نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 663

الفصل 663

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

مع العلم أنهم على وشك الوصول إلى هدفهم ، أطلقوا جميعًا معداتهم المدمجة بعناية. في هذه المرحلة ، لم يكن لدى أي منهم أي مزاج للمزاح بعد الآن ، ووجوههم قاتمة وجادة. شعر تشو وي تشينغ شعر أن مصدر اللهب قريب للغاية ، ومقدار الطاقة الهائل الذي ينفجر مرعب للغاية.

لم تتردد الفتيات الأربع في متابعة تشو وي تشينغ ، كل واحدة منهن أطلقت مجموعاتها الأسطورية. أما بالنسبة للفتيات الثلاث الأخريات ، فقد شاهد تشو وي تشينغ بالفعل معداتهم المدمجة سابقًا ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها مجموعة اسطورية مع شانغوان بينغ اير.

انبثق ضوء الذهب الداكن المألوف ، وخلف ظهر شانغوان بينغ اير ، ظهر زوج من الأجنحة الذهبية الداكنة. ومع ذلك ، على عكس شانغوان فاي اير ، بدت جناحيها أكبر بكثير ، حتى أنهما مطويتان خلف ظهرها ، ويمكن أن تظل تغطي جسدها بالكامل من الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى شانغوان بينغ اير أيضًا حامية صدر جميلة المظهر ، وعلى الرغم من أنها كانت أيضًا ذات لون ذهبي داكن ، إلا أن وسطها يحتوي على حجر كريم أخضر باهت مليء بهالة سمة الرياح السميكة.

درع الصدر والحزام وكلت الحرب ، قطعتان من المعدات المدمجة في المجموع ، ومع ذلك كان مستوى تدريب شانغوان بينغ اير الحالي في المرحلة الجواهر الستة.

كان تشو وي تشينغ سيدًا للمعدات المدمجة في حد ذاته ، وبنظرة واحدة يمكنه أن يخبرنا أن الأجنحة الموجودة خلف ظهر شانغوان بينغ اير لم تكن عادية على الإطلاق ، فهي في الواقع مصنوعة من أربعة معدات مدمجة. كان لابد من معرفة أن هذه كانت كلها معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! لكي يتطلب زوج الأجنحة أربع معدات متكاملة من المستوى الإلهي لتشكيلها ، يمكن للمرء أن يتخيل قوتهم. علاوة على ذلك ، يبدو أن هذه ستكون مجموعة أسطورية كاملة ، ربما تسع قطع في المجموع ، أو ربما حتى عشرة. بعد أن كانت تعمل في التدريب المغلق لمدة ثلاث سنوات كاملة ، على الرغم من أن مستوى تدريبها لم يصل إلى المرحلة السابعة ، كان من الواضح أنها كانت تلحق بباقي أخواتها. إلى جانب شخص استثنائي مثل تشو وي تشينغ ، كان فقط قصر قبة السماء هو الذي كان لديه القدرة على تهيئة سيد الجوهرة السماوية لمثل هذه الارتفاعات في غضون ثلاث سنوات قصيرة فقط ، ومع ذلك ، يجب أن يكون قد استهلك قدرًا لا يمكن تصوره من الموارد.

رؤية الضوء الذهبي الداكن ينبثق حول الفتيات الأربع في وقت واحد تقريبًا ، ولكل منهن مجموعات أسطورية رائعة وجميلة ، مضافة إلى المجموعة الأسطورية الخاصة بـ تشو وي تشينغ ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ ، تبدد القلق في قلبه تقريبا. يمكن القول أن الخمسة منهم كانوا على رأس جيل الشباب بأكمله الآن ، مع عمل الخمسة منهم معًا ، حتى لو التقوا بـ ملك سماوي، يجب أن يكونوا قادرين على هزيمته.

“فاي اير ، بينغ اير ، تعالوا إلى هنا.” دعا تشو وي تشينغ نحو شانغوان فاي اير و شانغوان بينغ اير.

اتجهت كلتا الفتاتين نحوه ، وسألت شانغوان فاي اير بفضول: “ماذا؟”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، تعال ، دعني أقبلك.” كما قال ذلك ، لم يمنحها حتى فرصة للرد لأنه جذبها إلى عناقه ، وتقبيلها على شفتيها ، والتي فتحت من مفاجأة.

على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت تُعرف بالفتاة الشيطانية الصغيرة ، إلا أنه تم تقبيلها بقوة أمام شقيقاتها و تيان اير ، كيف لا يمكن أن تشعر بالحرج. ومع ذلك ، سرعان ما أدركت أن تشو وي تشينغ لم يكن يحاول فقط أن يكون حميميًا معها.

دخلت طاقة غريبة ولكن سميكة ونقية إلى فمها من تشو وي تشينغ ، وبصدى طاقة غريبة ، شعرت فجأة كما لو أن كل مسامها تنفتح على الفور ، والشعور المريح جعل عينيها تتسعان بشكل مفاجئ ، لأنها لا شعورية. وضعت ذراعيها حول رقبة تشو وي تشينغ واتكأت على القبلة.

في تلك اللحظة ، أطلق تشو وي تشينغ شفتيها. “لم يعد هناك بعد الآن … سأكون جافًا هكذا ، لا يزال يتعين علي ترك بعضها من أجل بينغ اير.”

نظرت شانغوان فاي اير إلى تلك الابتسامة الشريرة أمامها مباشرة ، لكنها لم تكن قادرة على الرد على الإطلاق ، حيث كانت الطاقة التي دخلت جسدها تدور ببطء نحو دانتيان.

بضربة من ذراعه ، سحب تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير في أحضانه. وبالمثل تقبيل شفتيها الحمراوين. لقد كانت أكثر إحراجًا من فاي اير ، حيث كانت تحاول النضال بحرية ، لكنها كانت محتجزة بشكل استبدادي بين ذراعي تشو وي تشينغ.

الطاقة المقدسة. بطبيعة الحال ، كان تشو وي تشينغ يغمرهم ببعض الطاقة المقدسة. بالطبع ، على الرغم من أنه كان من الممكن نقل الطاقة المقدسة عن طريق التشابك ، كيف يمكن أن يتخلى تشو وي تشينغ عن فرصة مثالية كهذه ليكون حميميًا معهم؟

بعد تقبيل شانغوان بينغ اير وغرسها مع الطاقة المقدسة أيضًا ، قام تشو وي تشينغ بضبط الابتسامة العريضة على وجهه. قال بنبرة جادة: “لقد أعطيت كل واحد منكم عشر قطرات من الطاقة المقدسة ، لا تتردد في استخدامها أو تعتقد أنها مضيعة. عندما تستخدم مهارة ، إذا قمت بضخها مع الطاقة المقدسة ، فإنها ستزيد من قوتها بشكل كبير. هذا ليس من أجل مهاجمة الأعداء ، ولكن لحماية أنفسكم. بعد كل شيء ، الخطر المحتمل كبير جدًا … ولكن مع حماية الطاقة المقدسة لك عند استخدام أي مهارات دفاعية ، يجب أن يكون لديك الوقت الكافي لتنشيط الجوهرة اللامعة “.

نظرت إليه شانغوان فاي اير بسخط وقالت: “إذا تجرأت على مهاجمتي بشكل مفاجئ بهذه الطريقة مرة أخرى ، فسوف أعضك!”

ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه هيه ، إذا كنت سأقوم بنشر الأخبار حول إعطاء عشر قطرات من الطاقة المقدسة لتقبيل ، فمن يعرف عدد الفتيات اللائي سيتزاحمن. حتى لو كان الشرط هو الزواج مني ، فإنهم سيوافقون بالتأكيد “.

حالما قال هذه الكلمات ، كان في ورطة كبيرة ، مما أثار غضب “الجمهور”. تم تثبيت أربعة نظرات غاضبة عليه ، وفجأة ، تحدث تيان إير الذي كانت صامتة معظم الوقت: “أخشى في ذلك الوقت ، حتى الرجال سيتدفقون للبحث عنك.”

عرف تشو وي تشينغ أيضًا أنه تحدث خارج الخط ، وسرعان ما وضع وجهًا جادًا ، قائلاً: “تعالوا ، دعونا نخرج.”

في اللحظة التي هبطت فيها كلماته ، فجأة ، بدا أن العالم الأحمر الداكن اندفع بعنف ، وضربتهم قوة جبارة فجأة من الأمام.

كان تشو وي تشينغ في تحول النمر التنيني ، والإدراك الجليدي الذي أعطاه إياه. من حيث مستوى التدريب ، قد لا يكون هو الأعلى ، لكن رد فعله كان في الواقع الأسرع.

ضربت مطارقه الأسطورية المزدوجة إلى الأمام في الحال. كان الوقت محدودًا للغاية ، ولم يكن لديه الوقت حتى لاستخدام أي مهارات.

دوي انفجار مدوي ، ودق صرخة تنين مدوية في آذانهم. ظل تشو وي تشينغ واقفًا ، ولكن تم إرسال تنين ناري ذهبي أحمر أمامه عائدًا.

ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا لمجرد أنه نجح في صد الهجوم. لم يكن تنين النار الأحمر الذهبي تنينًا حقيقيًا ، بل كان تنينًا واحدًا فقط من الطاقة النقية.

“روح النار؟” صرخ كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الفور. لم يتعرف تشو وي تشينغ على ذلك ، لكن الفتاتين اللتين جاءتا من أعلى مستوى من خلفية الأراضي المقدسة العظيمة تعرفتا على الفور.

“روح النار؟ ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ دون وعي ، حتى عندما أستعد لهجوم آخر من تنين النار.

قالت شانغوان شيو اير: “عندما ترتفع ألسنة اللهب إلى الحد الأقصى من حيث الجودة والكم ، فمن الممكن أن تولد روح النار. يمكن القول أنها الجوهر النهائي وجوهر اللهب. على الرغم من عدم امتلاكهم أي معلومات استخباراتية ، إلا أنهم قادرون على مهاجمة أي أعداء يدخلون أراضيهم بشكل غريزي. لقد وصل تركيز وقوة النيران هنا في الواقع إلى هذه الدرجة “.

وبينما كانت تتحدث ، اتجه تنين النار مرة أخرى نحو المجموعة. حتى الآن ، يمكن للمجموعة بأكملها أن ترى بوضوح أن تنين النار يبلغ طوله حوالي عشرة أمتار ، ويكشف عن أسنانه ونابه بقوة. إلى جانب كونه أصغر بكثير من تنين عادي ، لم يكن مظهره مختلفًا عن تنين حقيقي.

بعد أن اشتبك معها في وقت سابق ، كان لدى تشو وي تشينغ صورة أوضح لقوة تنين النار هذا. كانت قوتها الهجومية مساوية لقوة سيد الجوهرة السماوية ذي السبع جواهر ، وبقوة المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” وتعزيزها المرعب لقوته ، كان قادرًا على ضرب التنين الناري مرة أخرى. لكن هذه المرة ، لم يستخدم المطارق الأسطورية لمواجهة الهجوم القادم.

أمسك تشو وي تشينغ بكلتا المطرقتين في يده اليسرى ، وأمسك للخارج بيده اليمنى نحو التنين الناري القادم في حركة مفاجئة.

لم تر الفتيات الأربع سوى ضوء رمادي كثيف مفاجئ ينفجر من جسد تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، قام التنين بتحجيم الوشم حول جسده والذي ظهر عندما كان في تحول النمر التنيني فجأة بدا وكأنه ينبض بالحياة. ظهرت دوامة رمادية كثيفة أمام تنين النار ، وعندما اصطدم بها التنين، انبعثت صرخة تنين غريبة من فم تشو وي تشينغ.

مع تحول النمر التنيني ، كان لدى تشو وي تشينغ أنقى سلالة من التنانين في دمه ، ومن الواضح أن هذا التنين الناري قد تشكل من النيران التي أطلقها التنين. مع صرخة هذا التنين من تشو وي تشينغ ، كان له في الواقع تأثير جيد في كبح تنين النار.

في اللحظة التالية ، ابتلعت الدوامة الرمادية تنين النار. اختفت المطارق الأسطورية في اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ فجأة عندما أمسك بيد تيان اير الصغيرة. بعد ذلك ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاث أن يروا بوضوح أن المكان الذي تم فيه توصيل أيدي الثنائي قد أضاء بضوء أبيض فضي.

بمجرد أن دخل تنين النار إلى الدوامة الرمادية ، بدأ على الفور في النضال بعنف. للأسف ، كان يواجه تشو وي تشينغ … وأقوى مهارة للسمة الشيطانية ، مهارة الالتهام.

منذ أن اكتسب تشو وي تشينغ الطاقة المقدسة ، خاصة بعد أن استدعى إسقاط الإله الشيطاني سابقًا ، نما فهمه للخاصية الشيطانية وخاصة مهارة الالتهام بشكل كبير ، وكان ينمو ليدرك مدى قوة هذه المهارة الاستبدادية حقًا.

إذا كان هو وحده هنا ، فإنه بطبيعة الحال لن يخاطر بمحاولة التهام مثل هذه الكمية الهائلة من طاقة سمة النار. بعد كل شيء ، مثل هذه الكمية الهائلة من طاقة سمة النار النقية للغاية ، حتى لو حاول التهامها ، فسيستغرق امتصاصها وتحويلها وقتًا طويلاً ، وربما يتسبب في آثار جانبية ضارة على تدريبه وجسمه.

لكن مع الطاقة المقدسة ، وخاصة بمساعدة تيان اير ، كان الأمر مختلفًا تمامًا. على الرغم من أنه لا يستطيع تدريب الطاقة المقدسة لوحده و تيان اير ايضا، ولكن عندما يتحدان معًا لتشكيل دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، فإن أي طاقة سمة دخلت إليها لا يمكن إلا امتصاصها واستيعابها ثم تنقيتها لتصبح خاصة بهم.

في وقت سابق ، عندما أخذوا فترة الراحة القصيرة في عالم الفضاء اللامع ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير قد جربوا بالفعل فوائد امتصاص طاقات سمات النار الكثيفة من الغلاف الجوي ، وكيف نمت بالفعل الطاقة المقدسة الخاصة بهم. حاليًا ، نظرًا لأن تنين النار لم يكن في الواقع يمثل خطرًا حقيقيًا عليهم ، فكيف يمكن لـ تشو وي تشينغ التخلي عن هذه الفرصة المثالية؟

هذه المرة ، غرس تشو وي تشينغ قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة في مهارة الالتهام. كانت هذه طريقة جديدة لاستخدام الطاقة المقدسة التي اكتشفها للتو منذ وقت ليس ببعيد. من خلال غرس قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة عندما كان يفعل ذلك ، بدلاً من القيام بذلك دون رقابة ، لم يعد يواجه استنزافًا لا يمكن السيطرة عليه من الطاقة المقدسة للمهارات القوية.

حتى مع وجود قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة ، زادت قوة مهارة الالتهام بشكل كبير. تمت إضافته إلى قمع سلالة تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن تنين النار لا يزال يكافح بعنف ، إلا أنه لم يستطع التحرر من دوامة مهارة الالتهام بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة.

منذ أن وصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الجوهرة السادسة ، لم يعد تشو وي تشينغ بحاجة إلى لمس هدفه بكفه لاستخدام مهارة الالتهام، وبدأت قوتها تظهر ببطء في إظهار نفسها حقًا.

في البداية ، لا يزال من الممكن أن تسبب صراعات التنين الناري في القليل من المتاعب لـ تشو وي تشينغ ، ولكن مع بدء تفعيل مهارة الالتهام ، أصبحت النضالات أضعف وأضعف.

بحلول الوقت الذي اختفى فيه تنين النار تمامًا ، كان لدى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير تعبيرات عن مفاجأة سارة على وجوههم. كان ذلك لأن هذا التنين الناري ذو السبع الجواهر وحده قد أعطاهم في الواقع عشرين قطرة من طاقة المقدسة … كل منهم! تم استرداد “خسارة” الطاقة المقدسة من الحقن إلى فاي اير و بينغ اير تمامًا على هذا النحو.

تحول تعبير تشو وي تشينغ إلى غريب عندما ضحك بحرارة: “يبدو أن … غالبًا ما يكون الخطر مصحوبًا بفرصة أيضًا!”

الفصل 663 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] مع العلم أنهم على وشك الوصول إلى هدفهم ، أطلقوا جميعًا معداتهم المدمجة بعناية. في هذه المرحلة ، لم يكن لدى أي منهم أي مزاج للمزاح بعد الآن ، ووجوههم قاتمة وجادة. شعر تشو وي تشينغ شعر أن مصدر اللهب قريب للغاية ، ومقدار الطاقة الهائل الذي ينفجر مرعب للغاية. لم تتردد الفتيات الأربع في متابعة تشو وي تشينغ ، كل واحدة منهن أطلقت مجموعاتها الأسطورية. أما بالنسبة للفتيات الثلاث الأخريات ، فقد شاهد تشو وي تشينغ بالفعل معداتهم المدمجة سابقًا ، ولكن هذه كانت المرة الأولى التي يرى فيها مجموعة اسطورية مع شانغوان بينغ اير. انبثق ضوء الذهب الداكن المألوف ، وخلف ظهر شانغوان بينغ اير ، ظهر زوج من الأجنحة الذهبية الداكنة. ومع ذلك ، على عكس شانغوان فاي اير ، بدت جناحيها أكبر بكثير ، حتى أنهما مطويتان خلف ظهرها ، ويمكن أن تظل تغطي جسدها بالكامل من الخلف. بالإضافة إلى ذلك ، كان لدى شانغوان بينغ اير أيضًا حامية صدر جميلة المظهر ، وعلى الرغم من أنها كانت أيضًا ذات لون ذهبي داكن ، إلا أن وسطها يحتوي على حجر كريم أخضر باهت مليء بهالة سمة الرياح السميكة. درع الصدر والحزام وكلت الحرب ، قطعتان من المعدات المدمجة في المجموع ، ومع ذلك كان مستوى تدريب شانغوان بينغ اير الحالي في المرحلة الجواهر الستة. كان تشو وي تشينغ سيدًا للمعدات المدمجة في حد ذاته ، وبنظرة واحدة يمكنه أن يخبرنا أن الأجنحة الموجودة خلف ظهر شانغوان بينغ اير لم تكن عادية على الإطلاق ، فهي في الواقع مصنوعة من أربعة معدات مدمجة. كان لابد من معرفة أن هذه كانت كلها معدات مدمجة من الدرجة الإلهية! لكي يتطلب زوج الأجنحة أربع معدات متكاملة من المستوى الإلهي لتشكيلها ، يمكن للمرء أن يتخيل قوتهم. علاوة على ذلك ، يبدو أن هذه ستكون مجموعة أسطورية كاملة ، ربما تسع قطع في المجموع ، أو ربما حتى عشرة. بعد أن كانت تعمل في التدريب المغلق لمدة ثلاث سنوات كاملة ، على الرغم من أن مستوى تدريبها لم يصل إلى المرحلة السابعة ، كان من الواضح أنها كانت تلحق بباقي أخواتها. إلى جانب شخص استثنائي مثل تشو وي تشينغ ، كان فقط قصر قبة السماء هو الذي كان لديه القدرة على تهيئة سيد الجوهرة السماوية لمثل هذه الارتفاعات في غضون ثلاث سنوات قصيرة فقط ، ومع ذلك ، يجب أن يكون قد استهلك قدرًا لا يمكن تصوره من الموارد. رؤية الضوء الذهبي الداكن ينبثق حول الفتيات الأربع في وقت واحد تقريبًا ، ولكل منهن مجموعات أسطورية رائعة وجميلة ، مضافة إلى المجموعة الأسطورية الخاصة بـ تشو وي تشينغ ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ ، تبدد القلق في قلبه تقريبا. يمكن القول أن الخمسة منهم كانوا على رأس جيل الشباب بأكمله الآن ، مع عمل الخمسة منهم معًا ، حتى لو التقوا بـ ملك سماوي، يجب أن يكونوا قادرين على هزيمته. “فاي اير ، بينغ اير ، تعالوا إلى هنا.” دعا تشو وي تشينغ نحو شانغوان فاي اير و شانغوان بينغ اير. اتجهت كلتا الفتاتين نحوه ، وسألت شانغوان فاي اير بفضول: “ماذا؟” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه ، تعال ، دعني أقبلك.” كما قال ذلك ، لم يمنحها حتى فرصة للرد لأنه جذبها إلى عناقه ، وتقبيلها على شفتيها ، والتي فتحت من مفاجأة. على الرغم من أن شانغوان فاي اير كانت تُعرف بالفتاة الشيطانية الصغيرة ، إلا أنه تم تقبيلها بقوة أمام شقيقاتها و تيان اير ، كيف لا يمكن أن تشعر بالحرج. ومع ذلك ، سرعان ما أدركت أن تشو وي تشينغ لم يكن يحاول فقط أن يكون حميميًا معها. دخلت طاقة غريبة ولكن سميكة ونقية إلى فمها من تشو وي تشينغ ، وبصدى طاقة غريبة ، شعرت فجأة كما لو أن كل مسامها تنفتح على الفور ، والشعور المريح جعل عينيها تتسعان بشكل مفاجئ ، لأنها لا شعورية. وضعت ذراعيها حول رقبة تشو وي تشينغ واتكأت على القبلة. في تلك اللحظة ، أطلق تشو وي تشينغ شفتيها. “لم يعد هناك بعد الآن … سأكون جافًا هكذا ، لا يزال يتعين علي ترك بعضها من أجل بينغ اير.” نظرت شانغوان فاي اير إلى تلك الابتسامة الشريرة أمامها مباشرة ، لكنها لم تكن قادرة على الرد على الإطلاق ، حيث كانت الطاقة التي دخلت جسدها تدور ببطء نحو دانتيان. بضربة من ذراعه ، سحب تشو وي تشينغ شانغوان بينغ اير في أحضانه. وبالمثل تقبيل شفتيها الحمراوين. لقد كانت أكثر إحراجًا من فاي اير ، حيث كانت تحاول النضال بحرية ، لكنها كانت محتجزة بشكل استبدادي بين ذراعي تشو وي تشينغ. الطاقة المقدسة. بطبيعة الحال ، كان تشو وي تشينغ يغمرهم ببعض الطاقة المقدسة. بالطبع ، على الرغم من أنه كان من الممكن نقل الطاقة المقدسة عن طريق التشابك ، كيف يمكن أن يتخلى تشو وي تشينغ عن فرصة مثالية كهذه ليكون حميميًا معهم؟ بعد تقبيل شانغوان بينغ اير وغرسها مع الطاقة المقدسة أيضًا ، قام تشو وي تشينغ بضبط الابتسامة العريضة على وجهه. قال بنبرة جادة: “لقد أعطيت كل واحد منكم عشر قطرات من الطاقة المقدسة ، لا تتردد في استخدامها أو تعتقد أنها مضيعة. عندما تستخدم مهارة ، إذا قمت بضخها مع الطاقة المقدسة ، فإنها ستزيد من قوتها بشكل كبير. هذا ليس من أجل مهاجمة الأعداء ، ولكن لحماية أنفسكم. بعد كل شيء ، الخطر المحتمل كبير جدًا … ولكن مع حماية الطاقة المقدسة لك عند استخدام أي مهارات دفاعية ، يجب أن يكون لديك الوقت الكافي لتنشيط الجوهرة اللامعة “. نظرت إليه شانغوان فاي اير بسخط وقالت: “إذا تجرأت على مهاجمتي بشكل مفاجئ بهذه الطريقة مرة أخرى ، فسوف أعضك!” ابتسم تشو وي تشينغ وقال: “هيه هيه ، إذا كنت سأقوم بنشر الأخبار حول إعطاء عشر قطرات من الطاقة المقدسة لتقبيل ، فمن يعرف عدد الفتيات اللائي سيتزاحمن. حتى لو كان الشرط هو الزواج مني ، فإنهم سيوافقون بالتأكيد “. حالما قال هذه الكلمات ، كان في ورطة كبيرة ، مما أثار غضب “الجمهور”. تم تثبيت أربعة نظرات غاضبة عليه ، وفجأة ، تحدث تيان إير الذي كانت صامتة معظم الوقت: “أخشى في ذلك الوقت ، حتى الرجال سيتدفقون للبحث عنك.” عرف تشو وي تشينغ أيضًا أنه تحدث خارج الخط ، وسرعان ما وضع وجهًا جادًا ، قائلاً: “تعالوا ، دعونا نخرج.” في اللحظة التي هبطت فيها كلماته ، فجأة ، بدا أن العالم الأحمر الداكن اندفع بعنف ، وضربتهم قوة جبارة فجأة من الأمام. كان تشو وي تشينغ في تحول النمر التنيني ، والإدراك الجليدي الذي أعطاه إياه. من حيث مستوى التدريب ، قد لا يكون هو الأعلى ، لكن رد فعله كان في الواقع الأسرع. ضربت مطارقه الأسطورية المزدوجة إلى الأمام في الحال. كان الوقت محدودًا للغاية ، ولم يكن لديه الوقت حتى لاستخدام أي مهارات. دوي انفجار مدوي ، ودق صرخة تنين مدوية في آذانهم. ظل تشو وي تشينغ واقفًا ، ولكن تم إرسال تنين ناري ذهبي أحمر أمامه عائدًا. ومع ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ متحمسًا لمجرد أنه نجح في صد الهجوم. لم يكن تنين النار الأحمر الذهبي تنينًا حقيقيًا ، بل كان تنينًا واحدًا فقط من الطاقة النقية. “روح النار؟” صرخ كل من تيان اير و شانغوان شيو اير على الفور. لم يتعرف تشو وي تشينغ على ذلك ، لكن الفتاتين اللتين جاءتا من أعلى مستوى من خلفية الأراضي المقدسة العظيمة تعرفتا على الفور. “روح النار؟ ما هذا؟” سأل تشو وي تشينغ دون وعي ، حتى عندما أستعد لهجوم آخر من تنين النار. قالت شانغوان شيو اير: “عندما ترتفع ألسنة اللهب إلى الحد الأقصى من حيث الجودة والكم ، فمن الممكن أن تولد روح النار. يمكن القول أنها الجوهر النهائي وجوهر اللهب. على الرغم من عدم امتلاكهم أي معلومات استخباراتية ، إلا أنهم قادرون على مهاجمة أي أعداء يدخلون أراضيهم بشكل غريزي. لقد وصل تركيز وقوة النيران هنا في الواقع إلى هذه الدرجة “. وبينما كانت تتحدث ، اتجه تنين النار مرة أخرى نحو المجموعة. حتى الآن ، يمكن للمجموعة بأكملها أن ترى بوضوح أن تنين النار يبلغ طوله حوالي عشرة أمتار ، ويكشف عن أسنانه ونابه بقوة. إلى جانب كونه أصغر بكثير من تنين عادي ، لم يكن مظهره مختلفًا عن تنين حقيقي. بعد أن اشتبك معها في وقت سابق ، كان لدى تشو وي تشينغ صورة أوضح لقوة تنين النار هذا. كانت قوتها الهجومية مساوية لقوة سيد الجوهرة السماوية ذي السبع جواهر ، وبقوة المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” وتعزيزها المرعب لقوته ، كان قادرًا على ضرب التنين الناري مرة أخرى. لكن هذه المرة ، لم يستخدم المطارق الأسطورية لمواجهة الهجوم القادم. أمسك تشو وي تشينغ بكلتا المطرقتين في يده اليسرى ، وأمسك للخارج بيده اليمنى نحو التنين الناري القادم في حركة مفاجئة. لم تر الفتيات الأربع سوى ضوء رمادي كثيف مفاجئ ينفجر من جسد تشو وي تشينغ. في تلك اللحظة ، قام التنين بتحجيم الوشم حول جسده والذي ظهر عندما كان في تحول النمر التنيني فجأة بدا وكأنه ينبض بالحياة. ظهرت دوامة رمادية كثيفة أمام تنين النار ، وعندما اصطدم بها التنين، انبعثت صرخة تنين غريبة من فم تشو وي تشينغ. مع تحول النمر التنيني ، كان لدى تشو وي تشينغ أنقى سلالة من التنانين في دمه ، ومن الواضح أن هذا التنين الناري قد تشكل من النيران التي أطلقها التنين. مع صرخة هذا التنين من تشو وي تشينغ ، كان له في الواقع تأثير جيد في كبح تنين النار. في اللحظة التالية ، ابتلعت الدوامة الرمادية تنين النار. اختفت المطارق الأسطورية في اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ فجأة عندما أمسك بيد تيان اير الصغيرة. بعد ذلك ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاث أن يروا بوضوح أن المكان الذي تم فيه توصيل أيدي الثنائي قد أضاء بضوء أبيض فضي. بمجرد أن دخل تنين النار إلى الدوامة الرمادية ، بدأ على الفور في النضال بعنف. للأسف ، كان يواجه تشو وي تشينغ … وأقوى مهارة للسمة الشيطانية ، مهارة الالتهام. منذ أن اكتسب تشو وي تشينغ الطاقة المقدسة ، خاصة بعد أن استدعى إسقاط الإله الشيطاني سابقًا ، نما فهمه للخاصية الشيطانية وخاصة مهارة الالتهام بشكل كبير ، وكان ينمو ليدرك مدى قوة هذه المهارة الاستبدادية حقًا. إذا كان هو وحده هنا ، فإنه بطبيعة الحال لن يخاطر بمحاولة التهام مثل هذه الكمية الهائلة من طاقة سمة النار. بعد كل شيء ، مثل هذه الكمية الهائلة من طاقة سمة النار النقية للغاية ، حتى لو حاول التهامها ، فسيستغرق امتصاصها وتحويلها وقتًا طويلاً ، وربما يتسبب في آثار جانبية ضارة على تدريبه وجسمه. لكن مع الطاقة المقدسة ، وخاصة بمساعدة تيان اير ، كان الأمر مختلفًا تمامًا. على الرغم من أنه لا يستطيع تدريب الطاقة المقدسة لوحده و تيان اير ايضا، ولكن عندما يتحدان معًا لتشكيل دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، فإن أي طاقة سمة دخلت إليها لا يمكن إلا امتصاصها واستيعابها ثم تنقيتها لتصبح خاصة بهم. في وقت سابق ، عندما أخذوا فترة الراحة القصيرة في عالم الفضاء اللامع ، كان تشو وي تشينغ و تيان اير قد جربوا بالفعل فوائد امتصاص طاقات سمات النار الكثيفة من الغلاف الجوي ، وكيف نمت بالفعل الطاقة المقدسة الخاصة بهم. حاليًا ، نظرًا لأن تنين النار لم يكن في الواقع يمثل خطرًا حقيقيًا عليهم ، فكيف يمكن لـ تشو وي تشينغ التخلي عن هذه الفرصة المثالية؟ هذه المرة ، غرس تشو وي تشينغ قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة في مهارة الالتهام. كانت هذه طريقة جديدة لاستخدام الطاقة المقدسة التي اكتشفها للتو منذ وقت ليس ببعيد. من خلال غرس قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة عندما كان يفعل ذلك ، بدلاً من القيام بذلك دون رقابة ، لم يعد يواجه استنزافًا لا يمكن السيطرة عليه من الطاقة المقدسة للمهارات القوية. حتى مع وجود قطرة واحدة فقط من الطاقة المقدسة ، زادت قوة مهارة الالتهام بشكل كبير. تمت إضافته إلى قمع سلالة تشو وي تشينغ ، على الرغم من أن تنين النار لا يزال يكافح بعنف ، إلا أنه لم يستطع التحرر من دوامة مهارة الالتهام بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة. منذ أن وصل مستوى تدريبه إلى مرحلة الجوهرة السادسة ، لم يعد تشو وي تشينغ بحاجة إلى لمس هدفه بكفه لاستخدام مهارة الالتهام، وبدأت قوتها تظهر ببطء في إظهار نفسها حقًا. في البداية ، لا يزال من الممكن أن تسبب صراعات التنين الناري في القليل من المتاعب لـ تشو وي تشينغ ، ولكن مع بدء تفعيل مهارة الالتهام ، أصبحت النضالات أضعف وأضعف. بحلول الوقت الذي اختفى فيه تنين النار تمامًا ، كان لدى كل من تشو وي تشينغ و تيان اير تعبيرات عن مفاجأة سارة على وجوههم. كان ذلك لأن هذا التنين الناري ذو السبع الجواهر وحده قد أعطاهم في الواقع عشرين قطرة من طاقة المقدسة … كل منهم! تم استرداد “خسارة” الطاقة المقدسة من الحقن إلى فاي اير و بينغ اير تمامًا على هذا النحو. تحول تعبير تشو وي تشينغ إلى غريب عندما ضحك بحرارة: “يبدو أن … غالبًا ما يكون الخطر مصحوبًا بفرصة أيضًا!”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط