نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

جوهرة التغير السماوية 673

الفصل 673

[برعاية Last Legend]

*Sou*

[لا مزيد]

ربما كان هذا هو بالضبط ما يعنيه هذا القول – فدورًا جيدًا يستحق آخر. لو ذهبوا فقط لأكل بعض الوحوش السماوية لزيادة طاقتهم المقدسة ، فإن الإله وحده سيعرف كم من الوقت سيستغرقون لامتصاص ثلاث ألاف قطرة من الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، كان عدد الوحوش السماوية التي كانت على الأقل في مرحلة الملك السماوي وما فوقها محدودة للغاية ، حتى لو كانوا في جبل الثلج السماوي. كان من المستحيل تمامًا عليهم أن يلتهموهم كما يحلو لهم.

ومع ذلك ، كانت كمية الطاقة الموجودة في الطاقة التدميرية هائلة للغاية. من الواضح أن كل من تشو وي تشينغ و تيان اير قد يشعران بالسرعة المتزايدة لدوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي كانت في يديهما.

كانت عبارة “كما سقط أحدهم ، قام آخر” هي العبارة المثالية لوصفهم. مع زيادة كمية الطاقة المقدسة ببطء ، زادت كمية الطاقة التدميرية التي يمكن أن يلتهموها في كل مرة تدريجيًا أيضًا. ليس هذا فقط ، فالسرعة التي يلتهمون بها الطاقة كانت تتسارع أيضًا.

في الوقت الحالي ، انغمس كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في العملية لدرجة أنهم دخلوا في حالة النسيان تمامًا. تم استبدال الطاقة السماوية في أجسادهم بالطاقة المقدسة النقية. إلى جانب التغذية من هذه الطاقة ، تم تعزيز أجسامهم ببطء.

حصلت الأخوات شانغوان الثلاثة على فوائد مختلفة حيث قاموا بالتدريب في نفس الوقت. وهم أيضا كانوا يتقدمون بوتيرة هائلة.

في عالم الفضاء اللامع ، لم يعد الوقت يمثل مشكلة. لا أحد يعرف كم من الوقت قد مر عندما فجأة ، فوجئ تشو وي تشينغ وتيان إير في نفس الوقت ، وفتحوا أعينهم على عجل.

هذه الصحوة المفاجئة أرعبت كلاهما. بإلقاء نظرة خاطفة على بعضهم البعض ، فوجئوا بسرور عندما اكتشفوا أن الطاقة السماوية لم تعد موجودة في أجسادهم ، تم استبدالهم جميعًا بالكامل بالطاقة المقدسة في كل ركن من أركان أجسادهم. ليس هذا فقط ، يبدو أن الطاقة استمرت في التدفق عليهم

ومع ذلك ، فإن الطاقة التدميرية في جسد هوي ياو التنين لم يلتهمها سوى في منتصف الطريق. وكلاهما فوجئ تمامًا.

بعد كل شيء ، كان كلاهما يمتلك الآن ما لا يقل عن 3000 نقطة من الطاقة المقدسة في أجسادهم. ومع ذلك ، في مثل هذه الظروف ، لم يتم التهام الطاقة التدميرية بالكامل. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى رعب هذه الطاقة.

ومع ذلك ، ظهرت مشكلة جديدة في تشو وي تشينغ و تيان اير. لقد أدركوا في وقت واحد تقريبًا أن كل جسم من أجسادهم لم يعد قادرًا على احتواء الطاقة المقدسة.

كان هذا صحيحًا ، فلم يعد بإمكان أجسادهم احتوائه. بعد أن تجاوزت الطاقة المقدسة 3000 قطرة ، كل ما شعروا به هو أن أجسادهم بدأت تنتفخ. ظنوا أن الطاقة المقدسة تتراكم باستمرار في أجسادهم ، بدأوا يشعرون بالألم بسبب التورم. كان من الواضح أن هذه لم تكن علامة جيدة على الإطلاق. ليس ذلك فحسب ، لم تبدأ الطاقة المقدسة حتى في إظهار أدنى علامات على ترسيخها في النواة المقدسة على الرغم من وصولها إلى عتبة 3000 نقطة.

“ماذا حدث؟” نظر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير إلى بعضهما البعض ، من الواضح أن هذا الأمر مرتبك. كان الالتهام الشيطاني لا يزال مستمراً وكانت الطاقة المقدسة لا تزال تتراكم في أجسادهم. إذا استمر هذا ، فمن المحتمل أن يتم تفجير جثتيهما بواسطة الطاقة المقدسة. بغض النظر عن مدى قوة وصعوبة أجسادهم ، فإنها ستظل ضعيفة في مواجهة الطاقة المقدسة.

“بينغ اير ، تعال إلى هنا ،” بدأ عقل تشو وي تشينغ الذكي في العمل في هذه الحالة حيث سرعان ما أعطى التعليمات.

فتحت الأخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن يتدربن خلفهما أعينهن في حالة صدمة. كان الإيمان الذي كان لـ شانغوان بينغ اير في تشو وي تشينغ مطلقًا ولا يضاهى. على الفور ، تقدمت إلى الأمام ووقفت أمامه بنظرة متفاجئة وقلقة ، “فاتي ، ما الخطب؟”

طالب تشو وي تشينغ “قبليني” دون تردد.

بالنظر إلى القلق على وجهه ، قررت شانغوان بينغ اير تنحية خجلها جانبًا لأنها كانت تعلم أنه هذه المرة ، يجب أن يكون لدى تشو وي تشينغ أسبابه لتقديم هذا الطلب.

عرضت شفتيها والتقى الشفتان في منتصف الطريق أثناء تقبيلهما. في لحظة ، بدأ جسد بينغ اير الصغير يرتجف بشكل حاد. في تلك اللحظة ، تحول جسدها إلى اللون الأبيض الفضي. طارت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة إلى جسدها مثل مجرى مائي ، وانتشرت ببطء عبر جسدها بالكامل.

كما قيل – عندما يقوم الرجل ببناء السائل المنوي في جسده ، يقوم الجسم بإطلاقه تلقائيًا خلال الحلم الرطب [1]. نظرًا لأن جسده لم يعد قادرًا على الاحتفاظ به لفترة أطول ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ ترك الطاقة المقدسة تذهب سدى ، أليس كذلك؟

ثم فكر في طريقة لتفريغ هذه الطاقة. بعد كل شيء ، فإن نقل الطاقة المقدسة إلى الأخوات شانغوان الثلاثة سيكون بالتأكيد عملًا يستحق الثناء أيضًا.

مع إضافة شانغوان بينغ اير الآن ، جنبًا إلى جنب مع تدفق الطاقة المقدسة ، تبدد الضغط الذي كان يضغط على جسد تشو وي تشينغ و بينغ اير على الفور دون سابق إنذار. نظرًا لوجود الطاقة المقدسة الكافية في أجسامهم ، تمت زيادة سرعة التحول للطاقة التدميرية إلى المستوى أعلى.

خوفًا من أن يتأثر جسد شانغوان بينغ اير بمثل هذا النقل المفاجئ الهائل لـ الطاقة المقدسة ، في اللحظة التي نقل فيها 500 قطرة من الطاقة المقدسة إليها ، أوقف تشو وي تشينغ القبلة واستدعى شانغوان فاي اير للتقدم بدلاً من ذلك.

بخجل ، تراجعت بينغ اير إلى جانب وكانت فاي اير أكثر جرأة مقارنة بها. حتى أنها وضعت ذراعيها حول رقبته عندما قبلته ، وكان دورها لقبول الطاقة المقدسة هذه المرة.

عندما قام تشو وي تشينغ أيضًا بنقل 500 قطرة من الطاقة المقدسة إليها ، نادى باسم شيو اير هذه المرة. حتى ديو سي التنين نظرت إليه بطريقة غريبة حيث تساءل متسائلاً لنفسه ، “نعم ، هذا الإنسان لطيف ولكن لماذا لديه الكثير من النساء من حوله؟”

بالمقارنة مع أختها ، كانت شانغوان شيو اير أكثر خجلًا ووعيًا بالذات. ولكن عندما نادى تشو وي تشينغ باسمها بشكل عاجل مرة أخرى ، جنبًا إلى جنب مع التشجيع من كل من فاي اير و بينغ اير ، تقدمت أخيرًا إلى الأمام ووقفت أمامه.

في اللحظة التي تم فيها اتصال زوجين من العيون ، خفضت شيو اير رأسها بطبيعتها عندما رأت نظرته اللطيفة. بنفث حاد ، أغمضت عينيها ومثل فاي اير في وقت سابق ، وضعت ذراعيها بشكل محرج حول رقبته وقدمت شفتيها المرتعشتين إلى جسده.

بدأت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة بالتدفق مرة أخرى. في هذه اللحظة ، بدت شانغوان شيو اير جميلة بشكل استثنائي حيث انتشر أحمرت خدودها الحساسة. على الرغم من أنها قبلت تشو وي تشينغ من قبل ولكن في ذلك الوقت ، كان ذلك عندما كانا بمفردهما. الآن ، كان عليها أن تقبّله أمام تيان إير وشقيقتيها ، فقط الإله يعرف مقدار الشجاعة التي كان عليها أن تستدعيها للقيام بذلك.

تحسنت شفتيها الباردة على الفور من الطاقة المقدسة. دون سابق إنذار ، اتسعت عيون شيو اير بشكل مفاجئ حيث قام رجل وقح معين بتحويل هذا الحدث لمصلحته الخاصة وأدخل لسانًا في فمها أثناء نقل الطاقة المقدسة. حتى أنه بدأ يمتص لسانها اللذيذ الرقيق دون تحفظ.

‘آه أيها الوغد! ابن حرام! النذل! ما زالت فاي اير وبينغ ير يراقبوننا!’ أرادت شيو اير كسرها لكنها كانت تخشى أن تعطل عملية الامتصاص والتحويل للطاقة التدميرية التي كان تشو وي تشينغ يمر بها. في هذا الوقت ، كان دماغها قد غرق بالفعل في ظلام دامس ، وفقدت القدرة على التفكير تمامًا. ومع ذلك ، ملأت لمسة من السعادة قلبها بهدوء تدريجيًا.

بعد التعرف عليه لفترة طويلة ، هنا والآن ، أدركت أنها كانت أخيرًا امرأته لأول مرة على الإطلاق. نظرًا لأنها لم تستطع تجنب هذا الشعور ، فلما لا تستمتع به أيضًا ، أليس كذلك؟

بدون شك ، كانت طريقة نقل الطاقة من الفم إلى الفم من الطاقة المقدسة أمرًا ممتعًا بشكل واضح لم يتعب تشو وي تشينغ منه أبدًا. بعد إعطاء 500 نقطة لكل من الأخوات الثلاثة ، بدأت العملية برمتها مرة أخرى.

بعد تلقي مثل هذه الكمية الكبيرة من الطاقة المقدسة ، شعرن الأخوات شانغوان الثلاثة الآن وكأنها أشخاص جدد تمامًا. لم تتعارض الطاقة المقدسة الدافئة في أجسادهم مع طاقتهم السماوية على الإطلاق. أيضًا ، جعلهم امتلاك هذه الطاقة يشعرون بأن أجسادهم تتغير باستمرار بطريقة خفية لا يمكنهم حتى البدء في تفسيرها.

أخيرًا ، عندما أنهى تشو وي تشينغ نقله الرابع ، كانت الطاقة التدميرية في هوي ياو قد نفدت تمامًا الآن. في المثال الذي قام فيه هو وتيان إير بتحويل آخر قطرة من الطاقة التدميرية إلى الطاقة المقدسة ، ارتجف جسد التنين العملاق فجأة بصوت خافت دون سابق إنذار.

هذا بالطبع لم يكن علامة على قيامته. ومع ذلك ، كانت هناك على الأقل بعض علامات الحيوية في جسده نتيجة التحولات الطبيعية للحياة القوية لقبيلة التنين.

السبب الرئيسي وراء اعتقاد تيان اير أنه يمكنهم إحياء هوي ياو هو أن عشيرة التنين كانت تمتلك جسمًا كان الأقوى بين جميع الوحوش السماوية. حتى بعد موتهم المفترض ، لن تتبدد روح التنين أبدًا ، لكنها ستتجمع في شكل نواة بدلاً من ذلك. إن الحيوية وقوة سلالة الدم في الجسم لن تتدهور حتى بعد فترة طويلة من الزمن.

ظهر الشعاع الأبيض الفضي مرة أخرى على الأشخاص الخمسة الواقفين هناك. بعد إنهاء عملية الالتهام ، يمكن القول إن الخمسة منهم قد تلقوا هدية هائلة من العملية برمتها. تم ملء جسد تشو وي تشينغ و تيان اير بالكامل بواسطة الطاقة المقدسة وكان لدى الأخوات الثلاث شانغوان ما لا يقل عن 2000 قطرة لكل منهما.

بصرف النظر عن الشعور بالدهشة والإثارة ، كان تشو وي تشينغ يلهث سراً من الإعجاب. يا لها من كمية هائلة من الطاقة التدميرية! لم يخطر بباله أبدًا أنه سيكون قادرًا على التحول إلى ما مجموعه 12000 قطرة من الطاقة المقدسة. لا عجب أن ديو سي قالت أن الطاقة التدميرية هذه كانت في مستوى أعلى من طاقة الإله السماوية.

إذا لم يكن الأمر بسبب هذه الطاقة المخيفة ، فكيف يمكن أن تتأذى ديو سي وزوجها الذي كان في مرحلة الإله السماوية من خلال هذا الهجوم التسلسلي؟

“أخيرًا انتهينا ،” ترك تشو وي تشينغ تنهيدة طويلة من الارتياح. فتحت ديو سي تدريجياً جناحيها وعلى عكس تشو وي تشينغ النشيطة والفتيات ، بدت متعبة بشكل استثنائي. من الواضح أن ألوان عيونها قد تضاءلت الان وليست مثل عيون تنين عملاق.

عندما كان تشو وي تشينغ يمتص الطاقة المقدسة ، كانت ديو سي يعطي كل قوته للسيطرة على الطاقة التدميرية. لو لم يزد تشو وي تشينغ عملية الإلتهام في اللحظة الأخيرة ، لم تكن متأكدة من أنها ستتمكن من النجاة من المحنة بأكملها. ومع ذلك ، من أجل إحياء زوجها في أسرع وقت ممكن ، كانت على استعداد لاستخدام كل طاقتها. لهذا السبب ، حتى لو كان الأمر متعبًا بالنسبة لها ، فقد استمرت في العمل بينما كانت تضغط على أسنانها.

اقترح تشو وي تشينغ ، ملاحظًا استنفاد ديو سي ، “لنأخذ استراحة. على الأقل في الوقت الحالي ، تبدو فرصنا أكثر تفاؤلاً الآن “.

أومأت ديو سي برأسها ، الحزن الذي كان في عينيها في الأصل قد تلاشى الآن قليلاً. منذ البداية ، لم تترك نظراتها زوجها أبدًا. زحفت ببطء لتقترب منه ، وراقبت بصمت الجروح على جسده التي كانت تلتئم ببطء.

كان هذا صحيحًا! حتى عندما يكون التنين قد فقد حياته بالفعل ، بعد أن التهمت تشو وي تشينغ والفتيات الطاقة التدميرية في جسده ، بدأت جروحه في التعافي بالفعل وكانت بسرعة مخيفة بشكل لا يصدق أيضًا. كانت هذه قدرة الاسترداد المرعبة لقبيلة التنين. إذا لم تكن الأرض مصبوغة بالكامل باللون الأحمر لدمها ، فإن تشو وي تشينغ قد يشك في أن التنين سيعيش في أي لحظة الآن.

“متى نبدأ في قيامته؟” سألته ديو سي.

“أنتي متعبة للغاية في الوقت الحالي. ونحن بحاجة إلى مساعدتكم أيضًا في عملية القيامة. ويتطلب إحياء التنين كمية هائلة بشكل استثنائي من الطاقة السماوية. عندما لا تكون طاقتي السماوية و طاقة تيان اير السماوية كافيين للمضي قدمًا ، سنحتاج إلى استهلاك طاقتك السماوية من خلال الإلتهام الشيطاني لدعم مهارة القيامة. لهذا السبب ، تحتاج إلى العودة إلى أفضل شكل ممكن في أسرع وقت ممكن. أجاب تشو وي تشينغ ، سنبدأ عندما تكوني جاهزة.

الفصل 673 [برعاية Last Legend] *Sou* [لا مزيد] ربما كان هذا هو بالضبط ما يعنيه هذا القول – فدورًا جيدًا يستحق آخر. لو ذهبوا فقط لأكل بعض الوحوش السماوية لزيادة طاقتهم المقدسة ، فإن الإله وحده سيعرف كم من الوقت سيستغرقون لامتصاص ثلاث ألاف قطرة من الطاقة المقدسة. بعد كل شيء ، كان عدد الوحوش السماوية التي كانت على الأقل في مرحلة الملك السماوي وما فوقها محدودة للغاية ، حتى لو كانوا في جبل الثلج السماوي. كان من المستحيل تمامًا عليهم أن يلتهموهم كما يحلو لهم. ومع ذلك ، كانت كمية الطاقة الموجودة في الطاقة التدميرية هائلة للغاية. من الواضح أن كل من تشو وي تشينغ و تيان اير قد يشعران بالسرعة المتزايدة لدوامة الطاقة المقدسة الضخمة التي كانت في يديهما. كانت عبارة “كما سقط أحدهم ، قام آخر” هي العبارة المثالية لوصفهم. مع زيادة كمية الطاقة المقدسة ببطء ، زادت كمية الطاقة التدميرية التي يمكن أن يلتهموها في كل مرة تدريجيًا أيضًا. ليس هذا فقط ، فالسرعة التي يلتهمون بها الطاقة كانت تتسارع أيضًا. في الوقت الحالي ، انغمس كل من تشو وي تشينغ و تيان اير في العملية لدرجة أنهم دخلوا في حالة النسيان تمامًا. تم استبدال الطاقة السماوية في أجسادهم بالطاقة المقدسة النقية. إلى جانب التغذية من هذه الطاقة ، تم تعزيز أجسامهم ببطء. حصلت الأخوات شانغوان الثلاثة على فوائد مختلفة حيث قاموا بالتدريب في نفس الوقت. وهم أيضا كانوا يتقدمون بوتيرة هائلة. في عالم الفضاء اللامع ، لم يعد الوقت يمثل مشكلة. لا أحد يعرف كم من الوقت قد مر عندما فجأة ، فوجئ تشو وي تشينغ وتيان إير في نفس الوقت ، وفتحوا أعينهم على عجل. هذه الصحوة المفاجئة أرعبت كلاهما. بإلقاء نظرة خاطفة على بعضهم البعض ، فوجئوا بسرور عندما اكتشفوا أن الطاقة السماوية لم تعد موجودة في أجسادهم ، تم استبدالهم جميعًا بالكامل بالطاقة المقدسة في كل ركن من أركان أجسادهم. ليس هذا فقط ، يبدو أن الطاقة استمرت في التدفق عليهم ومع ذلك ، فإن الطاقة التدميرية في جسد هوي ياو التنين لم يلتهمها سوى في منتصف الطريق. وكلاهما فوجئ تمامًا. بعد كل شيء ، كان كلاهما يمتلك الآن ما لا يقل عن 3000 نقطة من الطاقة المقدسة في أجسادهم. ومع ذلك ، في مثل هذه الظروف ، لم يتم التهام الطاقة التدميرية بالكامل. يمكن للمرء أن يتخيل بسهولة مدى رعب هذه الطاقة. ومع ذلك ، ظهرت مشكلة جديدة في تشو وي تشينغ و تيان اير. لقد أدركوا في وقت واحد تقريبًا أن كل جسم من أجسادهم لم يعد قادرًا على احتواء الطاقة المقدسة. كان هذا صحيحًا ، فلم يعد بإمكان أجسادهم احتوائه. بعد أن تجاوزت الطاقة المقدسة 3000 قطرة ، كل ما شعروا به هو أن أجسادهم بدأت تنتفخ. ظنوا أن الطاقة المقدسة تتراكم باستمرار في أجسادهم ، بدأوا يشعرون بالألم بسبب التورم. كان من الواضح أن هذه لم تكن علامة جيدة على الإطلاق. ليس ذلك فحسب ، لم تبدأ الطاقة المقدسة حتى في إظهار أدنى علامات على ترسيخها في النواة المقدسة على الرغم من وصولها إلى عتبة 3000 نقطة. “ماذا حدث؟” نظر كل من تشو وي تشينغ و تيان اير إلى بعضهما البعض ، من الواضح أن هذا الأمر مرتبك. كان الالتهام الشيطاني لا يزال مستمراً وكانت الطاقة المقدسة لا تزال تتراكم في أجسادهم. إذا استمر هذا ، فمن المحتمل أن يتم تفجير جثتيهما بواسطة الطاقة المقدسة. بغض النظر عن مدى قوة وصعوبة أجسادهم ، فإنها ستظل ضعيفة في مواجهة الطاقة المقدسة. “بينغ اير ، تعال إلى هنا ،” بدأ عقل تشو وي تشينغ الذكي في العمل في هذه الحالة حيث سرعان ما أعطى التعليمات. فتحت الأخوات شانغوان الثلاثة اللواتي كن يتدربن خلفهما أعينهن في حالة صدمة. كان الإيمان الذي كان لـ شانغوان بينغ اير في تشو وي تشينغ مطلقًا ولا يضاهى. على الفور ، تقدمت إلى الأمام ووقفت أمامه بنظرة متفاجئة وقلقة ، “فاتي ، ما الخطب؟” طالب تشو وي تشينغ “قبليني” دون تردد. بالنظر إلى القلق على وجهه ، قررت شانغوان بينغ اير تنحية خجلها جانبًا لأنها كانت تعلم أنه هذه المرة ، يجب أن يكون لدى تشو وي تشينغ أسبابه لتقديم هذا الطلب. عرضت شفتيها والتقى الشفتان في منتصف الطريق أثناء تقبيلهما. في لحظة ، بدأ جسد بينغ اير الصغير يرتجف بشكل حاد. في تلك اللحظة ، تحول جسدها إلى اللون الأبيض الفضي. طارت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة إلى جسدها مثل مجرى مائي ، وانتشرت ببطء عبر جسدها بالكامل. كما قيل – عندما يقوم الرجل ببناء السائل المنوي في جسده ، يقوم الجسم بإطلاقه تلقائيًا خلال الحلم الرطب [1]. نظرًا لأن جسده لم يعد قادرًا على الاحتفاظ به لفترة أطول ، لم يكن بإمكان تشو وي تشينغ ترك الطاقة المقدسة تذهب سدى ، أليس كذلك؟ ثم فكر في طريقة لتفريغ هذه الطاقة. بعد كل شيء ، فإن نقل الطاقة المقدسة إلى الأخوات شانغوان الثلاثة سيكون بالتأكيد عملًا يستحق الثناء أيضًا. مع إضافة شانغوان بينغ اير الآن ، جنبًا إلى جنب مع تدفق الطاقة المقدسة ، تبدد الضغط الذي كان يضغط على جسد تشو وي تشينغ و بينغ اير على الفور دون سابق إنذار. نظرًا لوجود الطاقة المقدسة الكافية في أجسامهم ، تمت زيادة سرعة التحول للطاقة التدميرية إلى المستوى أعلى. خوفًا من أن يتأثر جسد شانغوان بينغ اير بمثل هذا النقل المفاجئ الهائل لـ الطاقة المقدسة ، في اللحظة التي نقل فيها 500 قطرة من الطاقة المقدسة إليها ، أوقف تشو وي تشينغ القبلة واستدعى شانغوان فاي اير للتقدم بدلاً من ذلك. بخجل ، تراجعت بينغ اير إلى جانب وكانت فاي اير أكثر جرأة مقارنة بها. حتى أنها وضعت ذراعيها حول رقبته عندما قبلته ، وكان دورها لقبول الطاقة المقدسة هذه المرة. عندما قام تشو وي تشينغ أيضًا بنقل 500 قطرة من الطاقة المقدسة إليها ، نادى باسم شيو اير هذه المرة. حتى ديو سي التنين نظرت إليه بطريقة غريبة حيث تساءل متسائلاً لنفسه ، “نعم ، هذا الإنسان لطيف ولكن لماذا لديه الكثير من النساء من حوله؟” بالمقارنة مع أختها ، كانت شانغوان شيو اير أكثر خجلًا ووعيًا بالذات. ولكن عندما نادى تشو وي تشينغ باسمها بشكل عاجل مرة أخرى ، جنبًا إلى جنب مع التشجيع من كل من فاي اير و بينغ اير ، تقدمت أخيرًا إلى الأمام ووقفت أمامه. في اللحظة التي تم فيها اتصال زوجين من العيون ، خفضت شيو اير رأسها بطبيعتها عندما رأت نظرته اللطيفة. بنفث حاد ، أغمضت عينيها ومثل فاي اير في وقت سابق ، وضعت ذراعيها بشكل محرج حول رقبته وقدمت شفتيها المرتعشتين إلى جسده. بدأت الطاقة المقدسة الغنية والنكهة بالتدفق مرة أخرى. في هذه اللحظة ، بدت شانغوان شيو اير جميلة بشكل استثنائي حيث انتشر أحمرت خدودها الحساسة. على الرغم من أنها قبلت تشو وي تشينغ من قبل ولكن في ذلك الوقت ، كان ذلك عندما كانا بمفردهما. الآن ، كان عليها أن تقبّله أمام تيان إير وشقيقتيها ، فقط الإله يعرف مقدار الشجاعة التي كان عليها أن تستدعيها للقيام بذلك. تحسنت شفتيها الباردة على الفور من الطاقة المقدسة. دون سابق إنذار ، اتسعت عيون شيو اير بشكل مفاجئ حيث قام رجل وقح معين بتحويل هذا الحدث لمصلحته الخاصة وأدخل لسانًا في فمها أثناء نقل الطاقة المقدسة. حتى أنه بدأ يمتص لسانها اللذيذ الرقيق دون تحفظ. ‘آه أيها الوغد! ابن حرام! النذل! ما زالت فاي اير وبينغ ير يراقبوننا!’ أرادت شيو اير كسرها لكنها كانت تخشى أن تعطل عملية الامتصاص والتحويل للطاقة التدميرية التي كان تشو وي تشينغ يمر بها. في هذا الوقت ، كان دماغها قد غرق بالفعل في ظلام دامس ، وفقدت القدرة على التفكير تمامًا. ومع ذلك ، ملأت لمسة من السعادة قلبها بهدوء تدريجيًا. بعد التعرف عليه لفترة طويلة ، هنا والآن ، أدركت أنها كانت أخيرًا امرأته لأول مرة على الإطلاق. نظرًا لأنها لم تستطع تجنب هذا الشعور ، فلما لا تستمتع به أيضًا ، أليس كذلك؟ بدون شك ، كانت طريقة نقل الطاقة من الفم إلى الفم من الطاقة المقدسة أمرًا ممتعًا بشكل واضح لم يتعب تشو وي تشينغ منه أبدًا. بعد إعطاء 500 نقطة لكل من الأخوات الثلاثة ، بدأت العملية برمتها مرة أخرى. بعد تلقي مثل هذه الكمية الكبيرة من الطاقة المقدسة ، شعرن الأخوات شانغوان الثلاثة الآن وكأنها أشخاص جدد تمامًا. لم تتعارض الطاقة المقدسة الدافئة في أجسادهم مع طاقتهم السماوية على الإطلاق. أيضًا ، جعلهم امتلاك هذه الطاقة يشعرون بأن أجسادهم تتغير باستمرار بطريقة خفية لا يمكنهم حتى البدء في تفسيرها. أخيرًا ، عندما أنهى تشو وي تشينغ نقله الرابع ، كانت الطاقة التدميرية في هوي ياو قد نفدت تمامًا الآن. في المثال الذي قام فيه هو وتيان إير بتحويل آخر قطرة من الطاقة التدميرية إلى الطاقة المقدسة ، ارتجف جسد التنين العملاق فجأة بصوت خافت دون سابق إنذار. هذا بالطبع لم يكن علامة على قيامته. ومع ذلك ، كانت هناك على الأقل بعض علامات الحيوية في جسده نتيجة التحولات الطبيعية للحياة القوية لقبيلة التنين. السبب الرئيسي وراء اعتقاد تيان اير أنه يمكنهم إحياء هوي ياو هو أن عشيرة التنين كانت تمتلك جسمًا كان الأقوى بين جميع الوحوش السماوية. حتى بعد موتهم المفترض ، لن تتبدد روح التنين أبدًا ، لكنها ستتجمع في شكل نواة بدلاً من ذلك. إن الحيوية وقوة سلالة الدم في الجسم لن تتدهور حتى بعد فترة طويلة من الزمن. ظهر الشعاع الأبيض الفضي مرة أخرى على الأشخاص الخمسة الواقفين هناك. بعد إنهاء عملية الالتهام ، يمكن القول إن الخمسة منهم قد تلقوا هدية هائلة من العملية برمتها. تم ملء جسد تشو وي تشينغ و تيان اير بالكامل بواسطة الطاقة المقدسة وكان لدى الأخوات الثلاث شانغوان ما لا يقل عن 2000 قطرة لكل منهما. بصرف النظر عن الشعور بالدهشة والإثارة ، كان تشو وي تشينغ يلهث سراً من الإعجاب. يا لها من كمية هائلة من الطاقة التدميرية! لم يخطر بباله أبدًا أنه سيكون قادرًا على التحول إلى ما مجموعه 12000 قطرة من الطاقة المقدسة. لا عجب أن ديو سي قالت أن الطاقة التدميرية هذه كانت في مستوى أعلى من طاقة الإله السماوية. إذا لم يكن الأمر بسبب هذه الطاقة المخيفة ، فكيف يمكن أن تتأذى ديو سي وزوجها الذي كان في مرحلة الإله السماوية من خلال هذا الهجوم التسلسلي؟ “أخيرًا انتهينا ،” ترك تشو وي تشينغ تنهيدة طويلة من الارتياح. فتحت ديو سي تدريجياً جناحيها وعلى عكس تشو وي تشينغ النشيطة والفتيات ، بدت متعبة بشكل استثنائي. من الواضح أن ألوان عيونها قد تضاءلت الان وليست مثل عيون تنين عملاق. عندما كان تشو وي تشينغ يمتص الطاقة المقدسة ، كانت ديو سي يعطي كل قوته للسيطرة على الطاقة التدميرية. لو لم يزد تشو وي تشينغ عملية الإلتهام في اللحظة الأخيرة ، لم تكن متأكدة من أنها ستتمكن من النجاة من المحنة بأكملها. ومع ذلك ، من أجل إحياء زوجها في أسرع وقت ممكن ، كانت على استعداد لاستخدام كل طاقتها. لهذا السبب ، حتى لو كان الأمر متعبًا بالنسبة لها ، فقد استمرت في العمل بينما كانت تضغط على أسنانها. اقترح تشو وي تشينغ ، ملاحظًا استنفاد ديو سي ، “لنأخذ استراحة. على الأقل في الوقت الحالي ، تبدو فرصنا أكثر تفاؤلاً الآن “. أومأت ديو سي برأسها ، الحزن الذي كان في عينيها في الأصل قد تلاشى الآن قليلاً. منذ البداية ، لم تترك نظراتها زوجها أبدًا. زحفت ببطء لتقترب منه ، وراقبت بصمت الجروح على جسده التي كانت تلتئم ببطء. كان هذا صحيحًا! حتى عندما يكون التنين قد فقد حياته بالفعل ، بعد أن التهمت تشو وي تشينغ والفتيات الطاقة التدميرية في جسده ، بدأت جروحه في التعافي بالفعل وكانت بسرعة مخيفة بشكل لا يصدق أيضًا. كانت هذه قدرة الاسترداد المرعبة لقبيلة التنين. إذا لم تكن الأرض مصبوغة بالكامل باللون الأحمر لدمها ، فإن تشو وي تشينغ قد يشك في أن التنين سيعيش في أي لحظة الآن. “متى نبدأ في قيامته؟” سألته ديو سي. “أنتي متعبة للغاية في الوقت الحالي. ونحن بحاجة إلى مساعدتكم أيضًا في عملية القيامة. ويتطلب إحياء التنين كمية هائلة بشكل استثنائي من الطاقة السماوية. عندما لا تكون طاقتي السماوية و طاقة تيان اير السماوية كافيين للمضي قدمًا ، سنحتاج إلى استهلاك طاقتك السماوية من خلال الإلتهام الشيطاني لدعم مهارة القيامة. لهذا السبب ، تحتاج إلى العودة إلى أفضل شكل ممكن في أسرع وقت ممكن. أجاب تشو وي تشينغ ، سنبدأ عندما تكوني جاهزة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط