نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 660

الفصل 660

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

سيطر قلب يون لي بإحكام للحظات ، حيث فهم على الفور معنى تشو وي تشينغ. من الواضح أن قصر قبة السماء قد أرسل بالفعل فريق تحقيق سابقًا ، بغض النظر عما قاله شانغوان لونغ ين ، ولا بد أنه كان من النخبة من جيل الشباب من قصر قبة السماء. حتى لو لم ينجحوا في تحقيقاتهم ، فقد عرف يون لي أنها ستكون مهمة صعبة عليه أيضًا. علاوة على ذلك ، بعد دخول عالم الفضاء اللامع ، ستكون مواقعهم جميعًا عشوائية ، ولن يتم تجميعها معًا. على هذا النحو ، إذا كانت هناك أي مخاطر مفاجئة ، فسيتعين عليهم التعامل معها بمفردهم دون مساعدة من فريقهم. فكر تشو وي تشينغ يفكر في سلامته بعد كل شيء.

على الرغم من أنه كان غير راغب في القيام بذلك ، في النهاية أومأ يون لي بالموافقة. أما بالنسبة إلى ما كون و كور ، فقد أصيبوا بخيبة أمل أيضًا لعدم قدرتهم على المشاركة ، لكن لم يكن لديهم خيار آخر. بعد كل شيء ، لم يصل مستوى تدريبهم إلى المرحلة المطلوبة بعد.

لوح شانغوان لونغ ين بيديه ، وتقدم أفراد قصر قبة السماء إلى الأمام لتقديم أعضاء فريق المعركة الذين كانوا يدخلون عالم الفضاء اللامع بمجموعة من الحلقة المكانية والأحجار الكريمة اللامعة.

قال شانغوان لونغ ين وهو يهز رأسه: “في الحلقة المكانية التي تلقيتها للتو ، يوجد طعام وماء كافيان لمدة ثلاثين يومًا. جهزوا أنفسكم الآن ، سيبدأ النقل الآني الآن “. كما قال ذلك ، رفع يده وأومأ نحو الحكماء العشرة خلفه.

تحركت عشر شخصيات بيضاء كواحد على الفور ، حيث تحركوا للخلف في ومضة ، واختفوا في الضباب الكثيف.

بدأ الضباب حول قصر قبة السماء يتغير لونه ببطء ، حيث اتخذ اللون الأبيض الأصلي لونًا فضيًا باهتًا مع ازدياد صدى الطاقة في السمة المكانية أقوى وأكثر وضوحًا.

أعطتهم الطاقة السماوية الغنية شعورًا مريحًا للغاية ، وأصبح اللون الفضي للضباب أقوى. ببطء ، بدأ الضباب الفضي في الدوران حول جسد شانغوان لونغ ين في زوبعة.

بدأ الضوء الفضي الثاقب يسطع من وسط الدوامة ، وتحول الضوء الفضة ببطء إلى ذهبي من داخل المركز ، كما لو كان الباب مفتوحًا. إذا ركز المرء بشدة بما فيه الكفاية ، فقد يشعر تقريبًا أن عالمًا آخر يكمن وراء الضوء الذهبي.

نظرًا لأن البوابة إلى عالم الفضاء اللامع كانت مفتوحة ، أمسك تشو وي تشينغ بشكل لا شعوري بيد تيان اير الصغيرة. تبادل كلاهما النظرات ، ولا داعي لقول أي شيء آخر ، حيث فهموا بعضهم البعض على الفور.

أما بالنسبة لأخوات شانغوان الثلاثة، فقد هبطت نظراتهم جميعًا على تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن الأخوات الثلاث كانت لهن تعبيرات مختلفة.

كانت شانغوان شيو اير هي نفسها الباردة الجليدية المعتادة ، كما لو كانت بلا تعبير. ومع ذلك ، إذا قام شخص يعرفها جيدًا بفحصها عن كثب ، فسيكون قادرًا على رؤية تلميح طفيف من الحسد في أعماق عينيها.

قامت شانغوان فاي اير بملاحقة شفتيها ، حيث نظرت إلى تشو وي تشينغ بعيون غير ودية ، بينما كانت عيون شانغوان بينغ اير لطيفة ، دون أي رد فعل كما نظرت إلى تشو وي تشينغ ممسكًا بيد تيان اير.

فجأة ، صرخ شانغوان لونغ ين بصوت عالٍ: “يمكنكم الدخول الآن ، أسرع! تذكروا ، مهما حدث ، لا تخاطروا بأنفسكم دون داع. بمجرد اكتشاف أي شيء غير صحيح ، استخدم فورًا الجوهرة اللامعة لنقل أنفسكم … “

كان تشو وي تشينغ ، الذي لا يزال متمسكًا بيد تيان اير ، في الواقع أول من يتقدم للأمام. في ومضة ساطعة ، اختفى كلاهما في عالم الفضاء اللامع.

في خطوة ، دخلوا في ضوء الذهبي. على الفور ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير بإحساس لا يوصف بالحرية التي تملأهما ، وتحول العالم بأسره من حولهما إلى وهم. بعد ذلك ، بدأت قوة شفط هائلة تسحب أجسادهم ، وبقوة ، شعروا كما لو أنهم تحركوا لمسافة لا تعد ولا تحصى في لحظة واحدة.

في تلك اللحظة ، حاولت القوة الهائلة للعالم المكاني اللامعة الفصل بين الاثنين ، ولكن في نفس الوقت ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير يواكبان باستمرار دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، وفي تلك اللحظة قاموا بتوزيع طاقتهم المقدسة إلى أكبر تأثير ، وإطلاق العنان لها من حولهم.

مع تحذير شانغوان لونغ ين ، أدركوا بشكل طبيعي أن دخول عالم الفضاء اللامع هذه المرة لن يكون مهمة سهلة ، وسيتعين عليهم مواجهة مشاكل كبيرة. في ظل هذه الظروف ، إذا أرادوا التحقيق بوضوح في ما حدث ، فإن السلامة هي أهميتهم القصوى أولاً. ولضمان ذلك ، كان التواجد معًا أيضًا ذا أهمية حاسمة. نتيجة لذلك ، قرر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير محاولة معرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانهما الحفاظ على وسائل النقل معًا.

السبب وراء عدم استدعاء تشو وي تشينغ لأخوات شانغوان الثلاث لم يكن لأنهم كانوا في فريق معركة مختلف ، ولكن لأنه لم يكن لديه ثقة في أن هذا سيعمل في المقام الأول ، ناهيك عن قدرته على حماية العديد من الآخرين. كذلك. ومع ذلك ، إذا كان هو و تيان اير فقط ، فقد يكون ذلك مختلفًا.

مع تحرك دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بسرعة ، غطت طبقة من الضوء الأبيض الفضي السميك الزوجين على الفور. كان باقي العالم من حولهم لا يزال بلون ذهبي ضبابي ، ولكن بمجرد ظهور الضوء الأبيض الفضي ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أن الإحساس بالجر على أجسادهم يختفي في الحال.

كان حكمهم دقيقًا بعد كل شيء. كانت طاقة المقدسة سمة كانت فوق كل السمات الأخرى ، وحتى مع قوة السمة المكانية القوية للغاية للعالم المكاني اللامعة ، لم تكن قادرة على التأثير عليهم تحت حماية طاقة المقدسة. كان هذا فرقًا تامًا في المرحلة.

في ومضة ، بدأ العالم في الظهور من حولهم.

على عكس المرة السابقة التي دخلوا فيها إلى عالم الفضاء اللامع ، لم يشعر تشو وي تشينغ هذه المرة بإحساس غير مريح. بعد كل شيء ، لم يكن مستوى تدريبه أعلى بكثير من ذي قبل فحسب ، بل كان جسده وقدرته على تحمل الضغط أقوى أيضًا. أكثر من ذلك ، كان أيضًا أكثر دراية بالسمة المكانية والضغط ، ولذلك كانت حالته بعيدة عن المرة السابقة.

ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تغيرت تعابير كل من تشو وي تشينغ و تيان اير.

غمر الإحساس بالحرارة الحارقة أجسادهم بأكملها على الفور. كان لابد من معرفة أنهما موجودان حاليًا في المحلة السادسة والسابعة للجواهر على التوالي ، ولن تؤثر درجات الحرارة المرتفعة العادية عليهما بسهولة. علاوة على ذلك ، كان كل من جسديهما أقوى وأقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي ، ولكي يشعروا فعلاً بمثل هذه الحرارة ، يمكن للمرء أن يتخيل درجة الحرارة المطلقة في عالم الفضاء اللامع.

حقيقة الأمر كانت سيئة كما كانوا يعتقدون. بمجرد أن أصبح العالم واضحًا حول الزوج ، رأى كلاهما على الفور بقعة من اللون الأحمر الضبابي أمامهما.

في الواقع ، كان لونه أحمر ضبابي بالكامل. إلى جانب اللون الأحمر ، في فترة قصيرة من الزمن ، لم يتمكنوا في الواقع من رؤية أي ألوان أخرى حولهم.

حولهم ، كانت هناك كميات كبيرة من الأشجار التي اشتعلت فيها النيران العنيفة ، وكانت جميع النباتات الصغيرة الموجودة حولها قد جفت بالفعل وذبلت. كل ما يتعلق بهم ، يمكنهم رؤية الأرض جافة وحتى متصدعة. سمة النار المرعبة ، اندلعت الطاقة السماوية في السماء ، موجة بعد موجة جالبة الحرارة باستمرار ، كما لو كنت ترغب في تحويلها إلى مجرد وقود.

مواجهة مثل هذه البيئة ، على الرغم من دهشة كل من تشو وي تشينغ و تيان اير ، إلا أنها لم تكن كافية للتأثير عليهم كثيرًا. على الفور ، أنطلقت طاقتهم السماوية ، وتشكل درعًا أبيض حليبيًا من الضوء من حولهم ، مما يقطع بقوة اللهب ودرجة الحرارة من التأثير عليهم.

تجعد جبين تشو وي تشينغ قليلاً وقال رسميًا: “يبدو أن الأمور قد سارت بشكل خطير حقًا في عالم الفضاء اللامع.”

أومأت تيان إير برأسه وقالت: “ماذا سنفعل الآن؟ أي اتجاه يجب أن نتجه؟ ” في الأصل ، كانت تخطط للتذمر من تشو وي تشينغ قليلاً بمجرد أن يكونوا وحدهم في عالم الفضاء اللامع. ومع ذلك ، من الطريقة التي بدت بها الأمور ، فإن الوضع لم يعد يسمح لها بالقيام بذلك.

توقف تشو وي تشينغ لبرهة للتفكير ، قبل أن يقول أخيرًا: “انتظر هنا لحظة ، سأطير لألقي نظرة سريعة.”

فوجئت تيان إير قائلة: “هل تريد الطيران؟ ألم تنسى ما حدث في المرة الأخيرة؟ “

ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “ليس لدينا الكثير من الخيارات الآن مع مثل هذه البيئة … على الرغم من أنها قد لا تكون ضارة للغاية بالنسبة لنا ، إلا أنه من الصعب للغاية التنقل أو العثور على أي شيء. علاوة على ذلك ، منذ أن أصبح عالم الفضاء اللامع هكذا ، أنا متأكد من أن له علاقة بالتنين. إلى جانب التنينين ، من سيكون لديه مثل هذه القوة لتحويل عالم الفضاء اللامع بأكمله إلى محيط من النار؟ أحتاج إلى التحليق لألقي نظرة ، على الأقل تحديد ما يجري في المناطق المحيطة أولاً قبل أن أتمكن من اتخاذ أي قرارات “.

أومأت تيان إير مقتنعة. ومع ذلك ، ما زالت تقول: “حسنًا ، لكن كن حذرًا جدًا. بمجرد أن تعتقد أن أي شيء غير صحيح ، استخدم الطاقة المقدسة لحماية نفسك “.

أومأ تشو وي تشينغ ولم يتكلم أكثر من ذلك ، ودخل على الفور حالة تحول النمر التنيني. وأمتددت الأجنحة خلف ظهره ، وضربت بقوة بشكل مفاجئ بينما أرتفع في السماء.

كانت النباتات في عالم الفضاء اللامع كنوزًا ثمينة للغاية. بعد كل شيء ، كان من الواضح أن مثل هذه النيران كانت مشتعلة بعنف لأكثر من يوم أو يومين ، ومع ذلك فإن “الوقود” الذي أصبحت عليه هذه النباتات لا يزال قادرًا على الصمود والتحمل. اضطر تشو وي تشينغ إلى تجاوز رقعة ضخمة من اللهب قبل أن يصل أخيرًا إلى السماء.

ومع ذلك ، بمجرد أن انفجر جسده عبر المظلة في السماء ، صُدم على الفور من المشهد أمام عينيه.

النار. النار في كل مكان. بقدر ما يمكن أن تراه عيناه ، كان عالم الفضاء اللامع بأكمله مغمورًا تمامًا في اللهب الأحمر. والأغرب من ذلك ، رغم أن النيران كانت في كل مكان ، لم يكن هناك دخان على الإطلاق. يبدو أن طاقات سمة النار الكثيفة في الهواء تمنع وجود أي سمات أخرى. كانت درجة الحرارة في السماء أعلى بشكل مدهش من درجة حرارة الأرض ، حيث اجتاحت النيران المشتعلة موجة الهواء بأكملها بعد الموجة ، مما جعلها تبدو حقًا وكأنها محيط من اللهب.

أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا. في مواجهة مثل هذا الموقف ، حتى أنه لم يتبق لديه أي أفكار لامعة. كل ما يمكنه فعله هو محاولة إيجاد اتجاه للتقدم نحوه ، ومعرفة ما يمكن أن يجدوه.

في تلك اللحظة ، تغير تعبير تشو وي تشينغ فجأة حيث شعر فجأة بضغط روحي لا مثيل له ومرعب عليه.

بدون أي تردد ، لف الأجنحة خلف ظهر تشو وي تشينغ حول جسده. حول الأجنحة ، سكب طاقته المقدسة دون التفكير في الهدر.

*بوو* رن صوت خافت ، حيث تم إخماد اللهب حول جسد تشو وي تشينغ في نصف قطر مائة تشانغ على الفور من الضربة القوية ، وانخفض جسده من السماء ، وتحطم على الأرض في لحظة.

“التنين … إنه أحد التنانين …” لهث تشو وي تشينغ على الفور.

اندفعت تيان اير إلى جانبه ، ممسكة بيد تشو وي تشينغ حيث قام الزوجان بسرعة بتأسيس دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة لمساعدته على التعافي.

“ماذا حدث؟” سألت تيان إير بقلق.

أجاب تشو وي تشينغ: “أنا متأكد من أن أحد التنانين هو من هاجمني. الآن فقط ، دفعتني ضربة روحية قوية بالسقوط. إذا لم أستخدم الطاقة المقدسة لحماية نفسي ، فربما أصبت بجروح بالغة الآن … “

كانت التنانين بمثابة قوى من الطبقة الإلهية السماوية ، وكانت قوتهم بالتأكيد تفوق بكثير ما يمكن أن يتعامل معه تشو وي تشينغ أو تيان اير.

ومع ذلك ، حتى أثناء حديثه عن ذلك ، تجعد جبين تشو وي تشينغ وهو يواصل: “ما زلت أعتقد أن شيئًا ما خاطئ. على الرغم من أن هذا الضغط الروحي كان بالتأكيد من أحد التنانين ، إلا أنني شعرت أن روحه كانت مليئة بالجنون … كما لو كان من الداخل ، يريد تدمير كل شيء. في السابق ، عندما دخلنا إلى عالم الفضاء اللامع ، حتى عندما كان طفلهم في مأزق ، لم يظهروا أيًا من هذا الجنون. أنا الآن متأكد تمامًا من أن السبب الأساسي لمشاكل عالم الفضاء اللامع هو أن شيئًا ما حدث للتنين “.

كما قطعت تيان إير جبينها قائلة: “في هذه الحالة ، هل سنبحث عنها حقًا؟ ستكون مخاطرة كبيرة … بعد كل شيء ، أمام هؤلاء التنانين ، حتى لو كان لدينا الجوهرة اللامعة لتعيدنا ، سيظل ذلك يمثل خطرًا كبيرًا. إذا لم نكن حذرين ، فيمكن أن ندمر تمامًا حتى قبل أن نتمكن من تفعيلها “.

ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “قد يكون هذا صحيحًا بالنسبة للآخرين ، ولكن نظرًا لأن لدينا الطاقة المقدسة لحمايتنا ، يجب أن تمنحنا على الأقل وقتًا كافيًا لتفعيل الجوهرة اللامعة والهروب. تعال ، الآن شعرت بالاتجاه الذي جاء منه الضغط الروحي. يمكننا كذلك التحقيق الآن. بعد كل شيء ، ساعدنا التنانين سابقًا ، وطالما بقي لديهم بعض الوضوح والحواس بداخلهم ، فلا يزال بإمكاننا التواصل “.

في هذه اللحظة ، كانت تيان اير تضع تشو وي تشينغ في الأولوية وكقائد. كامرأة ، أرادت أن تدعم زوجها مهما فعل ، وألا تحاول فرض نفسها عليه.

الفصل 660 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] سيطر قلب يون لي بإحكام للحظات ، حيث فهم على الفور معنى تشو وي تشينغ. من الواضح أن قصر قبة السماء قد أرسل بالفعل فريق تحقيق سابقًا ، بغض النظر عما قاله شانغوان لونغ ين ، ولا بد أنه كان من النخبة من جيل الشباب من قصر قبة السماء. حتى لو لم ينجحوا في تحقيقاتهم ، فقد عرف يون لي أنها ستكون مهمة صعبة عليه أيضًا. علاوة على ذلك ، بعد دخول عالم الفضاء اللامع ، ستكون مواقعهم جميعًا عشوائية ، ولن يتم تجميعها معًا. على هذا النحو ، إذا كانت هناك أي مخاطر مفاجئة ، فسيتعين عليهم التعامل معها بمفردهم دون مساعدة من فريقهم. فكر تشو وي تشينغ يفكر في سلامته بعد كل شيء. على الرغم من أنه كان غير راغب في القيام بذلك ، في النهاية أومأ يون لي بالموافقة. أما بالنسبة إلى ما كون و كور ، فقد أصيبوا بخيبة أمل أيضًا لعدم قدرتهم على المشاركة ، لكن لم يكن لديهم خيار آخر. بعد كل شيء ، لم يصل مستوى تدريبهم إلى المرحلة المطلوبة بعد. لوح شانغوان لونغ ين بيديه ، وتقدم أفراد قصر قبة السماء إلى الأمام لتقديم أعضاء فريق المعركة الذين كانوا يدخلون عالم الفضاء اللامع بمجموعة من الحلقة المكانية والأحجار الكريمة اللامعة. قال شانغوان لونغ ين وهو يهز رأسه: “في الحلقة المكانية التي تلقيتها للتو ، يوجد طعام وماء كافيان لمدة ثلاثين يومًا. جهزوا أنفسكم الآن ، سيبدأ النقل الآني الآن “. كما قال ذلك ، رفع يده وأومأ نحو الحكماء العشرة خلفه. تحركت عشر شخصيات بيضاء كواحد على الفور ، حيث تحركوا للخلف في ومضة ، واختفوا في الضباب الكثيف. بدأ الضباب حول قصر قبة السماء يتغير لونه ببطء ، حيث اتخذ اللون الأبيض الأصلي لونًا فضيًا باهتًا مع ازدياد صدى الطاقة في السمة المكانية أقوى وأكثر وضوحًا. أعطتهم الطاقة السماوية الغنية شعورًا مريحًا للغاية ، وأصبح اللون الفضي للضباب أقوى. ببطء ، بدأ الضباب الفضي في الدوران حول جسد شانغوان لونغ ين في زوبعة. بدأ الضوء الفضي الثاقب يسطع من وسط الدوامة ، وتحول الضوء الفضة ببطء إلى ذهبي من داخل المركز ، كما لو كان الباب مفتوحًا. إذا ركز المرء بشدة بما فيه الكفاية ، فقد يشعر تقريبًا أن عالمًا آخر يكمن وراء الضوء الذهبي. نظرًا لأن البوابة إلى عالم الفضاء اللامع كانت مفتوحة ، أمسك تشو وي تشينغ بشكل لا شعوري بيد تيان اير الصغيرة. تبادل كلاهما النظرات ، ولا داعي لقول أي شيء آخر ، حيث فهموا بعضهم البعض على الفور. أما بالنسبة لأخوات شانغوان الثلاثة، فقد هبطت نظراتهم جميعًا على تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن الأخوات الثلاث كانت لهن تعبيرات مختلفة. كانت شانغوان شيو اير هي نفسها الباردة الجليدية المعتادة ، كما لو كانت بلا تعبير. ومع ذلك ، إذا قام شخص يعرفها جيدًا بفحصها عن كثب ، فسيكون قادرًا على رؤية تلميح طفيف من الحسد في أعماق عينيها. قامت شانغوان فاي اير بملاحقة شفتيها ، حيث نظرت إلى تشو وي تشينغ بعيون غير ودية ، بينما كانت عيون شانغوان بينغ اير لطيفة ، دون أي رد فعل كما نظرت إلى تشو وي تشينغ ممسكًا بيد تيان اير. فجأة ، صرخ شانغوان لونغ ين بصوت عالٍ: “يمكنكم الدخول الآن ، أسرع! تذكروا ، مهما حدث ، لا تخاطروا بأنفسكم دون داع. بمجرد اكتشاف أي شيء غير صحيح ، استخدم فورًا الجوهرة اللامعة لنقل أنفسكم … “ كان تشو وي تشينغ ، الذي لا يزال متمسكًا بيد تيان اير ، في الواقع أول من يتقدم للأمام. في ومضة ساطعة ، اختفى كلاهما في عالم الفضاء اللامع. في خطوة ، دخلوا في ضوء الذهبي. على الفور ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير بإحساس لا يوصف بالحرية التي تملأهما ، وتحول العالم بأسره من حولهما إلى وهم. بعد ذلك ، بدأت قوة شفط هائلة تسحب أجسادهم ، وبقوة ، شعروا كما لو أنهم تحركوا لمسافة لا تعد ولا تحصى في لحظة واحدة. في تلك اللحظة ، حاولت القوة الهائلة للعالم المكاني اللامعة الفصل بين الاثنين ، ولكن في نفس الوقت ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير يواكبان باستمرار دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، وفي تلك اللحظة قاموا بتوزيع طاقتهم المقدسة إلى أكبر تأثير ، وإطلاق العنان لها من حولهم. مع تحذير شانغوان لونغ ين ، أدركوا بشكل طبيعي أن دخول عالم الفضاء اللامع هذه المرة لن يكون مهمة سهلة ، وسيتعين عليهم مواجهة مشاكل كبيرة. في ظل هذه الظروف ، إذا أرادوا التحقيق بوضوح في ما حدث ، فإن السلامة هي أهميتهم القصوى أولاً. ولضمان ذلك ، كان التواجد معًا أيضًا ذا أهمية حاسمة. نتيجة لذلك ، قرر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير محاولة معرفة ما إذا كان لا يزال بإمكانهما الحفاظ على وسائل النقل معًا. السبب وراء عدم استدعاء تشو وي تشينغ لأخوات شانغوان الثلاث لم يكن لأنهم كانوا في فريق معركة مختلف ، ولكن لأنه لم يكن لديه ثقة في أن هذا سيعمل في المقام الأول ، ناهيك عن قدرته على حماية العديد من الآخرين. كذلك. ومع ذلك ، إذا كان هو و تيان اير فقط ، فقد يكون ذلك مختلفًا. مع تحرك دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بسرعة ، غطت طبقة من الضوء الأبيض الفضي السميك الزوجين على الفور. كان باقي العالم من حولهم لا يزال بلون ذهبي ضبابي ، ولكن بمجرد ظهور الضوء الأبيض الفضي ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أن الإحساس بالجر على أجسادهم يختفي في الحال. كان حكمهم دقيقًا بعد كل شيء. كانت طاقة المقدسة سمة كانت فوق كل السمات الأخرى ، وحتى مع قوة السمة المكانية القوية للغاية للعالم المكاني اللامعة ، لم تكن قادرة على التأثير عليهم تحت حماية طاقة المقدسة. كان هذا فرقًا تامًا في المرحلة. … في ومضة ، بدأ العالم في الظهور من حولهم. على عكس المرة السابقة التي دخلوا فيها إلى عالم الفضاء اللامع ، لم يشعر تشو وي تشينغ هذه المرة بإحساس غير مريح. بعد كل شيء ، لم يكن مستوى تدريبه أعلى بكثير من ذي قبل فحسب ، بل كان جسده وقدرته على تحمل الضغط أقوى أيضًا. أكثر من ذلك ، كان أيضًا أكثر دراية بالسمة المكانية والضغط ، ولذلك كانت حالته بعيدة عن المرة السابقة. ومع ذلك ، في اللحظة التالية ، تغيرت تعابير كل من تشو وي تشينغ و تيان اير. غمر الإحساس بالحرارة الحارقة أجسادهم بأكملها على الفور. كان لابد من معرفة أنهما موجودان حاليًا في المحلة السادسة والسابعة للجواهر على التوالي ، ولن تؤثر درجات الحرارة المرتفعة العادية عليهما بسهولة. علاوة على ذلك ، كان كل من جسديهما أقوى وأقوى بكثير من أي سيد جوهرة سماوي عادي ، ولكي يشعروا فعلاً بمثل هذه الحرارة ، يمكن للمرء أن يتخيل درجة الحرارة المطلقة في عالم الفضاء اللامع. حقيقة الأمر كانت سيئة كما كانوا يعتقدون. بمجرد أن أصبح العالم واضحًا حول الزوج ، رأى كلاهما على الفور بقعة من اللون الأحمر الضبابي أمامهما. في الواقع ، كان لونه أحمر ضبابي بالكامل. إلى جانب اللون الأحمر ، في فترة قصيرة من الزمن ، لم يتمكنوا في الواقع من رؤية أي ألوان أخرى حولهم. حولهم ، كانت هناك كميات كبيرة من الأشجار التي اشتعلت فيها النيران العنيفة ، وكانت جميع النباتات الصغيرة الموجودة حولها قد جفت بالفعل وذبلت. كل ما يتعلق بهم ، يمكنهم رؤية الأرض جافة وحتى متصدعة. سمة النار المرعبة ، اندلعت الطاقة السماوية في السماء ، موجة بعد موجة جالبة الحرارة باستمرار ، كما لو كنت ترغب في تحويلها إلى مجرد وقود. مواجهة مثل هذه البيئة ، على الرغم من دهشة كل من تشو وي تشينغ و تيان اير ، إلا أنها لم تكن كافية للتأثير عليهم كثيرًا. على الفور ، أنطلقت طاقتهم السماوية ، وتشكل درعًا أبيض حليبيًا من الضوء من حولهم ، مما يقطع بقوة اللهب ودرجة الحرارة من التأثير عليهم. تجعد جبين تشو وي تشينغ قليلاً وقال رسميًا: “يبدو أن الأمور قد سارت بشكل خطير حقًا في عالم الفضاء اللامع.” أومأت تيان إير برأسه وقالت: “ماذا سنفعل الآن؟ أي اتجاه يجب أن نتجه؟ ” في الأصل ، كانت تخطط للتذمر من تشو وي تشينغ قليلاً بمجرد أن يكونوا وحدهم في عالم الفضاء اللامع. ومع ذلك ، من الطريقة التي بدت بها الأمور ، فإن الوضع لم يعد يسمح لها بالقيام بذلك. توقف تشو وي تشينغ لبرهة للتفكير ، قبل أن يقول أخيرًا: “انتظر هنا لحظة ، سأطير لألقي نظرة سريعة.” فوجئت تيان إير قائلة: “هل تريد الطيران؟ ألم تنسى ما حدث في المرة الأخيرة؟ “ ابتسم تشو وي تشينغ بابتسامة مريرة وقال: “ليس لدينا الكثير من الخيارات الآن مع مثل هذه البيئة … على الرغم من أنها قد لا تكون ضارة للغاية بالنسبة لنا ، إلا أنه من الصعب للغاية التنقل أو العثور على أي شيء. علاوة على ذلك ، منذ أن أصبح عالم الفضاء اللامع هكذا ، أنا متأكد من أن له علاقة بالتنين. إلى جانب التنينين ، من سيكون لديه مثل هذه القوة لتحويل عالم الفضاء اللامع بأكمله إلى محيط من النار؟ أحتاج إلى التحليق لألقي نظرة ، على الأقل تحديد ما يجري في المناطق المحيطة أولاً قبل أن أتمكن من اتخاذ أي قرارات “. أومأت تيان إير مقتنعة. ومع ذلك ، ما زالت تقول: “حسنًا ، لكن كن حذرًا جدًا. بمجرد أن تعتقد أن أي شيء غير صحيح ، استخدم الطاقة المقدسة لحماية نفسك “. أومأ تشو وي تشينغ ولم يتكلم أكثر من ذلك ، ودخل على الفور حالة تحول النمر التنيني. وأمتددت الأجنحة خلف ظهره ، وضربت بقوة بشكل مفاجئ بينما أرتفع في السماء. كانت النباتات في عالم الفضاء اللامع كنوزًا ثمينة للغاية. بعد كل شيء ، كان من الواضح أن مثل هذه النيران كانت مشتعلة بعنف لأكثر من يوم أو يومين ، ومع ذلك فإن “الوقود” الذي أصبحت عليه هذه النباتات لا يزال قادرًا على الصمود والتحمل. اضطر تشو وي تشينغ إلى تجاوز رقعة ضخمة من اللهب قبل أن يصل أخيرًا إلى السماء. ومع ذلك ، بمجرد أن انفجر جسده عبر المظلة في السماء ، صُدم على الفور من المشهد أمام عينيه. النار. النار في كل مكان. بقدر ما يمكن أن تراه عيناه ، كان عالم الفضاء اللامع بأكمله مغمورًا تمامًا في اللهب الأحمر. والأغرب من ذلك ، رغم أن النيران كانت في كل مكان ، لم يكن هناك دخان على الإطلاق. يبدو أن طاقات سمة النار الكثيفة في الهواء تمنع وجود أي سمات أخرى. كانت درجة الحرارة في السماء أعلى بشكل مدهش من درجة حرارة الأرض ، حيث اجتاحت النيران المشتعلة موجة الهواء بأكملها بعد الموجة ، مما جعلها تبدو حقًا وكأنها محيط من اللهب. أخذ تشو وي تشينغ نفسا عميقا. في مواجهة مثل هذا الموقف ، حتى أنه لم يتبق لديه أي أفكار لامعة. كل ما يمكنه فعله هو محاولة إيجاد اتجاه للتقدم نحوه ، ومعرفة ما يمكن أن يجدوه. في تلك اللحظة ، تغير تعبير تشو وي تشينغ فجأة حيث شعر فجأة بضغط روحي لا مثيل له ومرعب عليه. بدون أي تردد ، لف الأجنحة خلف ظهر تشو وي تشينغ حول جسده. حول الأجنحة ، سكب طاقته المقدسة دون التفكير في الهدر. *بوو* رن صوت خافت ، حيث تم إخماد اللهب حول جسد تشو وي تشينغ في نصف قطر مائة تشانغ على الفور من الضربة القوية ، وانخفض جسده من السماء ، وتحطم على الأرض في لحظة. “التنين … إنه أحد التنانين …” لهث تشو وي تشينغ على الفور. اندفعت تيان اير إلى جانبه ، ممسكة بيد تشو وي تشينغ حيث قام الزوجان بسرعة بتأسيس دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة لمساعدته على التعافي. “ماذا حدث؟” سألت تيان إير بقلق. أجاب تشو وي تشينغ: “أنا متأكد من أن أحد التنانين هو من هاجمني. الآن فقط ، دفعتني ضربة روحية قوية بالسقوط. إذا لم أستخدم الطاقة المقدسة لحماية نفسي ، فربما أصبت بجروح بالغة الآن … “ كانت التنانين بمثابة قوى من الطبقة الإلهية السماوية ، وكانت قوتهم بالتأكيد تفوق بكثير ما يمكن أن يتعامل معه تشو وي تشينغ أو تيان اير. ومع ذلك ، حتى أثناء حديثه عن ذلك ، تجعد جبين تشو وي تشينغ وهو يواصل: “ما زلت أعتقد أن شيئًا ما خاطئ. على الرغم من أن هذا الضغط الروحي كان بالتأكيد من أحد التنانين ، إلا أنني شعرت أن روحه كانت مليئة بالجنون … كما لو كان من الداخل ، يريد تدمير كل شيء. في السابق ، عندما دخلنا إلى عالم الفضاء اللامع ، حتى عندما كان طفلهم في مأزق ، لم يظهروا أيًا من هذا الجنون. أنا الآن متأكد تمامًا من أن السبب الأساسي لمشاكل عالم الفضاء اللامع هو أن شيئًا ما حدث للتنين “. كما قطعت تيان إير جبينها قائلة: “في هذه الحالة ، هل سنبحث عنها حقًا؟ ستكون مخاطرة كبيرة … بعد كل شيء ، أمام هؤلاء التنانين ، حتى لو كان لدينا الجوهرة اللامعة لتعيدنا ، سيظل ذلك يمثل خطرًا كبيرًا. إذا لم نكن حذرين ، فيمكن أن ندمر تمامًا حتى قبل أن نتمكن من تفعيلها “. ضحك تشو وي تشينغ بحرارة وقال: “قد يكون هذا صحيحًا بالنسبة للآخرين ، ولكن نظرًا لأن لدينا الطاقة المقدسة لحمايتنا ، يجب أن تمنحنا على الأقل وقتًا كافيًا لتفعيل الجوهرة اللامعة والهروب. تعال ، الآن شعرت بالاتجاه الذي جاء منه الضغط الروحي. يمكننا كذلك التحقيق الآن. بعد كل شيء ، ساعدنا التنانين سابقًا ، وطالما بقي لديهم بعض الوضوح والحواس بداخلهم ، فلا يزال بإمكاننا التواصل “. في هذه اللحظة ، كانت تيان اير تضع تشو وي تشينغ في الأولوية وكقائد. كامرأة ، أرادت أن تدعم زوجها مهما فعل ، وألا تحاول فرض نفسها عليه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط