدرك تشان لينغ تيان أن شيئًا ما قد حدث. كان ذلك لأن وجه شانغوان شيو اير كان له مثل هذا التعبير اللطيف. علاوة على ذلك ، عندما تحدثت مع فاي اير عن شيء ما ، أظهر وجهها في الواقع لمحة احراج لفتاة صغيرة. بلا شك ، لم يكن ذلك بسببه.

كان تشان لينغ تيان رجلًا ذكيًا للغاية ، حيث كان أحد أفضل العباقرة في جيل الشباب بأكمله ، وإلا فلن يتمتع بمثل هذه المكانة الرفيعة في قصر قبة السماء. لم يكن خياله الترابطي ضعيفًا على الإطلاق ، وبعد بعض الأسئلة الملتوية والمراجع المحجبة المؤقتة ، أدرك خبرًا صادمًا. تشو وي تشينغ ، كان ذلك تشو وي تشينغ مرة أخرى. كان لديه بالفعل علاقة غير واضحة مع فاي اير و شيو اير أيضًا! منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، اشتعل الغضب والكره في قلب تشان لينغ تيان.

قبل أيام قليلة ، عندما صعد تشو وي تشينغ جزيرة الجوهرة السماوية ، كان يريد بالفعل أن يسبب له المتاعب. للأسف ، بسبب ظهور شانغوان تيان يي المفاجئ ، لم ينجح. ومع ذلك ، فقد حسب اليوم أن تشو وي تشينغ سيأتي بالتأكيد إلى قصر قبة السماء ، وكان ينتظر هنا منذ فترة طويلة. لقد أراد هزيمة تشو وي تشينغ ، ليثبت أنه الأقوى والأكثر جدارة.

منذ صغره ، كان دائمًا يحب شانغوان شيو اير ، وعلى الرغم من أن الأخوات شانغوان كان لهن نفس الشكل تمامًا ، إلا أن شيو اير هي الوحيدة في قلب تشان لينغ تيان. كل هذه السنوات ، تدرب بجد وقاتل بكل قوته للحصول على مكانة أعلى في قصر قبة السماء. كان نصف هذا السبب بسبب شانغوان شيو اير. الآن ، بعد أن رأى شخص آخر سرق حب حياته أمام عينيه ، فكيف لا يغضب؟

ما هو عظيم في تشو وي تشينغ … بمظهره ، كيف يمكنه أن يضاهي شيو اير! علاوة على ذلك ، كان على علاقة مع السيدة بينغ اير!

تجاه طرق تشو وي تشينغ المستهتر ، كان تشان لينغ تيان غير راضٍ للغاية. على هذا النحو ، بعد أن كانوا هنا اليوم ، قام بالاستعدادات لهزيمة تشو وي تشينغ تمامًا ، مما جعله لا يمتلك وجهًا للبقاء في جزيرة الجوهرة السماوية.

كلا الرجلين ، مليئان بالعاطفة النارية والقتال من أجل حبهما … يتصادمان في تلك اللحظة بألعاب نارية مبهرة.

كانت ردود أفعال تشان لينغ تيان سريعة للغاية. وواجه هجوم تشو وي تشينغ ، وضرب الرمح الإلهي الفاتح المظلم للأمام ، متجاهلاً تمامًا المطارق الأسطورية المزدوجة لـ تشو وي تشينغ حيث استخدم طول الرمح لتوجيه مباشرة إلى حلق تشو وي تشينغ. انفجرت خاصية الضوء الكثيف والظلام ، وتسببت السمتان المتعارضتان في حدوث موجة صدمة عنيفة ، وتقلبات الطاقة المرعبة التي تنطلق من الرمح الإلهي الفاتح الداكن على الفور ، موجة ارتجاجية انتشرت نحو المطارق الأسطورية المزدوجة

ثمانية جواهر. في الواقع ، وصل مستوى تدريب تشان لينغ تيان إلى مرحلة الثمانية جواهر. عندما أطلق الرمح الإلهي الفاتح المظلم ، كانت جواهره السماوية قد أخبرت تشو وي تشينغ مستوى تدريبه.

ومع ذلك ، لم يغير تشو وي تشينغ الأنماط ، وبدلاً من ذلك استخدم مهارة الوميض على الفور. كانت المطارق المزدوجة الخاصة به قد تحطمت بالفعل للأسفل ، ولكن بمساعدة مهارة الوميض ، ظهر جسده فجأة أمام تشان لينغ تيان.

اجتاح الرمح الإلهي الفاتح المظلم إلى الجانب ، وبدون تحذير ، انتقل جسد تشان لينغ تيان أيضًا إلى الجانب بمقدار ثلاثة تشي. بطريقة ما ، تم استخدام الرمح الإلهي الفاتح المظلم مثل السوط ، وهو يضرب بوحشية بمطارق تشو وي تشينغ.

انفجار هائل ، انفجار عنيف لدرجة أن جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها تقريبًا يمكن أن تسمعه وتشعر به. انفجرت القوى المعارضة والطاقة المرعبة المحتجزة داخل الرمح الإلهي الفاتح المظلم دون أي تراجع. في الوقت نفسه ، تم ضرب المطارق الأسطورية المزدوجة من تشو وي تشينغ بكل قوته وراءها ، وهي أيضًا قوة مرعبة أيضًا.

في الانفجار العنيف ، ترنح جسد تشان لينغ تيان بضع خطوات. بالطبع ، لم يكن أداء تشو وي تشينغ أفضل بكثير ، فقد أحاطت المطارق الأسطورية المزدوجة بالضوء الأسود و الذهبي حيث تراجع إلى الوراء ثلاث خطوات أيضًا ، واضطر إلى توجيه طاقته السماوية لتبديد المزيج المرعب من طاقات الضوء والظلام.

من حيث القوة التدميرية الخالصة ، كان اندماج النور والظلام يحمل قدرة تفجيرية متأصلة كانت في الواقع أعلى من أي سمة مقدسة واحدة. كانت هذه أقوى نقطة لدى تشان لينغ تيان. كل السنوات التي قضاها في التركيز على هذه المنطقة سمحت له بالدخول في القتال بهاتين الصفتين بسهولة شديدة ، والتلاعب بهما حسب رغبته. مع دمج الطاقتين المرعبتين معًا ، كان الأمر أكثر من كافٍ لتمزيق أي دفاعات ذات مستوى متساوٍ.

للأسف ، كان يواجه اليوم تشو وي تشينغ. على الرغم من أن مستوى تدريب تشو وي تشينغ مازال غير متطابق مع تشان لينغ تيان ، من حيث القوة الخالصة ، حتى أن اثنين من تشان لينغ تيان لن يكونا متطابقين معه. مع القطع الأسطورية الخمس لـ “كره الأرض التي بلا مقبض” ، كانت قوته بالفعل في مستوى مرعب. مع وجود طاقته السماوية فوق ذلك ، لن يجرؤ حتى الملك السماوي على السماح له بالضرب بسهولة.

على هذا النحو ، تم إجبار تشان لينغ تيان أيضًا على العودة في اشتباكهم. وبالمثل ، تأثر تشو وي تشينغ بالطاقات المتعارضة من رمحه الإلهي الفاتح والظلام … وكان ذلك اتحادًا خالصًا للطاقة السماوية وقوة سمات المرء. ومع ذلك ، على الرغم من أن أصداء الطاقة السماوية للضوء والظلام كانت طاغية للغاية ، عندما التقوا مع طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ ، فقد اختفوا مثل الثلج في فصل الربيع.

كانت سمة دمج الضوء والظلام لـ تشان لينغ تيان هي بالتأكيد قوة للغاية ، ولكن من حيث القوة والمرحلة التي كانت عليها ، كانت لا تزال بعيدة عن سمة الدمار الخالصة التي استخدمها جحيم الدم الأحمر. حتى سمة الدمار سقطت أمام الطاقة المقدسة ، ناهيك عن هجوم تشان لينغ تيان.

على الرغم من ذلك ، كان من الواضح أن القدرات القتالية لـ تشو وي تشينغ ما زالت تتأثر بشكل كبير بها ؛ على الأقل عدم السماح له بالتأرجح في هجوم المتابعة بسرعة.

ترنح تشان لينغ تيان في خطوة عرضية ، وشعر بألم ووخز في ذراعيه. على الرغم من أن عواطفه كانت في حالة هياج شديد ، إلا أن ذلك لم يمنع قلبه من الشعور بالصدمة من تبادل الضربات هذا. ‘وصلت قوة تشو وي تشينغ بالفعل إلى مثل هذه النقطة؟ كانت القوة الخالصة التي تمتع بها في الواقع قادرة على تجاهل الفجوة الهائلة بين مستويات قوتهم … لن تكون هذه المعركة سهلة على الإطلاق.’

ومع ذلك ، لم يخطط تشان لينغ تيان أبدًا للتقليل من شأن تشو وي تشينغ ، بعد أن عرفه لبعض الوقت. في الواقع ، لقد شعر أنه فيما يتعلق بالمهارات المخزنة ، فهو بالتأكيد لا يتطابق مع تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كان لدى تشو وي تشينغ ست سمات ، حتى مع اثنين من السمات المقدسة. إذا حاول مقارنة المهارات معه ، فسيكون بالتأكيد في وضع غير مؤات.

نتيجة لذلك ، على الرغم من أن ذراعيه لم تكنا في أفضل حالة ، إلا أن تشان لينغ تيان لا يزال يشن هجومًا للمتابعة بأسرع ما يمكن ، داس ساقه اليسرى على الأرض بوحشية بينما ارتفع في الهواء ، وانفجر الرمح الإلهي الفاتح المظلم في ملايين الخيوط الذهبية والسوداء الضوئية ، ولف جسد تشو وي تشينغ.

‘نظرًا لأن قوتك مذهلة جدًا ، فسأستخدم مهارات قتالية خالصة لإلحاق الهزيمة بك!’

‘لا تفكر حتى في الاستهانة بهذه الأضواء الذهبية والسوداء ، فكل واحد منهم يحمل سمة دمج للضوء والظلام. طالما أنهم يستطيعون اختراق عدوهم ، أو مواجهة أي عائق ، فإن الطبقة الواقية حول تلك الطاقة ستختفي ، مما يؤدي إلى حدوث انفجار.’

في مواجهة هجوم تشان لينغ تيان السريع ، وقف تشو وي تشينغ هناك ، نظرة جليدية باردة على وجهه. في تلك اللحظة ، انفتحت الأجنحة خلف ظهره فجأة على مصراعيها. على المطارق الأسطورية المزدوجة ، انبثق ضوء أرجواني مزرق فجأة ، وبدأ بشن تقنية “البرق الإلهي الطائر” في الحال.

كان من الواضح أن أسلوب تشو وي تشينغ ‘تقنية البرق الإلهي الطائر’ لم تكن تضاهي رمح تشان لينغ تيان الإلهي الفاتح المظلم. ومع ذلك ، كل ما أراده تشو وي تشينغ هو إعاقته للحظة.

عندما تم طرده من الاشتباك في وقت سابق ، لم يظل تشو وي تشينغ خاملاً ، وأطلق على الفور تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. فقط بدعم من تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، يمكنه الحفاظ على هذا المستوى العالي من القتال وإنفاق الطاقة السماوية دون الكثير من المشاكل. كان هذا أكثر من ذلك منذ أن كانوا في جزيرة الجوهرة السماوية ، حيث كان تركيز الطاقة السماوية في الغلاف الجوي مرتفعًا جدًا ، مما سمح لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق بالعمل بأقصى تأثير.

في السماء ، كانت بقعة من لآلئ البرق تنفجر مثل هدير غاضب. كما تحطمت صواعق لا حصر لها وانفجرت في الهواء ، وتبددت. في هذه اللحظة ، ظهر ضوء رمادي كثيف حول تشو وي تشينغ ، مشوهًا إلى طبقة غريبة من درع الضوء البلوري الرمادي. لقد كان يحاول في الواقع الدفاع تمامًا ضد الرمح الإلهي الفاتح المظلم الذي اخترق للتو “تقنية البرق الطائر الإلهي”.

‘أبحث عن الموت!’ كان هذا هو الفكر الوحيد في ذهن تشان لينغ تيان. كان سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر يحاول منع آلاف الضربات الضوئية من رمحه الإلهي الفاتح المظلم بمهارة دفاعية فقط؟ كان هذا غير معقول! بعد كل شيء ، كان رمحه الإلهي الفاتح والظلام متخصصًا تمامًا في اختراق الدفاعات.

ومع ذلك ، كانت هذه مجرد أفكار تشان لينغ تيان. بطبيعة الحال ، كان لدى تشو وي تشينغ خططه الخاصة أيضًا. بمجرد أن رأى الضوء من رمح تشان لينغ تيان على وشك الهبوط عليه ، أرجح المطارق الأسطورية المزدوجة حيث تجاهل تمامًا الهجوم القادم من تشان لينغ تيان. يبدو أنه كان يشن هجومًا من شأنه أن يحرق الحجر واليشم على حد سواء ، ويضرب بشكل مباشر تشان لينغ تيان أيضًا.

عند هذه النقطة ، كان قد فات الأوان بالفعل على تشان لينغ تيان لتغيير هجماته. إذا حدث ذلك ، فسيخسر ميزة الضربة الأولى له. علاوة على ذلك ، كان قد ضرب بالفعل بكل قوته ، وإذا حاول تغيير الهجوم الآن ، فسيتعين عليه أن يعاني من رد فعل عنيف من التغيير والإصابة. نتيجة لذلك ، لم يستطع إلا أن يصر على أسنانه ويدفع هجومه إلى أقصى الحدود. بالنسبة إلى تشان لينغ تيان ، طالما أن هجومه يمكن أن يهبط على تشو وي تشينغ ويصيبه ، فإنه أيضًا سوف يصد هجماته تلقائيًا. علاوة على ذلك ، كان طول الرمح الإلهي الفاتح والظلام يتجاوز المطارق الأسطورية المزدوجة.

ومع ذلك ، عندما بدأت نوبات الضوء الأسود والذهبي في الهبوط على الدرع الرمادي ، تغير تعبير تشان لينغ تيان.

بدأت اندفاعات من الطاقة والضوء الغريب في الظهور على الدرع الرمادي عند التلامس ، لكن الضربات الألف الضوئية التي أضعفتها بالفعل “تقنية البرق الطائر الإلهي” تسببت في تموج الدرع الرمادي باستمرار عند الاصطدام ، لكنها لم تظهر أي علامة على اختراقه.

‘كيف كان هذا ممكنا ؟! أي نوع من الدفاع القوي كان ذلك ؟!’ كان قلب تشان لينغ تيان مليئًا بالصدمة. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لم يعد لديه أي خيار آخر. الهجوم بقوة ، تجمعت آلاف الخيوط من الضوء فجأة ، لتشكل نقطة واحدة كما لو كانت تتشابك في امتداد الرمح الإلهي الفاتح المظلم ، يخترق للأمام كواحد.

صدى صوت ناعم ، يتبعه سلسلة من الانفجارات العنيفة في الهواء.

كان لجناح الإله الشيطاني قدرات دفاعية مذهلة حقًا ، لكن تشان لينغ تيان لم يكن سهلًا. أخيرًا ، مع اندماج كل ما تبقى من الضربات الضوئية والقوة المطلقة وراءها ، تمكن أخيرًا من اختراق جناح لإله الشيطاني ، واخترق صدر تشو وي تشينغ.

“لا!” في تلك اللحظة ، رنّت ثلاث أصوات نسائية في آنٍ واحد. شعر كل من تشان لينغ تيان و تشو وي تشينغ بقبضتهما تمامًا كما كانا على وشك اتخاذ إجراء.

ومع ذلك ، بحلول هذا الوقت ، لم يتمكن أي من المقاتلين من إيقاف نفسه.

مع صوت ناعم ، اخترق تشو وي تشينغ من خلاله. ومع ذلك ، لم يكن جسده ، بل جناحيه. في آخر ثانية ممكنة ، كان جناحيه يلتفان حول نفسه ، ويمنعان أمام جسده ، ويمنعان بقوة الرمح الإلهي الفاتح المظلم. تم حظر الرمح الفعلي ، لكن الطاقة الموجودة داخل الرمح لا تزال قادرة على اختراقه.

انفجرت طبقة من الضوء الأسود والذهبي من صدر تشو وي تشينغ ، منتشرة حول جسده بالكامل. في الوقت نفسه ، كان تشو وي تشينغ يتألم من التأثير.

الفصل 657 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] بطبيعة الحال ، لم يخف تشان لينغ تيان من تشو وي تشينغ أيضًا. لقد انتظر هذا اليوم لفترة طويلة. كان يكره تشو وي تشينغ ، يكرهه لسرقة قلب شيو اير منه. منذ وقت ليس ببعيد ، عندما عادت شانغوان شيو اير إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، أدرك تشان لينغ تيان أن شيئًا ما قد حدث. كان ذلك لأن وجه شانغوان شيو اير كان له مثل هذا التعبير اللطيف. علاوة على ذلك ، عندما تحدثت مع فاي اير عن شيء ما ، أظهر وجهها في الواقع لمحة احراج لفتاة صغيرة. بلا شك ، لم يكن ذلك بسببه. كان تشان لينغ تيان رجلًا ذكيًا للغاية ، حيث كان أحد أفضل العباقرة في جيل الشباب بأكمله ، وإلا فلن يتمتع بمثل هذه المكانة الرفيعة في قصر قبة السماء. لم يكن خياله الترابطي ضعيفًا على الإطلاق ، وبعد بعض الأسئلة الملتوية والمراجع المحجبة المؤقتة ، أدرك خبرًا صادمًا. تشو وي تشينغ ، كان ذلك تشو وي تشينغ مرة أخرى. كان لديه بالفعل علاقة غير واضحة مع فاي اير و شيو اير أيضًا! منذ تلك اللحظة فصاعدًا ، اشتعل الغضب والكره في قلب تشان لينغ تيان. قبل أيام قليلة ، عندما صعد تشو وي تشينغ جزيرة الجوهرة السماوية ، كان يريد بالفعل أن يسبب له المتاعب. للأسف ، بسبب ظهور شانغوان تيان يي المفاجئ ، لم ينجح. ومع ذلك ، فقد حسب اليوم أن تشو وي تشينغ سيأتي بالتأكيد إلى قصر قبة السماء ، وكان ينتظر هنا منذ فترة طويلة. لقد أراد هزيمة تشو وي تشينغ ، ليثبت أنه الأقوى والأكثر جدارة. منذ صغره ، كان دائمًا يحب شانغوان شيو اير ، وعلى الرغم من أن الأخوات شانغوان كان لهن نفس الشكل تمامًا ، إلا أن شيو اير هي الوحيدة في قلب تشان لينغ تيان. كل هذه السنوات ، تدرب بجد وقاتل بكل قوته للحصول على مكانة أعلى في قصر قبة السماء. كان نصف هذا السبب بسبب شانغوان شيو اير. الآن ، بعد أن رأى شخص آخر سرق حب حياته أمام عينيه ، فكيف لا يغضب؟ ما هو عظيم في تشو وي تشينغ … بمظهره ، كيف يمكنه أن يضاهي شيو اير! علاوة على ذلك ، كان على علاقة مع السيدة بينغ اير! تجاه طرق تشو وي تشينغ المستهتر ، كان تشان لينغ تيان غير راضٍ للغاية. على هذا النحو ، بعد أن كانوا هنا اليوم ، قام بالاستعدادات لهزيمة تشو وي تشينغ تمامًا ، مما جعله لا يمتلك وجهًا للبقاء في جزيرة الجوهرة السماوية. كلا الرجلين ، مليئان بالعاطفة النارية والقتال من أجل حبهما … يتصادمان في تلك اللحظة بألعاب نارية مبهرة. كانت ردود أفعال تشان لينغ تيان سريعة للغاية. وواجه هجوم تشو وي تشينغ ، وضرب الرمح الإلهي الفاتح المظلم للأمام ، متجاهلاً تمامًا المطارق الأسطورية المزدوجة لـ تشو وي تشينغ حيث استخدم طول الرمح لتوجيه مباشرة إلى حلق تشو وي تشينغ. انفجرت خاصية الضوء الكثيف والظلام ، وتسببت السمتان المتعارضتان في حدوث موجة صدمة عنيفة ، وتقلبات الطاقة المرعبة التي تنطلق من الرمح الإلهي الفاتح الداكن على الفور ، موجة ارتجاجية انتشرت نحو المطارق الأسطورية المزدوجة ثمانية جواهر. في الواقع ، وصل مستوى تدريب تشان لينغ تيان إلى مرحلة الثمانية جواهر. عندما أطلق الرمح الإلهي الفاتح المظلم ، كانت جواهره السماوية قد أخبرت تشو وي تشينغ مستوى تدريبه. ومع ذلك ، لم يغير تشو وي تشينغ الأنماط ، وبدلاً من ذلك استخدم مهارة الوميض على الفور. كانت المطارق المزدوجة الخاصة به قد تحطمت بالفعل للأسفل ، ولكن بمساعدة مهارة الوميض ، ظهر جسده فجأة أمام تشان لينغ تيان. اجتاح الرمح الإلهي الفاتح المظلم إلى الجانب ، وبدون تحذير ، انتقل جسد تشان لينغ تيان أيضًا إلى الجانب بمقدار ثلاثة تشي. بطريقة ما ، تم استخدام الرمح الإلهي الفاتح المظلم مثل السوط ، وهو يضرب بوحشية بمطارق تشو وي تشينغ. انفجار هائل ، انفجار عنيف لدرجة أن جزيرة الجوهرة السماوية بأكملها تقريبًا يمكن أن تسمعه وتشعر به. انفجرت القوى المعارضة والطاقة المرعبة المحتجزة داخل الرمح الإلهي الفاتح المظلم دون أي تراجع. في الوقت نفسه ، تم ضرب المطارق الأسطورية المزدوجة من تشو وي تشينغ بكل قوته وراءها ، وهي أيضًا قوة مرعبة أيضًا. في الانفجار العنيف ، ترنح جسد تشان لينغ تيان بضع خطوات. بالطبع ، لم يكن أداء تشو وي تشينغ أفضل بكثير ، فقد أحاطت المطارق الأسطورية المزدوجة بالضوء الأسود و الذهبي حيث تراجع إلى الوراء ثلاث خطوات أيضًا ، واضطر إلى توجيه طاقته السماوية لتبديد المزيج المرعب من طاقات الضوء والظلام. من حيث القوة التدميرية الخالصة ، كان اندماج النور والظلام يحمل قدرة تفجيرية متأصلة كانت في الواقع أعلى من أي سمة مقدسة واحدة. كانت هذه أقوى نقطة لدى تشان لينغ تيان. كل السنوات التي قضاها في التركيز على هذه المنطقة سمحت له بالدخول في القتال بهاتين الصفتين بسهولة شديدة ، والتلاعب بهما حسب رغبته. مع دمج الطاقتين المرعبتين معًا ، كان الأمر أكثر من كافٍ لتمزيق أي دفاعات ذات مستوى متساوٍ. للأسف ، كان يواجه اليوم تشو وي تشينغ. على الرغم من أن مستوى تدريب تشو وي تشينغ مازال غير متطابق مع تشان لينغ تيان ، من حيث القوة الخالصة ، حتى أن اثنين من تشان لينغ تيان لن يكونا متطابقين معه. مع القطع الأسطورية الخمس لـ “كره الأرض التي بلا مقبض” ، كانت قوته بالفعل في مستوى مرعب. مع وجود طاقته السماوية فوق ذلك ، لن يجرؤ حتى الملك السماوي على السماح له بالضرب بسهولة. على هذا النحو ، تم إجبار تشان لينغ تيان أيضًا على العودة في اشتباكهم. وبالمثل ، تأثر تشو وي تشينغ بالطاقات المتعارضة من رمحه الإلهي الفاتح والظلام … وكان ذلك اتحادًا خالصًا للطاقة السماوية وقوة سمات المرء. ومع ذلك ، على الرغم من أن أصداء الطاقة السماوية للضوء والظلام كانت طاغية للغاية ، عندما التقوا مع طاقة المقدسة في جسد تشو وي تشينغ ، فقد اختفوا مثل الثلج في فصل الربيع. كانت سمة دمج الضوء والظلام لـ تشان لينغ تيان هي بالتأكيد قوة للغاية ، ولكن من حيث القوة والمرحلة التي كانت عليها ، كانت لا تزال بعيدة عن سمة الدمار الخالصة التي استخدمها جحيم الدم الأحمر. حتى سمة الدمار سقطت أمام الطاقة المقدسة ، ناهيك عن هجوم تشان لينغ تيان. على الرغم من ذلك ، كان من الواضح أن القدرات القتالية لـ تشو وي تشينغ ما زالت تتأثر بشكل كبير بها ؛ على الأقل عدم السماح له بالتأرجح في هجوم المتابعة بسرعة. ترنح تشان لينغ تيان في خطوة عرضية ، وشعر بألم ووخز في ذراعيه. على الرغم من أن عواطفه كانت في حالة هياج شديد ، إلا أن ذلك لم يمنع قلبه من الشعور بالصدمة من تبادل الضربات هذا. ‘وصلت قوة تشو وي تشينغ بالفعل إلى مثل هذه النقطة؟ كانت القوة الخالصة التي تمتع بها في الواقع قادرة على تجاهل الفجوة الهائلة بين مستويات قوتهم … لن تكون هذه المعركة سهلة على الإطلاق.’ ومع ذلك ، لم يخطط تشان لينغ تيان أبدًا للتقليل من شأن تشو وي تشينغ ، بعد أن عرفه لبعض الوقت. في الواقع ، لقد شعر أنه فيما يتعلق بالمهارات المخزنة ، فهو بالتأكيد لا يتطابق مع تشو وي تشينغ. بعد كل شيء ، كان لدى تشو وي تشينغ ست سمات ، حتى مع اثنين من السمات المقدسة. إذا حاول مقارنة المهارات معه ، فسيكون بالتأكيد في وضع غير مؤات. نتيجة لذلك ، على الرغم من أن ذراعيه لم تكنا في أفضل حالة ، إلا أن تشان لينغ تيان لا يزال يشن هجومًا للمتابعة بأسرع ما يمكن ، داس ساقه اليسرى على الأرض بوحشية بينما ارتفع في الهواء ، وانفجر الرمح الإلهي الفاتح المظلم في ملايين الخيوط الذهبية والسوداء الضوئية ، ولف جسد تشو وي تشينغ. ‘نظرًا لأن قوتك مذهلة جدًا ، فسأستخدم مهارات قتالية خالصة لإلحاق الهزيمة بك!’ ‘لا تفكر حتى في الاستهانة بهذه الأضواء الذهبية والسوداء ، فكل واحد منهم يحمل سمة دمج للضوء والظلام. طالما أنهم يستطيعون اختراق عدوهم ، أو مواجهة أي عائق ، فإن الطبقة الواقية حول تلك الطاقة ستختفي ، مما يؤدي إلى حدوث انفجار.’ في مواجهة هجوم تشان لينغ تيان السريع ، وقف تشو وي تشينغ هناك ، نظرة جليدية باردة على وجهه. في تلك اللحظة ، انفتحت الأجنحة خلف ظهره فجأة على مصراعيها. على المطارق الأسطورية المزدوجة ، انبثق ضوء أرجواني مزرق فجأة ، وبدأ بشن تقنية “البرق الإلهي الطائر” في الحال. كان من الواضح أن أسلوب تشو وي تشينغ ‘تقنية البرق الإلهي الطائر’ لم تكن تضاهي رمح تشان لينغ تيان الإلهي الفاتح المظلم. ومع ذلك ، كل ما أراده تشو وي تشينغ هو إعاقته للحظة. عندما تم طرده من الاشتباك في وقت سابق ، لم يظل تشو وي تشينغ خاملاً ، وأطلق على الفور تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق. فقط بدعم من تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق ، يمكنه الحفاظ على هذا المستوى العالي من القتال وإنفاق الطاقة السماوية دون الكثير من المشاكل. كان هذا أكثر من ذلك منذ أن كانوا في جزيرة الجوهرة السماوية ، حيث كان تركيز الطاقة السماوية في الغلاف الجوي مرتفعًا جدًا ، مما سمح لتشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق بالعمل بأقصى تأثير. في السماء ، كانت بقعة من لآلئ البرق تنفجر مثل هدير غاضب. كما تحطمت صواعق لا حصر لها وانفجرت في الهواء ، وتبددت. في هذه اللحظة ، ظهر ضوء رمادي كثيف حول تشو وي تشينغ ، مشوهًا إلى طبقة غريبة من درع الضوء البلوري الرمادي. لقد كان يحاول في الواقع الدفاع تمامًا ضد الرمح الإلهي الفاتح المظلم الذي اخترق للتو “تقنية البرق الطائر الإلهي”. ‘أبحث عن الموت!’ كان هذا هو الفكر الوحيد في ذهن تشان لينغ تيان. كان سيد الجوهرة السماوية بستة جواهر يحاول منع آلاف الضربات الضوئية من رمحه الإلهي الفاتح المظلم بمهارة دفاعية فقط؟ كان هذا غير معقول! بعد كل شيء ، كان رمحه الإلهي الفاتح والظلام متخصصًا تمامًا في اختراق الدفاعات. ومع ذلك ، كانت هذه مجرد أفكار تشان لينغ تيان. بطبيعة الحال ، كان لدى تشو وي تشينغ خططه الخاصة أيضًا. بمجرد أن رأى الضوء من رمح تشان لينغ تيان على وشك الهبوط عليه ، أرجح المطارق الأسطورية المزدوجة حيث تجاهل تمامًا الهجوم القادم من تشان لينغ تيان. يبدو أنه كان يشن هجومًا من شأنه أن يحرق الحجر واليشم على حد سواء ، ويضرب بشكل مباشر تشان لينغ تيان أيضًا. عند هذه النقطة ، كان قد فات الأوان بالفعل على تشان لينغ تيان لتغيير هجماته. إذا حدث ذلك ، فسيخسر ميزة الضربة الأولى له. علاوة على ذلك ، كان قد ضرب بالفعل بكل قوته ، وإذا حاول تغيير الهجوم الآن ، فسيتعين عليه أن يعاني من رد فعل عنيف من التغيير والإصابة. نتيجة لذلك ، لم يستطع إلا أن يصر على أسنانه ويدفع هجومه إلى أقصى الحدود. بالنسبة إلى تشان لينغ تيان ، طالما أن هجومه يمكن أن يهبط على تشو وي تشينغ ويصيبه ، فإنه أيضًا سوف يصد هجماته تلقائيًا. علاوة على ذلك ، كان طول الرمح الإلهي الفاتح والظلام يتجاوز المطارق الأسطورية المزدوجة. ومع ذلك ، عندما بدأت نوبات الضوء الأسود والذهبي في الهبوط على الدرع الرمادي ، تغير تعبير تشان لينغ تيان. بدأت اندفاعات من الطاقة والضوء الغريب في الظهور على الدرع الرمادي عند التلامس ، لكن الضربات الألف الضوئية التي أضعفتها بالفعل “تقنية البرق الطائر الإلهي” تسببت في تموج الدرع الرمادي باستمرار عند الاصطدام ، لكنها لم تظهر أي علامة على اختراقه. ‘كيف كان هذا ممكنا ؟! أي نوع من الدفاع القوي كان ذلك ؟!’ كان قلب تشان لينغ تيان مليئًا بالصدمة. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، لم يعد لديه أي خيار آخر. الهجوم بقوة ، تجمعت آلاف الخيوط من الضوء فجأة ، لتشكل نقطة واحدة كما لو كانت تتشابك في امتداد الرمح الإلهي الفاتح المظلم ، يخترق للأمام كواحد. صدى صوت ناعم ، يتبعه سلسلة من الانفجارات العنيفة في الهواء. كان لجناح الإله الشيطاني قدرات دفاعية مذهلة حقًا ، لكن تشان لينغ تيان لم يكن سهلًا. أخيرًا ، مع اندماج كل ما تبقى من الضربات الضوئية والقوة المطلقة وراءها ، تمكن أخيرًا من اختراق جناح لإله الشيطاني ، واخترق صدر تشو وي تشينغ. “لا!” في تلك اللحظة ، رنّت ثلاث أصوات نسائية في آنٍ واحد. شعر كل من تشان لينغ تيان و تشو وي تشينغ بقبضتهما تمامًا كما كانا على وشك اتخاذ إجراء. ومع ذلك ، بحلول هذا الوقت ، لم يتمكن أي من المقاتلين من إيقاف نفسه. مع صوت ناعم ، اخترق تشو وي تشينغ من خلاله. ومع ذلك ، لم يكن جسده ، بل جناحيه. في آخر ثانية ممكنة ، كان جناحيه يلتفان حول نفسه ، ويمنعان أمام جسده ، ويمنعان بقوة الرمح الإلهي الفاتح المظلم. تم حظر الرمح الفعلي ، لكن الطاقة الموجودة داخل الرمح لا تزال قادرة على اختراقه. انفجرت طبقة من الضوء الأسود والذهبي من صدر تشو وي تشينغ ، منتشرة حول جسده بالكامل. في الوقت نفسه ، كان تشو وي تشينغ يتألم من التأثير.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط