نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 661

الفصل 661

[برعاية Last Legend]
*Sou*
[لا مزيد]

تمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير حيث استخدم كلاهما مهارات الحركة ، وتحركا بسرعة نحو الاتجاه الذي حدده تشو وي تشينغ سابقًا.

بالمقارنة مع تشو وي تشينغ و تيان اير ، فإن أعضاء فريق المعركة الآخرين الذين دخلوا إلى عالم الفضاء اللامع لم يحالفهم الحظ. لقد تركتهم النيران المستعرة حول عالم الفضاء اللامع في حيرة. في الواقع ، لمجرد تحمل اللهب الحارق ودرجة الحرارة ، كان عليهم استخدام طاقتهم السماوية باستمرار لحماية أنفسهم.

بسرعة كبيرة ، نفد بعض الأعضاء الأضعف من الطاقة السماوية وأجبروا على استخدام الجوهرة اللامعة للهروب.

بالطبع ، لن يجتمع كل من تيان اير و تشو وي تشينغ في مثل هذه المشكلة. مع دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة الخاصة بهم ، لا يزال بإمكانهم بسهولة سحب طاقات سمات النار لتجديد أنفسهم ، وهو شيء لا يمكن لأي من الآخرين القيام به. علاوة على ذلك ، مع جسدهم الحالي ، حتى لو لم يستخدموا الطاقة السماوية لحماية أنفسهم ، لم تكن النيران كافية لإيذائهم فعليًا.

كانت سرعة تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، خاصةً مع دعم الأجنحة خلف ظهره ، وكان الأمر كما لو كان يطير على طول الأرض ، خاصةً أنه لم يكلف نفسه عناء المراوغة حول تلك الأشجار المحترقة. بدلاً من ذلك ، بفضل طاقته السماوية القوية ودفاعه من درع الإله الخالد ، تمكن من اختراقه في رحلة في خط مستقيم. في هذه المرحلة ، كان قد بدأ للتو في حمل تيان اير بين ذراعيه للحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بينهما.

ببطء ، بدأت درجة الحرارة المحيطة بهم في الارتفاع ، وعرف تشو وي تشينغ أن هذا كان لأنهم كانوا يقتربون جدًا من التنانين. ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على فهم سبب قيام التنانين بإطلاق مثل هذه الطاقة القوية من سمات النار دون رعاية في العالم ، إلى حد كبير مهاجمة أي شيء عشوائيًا في عالم الفضاء اللامع.

مر الوقت … ثانية بعد ثانية ، دقيقة بعد دقيقة. سرعان ما طار تشو وي تشينغ و تيان اير لأكثر من ساعتين كاملتين قبل أن يضطر بالفعل إلى التوقف. كانت درجة الحرارة المحيطة عالية جدًا ، وكانت الحرارة المرعبة هائلة جدًا لدرجة أن نفقات الطاقة السماوية الخاصة بهم بدأت في إحداث خسائر ، وكانوا بحاجة إلى التوقف للراحة قليلاً.

بعد كل شيء ، كانوا على وشك مواجهة تنين مجنون أو أسوأ ، وإذا لم يكونوا في حالة جيدة ، فقد يؤدي ذلك إلى وفاتهم دون داع.

سألت تيان إير بقلق: “هل يجب أن نستمر حقًا؟ هل هو خطير جدا؟ “

هز تشو وي تشينغ رأسه بحزم قائلاً: “لا ، يجب على الأقل أن نذهب ونلقي نظرة ، يجب أن أبذل قصارى جهدي للمساعدة. لقد ساعدني التنانين كثيرًا ، إن لم يكن من أجل روح التنين المصلب وسلالة التنانين التي مررها إلي ، مما سمح لي بإكمال تحول النمر التنيني ، لم أكن لأتغلب على غو ينغ بينغ في ذلك الوقت في جبل الثلج السماوي. من منظور معين ، يمكنك القول أن التنين كان صانع التوفيق بيننا والمتبرع لنا. الآن وقد أصبحوا في ورطة ، وربما في خطر ، كيف يمكنني الجلوس وتجاهل ذلك؟ “

أومأت تيان إير برأسه وقال: “حسنًا ، سأستمع إليك.”

في الحقيقة ، كان قلب تشو وي تشينغ قلقًا للغاية. لقد كان شخصًا ذكيًا للغاية بعد كل شيء ، وعلى الرغم من أنه كان لديه الكثير من الامتنان والنوايا الحسنة تجاه عائلة التنين ، إلا أنه كان يعلم أنه في هذا عالم الفضاء اللامع ، كانت التنانين بالتأكيد قمة كل شيء ، مع القوة المطلقة في الداخل. مع هذه القوة المرعبة من طبقة الإله السماوية ، ما الذي يمكن أن يغضبهم كثيرًا؟ لجعلهم يصبحون مجانين جدا؟ من المؤكد أنه يجب أن تكون مسألة رئيسية ، هل يمكن أن يكون طفلهم قد وقع مرة أخرى في بعض المشاكل … أسوأ من المرة السابقة؟

ومع ذلك … في عالم الفضاء اللامع ، من أو ماذا يمكن أن يهدد حتى طفل التنانين؟ كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأن عالم الفضاء اللامع كان لها قيود عمرية تبلغ ثلاثين عامًا ، ولا يمكن لأي قوى كبيرة الدخول! بشكل عادي ، يجب أن يكون لدى التنانين قدرات أكثر من كافية للدفاع عن أطفالهم وحمايتهم.

مع مثل هذا التحليل والأفكار ، يمكن أن يستنتج تشو وي تشينغ أن شيئًا آخر … غريب … حدث بالتأكيد داخل عالم الفضاء اللامع.

ربما هذا الوضع … حتى قصر قبة السماء لن يكون واضحًا بشأنه. هذا يعني … أن الخطر المحتمل قد يكون أسوأ مما تخيله. لا تعتقد أنه لمجرد أن عالم الفضاء اللامع هو عالم منفصل عن البر الرئيسي غير المحدود فإنه لا يمكن أن يشكل أي تهديد لجزيرة الجوهرة السماوية. في الحقيقة ، كانت في مساحة متداخلة تقريبًا مع جزيرة الجوهرة السماوية ، وبمجرد تفكك هذه العالم المكاني ، ستكون كارثة مطلقة ليس فقط لجزيرة الجوهرة السماوية ، ولكن أيضًا لمدينة تشونغ تيان أدناه مباشرة.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يعرّف عن نفسه أبدًا بأنه شخص جيد ، ولكن إذا عانى قصر قبة السماء وإمبراطورية تشونغ تيان من مثل هذه المشاكل الكبيرة ، فسيؤثر ذلك أيضًا بشكل كبير على التطور المستقبلي لإمبراطورية القوس السماوي الخاصة به بدون دعم قصر قبة السماء ، كيف يمكنه هزيمة جحيم الدم الأحمر؟ وبغض النظر عن كل ذلك ، فقد كان أيضًا موطنًا لأحبائه ، الأخوات شانغوان!

على هذا النحو ، نظرًا لأنه قد جاء بالفعل ، فبغض النظر عما سيقدمه أفضل ما لديه ، لمحاولة اكتشاف المشكلة الحقيقية وراء عالم الفضاء اللامع الحالي.

بعد فترة راحة قصيرة ، استعاد الثنائي طاقتهما السماوية إلى أقصى حد. على الرغم من أن الحرارة من حولهم كانت غير مريحة للغاية ، إلا أن طاقة السمة النقية السميكة والنقية كانت في الواقع مفيدة لتدريبهما.

بعد كل شيء ، بغض النظر عن نوع طاقة السمة ، كان الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة قادرة على سحبها وتحويلها ، ولم تكن طاقة سمة النار الخالصة مختلفة بشكل طبيعي ، فهي مثالية لاحتياجاتهم. لم يستعيدوا طاقتهم السماوية فحسب ، بل كانت طاقة المقدسة الخاصة بهم تنمو ببطء مرة أخرى في هذه البيئة. إن لم يكن لحقيقة أن هذا كان عالم الفضاء اللامع ، وأنه كانت هناك مشاكل كبيرة محتملة أمامهم ، فقد يرغب تشو وي تشينغ في البقاء هنا لمجرد التدريب لأطول فترة ممكنة.

مرة أخرى ، واصل الزوجان رحلتهما للأمام ، واستأنفت درجة الحرارة ارتفاعها المستمر كما فعلوا. بسبب الحرارة الشديدة ، كان مشهدهم للبيئة المحيطة بهم ضبابيًا ، والتواء الهواء من حولهم مثل تموجات في رقعة من الماء. أثناء سيرهما ، شعر الزوجان كما لو أنهما لا يمشيان في غابة ، وبدلاً من ذلك أشبهما بالمشي تحت الماء.

تدفقت الطاقة المرعبة والانحسار حولهما في الهواء ، لكن تشو وي تشينغ و تيان اير واصلوا السير إلى الأمام بعزم.

في تلك اللحظة ، توقف تشو وي تشينغ فجأة. نظرًا لمساعدة دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، فقد تم رفع الادراك الجليدي الذي دخل إليه عندما كان في تحول النمر التنيني إلى الحد الأقصى ، وشعر فجأة أنه ليس بعيدًا عنهم ، كانت هناك علامات على الحياة .

أيا كان ما يمكن أن يشعر به تشو وي تشينغ ، فإن تيان اير الذي كانت تشاركه الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة يمكن أن تشعر أيضًا بشكل طبيعي. تبادلوا النظرات ، لم يترددوا في إطلاق مجموعاتهم الأسطورية.

ظهرت المجموعة الأسطورية ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ والمجموعة الأسطورية التي قهر الروح الالهي السماوي حولهما على التوالي. كانت قوة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية استثنائية حقًا ، وأصداء الطاقة التي أطلقوها بمجرد ظهورها أجبرت طاقة سمة النار الحارقة على الانفصال عنهم.

ظهر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت أقدام تشو وي تشينغ ، وبينما رفع يده اليسرى ، انطلق ضوء أخضر كثيف ، متعرجًا إلى عاصفة كبيرة من الرياح ، مما أدى إلى تفجير طاقة سمة النار واللهب في طريق نحو مصدر طاقة الحياة ، حيث بدا الزوج في هذا الاتجاه.

على الرغم من أنهم لم يقابلوا أي وحوش سماوية منذ دخولهم عالم الفضاء اللامع ، فإن هذا لا يعني أنهم لم يكونوا موجودين. أي وحوش سماوية يمكنها البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الظروف كانت بالتأكيد لديها مستويات تدريب عالية ، وكانوا بحاجة إلى توخي الحذر الشديد.

ومع ذلك ، بمجرد أن هبطت عيون تشو وي تشينغ على أشكال الحياة التي شعر بها في وقت سابق ، شعر بسعادة غامرة.

دخلت ثلاث شخصيات جميلة إلى بصره ، طبقة من الضباب الأبيض الجليدي غطى الأشكال الثلاثة وهم يقفون في وسط محيط من النار. ومع ذلك ، لا يبدو أن النيران المحيطة قادرة على الاقتراب من دائرة نصف قطرها خمسة أمتار.

لقد كانوا الأخوات الثلاثة شانغوان!

في الوقت نفسه ، اكتشفت الأختان شانغوان أيضًا وجودهما ، واندفع كلا الجانبين نحو بعضهما البعض.

“شيو اير ، فاي اير ، بينغ اير ، أتيتم جميعًا أيضًا.” استقبلهم تشو وي تشينغ بسرعة.

في الوقت الحالي ، كانوا جميعًا محاطين ببحر من النار ، وعلى الرغم من أن الفتيات الأربع اللاتي اجتمعن كان لديهن حرج بسيط ، في ظل هذه البيئة الفريدة من نوعها ، لم يكن الوقت مناسبًا للجدل.

قالت شانغوان شيو اير بسخط: “لماذا ركضت بهذه السرعة! كنت أخطط للانضمام إليك في دخول عالم الفضاء اللامع “.

عندها فقط رأى تشو وي تشينغ اللؤلؤة الزرقاء الجليدية الصغيرة في كف شانغوان شيو اير ، وكانت هذه اللؤلؤة هي التي ينبعث منها ضباب جليدي خافت كان يعزلهم عن اللهب والحرارة المحيطة.

تمسك تشو وي تشينغ بيدي تيان اير وهم يسيرون في نطاق الضباب الجليدي. على الفور ، انتشر شعور بالبرودة عبرهم ، مرتاحًا للغاية كما لو كانوا يغسلون الجسم بالكامل من الحرارة الشديدة.

ترقى قصر قبة السماء إلى اسمه حقًا. هذه اللؤلؤة الثمينة في يد شانغوان شيو اير هي بالتأكيد كنزًا من أعلى المستويات.

“إنه لأمر رائع أن ألتقي بكم جميعًا … أين البقية؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول.

قالت شانغوان شيو اير: “تفرق باقي فريقنا في النقل الآني. كنت قادرًا فقط على حماية فاي اير و بينغ اير باستخدام كنز قلب الجليد هذا للتأكد من أننا لم نفصل. علاوة على ذلك ، لن يكون لبقية الفريق فائدة كبيرة. الآن ، يجب أن تكون قد خمنت ، يجب ربط التغييرات في عالم الفضاء اللامع بالتنانين ، أليس كذلك؟ “

ضرب الإلهام المفاجئ تشو وي تشينغ وقال: “قصر قبة السماء عرف عن الوضع؟ يمكنك التحدث عنها الآن ، ما الذي يحدث بالفعل؟ “

أجابت شانغوان شيو اير: “نحن لا نعرف سوى القليل جدًا عن الوضع ، ولا نعرف ما حدث بالفعل. قبل بضعة أشهر ، كان هناك صدى طاقة عنيف مفاجئ من عالم الفضاء اللامع ، لفت انتباهنا. عندما أرسلنا فريقًا للتحقيق ، اكتشفنا أن عالم الفضاء اللامع قد تحول بالفعل إلى مثل هذه الحالة. تم بناء عالم الفضاء اللامع بعدد كبير من أحجار السمة المكانية كأساس ، بالإضافة إلى كمية لا تضاهى من الطاقة السماوية للحفاظ عليها. يجب أن يكون قد تطلب ما لا يقل عن أربعة مراكز قوة من الطبقة الإلهية السماوية تعمل معًا لخلق مثل هذا الوجود “.

“تم إنشاء عالم الفضاء اللامع قبل وقت طويل من وجود قصر قبة السماء لدينا ، وعادة ما يكون قادرًا على استمرار وجوده في حالة مستقرة في المستقبل ، مما يضمن وجود العالم. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي مختلف تمامًا … مع مثل هذه الطاقة الهائجة المتفجرة داخل المجال المكاني ، خاصةً إذا كانت مجرد سمة نار خالصة ، إذا استمر هذا الأمر ، فقد يؤدي ذلك إلى انهيار العالم المكاني بأكمله. في الوقت الحالي ، في التشكيل الهائل الذي يحافظ على عالم الفضاء اللامع ، بدأت بعض الأحجار الكريمة المكانية بالفعل في إظهار بعض التشققات ، وبدل قصر قبة السماء الخاص بنا في الواقع باستمرار الأحجار الكريمة التي وصلت إلى الحد الأقصى … عندها فقط بالكاد كانت قادرة على الاستمرار لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهذه بالتأكيد ليست خطة طويلة المدى ، ولا يمكننا الاستمرار على هذا المنوال … بعد كل شيء ، عدد الأحجار الكريمة التي لدينا محدود. إذا استمر هذا ، في أقل من عام ، سينهار بالتأكيد عالم الفضاء اللامع “.

لفت تشو وي تشينغ نفساً عميقاً ، محدقاً بثبات في شانغوان شيو اير عندما قال: “إذا انهار عالم الفضاء اللامع بالفعل … ماذا ستكون التداعيات؟”

تحول تعبير شانغوان شيو اير إلى خطير. “إذا انهار عالم الفضاء اللامع ، فستنتهي جزيرة الجوهرة السماوية أيضًا. وذلك لأن التشكيل المكاني لا يحافظ فقط على وجود عالم الفضاء اللامع ، بل هو أيضًا التشكيل الأساسي لجزيرة الجوهرة السماوية. لكي تظل جزيرة ضخمة مثل جزيرة الجوهرة السماوية عائمة في الجو ، لا يمكن دعمها فقط من خلال الأعمدة القليلة ، وهي في الواقع الطاقة المكانية القوية التي تسمح لها بالتوازن. علاوة على ذلك … أسفل جزيرة الجوهرة السماوية توجد مدينة تشونغ تيان ، حيث يعيش عشرات الملايين من المواطنين هناك. إذا سقطت جزيرة الجوهرة السماوية ، فمن المحتمل أن تصطدم مباشرة بمدينة تشونغ تيان. ستكون كارثة يمكن أن تؤدي إلى تدمير إمبراطورية تشونغ تيان. عندما يحدث ذلك، لن يقتصر الأمر على قصر قبة السماء فحسب ، بل ربما تكون حكومة إمبراطورية تشونغ تيان بأكملها في ورطة عميقة.

الفصل 661 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] تمسك تشو وي تشينغ بيد تيان اير حيث استخدم كلاهما مهارات الحركة ، وتحركا بسرعة نحو الاتجاه الذي حدده تشو وي تشينغ سابقًا. … بالمقارنة مع تشو وي تشينغ و تيان اير ، فإن أعضاء فريق المعركة الآخرين الذين دخلوا إلى عالم الفضاء اللامع لم يحالفهم الحظ. لقد تركتهم النيران المستعرة حول عالم الفضاء اللامع في حيرة. في الواقع ، لمجرد تحمل اللهب الحارق ودرجة الحرارة ، كان عليهم استخدام طاقتهم السماوية باستمرار لحماية أنفسهم. بسرعة كبيرة ، نفد بعض الأعضاء الأضعف من الطاقة السماوية وأجبروا على استخدام الجوهرة اللامعة للهروب. … بالطبع ، لن يجتمع كل من تيان اير و تشو وي تشينغ في مثل هذه المشكلة. مع دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة الخاصة بهم ، لا يزال بإمكانهم بسهولة سحب طاقات سمات النار لتجديد أنفسهم ، وهو شيء لا يمكن لأي من الآخرين القيام به. علاوة على ذلك ، مع جسدهم الحالي ، حتى لو لم يستخدموا الطاقة السماوية لحماية أنفسهم ، لم تكن النيران كافية لإيذائهم فعليًا. كانت سرعة تشو وي تشينغ سريعة للغاية ، خاصةً مع دعم الأجنحة خلف ظهره ، وكان الأمر كما لو كان يطير على طول الأرض ، خاصةً أنه لم يكلف نفسه عناء المراوغة حول تلك الأشجار المحترقة. بدلاً من ذلك ، بفضل طاقته السماوية القوية ودفاعه من درع الإله الخالد ، تمكن من اختراقه في رحلة في خط مستقيم. في هذه المرحلة ، كان قد بدأ للتو في حمل تيان اير بين ذراعيه للحفاظ على دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بينهما. ببطء ، بدأت درجة الحرارة المحيطة بهم في الارتفاع ، وعرف تشو وي تشينغ أن هذا كان لأنهم كانوا يقتربون جدًا من التنانين. ومع ذلك ، لا يزال غير قادر على فهم سبب قيام التنانين بإطلاق مثل هذه الطاقة القوية من سمات النار دون رعاية في العالم ، إلى حد كبير مهاجمة أي شيء عشوائيًا في عالم الفضاء اللامع. مر الوقت … ثانية بعد ثانية ، دقيقة بعد دقيقة. سرعان ما طار تشو وي تشينغ و تيان اير لأكثر من ساعتين كاملتين قبل أن يضطر بالفعل إلى التوقف. كانت درجة الحرارة المحيطة عالية جدًا ، وكانت الحرارة المرعبة هائلة جدًا لدرجة أن نفقات الطاقة السماوية الخاصة بهم بدأت في إحداث خسائر ، وكانوا بحاجة إلى التوقف للراحة قليلاً. بعد كل شيء ، كانوا على وشك مواجهة تنين مجنون أو أسوأ ، وإذا لم يكونوا في حالة جيدة ، فقد يؤدي ذلك إلى وفاتهم دون داع. سألت تيان إير بقلق: “هل يجب أن نستمر حقًا؟ هل هو خطير جدا؟ “ هز تشو وي تشينغ رأسه بحزم قائلاً: “لا ، يجب على الأقل أن نذهب ونلقي نظرة ، يجب أن أبذل قصارى جهدي للمساعدة. لقد ساعدني التنانين كثيرًا ، إن لم يكن من أجل روح التنين المصلب وسلالة التنانين التي مررها إلي ، مما سمح لي بإكمال تحول النمر التنيني ، لم أكن لأتغلب على غو ينغ بينغ في ذلك الوقت في جبل الثلج السماوي. من منظور معين ، يمكنك القول أن التنين كان صانع التوفيق بيننا والمتبرع لنا. الآن وقد أصبحوا في ورطة ، وربما في خطر ، كيف يمكنني الجلوس وتجاهل ذلك؟ “ أومأت تيان إير برأسه وقال: “حسنًا ، سأستمع إليك.” في الحقيقة ، كان قلب تشو وي تشينغ قلقًا للغاية. لقد كان شخصًا ذكيًا للغاية بعد كل شيء ، وعلى الرغم من أنه كان لديه الكثير من الامتنان والنوايا الحسنة تجاه عائلة التنين ، إلا أنه كان يعلم أنه في هذا عالم الفضاء اللامع ، كانت التنانين بالتأكيد قمة كل شيء ، مع القوة المطلقة في الداخل. مع هذه القوة المرعبة من طبقة الإله السماوية ، ما الذي يمكن أن يغضبهم كثيرًا؟ لجعلهم يصبحون مجانين جدا؟ من المؤكد أنه يجب أن تكون مسألة رئيسية ، هل يمكن أن يكون طفلهم قد وقع مرة أخرى في بعض المشاكل … أسوأ من المرة السابقة؟ ومع ذلك … في عالم الفضاء اللامع ، من أو ماذا يمكن أن يهدد حتى طفل التنانين؟ كان هذا صحيحًا بشكل خاص لأن عالم الفضاء اللامع كان لها قيود عمرية تبلغ ثلاثين عامًا ، ولا يمكن لأي قوى كبيرة الدخول! بشكل عادي ، يجب أن يكون لدى التنانين قدرات أكثر من كافية للدفاع عن أطفالهم وحمايتهم. مع مثل هذا التحليل والأفكار ، يمكن أن يستنتج تشو وي تشينغ أن شيئًا آخر … غريب … حدث بالتأكيد داخل عالم الفضاء اللامع. ربما هذا الوضع … حتى قصر قبة السماء لن يكون واضحًا بشأنه. هذا يعني … أن الخطر المحتمل قد يكون أسوأ مما تخيله. لا تعتقد أنه لمجرد أن عالم الفضاء اللامع هو عالم منفصل عن البر الرئيسي غير المحدود فإنه لا يمكن أن يشكل أي تهديد لجزيرة الجوهرة السماوية. في الحقيقة ، كانت في مساحة متداخلة تقريبًا مع جزيرة الجوهرة السماوية ، وبمجرد تفكك هذه العالم المكاني ، ستكون كارثة مطلقة ليس فقط لجزيرة الجوهرة السماوية ، ولكن أيضًا لمدينة تشونغ تيان أدناه مباشرة. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يعرّف عن نفسه أبدًا بأنه شخص جيد ، ولكن إذا عانى قصر قبة السماء وإمبراطورية تشونغ تيان من مثل هذه المشاكل الكبيرة ، فسيؤثر ذلك أيضًا بشكل كبير على التطور المستقبلي لإمبراطورية القوس السماوي الخاصة به بدون دعم قصر قبة السماء ، كيف يمكنه هزيمة جحيم الدم الأحمر؟ وبغض النظر عن كل ذلك ، فقد كان أيضًا موطنًا لأحبائه ، الأخوات شانغوان! على هذا النحو ، نظرًا لأنه قد جاء بالفعل ، فبغض النظر عما سيقدمه أفضل ما لديه ، لمحاولة اكتشاف المشكلة الحقيقية وراء عالم الفضاء اللامع الحالي. بعد فترة راحة قصيرة ، استعاد الثنائي طاقتهما السماوية إلى أقصى حد. على الرغم من أن الحرارة من حولهم كانت غير مريحة للغاية ، إلا أن طاقة السمة النقية السميكة والنقية كانت في الواقع مفيدة لتدريبهما. بعد كل شيء ، بغض النظر عن نوع طاقة السمة ، كان الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة قادرة على سحبها وتحويلها ، ولم تكن طاقة سمة النار الخالصة مختلفة بشكل طبيعي ، فهي مثالية لاحتياجاتهم. لم يستعيدوا طاقتهم السماوية فحسب ، بل كانت طاقة المقدسة الخاصة بهم تنمو ببطء مرة أخرى في هذه البيئة. إن لم يكن لحقيقة أن هذا كان عالم الفضاء اللامع ، وأنه كانت هناك مشاكل كبيرة محتملة أمامهم ، فقد يرغب تشو وي تشينغ في البقاء هنا لمجرد التدريب لأطول فترة ممكنة. مرة أخرى ، واصل الزوجان رحلتهما للأمام ، واستأنفت درجة الحرارة ارتفاعها المستمر كما فعلوا. بسبب الحرارة الشديدة ، كان مشهدهم للبيئة المحيطة بهم ضبابيًا ، والتواء الهواء من حولهم مثل تموجات في رقعة من الماء. أثناء سيرهما ، شعر الزوجان كما لو أنهما لا يمشيان في غابة ، وبدلاً من ذلك أشبهما بالمشي تحت الماء. تدفقت الطاقة المرعبة والانحسار حولهما في الهواء ، لكن تشو وي تشينغ و تيان اير واصلوا السير إلى الأمام بعزم. في تلك اللحظة ، توقف تشو وي تشينغ فجأة. نظرًا لمساعدة دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، فقد تم رفع الادراك الجليدي الذي دخل إليه عندما كان في تحول النمر التنيني إلى الحد الأقصى ، وشعر فجأة أنه ليس بعيدًا عنهم ، كانت هناك علامات على الحياة . أيا كان ما يمكن أن يشعر به تشو وي تشينغ ، فإن تيان اير الذي كانت تشاركه الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة يمكن أن تشعر أيضًا بشكل طبيعي. تبادلوا النظرات ، لم يترددوا في إطلاق مجموعاتهم الأسطورية. ظهرت المجموعة الأسطورية ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ والمجموعة الأسطورية التي قهر الروح الالهي السماوي حولهما على التوالي. كانت قوة المعدات المدمجة من الطبقة الإلهية استثنائية حقًا ، وأصداء الطاقة التي أطلقوها بمجرد ظهورها أجبرت طاقة سمة النار الحارقة على الانفصال عنهم. ظهر تشكيل الضوء الإلهي السداسي المطلق تحت أقدام تشو وي تشينغ ، وبينما رفع يده اليسرى ، انطلق ضوء أخضر كثيف ، متعرجًا إلى عاصفة كبيرة من الرياح ، مما أدى إلى تفجير طاقة سمة النار واللهب في طريق نحو مصدر طاقة الحياة ، حيث بدا الزوج في هذا الاتجاه. على الرغم من أنهم لم يقابلوا أي وحوش سماوية منذ دخولهم عالم الفضاء اللامع ، فإن هذا لا يعني أنهم لم يكونوا موجودين. أي وحوش سماوية يمكنها البقاء على قيد الحياة في مثل هذه الظروف كانت بالتأكيد لديها مستويات تدريب عالية ، وكانوا بحاجة إلى توخي الحذر الشديد. ومع ذلك ، بمجرد أن هبطت عيون تشو وي تشينغ على أشكال الحياة التي شعر بها في وقت سابق ، شعر بسعادة غامرة. دخلت ثلاث شخصيات جميلة إلى بصره ، طبقة من الضباب الأبيض الجليدي غطى الأشكال الثلاثة وهم يقفون في وسط محيط من النار. ومع ذلك ، لا يبدو أن النيران المحيطة قادرة على الاقتراب من دائرة نصف قطرها خمسة أمتار. لقد كانوا الأخوات الثلاثة شانغوان! في الوقت نفسه ، اكتشفت الأختان شانغوان أيضًا وجودهما ، واندفع كلا الجانبين نحو بعضهما البعض. “شيو اير ، فاي اير ، بينغ اير ، أتيتم جميعًا أيضًا.” استقبلهم تشو وي تشينغ بسرعة. في الوقت الحالي ، كانوا جميعًا محاطين ببحر من النار ، وعلى الرغم من أن الفتيات الأربع اللاتي اجتمعن كان لديهن حرج بسيط ، في ظل هذه البيئة الفريدة من نوعها ، لم يكن الوقت مناسبًا للجدل. قالت شانغوان شيو اير بسخط: “لماذا ركضت بهذه السرعة! كنت أخطط للانضمام إليك في دخول عالم الفضاء اللامع “. عندها فقط رأى تشو وي تشينغ اللؤلؤة الزرقاء الجليدية الصغيرة في كف شانغوان شيو اير ، وكانت هذه اللؤلؤة هي التي ينبعث منها ضباب جليدي خافت كان يعزلهم عن اللهب والحرارة المحيطة. تمسك تشو وي تشينغ بيدي تيان اير وهم يسيرون في نطاق الضباب الجليدي. على الفور ، انتشر شعور بالبرودة عبرهم ، مرتاحًا للغاية كما لو كانوا يغسلون الجسم بالكامل من الحرارة الشديدة. ترقى قصر قبة السماء إلى اسمه حقًا. هذه اللؤلؤة الثمينة في يد شانغوان شيو اير هي بالتأكيد كنزًا من أعلى المستويات. “إنه لأمر رائع أن ألتقي بكم جميعًا … أين البقية؟” سأل تشو وي تشينغ بفضول. قالت شانغوان شيو اير: “تفرق باقي فريقنا في النقل الآني. كنت قادرًا فقط على حماية فاي اير و بينغ اير باستخدام كنز قلب الجليد هذا للتأكد من أننا لم نفصل. علاوة على ذلك ، لن يكون لبقية الفريق فائدة كبيرة. الآن ، يجب أن تكون قد خمنت ، يجب ربط التغييرات في عالم الفضاء اللامع بالتنانين ، أليس كذلك؟ “ ضرب الإلهام المفاجئ تشو وي تشينغ وقال: “قصر قبة السماء عرف عن الوضع؟ يمكنك التحدث عنها الآن ، ما الذي يحدث بالفعل؟ “ أجابت شانغوان شيو اير: “نحن لا نعرف سوى القليل جدًا عن الوضع ، ولا نعرف ما حدث بالفعل. قبل بضعة أشهر ، كان هناك صدى طاقة عنيف مفاجئ من عالم الفضاء اللامع ، لفت انتباهنا. عندما أرسلنا فريقًا للتحقيق ، اكتشفنا أن عالم الفضاء اللامع قد تحول بالفعل إلى مثل هذه الحالة. تم بناء عالم الفضاء اللامع بعدد كبير من أحجار السمة المكانية كأساس ، بالإضافة إلى كمية لا تضاهى من الطاقة السماوية للحفاظ عليها. يجب أن يكون قد تطلب ما لا يقل عن أربعة مراكز قوة من الطبقة الإلهية السماوية تعمل معًا لخلق مثل هذا الوجود “. “تم إنشاء عالم الفضاء اللامع قبل وقت طويل من وجود قصر قبة السماء لدينا ، وعادة ما يكون قادرًا على استمرار وجوده في حالة مستقرة في المستقبل ، مما يضمن وجود العالم. ومع ذلك ، فإن الوضع الحالي مختلف تمامًا … مع مثل هذه الطاقة الهائجة المتفجرة داخل المجال المكاني ، خاصةً إذا كانت مجرد سمة نار خالصة ، إذا استمر هذا الأمر ، فقد يؤدي ذلك إلى انهيار العالم المكاني بأكمله. في الوقت الحالي ، في التشكيل الهائل الذي يحافظ على عالم الفضاء اللامع ، بدأت بعض الأحجار الكريمة المكانية بالفعل في إظهار بعض التشققات ، وبدل قصر قبة السماء الخاص بنا في الواقع باستمرار الأحجار الكريمة التي وصلت إلى الحد الأقصى … عندها فقط بالكاد كانت قادرة على الاستمرار لفترة طويلة. ومع ذلك ، فهذه بالتأكيد ليست خطة طويلة المدى ، ولا يمكننا الاستمرار على هذا المنوال … بعد كل شيء ، عدد الأحجار الكريمة التي لدينا محدود. إذا استمر هذا ، في أقل من عام ، سينهار بالتأكيد عالم الفضاء اللامع “. لفت تشو وي تشينغ نفساً عميقاً ، محدقاً بثبات في شانغوان شيو اير عندما قال: “إذا انهار عالم الفضاء اللامع بالفعل … ماذا ستكون التداعيات؟” تحول تعبير شانغوان شيو اير إلى خطير. “إذا انهار عالم الفضاء اللامع ، فستنتهي جزيرة الجوهرة السماوية أيضًا. وذلك لأن التشكيل المكاني لا يحافظ فقط على وجود عالم الفضاء اللامع ، بل هو أيضًا التشكيل الأساسي لجزيرة الجوهرة السماوية. لكي تظل جزيرة ضخمة مثل جزيرة الجوهرة السماوية عائمة في الجو ، لا يمكن دعمها فقط من خلال الأعمدة القليلة ، وهي في الواقع الطاقة المكانية القوية التي تسمح لها بالتوازن. علاوة على ذلك … أسفل جزيرة الجوهرة السماوية توجد مدينة تشونغ تيان ، حيث يعيش عشرات الملايين من المواطنين هناك. إذا سقطت جزيرة الجوهرة السماوية ، فمن المحتمل أن تصطدم مباشرة بمدينة تشونغ تيان. ستكون كارثة يمكن أن تؤدي إلى تدمير إمبراطورية تشونغ تيان. عندما يحدث ذلك، لن يقتصر الأمر على قصر قبة السماء فحسب ، بل ربما تكون حكومة إمبراطورية تشونغ تيان بأكملها في ورطة عميقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط