نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 669

الفصل 669

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

جلس تشو وي تشينغ و تيان اير مباشرة حيث كانا في وضع تأملي ، والركبتان في مواجهة بعضهما البعض بينما تقابلت أيديهما. تشكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة وبدأت في الدوران.

كانت كرة النار من التنين الأم قد وجهت في وقت سابق ضربة خطيرة إلى تشو وي تشينغ ، وحتى قنوات الزوال الصعبة الخاصة به قد تضررت في عدة مناطق. لحسن الحظ ، تمكنت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة من الاعتناء بمعظم طاقة سمة النار في وقت سابق ، وإلا فقد يكون جسده قد انهار منذ فترة طويلة.

في الوقت الحالي ، بينما جلس الزوجان يتدربان ، كانت الأولوية الأولى لـ تشو وي تشينغ هي إعادة رعاية نفسه إلى صحته ، وفي نفس الوقت تعميم الطاقة المقدسة لاستعادة قوتهم.

وجلست أخوات شانغوان الثلاثة بجانبهن. مع التنين الأم هنا ، ما لم يظهر الخلاف الذي تحدثت عنه مرة أخرى ، فلن يكونوا في أي خطر في هذا المكان.

كان تشو وي تشينغ يمتلك سلالة التنين والنمر الإلهي الشيطاني المظلم، وكان معدل تجديده واستعادته قوياً لدرجة أنه كان أكثر من مقارنته بقبيلة التنين. بسرعة كبيرة ، تم إصلاح جميع قنوات الزوال الخاصة به ، وكانت دوامات الطاقة الخاصة بنقاط الوخز بالإبر المميتة تدور أيضًا بأقصى سرعة ، مما يؤدي إلى سحب الطاقة السماوية وتجديد نفسه المستنزفة. مع دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تمكن تشو وي تشينغ من جمع الطاقة المقدسة المتناثرة في جسده ، وإعادتها إلى دوامة الطاقة المقدسة الشخصية.

على الرغم من أن الطاقة المقدسة كانت قوية بلا شك ، إلا أنها كانت لا تزال غير قادرة على التغلب عليها لتحقيق النصر ضد السلطة المطلقة. تمامًا مثل سابقًا ، كانت كرة النار الضخمة قد نثرت معظم الطاقة المقدسة. لحسن الحظ ، كان الكثير منها لا يزال مبعثرًا في جسده ، وكانت إحدى الخصائص الفريدة لـ الطاقة المقدسة أنها ستحمي مستخدمها. حاليًا ، مع تداول تشو وي تشينغ ، بدأت طاقة الطاقة المقدسة البيضاء الفضية تتدفق عبر جسده مثل تدفق تيار ، وتتجمع مرة أخرى في الدانتيان حيث بدأ تشو وي تشينغ في استئناف حساب المبلغ الإجمالي.

منذ دخوله إلى عالم الفضاء اللامع ، التهم تشو وي تشينغ ما لا يقل عن ثلاثة آلاف قطرة من الطاقة المقدسة أو نحو ذلك. كانت تلك التنانين النارية المصنوعة من أرواح النار بالتأكيد غذاءً رائعًا للطاقة المقدسة ، لكن المعركتين التاليتين أجبرته أيضًا على استخدام كمية كبيرة من الطاقة المقدسة. في الوقت الحالي ، عندما قام بتوحيدها معًا ، أدرك أن المبلغ المتبقي لم يكن كثيرًا في الحقيقة.

ومع ذلك ، إذا قورنت بالمقدار الذي كان لديه هو وتيان إير قبل دخولهما إلى عالم الفضاء اللامع ، فإنها لم تكن زيادة صغيرة. في النهاية ، وجد تشو وي تشينغ أن لديه حوالي خمسمائة قطرة من الطاقة المقدسة متبقية في الدانتيان الخاص به ، ولكن في العملية السابقة ، تم دمج جزء صغير من الطاقة المقدسة بالفعل في دوامات طاقة نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به ، وبالتالي فإن الفوائد التي حصل عليها بالتأكيد لا يمكن الاستهانة بها.

تسابق صدى الطاقة السماوية الثقيل عبر جسده ، ولدهشة تشو وي تشينغ ، بدا أن مستوى تدريب الطاقة السماوية لديه ارتفاع لائق أيضًا ، تقريبًا على وشك الاختراق مرة أخرى حيث بدا أن نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين الخاصة به بدأت في الارتخاء .

كانت المفاجأة لأنه قد اخترق للتو نقطة الوخز بالإبر السادسة والعشرين منذ وقت ليس ببعيد ، ربما حتى قبل عشرة أيام … ومع ذلك ، كان الآن على وشك الاختراق مرة أخرى. كان هذا حقا لا يمكن تصوره.

كان من الواضح أن هذا كان بفضل الطاقة المقدسة ومهارة الالتهام. لم تساعد مهارة الالتهام الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة على اكتساب الكثير من الطاقة المقدسة فحسب ، بل إنها جذبت أيضًا كمية كبيرة من الطاقة السماوية إلى جسده ، مما زاد بشكل كبير من مستوى تدريب الطاقة السماوية. ستساعد طاقة المقدسة بدورها في تنقية الطاقة السماوية ومنع أي آثار جانبية من سحب الكثير من الطاقة السماوية في مثل هذا الوقت القصير ، بحيث تكون قادرة على استخدامها بالكامل لزيادة قوته.

كان هذا فقط سريعًا جدًا ، أليس كذلك؟ بينما كان تشو وي تشينغ متفاجئًا للغاية ، كان راضياً للغاية أيضًا. كانت نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين المميتة هي أيضًا نقطة الوخز بالإبر المميتة الأخيرة للجزء الثالث من تقنية الإله الخالد ، وعلى الرغم من أنه سيظل في مرحلة الست جواهر بعد نقطة الوخز بالإبر الأخيرة هذه ، من خلال إكمال هذه المرحلة الثالثة من تقنية الإله الخالدة ، فإنه لا يزال يدفع قوته خطوة كاملة إلى الأمام. لن تزداد سرعة تجديد طاقته السماوية فحسب ، بل ستزداد قوة درع الإله الخالد أيضًا بشكل كبير. بشكل عام ، كان هذا بالتأكيد أمرًا جيدًا.

في الحقيقة ، كان من الطبيعي أن يكون تشو وي تشينغ على وشك الاختراق. كانت تنانين النار التي شكلتها الأرواح النارية من أنقى طاقة سمة النار. كانت هذه السمة النقية لطاقة النار تعادل طاقة النار في أجسام التنانين. الأهم من ذلك ، نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد غرس الكثير من الطاقة المقدسة في مهارة الالتهام ، فقد حسّنها بشكل كبير ، وأعاد جميع تنانين النار إلى الطاقة المقدسة. اختلطت كل هذه الطاقة السماوية مؤقتًا بطاقته السماوية ، ومع الإثراء ، مرت طاقته السماوية بالفعل بتغيير نوعي … وبالتالي فإن الانتقال إلى المرحلة التالية كان بمثابة قناة تتشكل عندما يتدفق الماء.

يمكن القول أن تشو وي تشينغ قد استفاد تمامًا من تلك المحنة السابقة ، لكنها كانت أيضًا مهارة الالتهام السمة الشيطانية مرة أخرى تظهر قوتها غير العادية مرة أخرى.

تمامًا مثل المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” التي يمتلكها تشو وي تشينغ ، كلما كان مرحلة التدريب أكبر ، زادت الدفعة التي ستعطيها.

يمكن أن تشعر تيان اير بشكل طبيعي بالتغيرات في جسد تشو وي تشينغ على الفور. بينما كانت لا تزال متفاجئة بسرور ، بدأت تشو وي تشينغ بالفعل ببطء في غرس الطاقة المقدسة في جسد تيان اير ، مما ساعدها على إثراء جسدها وتحسينه أيضًا.

ومع ذلك ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير هذه المرة ببعض التغييرات. اكتشفوا أنه مع حركة دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تأثرت دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الشخصية الخاصة بهم أيضًا بالدوران ، ولم تعد خمسمائة قطرة من الطاقة المقدسة مقسمة بالتساوي بين الاثنين ، وبدلاً من ذلك شكلت دورة كاملة بينهما. جميع دوامات الطاقة المقدسة الثلاث عبر أجسادهم. لم يقتصر الأمر على استعادة طاقة المقدسة ببطء فحسب ، بل قام أيضًا بإثراء وتحسين أجسامهم في نفس الوقت.

كان السبب في حدوث مثل هذا الموقف بسيطًا ، وهو تحقيق مكاسب هائلة في إجمالي كمية الطاقة المقدسة سابقًا.

في الماضي ، عندما تجاوزت الطاقة المقدسة مرحلة المائة قطرة ، تغيرت العلاقة بينهم وبين الطاقة المقدسة. حدث هذا مرة أخرى عندما وصلوا إلى ثلاثمائة نقطة. في السابق ، كانت أعلى كمية من الطاقة المقدسة في جسم تشو وي تشينغ قد تجاوزت بالفعل ألفي قطرة ، وكان من الطبيعي أن يحدث حدث مماثل بالفعل ، على الرغم من أنه لم يلاحظ ذلك من قبل.

على الجانب ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة أن يروا بوضوح أن جسد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير كانا يضيئان ببطء إلى اللون الأبيض الفضي مع استمرارهما في التدريب. من الواضح أن الطاقة في الهواء كانت تزداد سماكة ، وهالة الطاقة المقدسة التي كانوا يبعثونها منحتهم جميعًا شعورًا مريحًا ، حتى التنين الأم لم تكن استثناءً.

يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة الشعور بأن هذا كان مفيدًا للغاية بالنسبة لهم أيضًا ، وبدأوا على الفور في التدريب الخاصة بهم على الجانب أيضًا. الشعور بهالة الطاقة المقدسة من حولهم ، كانت الطاقة السماوية في أجسادهم أكثر نشاطًا وتفاعلًا من المعتاد.

نظرت التنين الأم إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، امتلأت عيناها بالدهشة. في الأصل ، لم يكن لديها أمل كبير في نجاحهم في إحياء زوجها.

بعد كل شيء ، كان الاختلاف في مستويات الطاقة كبيرًا جدًا.

لا يزال لديه بعض الفهم فيما يتعلق بمهارة القيامة لنمر الروح السماوي. بشكل عادي ، إذا كان لدى الشخص الذي يستخدم المهارة مستوى تدريب أعلى بكثير من الهدف ، فإن فرص النجاح ستكون أعلى بكثير ، لكن العكس كان صحيحًا أيضًا. ومع ذلك ، فإن تدريب تيان اير الحالية كانت فقط في مرحلة الجواهر السبعة ، لكن زوجها كان في مرحلة الطبقة الإلهية السماوية ، وهو أقوى بكثير من المستوى العادي أيضًا. يمكن للمرء أن يتخيل فقط ما هي فرص نجاح الإحياء … ولكن بغض النظر عن ذلك ، كانت لا تزال تأمل في المحاولة ، حتى لو كانت هناك فرصة ضئيلة للنجاح ، فهي لم تكن على استعداد للاستسلام!

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، عندما شعرت بهالة الطاقة المقدسة القادمة من تشو وي تشينغ و تيان اير ، فكرت فجأة في كيفية منع تشو وي تشينغ هجومها بالفعل من قبل. لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا أبدًا لأي شخص بمستوى قوته! ببطء ، بدأ قلب التنين الأم يسخن بحرارة … ربما ، سيكون لديهم حقًا فرصة للنجاح في إحياء زوجها! إذا كان من الممكن القول أن تلك القوة التي قتلت زوجها كانت مليئة بهالة الدمار ، فإن الهالة الحالية التي كان هذان الشابان قد أعطاها كانت مليئة بقوة الخلق.

‘يمكن أن ينجحوا ، بالتأكيد يمكنهم!’ استلتقت التنين الأم هناك ، وأغلقت عينيها ببطء.

منذ مقتل زوجها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تهدأ فيها حقًا. غمرها شعور قوي بالإرهاق ، ووقعت في نوم عميق.

على الرغم من شفاء جروحها نسبيًا ، إلا أن الهيجان الجنوني الذي شهدته الأسابيع الماضية كان له أثر كبير على جسد التنين الأم أيضًا. لم تقاوم النوم ، لأنها أفضل طريقة للتعافي من أي تنين. كانت تعلم أنه عندما حان الوقت لإنعاش زوجها ، كان من المحتمل جدًا أنهم سيحتاجون إلى مساعدتها ، والطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها زيادة فرص النجاح هي أن تتعافى وتكون في أفضل حالاتها.

مر الوقت بسرعة ، خاصة عندما ضاع في التدريب.

استيقظت الأخوات شانغوان الثلاثة بالفعل وعادوا إلى التدريب عدة مرات ، في كل مرة يأكلون ويشربون قليلاً قبل استئناف التدريب.

احيطوا بهالة الطاقة المقدسة ، وكانت سرعة تدريبهم أعلى بكثير من سرعتهم المعتادة ، حتى بالمقارنة مع وجودهم في قصر قبة السماء حيث كان تركيز الطاقة الجوية أعلى بكثير. كان هذا صحيحًا بشكل خاص نظرًا لأن الفتيات الثلاث قد تم غرسهن في الطاقة المقدسة من قبل تشو وي تشينغ سابقًا ، وكان بمثابة كتاب تمهيدي رائع لهن ، مما سمح لهن بقبول مساعدة الطاقة المقدسة من حولهن بمعدل أكبر. سمح هذا لتدريبهم بالنمو بمعدل أسرع بكثير دون التضحية بالاستقرار ، والتحسن طوال هذا الوقت. لم يكن من السهل على أي شخص الحصول على مثل هذه الفرصة.

أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ و تيان اير ، فقد دخلوا في حالة غامضة وعميقة ، ولا يحتاجون حتى لتناول الطعام أو الشراب ، غير مدركين تمامًا للوقت المحيط بهم.

أحاطت الطاقة المقدسة الفضية البيضاء إلى كل ركن من أركان أجسادهم ، ليثريهم. في اليوم الأول من التدريب ، كان تشو وي تشينغ قد اخترق بالفعل نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين المميتة ، مما جعل مرحلة تدريبه أعلى. ومع ذلك ، لم ينته الأمر عند هذا الحد ، ومع الدوران الجديد لـ الطاقة المقدسة ، كانت طاقة الطاقة المقدسة الخاصة بهم تتزايد بشكل مستمر بوتيرة سريعة ، أسرع بكثير من سرعة التدريب السابقة. فقط حتى وصل إجمالي الطاقة المقدسة بين الاثنين إلى أكثر من ألف نقطة ، تباطأت السرعة أخيرًا.

بالمقارنة مع السابق ، أصبحت كل من قنوات تشو وي تشينغ و تيان اير الزوال مغطاة بطبقة من الضوء الأبيض الفضي الباهت. تم تحسين أجسادهم وإعادة بنائها بواسطة الطاقة المقدسة ، كما لو أن عالمهم قد انقلب رأسًا على عقب ، كما تحسنت مستويات تدريبهم بشكل كبير أيضًا.

كانت طاقة الغلاف الجوي في عالم الفضاء اللامع دائمًا أعلى من العالم الخارجي ؛ بعد كل هذا كان مكانًا لتعيش فيه التنانين ، وكان أيضًا المنطقة الأساسية لجزيرة الجوهرة السماوية. يمكن القول أن التركيز الهائل للطاقة الجوية في جزيرة الجوهرة السماوية نشأ من عالم الفضاء اللامع ، ومن خلال العديد من التشكيلات القوية التي استقطبت طاقة الغلاف الجوي ، يمكن أن يستمر عالم الفضاء اللامع حتى الآن. على هذا النحو ، كما تدربوا هنا ، لم يكن عليهم القلق بشأن نفاد طاقة الغلاف الجوي.

عندما دخلوا عالم الفضاء اللامع ، أحضروا معهم ما يعادل ثلاثين يومًا من الطعام والماء في الحلقة المكانية التي وفرها قصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ و تيان اير يأكلان أو يشربان على الإطلاق ، وبالتالي يمكن أن تدوم مجموعتهما بسهولة هنا لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنهم كانوا جميعًا يتدربون ، خلال تلك العملية ، سيتم إثرائهم بواسطة طاقات الغلاف الجوي ، وحتى الأخوات شانغوان الثلاثة كانوا بحاجة إلى القليل جدًا من القوت كل يوم.

الفصل 669 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] جلس تشو وي تشينغ و تيان اير مباشرة حيث كانا في وضع تأملي ، والركبتان في مواجهة بعضهما البعض بينما تقابلت أيديهما. تشكلت دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة وبدأت في الدوران. كانت كرة النار من التنين الأم قد وجهت في وقت سابق ضربة خطيرة إلى تشو وي تشينغ ، وحتى قنوات الزوال الصعبة الخاصة به قد تضررت في عدة مناطق. لحسن الحظ ، تمكنت الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة من الاعتناء بمعظم طاقة سمة النار في وقت سابق ، وإلا فقد يكون جسده قد انهار منذ فترة طويلة. في الوقت الحالي ، بينما جلس الزوجان يتدربان ، كانت الأولوية الأولى لـ تشو وي تشينغ هي إعادة رعاية نفسه إلى صحته ، وفي نفس الوقت تعميم الطاقة المقدسة لاستعادة قوتهم. وجلست أخوات شانغوان الثلاثة بجانبهن. مع التنين الأم هنا ، ما لم يظهر الخلاف الذي تحدثت عنه مرة أخرى ، فلن يكونوا في أي خطر في هذا المكان. كان تشو وي تشينغ يمتلك سلالة التنين والنمر الإلهي الشيطاني المظلم، وكان معدل تجديده واستعادته قوياً لدرجة أنه كان أكثر من مقارنته بقبيلة التنين. بسرعة كبيرة ، تم إصلاح جميع قنوات الزوال الخاصة به ، وكانت دوامات الطاقة الخاصة بنقاط الوخز بالإبر المميتة تدور أيضًا بأقصى سرعة ، مما يؤدي إلى سحب الطاقة السماوية وتجديد نفسه المستنزفة. مع دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تمكن تشو وي تشينغ من جمع الطاقة المقدسة المتناثرة في جسده ، وإعادتها إلى دوامة الطاقة المقدسة الشخصية. على الرغم من أن الطاقة المقدسة كانت قوية بلا شك ، إلا أنها كانت لا تزال غير قادرة على التغلب عليها لتحقيق النصر ضد السلطة المطلقة. تمامًا مثل سابقًا ، كانت كرة النار الضخمة قد نثرت معظم الطاقة المقدسة. لحسن الحظ ، كان الكثير منها لا يزال مبعثرًا في جسده ، وكانت إحدى الخصائص الفريدة لـ الطاقة المقدسة أنها ستحمي مستخدمها. حاليًا ، مع تداول تشو وي تشينغ ، بدأت طاقة الطاقة المقدسة البيضاء الفضية تتدفق عبر جسده مثل تدفق تيار ، وتتجمع مرة أخرى في الدانتيان حيث بدأ تشو وي تشينغ في استئناف حساب المبلغ الإجمالي. منذ دخوله إلى عالم الفضاء اللامع ، التهم تشو وي تشينغ ما لا يقل عن ثلاثة آلاف قطرة من الطاقة المقدسة أو نحو ذلك. كانت تلك التنانين النارية المصنوعة من أرواح النار بالتأكيد غذاءً رائعًا للطاقة المقدسة ، لكن المعركتين التاليتين أجبرته أيضًا على استخدام كمية كبيرة من الطاقة المقدسة. في الوقت الحالي ، عندما قام بتوحيدها معًا ، أدرك أن المبلغ المتبقي لم يكن كثيرًا في الحقيقة. ومع ذلك ، إذا قورنت بالمقدار الذي كان لديه هو وتيان إير قبل دخولهما إلى عالم الفضاء اللامع ، فإنها لم تكن زيادة صغيرة. في النهاية ، وجد تشو وي تشينغ أن لديه حوالي خمسمائة قطرة من الطاقة المقدسة متبقية في الدانتيان الخاص به ، ولكن في العملية السابقة ، تم دمج جزء صغير من الطاقة المقدسة بالفعل في دوامات طاقة نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به ، وبالتالي فإن الفوائد التي حصل عليها بالتأكيد لا يمكن الاستهانة بها. تسابق صدى الطاقة السماوية الثقيل عبر جسده ، ولدهشة تشو وي تشينغ ، بدا أن مستوى تدريب الطاقة السماوية لديه ارتفاع لائق أيضًا ، تقريبًا على وشك الاختراق مرة أخرى حيث بدا أن نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين الخاصة به بدأت في الارتخاء . كانت المفاجأة لأنه قد اخترق للتو نقطة الوخز بالإبر السادسة والعشرين منذ وقت ليس ببعيد ، ربما حتى قبل عشرة أيام … ومع ذلك ، كان الآن على وشك الاختراق مرة أخرى. كان هذا حقا لا يمكن تصوره. كان من الواضح أن هذا كان بفضل الطاقة المقدسة ومهارة الالتهام. لم تساعد مهارة الالتهام الدوامة الكبيرة الطاقة المقدسة على اكتساب الكثير من الطاقة المقدسة فحسب ، بل إنها جذبت أيضًا كمية كبيرة من الطاقة السماوية إلى جسده ، مما زاد بشكل كبير من مستوى تدريب الطاقة السماوية. ستساعد طاقة المقدسة بدورها في تنقية الطاقة السماوية ومنع أي آثار جانبية من سحب الكثير من الطاقة السماوية في مثل هذا الوقت القصير ، بحيث تكون قادرة على استخدامها بالكامل لزيادة قوته. كان هذا فقط سريعًا جدًا ، أليس كذلك؟ بينما كان تشو وي تشينغ متفاجئًا للغاية ، كان راضياً للغاية أيضًا. كانت نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين المميتة هي أيضًا نقطة الوخز بالإبر المميتة الأخيرة للجزء الثالث من تقنية الإله الخالد ، وعلى الرغم من أنه سيظل في مرحلة الست جواهر بعد نقطة الوخز بالإبر الأخيرة هذه ، من خلال إكمال هذه المرحلة الثالثة من تقنية الإله الخالدة ، فإنه لا يزال يدفع قوته خطوة كاملة إلى الأمام. لن تزداد سرعة تجديد طاقته السماوية فحسب ، بل ستزداد قوة درع الإله الخالد أيضًا بشكل كبير. بشكل عام ، كان هذا بالتأكيد أمرًا جيدًا. في الحقيقة ، كان من الطبيعي أن يكون تشو وي تشينغ على وشك الاختراق. كانت تنانين النار التي شكلتها الأرواح النارية من أنقى طاقة سمة النار. كانت هذه السمة النقية لطاقة النار تعادل طاقة النار في أجسام التنانين. الأهم من ذلك ، نظرًا لأن تشو وي تشينغ قد غرس الكثير من الطاقة المقدسة في مهارة الالتهام ، فقد حسّنها بشكل كبير ، وأعاد جميع تنانين النار إلى الطاقة المقدسة. اختلطت كل هذه الطاقة السماوية مؤقتًا بطاقته السماوية ، ومع الإثراء ، مرت طاقته السماوية بالفعل بتغيير نوعي … وبالتالي فإن الانتقال إلى المرحلة التالية كان بمثابة قناة تتشكل عندما يتدفق الماء. يمكن القول أن تشو وي تشينغ قد استفاد تمامًا من تلك المحنة السابقة ، لكنها كانت أيضًا مهارة الالتهام السمة الشيطانية مرة أخرى تظهر قوتها غير العادية مرة أخرى. تمامًا مثل المجموعة الأسطورية “كره الأرض التي بلا مقبض” التي يمتلكها تشو وي تشينغ ، كلما كان مرحلة التدريب أكبر ، زادت الدفعة التي ستعطيها. يمكن أن تشعر تيان اير بشكل طبيعي بالتغيرات في جسد تشو وي تشينغ على الفور. بينما كانت لا تزال متفاجئة بسرور ، بدأت تشو وي تشينغ بالفعل ببطء في غرس الطاقة المقدسة في جسد تيان اير ، مما ساعدها على إثراء جسدها وتحسينه أيضًا. ومع ذلك ، شعر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير هذه المرة ببعض التغييرات. اكتشفوا أنه مع حركة دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، تأثرت دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة الشخصية الخاصة بهم أيضًا بالدوران ، ولم تعد خمسمائة قطرة من الطاقة المقدسة مقسمة بالتساوي بين الاثنين ، وبدلاً من ذلك شكلت دورة كاملة بينهما. جميع دوامات الطاقة المقدسة الثلاث عبر أجسادهم. لم يقتصر الأمر على استعادة طاقة المقدسة ببطء فحسب ، بل قام أيضًا بإثراء وتحسين أجسامهم في نفس الوقت. كان السبب في حدوث مثل هذا الموقف بسيطًا ، وهو تحقيق مكاسب هائلة في إجمالي كمية الطاقة المقدسة سابقًا. في الماضي ، عندما تجاوزت الطاقة المقدسة مرحلة المائة قطرة ، تغيرت العلاقة بينهم وبين الطاقة المقدسة. حدث هذا مرة أخرى عندما وصلوا إلى ثلاثمائة نقطة. في السابق ، كانت أعلى كمية من الطاقة المقدسة في جسم تشو وي تشينغ قد تجاوزت بالفعل ألفي قطرة ، وكان من الطبيعي أن يحدث حدث مماثل بالفعل ، على الرغم من أنه لم يلاحظ ذلك من قبل. على الجانب ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة أن يروا بوضوح أن جسد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير كانا يضيئان ببطء إلى اللون الأبيض الفضي مع استمرارهما في التدريب. من الواضح أن الطاقة في الهواء كانت تزداد سماكة ، وهالة الطاقة المقدسة التي كانوا يبعثونها منحتهم جميعًا شعورًا مريحًا ، حتى التنين الأم لم تكن استثناءً. يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة الشعور بأن هذا كان مفيدًا للغاية بالنسبة لهم أيضًا ، وبدأوا على الفور في التدريب الخاصة بهم على الجانب أيضًا. الشعور بهالة الطاقة المقدسة من حولهم ، كانت الطاقة السماوية في أجسادهم أكثر نشاطًا وتفاعلًا من المعتاد. نظرت التنين الأم إلى تشو وي تشينغ و تيان اير ، امتلأت عيناها بالدهشة. في الأصل ، لم يكن لديها أمل كبير في نجاحهم في إحياء زوجها. بعد كل شيء ، كان الاختلاف في مستويات الطاقة كبيرًا جدًا. لا يزال لديه بعض الفهم فيما يتعلق بمهارة القيامة لنمر الروح السماوي. بشكل عادي ، إذا كان لدى الشخص الذي يستخدم المهارة مستوى تدريب أعلى بكثير من الهدف ، فإن فرص النجاح ستكون أعلى بكثير ، لكن العكس كان صحيحًا أيضًا. ومع ذلك ، فإن تدريب تيان اير الحالية كانت فقط في مرحلة الجواهر السبعة ، لكن زوجها كان في مرحلة الطبقة الإلهية السماوية ، وهو أقوى بكثير من المستوى العادي أيضًا. يمكن للمرء أن يتخيل فقط ما هي فرص نجاح الإحياء … ولكن بغض النظر عن ذلك ، كانت لا تزال تأمل في المحاولة ، حتى لو كانت هناك فرصة ضئيلة للنجاح ، فهي لم تكن على استعداد للاستسلام! ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، عندما شعرت بهالة الطاقة المقدسة القادمة من تشو وي تشينغ و تيان اير ، فكرت فجأة في كيفية منع تشو وي تشينغ هجومها بالفعل من قبل. لا ينبغي أن يكون ذلك ممكنًا أبدًا لأي شخص بمستوى قوته! ببطء ، بدأ قلب التنين الأم يسخن بحرارة … ربما ، سيكون لديهم حقًا فرصة للنجاح في إحياء زوجها! إذا كان من الممكن القول أن تلك القوة التي قتلت زوجها كانت مليئة بهالة الدمار ، فإن الهالة الحالية التي كان هذان الشابان قد أعطاها كانت مليئة بقوة الخلق. ‘يمكن أن ينجحوا ، بالتأكيد يمكنهم!’ استلتقت التنين الأم هناك ، وأغلقت عينيها ببطء. منذ مقتل زوجها ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تهدأ فيها حقًا. غمرها شعور قوي بالإرهاق ، ووقعت في نوم عميق. على الرغم من شفاء جروحها نسبيًا ، إلا أن الهيجان الجنوني الذي شهدته الأسابيع الماضية كان له أثر كبير على جسد التنين الأم أيضًا. لم تقاوم النوم ، لأنها أفضل طريقة للتعافي من أي تنين. كانت تعلم أنه عندما حان الوقت لإنعاش زوجها ، كان من المحتمل جدًا أنهم سيحتاجون إلى مساعدتها ، والطريقة الوحيدة التي يمكنها من خلالها زيادة فرص النجاح هي أن تتعافى وتكون في أفضل حالاتها. … مر الوقت بسرعة ، خاصة عندما ضاع في التدريب. استيقظت الأخوات شانغوان الثلاثة بالفعل وعادوا إلى التدريب عدة مرات ، في كل مرة يأكلون ويشربون قليلاً قبل استئناف التدريب. احيطوا بهالة الطاقة المقدسة ، وكانت سرعة تدريبهم أعلى بكثير من سرعتهم المعتادة ، حتى بالمقارنة مع وجودهم في قصر قبة السماء حيث كان تركيز الطاقة الجوية أعلى بكثير. كان هذا صحيحًا بشكل خاص نظرًا لأن الفتيات الثلاث قد تم غرسهن في الطاقة المقدسة من قبل تشو وي تشينغ سابقًا ، وكان بمثابة كتاب تمهيدي رائع لهن ، مما سمح لهن بقبول مساعدة الطاقة المقدسة من حولهن بمعدل أكبر. سمح هذا لتدريبهم بالنمو بمعدل أسرع بكثير دون التضحية بالاستقرار ، والتحسن طوال هذا الوقت. لم يكن من السهل على أي شخص الحصول على مثل هذه الفرصة. أما بالنسبة لـ تشو وي تشينغ و تيان اير ، فقد دخلوا في حالة غامضة وعميقة ، ولا يحتاجون حتى لتناول الطعام أو الشراب ، غير مدركين تمامًا للوقت المحيط بهم. أحاطت الطاقة المقدسة الفضية البيضاء إلى كل ركن من أركان أجسادهم ، ليثريهم. في اليوم الأول من التدريب ، كان تشو وي تشينغ قد اخترق بالفعل نقطة الوخز بالإبر السابعة والعشرين المميتة ، مما جعل مرحلة تدريبه أعلى. ومع ذلك ، لم ينته الأمر عند هذا الحد ، ومع الدوران الجديد لـ الطاقة المقدسة ، كانت طاقة الطاقة المقدسة الخاصة بهم تتزايد بشكل مستمر بوتيرة سريعة ، أسرع بكثير من سرعة التدريب السابقة. فقط حتى وصل إجمالي الطاقة المقدسة بين الاثنين إلى أكثر من ألف نقطة ، تباطأت السرعة أخيرًا. بالمقارنة مع السابق ، أصبحت كل من قنوات تشو وي تشينغ و تيان اير الزوال مغطاة بطبقة من الضوء الأبيض الفضي الباهت. تم تحسين أجسادهم وإعادة بنائها بواسطة الطاقة المقدسة ، كما لو أن عالمهم قد انقلب رأسًا على عقب ، كما تحسنت مستويات تدريبهم بشكل كبير أيضًا. كانت طاقة الغلاف الجوي في عالم الفضاء اللامع دائمًا أعلى من العالم الخارجي ؛ بعد كل هذا كان مكانًا لتعيش فيه التنانين ، وكان أيضًا المنطقة الأساسية لجزيرة الجوهرة السماوية. يمكن القول أن التركيز الهائل للطاقة الجوية في جزيرة الجوهرة السماوية نشأ من عالم الفضاء اللامع ، ومن خلال العديد من التشكيلات القوية التي استقطبت طاقة الغلاف الجوي ، يمكن أن يستمر عالم الفضاء اللامع حتى الآن. على هذا النحو ، كما تدربوا هنا ، لم يكن عليهم القلق بشأن نفاد طاقة الغلاف الجوي. عندما دخلوا عالم الفضاء اللامع ، أحضروا معهم ما يعادل ثلاثين يومًا من الطعام والماء في الحلقة المكانية التي وفرها قصر قبة السماء. علاوة على ذلك ، لم يكن تشو وي تشينغ و تيان اير يأكلان أو يشربان على الإطلاق ، وبالتالي يمكن أن تدوم مجموعتهما بسهولة هنا لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنهم كانوا جميعًا يتدربون ، خلال تلك العملية ، سيتم إثرائهم بواسطة طاقات الغلاف الجوي ، وحتى الأخوات شانغوان الثلاثة كانوا بحاجة إلى القليل جدًا من القوت كل يوم.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط