نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 670

الفصل 670

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

قصر قبة السماء.

كان الشقيقان شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي جالسين وجهًا لوجه ، وكانت تعابيرهما قاتمة وكئيبة.

“الأخ الأكبر ، لقد مر أكثر من عشرين يومًا ، لماذا لم يخرجوا بعد؟” من الواضح أن شانغوان تيان يي كان أقل قدرة على الحفاظ على رباطة جأشه.

هز شانغوان تيان يانغ رأسه وابتسم ابتسامة مريرة كما قال: “كيف يمكنني أن أعرف ما يجري في الداخل … لا أحد منا قادر على دخول عالم الفضاء اللامع … ليس لدينا خيار سوى الاستمرار في انتظارهم.”

قال شانغوان تيان يي بقلق: “هل يجب أن نجمع فريقًا آخر للدخول لإلقاء نظرة؟”

أجاب شانغوان تيان يانغ: “لا ، هذا ليس ضروريًا. حتى لو كانوا غير قادرين على إنجاز أي شيء ، فمن المحتمل أن لا ينجح غيرهم تحت سن الثلاثين؟ هم بالفعل في قمة جيل الشباب … وإذا حدث لهم شيء ما ، فإن إرسال أي شخص آخر يؤدي فقط إلى موتهم. تيان يي ، يجب أن تحافظ على رباطة جأشك ، وإلا ستصبح الأمور فوضوية. كما رأيتم أيضًا ، هدأ عالم الفضاء اللامع أخيرًا ، ولم يعد ينهار … ولا يزال هذا خبرًا سارًا بالنسبة لنا. علاوة على ذلك ، يمتلك تشو وي تشينغ والآخرون جميعًا الجوهرة اللامعة … بمستوى تدريبهم ، حتى لو قابلوا التنانين ، طالما أنهم يستخدمون الأحجار الكريمة في وقت واحد ، فلا ينبغي أن يكونوا في مأزق كبير “.

تنهد شانغوان تيان يو قائلاً: “كيف لا أشعر بالإلحاح؟ لدي هؤلاء البنات الثلاث فقط ، وقد تم اختطافهم جميعًا من قبل هذا الوغد تشو وي تشينغ. أنا حقًا لا أعرف ما هو الجيد في هذا الشقي ، أن شيو اير و فاي اير و بينغ اير يرغبون جميعًا في اتباعه. تنهد … لا أعرف حقًا ما إذا كنا قد اتخذنا الخيار الصحيح في مطالبتهم بدخول عالم الفضاء اللامع. “

قال شانغوان تيان يانغ بلا حول ولا قوة: “لقد فات الأوان لقول كل هذا الآن … على الأقل ، علاقته مع التنانين جيدة … ربما هو فرصتنا الوحيدة لمساعدتنا في حل هذا الخطر الخطير. استرخ ، ستبارك السماوات أولئك الذين يفعلون الخير ، وأن الشقي تشو وي تشينغ لا يبدو أنه من النوع الذي سيصل إلى نهاية مبكرة. ألم تر رفاقه الباقين على الجزيرة ، ولا أحد منهم قلق على الإطلاق … حتى أنهم غادروا قبل بضعة أيام أولاً “.

أومأ شانغوان تيان يي برأسه قائلاً: “يمكننا فقط الاستمرار في الانتظار. الأخ الأكبر، سأذهب للبحث عن شيان اير أولاً … في السابق ، أخفيت حقيقة أن بناتنا الثلاث سيدخلن عالم الفضاء اللامع ، وفي هذين اليومين كانت غاضبة جدًا مني “.

لم يستطع شانغوان تيان يانغ إلا أن يضحك قائلاً: “أنت … آه … أنت … كونك مستهترًا لنصف حياتك ، ولكن على الأقل في النهاية لا يمكنك الهروب من براثن شيان اير. اسرع اذن. أخبر أخت زوجتك بأنهم سيكونون بخير ، فالسلام والهدوء في عالم الفضاء اللامع يتحدث عن الكثير مهما كان الأمر “.

على الرغم من أن كلماته كانت كذلك ، كيف يمكن لشانغوان تيان يانغ أن يكون بهذه الثقة حقًا؟ إذا كانوا جميعًا بخير ، فلماذا لم يخرجوا؟

الإمبراطورية تشونغ تيان. الطريق الرئيسي.

جريت خمسة خيول شبح شيطانية ضخمة على الطريق

في النهاية ، حصل يون لي على موافقة أساتذة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة ، وأثناء إقامتهم في جزيرة الجوهرة السماوية ، أعطوه التوجيهات والإرشادات لمدة عشرة أيام كاملة. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد ترك لهم رسالة تعليمات قبل دخولهم عالم الفضاء اللامع ، فمن المحتمل أنهم لم يغادروا جزيرة الجوهرة السماوية في وقت مبكر جدًا.

كانت رسالة تشو وي تشينغ بسيطة – إذا لم يخرج من عالم الفضاء اللامع في غضون خمسة عشر يومًا ، فقد طلب منهم العودة إلى إمبراطورية القوس السماوي والاستماع إلى ترتيبات مينغ يو.

بعد كل شيء ، كانت إمبراطورية القوس السماوي لا تزال في أهم مرحلة من التطور ، وكانت في الأصل تفتقر إلى القوى القوية. كيف يمكن أن نتنبأ عندما تشن إمبراطورية كاليس أو إمبراطورية باي دا هجومًا عليهم؟ على هذا النحو ، لم تستطع هذه القوى الشابة المغادرة لفترة طويلة.

علاوة على ذلك ، لعب تشو وي تشينغ خدعة صغيرة هنا ، حيث قام بتسليم معظم الأموال ليون لي لإعادتها. ولم يدفع بعد المائة مليون ذهب التي وعد بها شانغوان تيان يانغ في ذلك الوقت ، والآن بعد أن اخذ يون لي كل ذلك بعيدًا ، حتى لو أراد السداد عند عودته من عالم الفضاء اللامع ، فلن يكون قادرًا لنفعل ذلك.

لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يرغب في دفع ثمن الزفاف ، ولكن كانت هناك أولويات متفاوتة الأهمية. لم يكن لإمبراطورية القوس السماوي الحالية الكثير من الإيرادات أو أي طرق للأرباح ، وكان الحصول على هذا المبلغ من المال أمرًا بالغ الأهمية. على هذا النحو ، بعد الكثير من التفكير ، قرر إعادة الأموال أولاً لدعم تطوير إمبراطورية القوس السماوي. أما مشكلة زواجهم فلم يكن بالإمكان إتمامه أو حله بسرعة. في المقام الأول ، دون أن ينقذ والديه ، كيف يكون لديه مزاج يفكر في الزواج! في المستقبل ، بمجرد إحياء إمبراطورية القوس السماوي وبنائها ، ويصبح والديه آمنين ، يمكنه بعد ذلك البدء في التفكير في هدية زفاف جديدة.

عندما كتب تشو وي تشينغ تلك الرسالة ، لم يكن يعرف المدى الكامل للمشاكل التي كانت تواجهها جزيرة الجوهرة السماوية ، وإلا فلن يشعر بالقلق حتى بشأن الأموال. إذا كان بإمكانه إنقاذ جزيرة الجوهرة السماوية وحل مشاكلهم فماذا كان ذلك مجرد مائة مليون ذهب!

مدينة الهلال. قصر الحاكم قاعة اجتماعات.

جلس مينغ يو على المقعد الرئيسي ، مع جلوس جميع الضباط الرتب المختلفة في إمبراطورية القوس السماوي. مع الابتعاد عن تشو وي تشينغ ، أصبح جيش إمبراطورية القوس السماوي بأكمله تحت سيطرته الآن ، بينما كانت الشؤون الداخلية تحت سيطرة نائب القائد الأصلي للكتيبة الفاسدة ، وي فنغ.

لكي يكون مينغ يو قادرًا على الجلوس بثبات في موقع الرأس والقائد ، لم يكن ذلك فقط بسبب دعم تشو وي تشينغ القوي ، ولكن أيضًا بسبب قدراته المثبتة.

في البداية عندما تولى المنصب لأول مرة ، لم يكن بعض ضباط فوج منقطع النظير مقتنعين تمامًا به ، وشعروا بعدم الرغبة في الاستسلام بهذه السهولة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، كانت ترتيبات وقرارات مينغ يو ، وكل ما فعله ، قد جلب له الاحترام والإعجاب لاستحقاق هذا المنصب.

كان جنرال فاي لي الإلهي حقًا جنرال فاي لي الإلهي. في غضون نصف عام تقريبًا ، تغير جيش إمبراطورية القوس السماوي بأكمله بشكل كبير.

في الأصل ، جاءت البراعة القتالية الحقيقية لإمبراطورية القوس السماوي فقط من فوج منقطع النظير. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، كان لدى الإمبراطورية السماوية بأكملها الآن ستون ألف جندي قوي ، وجميعهم لديهم قدرات القتال.

في الماضي ، بينما كان لا يزال في إمبراطورية فاي لي، على الرغم من سمعته ، نظرًا لحقيقة أن العديد من المستويات العليا في الحكومة كرهوه ، فقد تم إعاقته باستمرار ، ولم تكن موهبته العسكرية قادرة لتزدهر بأقصى إمكانياته. ومع ذلك ، فقد منحه الآن تشو وي تشينغ ساحة حقيقية ليؤدي فيها. هنا ، حصل على أقصى درجات الدعم ، وحتى لو كان تشو وي تشينغ هنا ، فسيظل لديه الدعم الكامل وراء جميع قراراته. كما يقول المثل ، إذا كنت تريد استخدام شخص ما ، فثق به تمامًا ، وإلا فلا تستخدمه على الإطلاق. في هذه المنطقة ، عرف تشو وي تشينغ أنه بينما كان لديه بعض المواهب الثانوية في المنطقة ، كانت قدراته العسكرية بعيدة عن أن تكون كافية. ومع ذلك ، كانت معرفته بالرجل والشخصية والطبيعة البشرية جوهرية.

تحت قيادة مينغ يو ، قامت إمبراطورية القوس السماوي الحالية بدمج أكثر من اثني عشر قوة كبيرة من جيش إمبراطورية القوس السماوي الأصلي الذي كان منتشرًا بشكل فوضوي في الريف ، مختبئًا أثناء محاولتهم القيام بتمرداتهم الصغيرة بطريقتهم الخاصة. في الوقت نفسه ، خضع أيضًا لتجنيد كبير ، مما شكل الوضع الحالي.

عندما وصلت قوتهم العسكرية إلى ستين ألفًا ، أوقف مينغ يو توسعهم أخيرًا. كان يعلم أن هذا كان يضغط بالفعل على الحد الذي يمكن أن تحافظ عليه إمبراطورية القوس السماوي الحالية ، وإذا استمر في توسيع الجيش ، فإن مواردهم المالية ستنهار تحت وطأة الحفاظ على هذه القوة العسكرية.

في الأشهر القليلة المقبلة من تجنيدهم وتجميعهم ، سيختبر هؤلاء الجنود ما يمكن تسميته تدريبًا من الجحيم ، لكن تم تصميم نظام مدروس من الأسعار المغرية للغاية بالإضافة إلى العقاب لمنحهم المشاركة المثلى دون أي شكاوى.

في هذا ، اتبع نظام مينغ يو للعقاب والمكافأة روح التوجيهات الأصلية لـ تشو وي تشينغ مع فوج منقطع النظير ، وحسنه قبل استخدامه للجيش بأكمله. بعد كل شيء ، كانت المكافآت الأصلية لـ تشو وي تشينغ باهظة للغاية ؛ إذا كان مجرد الفوج منقطع النظير ، فلا يزال على ما يرام ، ولكن إذا استخدم الجيش بأكمله نظام المكافآت هذا ، فإن إمبراطورية القوس السماوي ستنهار اقتصاديًا قبل فترة طويلة.

أما بالنسبة للفوج منقطع النظير ، فقد تم تفكيكه بواسطة مينغ يو. كان الآن الستون ألفًا من الجيش القوي ستة أفواج ، وفي كل منها كان هناك الآن كتيبة منقطعة النظير ، مع ثمانمائة من الرماة منقطع النظير ، بالإضافة إلى كتيبة الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. أدى هذا إلى نشر قواتهم بشكل مدمج بين جميع الأفواج الستة الجديدة.

بلغ عدد الفرسان الثقيلين التابعين للفوج منقطع النظير ألفي محارب رسمي وألفي محارب احتياطي. مع هذا الترتيب ، تم فصل ثلاثة آلاف منهم إلى الأفواج الستة.

إلى جانب ذلك ، شكل مينغ يو أيضًا كتيبة حراسة شخصية جديدة. ستكون هذه الكتيبة تحت قيادته المباشرة ، وتتألف من حرسه الشخصي الأصلي الذي كانت تضم ألف جندي ، وألف من جنود الفرسان الثقيلين من الفوج منقطع النظير ، بالإضافة إلى خمسمائة جندي من فرسان الغزلان الثلجي. على الرغم من أنه كان يسمى فوجًا ، إلا أنهم كانوا ألفين وخمسمائة جندي.

على هذا النحو ، تم تشكيل جيش إمبراطورية القوس السماوي بالكامل ، وتمركز في أجزاء مختلفة من شمال الإمبراطورية ، ويغطي الإقليم الحالي لإمبراطورية القوس السماوي.

في الوقت نفسه ، جند مينغ يو أيضًا حراسًا لكل مدينة ، ثلاثة آلاف لكل مدينة. مع بعض التدريب البسيط ، تم استخدامهم بشكل أساسي كحراس للمدينة للحفاظ على النظام والدوريات الأساسية والدفاع. سيكون هذا أيضًا وسيلة للكشف عن المواهب. بمساعدة وي فنغ ، تم تقريب إمبراطورية السماوية الحالية بشكل مثالي في كل من الحكم والجيش ، على استعداد لدخول الحرب في أي وقت.

“القائد ، وصلت آخر دفعة من الإمدادات من إمبراطورية فاي لي ، كما وصلت الأسلحة والإمدادات من إمبراطورية تشونغ تيان.” تحدث وي فنغ ، يقف على يسار المقعد الرئيسي. على الجانب الآخر كان بشكل طبيعي هوا فنغ.

ابتسم مينغ يو بصوت خافت وقال: “إن إمبراطوريتي تشونغ تيان و فاي لييبذلون قصارى جهدهم لدعمهم لنا.”

ضحك وي فنغ بخفة كما قال: “حتى أن المبعوث من إمبراطورية فاي لي سألنا متى نفكر في شن هجوم على إمبراطورية كاليس مرة أخرى.”

قال مينغ يو بشكل سلبي: “أخبرهم أنه لا يزال نفس الجواب. في أسرع وقت ممكن.”

حالما قال ذلك ، لم يستطع جميع الضباط إلا أن يضحكوا بصوت عالٍ. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تسأل فيها إمبراطورية فاي لي إمبراطورية القوس السماوية عن الهجوم المضاد لإمبراطورية كاليس ، لكن مينغ يو كان يجيبهم دائمًا بنفس الإجابة البسيطة.

منذ أن استقرت إمبراطورية القوس السماوي وحصنت موطئ قدمها ، زادت إمبراطورية فاي لي في الواقع من إرسال الإمدادات إليهم بمقدار كبير. بالنسبة لإمبراطورية فاي لي ، كان الجنوب دائمًا تهديدًا كبيرًا يمكن أن يتسبب في فقدانهم للنوم. لم ترق إمبراطورية كاليس إلى أي شيء ، لكن إمبراطورية باي دا كانت مزعجة للغاية. علاوة على ذلك ، من الوضع الحالي للبر الرئيسي ، كان من الواضح أن إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون في جنوب البر الرئيسي يستعدان للتحالف معًا في حركات كبرى. ربما لم يجرؤوا على التنافس بسهولة مع إمبراطورية تشونغ تيان الضخمة حتى الآن ، ولكن بما أنهم قد شنوا هجومًا بالفعل على إمبراطورية جيريتيمو ، فكيف لم يجرؤوا على مهاجمة إمبراطورية فاي لي أيضًا؟ مع إمبراطورية وانشو في الشمال ، إذا اندلع الجنوب أيضًا في الحرب ، ستكون هذه كارثة لإمبراطورية فاي لي.

قال وي فنغ ببعض القلق: “أيها القائد ، إذا واصلنا الرد بهذه الطريقة ، فهل ستقطع إمبراطورية فاي لي دعمها لنا؟”

هز مينغ يو رأسه وقال بثقة: “طالما أنهم ليسوا حمقى ، فلن يفعلوا ذلك. حتى لو لم نهاجم إمبراطورية كاليس فعليًا ، فنحن ما زلنا حاجزًا طبيعيًا في الجنوب أمام إمبراطورية فاي لي. على الأقل بالنسبة للوضع الحالي ، كلما كنا أقوى ، كان ذلك أفضل لإمبراطورية فاي لي. على هذا النحو ، سيواصلون بالتأكيد دعمنا ومساعدتنا على النمو. إذا كنت امبراطور إمبراطورية فاي لي ، فأنا في الواقع لا أريد أن تهاجم إمبراطورية القوس السماوي … بعد كل شيء ، الدفاع دائمًا أسهل بكثير من الهجوم. لا يزال عليهم القلق من أن تبتلعنا إمبراطورية باي دا إذا هاجمنا على عجل. على هذا النحو ، من خلال التراجع والانتظار بينما نقوم ببناء قواتنا وتدريبنا باستمرار ، لن تشعر إمبراطورية فاي لي بالتأكيد بعدم الرضا. ومع ذلك، من الطريقة التي زادت بها إمبراطورية تشونغ تيان دعمها المادي لنا ، يمكننا أن نرى أن الوضع في الجنوب ليس جيدًا حقًا “.

بالانتقال إلى كو روي ، سأل مينغ يو: “كيف هو الوضع في إمبراطورية كاليس؟”

حتى الآن ، كان كو روي قد تبع مينغ يو لبعض الوقت ، وقد نما ليصبح كشفيًا أكثر نضجًا وقدرة وخبرة الآن ، ولم يعد مع سذاجة الشباب. من حيث الاستكشاف وجمع المعلومات ، كان لديه بالتأكيد الموهبة ، وقد حصل على موافقة مينغ يو.

الفصل 670 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] قصر قبة السماء. كان الشقيقان شانغوان تيان يانغ و شانغوان تيان يي جالسين وجهًا لوجه ، وكانت تعابيرهما قاتمة وكئيبة. “الأخ الأكبر ، لقد مر أكثر من عشرين يومًا ، لماذا لم يخرجوا بعد؟” من الواضح أن شانغوان تيان يي كان أقل قدرة على الحفاظ على رباطة جأشه. هز شانغوان تيان يانغ رأسه وابتسم ابتسامة مريرة كما قال: “كيف يمكنني أن أعرف ما يجري في الداخل … لا أحد منا قادر على دخول عالم الفضاء اللامع … ليس لدينا خيار سوى الاستمرار في انتظارهم.” قال شانغوان تيان يي بقلق: “هل يجب أن نجمع فريقًا آخر للدخول لإلقاء نظرة؟” أجاب شانغوان تيان يانغ: “لا ، هذا ليس ضروريًا. حتى لو كانوا غير قادرين على إنجاز أي شيء ، فمن المحتمل أن لا ينجح غيرهم تحت سن الثلاثين؟ هم بالفعل في قمة جيل الشباب … وإذا حدث لهم شيء ما ، فإن إرسال أي شخص آخر يؤدي فقط إلى موتهم. تيان يي ، يجب أن تحافظ على رباطة جأشك ، وإلا ستصبح الأمور فوضوية. كما رأيتم أيضًا ، هدأ عالم الفضاء اللامع أخيرًا ، ولم يعد ينهار … ولا يزال هذا خبرًا سارًا بالنسبة لنا. علاوة على ذلك ، يمتلك تشو وي تشينغ والآخرون جميعًا الجوهرة اللامعة … بمستوى تدريبهم ، حتى لو قابلوا التنانين ، طالما أنهم يستخدمون الأحجار الكريمة في وقت واحد ، فلا ينبغي أن يكونوا في مأزق كبير “. تنهد شانغوان تيان يو قائلاً: “كيف لا أشعر بالإلحاح؟ لدي هؤلاء البنات الثلاث فقط ، وقد تم اختطافهم جميعًا من قبل هذا الوغد تشو وي تشينغ. أنا حقًا لا أعرف ما هو الجيد في هذا الشقي ، أن شيو اير و فاي اير و بينغ اير يرغبون جميعًا في اتباعه. تنهد … لا أعرف حقًا ما إذا كنا قد اتخذنا الخيار الصحيح في مطالبتهم بدخول عالم الفضاء اللامع. “ قال شانغوان تيان يانغ بلا حول ولا قوة: “لقد فات الأوان لقول كل هذا الآن … على الأقل ، علاقته مع التنانين جيدة … ربما هو فرصتنا الوحيدة لمساعدتنا في حل هذا الخطر الخطير. استرخ ، ستبارك السماوات أولئك الذين يفعلون الخير ، وأن الشقي تشو وي تشينغ لا يبدو أنه من النوع الذي سيصل إلى نهاية مبكرة. ألم تر رفاقه الباقين على الجزيرة ، ولا أحد منهم قلق على الإطلاق … حتى أنهم غادروا قبل بضعة أيام أولاً “. أومأ شانغوان تيان يي برأسه قائلاً: “يمكننا فقط الاستمرار في الانتظار. الأخ الأكبر، سأذهب للبحث عن شيان اير أولاً … في السابق ، أخفيت حقيقة أن بناتنا الثلاث سيدخلن عالم الفضاء اللامع ، وفي هذين اليومين كانت غاضبة جدًا مني “. لم يستطع شانغوان تيان يانغ إلا أن يضحك قائلاً: “أنت … آه … أنت … كونك مستهترًا لنصف حياتك ، ولكن على الأقل في النهاية لا يمكنك الهروب من براثن شيان اير. اسرع اذن. أخبر أخت زوجتك بأنهم سيكونون بخير ، فالسلام والهدوء في عالم الفضاء اللامع يتحدث عن الكثير مهما كان الأمر “. على الرغم من أن كلماته كانت كذلك ، كيف يمكن لشانغوان تيان يانغ أن يكون بهذه الثقة حقًا؟ إذا كانوا جميعًا بخير ، فلماذا لم يخرجوا؟ … الإمبراطورية تشونغ تيان. الطريق الرئيسي. جريت خمسة خيول شبح شيطانية ضخمة على الطريق في النهاية ، حصل يون لي على موافقة أساتذة المعدات المدمجة الطبقة الإلهية الثلاثة ، وأثناء إقامتهم في جزيرة الجوهرة السماوية ، أعطوه التوجيهات والإرشادات لمدة عشرة أيام كاملة. لولا حقيقة أن تشو وي تشينغ قد ترك لهم رسالة تعليمات قبل دخولهم عالم الفضاء اللامع ، فمن المحتمل أنهم لم يغادروا جزيرة الجوهرة السماوية في وقت مبكر جدًا. كانت رسالة تشو وي تشينغ بسيطة – إذا لم يخرج من عالم الفضاء اللامع في غضون خمسة عشر يومًا ، فقد طلب منهم العودة إلى إمبراطورية القوس السماوي والاستماع إلى ترتيبات مينغ يو. بعد كل شيء ، كانت إمبراطورية القوس السماوي لا تزال في أهم مرحلة من التطور ، وكانت في الأصل تفتقر إلى القوى القوية. كيف يمكن أن نتنبأ عندما تشن إمبراطورية كاليس أو إمبراطورية باي دا هجومًا عليهم؟ على هذا النحو ، لم تستطع هذه القوى الشابة المغادرة لفترة طويلة. علاوة على ذلك ، لعب تشو وي تشينغ خدعة صغيرة هنا ، حيث قام بتسليم معظم الأموال ليون لي لإعادتها. ولم يدفع بعد المائة مليون ذهب التي وعد بها شانغوان تيان يانغ في ذلك الوقت ، والآن بعد أن اخذ يون لي كل ذلك بعيدًا ، حتى لو أراد السداد عند عودته من عالم الفضاء اللامع ، فلن يكون قادرًا لنفعل ذلك. لم يكن الأمر أن تشو وي تشينغ لم يرغب في دفع ثمن الزفاف ، ولكن كانت هناك أولويات متفاوتة الأهمية. لم يكن لإمبراطورية القوس السماوي الحالية الكثير من الإيرادات أو أي طرق للأرباح ، وكان الحصول على هذا المبلغ من المال أمرًا بالغ الأهمية. على هذا النحو ، بعد الكثير من التفكير ، قرر إعادة الأموال أولاً لدعم تطوير إمبراطورية القوس السماوي. أما مشكلة زواجهم فلم يكن بالإمكان إتمامه أو حله بسرعة. في المقام الأول ، دون أن ينقذ والديه ، كيف يكون لديه مزاج يفكر في الزواج! في المستقبل ، بمجرد إحياء إمبراطورية القوس السماوي وبنائها ، ويصبح والديه آمنين ، يمكنه بعد ذلك البدء في التفكير في هدية زفاف جديدة. عندما كتب تشو وي تشينغ تلك الرسالة ، لم يكن يعرف المدى الكامل للمشاكل التي كانت تواجهها جزيرة الجوهرة السماوية ، وإلا فلن يشعر بالقلق حتى بشأن الأموال. إذا كان بإمكانه إنقاذ جزيرة الجوهرة السماوية وحل مشاكلهم فماذا كان ذلك مجرد مائة مليون ذهب! … مدينة الهلال. قصر الحاكم قاعة اجتماعات. جلس مينغ يو على المقعد الرئيسي ، مع جلوس جميع الضباط الرتب المختلفة في إمبراطورية القوس السماوي. مع الابتعاد عن تشو وي تشينغ ، أصبح جيش إمبراطورية القوس السماوي بأكمله تحت سيطرته الآن ، بينما كانت الشؤون الداخلية تحت سيطرة نائب القائد الأصلي للكتيبة الفاسدة ، وي فنغ. لكي يكون مينغ يو قادرًا على الجلوس بثبات في موقع الرأس والقائد ، لم يكن ذلك فقط بسبب دعم تشو وي تشينغ القوي ، ولكن أيضًا بسبب قدراته المثبتة. في البداية عندما تولى المنصب لأول مرة ، لم يكن بعض ضباط فوج منقطع النظير مقتنعين تمامًا به ، وشعروا بعدم الرغبة في الاستسلام بهذه السهولة. ومع ذلك ، مع مرور الوقت ، كانت ترتيبات وقرارات مينغ يو ، وكل ما فعله ، قد جلب له الاحترام والإعجاب لاستحقاق هذا المنصب. كان جنرال فاي لي الإلهي حقًا جنرال فاي لي الإلهي. في غضون نصف عام تقريبًا ، تغير جيش إمبراطورية القوس السماوي بأكمله بشكل كبير. في الأصل ، جاءت البراعة القتالية الحقيقية لإمبراطورية القوس السماوي فقط من فوج منقطع النظير. ومع ذلك ، في هذه المرحلة ، كان لدى الإمبراطورية السماوية بأكملها الآن ستون ألف جندي قوي ، وجميعهم لديهم قدرات القتال. في الماضي ، بينما كان لا يزال في إمبراطورية فاي لي، على الرغم من سمعته ، نظرًا لحقيقة أن العديد من المستويات العليا في الحكومة كرهوه ، فقد تم إعاقته باستمرار ، ولم تكن موهبته العسكرية قادرة لتزدهر بأقصى إمكانياته. ومع ذلك ، فقد منحه الآن تشو وي تشينغ ساحة حقيقية ليؤدي فيها. هنا ، حصل على أقصى درجات الدعم ، وحتى لو كان تشو وي تشينغ هنا ، فسيظل لديه الدعم الكامل وراء جميع قراراته. كما يقول المثل ، إذا كنت تريد استخدام شخص ما ، فثق به تمامًا ، وإلا فلا تستخدمه على الإطلاق. في هذه المنطقة ، عرف تشو وي تشينغ أنه بينما كان لديه بعض المواهب الثانوية في المنطقة ، كانت قدراته العسكرية بعيدة عن أن تكون كافية. ومع ذلك ، كانت معرفته بالرجل والشخصية والطبيعة البشرية جوهرية. تحت قيادة مينغ يو ، قامت إمبراطورية القوس السماوي الحالية بدمج أكثر من اثني عشر قوة كبيرة من جيش إمبراطورية القوس السماوي الأصلي الذي كان منتشرًا بشكل فوضوي في الريف ، مختبئًا أثناء محاولتهم القيام بتمرداتهم الصغيرة بطريقتهم الخاصة. في الوقت نفسه ، خضع أيضًا لتجنيد كبير ، مما شكل الوضع الحالي. عندما وصلت قوتهم العسكرية إلى ستين ألفًا ، أوقف مينغ يو توسعهم أخيرًا. كان يعلم أن هذا كان يضغط بالفعل على الحد الذي يمكن أن تحافظ عليه إمبراطورية القوس السماوي الحالية ، وإذا استمر في توسيع الجيش ، فإن مواردهم المالية ستنهار تحت وطأة الحفاظ على هذه القوة العسكرية. في الأشهر القليلة المقبلة من تجنيدهم وتجميعهم ، سيختبر هؤلاء الجنود ما يمكن تسميته تدريبًا من الجحيم ، لكن تم تصميم نظام مدروس من الأسعار المغرية للغاية بالإضافة إلى العقاب لمنحهم المشاركة المثلى دون أي شكاوى. في هذا ، اتبع نظام مينغ يو للعقاب والمكافأة روح التوجيهات الأصلية لـ تشو وي تشينغ مع فوج منقطع النظير ، وحسنه قبل استخدامه للجيش بأكمله. بعد كل شيء ، كانت المكافآت الأصلية لـ تشو وي تشينغ باهظة للغاية ؛ إذا كان مجرد الفوج منقطع النظير ، فلا يزال على ما يرام ، ولكن إذا استخدم الجيش بأكمله نظام المكافآت هذا ، فإن إمبراطورية القوس السماوي ستنهار اقتصاديًا قبل فترة طويلة. أما بالنسبة للفوج منقطع النظير ، فقد تم تفكيكه بواسطة مينغ يو. كان الآن الستون ألفًا من الجيش القوي ستة أفواج ، وفي كل منها كان هناك الآن كتيبة منقطعة النظير ، مع ثمانمائة من الرماة منقطع النظير ، بالإضافة إلى كتيبة الفرسان الثقيلين منقطعين النظير. أدى هذا إلى نشر قواتهم بشكل مدمج بين جميع الأفواج الستة الجديدة. بلغ عدد الفرسان الثقيلين التابعين للفوج منقطع النظير ألفي محارب رسمي وألفي محارب احتياطي. مع هذا الترتيب ، تم فصل ثلاثة آلاف منهم إلى الأفواج الستة. إلى جانب ذلك ، شكل مينغ يو أيضًا كتيبة حراسة شخصية جديدة. ستكون هذه الكتيبة تحت قيادته المباشرة ، وتتألف من حرسه الشخصي الأصلي الذي كانت تضم ألف جندي ، وألف من جنود الفرسان الثقيلين من الفوج منقطع النظير ، بالإضافة إلى خمسمائة جندي من فرسان الغزلان الثلجي. على الرغم من أنه كان يسمى فوجًا ، إلا أنهم كانوا ألفين وخمسمائة جندي. على هذا النحو ، تم تشكيل جيش إمبراطورية القوس السماوي بالكامل ، وتمركز في أجزاء مختلفة من شمال الإمبراطورية ، ويغطي الإقليم الحالي لإمبراطورية القوس السماوي. في الوقت نفسه ، جند مينغ يو أيضًا حراسًا لكل مدينة ، ثلاثة آلاف لكل مدينة. مع بعض التدريب البسيط ، تم استخدامهم بشكل أساسي كحراس للمدينة للحفاظ على النظام والدوريات الأساسية والدفاع. سيكون هذا أيضًا وسيلة للكشف عن المواهب. بمساعدة وي فنغ ، تم تقريب إمبراطورية السماوية الحالية بشكل مثالي في كل من الحكم والجيش ، على استعداد لدخول الحرب في أي وقت. “القائد ، وصلت آخر دفعة من الإمدادات من إمبراطورية فاي لي ، كما وصلت الأسلحة والإمدادات من إمبراطورية تشونغ تيان.” تحدث وي فنغ ، يقف على يسار المقعد الرئيسي. على الجانب الآخر كان بشكل طبيعي هوا فنغ. ابتسم مينغ يو بصوت خافت وقال: “إن إمبراطوريتي تشونغ تيان و فاي لييبذلون قصارى جهدهم لدعمهم لنا.” ضحك وي فنغ بخفة كما قال: “حتى أن المبعوث من إمبراطورية فاي لي سألنا متى نفكر في شن هجوم على إمبراطورية كاليس مرة أخرى.” قال مينغ يو بشكل سلبي: “أخبرهم أنه لا يزال نفس الجواب. في أسرع وقت ممكن.” حالما قال ذلك ، لم يستطع جميع الضباط إلا أن يضحكوا بصوت عالٍ. لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تسأل فيها إمبراطورية فاي لي إمبراطورية القوس السماوية عن الهجوم المضاد لإمبراطورية كاليس ، لكن مينغ يو كان يجيبهم دائمًا بنفس الإجابة البسيطة. منذ أن استقرت إمبراطورية القوس السماوي وحصنت موطئ قدمها ، زادت إمبراطورية فاي لي في الواقع من إرسال الإمدادات إليهم بمقدار كبير. بالنسبة لإمبراطورية فاي لي ، كان الجنوب دائمًا تهديدًا كبيرًا يمكن أن يتسبب في فقدانهم للنوم. لم ترق إمبراطورية كاليس إلى أي شيء ، لكن إمبراطورية باي دا كانت مزعجة للغاية. علاوة على ذلك ، من الوضع الحالي للبر الرئيسي ، كان من الواضح أن إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون في جنوب البر الرئيسي يستعدان للتحالف معًا في حركات كبرى. ربما لم يجرؤوا على التنافس بسهولة مع إمبراطورية تشونغ تيان الضخمة حتى الآن ، ولكن بما أنهم قد شنوا هجومًا بالفعل على إمبراطورية جيريتيمو ، فكيف لم يجرؤوا على مهاجمة إمبراطورية فاي لي أيضًا؟ مع إمبراطورية وانشو في الشمال ، إذا اندلع الجنوب أيضًا في الحرب ، ستكون هذه كارثة لإمبراطورية فاي لي. قال وي فنغ ببعض القلق: “أيها القائد ، إذا واصلنا الرد بهذه الطريقة ، فهل ستقطع إمبراطورية فاي لي دعمها لنا؟” هز مينغ يو رأسه وقال بثقة: “طالما أنهم ليسوا حمقى ، فلن يفعلوا ذلك. حتى لو لم نهاجم إمبراطورية كاليس فعليًا ، فنحن ما زلنا حاجزًا طبيعيًا في الجنوب أمام إمبراطورية فاي لي. على الأقل بالنسبة للوضع الحالي ، كلما كنا أقوى ، كان ذلك أفضل لإمبراطورية فاي لي. على هذا النحو ، سيواصلون بالتأكيد دعمنا ومساعدتنا على النمو. إذا كنت امبراطور إمبراطورية فاي لي ، فأنا في الواقع لا أريد أن تهاجم إمبراطورية القوس السماوي … بعد كل شيء ، الدفاع دائمًا أسهل بكثير من الهجوم. لا يزال عليهم القلق من أن تبتلعنا إمبراطورية باي دا إذا هاجمنا على عجل. على هذا النحو ، من خلال التراجع والانتظار بينما نقوم ببناء قواتنا وتدريبنا باستمرار ، لن تشعر إمبراطورية فاي لي بالتأكيد بعدم الرضا. ومع ذلك، من الطريقة التي زادت بها إمبراطورية تشونغ تيان دعمها المادي لنا ، يمكننا أن نرى أن الوضع في الجنوب ليس جيدًا حقًا “. بالانتقال إلى كو روي ، سأل مينغ يو: “كيف هو الوضع في إمبراطورية كاليس؟” حتى الآن ، كان كو روي قد تبع مينغ يو لبعض الوقت ، وقد نما ليصبح كشفيًا أكثر نضجًا وقدرة وخبرة الآن ، ولم يعد مع سذاجة الشباب. من حيث الاستكشاف وجمع المعلومات ، كان لديه بالتأكيد الموهبة ، وقد حصل على موافقة مينغ يو.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط