نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 667

الفصل 667

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

هبطت التنين الأم ببطء أمام الكهف ، وكان هواء الحزن عليها أكثر كثافة. لم يقل أي شيء ، وبدلاً من ذلك سار مباشرة إلى الكهف. تبادل تشو وي تشينغ والفتيات النظرات الحائرة ، لكنهم تبعوا نفس النهج إلى الكهف.

كان كهف التنين ضخمًا للغاية ، وكان ارتفاع المدخل وحده أكثر من ثلاثين متراً. على هذا النحو ، حتى مع دخول التنين الضخم إليه ، لم يكن الكهف يبدو ضيق على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك شعر تشو وي تشينغ والفتيات بأنهن صغيرات للغاية عندما دخلن إليه.

تقدموا ما يقرب من ألف متر داخل الكهف وعميق في الجبل قبل أن ترفرف أجنحة التنين فجأة بقوة. على الفور ، شب حريق من حولهم ، مما أدى إلى إضاءة الكهف على الفور.

عندما رأى تشو وي تشينغ والفتيات الوضع في الكهف ، لم يستطعوا إلا أن يصرخوا بصدمة لا إرادية.

في أعماق الكهف الضخم ، استلقى تنين ضخم آخر بسلام على الأرض. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي علامات على الحياة.

على هذا التنين الميت ، كانت هناك جروح هائلة مرعبة في كل مكان. كانت هناك ضربة قاتلة أخيرة على رقبته ، تم قطع نصفها تقريبًا بواسطة قوة غير معروفة. على الرغم من أن هذا التنين كان ميتًا بشكل واضح ، إلا أنه من الواضح أنه يمكن الشعور بوجود قوة هائلة.

كانت الأرضية بأكملها ملطخة بدماء التنانين ، وقد جعل المشهد المرعب أمام أعينهم جميعهم عاجزين عن الكلام.

لا عجب أن التنين الأم عانت مثل هذا الألم والحزن. زوجها … هذا التنين القوي للغاية ، قُتل بهذه الطريقة … وكانت حالة الموت مروعة ومأساوية للغاية. من أحد الجروح الهائلة في بطنه ، تمكنوا حتى من رؤية بعض الأحشاء.

ومع ذلك ، في هذا الكهف الهائل ، يبدو أن هناك قوة غريبة حولها. من الواضح أن هذا التنين قد مات لبعض الوقت ، لكن جثته لا تزال تبدو طازجة. على الرغم من عدم وجود علامات على الحياة ، إلا أن قوة التنين القوية لم تتبدد.

“كيف حدث هذا؟ من الذي يمكن أن يؤذي التنين؟ ” صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ.

استلقى جسد تنين الأم بجانب جسد رفيقها ، مستخدمة رأسها للفرك برفق وبشكل متكرر بينما تدفقت الدموع على عينيها ، وأرتجف جسدها الضخم دون توقف.

في هذه المرحلة فقط أدرك الخمسة منهم أنه على جسد التنين الأم ، كان هناك أيضًا العديد من الجروح ، على الرغم من أنها لم تكن في أي مناطق قاتلة أو حرجة. لا يمكن لأحد أن يتخيل أن التنانين في عالم الفضاء اللامع قد قُتلت بالفعل ، وفهموا أخيرًا السبب وراء اندلاع الحريق في عالم الفضاء اللامع.

من الواضح أن عواطف التنين الأم كانت مليئة بالغضب والكراهية ، وأرادت التحرر من عالم الفضاء اللامع ، للانتقام من حبها! كان من الواضح أن كراهيتها كانت لبعض البشر من العالم الخارجي.

صمت تشو وي تشينغ والفتيات. في هذه اللحظة ، على الرغم من أنهم فهموا السبب وراء مشاكل عالم الفضاء اللامع ، وجدوا أنفسهم أكثر ارتباكًا. من يمكن أن يكون من كان قادرًا بالفعل على إيذاء وقتل التنانين؟ لقد أرادوا حقًا سؤال التنين الأم ، لكن مظهرها الحزين أثر عليهم كثيرًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من إحضار أنفسهم للقيام بذلك.

عندما تدحرجت الدموع الكبيرة لأسفل وتناثرت على الأرض ، بدت وكأنها تيارات صغيرة. عاد اللون الأحمر إلى عيون التنين الأم ، كما لو كانت على وشك أن تصاب بالجنون في أي وقت مرة أخرى. باستخدام مخالبها لمداعبة جسد زوجها بلطف ، والمشاعر ، وعدم الرغبة في التخلي ، والحزن … مما تسبب في تحول تشو وي تشينغ وعيون الفتيات إلى اللون الأحمر. لا شعوريًا ، كان الأمر كما لو كانوا يفكرون … ماذا لو كان الشخص الذي فقد حياته هو تشو وي تشينغ ، فماذا سيفعلون بعد ذلك؟

غير راغبين في مقاطعة التنين الأم ، وقف الخمسة هناك بصمت يراقبون.

فجأة ، بدا أن تيان إير تتذكر شيئًا ما ، وفجأة طارت إلى الأمام نحو جثة التنين الذكر ، مستخدمة يدها اليمنى للضغط عليها.

غضبت التنين الأم. كيف يمكن أن تسمح لأي شخص أن يلمس جثة زوجها ويدنسها؟ انفجر الضغط المرعب على الفور مرة أخرى.

“انتظري انتظري! ربما لا تزال هناك فرصة لإحيائه “. رن صوت تيان اير في الحال. في تلك المرحلة ، كان قلب تشو وي تشينغ في حلقه بالفعل. إذا تحركت التنين الأم حقًا ، فلن يتمكن أي منهم من البقاء على قيد الحياة.

عند سماع كلمات تيان اير ، وقف جسد التنين الأم الضخم فجأة ، وعيناها مفتوحتان على مصراعيها وهي تصرخ: “أنت … ماذا قلت … لا يزال من الممكن إحياؤه؟!” ارتجف صوتها ، وبهذه النبرة المرتعشة كانت هناك نبرة من الدهشة والفرح. اختفى الضغط على الفور مرة أخرى. من منظور تشو وي تشينغ ، كان بإمكانه رؤية فكها السفلي يرتجف ، وأسنانها تثرثر. يمكن للمرء أن يشعر فقط كيف كانت مشاعرها مضطربة في تلك المرحلة.

نظرت تيان إير إلى التنين الأم بجدية ، أومأت برأسها بجدية. “لا أستطيع أن أضمن أنها ستنجح ، لكن يمكنني أن أؤكد لك أن هناك فرصة أنه لا يزال بإمكاننا إحيائه.”

*بوم*

انحنت ساقي التنين الأم فجأة ، وكان ذلك الصوت المفاجئ هو صوت ركوعها فجأة. كانت الحراشف حول جسدها ترتجف بعنف ، مما أحدث صوتًا ناعمًا ، وقد انجذبت للتو إلى تيان اير من هذا القبيل.

“أرجوكِ ، أرجوكِ أتوسل إليكِ ، أرجوكِ أنقذيه. طالما أنه يستطيع العودة إلى الحياة ، حتى لو كنتِ تريدي حياتي ، فسأعطيكِ إياها. لبني السماوي ، موازيني ، جسدي … يمكنني أن أعطيك أي شيء. طالما أنقذتيه ، أرجوكِ أنقذي زوجي “.

بكت وهي تصرخ: “لقد كنا معًا منذ عشرات الآلاف من السنين. بدونه ، أنا بالفعل لا أشعر بأنني أعيش … أتوسل إليكِ ، أرجوكِ أنقذيه. “

عندما تحدثت حتى تلك اللحظة ، بدأت التنين الأم في البكاء ، بطريقة إنسانية.

التنانين ، ربما أفخر الوحوش السماوية. ومع ذلك ، ركعت التنين الأم في الواقع نحو تيان إير. يمكن للمرء أن يتخيل كم كان يجب أن يكون قد استغرقته للقيام بذلك ، وكم كان حبها لزوجها.

كانت شانغوان بينغ اير أول من فقد السيطرة ، وانفجرت في البكاء واندفعت إلى ذراعي تشو وي تشينغ ، وعانقته وهي تبكي. شعرت بحزن التنين الأم ، فجأة شعرت بالخوف كما لو أنها ستفقد ليتل فاتي.

انتشر نفس الشعور إلى الفتيات الأخريات أيضًا. في تلك اللحظة ، اختفى أي جزء من الغيرة والاغتراب. في الواقع! طالما أن الرجل الذي أحبوه كان على قيد الحياة ، وأحبهم مرة أخرى … أن يكونوا قادرين على رؤيته كل يوم … ماذا كان هناك للغيرة؟ هل كان هناك شيء أهم من العيش معًا؟

“الكبيرة ، من فضلك لا تفعلي ذلك.” على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يصرخ ، لكن عينيه احمرتا. لقد كان دائمًا شخصًا يولي أهمية كبيرة لمشاعره ، واستشعر الحزن المطلق من التنين الأم ، كما أنه قرر أنه طالما كان لديهم أي فرصة ، بغض النظر عن الثمن الذي يجب دفعه ، فإنه سيساعدها بالتأكيد لاحياء زوجها.

“الكبيرة ، من فضلك انهضي ، لنناقش كيف يمكننا إحياء زوجك بنجاح.” قال تشو وي تشينغ بلطف.

رفعت التنين الأم رأسها ببطء ، لكنها ظلت راكعة هناك ، غير مستعدة للنهوض. “ماذا تريد مني أن أفعل ، ما الذي ستحتاجه لإنقاذه؟”

عادت تيان اير إلى جانب تشو وي تشينغ ، قائلة: “الكبيرة ، هل يمكنك أن تخبرنا بما حدث؟ من هو الذي أساء وقتل زوجك بالفعل؟ أستطيع أن أشعر أن هناك قوة تدميرية قوية للغاية في جسده ، وهذه الطاقة الغريبة هي التي تسببت في فقد حياته. خلاف ذلك ، مع قوة التنين وقوته التجديدية ، لا ينبغي أن يموت بهذه السرعة. ومع ذلك ، فإن جسده قو للغاية ، وعلى الرغم من أن هذه الطاقة كانت قادرة على تدمير أحشاءه ، إلا أنها لم تكن قادرة على التسبب في تعفنها. لقد مات زوجك منذ بعض الوقت ، ولكن يبدو أن هناك قوة فريدة تحمي جثته ، وتحافظ عليها في حالة شبه مثالية كما لو كان قد وافته المنية للتو ، مع بقاء الجزء الأخير من النشاط في جسده. لهذا السبب أقول إنه لا يزال لدينا فرصة لإحيائه. ومع ذلك، الخطوة الأولى هي أن نفكر في طريقة لإزالة هذه الطاقة المدمرة المتبقية في جسده … وإلا حتى لو قمنا بإنعاشه ، فلن يستمر طويلاً مرة أخرى “.

“حسنًا ، بالتأكيد ، سأخبرك ، سأخبرك بكل شيء.” قالت التنين الأم على عجل.

عند الحديث حتى تلك اللحظة ، وقفت التنين الأم أخيرًا ، وسارت إلى مقدمة تشو وي تشينغ والفتيات قبل جثوهم ، ورأسها قريب منهم. بإلقاء نظرة حزينة أخيرة على جثة زوجها ، بدأت تشرح ما حدث بالكامل حتى هذه اللحظة.

“منذ ولادة طفلنا ، وبسبب ما حدث سابقًا ، ظللت أنا وزوجي دائمًا إلى جانب أطفالنا ، ونركز تمامًا على حمايتهم خلال فترة الحمل ومساعدتهم أيضًا على اجتياز هذه الفترة بأسرع وقت ممكن … “

“هم؟” صاح تيان إير ، مذهولًا.

امتلأت عيون التنين الأم الكبيرة بنظرة لطيفة. “نعم ، هم. هل مازلت تتذكر؟ قبل ثلاث سنوات عندما أتيتم جميعًا ، واجهت مخاضًا صعبًا لأن البيضة كانت كبيرة جدًا. هذا بسبب … ان في البيضة التنين ، كانت هناك حياتان صغيرتان! أنا متأكدة للغاية من أن هذا كان زوجًا من توائم التنين! كنا على وشك إنجاب طفلين … هذا نادر للغاية في تاريخ جنس التنين بأكمله! “

“كل يوم ، شعرت أن حياتهم تزداد قوة … بالنسبة لي ولزوجي ، كان ذلك وقتًا سعيدًا بشكل لا يصدق. حتى لو كنا نشاهد بيضتنا فقط ولا نفعل أي شيء آخر ، فقد نشعر بالهدوء والسعادة. إن فترة حمل جنس التنين لدينا طويلة جدًا ، ولكن منذ حوالي نصف عام ، شعرت بوضوح أن هناك علامات على أنهم كانوا على وشك الخروج من قوقعتهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، حدث تغيير كبير في عالم الفضاء اللامع بأكمله “.

عندما تحدثت السطر الأخير ، تحولت نبرة صوتها إلى الشراسة ، حيث ظهر الغضب والكراهية والسم في عينيها مرة أخرى.

“في ذلك اليوم ، ما زلت أتذكر بوضوح شديد. كان الطقس في الأصل جيدًا جدًا ، وكان الجو مناسبًا جدًا بالفعل. شعرت أنه في غضون عشرة أيام تقريبًا ، مع قيامنا أنا وزوجي بضخ الطاقة في البويضة ، كان أطفالنا على وشك القدوم إلى العالم. ومع ذلك ، فجأة ، خضع عالم الفضاء اللامع بأكمله لتغيير هائل. في ذلك الوقت ، شعرت أن المجال المكاني يبدأ في الاهتزاز بعنف وبطريقة غير مستقرة … كما لو كانت المساحة بأكملها على وشك الانهيار.

في ظل هذه الظروف ، لم أكن قلقة أنا وزوجي. حتى لو تحطمت المساحة بأكملها ، فلن تكون قادرة على إيذاءنا. بفضل قوتنا ، يمكننا بالتأكيد الشحن في تلك اللحظة ومغادرة هذا المكان. على الرغم من أن عالم الفضاء اللامع آمن ، فقد عشنا هنا أيضًا لعشرات الآلاف من السنين ، وكنا نشعر بالملل منه منذ فترة طويلة. لم يكن مغادرة هذا المكان أمرًا سيئًا في أعيننا. ومع ذلك ، لم نفهم سبب اهتزاز المجال المكاني فجأة بهذا الشكل … لم يكن شيئًا يجب أن يحدث في الظروف العادية “.

“تم إنشاء هذا عالم الفضاء اللامع من قبل أسلاف التنين الخاص بنا … زوجي من أنقى سلالة ملكية من قبيلة التنين ، وإذا كان عالم الفضاء اللامع في أي مشكلة ، فيجب أن يكون أول من يشعر بذلك. ومع ذلك ، كان كل شيء طوال الوقت هادئًا وسلميًا. لم نجرؤ على اتخاذ أي إجراء قبل معرفة ما يجري ، وبدلاً من ذلك بقينا بجانب أطفالنا لحمايتهم. في تلك اللحظة ، في أعالي السماء ، ظهر صدع هائل.

الفصل 667 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] هبطت التنين الأم ببطء أمام الكهف ، وكان هواء الحزن عليها أكثر كثافة. لم يقل أي شيء ، وبدلاً من ذلك سار مباشرة إلى الكهف. تبادل تشو وي تشينغ والفتيات النظرات الحائرة ، لكنهم تبعوا نفس النهج إلى الكهف. كان كهف التنين ضخمًا للغاية ، وكان ارتفاع المدخل وحده أكثر من ثلاثين متراً. على هذا النحو ، حتى مع دخول التنين الضخم إليه ، لم يكن الكهف يبدو ضيق على الإطلاق ، وبدلاً من ذلك شعر تشو وي تشينغ والفتيات بأنهن صغيرات للغاية عندما دخلن إليه. تقدموا ما يقرب من ألف متر داخل الكهف وعميق في الجبل قبل أن ترفرف أجنحة التنين فجأة بقوة. على الفور ، شب حريق من حولهم ، مما أدى إلى إضاءة الكهف على الفور. عندما رأى تشو وي تشينغ والفتيات الوضع في الكهف ، لم يستطعوا إلا أن يصرخوا بصدمة لا إرادية. في أعماق الكهف الضخم ، استلقى تنين ضخم آخر بسلام على الأرض. ومع ذلك ، لم يكن هناك أي علامات على الحياة. على هذا التنين الميت ، كانت هناك جروح هائلة مرعبة في كل مكان. كانت هناك ضربة قاتلة أخيرة على رقبته ، تم قطع نصفها تقريبًا بواسطة قوة غير معروفة. على الرغم من أن هذا التنين كان ميتًا بشكل واضح ، إلا أنه من الواضح أنه يمكن الشعور بوجود قوة هائلة. كانت الأرضية بأكملها ملطخة بدماء التنانين ، وقد جعل المشهد المرعب أمام أعينهم جميعهم عاجزين عن الكلام. لا عجب أن التنين الأم عانت مثل هذا الألم والحزن. زوجها … هذا التنين القوي للغاية ، قُتل بهذه الطريقة … وكانت حالة الموت مروعة ومأساوية للغاية. من أحد الجروح الهائلة في بطنه ، تمكنوا حتى من رؤية بعض الأحشاء. ومع ذلك ، في هذا الكهف الهائل ، يبدو أن هناك قوة غريبة حولها. من الواضح أن هذا التنين قد مات لبعض الوقت ، لكن جثته لا تزال تبدو طازجة. على الرغم من عدم وجود علامات على الحياة ، إلا أن قوة التنين القوية لم تتبدد. “كيف حدث هذا؟ من الذي يمكن أن يؤذي التنين؟ ” صرخ تشو وي تشينغ بصوت عالٍ. استلقى جسد تنين الأم بجانب جسد رفيقها ، مستخدمة رأسها للفرك برفق وبشكل متكرر بينما تدفقت الدموع على عينيها ، وأرتجف جسدها الضخم دون توقف. في هذه المرحلة فقط أدرك الخمسة منهم أنه على جسد التنين الأم ، كان هناك أيضًا العديد من الجروح ، على الرغم من أنها لم تكن في أي مناطق قاتلة أو حرجة. لا يمكن لأحد أن يتخيل أن التنانين في عالم الفضاء اللامع قد قُتلت بالفعل ، وفهموا أخيرًا السبب وراء اندلاع الحريق في عالم الفضاء اللامع. من الواضح أن عواطف التنين الأم كانت مليئة بالغضب والكراهية ، وأرادت التحرر من عالم الفضاء اللامع ، للانتقام من حبها! كان من الواضح أن كراهيتها كانت لبعض البشر من العالم الخارجي. صمت تشو وي تشينغ والفتيات. في هذه اللحظة ، على الرغم من أنهم فهموا السبب وراء مشاكل عالم الفضاء اللامع ، وجدوا أنفسهم أكثر ارتباكًا. من يمكن أن يكون من كان قادرًا بالفعل على إيذاء وقتل التنانين؟ لقد أرادوا حقًا سؤال التنين الأم ، لكن مظهرها الحزين أثر عليهم كثيرًا لدرجة أنهم لم يتمكنوا حتى من إحضار أنفسهم للقيام بذلك. عندما تدحرجت الدموع الكبيرة لأسفل وتناثرت على الأرض ، بدت وكأنها تيارات صغيرة. عاد اللون الأحمر إلى عيون التنين الأم ، كما لو كانت على وشك أن تصاب بالجنون في أي وقت مرة أخرى. باستخدام مخالبها لمداعبة جسد زوجها بلطف ، والمشاعر ، وعدم الرغبة في التخلي ، والحزن … مما تسبب في تحول تشو وي تشينغ وعيون الفتيات إلى اللون الأحمر. لا شعوريًا ، كان الأمر كما لو كانوا يفكرون … ماذا لو كان الشخص الذي فقد حياته هو تشو وي تشينغ ، فماذا سيفعلون بعد ذلك؟ غير راغبين في مقاطعة التنين الأم ، وقف الخمسة هناك بصمت يراقبون. فجأة ، بدا أن تيان إير تتذكر شيئًا ما ، وفجأة طارت إلى الأمام نحو جثة التنين الذكر ، مستخدمة يدها اليمنى للضغط عليها. غضبت التنين الأم. كيف يمكن أن تسمح لأي شخص أن يلمس جثة زوجها ويدنسها؟ انفجر الضغط المرعب على الفور مرة أخرى. “انتظري انتظري! ربما لا تزال هناك فرصة لإحيائه “. رن صوت تيان اير في الحال. في تلك المرحلة ، كان قلب تشو وي تشينغ في حلقه بالفعل. إذا تحركت التنين الأم حقًا ، فلن يتمكن أي منهم من البقاء على قيد الحياة. عند سماع كلمات تيان اير ، وقف جسد التنين الأم الضخم فجأة ، وعيناها مفتوحتان على مصراعيها وهي تصرخ: “أنت … ماذا قلت … لا يزال من الممكن إحياؤه؟!” ارتجف صوتها ، وبهذه النبرة المرتعشة كانت هناك نبرة من الدهشة والفرح. اختفى الضغط على الفور مرة أخرى. من منظور تشو وي تشينغ ، كان بإمكانه رؤية فكها السفلي يرتجف ، وأسنانها تثرثر. يمكن للمرء أن يشعر فقط كيف كانت مشاعرها مضطربة في تلك المرحلة. نظرت تيان إير إلى التنين الأم بجدية ، أومأت برأسها بجدية. “لا أستطيع أن أضمن أنها ستنجح ، لكن يمكنني أن أؤكد لك أن هناك فرصة أنه لا يزال بإمكاننا إحيائه.” *بوم* انحنت ساقي التنين الأم فجأة ، وكان ذلك الصوت المفاجئ هو صوت ركوعها فجأة. كانت الحراشف حول جسدها ترتجف بعنف ، مما أحدث صوتًا ناعمًا ، وقد انجذبت للتو إلى تيان اير من هذا القبيل. “أرجوكِ ، أرجوكِ أتوسل إليكِ ، أرجوكِ أنقذيه. طالما أنه يستطيع العودة إلى الحياة ، حتى لو كنتِ تريدي حياتي ، فسأعطيكِ إياها. لبني السماوي ، موازيني ، جسدي … يمكنني أن أعطيك أي شيء. طالما أنقذتيه ، أرجوكِ أنقذي زوجي “. بكت وهي تصرخ: “لقد كنا معًا منذ عشرات الآلاف من السنين. بدونه ، أنا بالفعل لا أشعر بأنني أعيش … أتوسل إليكِ ، أرجوكِ أنقذيه. “ عندما تحدثت حتى تلك اللحظة ، بدأت التنين الأم في البكاء ، بطريقة إنسانية. التنانين ، ربما أفخر الوحوش السماوية. ومع ذلك ، ركعت التنين الأم في الواقع نحو تيان إير. يمكن للمرء أن يتخيل كم كان يجب أن يكون قد استغرقته للقيام بذلك ، وكم كان حبها لزوجها. كانت شانغوان بينغ اير أول من فقد السيطرة ، وانفجرت في البكاء واندفعت إلى ذراعي تشو وي تشينغ ، وعانقته وهي تبكي. شعرت بحزن التنين الأم ، فجأة شعرت بالخوف كما لو أنها ستفقد ليتل فاتي. انتشر نفس الشعور إلى الفتيات الأخريات أيضًا. في تلك اللحظة ، اختفى أي جزء من الغيرة والاغتراب. في الواقع! طالما أن الرجل الذي أحبوه كان على قيد الحياة ، وأحبهم مرة أخرى … أن يكونوا قادرين على رؤيته كل يوم … ماذا كان هناك للغيرة؟ هل كان هناك شيء أهم من العيش معًا؟ “الكبيرة ، من فضلك لا تفعلي ذلك.” على الرغم من أن تشو وي تشينغ لم يصرخ ، لكن عينيه احمرتا. لقد كان دائمًا شخصًا يولي أهمية كبيرة لمشاعره ، واستشعر الحزن المطلق من التنين الأم ، كما أنه قرر أنه طالما كان لديهم أي فرصة ، بغض النظر عن الثمن الذي يجب دفعه ، فإنه سيساعدها بالتأكيد لاحياء زوجها. “الكبيرة ، من فضلك انهضي ، لنناقش كيف يمكننا إحياء زوجك بنجاح.” قال تشو وي تشينغ بلطف. رفعت التنين الأم رأسها ببطء ، لكنها ظلت راكعة هناك ، غير مستعدة للنهوض. “ماذا تريد مني أن أفعل ، ما الذي ستحتاجه لإنقاذه؟” عادت تيان اير إلى جانب تشو وي تشينغ ، قائلة: “الكبيرة ، هل يمكنك أن تخبرنا بما حدث؟ من هو الذي أساء وقتل زوجك بالفعل؟ أستطيع أن أشعر أن هناك قوة تدميرية قوية للغاية في جسده ، وهذه الطاقة الغريبة هي التي تسببت في فقد حياته. خلاف ذلك ، مع قوة التنين وقوته التجديدية ، لا ينبغي أن يموت بهذه السرعة. ومع ذلك ، فإن جسده قو للغاية ، وعلى الرغم من أن هذه الطاقة كانت قادرة على تدمير أحشاءه ، إلا أنها لم تكن قادرة على التسبب في تعفنها. لقد مات زوجك منذ بعض الوقت ، ولكن يبدو أن هناك قوة فريدة تحمي جثته ، وتحافظ عليها في حالة شبه مثالية كما لو كان قد وافته المنية للتو ، مع بقاء الجزء الأخير من النشاط في جسده. لهذا السبب أقول إنه لا يزال لدينا فرصة لإحيائه. ومع ذلك، الخطوة الأولى هي أن نفكر في طريقة لإزالة هذه الطاقة المدمرة المتبقية في جسده … وإلا حتى لو قمنا بإنعاشه ، فلن يستمر طويلاً مرة أخرى “. “حسنًا ، بالتأكيد ، سأخبرك ، سأخبرك بكل شيء.” قالت التنين الأم على عجل. عند الحديث حتى تلك اللحظة ، وقفت التنين الأم أخيرًا ، وسارت إلى مقدمة تشو وي تشينغ والفتيات قبل جثوهم ، ورأسها قريب منهم. بإلقاء نظرة حزينة أخيرة على جثة زوجها ، بدأت تشرح ما حدث بالكامل حتى هذه اللحظة. “منذ ولادة طفلنا ، وبسبب ما حدث سابقًا ، ظللت أنا وزوجي دائمًا إلى جانب أطفالنا ، ونركز تمامًا على حمايتهم خلال فترة الحمل ومساعدتهم أيضًا على اجتياز هذه الفترة بأسرع وقت ممكن … “ “هم؟” صاح تيان إير ، مذهولًا. امتلأت عيون التنين الأم الكبيرة بنظرة لطيفة. “نعم ، هم. هل مازلت تتذكر؟ قبل ثلاث سنوات عندما أتيتم جميعًا ، واجهت مخاضًا صعبًا لأن البيضة كانت كبيرة جدًا. هذا بسبب … ان في البيضة التنين ، كانت هناك حياتان صغيرتان! أنا متأكدة للغاية من أن هذا كان زوجًا من توائم التنين! كنا على وشك إنجاب طفلين … هذا نادر للغاية في تاريخ جنس التنين بأكمله! “ “كل يوم ، شعرت أن حياتهم تزداد قوة … بالنسبة لي ولزوجي ، كان ذلك وقتًا سعيدًا بشكل لا يصدق. حتى لو كنا نشاهد بيضتنا فقط ولا نفعل أي شيء آخر ، فقد نشعر بالهدوء والسعادة. إن فترة حمل جنس التنين لدينا طويلة جدًا ، ولكن منذ حوالي نصف عام ، شعرت بوضوح أن هناك علامات على أنهم كانوا على وشك الخروج من قوقعتهم. ومع ذلك ، في تلك اللحظة ، حدث تغيير كبير في عالم الفضاء اللامع بأكمله “. عندما تحدثت السطر الأخير ، تحولت نبرة صوتها إلى الشراسة ، حيث ظهر الغضب والكراهية والسم في عينيها مرة أخرى. “في ذلك اليوم ، ما زلت أتذكر بوضوح شديد. كان الطقس في الأصل جيدًا جدًا ، وكان الجو مناسبًا جدًا بالفعل. شعرت أنه في غضون عشرة أيام تقريبًا ، مع قيامنا أنا وزوجي بضخ الطاقة في البويضة ، كان أطفالنا على وشك القدوم إلى العالم. ومع ذلك ، فجأة ، خضع عالم الفضاء اللامع بأكمله لتغيير هائل. في ذلك الوقت ، شعرت أن المجال المكاني يبدأ في الاهتزاز بعنف وبطريقة غير مستقرة … كما لو كانت المساحة بأكملها على وشك الانهيار. في ظل هذه الظروف ، لم أكن قلقة أنا وزوجي. حتى لو تحطمت المساحة بأكملها ، فلن تكون قادرة على إيذاءنا. بفضل قوتنا ، يمكننا بالتأكيد الشحن في تلك اللحظة ومغادرة هذا المكان. على الرغم من أن عالم الفضاء اللامع آمن ، فقد عشنا هنا أيضًا لعشرات الآلاف من السنين ، وكنا نشعر بالملل منه منذ فترة طويلة. لم يكن مغادرة هذا المكان أمرًا سيئًا في أعيننا. ومع ذلك ، لم نفهم سبب اهتزاز المجال المكاني فجأة بهذا الشكل … لم يكن شيئًا يجب أن يحدث في الظروف العادية “. “تم إنشاء هذا عالم الفضاء اللامع من قبل أسلاف التنين الخاص بنا … زوجي من أنقى سلالة ملكية من قبيلة التنين ، وإذا كان عالم الفضاء اللامع في أي مشكلة ، فيجب أن يكون أول من يشعر بذلك. ومع ذلك ، كان كل شيء طوال الوقت هادئًا وسلميًا. لم نجرؤ على اتخاذ أي إجراء قبل معرفة ما يجري ، وبدلاً من ذلك بقينا بجانب أطفالنا لحمايتهم. في تلك اللحظة ، في أعالي السماء ، ظهر صدع هائل.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط