نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 666

الفصل 666

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

لم يجرؤ تشو وي تشينغ على إيقاف صراخه الذي يشبه التنانين. في الوقت الحالي ، وصلن الفتيات الأربع إلى جانبه ، ويمكنهن بوضوح رؤية الدم يتدفق من فم تشو وي تشينغ وأنفه وأذنيه. من الواضح أنه عندما أوقف كرة النار السابقة ، أصيب بجروح خطيرة ، وأصبح تألق اللون الفضي الأبيض من حوله غير مستقر إلى حد ما.

سرعان ما أمسكت تيان إير بيد تشو وي تشينغ ، وأعادت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بأسرع ما يمكن ، بينما غرست آخر بقايا الطاقة المقدسة في جسده.

عندما شعرت بالطاقة السماوية في جسد تشو وي تشينغ ، لم تستطع إلا أن تستنشق نفسًا باردًا.

الطاقة السماوية في جسد تشو وي تشينغ غير مستقر ، ولم تكن طاقته مستعرة بطريقة جامحة فحسب ، بل وبدأت طاقة سمة النار السميكة تأكل ببطء أعضائه الداخلية. ولولا حماية الطاقة المقدسة ، فلربما قد قضي عليه بالفعل. ومع ذلك ، ما زال يجبر نفسه على مواصلة الصراخ التنيني على الرغم من حالته.

في الواقع ، وجب على تشو وي تشينغ أن يشكر تقنية الإله الخالد لقدرتها على القيام بذلك. منذ أن بدأ في تدريبه ، تعرض باستمرار للتعذيب بألم لا يمكن تصوره ، مما زاد ببطء مقاومته وقوة إرادته إلى ما هو أبعد من أي سيد جوهرة سماوية عادي. في الوضع الحالي ، بغض النظر عن مقدار الألم الذي يعاني منه ، سمحت له قوة الإرادة بالتماسك والقيام بما يحتاج إلى القيام به.

في مسافة ، طار التنين الضخم ببطء نحوهم. وكانت عيون تشو وي تشينغ حازمة وعنيدة. في الوقت الحالي ، بمساعدة تيان اير ، تمكنت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة من البدء في التخلص من طاقة سمة النار المرعبة التي سببت الفوضى و الدمار في جسده ، وحولتها إلى طاقة مقدسة. وخف الألم بداخله ببطء.

بسرعة كبيرة ، توقف التنين الضخم أمامهم ، بعينيه الحمراء القاتمة تمامًا. من الواضح أنهم شعروا بالعواطف العنيفة التي تندلع بداخله ، على الرغم من أنه بذل قصارى جهدها للسيطرة على نفسه ، إلا أن الضغط المرعب تسبب في سقوط تشو وي تشينغ والآخرين على الأرض.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ والفتيات في قمة جيل الشباب ، أمام قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، لم يختلفوا عن النمل. إذا أراد التنين الضخم قتلهم حقًا ، فربما مخلب واحد كافيًا لتدميرهم جميعًا ببساطة. حتى مع وجود الجواهر اللامعة في أيديهم ، فمن غير المرجح أن يتمكن أي منهم من الهروب.

اضطرب قلب تشو وي تشينغ للغاية في الواقع. وأمل أن تستخدم الفتيات الأربع جواهرهم اللامعة لمغادرة هذا المكان بسرعة. إذا بقى وحده ، حتى لو واجه التنين ، فلا زال لديه ثقة في الهروب بحياته. ومع ذلك ، مع الفتيات الأربعة هنا ، كيف يمكنه المغادرة بمفرده؟ على هذا النحو ، يمكنه فقط الاستمرار في الحفاظ على صراخه التنيني لأنه ولد بقوة هالة السلالة من داخله. ومع ذلك ، لم يكن واضحًا بعد ما إذا كان التنين ، في حالة جنونه ، قادرًا بالفعل على التعرف عليه أم لا.

عندما تدفقت أصداء الطاقة المرعبة في الهواء ، ثبتت نظرة تشو وي تشينغ على التنين ، وخفض بعناية صراخه.

ثُبتت عيون التنين الهائلة عليه أيضًا ، وامتلأت الهالة المجنونة في عينيه بشيء من الارتباك. تمامًا مثل ما خشى تشو وي تشينغ ، بدا أنه غير قادر على التعرف عليه تمامًا.

عندما أوقف تشو وي تشينغ ببطء صرخته ، وضع يده اليسرى خلف ظهره ، ولوح بشكل محموم حيث أشار إلى الفتيات الأربعة للابتعاد. ومع ذلك ، في مثل هذه الفترة من الخطر المحدق ، كيف يمكن للأربعة ان يكونوا على استعداد للسماح له بالبقاء هناك بمفرده؟ هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة إلى شانغوان شيو اير ، حيث وقفت بجانب تشو وي تشينغ وأمسكت ذراعه ، وأظهرت تصميمها على أنها ستعيش وتموت معه.

على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يشعر بأنها مخطئة على الإطلاق ، إلا أن شانغوان شيو اير في قلبها “قد خذلته”. حاليًا ، في مواجهة التنين الضخم ، كانت في الواقع الشخص الأقل خوفًا. على الأقل ، إذا ماتوا حقًا هنا معًا ، فستكون قادرة على الموت معه ، ولم تعد هناك حاجة للتفكير في المسؤوليات.

عندما تألق ضوء أحمر ناري من حولهم ، تصبب العرق حول رأس تشو وي تشينغ باستمرار. كيف لا يتوتر؟ خاصة الآن بعد أن حدق به التنين الضخم ، الضغط عليه أشد من البقية بالتأكيد.

“أخي التنين ، هل ما زلت تعرفني؟ هل تتذكر منذ ثلاث سنوات عندما ولد طفلك؟ كنا هناك … ليست لدينا نوايا سيئة … هل يمكننا التحدث؟ ” حاول تشو وي تشينغ جعل صوته لطيفًا قدر الإمكان بينما تحدث ببطء في التنين. في الواقع ، لقد غرس بعضًا من الطاقة المقدسة في صوته وهو يتحدث ، ملأه بمغنطة عميقة ، وحتى الفتيات اللواتي سمعن صوته شعرن بأن عواطفهن هدأت قليلاً.

اختفى الارتباك في عيني التنين ببطء ، ولم يختفي اللون الأحمر. من الواضح أن عواطفها ما زالت مضطربة وغير مستقرة. “البشر … أنتم بشر … البشر بحاجة إلى الموت … الموت … موتوا …”

مع هذا العواء الغاضب المنخفض ، زاد الضغط الذي تم كبحه فجأة مرة أخرى ، وشعر تشو وي تشينغ والآخرون فجأة بأرجلهم تغرق في الأرض بينما تدفق الدم من أفواههم.

أمام إله سماوي، حتى لو نشر ضغطه فقط ، فان الأمر بمثابة كارثة طبيعية لهم.

“الكبير ، من فضلك استيقظ!” وقفت تيان اير بجوار تشو وي تشينغ مباشرة وصرخت ، بينما تحولت عيناها إلى اللون الأرجواني وانطلق منها ضوءان أرجوانيان ساطعان نحو عيني التنين. احتوى الضوء الأرجواني على ضوء فضي ابيض خافت أيضًا.

من الواضح أن عقل التنين مشوش ، ولكي يستيقظ ، وجب عليهم تهدئة مشاعره. وكانت سمة الروح في تيان اير واحدة من السمات المقدسة الأربعة ، وعندما أطلقت نوبتي الصدمة الروحية ، انطلق ضوء ذهبي مملوء بهالة إلهية من عصا الروح الإلهية في يدي تيان اير ، وهبط على التنين الضخم.

هذا هو نور الشفاء للسمة الإلهية ، المصاحب للصدمة الروحية المتخصصة في شفاء أولئك الذين تصبح أرواحهم وعقولهم في مأزق. على الرغم من أن التنانين تتمتع بمقاومة قوية وحتى مناعة للعديد من العناصر ، إلا أن هذا شفاء وليس هجوم ، والمقاومة ضده محدودة. علاوة على ذلك ، قامت تيان اير بغرس بعض الطاقة المقدسة في هذه المهارات ، وحتى التنانين ستتأثر أيضًا بـ الطاقة المقدسة.

سقط الضوء الذهبي والضوء البنفسجي على التنين في وقت واحد تقريبًا ، فتسبب في إصدار التنين لهدير منخفض أثناء رفع رأسه.

أعطى ذلك حقًا ذعرًا كبيرًا لـ تشو وي تشينغ ، حيث حدق الخمسة منهم في عيني التنين. إذا هاجمهم التنين حقًا ، فسيتعين عليهم خوض معركة أخيرة ، وإذا تمكن أي منهم الهرب فهذا بسبب الحظ.

بدا أن الحظ لجانبهم بعد كل شيء. لم يأت هجوم التنين ، وصاحب الهدير المنخفض تلاشي مفاجئ للضغط من عليهم. عندما أنزل التنين رأسه مرة أخرى ، أمكنهم سماع تنفس ثقيل منه. على الرغم من أن عواطفه ما زالت تبدو غير مستقرة ، إلا أنه ظهر ضوء في عيونه المحتقنة بالدم حيث وصل إليها تلميح من الوعي.

اختيار تيان اير بالتأكيد سبب وراء ذلك ، حيث أدركت أن هذا التنين لم يكن آخر التنين الذكر الذي ظهر في عالم الفضاء اللامع ، بل التنين الأم التيي أنجبت طفلها.

في ذلك الوقت ، عالجت تيان إير هذا التنين الأم من قبل ، وأعتقدت أن التنين الأم من المحتمل أن تتعرف على صفتها الإلهية. على هذا النحو ، حاولت استخدام شفائها لمحاولة إيقاظ التنين.

“مثل هذه الطاقة المألوفة … والهالة المألوفة. انه انت؟” هبطت عيون التنين على تشو وي تشينغ مرة أخرى ، وتبدد العداء الأصلي فيهم ببطء.

“الكبير ، كيف حالك. لا أعرف ماذا حدث ، هل أنت في حالة من الغضب الشديد؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد.

بدا أن التنين قد استيقظ تمامًا الآن ، ولكن عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، امتلأت عيناه بالألم والحزن. خفض رأسه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ ، وشعر برائحة سلالة التنين القوية فيه ، هدأ الجنون في عينيه ببطء.

“زوجي … طفلي … زوجي … طفلي !!” أرتجف صوت التنين بالفعل. مثل هذه القوة القوية من الطبقة الإلهية السماوية ، لكنها بكت في حزن ، وأثرت عواطفها في الواقع على كل منهم.

على الرغم من أنها مجرد بضع كلمات بسيطة ، إلا أن تشو وي تشينغ سمع الكثير من الأشياء داخلها. بدا الأمر كما لو أن ذكر التنين الذي أعطاه روح التنين المتصلب وسلالة التنين ، وكذلك طفلهم ، قد حدث لهم شيء ما. ومع ذلك … في هذا عالم الفضاء اللامع ، من الذي يمكن أن يشكل تهديدًا لهم ؟!

‘هل كان بشرًا؟’ من العداء القوي السابق للتنين ، فكر تشو وي تشينغ على الفور في الإجابة. إلا أن ذلك زاد من ارتباك قلبه. كيف يمكن أن يهددهم البشر؟ بعد كل شيء ، في عالم الفضاء اللامع ، فقط أولئك الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين يمكنهم الدخول!

استمر حزن التنين لفترة طويلة قبل أن تهدأ أخيرًا مرة أخرى ؛ رفعت رأسها ، انفجر هدير تنين حزين ، انتشر في جميع أنحاء عالم الفضاء اللامع ، مما تسبب في اهتزاز العالم بأكمله بعنف. بدأت الهالة المجنونة التي تراجعت للتو في الارتفاع مرة أخرى.

لم تجرؤ تيان إير على المخاطرة ، وأطلقت بسرعة نورها الإلهي الشافي على التنين مرة أخرى ، في محاولة لتهدئة غضبه.

استمر هدير التنين لفترة طويلة قبل أن يستقر أخيرًا ، حيث خفضت رأسها ، وسقطت نظرتها على تشو وي تشينغ والآخرين مرة أخرى. “تعال معي.”

استدارت التنين ببطء وصوت منخفض، ونشرت أجنحتها الضخمة بينما طارت. أشار تشو وي تشينغ بسرعة نحو الفتيات الأربع قبل الإقلاع ليلحق بالتنين. على الرغم من أن جسده مازال مصاب ، إلا أنه ما زال بالكاد قادرًا على الطيران.

التنين حقًا سيد الوحوش السماوية. أينما مرت أنتشرت طاقة سمة النار الكثيفة تلقائيًا جانبا ، كما لو كانت تستقبل ملكها أو إمبراطورها ، وأصبح المحيط واضحًا مرة أخرى.

بدا عالم الفضاء اللامع الحالي مختلفًا تمامًا عن المرة السابقة التي دخلوا فيها ، مع وجود أرض محترقة في كل مكان ، ويمكن رؤية بعض التلال والجبال فقط من بعيد.

بقيادة التنين ، طاروا ما يقرب من ساعة كاملة قبل أن يصلوا إلى سفح جبل شاهق ، وأمام أعينهم مدخل كهف ضخم.

على الرغم من أنه سيتم نقلهم دائمًا إلى مكان مختلف في كل مرة يدخلون فيها إلى عالم الفضاء اللامع ، يمكن أن يدرك تشو وي تشينغ أن هذا الكهف أمام عينيه هو بالضبط نفس المكان الذي ولدت فيه التنين الأم بيضة التنين آخر مرة. دخل شعور بعدم الارتياح قلبه فجأة. ‘ماذا حدث بالفعل ؟!’

الفصل 666 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] لم يجرؤ تشو وي تشينغ على إيقاف صراخه الذي يشبه التنانين. في الوقت الحالي ، وصلن الفتيات الأربع إلى جانبه ، ويمكنهن بوضوح رؤية الدم يتدفق من فم تشو وي تشينغ وأنفه وأذنيه. من الواضح أنه عندما أوقف كرة النار السابقة ، أصيب بجروح خطيرة ، وأصبح تألق اللون الفضي الأبيض من حوله غير مستقر إلى حد ما. سرعان ما أمسكت تيان إير بيد تشو وي تشينغ ، وأعادت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بأسرع ما يمكن ، بينما غرست آخر بقايا الطاقة المقدسة في جسده. عندما شعرت بالطاقة السماوية في جسد تشو وي تشينغ ، لم تستطع إلا أن تستنشق نفسًا باردًا. الطاقة السماوية في جسد تشو وي تشينغ غير مستقر ، ولم تكن طاقته مستعرة بطريقة جامحة فحسب ، بل وبدأت طاقة سمة النار السميكة تأكل ببطء أعضائه الداخلية. ولولا حماية الطاقة المقدسة ، فلربما قد قضي عليه بالفعل. ومع ذلك ، ما زال يجبر نفسه على مواصلة الصراخ التنيني على الرغم من حالته. في الواقع ، وجب على تشو وي تشينغ أن يشكر تقنية الإله الخالد لقدرتها على القيام بذلك. منذ أن بدأ في تدريبه ، تعرض باستمرار للتعذيب بألم لا يمكن تصوره ، مما زاد ببطء مقاومته وقوة إرادته إلى ما هو أبعد من أي سيد جوهرة سماوية عادي. في الوضع الحالي ، بغض النظر عن مقدار الألم الذي يعاني منه ، سمحت له قوة الإرادة بالتماسك والقيام بما يحتاج إلى القيام به. في مسافة ، طار التنين الضخم ببطء نحوهم. وكانت عيون تشو وي تشينغ حازمة وعنيدة. في الوقت الحالي ، بمساعدة تيان اير ، تمكنت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة من البدء في التخلص من طاقة سمة النار المرعبة التي سببت الفوضى و الدمار في جسده ، وحولتها إلى طاقة مقدسة. وخف الألم بداخله ببطء. بسرعة كبيرة ، توقف التنين الضخم أمامهم ، بعينيه الحمراء القاتمة تمامًا. من الواضح أنهم شعروا بالعواطف العنيفة التي تندلع بداخله ، على الرغم من أنه بذل قصارى جهدها للسيطرة على نفسه ، إلا أن الضغط المرعب تسبب في سقوط تشو وي تشينغ والآخرين على الأرض. على الرغم من أن تشو وي تشينغ والفتيات في قمة جيل الشباب ، أمام قوة من الطبقة الإلهية السماوية ، لم يختلفوا عن النمل. إذا أراد التنين الضخم قتلهم حقًا ، فربما مخلب واحد كافيًا لتدميرهم جميعًا ببساطة. حتى مع وجود الجواهر اللامعة في أيديهم ، فمن غير المرجح أن يتمكن أي منهم من الهروب. اضطرب قلب تشو وي تشينغ للغاية في الواقع. وأمل أن تستخدم الفتيات الأربع جواهرهم اللامعة لمغادرة هذا المكان بسرعة. إذا بقى وحده ، حتى لو واجه التنين ، فلا زال لديه ثقة في الهروب بحياته. ومع ذلك ، مع الفتيات الأربعة هنا ، كيف يمكنه المغادرة بمفرده؟ على هذا النحو ، يمكنه فقط الاستمرار في الحفاظ على صراخه التنيني لأنه ولد بقوة هالة السلالة من داخله. ومع ذلك ، لم يكن واضحًا بعد ما إذا كان التنين ، في حالة جنونه ، قادرًا بالفعل على التعرف عليه أم لا. عندما تدفقت أصداء الطاقة المرعبة في الهواء ، ثبتت نظرة تشو وي تشينغ على التنين ، وخفض بعناية صراخه. ثُبتت عيون التنين الهائلة عليه أيضًا ، وامتلأت الهالة المجنونة في عينيه بشيء من الارتباك. تمامًا مثل ما خشى تشو وي تشينغ ، بدا أنه غير قادر على التعرف عليه تمامًا. عندما أوقف تشو وي تشينغ ببطء صرخته ، وضع يده اليسرى خلف ظهره ، ولوح بشكل محموم حيث أشار إلى الفتيات الأربعة للابتعاد. ومع ذلك ، في مثل هذه الفترة من الخطر المحدق ، كيف يمكن للأربعة ان يكونوا على استعداد للسماح له بالبقاء هناك بمفرده؟ هذا صحيح بشكل خاص بالنسبة إلى شانغوان شيو اير ، حيث وقفت بجانب تشو وي تشينغ وأمسكت ذراعه ، وأظهرت تصميمها على أنها ستعيش وتموت معه. على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يشعر بأنها مخطئة على الإطلاق ، إلا أن شانغوان شيو اير في قلبها “قد خذلته”. حاليًا ، في مواجهة التنين الضخم ، كانت في الواقع الشخص الأقل خوفًا. على الأقل ، إذا ماتوا حقًا هنا معًا ، فستكون قادرة على الموت معه ، ولم تعد هناك حاجة للتفكير في المسؤوليات. عندما تألق ضوء أحمر ناري من حولهم ، تصبب العرق حول رأس تشو وي تشينغ باستمرار. كيف لا يتوتر؟ خاصة الآن بعد أن حدق به التنين الضخم ، الضغط عليه أشد من البقية بالتأكيد. “أخي التنين ، هل ما زلت تعرفني؟ هل تتذكر منذ ثلاث سنوات عندما ولد طفلك؟ كنا هناك … ليست لدينا نوايا سيئة … هل يمكننا التحدث؟ ” حاول تشو وي تشينغ جعل صوته لطيفًا قدر الإمكان بينما تحدث ببطء في التنين. في الواقع ، لقد غرس بعضًا من الطاقة المقدسة في صوته وهو يتحدث ، ملأه بمغنطة عميقة ، وحتى الفتيات اللواتي سمعن صوته شعرن بأن عواطفهن هدأت قليلاً. اختفى الارتباك في عيني التنين ببطء ، ولم يختفي اللون الأحمر. من الواضح أن عواطفها ما زالت مضطربة وغير مستقرة. “البشر … أنتم بشر … البشر بحاجة إلى الموت … الموت … موتوا …” مع هذا العواء الغاضب المنخفض ، زاد الضغط الذي تم كبحه فجأة مرة أخرى ، وشعر تشو وي تشينغ والآخرون فجأة بأرجلهم تغرق في الأرض بينما تدفق الدم من أفواههم. أمام إله سماوي، حتى لو نشر ضغطه فقط ، فان الأمر بمثابة كارثة طبيعية لهم. “الكبير ، من فضلك استيقظ!” وقفت تيان اير بجوار تشو وي تشينغ مباشرة وصرخت ، بينما تحولت عيناها إلى اللون الأرجواني وانطلق منها ضوءان أرجوانيان ساطعان نحو عيني التنين. احتوى الضوء الأرجواني على ضوء فضي ابيض خافت أيضًا. من الواضح أن عقل التنين مشوش ، ولكي يستيقظ ، وجب عليهم تهدئة مشاعره. وكانت سمة الروح في تيان اير واحدة من السمات المقدسة الأربعة ، وعندما أطلقت نوبتي الصدمة الروحية ، انطلق ضوء ذهبي مملوء بهالة إلهية من عصا الروح الإلهية في يدي تيان اير ، وهبط على التنين الضخم. هذا هو نور الشفاء للسمة الإلهية ، المصاحب للصدمة الروحية المتخصصة في شفاء أولئك الذين تصبح أرواحهم وعقولهم في مأزق. على الرغم من أن التنانين تتمتع بمقاومة قوية وحتى مناعة للعديد من العناصر ، إلا أن هذا شفاء وليس هجوم ، والمقاومة ضده محدودة. علاوة على ذلك ، قامت تيان اير بغرس بعض الطاقة المقدسة في هذه المهارات ، وحتى التنانين ستتأثر أيضًا بـ الطاقة المقدسة. سقط الضوء الذهبي والضوء البنفسجي على التنين في وقت واحد تقريبًا ، فتسبب في إصدار التنين لهدير منخفض أثناء رفع رأسه. أعطى ذلك حقًا ذعرًا كبيرًا لـ تشو وي تشينغ ، حيث حدق الخمسة منهم في عيني التنين. إذا هاجمهم التنين حقًا ، فسيتعين عليهم خوض معركة أخيرة ، وإذا تمكن أي منهم الهرب فهذا بسبب الحظ. بدا أن الحظ لجانبهم بعد كل شيء. لم يأت هجوم التنين ، وصاحب الهدير المنخفض تلاشي مفاجئ للضغط من عليهم. عندما أنزل التنين رأسه مرة أخرى ، أمكنهم سماع تنفس ثقيل منه. على الرغم من أن عواطفه ما زالت تبدو غير مستقرة ، إلا أنه ظهر ضوء في عيونه المحتقنة بالدم حيث وصل إليها تلميح من الوعي. اختيار تيان اير بالتأكيد سبب وراء ذلك ، حيث أدركت أن هذا التنين لم يكن آخر التنين الذكر الذي ظهر في عالم الفضاء اللامع ، بل التنين الأم التيي أنجبت طفلها. في ذلك الوقت ، عالجت تيان إير هذا التنين الأم من قبل ، وأعتقدت أن التنين الأم من المحتمل أن تتعرف على صفتها الإلهية. على هذا النحو ، حاولت استخدام شفائها لمحاولة إيقاظ التنين. “مثل هذه الطاقة المألوفة … والهالة المألوفة. انه انت؟” هبطت عيون التنين على تشو وي تشينغ مرة أخرى ، وتبدد العداء الأصلي فيهم ببطء. “الكبير ، كيف حالك. لا أعرف ماذا حدث ، هل أنت في حالة من الغضب الشديد؟ ” سأل تشو وي تشينغ بتردد. بدا أن التنين قد استيقظ تمامًا الآن ، ولكن عند سماع كلمات تشو وي تشينغ ، امتلأت عيناه بالألم والحزن. خفض رأسه ، ونظر إلى تشو وي تشينغ ، وشعر برائحة سلالة التنين القوية فيه ، هدأ الجنون في عينيه ببطء. “زوجي … طفلي … زوجي … طفلي !!” أرتجف صوت التنين بالفعل. مثل هذه القوة القوية من الطبقة الإلهية السماوية ، لكنها بكت في حزن ، وأثرت عواطفها في الواقع على كل منهم. على الرغم من أنها مجرد بضع كلمات بسيطة ، إلا أن تشو وي تشينغ سمع الكثير من الأشياء داخلها. بدا الأمر كما لو أن ذكر التنين الذي أعطاه روح التنين المتصلب وسلالة التنين ، وكذلك طفلهم ، قد حدث لهم شيء ما. ومع ذلك … في هذا عالم الفضاء اللامع ، من الذي يمكن أن يشكل تهديدًا لهم ؟! ‘هل كان بشرًا؟’ من العداء القوي السابق للتنين ، فكر تشو وي تشينغ على الفور في الإجابة. إلا أن ذلك زاد من ارتباك قلبه. كيف يمكن أن يهددهم البشر؟ بعد كل شيء ، في عالم الفضاء اللامع ، فقط أولئك الذين تقل أعمارهم عن الثلاثين يمكنهم الدخول! استمر حزن التنين لفترة طويلة قبل أن تهدأ أخيرًا مرة أخرى ؛ رفعت رأسها ، انفجر هدير تنين حزين ، انتشر في جميع أنحاء عالم الفضاء اللامع ، مما تسبب في اهتزاز العالم بأكمله بعنف. بدأت الهالة المجنونة التي تراجعت للتو في الارتفاع مرة أخرى. لم تجرؤ تيان إير على المخاطرة ، وأطلقت بسرعة نورها الإلهي الشافي على التنين مرة أخرى ، في محاولة لتهدئة غضبه. استمر هدير التنين لفترة طويلة قبل أن يستقر أخيرًا ، حيث خفضت رأسها ، وسقطت نظرتها على تشو وي تشينغ والآخرين مرة أخرى. “تعال معي.” استدارت التنين ببطء وصوت منخفض، ونشرت أجنحتها الضخمة بينما طارت. أشار تشو وي تشينغ بسرعة نحو الفتيات الأربع قبل الإقلاع ليلحق بالتنين. على الرغم من أن جسده مازال مصاب ، إلا أنه ما زال بالكاد قادرًا على الطيران. التنين حقًا سيد الوحوش السماوية. أينما مرت أنتشرت طاقة سمة النار الكثيفة تلقائيًا جانبا ، كما لو كانت تستقبل ملكها أو إمبراطورها ، وأصبح المحيط واضحًا مرة أخرى. بدا عالم الفضاء اللامع الحالي مختلفًا تمامًا عن المرة السابقة التي دخلوا فيها ، مع وجود أرض محترقة في كل مكان ، ويمكن رؤية بعض التلال والجبال فقط من بعيد. بقيادة التنين ، طاروا ما يقرب من ساعة كاملة قبل أن يصلوا إلى سفح جبل شاهق ، وأمام أعينهم مدخل كهف ضخم. على الرغم من أنه سيتم نقلهم دائمًا إلى مكان مختلف في كل مرة يدخلون فيها إلى عالم الفضاء اللامع ، يمكن أن يدرك تشو وي تشينغ أن هذا الكهف أمام عينيه هو بالضبط نفس المكان الذي ولدت فيه التنين الأم بيضة التنين آخر مرة. دخل شعور بعدم الارتياح قلبه فجأة. ‘ماذا حدث بالفعل ؟!’

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط