نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 665

الفصل 665

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

بدت الدوامة الرمادية الضخمة وكأنها ترتجف قليلاً ، وشعرت العشرات من تنانين النار في وسطها بقوة شفط هائلة تسحبها بقوة بسرعة أكبر من تنانين النار الأخرى.

في اللحظة الحالية ، كان هناك صدى طاقة هائل في الهواء. لم يلاحظ تشو وي تشينغ والفتيات الأربع ، ولكن في تلك اللحظة ، أضاء أيضًا ضوء رمادي كثيف في عيون الشكل الوهمي الرمادي الكبير.

كانت السمة الشيطانية قوية للغاية بالفعل ، وفي عملية امتصاص القوة في دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تم رفع كل شيء إلى مرحلته النهائية. تسبب الضغط الهائل في تقيؤ تشو وي تشينغ للدم مرة أخرى ، لكنه صر على أسنانه للتماسك.

لم يكن مستعدًا لمغادرة هذا المكان ما لم يُجبر على ذلك تمامًا ، وحتى ذلك الحين فقط في اللحظة الأخيرة. تمامًا مثل ما قاله سابقًا ، غالبًا ما كان الخطر مصحوبًا بفرص. إذا تمكنوا من التهام الكثير من تنانين النار بنجاح في وقت واحد ، فإن الفائدة التي ستجلبها له وتيان إير كانت لا يمكن تصورها … ربما على الأقل ألف قطرة من الطاقة المقدسة! إذا كان عليهم أن يدربوا هذا المبلغ ببطء ، فربما لن تكون عشر سنوات كافية لكسب الكثير من طاقة المقدسة. حتى لو جربوا طريقة “الاختصار” المتمثلة في التهام الوحوش السماوية ، فبدون ما لا يقل عن مائة وحش من مرحلة الملك السماوي أو أعلى ، فمن غير المرجح أن يربحوا الكثير.

* بنغ * اصطدام خفيف حيث أجبر تشو وي تشينغ على الركوع على ركبة واحدة ، والضغط الهائل الذي تعرض له تسبب حتى في عدم قدرته على الوقوف بثبات. كانت المجموعة الأسطورية ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ من حوله متوهجة بضوء ذهبي داكن ساطع ، من الواضح أنها تبذل قصارى جهدها لمساعدة تشو وي تشينغ على تقليل الضغط قدر الإمكان.

تبادلت الأخوات شانغوان الثلاث النظرات ، وصرخات في انسجام تام ، انفجرن فجأة بأقوى هجماتهن تجاه تنانين النار. فقط من خلال مساعدة تشو وي تشينغ تيان اير على تقاسم بعض الضغط ، ستزداد فرص نجاحهم النهائي.

كانت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة تكتسب دفعة هائلة غير مسبوقة من القوة ، وحالياً ، حيث كان تشو وي تشينغ و تيان اير ممسكين بأيديهم ، كانت يدهم وذراعهم بالكامل تبدو وكأنها حجر اليشم الشفاف ، الضوء الأبيض الفضي الذي كان يلمع حول جسمهم بالكامل يتحول إلى شفاف.

كان هذا أيضًا لأنه كان جسد تشو وي تشينغ ، أقوى وأكثر مرونة وقوة بكثير في تحول النمر التنيني ، مما سمح له بمقاومة الضغط المرعب بطريقة ما. وصل الضغط المتراكم من كل هذه التنانين النارية إلى مستوى إمبراطور سماوي. أي سيد جوهرة سماوية مرصع بستة جواهر ، حتى لو كان مثل شانغوان شيو اير … ربما يكون قد انهار بالفعل أمام مثل هذا الضغط المرعب.

شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جميع العظام في جسده كله كانت تصر وتهتز من الشدة الهائلة للضغط. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدأت الفوائد في الظهور.

كانت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة أكثر إشراقًا من أي وقت مضى ، حيث كانت الطاقة المقدسة تتدفق مثل مجرى مائي ، وتنقسم إلى تدفقات نحو جسد تشو وي تشينغ وجسم تيان اير.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، أوقفت تيان اير بالفعل تدفق الطاقة المقدسة إلى جسدها ، وعكس التدفق وجعله ينفث في جسم تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك.

بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي كان يواجه بشكل أساسي غالبية الضغط الهائل ، وعلى الرغم من أن تيان اير كانت تشارك بعضًا منه ، إلا أنه كان أقل بكثير ، خاصة وأن دوامة مهارة الالتهام كانت تحت سيطرة تشو وي تشينغ بالكامل. في قلب تيان اير ، لم يكن هناك شيء أكثر أهمية من سلامة تشو وي تشينغ بعد كل شيء.

مع التسريب الكبير لطاقة المقدسة السميكة في جسده ، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة إلى التحكم فيه على الإطلاق ، وتدفقت الطاقة المقدسة تلقائيًا إلى جسده ودواماته الستة والعشرين من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به ، والتي تم توجيهها من خلالهم من خلال جميع قنوات الزوال الخاصة به وإثراء جسده بالكامل.

عندما تدفقت طاقة المقدسة عبر جسده ، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن الضغط ينخفض عليه ، ويمكنه أخيرًا الوقوف مرة أخرى. أما بالنسبة لتنانين النار في الهواء ، فقد كانت تنجذب ببطء وثبات إلى دوامة الالتهام الضخمة المرعبة ، وتلتهم بجنون وتحولوا إلى الطاقة المقدسة.

في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ فقط كما لو أن جسده بالكامل يتحول إلى اللون الفضي والأبيض الشفاف ، وتحول تعذيب الضغط الهائل ببطء إلى راحة ممتعة ، كما لو أن جسده بالكامل وجميع قواه قد تحولت و تم تطويره بواسطة الطاقة المقدسة. لم يكن قادرًا حتى على تحديد مقدار الطاقة المقدسة في جسده في تلك اللحظة.

مع اختفاء تنانين النار الواحدة تلو الأخرى ، تبدد الضوء الأحمر الداكن الكثيف في الهواء من حولهم أيضًا ، على الأقل في المنطقة المجاورة. الدوامة الملتهبة لم تلتهم فقط كل تنانين النار ، حتى طاقات سمة النار في الهواء لم تترك.

لقد جُرفت طاقات سمة النار في دائرة نصف قطرها عدة آلاف من الأمتار ، وكشفت أخيرًا عن الأرض المحترقة المتشققة والبنيّة بالأسفل.

تنفست الفتيات الأربع في نفس الوقت الصعداء. بدا الأمر وكأنهم قد تجاوزوا هذه الأزمة الأولى في الوقت الحالي ، وسقطت نظراتهم على تشو وي تشينغ. بعد أن التهمت للتو الكثير من تنانين النار ، كانت الدوامة الكبيرة لـ مهارةالالتهام تتراجع ببطء ، كما تسبب مظهر الرضا على وجه تشو وي تشينغ في استقراء قلوبهم.

ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، انطلق عواء مفاجئ من الغضب من العدم. في الثانية التالية ، ظهرت نقطة حمراء صغيرة في بصرهم ، وبدأت في النمو بسرعة في الثانية. ضغط أكثر رعبًا من أكثر من المئة تنين ناري ظهر فجأة ، وانفجر عليهم في الحال.

في البداية ، كانت مجرد نقطة حمراء صغيرة ، ولكن في لحظات ، نمت بشكل كبير في عيونهم … كانت كرة نارية عملاقة واردة!

كان حجم الكرة النارية أكبر بكثير من أي شيء رأوه في حياتهم من قبل ، أو حتى تخيلوه … نصف قطره 30 مترًا على الأقل ، متماسكًا بشكل كامل تقريبًا مثل كرة صلبة فعلية ، ويبدو مرعبًا للغاية. لم يكن الهواء المحيط بالكرة النارية مشوهًا مثل الأعراض العادية التي تشبه الماء ، وبدلاً من ذلك كانت بقعة من الظلام الدامس ، وهي علامة واضحة على تمزق الفضاء المحيط بها. كانت هذه كرة نارية بعد كل شيء ، وليس هجومًا من النوع المكاني … وهذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط … كانت قوة كرة النار هذه بعيدة عن إدراكهم.

نفذت الفتيات الأربع على الفور نفس الإجراء كشخص واحد ، حيث انبثقت من حولهن أضواء قوية مختلفة بألوان مختلفة. في هذه المرحلة ، تشو وي تشينغ الذي حمل على وجه تعبير مريح بالكامل تقدم فجأة إلى الأمام بقدمه اليسرى ، وتسبب اصطدام قدمه في الأرض في انفجار عنيف ، مما تسبب في تصدع الأرض بشدة ، حيث سرعان ما تبعت قدمه اليمنى حزوها. الآن ، كان هذا أمرًا مرعبًا حقًا ، حيث ارتطمت قدمه اليمنى السوداء بوحشية على الأرض ، وتشوه الهواء بأكمله بعنف ، ورن صوت صرير خارق للأذن بينما تم إرسال الفتيات الأربع في نفس الوقت للوراء بينما انطلق جسده نحو الكرة النارية مثل كرة المدفع.

كرجل ، كيف يمكن لـ تشو وي تشينغ أن يترك نسائه يضعون أنفسهم في خطر بدلاً منه؟ لم يعرف أي منهم مصدر كرة النار حتى الآن ، وفي ظل الظروف العادية ، كان بالتأكيد سيطلب من الجميع استخدام الجواهر اللامعة للهروب من هذا المكان على الفور. ومع ذلك ، في وضعه الحالي ، لم يكن الأمر طبيعيًا على الإطلاق ، حيث كان لديه ما لا يقل عن ألفي قطرة من الطاقة المقدسة أو نحو ذلك في جسده ، وشعر كما لو أن جسده ممتلئ إلى نقطة الانفجار ، وكان العالم بين يديه.

لقد شقوا طريقهم إلى هذه النقطة بهذه الصعوبة ، ولن يستسلم بسهولة. خلاف ذلك ، إذا كان عليهم محاولة الدخول مرة أخرى ، فسيتعين عليهم المرور بكل المشاكل مرة أخرى. علاوة على ذلك ، من كان يعلم إلى متى يمكن أن يستمر عالم الفضاء اللامع؟

ظهر جسم تشو وي تشينغ المتوهج باللون الفضي والأبيض على الفور أمام كرة النار ، جاهزًا لاستلامها. توسعت الدوامة الملتهبة التي كانت تتقلص ببطء مرة أخرى. ضد مثل هذه الكرة النارية الهائلة ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ خيار آخر ، حيث اندفعت الطاقة المقدسة المعاد شحنها حديثًا مرة أخرى في مهارة الالتهام دون تراجع.

في غمضة عين ، تحولت الدوامة الرمادية إلى اللون الأبيض ، وانفجرت إلى نصف قطر مائة تشانغ ، والتقت القوة الملتهمة المرعبة بكرة النار العملاقة.

في الوقت نفسه ، طفت الشخصية الوهمية للإله الشيطاني خلف تشو وي تشينغ فجأة إلى الأمام معه. ربما كان ذلك بسبب أن تشو وي تشينغ قد غرس فجأة كمية كبيرة بما يكفي من الطاقة المقدسة ، في تلك اللحظة ، أصبح جسمه فجأة أكثر صلابة ، حيث طاف أمام تشو وي تشينغ ، وأذرعه منتشرة على نطاق واسع كما لو كانت ممسكة بالدوامة وهي تلتهم كرة نارية عملاقة.

* بو * تسبب صوت تمزيق عالي في اهتزاز عالم الفضاء اللامع بالكامل بعنف ، ولكن لم يكن هناك انفجار كما قد يتوقعه المرء لمثل هذا التصادم.

عندما اصطدمت كرة النار العملاقة بالدوامة ، بدا الأمر مثل كرة الثلج التي اصطدمت بصفيحة معدنية حمراء ساخنة ، مع انفجار بصوت الهسهسة ، اختفت تمامًا في الدوامة الضخمة.

ومع ذلك ، لم ينته الهجوم. تحول إسقاط الإله الشيطاني الذي حجب أمام تشو وي تشينغ إلى اللون الأحمر على الفور ، ودرجة الحرارة كلها حولهم ارتفعت إلى الحد الأقصى. في اللحظة التالية ، تحطمت الدوامة بالكامل ، وأعيد جسد تشو وي تشينغ فجأة إلى الوراء كما لو كان قد صفع من قبل كف عملاق ، وتحطم بوحشية على الأرض بضربة مقززة. يا لها من ضربة مرعبة.

انطلقن الفتيات الأربع اللواتي أعادهن تشو وي تشينغ دون تفكير ، وفي الوقت نفسه ، رن عواء غاضب في جميع أنحاء عالم الفضاء اللامع.

“هذا كل ما عليكم أيها البشر البغيضون والمكرهون مرة أخرى! جميعكم … موتوا !! ” من بعيد ، ظهر شخصية ضخمة في بصرهم ، تنين أحمر عملاق يبلغ طوله أكثر من مائة متر ، وضغط مرعب على السماء وهو ينطلق عليهم. في الأصل ، تم تطهير المنطقة المحيطة بهم من طاقات خصائص النار ، لكنها تحولت الآن إلى اللون الأحمر الداكن مرة أخرى.

مرحلة الإله السماوي. وحش سماوي قوي في المرحلة الإلهية السماوية ، ويحتل المرتبة الأولى في العالم اليوم. كان هذا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ غير قادر على تبديد هجومه بالكامل على الرغم من أنه قد انفق أكثر من ألف قطرة من الطاقة المقدسة. أمام وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية ، كان مجرد النجاة من هجومه أمرًا يجب أن يفخر به بالفعل.

لم يمكث تشو وي تشينغ طويلاً في الحفرة العميقة التي نشأت عندما تحطم جسده في الأرض. في هذا الوقت ، على الرغم من أن جسده بالكامل كان يتألم كما لو كان يتمزق ، يكاد يشعر وكأنه على وشك الموت في أي وقت ، بينما كانت طاقته السماوية وطاقة المقدسة في حالة اضطراب في جسده .. ومع ذلك ، كان يعلم أنه لا يوجد خيار آخر سوى الرد بأسرع وقت ممكن.

عندما رفرفت جناحيه ، أجبر نفسه على النهوض مرة أخرى. في الوقت نفسه ، انطلقت صرخة تنين رنانة من فم تشو وي تشينغ ، مقطوعة في الهواء وانتشرت. هالة كثيفة من سلالة الدم تنتشر من جسده ، بجرأة تجتاح المنطقة.

كان التنين الأحمر الكبير قد أطلق بالفعل خمسة أخرى من تلك الكرات النارية العملاقة ، بعضها أكبر من الأصلية. ومع ذلك ، فإن صرخة ذلك التنين التي أصدرها تشو وي تشينغ أنقذت حياتهم بالفعل.

توقفت الكرات النارية الضخمة فجأة في الجو ، وامتلأت عيون التنين الأحمر المجنونة والغاضبة فجأة بالفضول حيث أوقف هجومه مؤقتًا.

الفصل 665 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] بدت الدوامة الرمادية الضخمة وكأنها ترتجف قليلاً ، وشعرت العشرات من تنانين النار في وسطها بقوة شفط هائلة تسحبها بقوة بسرعة أكبر من تنانين النار الأخرى. في اللحظة الحالية ، كان هناك صدى طاقة هائل في الهواء. لم يلاحظ تشو وي تشينغ والفتيات الأربع ، ولكن في تلك اللحظة ، أضاء أيضًا ضوء رمادي كثيف في عيون الشكل الوهمي الرمادي الكبير. كانت السمة الشيطانية قوية للغاية بالفعل ، وفي عملية امتصاص القوة في دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تم رفع كل شيء إلى مرحلته النهائية. تسبب الضغط الهائل في تقيؤ تشو وي تشينغ للدم مرة أخرى ، لكنه صر على أسنانه للتماسك. لم يكن مستعدًا لمغادرة هذا المكان ما لم يُجبر على ذلك تمامًا ، وحتى ذلك الحين فقط في اللحظة الأخيرة. تمامًا مثل ما قاله سابقًا ، غالبًا ما كان الخطر مصحوبًا بفرص. إذا تمكنوا من التهام الكثير من تنانين النار بنجاح في وقت واحد ، فإن الفائدة التي ستجلبها له وتيان إير كانت لا يمكن تصورها … ربما على الأقل ألف قطرة من الطاقة المقدسة! إذا كان عليهم أن يدربوا هذا المبلغ ببطء ، فربما لن تكون عشر سنوات كافية لكسب الكثير من طاقة المقدسة. حتى لو جربوا طريقة “الاختصار” المتمثلة في التهام الوحوش السماوية ، فبدون ما لا يقل عن مائة وحش من مرحلة الملك السماوي أو أعلى ، فمن غير المرجح أن يربحوا الكثير. * بنغ * اصطدام خفيف حيث أجبر تشو وي تشينغ على الركوع على ركبة واحدة ، والضغط الهائل الذي تعرض له تسبب حتى في عدم قدرته على الوقوف بثبات. كانت المجموعة الأسطورية ‘كره الأرض التي بلا مقبض’ من حوله متوهجة بضوء ذهبي داكن ساطع ، من الواضح أنها تبذل قصارى جهدها لمساعدة تشو وي تشينغ على تقليل الضغط قدر الإمكان. تبادلت الأخوات شانغوان الثلاث النظرات ، وصرخات في انسجام تام ، انفجرن فجأة بأقوى هجماتهن تجاه تنانين النار. فقط من خلال مساعدة تشو وي تشينغ تيان اير على تقاسم بعض الضغط ، ستزداد فرص نجاحهم النهائي. كانت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة تكتسب دفعة هائلة غير مسبوقة من القوة ، وحالياً ، حيث كان تشو وي تشينغ و تيان اير ممسكين بأيديهم ، كانت يدهم وذراعهم بالكامل تبدو وكأنها حجر اليشم الشفاف ، الضوء الأبيض الفضي الذي كان يلمع حول جسمهم بالكامل يتحول إلى شفاف. كان هذا أيضًا لأنه كان جسد تشو وي تشينغ ، أقوى وأكثر مرونة وقوة بكثير في تحول النمر التنيني ، مما سمح له بمقاومة الضغط المرعب بطريقة ما. وصل الضغط المتراكم من كل هذه التنانين النارية إلى مستوى إمبراطور سماوي. أي سيد جوهرة سماوية مرصع بستة جواهر ، حتى لو كان مثل شانغوان شيو اير … ربما يكون قد انهار بالفعل أمام مثل هذا الضغط المرعب. شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جميع العظام في جسده كله كانت تصر وتهتز من الشدة الهائلة للضغط. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، بدأت الفوائد في الظهور. كانت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة أكثر إشراقًا من أي وقت مضى ، حيث كانت الطاقة المقدسة تتدفق مثل مجرى مائي ، وتنقسم إلى تدفقات نحو جسد تشو وي تشينغ وجسم تيان اير. ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، أوقفت تيان اير بالفعل تدفق الطاقة المقدسة إلى جسدها ، وعكس التدفق وجعله ينفث في جسم تشو وي تشينغ بدلاً من ذلك. بعد كل شيء ، كان تشو وي تشينغ هو الشخص الذي كان يواجه بشكل أساسي غالبية الضغط الهائل ، وعلى الرغم من أن تيان اير كانت تشارك بعضًا منه ، إلا أنه كان أقل بكثير ، خاصة وأن دوامة مهارة الالتهام كانت تحت سيطرة تشو وي تشينغ بالكامل. في قلب تيان اير ، لم يكن هناك شيء أكثر أهمية من سلامة تشو وي تشينغ بعد كل شيء. مع التسريب الكبير لطاقة المقدسة السميكة في جسده ، لم يكن تشو وي تشينغ بحاجة إلى التحكم فيه على الإطلاق ، وتدفقت الطاقة المقدسة تلقائيًا إلى جسده ودواماته الستة والعشرين من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به ، والتي تم توجيهها من خلالهم من خلال جميع قنوات الزوال الخاصة به وإثراء جسده بالكامل. عندما تدفقت طاقة المقدسة عبر جسده ، شعر تشو وي تشينغ على الفور أن الضغط ينخفض عليه ، ويمكنه أخيرًا الوقوف مرة أخرى. أما بالنسبة لتنانين النار في الهواء ، فقد كانت تنجذب ببطء وثبات إلى دوامة الالتهام الضخمة المرعبة ، وتلتهم بجنون وتحولوا إلى الطاقة المقدسة. في تلك اللحظة ، شعر تشو وي تشينغ فقط كما لو أن جسده بالكامل يتحول إلى اللون الفضي والأبيض الشفاف ، وتحول تعذيب الضغط الهائل ببطء إلى راحة ممتعة ، كما لو أن جسده بالكامل وجميع قواه قد تحولت و تم تطويره بواسطة الطاقة المقدسة. لم يكن قادرًا حتى على تحديد مقدار الطاقة المقدسة في جسده في تلك اللحظة. مع اختفاء تنانين النار الواحدة تلو الأخرى ، تبدد الضوء الأحمر الداكن الكثيف في الهواء من حولهم أيضًا ، على الأقل في المنطقة المجاورة. الدوامة الملتهبة لم تلتهم فقط كل تنانين النار ، حتى طاقات سمة النار في الهواء لم تترك. لقد جُرفت طاقات سمة النار في دائرة نصف قطرها عدة آلاف من الأمتار ، وكشفت أخيرًا عن الأرض المحترقة المتشققة والبنيّة بالأسفل. تنفست الفتيات الأربع في نفس الوقت الصعداء. بدا الأمر وكأنهم قد تجاوزوا هذه الأزمة الأولى في الوقت الحالي ، وسقطت نظراتهم على تشو وي تشينغ. بعد أن التهمت للتو الكثير من تنانين النار ، كانت الدوامة الكبيرة لـ مهارةالالتهام تتراجع ببطء ، كما تسبب مظهر الرضا على وجه تشو وي تشينغ في استقراء قلوبهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، انطلق عواء مفاجئ من الغضب من العدم. في الثانية التالية ، ظهرت نقطة حمراء صغيرة في بصرهم ، وبدأت في النمو بسرعة في الثانية. ضغط أكثر رعبًا من أكثر من المئة تنين ناري ظهر فجأة ، وانفجر عليهم في الحال. في البداية ، كانت مجرد نقطة حمراء صغيرة ، ولكن في لحظات ، نمت بشكل كبير في عيونهم … كانت كرة نارية عملاقة واردة! كان حجم الكرة النارية أكبر بكثير من أي شيء رأوه في حياتهم من قبل ، أو حتى تخيلوه … نصف قطره 30 مترًا على الأقل ، متماسكًا بشكل كامل تقريبًا مثل كرة صلبة فعلية ، ويبدو مرعبًا للغاية. لم يكن الهواء المحيط بالكرة النارية مشوهًا مثل الأعراض العادية التي تشبه الماء ، وبدلاً من ذلك كانت بقعة من الظلام الدامس ، وهي علامة واضحة على تمزق الفضاء المحيط بها. كانت هذه كرة نارية بعد كل شيء ، وليس هجومًا من النوع المكاني … وهذا يمكن أن يعني شيئًا واحدًا فقط … كانت قوة كرة النار هذه بعيدة عن إدراكهم. نفذت الفتيات الأربع على الفور نفس الإجراء كشخص واحد ، حيث انبثقت من حولهن أضواء قوية مختلفة بألوان مختلفة. في هذه المرحلة ، تشو وي تشينغ الذي حمل على وجه تعبير مريح بالكامل تقدم فجأة إلى الأمام بقدمه اليسرى ، وتسبب اصطدام قدمه في الأرض في انفجار عنيف ، مما تسبب في تصدع الأرض بشدة ، حيث سرعان ما تبعت قدمه اليمنى حزوها. الآن ، كان هذا أمرًا مرعبًا حقًا ، حيث ارتطمت قدمه اليمنى السوداء بوحشية على الأرض ، وتشوه الهواء بأكمله بعنف ، ورن صوت صرير خارق للأذن بينما تم إرسال الفتيات الأربع في نفس الوقت للوراء بينما انطلق جسده نحو الكرة النارية مثل كرة المدفع. كرجل ، كيف يمكن لـ تشو وي تشينغ أن يترك نسائه يضعون أنفسهم في خطر بدلاً منه؟ لم يعرف أي منهم مصدر كرة النار حتى الآن ، وفي ظل الظروف العادية ، كان بالتأكيد سيطلب من الجميع استخدام الجواهر اللامعة للهروب من هذا المكان على الفور. ومع ذلك ، في وضعه الحالي ، لم يكن الأمر طبيعيًا على الإطلاق ، حيث كان لديه ما لا يقل عن ألفي قطرة من الطاقة المقدسة أو نحو ذلك في جسده ، وشعر كما لو أن جسده ممتلئ إلى نقطة الانفجار ، وكان العالم بين يديه. لقد شقوا طريقهم إلى هذه النقطة بهذه الصعوبة ، ولن يستسلم بسهولة. خلاف ذلك ، إذا كان عليهم محاولة الدخول مرة أخرى ، فسيتعين عليهم المرور بكل المشاكل مرة أخرى. علاوة على ذلك ، من كان يعلم إلى متى يمكن أن يستمر عالم الفضاء اللامع؟ ظهر جسم تشو وي تشينغ المتوهج باللون الفضي والأبيض على الفور أمام كرة النار ، جاهزًا لاستلامها. توسعت الدوامة الملتهبة التي كانت تتقلص ببطء مرة أخرى. ضد مثل هذه الكرة النارية الهائلة ، لم يكن أمام تشو وي تشينغ خيار آخر ، حيث اندفعت الطاقة المقدسة المعاد شحنها حديثًا مرة أخرى في مهارة الالتهام دون تراجع. في غمضة عين ، تحولت الدوامة الرمادية إلى اللون الأبيض ، وانفجرت إلى نصف قطر مائة تشانغ ، والتقت القوة الملتهمة المرعبة بكرة النار العملاقة. في الوقت نفسه ، طفت الشخصية الوهمية للإله الشيطاني خلف تشو وي تشينغ فجأة إلى الأمام معه. ربما كان ذلك بسبب أن تشو وي تشينغ قد غرس فجأة كمية كبيرة بما يكفي من الطاقة المقدسة ، في تلك اللحظة ، أصبح جسمه فجأة أكثر صلابة ، حيث طاف أمام تشو وي تشينغ ، وأذرعه منتشرة على نطاق واسع كما لو كانت ممسكة بالدوامة وهي تلتهم كرة نارية عملاقة. * بو * تسبب صوت تمزيق عالي في اهتزاز عالم الفضاء اللامع بالكامل بعنف ، ولكن لم يكن هناك انفجار كما قد يتوقعه المرء لمثل هذا التصادم. عندما اصطدمت كرة النار العملاقة بالدوامة ، بدا الأمر مثل كرة الثلج التي اصطدمت بصفيحة معدنية حمراء ساخنة ، مع انفجار بصوت الهسهسة ، اختفت تمامًا في الدوامة الضخمة. ومع ذلك ، لم ينته الهجوم. تحول إسقاط الإله الشيطاني الذي حجب أمام تشو وي تشينغ إلى اللون الأحمر على الفور ، ودرجة الحرارة كلها حولهم ارتفعت إلى الحد الأقصى. في اللحظة التالية ، تحطمت الدوامة بالكامل ، وأعيد جسد تشو وي تشينغ فجأة إلى الوراء كما لو كان قد صفع من قبل كف عملاق ، وتحطم بوحشية على الأرض بضربة مقززة. يا لها من ضربة مرعبة. انطلقن الفتيات الأربع اللواتي أعادهن تشو وي تشينغ دون تفكير ، وفي الوقت نفسه ، رن عواء غاضب في جميع أنحاء عالم الفضاء اللامع. “هذا كل ما عليكم أيها البشر البغيضون والمكرهون مرة أخرى! جميعكم … موتوا !! ” من بعيد ، ظهر شخصية ضخمة في بصرهم ، تنين أحمر عملاق يبلغ طوله أكثر من مائة متر ، وضغط مرعب على السماء وهو ينطلق عليهم. في الأصل ، تم تطهير المنطقة المحيطة بهم من طاقات خصائص النار ، لكنها تحولت الآن إلى اللون الأحمر الداكن مرة أخرى. مرحلة الإله السماوي. وحش سماوي قوي في المرحلة الإلهية السماوية ، ويحتل المرتبة الأولى في العالم اليوم. كان هذا هو السبب الذي جعل تشو وي تشينغ غير قادر على تبديد هجومه بالكامل على الرغم من أنه قد انفق أكثر من ألف قطرة من الطاقة المقدسة. أمام وحش سماوي من الطبقة الإلهية السماوية ، كان مجرد النجاة من هجومه أمرًا يجب أن يفخر به بالفعل. لم يمكث تشو وي تشينغ طويلاً في الحفرة العميقة التي نشأت عندما تحطم جسده في الأرض. في هذا الوقت ، على الرغم من أن جسده بالكامل كان يتألم كما لو كان يتمزق ، يكاد يشعر وكأنه على وشك الموت في أي وقت ، بينما كانت طاقته السماوية وطاقة المقدسة في حالة اضطراب في جسده .. ومع ذلك ، كان يعلم أنه لا يوجد خيار آخر سوى الرد بأسرع وقت ممكن. عندما رفرفت جناحيه ، أجبر نفسه على النهوض مرة أخرى. في الوقت نفسه ، انطلقت صرخة تنين رنانة من فم تشو وي تشينغ ، مقطوعة في الهواء وانتشرت. هالة كثيفة من سلالة الدم تنتشر من جسده ، بجرأة تجتاح المنطقة. كان التنين الأحمر الكبير قد أطلق بالفعل خمسة أخرى من تلك الكرات النارية العملاقة ، بعضها أكبر من الأصلية. ومع ذلك ، فإن صرخة ذلك التنين التي أصدرها تشو وي تشينغ أنقذت حياتهم بالفعل. توقفت الكرات النارية الضخمة فجأة في الجو ، وامتلأت عيون التنين الأحمر المجنونة والغاضبة فجأة بالفضول حيث أوقف هجومه مؤقتًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط