نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 672

الفصل 672

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[هناك المزيد]

في هذه المرحلة ، لم يكن لديها خيار آخر ، ولم يكن بإمكانها سوى الوثوق بهؤلاء البشر أمامها. كانت هذه فرصتها الأخيرة.

“دعونا نبدأ بعد ذلك ، شكرا لكم جميعا.” كانت الكلمات الأخيرة جادة للغاية ، وامتلأت عيناها بالامتنان. في اللحظة التالية ، انبثق ضوء أحمر كثيف من جسدها ، دخل ببطء في التنين الذكر ، جسد هوي ياو.

عندما أطلقت ديو سي لها الطاقة السماوية ، لم يستطع تشو وي تشينغ والآخرون إلا أن يشعروا بالصدمة في الداخل. الوجود المرعب الهائل لمرحلة الإله السماوي ، حتى لو لم تكن موجهة ضدهم ، لا يزال بإمكانهم الشعور بالضغط الهائل.

مع ضخ ديو سي للطاقة السماوية ، أضاء جسم هوي ياو بتوهج أحمر خافت. في هذه اللحظة ، إذا لم يعرفوا أنه قد مات منذ فترة طويلة ، فلن يتخيل أي منهم أن هذه كانت في الواقع جثة. كانت الهالة المنبعثة من جسد هوي ياو مرعبة للغاية.

أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو تيان اير ، ممسكًا بيدها أثناء تحركهم نحو هوي ياو. كانت ديو سي قد غطى بالفعل غالبية الجزء العلوي من جسم هوي ياو بجناحيها ، وتداول تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يتخذ قراره ، ووضع هدفه على أحد مخالب هوي ياو.

أخذ نفسًا عميقًا ، كان تشو وي تشينغ في حالة جيدة حاليًا وهو يقوى نفسه. أمسك بيده اليمنى يد تيان اير ، وتشكلوا دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بينهما ، والضوء الفضي الخافت ينبثق مرة أخرى حول الاثنين ، خاصة حول أيديهما المشتركة ، حيث يمكن رؤية الضوء الخافت للدوامة. في تلك اللحظة ، نشأت هالة خافتة حول الاثنين ، وحتى أصداء طاقة ديو سي المرعبة من الطبقة الإلهية السماوية لم تعد قادرة على التأثير على هالتهم.

ارتفعت يد تشو وي تشينغ اليسرى ببطء ، ولون رمادي كثيف يحوم حولها ، ويغطي راحة يده بالكامل. تسببت الهالة المليئة بالسمة الشيطانية في تحويل راحة يده بالكامل إلى حالة بلورية رمادية ، وفي وسط راحة يده ، كان هناك دوامة رمادية صغيرة أخرى.

تألق ضوء في عيني تشو وي تشينغ ، وأخيراً وضع يده اليسرى على المخلب الضخم أمامه. في اللحظة التالية ، انفتحت الأجنحة خلف ظهره على الفور عندما دخل في تحول النمر التنيني ، وانغمس في الإدراك الجليدي على الفور لاستشعار التغييرات في جسم التنين.

في غضون لحظة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بالقوة المدمرة التي تحدث عنها تيان اير.

في الأصل ، كان تشو وي تشينغ لا يزال يشك فيما إذا كانت هذه الطاقة التدميرية مماثلة لتلك التي لدى تلاميذ جحيم الدم الأحمر الذين اختبرها سابقًا. ومع ذلك ، عندما اتصل بالفعل بهذه القوة ، كان يعلم أنه كان مخطئًا. على الأقل ، من حواسه الحالية ، لم تكن القوة المرعبة داخل جسد التنين على نفس مستوى تلاميذ جحيم الدم الأحمر وسمة الدمار الخاصة بهم.

إذا كان على المرء أن يشبه سمة الدمار لتلاميذ جحيم الدم الأحمر بأنها مليئة بالقدرات التدميرية واستبعاد جميع الصفات الأخرى … فإن الطاقة الحالية في جسد التنين هي حقًا القوة التي يمكن أن تدمر العوالم ، السماء والأرض على حد سواء.

أنقى طاقة سوداء. لم تكن هناك طريقة لتحديد ما إذا كانت في شكل غازي أو سائل ، ولكن مجرد أدنى إحساس بصدى الطاقة المرعبة جعل تشو وي تشينغ يشعر كما لو أن جسده بالكامل قد غرق في الماء البارد. نظرًا لحقيقة أنه كان في خضم الإدراك الجليدي ، كانت حواسه حساسة جدًا لدرجة أنه في تلك اللحظة ، شعر كما لو أن روحه بأكملها على وشك أن تغمرها الهالة المدمرة المرعبة.

كان جسده يرتجف بعنف ، وشعر تشو وي تشينغ أن يده كانت تقريبًا “ترتد” بعيدًا. في تلك اللحظة ، تم تنشيط دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، واندفعت فجأة الطاقة المقدسة السميكة في كل ركن من أركان جسده ، بما في ذلك عالمه الروحي الداخلي.

هالة الطاقة المقدسة شاسعة لا حدود لها ، مليئة بالحياة وقوة الخلق ، أزالت بقوة هالة الدمار المرعبة من عالمه الروحي الداخلي.

في تلك اللحظة ، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يشعر بوضوح أنه داخل حدود جسم هوي ياو ، غطت طاقة النار الحمراء النقية فجأة طاقة التدمير السوداء. من الواضح أن ديو سي قد اتخذت إجراءً.

بدون أي أفكار أخرى حول امتلاك حظ محظوظ ، قام تشو وي تشينغ على الفور بتعميم الطاقة المقدسة في جميع أنحاء جسده قبل ضخ كمية كبيرة في مهارة الإلتهام. على الفور ، بدأت الأضواء الرمادية والفضية تتشابك حول يده اليسرى ، متوهجة بشكل ساطع عندما تم إطلاق العنان لمهارة الالتهام. بدأت قوة شفط قوية بالانتقال إلى جسم التنين الضخم لهوي ياو ، بالاعتماد على طاقة التدمير لبدء التدفق ببطء.

ترقت مهارة الالتهام إلى اسمها كأقوى مهارة للسمة الشيطانية. حتى ديو سي لم يكن قادرًا على طرد الطاقة التدميرية ، ولكن مع مهارة الإلتهام ، بدأت الطاقة التدميرية ترتجف.

بدأ جزء من الطاقة السوداء في الاتجاه نحو مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، على طول الأوعية الدموية الضخمة للتنين ، كما لو كان يستشعر الخطر ويرد عليه. قد يكون هذا الخيط من الطاقة التدميرية صغيرًا ، لكن قوته الهجومية كانت وحشية وقوية بشكل غير معقول ، كما لو كانت تحمل حياة خاصة بها.

بطبيعة الحال ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على الإهمال والتقليل من شأنه. صرَّ على أسنانه بالتحضير الكامل ، وبدأ في سحب خيط الطاقة التدميرية إلى جسده.

بمجرد دخول الطاقة السوداء إلى جسده ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جسده بالكامل على وشك الانفجار. فقط هذا المقدار الضئيل ، خيط واحد ، كانت قوتها بالفعل تتجاوز كل قوة سمة الدمار التي أطلقها فريق معركة دان دون بأكمله عليهم.

كان هذا صحيحًا بشكل خاص من حيث الحالة والمرحلة التي كانت عليها ، بما يتجاوز بكثير فريق معركة دان دون، خاصةً أنه كان هناك ظل من إرادة الدمار محتفظ بداخله ، مما تسبب تقريبًا في انهيار تشو وي تشينغ على الفور.

بالوقوف خلف تشو وي تشينغ و تيان اير ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة أن يروا بوضوح أنه في تلك اللحظة ، اندلعت ملابس تشو وي تشينغ إلى نقطة الانفجار تقريبًا ، ودوامات طاقته الثمانية والعشرون من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به تتوسع إلى حدودها ، ويمكنهم حتى ان يروا بوضوح دوامات تيار الهواء التي كانت تدور في دوامات نقطة الوخز بالإبر المميتة. في تلك اللحظة ، بدأت طبقة من الأوشام الرفيعة السوداء المبطنة بالظهور في جميع أنحاء جسم تشو وي تشينغ الأصلي الفضي الأبيض. كان مظهره مروعًا ، وكأنه على وشك الانهيار في أي لحظة.

صرَّ تشو وي تشينغ على أسنانه وهو يتحمل كل ذلك ، تتدفتق الطاقة المقدسة داخل جسده دون أي قيود. كان يعلم أن البداية كانت دائمًا الأصعب ، وإذا لم تستطع مهارة الإلتهام الاهتمام بهذا الخيط الأول من الطاقة التدميرية ، فلن يتمكن من البقاء على قيد الحياة. مهما كان الأمر ، كان عليه أن يخاطر ويستخدم كل ما لديه للتغلب على هذا الحاجز الأول.

لحسن الحظ ، بمساعدة ديو سي ، تم سجن الغالبية العظمى من الطاقة التدميرية في جسد هوي ياو ، وإلا ، إذا استمر تشو وي تشينغ في الالتهام ، فربما يكون مجرد دخول خيط صغير آخر إلى جسده في نفس الوقت كافياً لتسببه في التفكك.

ومع ذلك ، كانت الطاقة المقدسة بعد كل شيء الطاقة المقدسة ، والآن ، يمكن لكل من تشو وي تشينغ وتيان إير أن يشعروا بوضوح أن دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بدأت تدور بسرعة غير مسبوقة. أما بالنسبة لدوامة مهارة الإلتهام التي كانت تدور حول اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ ، فقد كانت تدور أيضًا مثل دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة بسرعة فائقة ، وتلتهم باستمرار وتحول الخيط الصغير من الطاقة التدميرية القوية.

في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، لم يكن تشو وي تشينغ ينفق الطاقة الخاصة به فحسب ، بل تم إنفاق قدر كبير من طاقة تيان اير المقدسة. ومع ذلك ، لصدمتهم ، في ظل هذه الظروف ، لا يبدو أن دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة تتقلص على الإطلاق. هذا يمكن أن يعني فقط أن الطاقة التي تم التهامها وتحويلها إلى الطاقة المقدسة كانت قادرة على تعويض نفقاتها الهائلة تمامًا!

كان هذا مجرد خيط من الطاقة التدميرية! لكي تكون قادرة على التحول إلى الكثير من الطاقة المقدسة … هل يمكن أن تكون … هذه الطاقة التدميرية كانت في الواقع على مستوى أعلى من الطاقة المقدسة؟

كيف كان ذلك ممكنا؟ كانت الطاقة المقدسة هي المنتج النهائي للسمات المقدسة الأربعة ، فما هي السمة الأخرى التي يمكن أن تكون فوقها؟

تجاه هذه المشكلة ، تعلم تشو وي تشينغ الإجابة بسرعة. لم يكن الأمر أن الطاقة التدميرية كانت في مرحلة أعلى من الطاقة المقدسة ، بل كان جزء صغير من إرادة التدمير داخل الطاقة التدميرية متزاوجًا تمامًا معًا ، والأهم من ذلك ضغطها إلى حد لا يصدق. على هذا النحو ، حتى الخيط الصغير الذي يبدو أنه كان في الواقع كمية هائلة بشكل مرعب. على الرغم من أن طاقة تشو وي تشينغ و تيان اير المقدسة كانت قوية للغاية ، إلا أنهما كانا صغيران للغاية بعد كل شيء ، كما أنهما لم يدركا حقًا الاستخدام الكامل والمعاني العميقة الكامنة وراء الطاقة المقدسة ، فقط باستخدام بعض وظائفها بشكل سلبي. مع وضع كل هذه الأسباب في الاعتبار ، فلا عجب أن تكون الطاقة المقدسة أقل شأنا من الطاقة التدميرية.

ومع ذلك ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أن هذه الطاقة التدميرية ربما كانت على نفس مستوى الطاقة المقدسة. حتى لو كانت أقل شأناً قليلاً ، فقد كانت مجرد نصف خطوة صغيرة خلفه. بالمقارنة مع أي سمة مقدسة واحدة ، فقد تم اعتبارها أعلى بكثير بالفعل.

كانت الأوشام السوداء حول جسد تشو وي تشينغ تختفي ببطء مرة أخرى ، وكان الضوء الأبيض الفضي يضيء مرة أخرى. لقد أثبتت الحقائق نفسها مرة أخرى … كان الجمع بين دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة والمهارة الملتهبة قادرًا على مواجهة الطاقة التدميرية. إذا كان لدى تشو وي تشينغ أو تيان اير الحالي نواة مقدسة ، فربما يكون من السهل جدًا عليهم التهام وتحويل كل الطاقة التدميرية.

لم يسمح نجاحهم لكليهما فقط بالتنفس الصعداء… على الجانب الآخر ، بدأت التنين الأم ديو سي تنظر إليهما بأمل أكبر. كانت الطاقة التدميرية المرعبة هي التي أودت بحياة كل منهما تقريبًا ، وإذا كان بإمكان هؤلاء الشباب فعلاً الاهتمام بهذه الطاقة ، فقد كان من الواضح أن فرصة إنعاش زوجها كانت أكبر بكثير.

مع طعم النجاح الأول ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على مواصلة الالتهام بثقة أكبر. بإشارة منه ، أطلقت ديو سي مرة أخرى خيطًا آخر من الطاقة التدميرية ليلتهمها تشو وي تشينغ وفي جسده.

ربما لأنه كان لديهم بالفعل خبرة ، هذه المرة وجد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه من الأسهل بكثير التهام الطاقة وتحويلها. علاوة على ذلك ، يمكن أن يشعروا الآن بوضوح أنهم لم يعودوا “يخسرون ” فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، لكن المقدار الإجمالي للطاقة المقدسة في الواقع كان ينمو باستمرار حيث قاموا بتحويل الطاقة التدميرية.

كانت الطاقة التدميرية بالفعل مرعبة ومليئة بالقوة الهجومية ، ومع ذلك كان على المرء أن يعترف بأن نقائها كان مذهلاً بنفس القدر. من حيث الجودة والنقاء والكثافة ، يمكن أن تتحول قطرة واحدة من هذه الطاقة التدميرية إلى عشر قطرات من الطاقة المقدسة. كان هذا هو السبب وراء عدم تمكن تشو وي تشينغ و تيان اير من الحفاظ على الطاقة المقدسة الخاصة بهم فحسب ، بل أيضًا بدئها في النمو حيث استولوا على قدر ضئيل من الطاقة التدميرية.

خيط بعد خيط … استمر تشو وي تشينغ و تيان اير الطاقة المقدسة في النمو أقوى وأقوى مع مرور الوقت ببطء.

كل دورة من الامتصاص ، والألتهام ، والتحول … بمجرد أن يتحول ذلك إلى إيقاع ، بدأ كل شيء يبدو بسيطًا. على الأقل ، أصبح بإمكانهم جميعًا الآن رؤية الأمل أمامهم.

نظرًا لأن الطاقة المقدسة داخل تشو وي تشينغ وجسم تيان اير زادت بشكل مستمر ، فقد تم استخدامها أيضًا باستمرار. في عملية الاستخدام والنمو هذه ، كانت الطاقة المقدسة تدور أيضًا في جميع أنحاء أجسادهم ، تغذيهم ، وتحسن وتطور أجسادهم. كما أن الكمية الإجمالية من الطاقة المقدسة والطاقة السماوية كانت تنمو أيضًا بوتيرة مذهلة.

الفصل 672 [برعاية Last Legend] *Sou* [هناك المزيد] في هذه المرحلة ، لم يكن لديها خيار آخر ، ولم يكن بإمكانها سوى الوثوق بهؤلاء البشر أمامها. كانت هذه فرصتها الأخيرة. “دعونا نبدأ بعد ذلك ، شكرا لكم جميعا.” كانت الكلمات الأخيرة جادة للغاية ، وامتلأت عيناها بالامتنان. في اللحظة التالية ، انبثق ضوء أحمر كثيف من جسدها ، دخل ببطء في التنين الذكر ، جسد هوي ياو. عندما أطلقت ديو سي لها الطاقة السماوية ، لم يستطع تشو وي تشينغ والآخرون إلا أن يشعروا بالصدمة في الداخل. الوجود المرعب الهائل لمرحلة الإله السماوي ، حتى لو لم تكن موجهة ضدهم ، لا يزال بإمكانهم الشعور بالضغط الهائل. مع ضخ ديو سي للطاقة السماوية ، أضاء جسم هوي ياو بتوهج أحمر خافت. في هذه اللحظة ، إذا لم يعرفوا أنه قد مات منذ فترة طويلة ، فلن يتخيل أي منهم أن هذه كانت في الواقع جثة. كانت الهالة المنبعثة من جسد هوي ياو مرعبة للغاية. أومأ تشو وي تشينغ برأسه نحو تيان اير ، ممسكًا بيدها أثناء تحركهم نحو هوي ياو. كانت ديو سي قد غطى بالفعل غالبية الجزء العلوي من جسم هوي ياو بجناحيها ، وتداول تشو وي تشينغ للحظة قبل أن يتخذ قراره ، ووضع هدفه على أحد مخالب هوي ياو. أخذ نفسًا عميقًا ، كان تشو وي تشينغ في حالة جيدة حاليًا وهو يقوى نفسه. أمسك بيده اليمنى يد تيان اير ، وتشكلوا دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بينهما ، والضوء الفضي الخافت ينبثق مرة أخرى حول الاثنين ، خاصة حول أيديهما المشتركة ، حيث يمكن رؤية الضوء الخافت للدوامة. في تلك اللحظة ، نشأت هالة خافتة حول الاثنين ، وحتى أصداء طاقة ديو سي المرعبة من الطبقة الإلهية السماوية لم تعد قادرة على التأثير على هالتهم. ارتفعت يد تشو وي تشينغ اليسرى ببطء ، ولون رمادي كثيف يحوم حولها ، ويغطي راحة يده بالكامل. تسببت الهالة المليئة بالسمة الشيطانية في تحويل راحة يده بالكامل إلى حالة بلورية رمادية ، وفي وسط راحة يده ، كان هناك دوامة رمادية صغيرة أخرى. تألق ضوء في عيني تشو وي تشينغ ، وأخيراً وضع يده اليسرى على المخلب الضخم أمامه. في اللحظة التالية ، انفتحت الأجنحة خلف ظهره على الفور عندما دخل في تحول النمر التنيني ، وانغمس في الإدراك الجليدي على الفور لاستشعار التغييرات في جسم التنين. في غضون لحظة ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ بالقوة المدمرة التي تحدث عنها تيان اير. في الأصل ، كان تشو وي تشينغ لا يزال يشك فيما إذا كانت هذه الطاقة التدميرية مماثلة لتلك التي لدى تلاميذ جحيم الدم الأحمر الذين اختبرها سابقًا. ومع ذلك ، عندما اتصل بالفعل بهذه القوة ، كان يعلم أنه كان مخطئًا. على الأقل ، من حواسه الحالية ، لم تكن القوة المرعبة داخل جسد التنين على نفس مستوى تلاميذ جحيم الدم الأحمر وسمة الدمار الخاصة بهم. إذا كان على المرء أن يشبه سمة الدمار لتلاميذ جحيم الدم الأحمر بأنها مليئة بالقدرات التدميرية واستبعاد جميع الصفات الأخرى … فإن الطاقة الحالية في جسد التنين هي حقًا القوة التي يمكن أن تدمر العوالم ، السماء والأرض على حد سواء. أنقى طاقة سوداء. لم تكن هناك طريقة لتحديد ما إذا كانت في شكل غازي أو سائل ، ولكن مجرد أدنى إحساس بصدى الطاقة المرعبة جعل تشو وي تشينغ يشعر كما لو أن جسده بالكامل قد غرق في الماء البارد. نظرًا لحقيقة أنه كان في خضم الإدراك الجليدي ، كانت حواسه حساسة جدًا لدرجة أنه في تلك اللحظة ، شعر كما لو أن روحه بأكملها على وشك أن تغمرها الهالة المدمرة المرعبة. كان جسده يرتجف بعنف ، وشعر تشو وي تشينغ أن يده كانت تقريبًا “ترتد” بعيدًا. في تلك اللحظة ، تم تنشيط دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة ، واندفعت فجأة الطاقة المقدسة السميكة في كل ركن من أركان جسده ، بما في ذلك عالمه الروحي الداخلي. هالة الطاقة المقدسة شاسعة لا حدود لها ، مليئة بالحياة وقوة الخلق ، أزالت بقوة هالة الدمار المرعبة من عالمه الروحي الداخلي. في تلك اللحظة ، كان بإمكان تشو وي تشينغ أن يشعر بوضوح أنه داخل حدود جسم هوي ياو ، غطت طاقة النار الحمراء النقية فجأة طاقة التدمير السوداء. من الواضح أن ديو سي قد اتخذت إجراءً. بدون أي أفكار أخرى حول امتلاك حظ محظوظ ، قام تشو وي تشينغ على الفور بتعميم الطاقة المقدسة في جميع أنحاء جسده قبل ضخ كمية كبيرة في مهارة الإلتهام. على الفور ، بدأت الأضواء الرمادية والفضية تتشابك حول يده اليسرى ، متوهجة بشكل ساطع عندما تم إطلاق العنان لمهارة الالتهام. بدأت قوة شفط قوية بالانتقال إلى جسم التنين الضخم لهوي ياو ، بالاعتماد على طاقة التدمير لبدء التدفق ببطء. ترقت مهارة الالتهام إلى اسمها كأقوى مهارة للسمة الشيطانية. حتى ديو سي لم يكن قادرًا على طرد الطاقة التدميرية ، ولكن مع مهارة الإلتهام ، بدأت الطاقة التدميرية ترتجف. بدأ جزء من الطاقة السوداء في الاتجاه نحو مهارة الالتهام لـ تشو وي تشينغ ، على طول الأوعية الدموية الضخمة للتنين ، كما لو كان يستشعر الخطر ويرد عليه. قد يكون هذا الخيط من الطاقة التدميرية صغيرًا ، لكن قوته الهجومية كانت وحشية وقوية بشكل غير معقول ، كما لو كانت تحمل حياة خاصة بها. بطبيعة الحال ، لم يجرؤ تشو وي تشينغ على الإهمال والتقليل من شأنه. صرَّ على أسنانه بالتحضير الكامل ، وبدأ في سحب خيط الطاقة التدميرية إلى جسده. بمجرد دخول الطاقة السوداء إلى جسده ، شعر تشو وي تشينغ كما لو أن جسده بالكامل على وشك الانفجار. فقط هذا المقدار الضئيل ، خيط واحد ، كانت قوتها بالفعل تتجاوز كل قوة سمة الدمار التي أطلقها فريق معركة دان دون بأكمله عليهم. كان هذا صحيحًا بشكل خاص من حيث الحالة والمرحلة التي كانت عليها ، بما يتجاوز بكثير فريق معركة دان دون، خاصةً أنه كان هناك ظل من إرادة الدمار محتفظ بداخله ، مما تسبب تقريبًا في انهيار تشو وي تشينغ على الفور. بالوقوف خلف تشو وي تشينغ و تيان اير ، يمكن لأخوات شانغوان الثلاثة أن يروا بوضوح أنه في تلك اللحظة ، اندلعت ملابس تشو وي تشينغ إلى نقطة الانفجار تقريبًا ، ودوامات طاقته الثمانية والعشرون من نقاط الوخز بالإبر المميتة الخاصة به تتوسع إلى حدودها ، ويمكنهم حتى ان يروا بوضوح دوامات تيار الهواء التي كانت تدور في دوامات نقطة الوخز بالإبر المميتة. في تلك اللحظة ، بدأت طبقة من الأوشام الرفيعة السوداء المبطنة بالظهور في جميع أنحاء جسم تشو وي تشينغ الأصلي الفضي الأبيض. كان مظهره مروعًا ، وكأنه على وشك الانهيار في أي لحظة. صرَّ تشو وي تشينغ على أسنانه وهو يتحمل كل ذلك ، تتدفتق الطاقة المقدسة داخل جسده دون أي قيود. كان يعلم أن البداية كانت دائمًا الأصعب ، وإذا لم تستطع مهارة الإلتهام الاهتمام بهذا الخيط الأول من الطاقة التدميرية ، فلن يتمكن من البقاء على قيد الحياة. مهما كان الأمر ، كان عليه أن يخاطر ويستخدم كل ما لديه للتغلب على هذا الحاجز الأول. لحسن الحظ ، بمساعدة ديو سي ، تم سجن الغالبية العظمى من الطاقة التدميرية في جسد هوي ياو ، وإلا ، إذا استمر تشو وي تشينغ في الالتهام ، فربما يكون مجرد دخول خيط صغير آخر إلى جسده في نفس الوقت كافياً لتسببه في التفكك. ومع ذلك ، كانت الطاقة المقدسة بعد كل شيء الطاقة المقدسة ، والآن ، يمكن لكل من تشو وي تشينغ وتيان إير أن يشعروا بوضوح أن دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة بدأت تدور بسرعة غير مسبوقة. أما بالنسبة لدوامة مهارة الإلتهام التي كانت تدور حول اليد اليسرى لـ تشو وي تشينغ ، فقد كانت تدور أيضًا مثل دوامة الطاقة المقدسة الصغيرة بسرعة فائقة ، وتلتهم باستمرار وتحول الخيط الصغير من الطاقة التدميرية القوية. في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن ، لم يكن تشو وي تشينغ ينفق الطاقة الخاصة به فحسب ، بل تم إنفاق قدر كبير من طاقة تيان اير المقدسة. ومع ذلك ، لصدمتهم ، في ظل هذه الظروف ، لا يبدو أن دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة تتقلص على الإطلاق. هذا يمكن أن يعني فقط أن الطاقة التي تم التهامها وتحويلها إلى الطاقة المقدسة كانت قادرة على تعويض نفقاتها الهائلة تمامًا! كان هذا مجرد خيط من الطاقة التدميرية! لكي تكون قادرة على التحول إلى الكثير من الطاقة المقدسة … هل يمكن أن تكون … هذه الطاقة التدميرية كانت في الواقع على مستوى أعلى من الطاقة المقدسة؟ كيف كان ذلك ممكنا؟ كانت الطاقة المقدسة هي المنتج النهائي للسمات المقدسة الأربعة ، فما هي السمة الأخرى التي يمكن أن تكون فوقها؟ تجاه هذه المشكلة ، تعلم تشو وي تشينغ الإجابة بسرعة. لم يكن الأمر أن الطاقة التدميرية كانت في مرحلة أعلى من الطاقة المقدسة ، بل كان جزء صغير من إرادة التدمير داخل الطاقة التدميرية متزاوجًا تمامًا معًا ، والأهم من ذلك ضغطها إلى حد لا يصدق. على هذا النحو ، حتى الخيط الصغير الذي يبدو أنه كان في الواقع كمية هائلة بشكل مرعب. على الرغم من أن طاقة تشو وي تشينغ و تيان اير المقدسة كانت قوية للغاية ، إلا أنهما كانا صغيران للغاية بعد كل شيء ، كما أنهما لم يدركا حقًا الاستخدام الكامل والمعاني العميقة الكامنة وراء الطاقة المقدسة ، فقط باستخدام بعض وظائفها بشكل سلبي. مع وضع كل هذه الأسباب في الاعتبار ، فلا عجب أن تكون الطاقة المقدسة أقل شأنا من الطاقة التدميرية. ومع ذلك ، يمكن أن يشعر تشو وي تشينغ أن هذه الطاقة التدميرية ربما كانت على نفس مستوى الطاقة المقدسة. حتى لو كانت أقل شأناً قليلاً ، فقد كانت مجرد نصف خطوة صغيرة خلفه. بالمقارنة مع أي سمة مقدسة واحدة ، فقد تم اعتبارها أعلى بكثير بالفعل. كانت الأوشام السوداء حول جسد تشو وي تشينغ تختفي ببطء مرة أخرى ، وكان الضوء الأبيض الفضي يضيء مرة أخرى. لقد أثبتت الحقائق نفسها مرة أخرى … كان الجمع بين دوامة الطاقة المقدسة الكبيرة والمهارة الملتهبة قادرًا على مواجهة الطاقة التدميرية. إذا كان لدى تشو وي تشينغ أو تيان اير الحالي نواة مقدسة ، فربما يكون من السهل جدًا عليهم التهام وتحويل كل الطاقة التدميرية. لم يسمح نجاحهم لكليهما فقط بالتنفس الصعداء… على الجانب الآخر ، بدأت التنين الأم ديو سي تنظر إليهما بأمل أكبر. كانت الطاقة التدميرية المرعبة هي التي أودت بحياة كل منهما تقريبًا ، وإذا كان بإمكان هؤلاء الشباب فعلاً الاهتمام بهذه الطاقة ، فقد كان من الواضح أن فرصة إنعاش زوجها كانت أكبر بكثير. مع طعم النجاح الأول ، كان تشو وي تشينغ قادرًا على مواصلة الالتهام بثقة أكبر. بإشارة منه ، أطلقت ديو سي مرة أخرى خيطًا آخر من الطاقة التدميرية ليلتهمها تشو وي تشينغ وفي جسده. ربما لأنه كان لديهم بالفعل خبرة ، هذه المرة وجد كل من تشو وي تشينغ و تيان اير أنه من الأسهل بكثير التهام الطاقة وتحويلها. علاوة على ذلك ، يمكن أن يشعروا الآن بوضوح أنهم لم يعودوا “يخسرون ” فيما يتعلق بالطاقة المقدسة ، لكن المقدار الإجمالي للطاقة المقدسة في الواقع كان ينمو باستمرار حيث قاموا بتحويل الطاقة التدميرية. كانت الطاقة التدميرية بالفعل مرعبة ومليئة بالقوة الهجومية ، ومع ذلك كان على المرء أن يعترف بأن نقائها كان مذهلاً بنفس القدر. من حيث الجودة والنقاء والكثافة ، يمكن أن تتحول قطرة واحدة من هذه الطاقة التدميرية إلى عشر قطرات من الطاقة المقدسة. كان هذا هو السبب وراء عدم تمكن تشو وي تشينغ و تيان اير من الحفاظ على الطاقة المقدسة الخاصة بهم فحسب ، بل أيضًا بدئها في النمو حيث استولوا على قدر ضئيل من الطاقة التدميرية. خيط بعد خيط … استمر تشو وي تشينغ و تيان اير الطاقة المقدسة في النمو أقوى وأقوى مع مرور الوقت ببطء. كل دورة من الامتصاص ، والألتهام ، والتحول … بمجرد أن يتحول ذلك إلى إيقاع ، بدأ كل شيء يبدو بسيطًا. على الأقل ، أصبح بإمكانهم جميعًا الآن رؤية الأمل أمامهم. نظرًا لأن الطاقة المقدسة داخل تشو وي تشينغ وجسم تيان اير زادت بشكل مستمر ، فقد تم استخدامها أيضًا باستمرار. في عملية الاستخدام والنمو هذه ، كانت الطاقة المقدسة تدور أيضًا في جميع أنحاء أجسادهم ، تغذيهم ، وتحسن وتطور أجسادهم. كما أن الكمية الإجمالية من الطاقة المقدسة والطاقة السماوية كانت تنمو أيضًا بوتيرة مذهلة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط