نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 659

الفصل 659

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

تمسك تشو وي تشينغ بـ شانغوان بينغ اير بإحكام ، وتدفقت الدموع بشكل لا يمكن السيطرة عليه من عينيه. مثل هذا تمامًا ، تمسك بها ، ولم يتمكن من التحدث لبعض الوقت.

لا يزال تشو وي تشينغ متشبثًا بإحكام على شانغوان بينغ اير ، استلقى ببطء على السرير ، لكنه لم يكن لديه أي حركات أخرى ، فقط أمسكها بإحكام هكذا عندما استلقوا.

قامت شانغوان بينغ اير بضرب ظهره بلطف. “ليتل فاتي ، أحبني ، حسنًا؟” وبينما كانت تنطق هذه الكلمات ، تحول وجهها الجميل إلى اللون الأحمر الخجول.

ذهل تشو وي تشينغ للحظات ، ورفع رأسه لينظر إليها. ومع ذلك ، فقد هز رأسه ، وقبل بلطف شفتيها الحمراء الفاتنة كما قال: “بينغ اير ، أريد فقط أن أمسك بك هكذا. لا أريدك أن تعتقد أن حبي لك ، مشاعري تجاهك هي فقط بسبب الشهوة “.

ابتسمت شانغوان بينغ اير وقالت: “يا سخيف ، كيف لي أن أفكر … هل ما زلت لا أعرفك جيدًا بما فيه الكفاية؟ أريدها ، أنا أيضًا أفتقدك وأريدك ، أحب الشعور عندما تمتلكني. ثلاث سنوات … كنا منفصلين لمدة ثلاث سنوات ، وأريد أيضًا أن أشعر وكأنني امرأتك مرة أخرى “.

تحركت الشفاه الحمراء الفاتنة إلى الأمام من تلقاء نفسها عندما قبلته ، وانفجر الحب بين الاثنين مثل ثوران بركان.

الفجر.

اجتمع مختلف أعضاء فرق المعركة الأربعة الأولى في وقت مبكر ، بقيادة مرشدي قصر قبة السماء إلى منطقة المدخل الملبدة بالغيوم. كانت بطولة الجوهرة السماوية على وشك البدء ، وكان جميع أعضاء فريق المعركة على استعداد تام

من الناحية النسبية ، كان كل من فريق معركة وانشو وفريق المعركة من إمبراطورية هاريوت التي دخلت المراكز الأربعة الأولى لأول مرة في التاريخ أكثر توتراً قليلاً. من ناحية أخرى ، بدت أخت شانغوان الرائدة في حالة غيبوبة ذهنية شاردة ، ولم تهتم حقًا بالأشياء من حولها. على الجانب الآخر ، كان فريق معركة القوس السماوي بقيادة تيان إير بدلاً من ذلك ، ولم تكن هناك أي علامة على تشو وي تشينغ على الإطلاق. ومع ذلك ، كان تعبير تيان اير هادئًا ومريحًا ، مع عدم وجود أي علامة على التوتر لأنه مفقود.

“إلى أين ركض هذا الوغد وي تشينغ؟” سأل يون لي بفضول. بالمقارنة مع الآخرين ، كان اليوم في حالة معنوية كبيرة للغاية ؛ من الواضح أن الأمور سارت على ما يرام بالنسبة له. بالأمس ، لم ينجح فقط في مقابلة سيد السيدة مدول الصغيرة ، بل حصل أيضًا على موافقة سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية. تمت تسوية العلاقة بينه وبين السيدة مدول الصغيرة إلى حد كبير ، وقد وافق السيد شينغ تيان يى على أنه عندما غادرا ، يمكن أن تذهب السيدة مدول الصغيرة معهم. بصفته “سعر العروس” ، كان يون لي قد أهدى حتى ثلاث قطع من تصميمات مجموعته الأسطورية للمعدات المدمجة من الدرجة الإلهية إلى الكبير شينغ تيان يى.

بالطبع ، نظرًا لأسرار وإرث تعاليم عشيرته الخاصة ، لم يستطع بطبيعة الحال تسليم تصميمات المجموعة الأسطورية بأكملها ، ولكن حتى الحصول على ثلاث قطع كان بالفعل فائدة عظيمة لأسياد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة في قصر قبة السماء. .

بالطبع ، في المقابل كهدية خطوبة ، قرر السيد شينغ تيان يى إنشاء لفائف المعدات المدمجة لتلك التصميمات الثلاثة شخصيًا وإهدائها إلى يون لي. مع هذه القطع الأسطورية الثلاث ، سيكون لقوة يون لي بالتأكيد قفزة وتحسن هائلين ؛ كيف لا يغمرها الفرح؟ علاوة على ذلك ، وعد السيد شينغ تيان يى أيضًا أنه عند انتهاء بطولة الجوهرة السماوية ، سيرشده رئيس المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة شخصيًا لفترة قصيرة من الوقت فيما يتعلق بإنشاء لفائف المعدات المدمجة. مع مثل هذه الفرصة ، كان من المحتمل جدًا أنه في المستقبل القريب ، يمكن أن يصعد يون لي إلى أحد اسياد المعدات المدمجة من الجيل الشاب.

عند سماع كلمات يون لي ، ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقال: “ربما لا يزال هذا الزميل مغمورًا في دفء الحب. ومع ذلك ، يجب أن يسارع هنا قريبًا “. على الرغم من أن كلماتها تحمل تلميحًا من النغمات الحامضة ، إلا أنها كانت بالفعل على استعداد تام في قلبها ، ولم تتأثر عواطفها على الإطلاق.

في تلك اللحظة مباشرةً ، من قصر قبة السماء ، ظهر شخصان جنبًا إلى جنب. عندما رأى أعضاء فريق المعركة الأربعة بوضوح الزوج الذي يقترب بسرعة ، لم تستطع أعينهم إلا أن تتسع بشكل مفاجئ.

ابتلع ما كون لعابه بشدة ، غمغم في نفسه: “هذه هي حالة الإنجاز الحقيقية … لقد أتينا جميعًا من النزل ، لكن الرئيس جاء في الواقع مباشرة من قصر قبة السماء. هذا … هذا هو الاختلاف الحقيقي “.

في الواقع ، كان الزوج الذي يقترب بسرعة هو تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، يمسكان بأيديهما ويمشيان بطريقة حميمة لدرجة أنه حتى الأحمق يمكن أن يقول أن علاقتهما كانت بالتأكيد غير عادية.

تفاجأ فريق معركة وانشو وأعضاء فريق معركة هاريوت بشكل خاص. ناهيك عن حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يخرج بالفعل من قصر قبة السماء، فقط الفتاة التي أمسكها بيديها … والتي جذبت بالفعل كل مقل العيون من الفريقين.

الميزات التي كانت تمامًا مثل الشقيقتين شانغوان اللتين كانتا قائدة ونائبة قائد فريق معركة تشونغ تيان. ما الذى يحدث؟!

على الرغم من ظهور شانغوان بينغ اير في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، في ذلك الوقت لم تظهر الأختان شانغوان نفسيهما. في الحقيقة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يعرفون أن الأخوات شانغوان كانوا ثلاثة توائم. في الوقت الحالي ، بالنظر إليها للمرة الأولى ، خاصةً أنها كانت تمسك بيديها بشكل وثيق مع تشو وي تشينغ ، فكيف لا يتفاجأون؟

لطالما كان جلد تشو وي تشينغ سميكًا للغاية ، وحتى عندما كان محط اهتمام كبير ، لم يشعر بأي شيء ؛ بدلاً من ذلك يظهر نظرة متعجرفة ، ويمكن لأي شخص رؤية الفخر في وجهه.

في ومضة ، ظهرت شانغوان فاي اير أمامهم ، وانتزع شانغوان بينغ اير من تشو وي تشينغ. “همف!” حدقت في تشو وي تشينغ قبل أن تسحب بينغ اير إلى فريق معركة تشونغ تيان.

“بينغ اير ، أنت جيد جدًا! تجاه مثل هذا الفتى المستهتر مثل هذا الوغد ، يجب أن تعلميه درسًا! “

ضحكت شانغوان بينغ اير بصوت عالٍ ، لكنها سمحت لـ شانغوان فاي اير بسحبها دون أن تنبس ببنت شفة. ومع ذلك ، لم تترك عينيها أبدًا شكل تشو وي تشينغ.

عاد تشو وي تشينغ أيضًا إلى فريق المعركة الخاص به ، يقف بجانب تيان اير. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تجمدت الابتسامة على وجهه. التسلل من وضع لا يمكن لأي شخص آخر أن يلاحظه ، كانت يد بيضاء صغيرة تضغط الآن على اللحم الطري على خصره ، مما يعطي بشكل غير لطيف قرصة نهائية كاملة تبلغ مائة وثمانين درجة.

ومع ذلك ، فإن صاحبة هذه اليد الصغيرة كانت تتعمد التعبير بشكل غير رسمي ومريح ، وابتسامة حلوة على وجهها ، وكأنها لا تولي أي اهتمام لما حدث.

من الجانب ، انحرف ما كون إليه وسأله: “الزعيم ، هل كانت هذه بينغ إير الآن؟”

أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “أخيرًا ، رأيت بينغ اير مرة أخرى.” فجأة شعر بألم مفاجئ في خصره مرة أخرى ، مما جعله غير قادر على الكلام. بالطبع ، كان لا يزال يتعين عليه منع نفسه من الكشف عن أي علامات للألم.

ابتسم ما كون وأعطى تشو وي تشينغ إبهامًا كبيرًا. “هيه هيه. الزعيم ، ، هذا رائع. أنا معجب بك للغاية “.

أعطاه تشو وي تشينغ وهج شرير. “هل ستموت إذا لم تسبب مشاكل؟”

ألقى ما كون نظرة بريئة كما لو أنه أتهم ظلما. “كيف كنت أتسبب في المتاعب؟ أنا أشيد بك يا زعيم! الكثير من النساء الجميلات بشكل لا يصدق اللواتي يقعن في حب زعيمي ، أنت حقًا رائع. من غيرك يمكنه تحقيق ذلك ؟! “

بالنظر إلى تعبير زيفه “أنا لا أحاول التسبب في مشاكل” ، شعر تشو وي تشينغ حقًا وكأنه يمنحه صفعة قوية.

لحسن الحظ ، في تلك اللحظة ، ظهر شانغوان لونغ ين جنبًا إلى جنب مع مجموعة من حكماء قصر قبة السماء بالسمة المكانية.

نظر شانغوان لونغ ين لأول مرة إلى تشو وي تشينغ ، قبل أن يلجأ إلى بقية أعضاء فريق المعركة الحالي ، قائلاً رسميًا: “نهائيات بطولة الجوهرة السماوية على وشك البدء. مرة أخرى ، ستقام النهائيات في عالم الفضاء اللامع. نظرًا لوجود فرق جديدة هذا العام ، سأقدم مقدمة بسيطة للعالم المكاني اللامع والوضع الحالي. “

“العالم المكاني اللامع … يمكنك فهمه على أنه نوع معين من تكوين القوة الفريد. تم تداول تشكيل القوة هذا منذ العصور القديمة ، ونُقش في جزيرة الجوهرة السماوية. لا أحد يعرف في الواقع كيف تم تشكيلها ، وعندما جاء أسلاف قصر قبة السماء لأول مرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، كانت موجودة بالفعل “.

“من منظور معين ، يمكن اعتبار العالم المكاني اللامع منطقة مكانية مختلفة تمامًا توجد خارج عالمنا. إنها ليست بهذا الحجم الكبير بالمقارنة ، مكونة بالكامل من رقعة من غابة بدائية. على الرغم من أننا لا نعرف كيف تم إنشاء هذا العالم المكاني ، يمكنني أن أخبركم جميعًا الآن أن كل ما يحدث في العالم المكاني اللامع حقيقي بالفعل. وهذا يعني … إذا مت في الداخل ، فسوف تموت حقًا. إنه ليس وهمًا “.

“في الغابة البدائية للعالم المكاني اللامع ، تعيش أنواع مختلفة من الوحوش السماوية هناك … من الأقل مرتبة إلى الأعلى. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن هناك نمطًا لكيفية عيشهم أو ظهورهم في الغابة ، ولا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين كيف ستقابل نوع الوحوش السماوية. حتى أعضاء قصر قبة السماء لا يعرفون على وجه اليقين ، لأنه في كل مرة نصل فيها إلى المملكة المكانية ، سيخضع الوضع في الداخل لجميع أنواع التغييرات المختلفة “.

عند الحديث حتى تلك اللحظة ، توقف شانغوان لونغ ين مؤقتًا ، وأصبح وجهه كئيبًا وجادًا. “ما سأقوله بعد ذلك … آمل أن تتذكره جميعًا بوضوح. إنه مهم للغاية ، فيما يتعلق بحياتك الثمينة “.

“بادئ ذي بدء ، أعضاء فريق المعركة الذين لم يصل مستوى تنميتهم إلى مرحلة الجواهر الست ، أقترح ألا تنضم إلى النهائيات القادمة. هذا لأن تدريب الطاقة السماوية الخاصة بك ليست كافية ، ومن المحتمل جدًا أنك ستفقد حياتك في عالم الفضاء اللامع. “

بمجرد أن قال ذلك ، حتى تشو وي تشينغ فوجئ. كانت الكلمات السابقة التي قالها شانغوان لونغ ين إلى حد كبير مماثلة لما سمعه في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، ولم يهتم كثيرًا. ومع ذلك ، فإن السطر الأخير جعل تشو وي تشينغ ينشط على الفور ويولي الاهتمام الكامل. من شانغوان شيو اير ، كان قد تعلم سابقًا أن شيئًا غريبًا كان يحدث في عالم الفضاء اللامع ، ولكن فيما يتعلق بما حدث بالفعل ، لم يعرف أحد. نظرًا لأن هذا الوقت سيكون دخول العالم المكاني اللامع أمرًا خطيرًا للغاية ، فقد كان كل جزء صغير من المعلومات الإضافية أمرًا بالغ الأهمية.

كان تعبير شانغوان لونغ ين خطيرًا للغاية حيث تابع: “منذ وقت ليس ببعيد ، اكتشفنا أن بعض التغييرات الفريدة كانت تحدث في عالم الفضاء اللامع. نظرًا لحقيقة أن دخول العالم المكاني اللامع يقتصر على الشباب الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا ، حتى لو أردنا الدخول للتحقيق في جميع التغييرات ، لم نتمكن من القيام بذلك. نتيجة لذلك ، سوف نستفيد من بطولة الجوهرة السماوية الحالية لدعوتكم جميعًا للتحقيق. الفريق الذي يقدم أكبر قدر من المعلومات سيحصل على البطولة النهائية “.

“نظرًا لأن النهائيات هذه المرة ستكون أكثر خطورة وغير معروفة مقارنة بالجولات السابقة بسبب هذه التغييرات ، فقد قررنا تثبيط هؤلاء سادة الجواهر السماوية تحت المرحلة الست من دخول عالم الفضاء اللامع ، خشية أن يكون هناك الكثير حالات الوفاة. أما بالنسبة للآخرين ، فنأمل أن تكونوا حذرين للغاية. بمجرد أن تشعر أن الأمور لا تسير على ما يرام ، قم بتنشيط الجوهرة اللامعة بأسرع ما يمكن لمغادرة العالم المكاني اللامع. باختصار ، يعد التحقيق في عالم الفضاء اللامع أمرًا في غاية الأهمية ، ولكن حياتك لا تقل أهمية أيضًا “.

لم تكن كلمات شانغوان لونغ ين ذات فائدة كبيرة لـ تشو وي تشينغ ، لأنها لم تختلف كثيرًا عما أخبرته شانغوان شيو اير بالفعل. من بين فرق المعارك الأربعة ، كان كل من فريقي معركة تشونغ تيان و وانشو مكونين من ستة سادة جوهرة من الجواهر وأعلى ، ولم يواجهوا أي مشاكل بطبيعة الحال. ومع ذلك ، بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي وفريق معركة هاريوت ، فقد كانوا في مرحلة بائسة نسبيًا ، حيث كان لكل منهم ثلاثة فقط يمكنهم الحضور بالفعل.

فكر تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يلجأ إلى يون لي ، الذي لم يكن بعيدًا ، قائلاً: “في هذه الرحلة الاستكشافية ، لست بحاجة إلى الانضمام. هذه المرة ، سوف نذهب أنا و تيان اير بمفردنا “.

نظر إليه يون لي باستياء طفيف. “لما ذلك؟”

ألقى به تشو وي تشينغ نظرة مهمة ، قائلاً: “هل تريد أن تعيش ملكة جمال موديل الصغيرة أرملة لبقية حياتها؟”

الفصل 659 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] تمسك تشو وي تشينغ بـ شانغوان بينغ اير بإحكام ، وتدفقت الدموع بشكل لا يمكن السيطرة عليه من عينيه. مثل هذا تمامًا ، تمسك بها ، ولم يتمكن من التحدث لبعض الوقت. لا يزال تشو وي تشينغ متشبثًا بإحكام على شانغوان بينغ اير ، استلقى ببطء على السرير ، لكنه لم يكن لديه أي حركات أخرى ، فقط أمسكها بإحكام هكذا عندما استلقوا. قامت شانغوان بينغ اير بضرب ظهره بلطف. “ليتل فاتي ، أحبني ، حسنًا؟” وبينما كانت تنطق هذه الكلمات ، تحول وجهها الجميل إلى اللون الأحمر الخجول. ذهل تشو وي تشينغ للحظات ، ورفع رأسه لينظر إليها. ومع ذلك ، فقد هز رأسه ، وقبل بلطف شفتيها الحمراء الفاتنة كما قال: “بينغ اير ، أريد فقط أن أمسك بك هكذا. لا أريدك أن تعتقد أن حبي لك ، مشاعري تجاهك هي فقط بسبب الشهوة “. ابتسمت شانغوان بينغ اير وقالت: “يا سخيف ، كيف لي أن أفكر … هل ما زلت لا أعرفك جيدًا بما فيه الكفاية؟ أريدها ، أنا أيضًا أفتقدك وأريدك ، أحب الشعور عندما تمتلكني. ثلاث سنوات … كنا منفصلين لمدة ثلاث سنوات ، وأريد أيضًا أن أشعر وكأنني امرأتك مرة أخرى “. تحركت الشفاه الحمراء الفاتنة إلى الأمام من تلقاء نفسها عندما قبلته ، وانفجر الحب بين الاثنين مثل ثوران بركان. … الفجر. اجتمع مختلف أعضاء فرق المعركة الأربعة الأولى في وقت مبكر ، بقيادة مرشدي قصر قبة السماء إلى منطقة المدخل الملبدة بالغيوم. كانت بطولة الجوهرة السماوية على وشك البدء ، وكان جميع أعضاء فريق المعركة على استعداد تام من الناحية النسبية ، كان كل من فريق معركة وانشو وفريق المعركة من إمبراطورية هاريوت التي دخلت المراكز الأربعة الأولى لأول مرة في التاريخ أكثر توتراً قليلاً. من ناحية أخرى ، بدت أخت شانغوان الرائدة في حالة غيبوبة ذهنية شاردة ، ولم تهتم حقًا بالأشياء من حولها. على الجانب الآخر ، كان فريق معركة القوس السماوي بقيادة تيان إير بدلاً من ذلك ، ولم تكن هناك أي علامة على تشو وي تشينغ على الإطلاق. ومع ذلك ، كان تعبير تيان اير هادئًا ومريحًا ، مع عدم وجود أي علامة على التوتر لأنه مفقود. “إلى أين ركض هذا الوغد وي تشينغ؟” سأل يون لي بفضول. بالمقارنة مع الآخرين ، كان اليوم في حالة معنوية كبيرة للغاية ؛ من الواضح أن الأمور سارت على ما يرام بالنسبة له. بالأمس ، لم ينجح فقط في مقابلة سيد السيدة مدول الصغيرة ، بل حصل أيضًا على موافقة سيد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية. تمت تسوية العلاقة بينه وبين السيدة مدول الصغيرة إلى حد كبير ، وقد وافق السيد شينغ تيان يى على أنه عندما غادرا ، يمكن أن تذهب السيدة مدول الصغيرة معهم. بصفته “سعر العروس” ، كان يون لي قد أهدى حتى ثلاث قطع من تصميمات مجموعته الأسطورية للمعدات المدمجة من الدرجة الإلهية إلى الكبير شينغ تيان يى. بالطبع ، نظرًا لأسرار وإرث تعاليم عشيرته الخاصة ، لم يستطع بطبيعة الحال تسليم تصميمات المجموعة الأسطورية بأكملها ، ولكن حتى الحصول على ثلاث قطع كان بالفعل فائدة عظيمة لأسياد المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة في قصر قبة السماء. . بالطبع ، في المقابل كهدية خطوبة ، قرر السيد شينغ تيان يى إنشاء لفائف المعدات المدمجة لتلك التصميمات الثلاثة شخصيًا وإهدائها إلى يون لي. مع هذه القطع الأسطورية الثلاث ، سيكون لقوة يون لي بالتأكيد قفزة وتحسن هائلين ؛ كيف لا يغمرها الفرح؟ علاوة على ذلك ، وعد السيد شينغ تيان يى أيضًا أنه عند انتهاء بطولة الجوهرة السماوية ، سيرشده رئيس المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة شخصيًا لفترة قصيرة من الوقت فيما يتعلق بإنشاء لفائف المعدات المدمجة. مع مثل هذه الفرصة ، كان من المحتمل جدًا أنه في المستقبل القريب ، يمكن أن يصعد يون لي إلى أحد اسياد المعدات المدمجة من الجيل الشاب. عند سماع كلمات يون لي ، ابتسمت تيان إير بصوت خافت وقال: “ربما لا يزال هذا الزميل مغمورًا في دفء الحب. ومع ذلك ، يجب أن يسارع هنا قريبًا “. على الرغم من أن كلماتها تحمل تلميحًا من النغمات الحامضة ، إلا أنها كانت بالفعل على استعداد تام في قلبها ، ولم تتأثر عواطفها على الإطلاق. في تلك اللحظة مباشرةً ، من قصر قبة السماء ، ظهر شخصان جنبًا إلى جنب. عندما رأى أعضاء فريق المعركة الأربعة بوضوح الزوج الذي يقترب بسرعة ، لم تستطع أعينهم إلا أن تتسع بشكل مفاجئ. ابتلع ما كون لعابه بشدة ، غمغم في نفسه: “هذه هي حالة الإنجاز الحقيقية … لقد أتينا جميعًا من النزل ، لكن الرئيس جاء في الواقع مباشرة من قصر قبة السماء. هذا … هذا هو الاختلاف الحقيقي “. في الواقع ، كان الزوج الذي يقترب بسرعة هو تشو وي تشينغ و شانغوان بينغ اير ، يمسكان بأيديهما ويمشيان بطريقة حميمة لدرجة أنه حتى الأحمق يمكن أن يقول أن علاقتهما كانت بالتأكيد غير عادية. تفاجأ فريق معركة وانشو وأعضاء فريق معركة هاريوت بشكل خاص. ناهيك عن حقيقة أن تشو وي تشينغ يمكن أن يخرج بالفعل من قصر قبة السماء، فقط الفتاة التي أمسكها بيديها … والتي جذبت بالفعل كل مقل العيون من الفريقين. الميزات التي كانت تمامًا مثل الشقيقتين شانغوان اللتين كانتا قائدة ونائبة قائد فريق معركة تشونغ تيان. ما الذى يحدث؟! على الرغم من ظهور شانغوان بينغ اير في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، في ذلك الوقت لم تظهر الأختان شانغوان نفسيهما. في الحقيقة ، كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يعرفون أن الأخوات شانغوان كانوا ثلاثة توائم. في الوقت الحالي ، بالنظر إليها للمرة الأولى ، خاصةً أنها كانت تمسك بيديها بشكل وثيق مع تشو وي تشينغ ، فكيف لا يتفاجأون؟ لطالما كان جلد تشو وي تشينغ سميكًا للغاية ، وحتى عندما كان محط اهتمام كبير ، لم يشعر بأي شيء ؛ بدلاً من ذلك يظهر نظرة متعجرفة ، ويمكن لأي شخص رؤية الفخر في وجهه. في ومضة ، ظهرت شانغوان فاي اير أمامهم ، وانتزع شانغوان بينغ اير من تشو وي تشينغ. “همف!” حدقت في تشو وي تشينغ قبل أن تسحب بينغ اير إلى فريق معركة تشونغ تيان. “بينغ اير ، أنت جيد جدًا! تجاه مثل هذا الفتى المستهتر مثل هذا الوغد ، يجب أن تعلميه درسًا! “ ضحكت شانغوان بينغ اير بصوت عالٍ ، لكنها سمحت لـ شانغوان فاي اير بسحبها دون أن تنبس ببنت شفة. ومع ذلك ، لم تترك عينيها أبدًا شكل تشو وي تشينغ. عاد تشو وي تشينغ أيضًا إلى فريق المعركة الخاص به ، يقف بجانب تيان اير. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تجمدت الابتسامة على وجهه. التسلل من وضع لا يمكن لأي شخص آخر أن يلاحظه ، كانت يد بيضاء صغيرة تضغط الآن على اللحم الطري على خصره ، مما يعطي بشكل غير لطيف قرصة نهائية كاملة تبلغ مائة وثمانين درجة. ومع ذلك ، فإن صاحبة هذه اليد الصغيرة كانت تتعمد التعبير بشكل غير رسمي ومريح ، وابتسامة حلوة على وجهها ، وكأنها لا تولي أي اهتمام لما حدث. من الجانب ، انحرف ما كون إليه وسأله: “الزعيم ، هل كانت هذه بينغ إير الآن؟” أومأ تشو وي تشينغ برأسه وقال: “أخيرًا ، رأيت بينغ اير مرة أخرى.” فجأة شعر بألم مفاجئ في خصره مرة أخرى ، مما جعله غير قادر على الكلام. بالطبع ، كان لا يزال يتعين عليه منع نفسه من الكشف عن أي علامات للألم. ابتسم ما كون وأعطى تشو وي تشينغ إبهامًا كبيرًا. “هيه هيه. الزعيم ، ، هذا رائع. أنا معجب بك للغاية “. أعطاه تشو وي تشينغ وهج شرير. “هل ستموت إذا لم تسبب مشاكل؟” ألقى ما كون نظرة بريئة كما لو أنه أتهم ظلما. “كيف كنت أتسبب في المتاعب؟ أنا أشيد بك يا زعيم! الكثير من النساء الجميلات بشكل لا يصدق اللواتي يقعن في حب زعيمي ، أنت حقًا رائع. من غيرك يمكنه تحقيق ذلك ؟! “ بالنظر إلى تعبير زيفه “أنا لا أحاول التسبب في مشاكل” ، شعر تشو وي تشينغ حقًا وكأنه يمنحه صفعة قوية. لحسن الحظ ، في تلك اللحظة ، ظهر شانغوان لونغ ين جنبًا إلى جنب مع مجموعة من حكماء قصر قبة السماء بالسمة المكانية. نظر شانغوان لونغ ين لأول مرة إلى تشو وي تشينغ ، قبل أن يلجأ إلى بقية أعضاء فريق المعركة الحالي ، قائلاً رسميًا: “نهائيات بطولة الجوهرة السماوية على وشك البدء. مرة أخرى ، ستقام النهائيات في عالم الفضاء اللامع. نظرًا لوجود فرق جديدة هذا العام ، سأقدم مقدمة بسيطة للعالم المكاني اللامع والوضع الحالي. “ “العالم المكاني اللامع … يمكنك فهمه على أنه نوع معين من تكوين القوة الفريد. تم تداول تشكيل القوة هذا منذ العصور القديمة ، ونُقش في جزيرة الجوهرة السماوية. لا أحد يعرف في الواقع كيف تم تشكيلها ، وعندما جاء أسلاف قصر قبة السماء لأول مرة إلى جزيرة الجوهرة السماوية ، كانت موجودة بالفعل “. “من منظور معين ، يمكن اعتبار العالم المكاني اللامع منطقة مكانية مختلفة تمامًا توجد خارج عالمنا. إنها ليست بهذا الحجم الكبير بالمقارنة ، مكونة بالكامل من رقعة من غابة بدائية. على الرغم من أننا لا نعرف كيف تم إنشاء هذا العالم المكاني ، يمكنني أن أخبركم جميعًا الآن أن كل ما يحدث في العالم المكاني اللامع حقيقي بالفعل. وهذا يعني … إذا مت في الداخل ، فسوف تموت حقًا. إنه ليس وهمًا “. “في الغابة البدائية للعالم المكاني اللامع ، تعيش أنواع مختلفة من الوحوش السماوية هناك … من الأقل مرتبة إلى الأعلى. علاوة على ذلك ، لا يبدو أن هناك نمطًا لكيفية عيشهم أو ظهورهم في الغابة ، ولا يمكن لأحد أن يقول على وجه اليقين كيف ستقابل نوع الوحوش السماوية. حتى أعضاء قصر قبة السماء لا يعرفون على وجه اليقين ، لأنه في كل مرة نصل فيها إلى المملكة المكانية ، سيخضع الوضع في الداخل لجميع أنواع التغييرات المختلفة “. عند الحديث حتى تلك اللحظة ، توقف شانغوان لونغ ين مؤقتًا ، وأصبح وجهه كئيبًا وجادًا. “ما سأقوله بعد ذلك … آمل أن تتذكره جميعًا بوضوح. إنه مهم للغاية ، فيما يتعلق بحياتك الثمينة “. “بادئ ذي بدء ، أعضاء فريق المعركة الذين لم يصل مستوى تنميتهم إلى مرحلة الجواهر الست ، أقترح ألا تنضم إلى النهائيات القادمة. هذا لأن تدريب الطاقة السماوية الخاصة بك ليست كافية ، ومن المحتمل جدًا أنك ستفقد حياتك في عالم الفضاء اللامع. “ بمجرد أن قال ذلك ، حتى تشو وي تشينغ فوجئ. كانت الكلمات السابقة التي قالها شانغوان لونغ ين إلى حد كبير مماثلة لما سمعه في بطولة الجوهرة السماوية السابقة ، ولم يهتم كثيرًا. ومع ذلك ، فإن السطر الأخير جعل تشو وي تشينغ ينشط على الفور ويولي الاهتمام الكامل. من شانغوان شيو اير ، كان قد تعلم سابقًا أن شيئًا غريبًا كان يحدث في عالم الفضاء اللامع ، ولكن فيما يتعلق بما حدث بالفعل ، لم يعرف أحد. نظرًا لأن هذا الوقت سيكون دخول العالم المكاني اللامع أمرًا خطيرًا للغاية ، فقد كان كل جزء صغير من المعلومات الإضافية أمرًا بالغ الأهمية. كان تعبير شانغوان لونغ ين خطيرًا للغاية حيث تابع: “منذ وقت ليس ببعيد ، اكتشفنا أن بعض التغييرات الفريدة كانت تحدث في عالم الفضاء اللامع. نظرًا لحقيقة أن دخول العالم المكاني اللامع يقتصر على الشباب الذين تقل أعمارهم عن ثلاثين عامًا ، حتى لو أردنا الدخول للتحقيق في جميع التغييرات ، لم نتمكن من القيام بذلك. نتيجة لذلك ، سوف نستفيد من بطولة الجوهرة السماوية الحالية لدعوتكم جميعًا للتحقيق. الفريق الذي يقدم أكبر قدر من المعلومات سيحصل على البطولة النهائية “. “نظرًا لأن النهائيات هذه المرة ستكون أكثر خطورة وغير معروفة مقارنة بالجولات السابقة بسبب هذه التغييرات ، فقد قررنا تثبيط هؤلاء سادة الجواهر السماوية تحت المرحلة الست من دخول عالم الفضاء اللامع ، خشية أن يكون هناك الكثير حالات الوفاة. أما بالنسبة للآخرين ، فنأمل أن تكونوا حذرين للغاية. بمجرد أن تشعر أن الأمور لا تسير على ما يرام ، قم بتنشيط الجوهرة اللامعة بأسرع ما يمكن لمغادرة العالم المكاني اللامع. باختصار ، يعد التحقيق في عالم الفضاء اللامع أمرًا في غاية الأهمية ، ولكن حياتك لا تقل أهمية أيضًا “. لم تكن كلمات شانغوان لونغ ين ذات فائدة كبيرة لـ تشو وي تشينغ ، لأنها لم تختلف كثيرًا عما أخبرته شانغوان شيو اير بالفعل. من بين فرق المعارك الأربعة ، كان كل من فريقي معركة تشونغ تيان و وانشو مكونين من ستة سادة جوهرة من الجواهر وأعلى ، ولم يواجهوا أي مشاكل بطبيعة الحال. ومع ذلك ، بالنسبة لفريق معركة القوس السماوي وفريق معركة هاريوت ، فقد كانوا في مرحلة بائسة نسبيًا ، حيث كان لكل منهم ثلاثة فقط يمكنهم الحضور بالفعل. فكر تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يلجأ إلى يون لي ، الذي لم يكن بعيدًا ، قائلاً: “في هذه الرحلة الاستكشافية ، لست بحاجة إلى الانضمام. هذه المرة ، سوف نذهب أنا و تيان اير بمفردنا “. نظر إليه يون لي باستياء طفيف. “لما ذلك؟” ألقى به تشو وي تشينغ نظرة مهمة ، قائلاً: “هل تريد أن تعيش ملكة جمال موديل الصغيرة أرملة لبقية حياتها؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط