نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 671

الفصل 671

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

“تقرير ، أيها القائد. أقامت إمبراطورية كاليس خطًا دفاعيًا في الشمال بإجمالي اثني عشر فوجًا ، خمسة منهم من إمبراطورية باي دا. لقد لاحظت بالفعل الموقع على خريطة طاولة الرمال “.

كما قال ذلك ، أشار إلى المنضدة الرملية الضخمة في وسط قاعة الاجتماع. “من مظهر الأشياء ، ليس لدى إمبراطورية كاليس أي نية لمهاجمتنا. بطريقة مماثلة لنا ، جميع تشكيلاتهم في مواقع وترتيبات دفاعية. وفقًا لكشافينا ، ليس لدى إمبراطورية كاليس أي خطط للهجوم. في الواقع ، أنشأت إمبراطورية باي دا ستة أفواج أخرى في المنطقة الجنوبية من إمبراطورية كاليس ، على استعداد لتعزيز الخطوط الدفاعية في وقت قصير “.

أومأ مينغ يو برأسه قبل أن تتحول نظرته إلى يان زيكسي. “زيكسي ، عندما تعود ، أريدك أن تبدأ في تجنيد القوات مرة أخرى. سأمنحك ثلاثة أشهر … أريدك أن تجند أربعين ألف جندي آخر وتبدأ تدريبهم “.

“آه؟” فوجئ يان زيكسي بالأمر. “أيها القائد ، إذا فعلنا ذلك … إمداداتنا …”

ابتسم مينغ يو بشكل سلبي ، وكشف عن نظرة حكيمة مع كل شيء في متناوله. “لا تقلق ، فقط افعل ما أقول. أخشى أنه في المستقبل القريب ستحدث تغييرات هائلة في الجنوب. لم تكن استنتاجاتنا السابقة خاطئة على الإطلاق ، فقد توصلت إمبراطورية باي دا بالتأكيد إلى اتفاق مع إمبراطورية دان دون ، وهم متحدون في الهدف على الأقل “.

توقف مينغ يو عندما نظر حوله إلى النظرات المرتبكة والفضولية من حوله ، وتابع: “السبب الذي يجعلني متأكدًا جدًا من ذلك هو من خلال النظر في الموقف وتحليله من وجهة نظر عسكرية. ببساطة … إذا كنت مسؤولاً عن إمبراطورية باي دا ، ووجدت مسمارًا قد اخترق جسدي … إمبراطورية القوس السماوية هذه … ماذا أفعل؟ يجب أن أخرجه بالتأكيد في أسرع وقت ممكن ، وإلا فإن الضرر الذي يحدثه المسمار سيستمر في النمو. ومع ذلك … لم تفعل إمبراطورية باي دا مثل هذا الشيء ، لتجميع جيش ضخم للقضاء علينا في أسرع وقت ممكن. ماذا يعني ذلك؟ يمكن أن يعني ذلك فقط أن لديهم شيئًا أكثر أهمية للقيام به … “

“بالنظر إلى الوضع الحالي بالإضافة إلى خريطة البر الرئيسي … في الجنوب ، تقع إمبراطورية باي دا بالقرب من إمبراطورية دان دون. إذا كان هناك أي شيء مهم بالنسبة لهم ، فيمكن أن يكون هناك احتمالان فقط. الأول – أنهم على وشك بدء حرب مع إمبراطورية دان دون. ثانيًا – إنهم يتحالفون مع إمبراطورية دان دن لإنجاز شيء كبير. من الواضح أن هذا الأخير هو ما يحدث الآن “.

“إمبراطورية دان دون هي واحدة من أقوى الإمبراطوريات في حد ذاتها ، خاصة مع واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، الدم الأحمر الجحيم. إضافة إلى إمبراطورية باي دا ، لديهم بالفعل القوة لمحاولة منافسة إمبراطورية تشونغ تيان. مع مثل هذه القوة الكبرى المتجمعة في الجنوب ، لا أستطيع أن أصدق أنهم لن يجلسوا ولا يفعلوا شيئًا. يبدو أن إمبراطورية جيريتيمو في ورطة كبيرة. هذه المرة ، لن تمنحهم إمبراطورية دان دون فرصة أخرى للتعافي “.

“مع وضع كل هذه الاحتمالات في الاعتبار ، يمكن أن يصبح وجودنا هو الخط الدفاعي المستقبلي الذي يصد إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون… في مثل هذه الظروف ، هل تعتقد أن إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية فاي لي من المحتمل أن تقلل من إرسال أكبر قدر ممكن من الموارد إلينا؟ زيكسي ، هذه المرة ، عندما تبدأ تجنيدك ، لا تقصره على حدود إمبراطورية القوس السماوي. انتقل إلى المدن الحدودية المختلفة لإمبراطورية فاي لي و امبراطورية تشونغ تيان ، ولا تدع أيًا منهما يذهب. يمكنك رفع الأجور والمعاملة الموعودة قليلاً ، لكن حاول جذب المزيد من مواطنيهم للانضمام إلى جيشنا. إن إمبراطورية القوس السماوي صغيرة جدًا ، ولا يمكن لسكاننا تحمل المزيد من التجنيد. نظرًا لأنهم يستخدموننا كدروع ، فلا داعي لأن نكون مهذبين جدًا في هذا الأمر “.

عند سماع التحليل خطوة بخطوة من قبل مينغ يو ، كشف جميع المسؤولين ببطء عن مظهر مقنع. على الجانب الآخر ، ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال: “بدأت أفهم لماذا كان هذا الوغد وي تشينغ على استعداد لترك السلطة الكاملة بين يديك. هذا حقا قرار حكيم ودقيق. إنه لا يناسبك في هذا الأمر “.

ابتسم مينغ يو ووقف ، وعيناه تلمعان ببراعة. “ينشأ الأبطال عندما تكون الأوقات مضطربة. كل الحاضرين هنا ، بمن فيهم أنا ، نرغب جميعًا في أن نصبح أبطال إمبراطورية القوس السماوي ، حتى أبطال البر الرئيسي بأكمله. إن إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون قوية حقًا معًا ، ولكن هذه أيضًا فرصة لنا. أحب الحرب ، خاصة الشعور بالسيطرة الذي أشعر به وسط الحرب. دعونا نستخدم النصر بعد النصر لإحضار إمبراطورية القوس السماوي معًا “.

بينما كان يتحدث حتى تلك النقطة ، توقف صوت مينغ يو للحظة بينما نظر إلى المسافة في اتجاه إمبراطورية تشونغ تيان. بعد فترة ، عاد إلى هوا فنغ وقال: “أيها المعلم ، أنت مخطئ ، ليس الأمر أن تشو وي تشينغ لا يضاهيني … في الحقيقة ، إنه يقف بالفعل في موقع أعلى بكثير مني.”

كشف وجه مينغ يو عن تلميح من المشاعر المختلطة والاحترام وخيبة الأمل وعدم الرغبة ، ولكن سرعان ما تم استبداله بابتسامة باهتة. “على الرغم من أنني لست على استعداد للاعتراف بذلك ، فإن هذا الزميل قادر على أخذ وجهة نظر بعيدة وواسعة من موقع أعلى بكثير مما كنت عليه في وقت سابق.”

بالنظر إلى التعبيرات الغريبة على وجوه المسؤولين من حوله ، ضحك مينغ يو وقال: “هل تعتقد أنني أبالغ في الأشياء أو أحاول الإطراء عليه؟ لا ، لقد كنت دائمًا شخصًا يقول الحقيقة بصراحة ، بغض النظر عن نفسي أو الآخرين. كان هذا أيضًا هو السبب في أنني لم أتمكن من قضاء وقت ممتع في إمبراطورية فاي لي … فيما يتعلق بالمسائل العسكرية ، لم أكن أبدًا شخصًا كان على استعداد لأن أكون تحت سيطرة الآخرين. ومع ذلك ، لا بد لي من الاعتراف بأن تشو وي تشينغ قد نال احترامي. حتى بالنسبة لي ، كل ما قلته سابقًا كان تحليلًا توصلت إليه مؤخرًا. ومع ذلك ، هل فكرتم جميعًا في من هو الذي جلبكم جميعًا إلى إمبراطورية القوس السماوي في مثل هذا التوقيت المثالي. إذا لم يستوعب الوضع في البر الرئيسي بأكمله ، فكيف يمكن أن ننجح جميعًا في انتزاع قطعة من الفطيرة من فم إمبراطورية باي دا بسهولة وبناء قوتكم الخاصة مرة أخرى؟ “

تحولت قاعة الاجتماع بأكملها إلى الصمت ، حيث ظهرت نظرة الاحترام اليائسة على وجه مينغ يو.

كان هناك شخص واحد فقط هو الاستثناء ، بدا غير مبالي. لم يكن تعبير مو ين الصغير واضحًا في قاعة الاجتماع بأكملها على الإطلاق ، لكنه كان يفكر في نفسه سراً: ‘ما هي رؤية هراء ونقطة الأفضلية … هذا الشقي الصغير لديه بعض الحظ المجنون!’

انبعث الضوء الفضي اللامع والملفت للنظر في السماء ، الطاقة المقدسة اللامحدودة التي بدت وكأنها تشمل كل شيء تشكلت إلى دوائر من الضوء ، منتشرة في كل مكان. في وسط الضوء ، فتح شخصان عيونهما ببطء. تمسك تشو وي تشينغ بـ تيان اير عندما قفزوا كواحد. يضحكان بحرارة ، نظر إلى ذراعيه. على معصميه ، دارت جواهر اليشم الجليدي المادية و جواهر الكسندريت عين القط بشكل جميل ، لتعرض الآن سبع جواهر الآن.

حاليًا ، لم يكن في حالة تحول النمر التنيني ، لكن بشرته كانت متوهجة بطبقة من الضوء الذهبي الباهت. داخل عينيه ، يمكن رؤية ضوء فضي خافت بشكل غامض.

شهر واحد. من وقت وصولهم إلى عالم الفضاء اللامع حتى الآن ، كان شهرًا كاملاً. كان تشو وي تشينغ و تيان اير والفتيات الأخريات يقمن بالتدريب دون توقف في التدريب المغلق طوال هذا الشهر بأكمله.

بعد أن اخترقت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ المرحلة السابعة والعشرين ، لم يتوقف عن الارتفاع. أخيرًا ، في اللحظة السابقة ، كان تشو وي تشينغ قد اخترق أخيرًا المرحلة الثامنة والعشرين ، والتي كانت أيضًا أول نقطة للوخز بالإبر المميتة الناجحة في منطقة الرأس بالنسبة له. في الوقت نفسه ، وصل أخيرًا إلى مرحلة تدريب الجوهرة السابعة.

لم يكن تشو وي تشينغ فقط. تيان اير ، بالإضافة إلى الأخوات الثلاث شانغوان اللواتي كن يفتحن أعينهن خلفهن … جميعهن قد رفعن مستوى واحد على الأقل من الطاقة السماوية.

لقد دخلت شانغوان شيو اير إلى مرحلة الجوهرة الثامنة.

كانت القوة الحقيقية واستخدام الطاقة المقدسة تقدم نفسها ببطء. في هذه اللحظة ، وصلت الطاقة المقدسة داخل كل من تشو وي تشينغ وجسم تيان اير إلى ستمائة قطرة على التوالي. استحموا وتغذوا باستمرار بهذه الكمية الكبيرة من الطاقة المقدسة ، كما كانت أجسامهم تتطور باستمرار.

في تلك اللحظة ، أثار شعور مفاجئ في روحهم انتباههم. التنين الأم التي كانت في نوم عميق كل هذا بينما فتحت عينيها ببطء. “لقد استيقظتم جميعًا أخيرًا.” على الرغم من أنها استيقظت للتو من نوم عميق ، إلا أن عينيها كشفتا عن نفاد صبر واضح. من الواضح أن نومها لم يكن جيدًا.

على الرغم من أن التنين الأم كانت تستريح طوال هذا الوقت ، إلا أنها ظلت تهدد الوعي بالتركيز على تشو وي تشينغ والآخرين ، في انتظار نهاية تدريبهم حتى يتمكنوا من البدء في إحياء زوجها. لولا حقيقة أن أصداء الطاقة المقدسة التي قدمها تشو وي تشينغ وتيان إير غذت جسد زوجها باستمرار ، مما سمح له بالحفاظ على حياته ، فربما لم تكن لتتمكن من مقاومة إيقاظهما في وقت سابق.

كان بإمكانها بالتأكيد فهم المبدأ القائل بأن طحن المروحية لن يعيق عملية القطع ، وبالتالي كانت قادرة على كبح نفسها حتى الآن.

“الكبيرة ، هل لي أن أعرف كيفية مخاطبتك بشكل صحيح؟” سأل تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، شعر كما لو أن جسده بالكامل كان مليئًا بقوة هائلة ، فقد منحه الشعور بالقوة والحرية عند الاختراق مزيدًا من الثقة تجاه إحياء التنين. يمكن القول إن الانتقال من مرحلة الجواهر الست إلى مرحلة الجواهر السبع هو أحد الحواجز الرئيسية لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، من مرحلة زون إلى مرحلة زونغ ، وهو ما يعادل تجاوز “الدرجة الثانية” إلى “الدرجة الأولى” لأسياد الجوهرة السماوية. في مرحلة زونغ ، ستزداد حواسهم تجاه الطاقة السماوية في الغلاف الجوي بشكل كبير ، وتم تعزيز قوة أجسامهم وكذلك القدرة على استخدام الطاقة الجوية في مهاراتهم الخاصة في زيادة القوة الرئيسية الشاملة.

في السابق ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان قادرًا على استخدام حالة التغيير الشيطاني ، ولاحقًا على تحول النمر التنيني ، لزيادة قوته الخاصة ، إلا أن ذلك لم يكن بعد كل شيء هيئة مرحلة زونغ الفعلية. الآن ، كان لديه ثقة كاملة في أنه يمكن أن يواجه أي عدو تحت مرحلة الملك السماوي ، حتى لو كانوا من كبار النخبة من أي من الأراضي المقدسة العظيمة.

أومأت التنين الأم برأسها نحو تشو وي تشينغ وقالت: “اسمي ديو سي ، واسم زوجي هوي ياو.”

تابع تشو وي تشينغ “ديو سي ، هيا نبدأ بعد ذلك. سنحتاج منك للعمل معنا “.

أومأت ديو سي برأسها ، وامتلأت عيناها بالوهج الشديد وهي تنظر إلى زوجها. ببطء ، استيقظ جسدها التنين العملاق ، وامتلأت عيناه بالحب. إذا استطاعت إحياء زوجها ، حتى لو كان ذلك على حساب حياتها ، فستكون مستعدة تمامًا.

وتابع تشو وي تشينغ: “ستكون هناك خطوتان لعملية الإحياء. بادئ ذي بدء ، ما يتعين علينا القيام به هو استخلاص تلك الطاقة المدمرة من جسد زوجك قبل أن نتمكن من إنعاشه بالفعل. ومع ذلك ، فإن القوة المطلقة لتلك الطاقة تتجاوز بكثير ما يمكننا احتوائه أو تحمله ، على هذا النحو ، أثناء عملية استخلاصها ، سنحتاج إلى إزعاجك للتحكم في تلك القوة ، ومنع التدفق الخارج منها من أن يكون كبيرًا جدًا . سأستخدم مهارة الالتهام للتحكم ببطء بمساعدتك ، وعندها فقط يمكننا ضمان السلامة “.

امتلأت عيون ديو سي بالقلق. “تلك الطاقة … إنها مرعبة للغاية. حتى القليل منه ليس من السهل تحمله. هل أنت متأكد من أنه يمكنك التعامل معها؟ “

تبادل كل من تشو وي تشينغ و تيان اير النظرات قبل القول: “لدينا ثقة. مهما كان الأمر ، علينا أن نجربها “. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يعلم أن ديو سي كان من الممكن أن تشعر قليلاً بالطاقة المقدسة ، إلا أنه لم يرغب في توضيح ذلك. كانت الطاقة المقدسة ذات أهمية قصوى ، وكان يفضل الاحتفاظ بها سراً قدر الإمكان.

بالنظر إلى عيون تشو وي تشينغ وعين تيان اير الحازمتين ، شعرت ديو سي أن ثقتها بنفسها تزداد قليلاً. انتشرت الأجنحة الضخمة خلف ظهرها ، وفي خطوة واحدة ، وصلت إلى جسد زوجها ، ولفت جناحيها ببطء حولهما لتحتضن جثة زوجها التي لا تزال دافئة.

الفصل 671 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] “تقرير ، أيها القائد. أقامت إمبراطورية كاليس خطًا دفاعيًا في الشمال بإجمالي اثني عشر فوجًا ، خمسة منهم من إمبراطورية باي دا. لقد لاحظت بالفعل الموقع على خريطة طاولة الرمال “. كما قال ذلك ، أشار إلى المنضدة الرملية الضخمة في وسط قاعة الاجتماع. “من مظهر الأشياء ، ليس لدى إمبراطورية كاليس أي نية لمهاجمتنا. بطريقة مماثلة لنا ، جميع تشكيلاتهم في مواقع وترتيبات دفاعية. وفقًا لكشافينا ، ليس لدى إمبراطورية كاليس أي خطط للهجوم. في الواقع ، أنشأت إمبراطورية باي دا ستة أفواج أخرى في المنطقة الجنوبية من إمبراطورية كاليس ، على استعداد لتعزيز الخطوط الدفاعية في وقت قصير “. أومأ مينغ يو برأسه قبل أن تتحول نظرته إلى يان زيكسي. “زيكسي ، عندما تعود ، أريدك أن تبدأ في تجنيد القوات مرة أخرى. سأمنحك ثلاثة أشهر … أريدك أن تجند أربعين ألف جندي آخر وتبدأ تدريبهم “. “آه؟” فوجئ يان زيكسي بالأمر. “أيها القائد ، إذا فعلنا ذلك … إمداداتنا …” ابتسم مينغ يو بشكل سلبي ، وكشف عن نظرة حكيمة مع كل شيء في متناوله. “لا تقلق ، فقط افعل ما أقول. أخشى أنه في المستقبل القريب ستحدث تغييرات هائلة في الجنوب. لم تكن استنتاجاتنا السابقة خاطئة على الإطلاق ، فقد توصلت إمبراطورية باي دا بالتأكيد إلى اتفاق مع إمبراطورية دان دون ، وهم متحدون في الهدف على الأقل “. توقف مينغ يو عندما نظر حوله إلى النظرات المرتبكة والفضولية من حوله ، وتابع: “السبب الذي يجعلني متأكدًا جدًا من ذلك هو من خلال النظر في الموقف وتحليله من وجهة نظر عسكرية. ببساطة … إذا كنت مسؤولاً عن إمبراطورية باي دا ، ووجدت مسمارًا قد اخترق جسدي … إمبراطورية القوس السماوية هذه … ماذا أفعل؟ يجب أن أخرجه بالتأكيد في أسرع وقت ممكن ، وإلا فإن الضرر الذي يحدثه المسمار سيستمر في النمو. ومع ذلك … لم تفعل إمبراطورية باي دا مثل هذا الشيء ، لتجميع جيش ضخم للقضاء علينا في أسرع وقت ممكن. ماذا يعني ذلك؟ يمكن أن يعني ذلك فقط أن لديهم شيئًا أكثر أهمية للقيام به … “ “بالنظر إلى الوضع الحالي بالإضافة إلى خريطة البر الرئيسي … في الجنوب ، تقع إمبراطورية باي دا بالقرب من إمبراطورية دان دون. إذا كان هناك أي شيء مهم بالنسبة لهم ، فيمكن أن يكون هناك احتمالان فقط. الأول – أنهم على وشك بدء حرب مع إمبراطورية دان دون. ثانيًا – إنهم يتحالفون مع إمبراطورية دان دن لإنجاز شيء كبير. من الواضح أن هذا الأخير هو ما يحدث الآن “. “إمبراطورية دان دون هي واحدة من أقوى الإمبراطوريات في حد ذاتها ، خاصة مع واحدة من الأراضي المقدسة العظيمة ، الدم الأحمر الجحيم. إضافة إلى إمبراطورية باي دا ، لديهم بالفعل القوة لمحاولة منافسة إمبراطورية تشونغ تيان. مع مثل هذه القوة الكبرى المتجمعة في الجنوب ، لا أستطيع أن أصدق أنهم لن يجلسوا ولا يفعلوا شيئًا. يبدو أن إمبراطورية جيريتيمو في ورطة كبيرة. هذه المرة ، لن تمنحهم إمبراطورية دان دون فرصة أخرى للتعافي “. “مع وضع كل هذه الاحتمالات في الاعتبار ، يمكن أن يصبح وجودنا هو الخط الدفاعي المستقبلي الذي يصد إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون… في مثل هذه الظروف ، هل تعتقد أن إمبراطورية تشونغ تيان وإمبراطورية فاي لي من المحتمل أن تقلل من إرسال أكبر قدر ممكن من الموارد إلينا؟ زيكسي ، هذه المرة ، عندما تبدأ تجنيدك ، لا تقصره على حدود إمبراطورية القوس السماوي. انتقل إلى المدن الحدودية المختلفة لإمبراطورية فاي لي و امبراطورية تشونغ تيان ، ولا تدع أيًا منهما يذهب. يمكنك رفع الأجور والمعاملة الموعودة قليلاً ، لكن حاول جذب المزيد من مواطنيهم للانضمام إلى جيشنا. إن إمبراطورية القوس السماوي صغيرة جدًا ، ولا يمكن لسكاننا تحمل المزيد من التجنيد. نظرًا لأنهم يستخدموننا كدروع ، فلا داعي لأن نكون مهذبين جدًا في هذا الأمر “. عند سماع التحليل خطوة بخطوة من قبل مينغ يو ، كشف جميع المسؤولين ببطء عن مظهر مقنع. على الجانب الآخر ، ابتسم هوا فنغ بصوت خافت وقال: “بدأت أفهم لماذا كان هذا الوغد وي تشينغ على استعداد لترك السلطة الكاملة بين يديك. هذا حقا قرار حكيم ودقيق. إنه لا يناسبك في هذا الأمر “. ابتسم مينغ يو ووقف ، وعيناه تلمعان ببراعة. “ينشأ الأبطال عندما تكون الأوقات مضطربة. كل الحاضرين هنا ، بمن فيهم أنا ، نرغب جميعًا في أن نصبح أبطال إمبراطورية القوس السماوي ، حتى أبطال البر الرئيسي بأكمله. إن إمبراطورية باي دا وإمبراطورية دان دون قوية حقًا معًا ، ولكن هذه أيضًا فرصة لنا. أحب الحرب ، خاصة الشعور بالسيطرة الذي أشعر به وسط الحرب. دعونا نستخدم النصر بعد النصر لإحضار إمبراطورية القوس السماوي معًا “. بينما كان يتحدث حتى تلك النقطة ، توقف صوت مينغ يو للحظة بينما نظر إلى المسافة في اتجاه إمبراطورية تشونغ تيان. بعد فترة ، عاد إلى هوا فنغ وقال: “أيها المعلم ، أنت مخطئ ، ليس الأمر أن تشو وي تشينغ لا يضاهيني … في الحقيقة ، إنه يقف بالفعل في موقع أعلى بكثير مني.” كشف وجه مينغ يو عن تلميح من المشاعر المختلطة والاحترام وخيبة الأمل وعدم الرغبة ، ولكن سرعان ما تم استبداله بابتسامة باهتة. “على الرغم من أنني لست على استعداد للاعتراف بذلك ، فإن هذا الزميل قادر على أخذ وجهة نظر بعيدة وواسعة من موقع أعلى بكثير مما كنت عليه في وقت سابق.” بالنظر إلى التعبيرات الغريبة على وجوه المسؤولين من حوله ، ضحك مينغ يو وقال: “هل تعتقد أنني أبالغ في الأشياء أو أحاول الإطراء عليه؟ لا ، لقد كنت دائمًا شخصًا يقول الحقيقة بصراحة ، بغض النظر عن نفسي أو الآخرين. كان هذا أيضًا هو السبب في أنني لم أتمكن من قضاء وقت ممتع في إمبراطورية فاي لي … فيما يتعلق بالمسائل العسكرية ، لم أكن أبدًا شخصًا كان على استعداد لأن أكون تحت سيطرة الآخرين. ومع ذلك ، لا بد لي من الاعتراف بأن تشو وي تشينغ قد نال احترامي. حتى بالنسبة لي ، كل ما قلته سابقًا كان تحليلًا توصلت إليه مؤخرًا. ومع ذلك ، هل فكرتم جميعًا في من هو الذي جلبكم جميعًا إلى إمبراطورية القوس السماوي في مثل هذا التوقيت المثالي. إذا لم يستوعب الوضع في البر الرئيسي بأكمله ، فكيف يمكن أن ننجح جميعًا في انتزاع قطعة من الفطيرة من فم إمبراطورية باي دا بسهولة وبناء قوتكم الخاصة مرة أخرى؟ “ تحولت قاعة الاجتماع بأكملها إلى الصمت ، حيث ظهرت نظرة الاحترام اليائسة على وجه مينغ يو. كان هناك شخص واحد فقط هو الاستثناء ، بدا غير مبالي. لم يكن تعبير مو ين الصغير واضحًا في قاعة الاجتماع بأكملها على الإطلاق ، لكنه كان يفكر في نفسه سراً: ‘ما هي رؤية هراء ونقطة الأفضلية … هذا الشقي الصغير لديه بعض الحظ المجنون!’ … انبعث الضوء الفضي اللامع والملفت للنظر في السماء ، الطاقة المقدسة اللامحدودة التي بدت وكأنها تشمل كل شيء تشكلت إلى دوائر من الضوء ، منتشرة في كل مكان. في وسط الضوء ، فتح شخصان عيونهما ببطء. تمسك تشو وي تشينغ بـ تيان اير عندما قفزوا كواحد. يضحكان بحرارة ، نظر إلى ذراعيه. على معصميه ، دارت جواهر اليشم الجليدي المادية و جواهر الكسندريت عين القط بشكل جميل ، لتعرض الآن سبع جواهر الآن. حاليًا ، لم يكن في حالة تحول النمر التنيني ، لكن بشرته كانت متوهجة بطبقة من الضوء الذهبي الباهت. داخل عينيه ، يمكن رؤية ضوء فضي خافت بشكل غامض. شهر واحد. من وقت وصولهم إلى عالم الفضاء اللامع حتى الآن ، كان شهرًا كاملاً. كان تشو وي تشينغ و تيان اير والفتيات الأخريات يقمن بالتدريب دون توقف في التدريب المغلق طوال هذا الشهر بأكمله. بعد أن اخترقت الطاقة السماوية لـ تشو وي تشينغ المرحلة السابعة والعشرين ، لم يتوقف عن الارتفاع. أخيرًا ، في اللحظة السابقة ، كان تشو وي تشينغ قد اخترق أخيرًا المرحلة الثامنة والعشرين ، والتي كانت أيضًا أول نقطة للوخز بالإبر المميتة الناجحة في منطقة الرأس بالنسبة له. في الوقت نفسه ، وصل أخيرًا إلى مرحلة تدريب الجوهرة السابعة. لم يكن تشو وي تشينغ فقط. تيان اير ، بالإضافة إلى الأخوات الثلاث شانغوان اللواتي كن يفتحن أعينهن خلفهن … جميعهن قد رفعن مستوى واحد على الأقل من الطاقة السماوية. لقد دخلت شانغوان شيو اير إلى مرحلة الجوهرة الثامنة. كانت القوة الحقيقية واستخدام الطاقة المقدسة تقدم نفسها ببطء. في هذه اللحظة ، وصلت الطاقة المقدسة داخل كل من تشو وي تشينغ وجسم تيان اير إلى ستمائة قطرة على التوالي. استحموا وتغذوا باستمرار بهذه الكمية الكبيرة من الطاقة المقدسة ، كما كانت أجسامهم تتطور باستمرار. في تلك اللحظة ، أثار شعور مفاجئ في روحهم انتباههم. التنين الأم التي كانت في نوم عميق كل هذا بينما فتحت عينيها ببطء. “لقد استيقظتم جميعًا أخيرًا.” على الرغم من أنها استيقظت للتو من نوم عميق ، إلا أن عينيها كشفتا عن نفاد صبر واضح. من الواضح أن نومها لم يكن جيدًا. على الرغم من أن التنين الأم كانت تستريح طوال هذا الوقت ، إلا أنها ظلت تهدد الوعي بالتركيز على تشو وي تشينغ والآخرين ، في انتظار نهاية تدريبهم حتى يتمكنوا من البدء في إحياء زوجها. لولا حقيقة أن أصداء الطاقة المقدسة التي قدمها تشو وي تشينغ وتيان إير غذت جسد زوجها باستمرار ، مما سمح له بالحفاظ على حياته ، فربما لم تكن لتتمكن من مقاومة إيقاظهما في وقت سابق. كان بإمكانها بالتأكيد فهم المبدأ القائل بأن طحن المروحية لن يعيق عملية القطع ، وبالتالي كانت قادرة على كبح نفسها حتى الآن. “الكبيرة ، هل لي أن أعرف كيفية مخاطبتك بشكل صحيح؟” سأل تشو وي تشينغ. في هذه اللحظة ، شعر كما لو أن جسده بالكامل كان مليئًا بقوة هائلة ، فقد منحه الشعور بالقوة والحرية عند الاختراق مزيدًا من الثقة تجاه إحياء التنين. يمكن القول إن الانتقال من مرحلة الجواهر الست إلى مرحلة الجواهر السبع هو أحد الحواجز الرئيسية لمعظم سادة الجوهرة السماوية ، من مرحلة زون إلى مرحلة زونغ ، وهو ما يعادل تجاوز “الدرجة الثانية” إلى “الدرجة الأولى” لأسياد الجوهرة السماوية. في مرحلة زونغ ، ستزداد حواسهم تجاه الطاقة السماوية في الغلاف الجوي بشكل كبير ، وتم تعزيز قوة أجسامهم وكذلك القدرة على استخدام الطاقة الجوية في مهاراتهم الخاصة في زيادة القوة الرئيسية الشاملة. في السابق ، على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان قادرًا على استخدام حالة التغيير الشيطاني ، ولاحقًا على تحول النمر التنيني ، لزيادة قوته الخاصة ، إلا أن ذلك لم يكن بعد كل شيء هيئة مرحلة زونغ الفعلية. الآن ، كان لديه ثقة كاملة في أنه يمكن أن يواجه أي عدو تحت مرحلة الملك السماوي ، حتى لو كانوا من كبار النخبة من أي من الأراضي المقدسة العظيمة. أومأت التنين الأم برأسها نحو تشو وي تشينغ وقالت: “اسمي ديو سي ، واسم زوجي هوي ياو.” تابع تشو وي تشينغ “ديو سي ، هيا نبدأ بعد ذلك. سنحتاج منك للعمل معنا “. أومأت ديو سي برأسها ، وامتلأت عيناها بالوهج الشديد وهي تنظر إلى زوجها. ببطء ، استيقظ جسدها التنين العملاق ، وامتلأت عيناه بالحب. إذا استطاعت إحياء زوجها ، حتى لو كان ذلك على حساب حياتها ، فستكون مستعدة تمامًا. وتابع تشو وي تشينغ: “ستكون هناك خطوتان لعملية الإحياء. بادئ ذي بدء ، ما يتعين علينا القيام به هو استخلاص تلك الطاقة المدمرة من جسد زوجك قبل أن نتمكن من إنعاشه بالفعل. ومع ذلك ، فإن القوة المطلقة لتلك الطاقة تتجاوز بكثير ما يمكننا احتوائه أو تحمله ، على هذا النحو ، أثناء عملية استخلاصها ، سنحتاج إلى إزعاجك للتحكم في تلك القوة ، ومنع التدفق الخارج منها من أن يكون كبيرًا جدًا . سأستخدم مهارة الالتهام للتحكم ببطء بمساعدتك ، وعندها فقط يمكننا ضمان السلامة “. امتلأت عيون ديو سي بالقلق. “تلك الطاقة … إنها مرعبة للغاية. حتى القليل منه ليس من السهل تحمله. هل أنت متأكد من أنه يمكنك التعامل معها؟ “ تبادل كل من تشو وي تشينغ و تيان اير النظرات قبل القول: “لدينا ثقة. مهما كان الأمر ، علينا أن نجربها “. على الرغم من أن تشو وي تشينغ كان يعلم أن ديو سي كان من الممكن أن تشعر قليلاً بالطاقة المقدسة ، إلا أنه لم يرغب في توضيح ذلك. كانت الطاقة المقدسة ذات أهمية قصوى ، وكان يفضل الاحتفاظ بها سراً قدر الإمكان. بالنظر إلى عيون تشو وي تشينغ وعين تيان اير الحازمتين ، شعرت ديو سي أن ثقتها بنفسها تزداد قليلاً. انتشرت الأجنحة الضخمة خلف ظهرها ، وفي خطوة واحدة ، وصلت إلى جسد زوجها ، ولفت جناحيها ببطء حولهما لتحتضن جثة زوجها التي لا تزال دافئة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط