نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 568

الفصل 658

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

مع استمرار القتال حتى آخر لحظة حرجة ، في هذه المرحلة بسبب غطاء الأجنحة ، لم يتمكن أي شخص آخر من رؤية المظهر الغريب على وجه تشو وي تشينغ. ظهر صدى طاقة غريب في عينيه.

على الرغم من إصابة تشو وي تشينغ بهجوم تشان لينغ تيان الثاقب ، كيف يمكن أن يكون بدون أي ثمن يدفعه؟ ارتطمت مطرقة الوجه الباكي بكتفيه بوحشية ، وطار جسد تشان لينغ تيان بالكامل مثل قذيفة مدفعية على بعد عدة مئات من الأمتار. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن جسده تأرجح ، إلا أنه كان لا يزال ثابتًا هناك.

تراجعت الأجنحة خلف ظهره ببطء إلى جسده عندما غادر حالة تحول النمر التنيني ، ووجه تشو وي تشينغ مطارقه نحو تشان لينغ تيان ، صارخًا ببرود: “لقد خسرت”.

في الواقع ، خسر تشان لينغ تيان. على الرغم من أنه كان لديه مجموعة أسطورية ، إلا أنها مصممة بشكل فريد لرمحه الإلهي الضوئي المظلم … وما زال قد خسر.

لم يستطع درعه تحمل الضربة النهائية ، وبمجرد أن سقطت ضربة المطرقة الوحشية لـ تشو وي تشينغ ، حطمت الدرع المدمج تمامًا حول كتف تشان لينغ تيان. في الوقت نفسه ، تم تحطيم كتفه بالكامل ، وتناثرت الطاقة السماوية في جسده بالكامل تقريبًا بسبب الضربة. كانت دفاعاته بعيدة كل البعد عن القدرة على التعامل مع مثل هذه الضربة من تشو وي تشينغ.

لم يعد لدى تشان لينغ تيان أي قدرة للقتال بداخله. لم يتخيل أبدًا أنه حتى مع هذه الضربة القوية التي استحوذت على كل قوته ، فإنه في النهاية لا يزال غير قادر على هزيمة تشو وي تشينغ. الضرر الناجم عن ضربة المطرقة الأخيرة ، سيحتاج إلى التعافي لمدة نصف عام على الأقل إلى عام واحد قبل أن يتمكن من التعافي تمامًا. كان هذا تقديرًا حتى بعد مساعدة الأدوية الثمينة من جزيرة الجوهرة السماوية.

لقد فاز تشو وي تشينغ في هذه المعركة بين متنافسين من الحب ، ولكن عندما قال الكلمات “لقد خسرت” ، تحولت عيناه دون وعي إلى الجانب الآخر.

كانت ثلاث شابات ، متشابهات تمامًا ، بجمال مذهل يمكن أن يطيح بالممالك ، كانا يندفعن نحوهما بسرعة مذهلة. في ومضة ، ظهروا أمام تشو وي تشينغ.

ربما كانت المأساة الحقيقية هي أن هؤلاء النساء الثلاث الجميلات لم يكن لديهن سوى عيون على تشو وي تشينغ ، ولم تنظر أي منهن حتى إلى تشان لينغ تيان الذي تم تفجيره.

“ليتل فاتي!” صوت … مألوف جدا … صوت كان يحلم به مرات لا تحصى … رن فجأة. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بقشعريرة روحه بالكامل.

إحساس قوي بالحنين ، مليء بالحب. توهج جسده في ومضة مع اختفاء المعدات المدمجة. نظر إلى الشخص القلق أمامه ، فتح ذراعيه فجأة ، وجذبها إلى أحضانه.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سقط جسد تشو وي تشينغ ببطء ، وانقلب على الأرض حتى مع دوي صرخات الفتاة الصغيرة.

يمكن للشابتين الأخريين الجميلتين أن ترى بوضوح أنه في منطقة صدر تشو وي تشينغ ، تظهر ببطء “زهرة” من الدم تبدو مخيفة. في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أنهم فقدوا قدرتهم على التنفس.

من الطبيعي أن الشابات الثلاث اللائي ظهرن للتو كانوا الأخوات شانغوان الثلاثة. كانت الأخبار التي تفيد بأن تشو وي تشينغ قد صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية قد وصلت إليهم بسرعة كبيرة ، ولم يكن توق وشوق شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ أقل منه! مع مناشدتها القوية ، اندفعت الأخوات الثلاث نحو النزل حيث استقر فريق معركة القوس السماوي. للأسف ، كان تشو وي تشينغ مستعجلًا للغاية ، بعد أن أستقر الفريق وأحضره إلى جناح المعدات المدمجة. نتيجة لذلك ، فاتت الأخوات الثلاث فريق معركة القوس السماوي تمامًا.

بعد ذلك ، توجهت الأخوات الثلاث إلى جناح المعدات المدمجة ، ولكن بعد المرور عبره مرة واحدة ، لم يتمكنوا من العثور على تشو وي تشينغ. لم يدركوا أن تشو وي تشينغ قد ذهب بالفعل إلى قصر قبة السماء ، مما أدى إلى تأخير وصولهم كثيرًا.

عندما رأى شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير زهرة الدم المنتشرة في صدر تشو وي تشينغ ، حدق كلاهما في صدمة للحظة قبل أن يرميا نفسيهما لأسفل ، ويدعمانه من كل جانب.

كان هذا هو الجزء الأمامي من قصر قبة السماء ، وكان الحراس الموجودون أمامهم يحدقون فقط في حالة صدمة ، وأفواههم تتأرجح. بطبيعة الحال ، تعرفوا على الأخوات شانغوان الثلاثة ، كن الأميرات الثلاثة لقصر قبة السماء! ومع ذلك … كانوا في الواقع … لنفس الرجل … هذا … كان هذا شيئًا بعيدًا عن خيالهم!

تمسكت شانغوان بينغ اير بـ تشو وي تشينغ بإحكام ، والدموع تتدفق على وجهها بشكل لا يمكن السيطرة عليه. قالت بقلق: “ليتل فاتي ، ليتل فاتي ، لا تخيفني!”

حدق تشو وي تشينغ في شانغوان بينغ اير ، غير قادر على تمزيق عينيه عنها. “بينغ اير ، أنا آسف ، أنا آسف ، أنا آسف جدًا …”

بعد الاعتذارات الثلاثة ، أغمي على تشو وي تشينغ بين ذراعيها.

أمسكت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ بإحكام ، والدموع تنهمر على خديها بينما بكت بلا حسيب ولا رقيب.

كان كل من شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير قلقين. نظرًا لأن مستوى تدريب شانغوان شيو اير كان الأعلى ، فقد بدأت في ضخ طاقتها السماوية ببطء في جسد تشو وي تشينغ ، ويمكنها على الفور الشعور بأن طاقة الضوء والظلام لا تزال مستعرة في جسده. لحسن الحظ ، لم تكن كمية كبيرة منه ، ومع تدريب تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة تم تبديدها ببطء بواسطة دوامات الطاقة في نقاط الوخز بالإبر المميتة.

على الجانب الآخر ، على الرغم من إصابة تشان لينغ تيان بجروح خطيرة ، إلا أنه كان لا يزال بالكاد قادرًا على الوقوف. عند رؤية الأخوات الثلاث شانغوان جميعهن يحيطن تشو وي تشينغ وتجاهلنه ، تقيأ فجأة دمًا جديدًا وأغمي عليه أيضًا. بصفته الشخص الذي أصاب تشو وي تشينغ ، حتى لو كان من قصر قبة السماء، في هذه اللحظة لم تتعاطف معه الأخوات شانغوان الثلاثة ، وسرعان ما قام أعضاء قصر قبة السماء بدعم تشان لينغ تيان بعيدًا.

“هذا غير صحيح! مع قدراته القتالية الحالية ، كيف يمكن أن يصاب بسهولة من قبل الأخ الأكبر تشان؟ ” بعد استشعار طاقات الضوء والظلام في جسد تشو وي تشينغ تتبدد ببطء ، لم تستطع شانغوان شيو اير إلا أن تقول بفضول.

لم يكن لدى شانغوان فاي اير سلوكها المعتاد للفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء ، قائلة على وجه السرعة: “ما الخطأ في ذلك؟ ألم تروا بينما كنا نندفع هنا ، كان يحاول فقط إنهاء القتال في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من رؤية بينغ اير بسرعة ، لذلك استخدم جسده كطعم لإغراء خصمه بالدخول “.

أومأت شانغوان شيو اير برأسها ، واختفت ذرة عدم اليقين في قلبها.

كانت شانغوان فاي اير محقة بالفعل. في ذلك الوقت ، عندما ضرب تشو وي تشينغ في تشان لينغ تيان ، كان مستعدًا لاستخدام مثل هذه الطريقة من الاشتباك المباشر لحل قتالهم بسرعة ؛ بعد كل شيء ، لم يكن تشان لينغ تيان عدوًا سهلاً ، لذلك كان يعتبر نوعًا من التكتيكات لجذب العدو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد لم يدركه هو أن تشو وي تشينغ قد سمح عن عمد لضربة الرمح بضربه ، وكان على استعداد للقيام بذلك.

لم يكن قبول ضربة تشان لينغ تيان بهذه الطريقة لأن تشو وي تشينغ أراد كسب التعاطف من الأخوات الثلاثة شانغوان ، ولكنه كان شكلاً من أشكال العقاب الذاتي. لقد شعر أنه خذل شانغوان بينغ اير كثيرًا ، ثلاثة سنين لم يرها ، ومع ذلك انتهى به الأمر إلى إقامة علاقات غير واضحة مع تيان اير و فاي اير و شيو اير واحدة تلو الأخرى. الآن بعد أن كان على وشك رؤية شانغوان بينغ اير مرة أخرى ، على الرغم من أنه كان يشتاق إليها كثيرًا ، إلا أنه لم يعرف كيف يواجهها. على هذا النحو ، كان قد تخلى عن قصد عن دفاعاته ، مما سمح لـ تشان لينغ تيان بإيذائه. بالطبع ، بما أنها كانت تحت سيطرته ، لم تكن هذه إصابة خطيرة.

إن لم يكن يسمح بذلك ، مع الرمح الإلهي الفاتح المظلم لـ تشان لينغ تيان الذي أنفق بالفعل الكثير من الطاقة ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على اختراق درع الإله الخالد واللياقة البدنية والبشرة القوية في حالة تحول النمر التنيني.

حملت الأخوات الثلاثة شانغوان تشو وي تشينغ إلى قصر قبة السماء ، ودخلوا مباشرة غرفة شانغوان بينغ اير. ومع ذلك ، عندما أزالوا قميصه لفحص جروحه ، اكتشفوا أن الجرح الذي كان يبدو شديدًا سابقًا على صدره كان في الواقع يغلق ويشفى بمعدل مذهل ، وقد اختفت طاقة الضوء والظلام التي غرسها تشان لينغ تيان تمامًا.

نظرًا لأن تشو وي تشينغ لم يعد في خطر ، تنفست الأخوات شانغوان الثلاثة الصعداء. في الحقيقة ، في ذلك الوقت عندما أغمي على تشو وي تشينغ ، كان الجرح في صدره ثانويًا. والأهم من ذلك ، أنه عندما رأى شانغوان بينغ اير ، كان شديد الإثارة ، مما أدى إلى تفاقم الجرح في صدره ، وبالتالي سقط في إغماء قصير.

على الرغم من أن شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير أرادوا حقًا البقاء هنا لمواصلة الاعتناء بها ، في النهاية تبادلت الأختان النظرات وغادرتا خلسة ، تاركين الغرفة لـ شانغوان بينغ اير ، التي كانت الدموع في عينيها.

كانت بنية تشو وي تشينغ قوية للغاية بالفعل ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستعيد وعيه ببطء. عندما استيقظ ، شعر تشو وي تشينغ على الفور بيد صغيرة ناعمة تمسك بيده بإحكام ، كما لو كانت تخشى أن يختفي بمجرد تركها.

“بينغ اير.” بمجرد أن فتح تشو وي تشينغ عينيه ، رأى العيون الجميلة اللطيفة التي كانت حمراء من البكاء. انطلقت العواطف والحب في قلبه ، وجلس فجأة ، ولفها بإحكام في أحضانه. في تلك اللحظة ، كان الأمر كما لو كان يتمنى أن يتمكن من عناقها بشدة حتى يندمجا معًا.

لقد كان مجرد عناق طبيعي نقي. مع شخصية تشو وي تشينغ ، لم يقم في الواقع بأي اتصال حميم آخر معها ، فقط عانقها بإحكام بينما تصاعدت المشاعر والحب في قلبه. في أحضانه الدافئة ، كما لو كان صدره بالكامل منصهرًا ، شعرت شانغوان بينغ اير كما لو كانت تذوب فيه.

احتجز تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير لفترة من الوقت ، ولم يعرف حتى كم من الوقت فعل ذلك ، حتى هدأت مشاعره قليلاً. أخيرًا ، غمغم: “أنا آسف ، بينغ اير. أنا…”

حركت بينغ اير وجهها لتكميم رقبة تشو وي تشينغ عن كثب ، قائلة: “لا تقل بعد الآن ، ليتل فاتي. إذا كنت ألومك حقًا ، فهل سأتي لرؤيتك الآن؟ يجب أن أكون الشخص الذي يعتذر لك … “

“آه؟” شعر تشو وي تشينغ بالرعب ، وكاد أن يعتقد أن بينغ اير تحدثت بأضداد. لا شعوريًا ، نظر إليها ، لكن كل ما رآه كان زوجًا من العيون الجميلة ، اللطيفة والمحبة.

رفعت شانغوان بينغ اير يدها لمداعبة خد تشو وي تشينغ ، وقالت بلطف: “ليتل فاتي ، هذا خطأي. لم أتمكن من أن أكون بجانبك خلال أوقاتك الصعبة ، لمرافقتك خلال تلك المعاناة. اكتشفت فقط ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي منذ وقت ليس ببعيد عندما خرجت من التدريب المغلق … وطننا … عائلتك … كلها مدمرة ؛ لكن في ذلك الوقت لم أتمكن من مرافقتك بجانبك. أستطيع أن أتخيل مقدار المعاناة التي عانيت منها في هذه السنوات الثلاث ، ومقدار الألم الذي يجب أن تكون قد مررت به … كل الضغوط التي لا بد أنك تعرضت لها ، وأنه كان عليك تحمل كل شيء ، وجميع المسؤوليات. أنا لا ألوم تيان إير ، ولا ألوم الأخوات. في أصعب الأوقات ، الألم والضعف في قلبك ، أستطيع أن أتخيل ذلك. طالما كان هناك من يرافقك ويساعدك في ذلك ، لا يسعني إلا أن أكون سعيدة وخجلة. لم يكن ينبغي أن أختار البقاء هنا … في ذلك الوقت ، لم أفكر إلا في أنني إذا لم أعمل بجد وأحسن قوتي ، فلن أتمكن من اتباع خطواتك بعد الآن. أنا آسفة جدا يا ليتل فاتي ، هل يمكنك أن تسامحني؟ “

عند رؤية نظرة شانغوان بينغ اير الاعتذارية ، قام تشو وي تشينغ مرة أخرى بحملها بإحكام بين ذراعيه ، لأنه لم يستطع مساعدتها ولكن يعتز بها أكثر. مع مثل هذه الزوجة ، ماذا يمكن أن يريد الرجل أيضًا؟ في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالحب والحنان.

في الواقع! لقد كانت بينغ اير تفكر فيه فقط إلى الأبد … حتى عندما كان لديه نساء أخريات ، لم تشكو أبدًا أو تظهر أي “ألوان” تجاهه ، وبدلاً من ذلك لامت نفسها … وحملت كل الأعباء على أكتافها!

الفصل 658 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] مع استمرار القتال حتى آخر لحظة حرجة ، في هذه المرحلة بسبب غطاء الأجنحة ، لم يتمكن أي شخص آخر من رؤية المظهر الغريب على وجه تشو وي تشينغ. ظهر صدى طاقة غريب في عينيه. على الرغم من إصابة تشو وي تشينغ بهجوم تشان لينغ تيان الثاقب ، كيف يمكن أن يكون بدون أي ثمن يدفعه؟ ارتطمت مطرقة الوجه الباكي بكتفيه بوحشية ، وطار جسد تشان لينغ تيان بالكامل مثل قذيفة مدفعية على بعد عدة مئات من الأمتار. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن جسده تأرجح ، إلا أنه كان لا يزال ثابتًا هناك. تراجعت الأجنحة خلف ظهره ببطء إلى جسده عندما غادر حالة تحول النمر التنيني ، ووجه تشو وي تشينغ مطارقه نحو تشان لينغ تيان ، صارخًا ببرود: “لقد خسرت”. في الواقع ، خسر تشان لينغ تيان. على الرغم من أنه كان لديه مجموعة أسطورية ، إلا أنها مصممة بشكل فريد لرمحه الإلهي الضوئي المظلم … وما زال قد خسر. لم يستطع درعه تحمل الضربة النهائية ، وبمجرد أن سقطت ضربة المطرقة الوحشية لـ تشو وي تشينغ ، حطمت الدرع المدمج تمامًا حول كتف تشان لينغ تيان. في الوقت نفسه ، تم تحطيم كتفه بالكامل ، وتناثرت الطاقة السماوية في جسده بالكامل تقريبًا بسبب الضربة. كانت دفاعاته بعيدة كل البعد عن القدرة على التعامل مع مثل هذه الضربة من تشو وي تشينغ. لم يعد لدى تشان لينغ تيان أي قدرة للقتال بداخله. لم يتخيل أبدًا أنه حتى مع هذه الضربة القوية التي استحوذت على كل قوته ، فإنه في النهاية لا يزال غير قادر على هزيمة تشو وي تشينغ. الضرر الناجم عن ضربة المطرقة الأخيرة ، سيحتاج إلى التعافي لمدة نصف عام على الأقل إلى عام واحد قبل أن يتمكن من التعافي تمامًا. كان هذا تقديرًا حتى بعد مساعدة الأدوية الثمينة من جزيرة الجوهرة السماوية. لقد فاز تشو وي تشينغ في هذه المعركة بين متنافسين من الحب ، ولكن عندما قال الكلمات “لقد خسرت” ، تحولت عيناه دون وعي إلى الجانب الآخر. كانت ثلاث شابات ، متشابهات تمامًا ، بجمال مذهل يمكن أن يطيح بالممالك ، كانا يندفعن نحوهما بسرعة مذهلة. في ومضة ، ظهروا أمام تشو وي تشينغ. ربما كانت المأساة الحقيقية هي أن هؤلاء النساء الثلاث الجميلات لم يكن لديهن سوى عيون على تشو وي تشينغ ، ولم تنظر أي منهن حتى إلى تشان لينغ تيان الذي تم تفجيره. “ليتل فاتي!” صوت … مألوف جدا … صوت كان يحلم به مرات لا تحصى … رن فجأة. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ بقشعريرة روحه بالكامل. إحساس قوي بالحنين ، مليء بالحب. توهج جسده في ومضة مع اختفاء المعدات المدمجة. نظر إلى الشخص القلق أمامه ، فتح ذراعيه فجأة ، وجذبها إلى أحضانه. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، سقط جسد تشو وي تشينغ ببطء ، وانقلب على الأرض حتى مع دوي صرخات الفتاة الصغيرة. يمكن للشابتين الأخريين الجميلتين أن ترى بوضوح أنه في منطقة صدر تشو وي تشينغ ، تظهر ببطء “زهرة” من الدم تبدو مخيفة. في تلك اللحظة ، بدا الأمر كما لو أنهم فقدوا قدرتهم على التنفس. من الطبيعي أن الشابات الثلاث اللائي ظهرن للتو كانوا الأخوات شانغوان الثلاثة. كانت الأخبار التي تفيد بأن تشو وي تشينغ قد صعد إلى جزيرة الجوهرة السماوية قد وصلت إليهم بسرعة كبيرة ، ولم يكن توق وشوق شانغوان بينغ اير إلى تشو وي تشينغ أقل منه! مع مناشدتها القوية ، اندفعت الأخوات الثلاث نحو النزل حيث استقر فريق معركة القوس السماوي. للأسف ، كان تشو وي تشينغ مستعجلًا للغاية ، بعد أن أستقر الفريق وأحضره إلى جناح المعدات المدمجة. نتيجة لذلك ، فاتت الأخوات الثلاث فريق معركة القوس السماوي تمامًا. بعد ذلك ، توجهت الأخوات الثلاث إلى جناح المعدات المدمجة ، ولكن بعد المرور عبره مرة واحدة ، لم يتمكنوا من العثور على تشو وي تشينغ. لم يدركوا أن تشو وي تشينغ قد ذهب بالفعل إلى قصر قبة السماء ، مما أدى إلى تأخير وصولهم كثيرًا. عندما رأى شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير زهرة الدم المنتشرة في صدر تشو وي تشينغ ، حدق كلاهما في صدمة للحظة قبل أن يرميا نفسيهما لأسفل ، ويدعمانه من كل جانب. كان هذا هو الجزء الأمامي من قصر قبة السماء ، وكان الحراس الموجودون أمامهم يحدقون فقط في حالة صدمة ، وأفواههم تتأرجح. بطبيعة الحال ، تعرفوا على الأخوات شانغوان الثلاثة ، كن الأميرات الثلاثة لقصر قبة السماء! ومع ذلك … كانوا في الواقع … لنفس الرجل … هذا … كان هذا شيئًا بعيدًا عن خيالهم! تمسكت شانغوان بينغ اير بـ تشو وي تشينغ بإحكام ، والدموع تتدفق على وجهها بشكل لا يمكن السيطرة عليه. قالت بقلق: “ليتل فاتي ، ليتل فاتي ، لا تخيفني!” حدق تشو وي تشينغ في شانغوان بينغ اير ، غير قادر على تمزيق عينيه عنها. “بينغ اير ، أنا آسف ، أنا آسف ، أنا آسف جدًا …” بعد الاعتذارات الثلاثة ، أغمي على تشو وي تشينغ بين ذراعيها. أمسكت شانغوان بينغ اير تشو وي تشينغ بإحكام ، والدموع تنهمر على خديها بينما بكت بلا حسيب ولا رقيب. كان كل من شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير قلقين. نظرًا لأن مستوى تدريب شانغوان شيو اير كان الأعلى ، فقد بدأت في ضخ طاقتها السماوية ببطء في جسد تشو وي تشينغ ، ويمكنها على الفور الشعور بأن طاقة الضوء والظلام لا تزال مستعرة في جسده. لحسن الحظ ، لم تكن كمية كبيرة منه ، ومع تدريب تشو وي تشينغ للطاقة المقدسة تم تبديدها ببطء بواسطة دوامات الطاقة في نقاط الوخز بالإبر المميتة. على الجانب الآخر ، على الرغم من إصابة تشان لينغ تيان بجروح خطيرة ، إلا أنه كان لا يزال بالكاد قادرًا على الوقوف. عند رؤية الأخوات الثلاث شانغوان جميعهن يحيطن تشو وي تشينغ وتجاهلنه ، تقيأ فجأة دمًا جديدًا وأغمي عليه أيضًا. بصفته الشخص الذي أصاب تشو وي تشينغ ، حتى لو كان من قصر قبة السماء، في هذه اللحظة لم تتعاطف معه الأخوات شانغوان الثلاثة ، وسرعان ما قام أعضاء قصر قبة السماء بدعم تشان لينغ تيان بعيدًا. “هذا غير صحيح! مع قدراته القتالية الحالية ، كيف يمكن أن يصاب بسهولة من قبل الأخ الأكبر تشان؟ ” بعد استشعار طاقات الضوء والظلام في جسد تشو وي تشينغ تتبدد ببطء ، لم تستطع شانغوان شيو اير إلا أن تقول بفضول. لم يكن لدى شانغوان فاي اير سلوكها المعتاد للفتاة الشيطانية الصغيرة في قصر قبة السماء ، قائلة على وجه السرعة: “ما الخطأ في ذلك؟ ألم تروا بينما كنا نندفع هنا ، كان يحاول فقط إنهاء القتال في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن من رؤية بينغ اير بسرعة ، لذلك استخدم جسده كطعم لإغراء خصمه بالدخول “. أومأت شانغوان شيو اير برأسها ، واختفت ذرة عدم اليقين في قلبها. كانت شانغوان فاي اير محقة بالفعل. في ذلك الوقت ، عندما ضرب تشو وي تشينغ في تشان لينغ تيان ، كان مستعدًا لاستخدام مثل هذه الطريقة من الاشتباك المباشر لحل قتالهم بسرعة ؛ بعد كل شيء ، لم يكن تشان لينغ تيان عدوًا سهلاً ، لذلك كان يعتبر نوعًا من التكتيكات لجذب العدو. ومع ذلك ، هناك شيء واحد لم يدركه هو أن تشو وي تشينغ قد سمح عن عمد لضربة الرمح بضربه ، وكان على استعداد للقيام بذلك. لم يكن قبول ضربة تشان لينغ تيان بهذه الطريقة لأن تشو وي تشينغ أراد كسب التعاطف من الأخوات الثلاثة شانغوان ، ولكنه كان شكلاً من أشكال العقاب الذاتي. لقد شعر أنه خذل شانغوان بينغ اير كثيرًا ، ثلاثة سنين لم يرها ، ومع ذلك انتهى به الأمر إلى إقامة علاقات غير واضحة مع تيان اير و فاي اير و شيو اير واحدة تلو الأخرى. الآن بعد أن كان على وشك رؤية شانغوان بينغ اير مرة أخرى ، على الرغم من أنه كان يشتاق إليها كثيرًا ، إلا أنه لم يعرف كيف يواجهها. على هذا النحو ، كان قد تخلى عن قصد عن دفاعاته ، مما سمح لـ تشان لينغ تيان بإيذائه. بالطبع ، بما أنها كانت تحت سيطرته ، لم تكن هذه إصابة خطيرة. إن لم يكن يسمح بذلك ، مع الرمح الإلهي الفاتح المظلم لـ تشان لينغ تيان الذي أنفق بالفعل الكثير من الطاقة ، فإنه بالتأكيد لن يكون قادرًا على اختراق درع الإله الخالد واللياقة البدنية والبشرة القوية في حالة تحول النمر التنيني. حملت الأخوات الثلاثة شانغوان تشو وي تشينغ إلى قصر قبة السماء ، ودخلوا مباشرة غرفة شانغوان بينغ اير. ومع ذلك ، عندما أزالوا قميصه لفحص جروحه ، اكتشفوا أن الجرح الذي كان يبدو شديدًا سابقًا على صدره كان في الواقع يغلق ويشفى بمعدل مذهل ، وقد اختفت طاقة الضوء والظلام التي غرسها تشان لينغ تيان تمامًا. نظرًا لأن تشو وي تشينغ لم يعد في خطر ، تنفست الأخوات شانغوان الثلاثة الصعداء. في الحقيقة ، في ذلك الوقت عندما أغمي على تشو وي تشينغ ، كان الجرح في صدره ثانويًا. والأهم من ذلك ، أنه عندما رأى شانغوان بينغ اير ، كان شديد الإثارة ، مما أدى إلى تفاقم الجرح في صدره ، وبالتالي سقط في إغماء قصير. على الرغم من أن شانغوان شيو اير و شانغوان فاي اير أرادوا حقًا البقاء هنا لمواصلة الاعتناء بها ، في النهاية تبادلت الأختان النظرات وغادرتا خلسة ، تاركين الغرفة لـ شانغوان بينغ اير ، التي كانت الدموع في عينيها. كانت بنية تشو وي تشينغ قوية للغاية بالفعل ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يستعيد وعيه ببطء. عندما استيقظ ، شعر تشو وي تشينغ على الفور بيد صغيرة ناعمة تمسك بيده بإحكام ، كما لو كانت تخشى أن يختفي بمجرد تركها. “بينغ اير.” بمجرد أن فتح تشو وي تشينغ عينيه ، رأى العيون الجميلة اللطيفة التي كانت حمراء من البكاء. انطلقت العواطف والحب في قلبه ، وجلس فجأة ، ولفها بإحكام في أحضانه. في تلك اللحظة ، كان الأمر كما لو كان يتمنى أن يتمكن من عناقها بشدة حتى يندمجا معًا. لقد كان مجرد عناق طبيعي نقي. مع شخصية تشو وي تشينغ ، لم يقم في الواقع بأي اتصال حميم آخر معها ، فقط عانقها بإحكام بينما تصاعدت المشاعر والحب في قلبه. في أحضانه الدافئة ، كما لو كان صدره بالكامل منصهرًا ، شعرت شانغوان بينغ اير كما لو كانت تذوب فيه. احتجز تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير لفترة من الوقت ، ولم يعرف حتى كم من الوقت فعل ذلك ، حتى هدأت مشاعره قليلاً. أخيرًا ، غمغم: “أنا آسف ، بينغ اير. أنا…” حركت بينغ اير وجهها لتكميم رقبة تشو وي تشينغ عن كثب ، قائلة: “لا تقل بعد الآن ، ليتل فاتي. إذا كنت ألومك حقًا ، فهل سأتي لرؤيتك الآن؟ يجب أن أكون الشخص الذي يعتذر لك … “ “آه؟” شعر تشو وي تشينغ بالرعب ، وكاد أن يعتقد أن بينغ اير تحدثت بأضداد. لا شعوريًا ، نظر إليها ، لكن كل ما رآه كان زوجًا من العيون الجميلة ، اللطيفة والمحبة. رفعت شانغوان بينغ اير يدها لمداعبة خد تشو وي تشينغ ، وقالت بلطف: “ليتل فاتي ، هذا خطأي. لم أتمكن من أن أكون بجانبك خلال أوقاتك الصعبة ، لمرافقتك خلال تلك المعاناة. اكتشفت فقط ما حدث لإمبراطورية القوس السماوي منذ وقت ليس ببعيد عندما خرجت من التدريب المغلق … وطننا … عائلتك … كلها مدمرة ؛ لكن في ذلك الوقت لم أتمكن من مرافقتك بجانبك. أستطيع أن أتخيل مقدار المعاناة التي عانيت منها في هذه السنوات الثلاث ، ومقدار الألم الذي يجب أن تكون قد مررت به … كل الضغوط التي لا بد أنك تعرضت لها ، وأنه كان عليك تحمل كل شيء ، وجميع المسؤوليات. أنا لا ألوم تيان إير ، ولا ألوم الأخوات. في أصعب الأوقات ، الألم والضعف في قلبك ، أستطيع أن أتخيل ذلك. طالما كان هناك من يرافقك ويساعدك في ذلك ، لا يسعني إلا أن أكون سعيدة وخجلة. لم يكن ينبغي أن أختار البقاء هنا … في ذلك الوقت ، لم أفكر إلا في أنني إذا لم أعمل بجد وأحسن قوتي ، فلن أتمكن من اتباع خطواتك بعد الآن. أنا آسفة جدا يا ليتل فاتي ، هل يمكنك أن تسامحني؟ “ عند رؤية نظرة شانغوان بينغ اير الاعتذارية ، قام تشو وي تشينغ مرة أخرى بحملها بإحكام بين ذراعيه ، لأنه لم يستطع مساعدتها ولكن يعتز بها أكثر. مع مثل هذه الزوجة ، ماذا يمكن أن يريد الرجل أيضًا؟ في تلك اللحظة ، كان قلب تشو وي تشينغ مليئًا بالحب والحنان. في الواقع! لقد كانت بينغ اير تفكر فيه فقط إلى الأبد … حتى عندما كان لديه نساء أخريات ، لم تشكو أبدًا أو تظهر أي “ألوان” تجاهه ، وبدلاً من ذلك لامت نفسها … وحملت كل الأعباء على أكتافها!

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط